صفحة 5 من 15 الأولىالأولى 12345678910 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 61 إلى 75 من 224

الموضوع: ‏[‏ التحليل الرسمي الشامل لــ RE Degeneration | القصة مع الأحداث + الأسرار + النقاش ]

رد: ‏[‏ التحليل الرسمي الشامل لــ RE Degeneration | القصة مع الأحداث + الأسرار + النق

الحمد لله ان الفكرة وصلت يا اخي ستارز 2008

انا تهت
    في ناس يقولوا انها البلاجا
    وفي ناس انه السلف
    وفي ناس فايروس جديد
    بس مصدرك موثوق
    على العموم ننتظر اللعبة

يا اخي Rehorror مصدر موثوق جدا

انا راح اقرأ موضوعك من جديد و سأرى إذا كان هناك نقاط استطيع ان اناقشك بها

بس لا تفرح كثير لسا ما افتكيت مني
    انتظرك يا غالي
    :
    شكرا

الصورة الرمزية النمسس
    النمسس غير متصل عضو قدير ونجم منتدى رزدنت إيفل

رد: ‏[‏ التحليل الرسمي الشامل لــ RE Degeneration | القصة مع الأحداث + الأسرار + النق

أهلا أخي العزيز الكونت محمد17 ولا داعي للإعتذار

ههههه تحليل ممتاز يا أخي ، لكن وقت حضور النمسس كان رائع حيث توصل الكونت و chris و سادلر و بقية الباحثين إلى نقاط مشتركة في تحليل أسرار RED‏ ‏، و بالتالي أستفاد من أجوبة 90% صحيحة ( مثلما يفعل ويسكر دائما ، تنتهي الأبحاث يأتي و يأخذ الفايرس )
    صحيح هههههههههههههه

ننتظرها بعد الإختبارات ، أكيد ستكون مواضيع قوية و مميزة
    لم أقصد مواضيع بل أقصد الفايروسات

لكن تعجرفه و إنه كان سيتسبب في قتل الطفلة راني يجعله يستحق الموت
    وكذلك تورطه مع شركة ترايسيل وفي حادثة راكون يعني أكثر من سبب يجعله يستحق الموت

هذه الأمور تحصل بسرعة كبيرة ، السيناتور يعض عمال مكتبه و أثناء خروج جماعة كبيرة من الزومبي خارج مكتبه تمر شاحنات التيراسيل و يهاجمها الزومبي و يقوم السيناتور بعض بقاية كورتيس و يصبح متحول جي فايرس و تصبح هارفارد فايل راكون سيتي جديدة .

ما رأيك يا عزيزي ؟ أنت ناقشني و أنا سأكمل لك القصة التي في رأسي
    ما شاء الله خيالك واسع نكتفي بهذا القدر إلى حين تأكدنا من وجود جزء ثاني للفيلم وبعدها يكون لكل حادث حديث

ربما يكون الملف كتابي و قد يكون ملف فيديو تقرير ليون ، لا تستبعد هذه لإن أسطوانة البلو راي حجمها كبير جدا و يمكنها إحتواء ملفات ذات حجم كبير و لا تنسى أن هناك إصدار خاص .

RE5 collectors edition و فيه مميزات إضافية

http://xbox360.ign.com/articles/945/945390p1.html
    صحيح كل شيء ممكن

عام واحد كبر ونضج وأصبح أكثر عقلانية ولم يعد طائش ؟؟

عندي سؤال هل ممثل الصوت هو نفسه في 2 و 4 و RED‏ ‏، أم أنه تغير ، لإنه إذا تغير فأكيد هو الحاقد لإنه لم يحصل على الدور في رائعة كابكوم 4 .
    كابكوم تستطيع جعل أي شخصية تتغير حتى لو مرت دقيقة واحدة ههههههههههه وبالنسبة لسؤالك حسب علمي أن ممثل الصوت في الجزء الثاني يختلف عن الذي في الرابع والفيلم وأعتقد أن ممثل الصوت في الرابع هو نفسه الذي في الفيلم

كريس في 5 سوف يعتمد على حجم جسمه الذي تضاعف و أصبح يحمل الأثقال و يتناول بروتينات النفخ عشان يفجع الوحوش

أعتقد أن 5 لن يغير شيء من جماهيرية ليون لكنه سيرفع جماهيرية ويسكر و الدليل جزء أمبريلا و بطله كريس الذي نزل بعد 4 و لم يهز جماهيرية ليون بل أدى لإرتفاع عشاق ألبيرت ويسكر !

قد يكون السبب هو جهاز Wii‏ نفسه ! لإنه 50% من عشاق السلسلة من العالم العربي على الأقل لم يلعبوا ألعاب أجهزة الننتندو و أنا منهم كما تعلم
    لا أعتقد أن كريس تناول بروتينات بل عضلاته طبيعية وصحيح أن الجزء الخامس قد لا يغير من جماهيرية ليون ولكن سوف ترتفع جماهيرية كريس وبالنسبة لويسكر ما شاء الله منذ الجزء الأول له جماهيرية كبيرة يعني لا خوف عليه وعلى فكرة جزء أمبريلا لا يمكن إعتبار أن بطله كريس على إعتبار أنه يشرح قصة أكثر من جزء ويمكن إعتبار أن بطل الجزء هو جميع الشخصيات أو ممكن نقول ويسكر لأنه هو الذي لعب الدور الرئيسي في ذلك الجزء وكما قلت أنت ربما جهاز الوي يكون أحد الأسباب وعموما هذه قضية ليست مهمة كثيرا فهي في النهاية مسألة أذواق لا أكثر ولا أقل والإختلاف لا يفسد في الود قضية

