صفحة 12 من 15 الأولىالأولى ... 2789101112131415 الأخيرةالأخيرة
النتائج 166 إلى 180 من 224

الموضوع: ‏[‏ التحليل الرسمي الشامل لــ RE Degeneration | القصة مع الأحداث + الأسرار + النقاش ]

رد: ‏[‏ التحليل الرسمي الشامل لــ RE Degeneration | القصة مع الأحداث + الأسرار + النق

hemo memo
    قد يكون ردي هذا متأخر جدا ولكني حبيت اتكلم عن هالنقطة لانها صدمتني ومابي اتركها عشان ما انساها وطبعا كلامي هذا كتبته بعد ان شاهدت الفيلم حوالي 7 مرات متفرقه ومرتين متتالية

ماشاء الله 7 مرات , أنا شاهدته 3 مرات و مرة اضافية عشان اكتب الموضوع

الشخصية اللي انا اعرفها من اجزاء اللعبة السابقة ومن الجزء الرابع تحديدا شخصية مرحة فكاهية نشيطة لامبالية (ولكن ليس بشكل سيء)

هذه صحيح يا اخي نحن احببنا الشخصية التي في الجزء الرابع , قوي و مرح قليلا مع سالزار

وبعد استكمالي للفيلم انصدمت بشخصية اخرى لا اعرفها تماما فالشخصية كانت باردة قاسية مترددة صامتة

صحيح و لا يوجد اي ابتسامة طوال الفيلم

لدرجة اني في وقت من اوقات مشاهدتي للفيلم تخيلت ان الشخصية في الاساس كانت لـ chris redfield
    لاني اعرف شخصية Leon تماما وخاصة من الجزء الرابع
    هذي نقطة

النقطة الثانية كلنا نعرف ان Leon تلقى تدريب في منظمة سرية تحت قيادة الرئيس بنفسة ويعتبر عميل في البيت الابيض وبالنسبة للتجارب التي مر بها والمهمات التي خاضها فمن المفترض ان تكون مهمتة هذه كـنزهه في الحديقة فلماذا نشاهده بهذه الجدية في جميع لقطات الفيلم

اخي العزيز يجب الجدية و الحزم , هذه فايروسات امبريلا و ليست البلاجا التي لا تنتشر بهذه السرعة في الجزء الرابع
    :
    المهمات السابقة كانت ظروفها اخرى
    :
    و اضف الى ذلك انه مسؤول على اناس ليسوا مدربين على مقاومة الخطر البايولوجي

شيء غريب ولايمكن ان تكون الفترة بين الجزء الرابع والفيلم قد غيرت شخصيته بهذا الشكل قد لايكون الامر مهم للبعض ولكنه مهم بالنسبة لي

وآسف على الإطالة

هذه صحيح يا اخي و قد تناقشنا بهذه النقطة سابقا و ان شاء الله يعود ليون بلعبة جديدة بشخصيته القديمة

اخواني النمسس و سادلر , هذه غلاف ريميك 2

طبعا غير رسمي لكنه رائع
    :
    ربما هناك كلام يدور في كابكوم على اصدارها
    :
    شكرا
    :
    تحياتي : الكونت محمد17

رد: ‏[‏ التحليل الرسمي الشامل لــ RE Degeneration | القصة مع الأحداث + الأسرار + النق

يعطيك الف عافية اخوي الكونت على التفاعل

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكونت محمد17 مشاهدة المشاركة

اخواني النمسس و سادلر , هذه غلاف ريميك 2

طبعا غير رسمي لكنه رائع
    :
    ربما هناك كلام يدور في كابكوم على اصدارها
    :
    شكرا
    :

ننتظر الريميك بفارغ الصبر مع ان اجوبة كابكوم حول الموضوع كانت مبهمة لكن إن شاء الله الاصدار يرى النور عنما قريب
    78
    87
    78
    /!.....Do Some Soldiers Enjoy Killing/
    --MY Xbox live ID: hemo0memo--

