النتائج 1 إلى 4 من 4

الموضوع: فزعتكم شباب

Angry فزعتكم شباب

السلام عليكم شباب من اسبوع وان احتري البطاقه وحالتي في خطر وكل شوي اتصل على الدي اتش ال واخرتها جات البطاقه وجات الصدمه معاها ....

حاولت اشتري اللعبه من Gamestop و direct2drive

اول شي موقع دايركت تو درايف ( This product is only available for purchase in the United States and Canada.
    This purchase is non-refundable )

سويت نفسي ما شفت وحاولت اسوي اجرائات الشراء وكل شي تمام بس بعدين كتب لي بالخط الاحمر ( FINAL FANTASY XI Vana'diel Collection 2008 : : Country restricted )

و الموقع الثاني مدري وش نوحه لكن والله العالم انه مخرف اجي ابي اشتري اللعبه يفتح الصفحه بس تكون ناقصه ومافي الصفحه الا كلمتين تحت .

يعني وصلت لمرحله من اليأس ومدري شنو السالفه لدرجة اني رحت ادور اللعبه في البحرين وبرضو مافيه المهم مابي اطول عليكم والمراد يا شباب اني ابي القيم .

اذا فيه احد يعرف موقع يقبل الشراء من السعوديه او محل يبيع اللعبه سواء كان في السعوديه او غيرها يسدح لي اسم المحل ورقم تليفونهم .
    تحياتي.

رد: فزعتكم شباب

مماوضحت ياغالي ايش البطاقة ؟
    ااالشي الاخر ايش اللي تبغى تشترية ؟

اذا فاينل فانتسي كوليكشن انا قبل اسبوع طالب لي نسخة الاكس بوكس 360 ولسة ماانشحنت بسبب فترة الاعياد عندهم
    ل
    اواللعبة ماهي موجودة مخلصة من السعودية حسب ماشفت والحل هو الطلب , اذا تبيها اوربية ممكن الحق اطلبها لكن مع ننسختي اللي راح تجي ولك التحية
    Devilboy
    PLD75 ~ WAR38 ~ RDM25 ~ BLM21 ~ BRD63 ~ BST75 ~ THF37 ~ NIN38 ~ WHM37 ~ MNK75
    Rank10 ~ Ragnarock

悪魔の男の子

وعليكم السلام و رحمة الله و بركاته

هذي نسخة الكمبيوتر تقدر تشتريها ببطاقتك المصدرة من السعودية على هالوصلة

http://www.amazon.com/Final-Fantasy-...0736740&sr=8-1

باقي عندهم 4
    لازم يكون عندك صندوق بريد في امريكا مثل ارامكس

اذا تبي بالسعر اب Amazon.com يكون اب 6دنانير كويتيه/67ريال او الموقع مضمون 100% اذا تابي شركت شحن Aramex.com