شكرا على التذكير بأسم رودريجو و أزيد على الأسماء التي ذكرتها الشخصية كيندو صاحب محل الأسلحة في 2 و الفتاة الميتة فوق مكتب براين أيرونس أعتقد ان أسمها anna‏ إن لم تخني الذاكرة و الرجل - نسيت أسمه - في بداية 3 الذي يقول لجيل لن أرحل معك و يقوم بالإختباء في حاوية و ثم يقتل ، و هناك شخصيات كثيرة سأتذكرها إن سنحت الفرصة
    لا شكر على واجب وصدقا أول مرة أعرف إسم الفتاة الميتة وهي ابنة عمدة مدينة راكون كما قال براين نفسه والرجل في بداية الجزء الثالث اسمه داريو

شكرا على التذكير بمشهد ستيف المحزن ..، لكن لا يمكن أن نحسب هذه لإن جي فايرس أكثر وحشية و خباثة على مستضيفيه أكثر بأضعاع مضاعفة من مستضيفي فايرس تي فيرونيكا
    لا شكر على واجب وكلامك صحيح والجزء الخامس سوف نرى فيه معلومات عن فايروسات التي والجي والتي فيرونيكا (يوجد ملفات عنها في الموقع الرسمي الياباني للعبة)

شكرا على معلومة الجايدن تخيل يا عزيزي كمية الرعب و التشويق التي كانت ستكون حاضرة في وجود هنتر و ليكر بقوة جرافيك الفيلم و بعد أن شاهدنا ليون و كلير و بيركن في مشاهد إعادة الذاكرة للجزء الثاني بجرافيك الفيلم
    لا شكر على واجب وفعلا سوف يكون شيء خيالي وجبار لو حصل ذلك

Resident Evil Umbrella chronicles 2

يحكي قصتي ميلر و داونيغ و تواجدهم في مدينة راكون قبل الكارثة و طريقة سرقة التي و الجي فايرس من مختبرات أمبريلا السرية ، و لهذه السبب قامت كابكوم بإصدار هذه الفيلم لتعيدنا لذكريات الراكون في الجزء 2 و ثم تصدر جزء أمبريلا 2 خصوصا أنك قلت لي سابقا أنه لا توجد ملفات عن RE2 و RECV‏ في Umbrella chronicles‏ ‏، لهذه يمكننا أن نستنتج أن هذه خطة محبوكة من شركة كابكوم لجعلنا نفهم ما هو الإصدار القادم بعد RE5 .

( أقصد بكلمة " ملفات " مرحلة كاملة تخص الجزء 2 و الكود )

و الآن سأوضح الجزئين .

umbrella chronicles

Chapter 1 : Resident Evil 0
    Chapter 2 : Resident Evil 1
    Chapter 3 : Resident Evil 3
    Chapter 4 : Dark legacy

الشخصيات هم كريس و جيل و كارلوس و ريبيكا و بيلي و ويسكر و إيدا لإن أغلبهم ظهروا 0 و 1 و 3 و الفصل الأخير يظهر سيرجي فلاديمير .

umbrella chronicles 2

Chapter 1 : Resident Evil 2
    Chapter 2 : Resident Evil CV
    Chapter 3 : Resident Evil Degeneration
    Chapter 4 : Tricell rising

ليون و كلير ليسوا في أمبريلا كورنيكلز و هم أبطال 2 و CV‏ و D‏ .

الشخصيات هم ليون و كلير و إنجيلا و كورتيس و فريديرك و شيري و ويسكر و ثم في الفصل الأخير و إيكسيلا جيوني و أوزويل سبنسر .

ما رأيك بهذه الجزء ؟
    فكرتك جميلة ولكن لا يوجد جزء ثاني لأمبريلا كرونيكيلس وكلها إشاعات حتى الآن ودعنا نتأكد أولا من وجود جزء ثاني وبعدها يكون لكل حادث حديث

وينك يا خوي وزعنا الكعكة و أكلنها و أنا كنت تحت أنقاض الكتب و الدفاتر و الملازم بعد أن تلقى عقلك المسكين هجمات من قبل شركة المعارضة " الإختبارات " .
    ههههههههههههههه يا أخي أنا قمت بتوصية أحدهم قبل إختفائي بأن يوفر لي جزء من الكعكة ولكن يبدو أنه المبلغ الذي عرضته عليه لم يعجبه

أثناء تصفحي لجريدة " الأيام " اليمنية العدد 5616 الصادر يوم الجمعة الموافق 23 يناير 2009 قرأت عنوان أذهلي .

" تحذير بشأن الجمرة الخبيثة التي أستهدفت أستاذا بجامعة هارفارد "

و ذكر في الخبر أنها قريبة من العاصمة واشنطن ... إلخ

صورة من الخبر بجوالي : هنا

هذه قد يوصلنا لأشياء و أستنتاجات كثيرة منها :

1 - هارفارد فايل منطقة تقع قريبة من عاصمة أميريكا واشنطن .

2 - أسماء الجامعات غالبا ما تكون بأسم المدينة ( جامعة عدن ، جامعة صنعاء و كذلك في كل دول العالم ) .