اهلا اخي العزيز الكونت محمد 17

هذه الصوره اعتقد في واحد مسويها ينشراشاعه ربما هذه الاشاعه تصل الى كابكوم وتنظر الى رغبة الناس في تطوير هذه اللعبه او هذا الجزء الشيق ويعيدون تصميمه .
    ولكن لا اتمناه على هذا الجهاز المنقرض

...وشكرا...
    ***** ســـــادلـــــر *****
    *** مـــلـــك الـــرعـــب ***

الصورة الرمزية النمسس
    النمسس غير متصل عضو قدير ونجم منتدى رزدنت إيفل

أخي العزيز الكونت محمد17 شكرا لك على الصورة وواضح أنها تركيب لأنه مستحيل أن يصدر الريميك على الجيم كيوب وإن شاء الله كابكوم تصدر ريميك للجزء الثاني ولقد وضعت خبر عن هذا الأمر هنا:
    http://www.montada.com/showthread.php?t=576677&page=132
    وشكرا

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النمسس مشاهدة المشاركة
    أخي العزيز الكونت محمد17 شكرا لك على الصورة وواضح أنها تركيب لأنه مستحيل أن يصدر الريميك على الجيم كيوب وإن شاء الله كابكوم تصدر ريميك للجزء الثاني ولقد وضعت خبر عن هذا الأمر هنا:
    وشكرا

يعطيك العافية اخوي النمسس واتمنى يصدر الريميك وانتظرة بفارغ الصبر
    78
    87
    78

الصورة الرمزية النمسس

الله يعافيك يا أخي العزيز hemo memo

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ســادلــر مشاهدة المشاركة
    اهلا اخي العزيز الكونت محمد 17

هذه الصوره اعتقد في واحد مسويها ينشراشاعه ربما هذه الاشاعه تصل الى كابكوم وتنظر الى رغبة الناس في تطوير هذه اللعبه او هذا الجزء الشيق ويعيدون تصميمه .
    ولكن لا اتمناه على هذا الجهاز المنقرض

...وشكرا...
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النمسس مشاهدة المشاركة
    وشكرا
    هذه اكيد يا شباب انه مجرد أشاعة لكن الغلاف رائع و يا ريت ما تكون على Wii لو فعلا اصدرت
    :
    اتمناها على الـ PS3 حصريا
    :
    و الله يا ريت يسويها شينجي او تاكايوشي مرة اخرى و يعيدنا لأجواء الراكون و زوبميات و مركز الشرطة الجديد , خرافية بكل معنى الكلمة
    :
    و كما تكلمنا سابقا يا اخوان أنها ربما تكون فيها سينارويهات جديدة مثل الريميك الاولى مثلا كما تحدثنا عن فريديرك اونيغ و كورتيس و ما دخلهم في الراكون و ما الى ذلك من اشياء غامضة
    :
    اجمل شيء ان اجهزة الجيل الجديد سوف تستطيع اخراج كل المشاعر المحزنة عندما سقطت ايدا
    :
    اعذروني على الاطالة بس اتحمست لما شفت روعة الغلاف
    :
    شكرا
    :

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكونت محمد17 مشاهدة المشاركة

هذه اكيد يا شباب انه مجرد أشاعة لكن الغلاف رائع و يا ريت ما تكون على Wii لو فعلا اصدرت
    :
    اتمناها على الـ PS3 حصريا
    :
    و الله يا ريت يسويها شينجي او تاكايوشي مرة اخرى و يعيدنا لأجواء الراكون و زوبميات و مركز الشرطة الجديد , خرافية بكل معنى الكلمة
    :
    و كما تكلمنا سابقا يا اخوان أنها ربما تكون فيها سينارويهات جديدة مثل الريميك الاولى مثلا كما تحدثنا عن فريديرك اونيغ و كورتيس و ما دخلهم في الراكون و ما الى ذلك من اشياء غامضة
    :
    اجمل شيء ان اجهزة الجيل الجديد سوف تستطيع اخراج كل المشاعر المحزنة عندما سقطت ايدا
    :
    اعذروني على الاطالة بس اتحمست لما شفت روعة الغلاف
    :
    شكرا
    :

