النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: ارجو المساعدة بليييييز ؟؟ ضروري ,( جهازي رفعته لفيرجن بعد ماكان كاستم بــ الغلط )

ارجو المساعدة بليييييز ؟؟ ضروري ,( جهازي رفعته لفيرجن بعد ماكان كاستم بــ الغلط )

السلام عليكم .. اريدكم ان تساعدونني في مشكلتي وهي
    قبل شهر كان جهازي psp slim على كاستم 4,1 وشغال 100% مافيه مشكلة
    بعدا دخلت النت في موقع عربي موضوع اعجبني يا سلام وهو نزول فيرجن 5 ووضع رابط الفيرجن وما قال ان الفيرجن يخرب .. وانا مسكينة فرحت وحملت وركبت ظننت ان الفيرجن مثل الكاستم... وليتني ما ركبت
    اولا العاب psp ,psx ,isoماتشتغل يعني .. تحلم تلعب العاب في فيرجن 5 وليس هذا بل ما خفي كان اعظم حذف علي الريكفيري اللي اذا جيت تشغل الجهازتكون ضاغط على r ... الحين جهازي ما فيه ريكفري وان ذهبت لقائمة السيستم لتعرف انت على كاستم ام فيرجن يظهر لك ع الشاشة VERSION5
    وجربت كاستمات الفيرجن 5 اللي هي 1,5 2,5...الخ اللي بنهايته m33 الى اخر اصدار 4,5
    ولا وحدة اشتغلت معاي ...
    وكتبت اكثر من منتدى وردوا علي ..اعملي باندورا
    والباندورا يبيلها 2 جهاز psp او 2بطارية psp وانا ماعندي الاجهازي ومابي اخرب البطارية
    والبنادورا عند عملها لازم تستعمل الريكفري والريكفري محذوف
    تكفون ساعدوني حتى اختي الصغيرة تسالني متى العب بجهازك ؟لانها تحب تلعب بجهازي كثير قبل اركب فيه الفيرجن المنحوس ؟؟
    اخ .والله مقهورة ساعدوني .. للي عندهم خبره اي والله طفشت ابي العب ...

رد: ارجو المساعدة بلييييييييييييييييييييز ؟؟ ضروري

وعليكم السلام ورحمة الله
    وكتبت اكثر من منتدى وردوا علي ..اعملي باندورا
    والباندورا يبيلها 2 جهاز psp او 2بطارية psp وانا ماعندي الاجهازي ومابي اخرب البطارية
    صحيح لابد من عمل البندوره
    حاولي أن تبحثي على جهاز آخر ((به كاستم)) ويكون FAT أو slim ولاكن بـ بطارية FAT
    والبطاريه ماتنخرب , بعد تعديل جهازك يمكنك أرجاعها لوضعها الطبيعي ^_^

والبنادورا عند عملها لازم تستعمل الريكفري والريكفري محذوف
    البندوره طريقتها , أنك تطبقي الخطوات على جهاز به كاستم (الجهاز الثاني)
    ثم تضعي البطاريه والميموري في جهازك , ومن ثم سيصبح كاستم

وهذي ثلاث مواضيع للبندوره بتري , أختاري ماينسبك
    البطارية السحرية ( باندورا باتري ) بالطريقة الثنائية للـPSP Fat و PSP Slim ـ....Mac Fan Kid
    البندوره بتري V5 (( لعملها من أي نضام تشغيل )) , والصعود فوراً ألى الكاستمAL ADMIRAL........... 3.90M33-3
    الباندورا باتري v7 والصعود مباشرة الى الكاستم 4.01 m33-2 + شرح بالفديوـ....كلمة الحق2

حتى اختي الصغيرة تسالني متى العب بجهازك ؟لانها تحب تلعب بجهازي كثير قبل اركب فيه الفيرجن المنحوس ؟؟
    ^_^
    طيب ضعي لها ألعاب ديمو(DEMO)
    كـ