لاحضنا أن ليون حضر إلى المنطقة في ظرف ساعات قليلة من العاصمة إلى المنطقة ، أضف إلى ذلك أن ولايات أميريكا كبيرة جدا و قد يصل وقت الإنتقال من منطقة لأخرى بضعة ساعات .
    ربما يكون كلامك صحيح ولكن لا يمكن الحكم من هذا الخبر فقط بل نحتاج إلى المعلومة من موقع مختص بالريزدنت إيفل مثلا وكما قلت في ردي السابق أو الذي قبله عن أن المدينة خيالية ومأخوذ إسمها من مدينة Harpersville :
    http://en.wikipedia.org/wiki/Harpersville,_Alabama

مممم ، لكن شركة آتموس شركة طيران مدني كما ظهر في الفيلم
    صحيح الفيلم شيء والواقع شيء آخر

تقصد أن ليون عندما واصل عمله في السلك العسكري بعد الراكون و ترقى من منصب إلى أخر أخبر مسؤولي هارفارد فايل أن يقوا الأمن بعد أن أنشأت منشأة الويلفارما تجنبا للكوارث
    لم أقصد ذلك بل أقصد أنه المسؤولين في هارفرد فيل أو غيرها من المدن الأخرى قاموا بتحسين الأمن بنفسهم بعد حادثة راكون وبدون توجيه من ليون وأنه بعد أن وصل ليون بسبب كارثة المطار فإنه ساعدهم أكثر من ناحية الأمن وتحليلك صحيح أيضا

شكرا لك يا عزيزي يبدوا أنني تطورت كثيرا بعد الخبرة التي أكتسبتها من إنظمامي للأسرة ، تصدق أنني نادم على شيء واحد فقط و هو : " لماذا لم أنظم لهذه الأسرة قبل سنوات " و السبب لإني لم أكن أعرف بوجود المنتدى العريق أصلا و أعضائه الكرام أمثالكم
    لا شكر على واجب والله يخليك وتسلم على كلامك الجميل وهذه شهادة نعتز بها

يختلف الأمر هنا لإن MGS4 يدور محورها الرئيسي حول قصة معينة ( أولد سنيك و ليكويد أوسلوت ) و الفيلم لا يوجد فيه رائحة كلاسيكية مثل محور قصة ( كريس ريدفيلد و آلبيرت ويسكر ) ، لإن ببساطة كما قلناها سابقا أن الفيلم تمهيد لقصة 5 ، ملخص الفيلم في سطر :

حادثة إرهابية 2005 متسببيها ذوي علاقة بأحداث أفريقيا 2008 .
    صحيح ووصفك للفيلم جميل

هذه الأمر بدأ يسبب لي صداع ، أريد أن أعرف التالي :
    1 - أمبريلا سبنسر
    2 - المعارضة
    3 - التيراسيل
    يا أخي بسيطة خذ حبة بانادول وينتهي الأمر خليها في وقتها عندما يصدر الجزء الخامس ولكل حادث حديث

هذه سؤال يا أخي ؟ أكيد سوف يعمل على جوالك ، أنا شخصيا سأعطيك ملف اللعبة + باتش التشغيل + رابط منتدى عربي فيه خبراء متخصصون عن ألعاب الإنجيج سوف يفيدونك 100% طبعا الرابط على الخاص

انا سوف انزل لعبة RED‏ هنا و لدي موضوع قادم في منتدى ميتل جير سوف أضع فيه أحدث لعبة MGS‏ للإنجيج .
    شكرا لك على الإجابة وننتظر اللعبة بفارغ الصبر

شكرا لك يا عزيزي ، نحن قلنا 90% و أنت أكملت بقية العشرة
    لا شكر على واجب

أنا شخصيا لا أريد ذلك لإن أريد جزء فرعي عنها تحت أسم :
    Resident evil india bioterrorism incident
    الشر المقيم : حادثة الهند الإرهابفايروسية .
    لو أنه كل حادثة وكل قصة وكل حدث سوف يكون له جزء خاص فسوف يصبح لدينا مليون جزء للعبة ولن تنتهي السلسلة أبدا وسوف تصبح شركة كابكوم أكبر شركة طماعة في الدنيا ببساطة يمكن تلخيص وتوضيح جميع الأحداث وجميع القصص في الجزء الخامس كما فعلت كابكوم في جزء أمبريلا لخصت قصص الأجزاء السابقة في جزء وهذا هو أفضل حل

الله يخلق من الشبه أربعين و يخلق من ذات المرأة توائم ؟!

الشبه أمر تعمدته كابكوم بين متحولي الجي
    صحيح أن كابكوم تعمدت ذلك ولكن ما أقصده أن التشابه في أشكال الشخصيات لا يعني وجود علاقة بين هذه الشخصيات بعضها ببعض

لن أكذب عليك هذه المعلومة وضعها الأخ - لن أذكر أسمه - في موضوع 5 الرسمي و حذفها الأخ كريس لإنها منقولة من قبل شخص مشهور في كتابات الحلول الكاملة لسلسلة رزدنت إيفيل و هو Resident horror ربما سمعت عنه .

الرد كان عن الحل الكامل للديمو يتضمن القصة التي ذكرت في الديمو و فيها أن عائلة Gionne هي مؤسسة التيراسيل
    متى حصل كل هذا الكلام؟ يبدو أنه كل شيء يحصل في غيابي عموما شكرا لك على المعلومة

جاري البحث ، ربما وضعته في موسوعة يوتيوب تحت عنوان عرض عن موت جيل في 5
    إن شاء الله تجده

أكيد سيظهر ليون لإنه بطل من توب 5 السلسلة و البقية أمرهم غير واضح
    ممكن وليس أكيد أنه لا أعتقد أنه شخصية تظهر في جزئين متتاليين خصوصا وأن ليون ظهر مؤخرا في الفيلم