ننتظر الريميك بفارغ الصبر ومثل ماقلت اخوي محمد اتمنى ماينزل على الـwii ولو نزل على الـps3 انا اول واحد بيشتري الشريط

وانا اجزم انها بتكون تجربة ناجحة والدليل ريميك الجزء الاول الرائع على الـgamecube
    78
    87
    78

شباب لو شفتوا هذه الاغلفة وش بتقولوا
    :

:
    الجزء 3.5 الذي يفضله الاخ النمسس على الجزء الرابع الحالي
    :

:
    و هذي سورفايفر على الجيل الحالي
    :

:
    و هذه كابكوم بتسوي خير كبير لو اصدرتها
    :

:
    و هذه مزحة
    :

:
    شكرا
    :

ننتظر الريميك بفارغ الصبر ومثل ماقلت اخوي محمد اتمنى ماينزل على الـwii ولو نزل على الـps3 انا اول واحد بيشتري الشريط
    وانا اجزم انها بتكون تجربة ناجحة والدليل ريميك الجزء الاول الرائع على الـgamecube
    يا ريت ينزل على الـ PS3 لان اجهزة الننتندو لا تستحق الشراء الا لرزدنت ايفيل
    :
    شكرا
    :

الصورة الرمزية النمسس

أخي العزيز الكونت محمد17 لا داعي للإعتذار وكلامك صحيح وكلنا نتمنى أن نرى ريميك للجزء الثاني وإن شاء الله تكون على جميع الأجهزة لإرضاء جميع الأطراف ولكي يستمتع بها كل الناس على وجه الأرض وشكرا لك على صور الأغلفة وغلاف الجزء الثاني جميل جدا أما لو صدر الجزء 3.5 على البلاي سيتشن 3 فصدقا شيء ممتاز جدا أما سورفايفر فهي فكرة جميلة لكن لماذا سورفايفر 3 ؟ لأنه لو صدرت سوف يكون الجزء الخامس من سلسلة سوريفايفر ( كما نعلم الجزء الثالث لسورفايفر كان عن داينو كرايسس واسمه على حسب ما أتذكر هو dino stalker والجزء الرابع هو نفسه جزء ديد إيم والنسخة اليابانية من اللعبة إسمها سورفايفر 4 ) وبالنسبة لمعظم أجزاء اللعبة في 6 سيديات فهذا لو حصل سوف يكون شيء جبار جدا جدا جدا وبالنسبة للمزحة لا تعليق وشكرا

اغلفه مو صج بس ياريت صج لوووووووول
    اتمنى يسوون رميك ترى الاعمال القديمه لها نكهه خاصه حتى انها تصبح اسطوره
    KONAMI NeVeR DIE

اهلا اخي الغالي الكونت محمد 17

بلفعل واله كلامك صحيح لو عملو الريميك للجزء الثاني وتبان الاحداث بوضوح ونرا الزومبي بشكل مرعب اكثر باخراج شيجي سكون هذا رائعا

وبنسبه للاغلفه فقد اعجبني هذا الغلاف احسن تصميم مأنه موجود حقيقه

وباقي الاغلفه اتمنى ان تكون حقيقه وليست فقط تركيب عدا غلاف بوش

...وشكرا...
    ***** ســـــادلـــــر *****
    *** مـــلـــك الـــرعـــب ***

انا اتمنى الاصدار اللي فيه صورة بوش اتوقع بيكون اصدار قوي >>>> تخييل

اتمنى مايعملو جزء جديد فقط يعملون لنا ريميك للاجزاء السابقة
    78
    87
    78

الصورة الرمزية النمسس

بالمناسبة يا إخوان فيلم Degeneration موجود للتنزيل في شبكة البلاي ستيشن

المصدر:
    http://www.rehorror.net/v20

وشكرا

صفحة 12 من 15 الأولىالأولى ... 2789101112131415 الأخيرةالأخيرة