أنت تستحق كل خير يا أخي
    وأنت أيضا

قد وضحت الامر اعلاه
    أين؟ فأنت لم ترد على هذه النقطة

مممم يعني حرام يظهر لاول مرة و ثم يقتله ويسكر بهذه الأسلوب التافه
    :
    هذه الرجل يجب ان يكون زعيم نهاية سلسلة اللعبة لأنه أساس كل الشر الموجود حاليا
    صحيح ولكن في الأجزاء السابقة كنا نقرأ كلام عن سبينسر في الملفات ونسمع بعض الكلام عنه في أحد العروض وأعتقد في الجزء الخامس سوف يظهر سبينسر على فترات في اللعبة يعني نراه في أكثر من عروض ونتعرف عليه وعلى قصته وكل شيء عنه ثم في نهاية اللعبة يموت

هذه صحيح كل شيء جائز , خاصا بعد ظهور الغول el gigante في احدى صور مجلة فاميتسو

بإنتظار عودتك و عودة الاخوة ستارز و سادلر و كريس
    خسارة أن الغول عاد من جديد لكن الحمد لله التاجر اختفى بلا رجعة وشكرا

اهلا اخي العزيز الكونت محمد 17

ماذا تقصد ان تنظرني انا رديت عليك يمكن انك ما شفت ردي

...وشكرا...
    ***** ســـــادلـــــر *****
    *** مـــلـــك الـــرعـــب ***

موضوع ذهبي تسلم والله
    ^

*
    *

موضوع رائع وشرح وافي وللأمانة اخوي الكونت محمد اني شاهدت الفيلم لمرات عديدة لكني مع ذلك استفدت من شرحك لأحداثة وطريقتك مذهلة ولاتحرمنا من ابداعك

اخوك hemo memo
    78
    87
    78
    /!.....Do Some Soldiers Enjoy Killing/
    --MY Xbox live ID: hemo0memo--

Cool رد: ‏[‏ التحليل الرسمي الشامل لــ RE Degeneration | القصة مع الأحداث + الأسرار + النق

موضوع يستحق المميزة
    فهو رائع
    وصاحب الموضوع مذهل

وللاسف لايوجد شيء يمكن اضافته فالنقاش الطويل بين السيد كريس وبين صاحب الموضوع لم يترك شيء الان وتحدثوا عنه

وخصوصا ان كريس من النوع الذي يحب الجدال ليوضح افكاره وكانه يقاتل في معركة

شكرا لكم على كل هذه المعلومات القيمة

Umbrella - INC
    Umbrella-Inc
    القوه العظمى للتدمير و الفتك هاهاهاهاها

----------------------

اهلا بالجميع اعذروني على تاخر ردودي عليكم لكن السبب هي الدراسة

سأعود لارد عليكم كلكم

سادلر
    ان شالله نشوف مواضيعك منتشره كما رائينا الموضعين الجديده الموجوده بلمنتدى لقسم اخر
    هلا بك يا عزيزي فعلا في البداية لم ارى ردك لكنني لاحضته الان
    :
    ان شاء الله المهمة القادمة هي غزو منتدى الميتل جير بمواضيعي

كلامك صحيح هو ليس افريقيا كلها سمراء ولكن المكان المتواجدين فيه في الجزء الخامس القريه كل سكانها سمر وتقول ايضا اننا لم نشاهد كل من في الطائره نحن شاهدناهم عندما نزلو من الطائره متحولين الى زومبي لا يوجد بينهم اي شخص يدل انه افريقي وربما يكون كلامك صحيحا لهذا الكلام الذي قلته انت والاخ كريس
    هذه صحيح يا عزيزي هم سمر لكن ليسوا سود جدا جدا مثل سكان غرب افريقيا , لان 5 في منطقة كيجوجو kijuju الشرق أفريقيا البركانية و هناك السكان مثل اخواننا السودانيين سمراة فقط و ليس سواد كامل

تحليل منطقي وتحليل ممتاز وانا اتفق معك بهذا الكلام ولكن يا اخي ماذا لو قرأت المضيفه الورقه المكتوبه وهي شاهدته وشكت في الامر عندما مد يده سوف تعرف ان هناك شيء بلموضوع اولا ستقرأ الورقه ومن ثم تذهب الى الطوارءى لتتحدث في الامر ان هناك شخص ما على الطائره سيموت بطريقه غريبه واعطاها اوراق تحتوي على فايروس وخداع سوف تأتي الشرطه وتحقق مع فيردريك ويتورط في الامر سريعا اليس هذا الامر ممكننا سانتظر ردك هذا الاحتمال الذي قلته ربما يجعل كلامكم انت والاخ كريس ليس 90 % ربما 73%
    هي اصلا لما سلمها الورقة كان في المرحلة الاخيرة من تحول التي فايرس و ان كانت قد ذهبت الى القبطان كما تقول فانها لن تخبره ما في الورقة , هي ستخبره هناك رجل مشتبه به
    :
    لكنها لم تخبره لان الرجل تحول بعد اعطائها الورقة بلحظات و عض الجميع من في الطائرة وصولا الى الكابتن
    :
    جرت الامور بسرعة كبيرة بحيث لم يستطيع احد الاتصال ببرج المراقبة في المطار
    :
    حتى و ان استطاع الكابتن الاتصال ببرج المراقبة لا تنسى ان هناك كارثة حصلت في المطار في نفس الفترة و مات كل العمال
    :
    هذه هو المخطط يا اخي لمن اراد اغتيال الرجل , و أنهاء الويلفارما

ههههههههههههه كلام جميل سوف نكون نحن من وراء الامبريلا ونحن لا ندري سوف نكون انا والاخ النمسس وانت تحت ابحاث المعمل لان الشخصيه التي تميل اليها انت البرت ويسكر والشخص الثاني النمسس والثالث سادلر كلها شخصيات شريره في اللعبه يعني ما استبعد ان نفعل هذا الشيء هههههههه وسيكون الاخ كريس وستارس وانجيلا بلمدافعه واقصا الفايروس
    يعني نقسم الشخصيات
    :
    الكونت محمد17 : Albert wesker
    سادلر : william birkin
    النمسس : James Marcus او Spencer <<< عواجيز
    :
    و جهة الطيبين الاخيار هم بقية الاسرة و الفايرس هو ( نشر النقاش الرائع و المفيد في كل المنتدى )

احزنتني من جد بقصتك هذه اتمنى ان لا تكون بهذه الدراما القويه صديق يقتل صديقته الاولى وربما حبيبته لا ندري ان حدث هذا سوفف يكون مشهد مؤثر تماما واعتقد المنتدى ايضا سيفتح عزاء لهذه الحادثه المريبه
    أنا احب مثل هذه الدرامات في الالعاب لهذه أعشق ميتل جير سوليد
    :
    هذه أكيد العزاء سوف يفتح , اخوانا كريس ما يقصر في مثل هذه الامور , خاصا انها جيل و بينهم ذكريات مرعبة في قصر سبنسر

ان شالله ما يكون كلامك صحيح ان شالله يكون العكس صحيح وهو ان كريس يعرف ان جيل محقونه بفايروس وهي نفسها صاحبة القناع ولم تمت ويأتي بعقار مضاد وعلاج للفايروس المحقون في جيل ويساعدها بدل ان يقتها وينقلب الحزن الى سعاده
    تحيليل ممتاز جدا يا اخي , اتمنى ان يكون صحيح و لك مني موضوع ضخم اهداء لك فقط أذا كان تحليلك صحيح
    :
    شكرا
    :
    تحياتي : الكونت محمد17

أخي العزيز النمسس سوف اعود لارد عليك في أقرب فرصة سانحة

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة "اللهب" 07 مشاهدة المشاركة
    موضوع ذهبي تسلم والله

شكرا على المرور يا عزيزي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hemo memo مشاهدة المشاركة
    موضوع رائع وشرح وافي وللأمانة اخوي الكونت محمد اني شاهدت الفيلم لمرات عديدة لكني مع ذلك استفدت من شرحك لأحداثة وطريقتك مذهلة ولاتحرمنا من ابداعك

اخوك hemo memo

هذه شهادة اضعاها على صدري باي أستطعت افادتك يا عزيزي
    :
    الحمد لله ان الموضوع اعجبك

umbrella_inc
    موضوع يستحق المميزة
    فهو رائع
    وصاحب الموضوع مذهل
    شكرا على كلامك اللطيف يا عزيزي

وللاسف لايوجد شيء يمكن اضافته فالنقاش الطويل بين السيد كريس وبين صاحب الموضوع لم يترك شيء الان وتحدثوا عنه
    وخصوصا ان كريس من النوع الذي يحب الجدال ليوضح افكاره وكانه يقاتل في معركة
    ههه الاخ كريس نقاشه قوي لكنه ممتاز جدا و يكشف الكثير و الكثير و يستفيد منه الجميع

شكرا لكم على كل هذه المعلومات القيمة
    المهم انك استفدت يا غالي
    :
    شكرا
    :

جهد جبار تشكر عليه أخي الكريم

وضحت لي بعض الصور المشوشه

شكرا

Remake

الكونت محمد17

ما شاء الله موضوعك شامل فعلاً لكل شيء ، جزاك الله خير على ما بذلته من مجهود ، بالرغم من أن الفلم مخيب للآمال . و خاصة دور كلير السخيف كحاضنة أطفال ، حتى أنها لم تمسك بمسدس الإ مرتين في الفلم كله ( شكلهم ما يثقون بها ) ، الأولى عندما انقذت راني ( من أجمل اللقطات في الفلم ) و الثانية في مبنى الويلفارما .

و شخصية انجيلا السخيفة ، التي تحتاج للإنقاذ دائماً بالرغم من أنها شرطية . كأن ليون ما عنده عمل إلا مساعدتها . و للاسف ما ركزوا كثير على الزومبي خاصة في الويلفارما فقط على كيرتس المتحول الجبار الذي لا تقهره حتى النيران .

اخوي محمد 17 انت هنا في ذا الموضوع اخر مشاركة
    http://www.madridi.com/vb/showthread.php?t=134601
    BACK

الصورة الرمزية chris
    chris غير متصل مراقب منتديات رزدنت إيفيل
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

اعتذر على تاخري بالرد على الاخ الكونت
    بس والله انشغلت في امر يتعلق بالمنتدى
    وايضا الصحة شوي

واخيرا كنت انتظر ان اكون مستعد
    وغدا يكون لي عودة للرد يا اخي الغالي وخصوصا على طلبك باذن الله

سلام chris
    chris
    المحب للغير .................

بـاااكـ..~

اول شئ حابه اعتذر عن تأخري بالموضوع و عدم مناقشتي معكم أول بأول و هذا والله مب قصد مني بل نسياني للموضوع حتى إني نسيت بأني مشاركه فيه والله أسفه يا أخ الكونت مب قصدي و للجميع والله مشاغل الدنيا + بأني لست بمنطقتي التي اسكن بها حالياً فمشاكل الأتصال سيئه جداً هنا و ايضاً ضيق الوقت لدي أرجو أن الجميع لا يزعلون مني و ها أنا عدت و سأضع صور الخاصه بالفلم و من ثم سأبداء بنقاش..

ننتـقل لشخصيات :

هذا الشاب : يدعى ليون سكوت كندي..
    مواليد : 1977 الشهر غير معروف !!!
    العمل : يعمل وكيل حكومي للبيت الأبيض !!!

شخصية : ليون شخص هادئ جداً و عقلاني و سريع الحركه وهو قوي البنيه كما انه قادر على تحمل المسؤوليات الصعبه من نفسه دون مساعدة الغير بذلك ليون ايضاً شخص رومنسي طيب القلب و شاب وسيم فهو معترف بأن سرعان ما النساء يعجبن به لشخصيته و وسامته لكن يبقاء ليون شخص لعوب و غير قادر على البقاء لوحدة و كما أنه يرفض اللجؤ مع أي واحدة منهن >> يظل عندي أمل بأنك بتحب كليـر

هذه الفتاة تدعى : كلير ريد فيلد..
    مواليد : 1979 July..
    العمل : تعمل لدى منظمه غير حكوميه تدعى NGO متخصصه هذه المنظمه لمحاربه الأسلحه البايولوجيه و الأبحاث الجينيه..

شخصيتها : كلير فتاة قويه منذ صغرها لا تخف من شئ شجاعه و يعتمد عليها لديها عاطفه كعاطفه الأم تحب الأطفال كثيراً هي صديقه قديمه لليون منذ احداث الراكون تكرهه الظلم و الخيانه عصبيه قليلاً حركتها سريعه , بعد التغيرات التي حدثت منذ حادثه الراكون 7 سنوات تلتقي بليون من جديد و يتعاونون على كشف أسرار شركه Wil Pharma‏ و ايضاً تهدئه الأمور بمدينه تصبح كلير مهتمه بليون أكثر من قبل و حيث يبرهن ذلك عندما يطلب منها ليون " اللقاء بها مجدداً تحت ظروف طبيعيه و أفضل من هذه الأحوال التي يلتقون بها كل مرة " فترد عليه بكل حماس " بكل تأكيد " مع أبتسامه خجل !!!

هذه المراة تدعى : أنجيلا ميلر >> سميتي
    مواليد : 1976
    العمل : تعمل شرطيه بفريق S.R.T وهي رئيسه هذا الفريق..
    شخصيتها : أنجيلا فقدت عائلتها منذ زمن بعيد و بعد احداث الراكون يفقد أخيها عائلته زوجته و أبنته , كورتس الأخ الأكبر للأنجيلا وهو من بقاء لها من بعد رحيل اقربائها شخصيتها متقلبه تميل للمزح احياناً و ربما تثور كبركان هي ليست قويه جداً و ايضاً ليست قادرة على تحمل صدمات تضعف كثيراً عند فقدان أحد تحبه , تقع بحب ليون و كانت تلاحظ أهتمامه بزميلته كلير أكثر منها تخبره بنهايه بأنها " تود الغوص ثانيةً معه " يرد عليها " بأنه يحب ذلك " بعد ذلك يفترقان لكن بنهايه ليون يخبر كلير بأنه هو من يود رؤيتها بعد ذلك !!!

.....

>> بالنسبه لشخصيات الأخرى لم اقراء عنها الكثير في المواقع لذلك سأضع صورهم فقط

هذا الرجل يدعى : كورتس ميلر
    سبق و تحدثنا عنه..

هذا يدعى : جريج جلين
    سبق و تحدثنا عنه..

هذه الطفله تدعى : راني
    سبق و تحدثنا عنها..

هذا الرجل يدعى : رون
    سبق و تحدثنا عنه..

هذا الرجل يدعى : فريديلك
    سبق و تحدثنا عنه..

هذه الشابه تدعى : إنجرايد هانيغان..
    مواليد : 1980 الشهر غير معروف..
    العمل : تعمل كمراسله للبيت الأبيض و ايضاً مراسله شخصيه لليون لمهماته..
    شخصيتها : هي شخصيه غامضه ليست هناك معلومات واضحه عن شخصيتها سوا عملها الذي تؤديه هي من ظمن النساء الاواتي أحبب ليون التقرب إليها هذا دار بينها و بينه حوار عبر الهاتف المحمول بأحداث الجزء الرابع " كان يود أخذ رقمها حينما يعود " وهي ردت عليه قائله " بأن عليه أولاً الأهتمام بواجبه العملي " مقـطع الفيديو !!!

البقـيه فيما بعد..~

رد: احم احم

النمسس
    اعتذر على تاخر في الرد عليك يا غالي , بس انت عارف الحال

لم أقصد مواضيع بل أقصد الفايروسات

ممم , جي فايرس من هارفارد , أنا شخصيا احجز لي بلاجا مخلوط مع تي فيرونيكا

وكذلك تورطه مع شركة ترايسيل وفي حادثة راكون يعني أكثر من سبب يجعله يستحق الموت

صحيح

ما شاء الله خيالك واسع نكتفي بهذا القدر إلى حين تأكدنا من وجود جزء ثاني للفيلم وبعدها يكون لكل حادث حديث
    ان شاء الله يوجد جزء ثاني
    :
    بس لو في جزء ثاني سوف تنحصر شخصية ليون في أفلام انيميشن فقط و نحن نريده في الالعاب أيضا

كابكوم تستطيع جعل أي شخصية تتغير حتى لو مرت دقيقة واحدة ههههههههههه وبالنسبة لسؤالك حسب علمي أن ممثل الصوت في الجزء الثاني يختلف عن الذي في الرابع والفيلم وأعتقد أن ممثل الصوت في الرابع هو نفسه الذي في الفيلم

اصلا اللي بالفيلم صوته قوي مرة و رجولي اكثر لكن اللي بالجزء الرابع شاب و اللي في الجزء الثاني مراهق مندفع

لا أعتقد أن كريس تناول بروتينات بل عضلاته طبيعية وصحيح أن الجزء الخامس قد لا يغير من جماهيرية ليون ولكن سوف ترتفع جماهيرية كريس وبالنسبة لويسكر ما شاء الله منذ الجزء الأول له جماهيرية كبيرة يعني لا خوف عليه وعلى فكرة جزء أمبريلا لا يمكن إعتبار أن بطله كريس على إعتبار أنه يشرح قصة أكثر من جزء ويمكن إعتبار أن بطل الجزء هو جميع الشخصيات أو ممكن نقول ويسكر لأنه هو الذي لعب الدور الرئيسي في ذلك الجزء وكما قلت أنت ربما جهاز الوي يكون أحد الأسباب وعموما هذه قضية ليست مهمة كثيرا فهي في النهاية مسألة أذواق لا أكثر ولا أقل والإختلاف لا يفسد في الود قضية
    عضلات طبيعية يمكن لعب حديد كويس لما انظم للـ BSAA
    :
    بالنسبة للجماهيرة كلامك صحيح هذه اذواق
    :
    لكن بخصوص اهمية الدور قد تناقشنا سابقا لهذه لا نريد الخروج عن سياق الموضوع

لا شكر على واجب وصدقا أول مرة أعرف إسم الفتاة الميتة وهي ابنة عمدة مدينة راكون كما قال براين نفسه والرجل في بداية الجزء الثالث اسمه داريو
    اناغير متاكد لكن اعتقد اه كان يوجد ملف في تلك الغرفة يدل على اسمها او ربما براين نفسه ينطق الأسم ,, ذاكرتي ضعيفة

لا شكر على واجب وكلامك صحيح والجزء الخامس سوف نرى فيه معلومات عن فايروسات التي والجي والتي فيرونيكا (يوجد ملفات عنها في الموقع الرسمي الياباني للعبة)
    نعم يوجد ملفات عنها كما قال REhorror
    :
    و ايضا في الكتيب الذي سوف يصدر مع RE5 collectors edition

لا شكر على واجب وفعلا سوف يكون شيء خيالي وجبار لو حصل ذلك
    صحيح

فكرتك جميلة ولكن لا يوجد جزء ثاني لأمبريلا كرونيكيلس وكلها إشاعات حتى الآن ودعنا نتأكد أولا من وجود جزء ثاني وبعدها يكون لكل حادث حديث
    هذه صحيح لكن الامر يحيرني ما هو الجزء الذي سيصدر بعد 5

ههههههههههههههه يا أخي أنا قمت بتوصية أحدهم قبل إختفائي بأن يوفر لي جزء من الكعكة ولكن يبدو أنه المبلغ الذي عرضته عليه لم يعجبه
    ممم يا جنرال نمسس , انت وراء كل شيء و انا اقول وين اختفيت لما نزل الفيلم

ربما يكون كلامك صحيح ولكن لا يمكن الحكم من هذا الخبر فقط بل نحتاج إلى المعلومة من موقع مختص بالريزدنت إيفل مثلا وكما قلت في ردي السابق أو الذي قبله عن أن المدينة خيالية ومأخوذ إسمها من مدينة Harpersville :
    http://en.wikipedia.org/wiki/Harpersville,_Alabama
    هذه الخبر من صحيفة رسيمة من 1940 , جامعة هارفارد
    :
    يعني الأسم ليس جديد ربما تكون الجماعة التي درس بها منتج الفيلم فسما مدينة كاملة باسم الجامعة مع ربطها بهاربيرسفايل

لم أقصد ذلك بل أقصد أنه المسؤولين في هارفرد فيل أو غيرها من المدن الأخرى قاموا بتحسين الأمن بنفسهم بعد حادثة راكون وبدون توجيه من ليون وأنه بعد أن وصل ليون بسبب كارثة المطار فإنه ساعدهم أكثر من ناحية الأمن وتحليلك صحيح أيضا
    وضحت الفكرة يا اخي

يا أخي بسيطة خذ حبة بانادول وينتهي الأمر خليها في وقتها عندما يصدر الجزء الخامس ولكل حادث حديث
    هذه صحيح يا اخي كلامك منطقي

لو أنه كل حادثة وكل قصة وكل حدث سوف يكون له جزء خاص فسوف يصبح لدينا مليون جزء للعبة ولن تنتهي السلسلة أبدا وسوف تصبح شركة كابكوم أكبر شركة طماعة في الدنيا ببساطة يمكن تلخيص وتوضيح جميع الأحداث وجميع القصص في الجزء الخامس كما فعلت كابكوم في جزء أمبريلا لخصت قصص الأجزاء السابقة في جزء وهذا هو أفضل حل
    لكن حادثة الهند واسعة و تستحق ذلك , على العموم كلامك صحيح لو ستكون في 5 سيكون افضل

صحيح أن كابكوم تعمدت ذلك ولكن ما أقصده أن التشابه في أشكال الشخصيات لا يعني وجود علاقة بين هذه الشخصيات بعضها ببعض

صحيح

متى حصل كل هذا الكلام؟ يبدو أنه كل شيء يحصل في غيابي عموما شكرا لك على المعلومة
    الحمد لله وصلتك المعولمة حتى و ان كانت متاخرة

إن شاء الله تجده
    جاري البحث

ممكن وليس أكيد أنه لا أعتقد أنه شخصية تظهر في جزئين متتاليين خصوصا وأن ليون ظهر مؤخرا في الفيلم

وأنت أيضا
    أين؟ فأنت لم ترد على هذه النقطة

( أقصد بكلمة " ملفات " مرحلة كاملة تخص الجزء 2 و الكود )

Resident Evil Umbrella chronicles 2

يحكي قصتي ميلر و داونيغ و تواجدهم في مدينة راكون قبل الكارثة و طريقة سرقة التي و الجي فايرس من مختبرات أمبريلا السرية ، و لهذه السبب قامت كابكوم بإصدار هذه الفيلم لتعيدنا لذكريات الراكون في الجزء 2 و ثم تصدر جزء أمبريلا 2 خصوصا أنك قلت لي سابقا أنه لا توجد ملفات عن RE2 و RECV‏ في Umbrella chronicles‏ ‏، لهذه يمكننا أن نستنتج أن هذه خطة محبوكة من شركة كابكوم لجعلنا نفهم ما هو الإصدار القادم بعد RE5 .

و الآن سأوضح الجزئين .

umbrella chronicles

Chapter 1 : Resident Evil 0
    Chapter 2 : Resident Evil 1
    Chapter 3 : Resident Evil 3
    Chapter 4 : Dark legacy

الشخصيات هم كريس و جيل و كارلوس و ريبيكا و بيلي و ويسكر و إيدا لإن أغلبهم ظهروا 0 و 1 و 3 و الفصل الأخير يظهر سيرجي فلاديمير .

umbrella chronicles 2

Chapter 1 : Resident Evil 2
    Chapter 2 : Resident Evil CV
    Chapter 3 : Resident Evil Degeneration
    Chapter 4 : Tricell rising

ليون و كلير ليسوا في أمبريلا كورنيكلز و هم أبطال 2 و CV‏ و D‏ .

الشخصيات هم ليون و كلير و إنجيلا و كورتيس و فريديرك و شيري و ويسكر و ثم في الفصل الأخير و إيكسيلا جيوني و أوزويل سبنسر .

صحيح ولكن في الأجزاء السابقة كنا نقرأ كلام عن سبينسر في الملفات ونسمع بعض الكلام عنه في أحد العروض وأعتقد في الجزء الخامس سوف يظهر سبينسر على فترات في اللعبة يعني نراه في أكثر من عروض ونتعرف عليه وعلى قصته وكل شيء عنه ثم في نهاية اللعبة يموت
    انا لا اريده ان يموت الا اذا كان RE5 هو الاخير و هو الزعيم الاخير فيه

خسارة أن الغول عاد من جديد لكن الحمد لله التاجر اختفى بلا رجعة وشكرا
    الغول عاد و يوجد تمساح و حوت De lago ايضا

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Remake مشاهدة المشاركة
    جهد جبار تشكر عليه أخي الكريم
    وضحت لي بعض الصور المشوشه
    شكرا
    الحمد لله انك استفدت يا غالي , شكرا على كلامك اللطيف و على مرورك الطيب

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هلينا مشاهدة المشاركة
    الكونت محمد17
    ما شاء الله موضوعك شامل فعلاً لكل شيء ، جزاك الله خير على ما بذلته من مجهود ، بالرغم من أن الفلم مخيب للآمال . و خاصة دور كلير السخيف كحاضنة أطفال ، حتى أنها لم تمسك بمسدس الإ مرتين في الفلم كله ( شكلهم ما يثقون بها ) ، الأولى عندما انقذت راني ( من أجمل اللقطات في الفلم ) و الثانية في مبنى الويلفارما .
    و شخصية انجيلا السخيفة ، التي تحتاج للإنقاذ دائماً بالرغم من أنها شرطية . كأن ليون ما عنده عمل إلا مساعدتها . و للاسف ما ركزوا كثير على الزومبي خاصة في الويلفارما فقط على كيرتس المتحول الجبار الذي لا تقهره حتى النيران .

شكرا على كلامك الجميع يا اختي العزيزة
    :
    اختي هلينا شكلك متعلقة بكلير و زعلانة من انجيلا
    :
    اعتقد ان كلامك صحيح الفيلم ينقصه الزومبي و الوحوش ( هنتر , ليكر , .. ألخ ) كما وضحناه سابقا انا و الأخ Chris ان الفيلم مقدمة للجزء الخامس
    :
    شكرا على مرورك

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق ليون سكوت مشاهدة المشاركة
    اخوي محمد 17 انت هنا في ذا الموضوع اخر مشاركة
    http://www.madridi.com/vb/showthread.php?t=134601
    أيوة بالضبط يا اخي عاشق ليون سكوت انا محمد17

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة chris مشاهدة المشاركة
    اعتذر على تاخري بالرد على الاخ الكونت
    بس والله انشغلت في امر يتعلق بالمنتدى
    وايضا الصحة شوي

واخيرا كنت انتظر ان اكون مستعد
    وغدا يكون لي عودة للرد يا اخي الغالي وخصوصا على طلبك باذن الله
    سلام chris
    سلامتك يا غالي , اهم شئ صحتك و بعدين المنتدى
    :
    ان شاء الله تكون تعافيت
    :
    ننتظر ردك على الموضوع و على الخاص
    :
    شكرا
    :

اخي العزيز سادلر انتظر ردك
    :
    اخي العزيز ستارز 2008 انتظر عودتك
    :
    اختي الغالية Anjela سوف اعود لاناقشك في ردك الرائع و المثالي عن الشخصيات
    :
    شكرا
    :

صفحة 5 من 15 الأولىالأولى 12345678910 ... الأخيرةالأخيرة