صفحة 8 من 15 الأولىالأولى ... 345678910111213 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 106 إلى 120 من 224

الموضوع: ‏[‏ التحليل الرسمي الشامل لــ RE Degeneration | القصة مع الأحداث + الأسرار + النقاش ]

رد: ‏[‏ التحليل الرسمي الشامل لــ RE Degeneration | القصة مع الأحداث + الأسرار + النق

الحمدلله على السلامه كريس..

وانجيلا..ننتظرك وبالتوفيق..

الصورة الرمزية asail
    asail غير متصل عضو مميز في منتديات الرسم

رد: ‏[‏ التحليل الرسمي الشامل لــ RE Degeneration | القصة مع الأحداث + الأسرار + النق

مشكور جدا اخوي الكونت محمد17

موضوع ماشاء الله كامل ومنسق بشكل رائع جدا
    انا من اشد المعجبين بسلسلة ريزدنت ايفل

بس لسه ماشفت الفلم وحمستني صراحه كثير اني اشوفه..

تسلم على هذا الموضوع الرائع....
    ابدعت....

ولاتحرمنا من جديدك....

النمسس
    أخي العزيز الكونت محمد17

أعتقد أن السيناتور لا يريد لأحد أن يعرف عن وجود الجي فايروس في الويلفارما وفريدريك لم يقل بأن السيناتور أمره بالتخلص من الجي فايروس بل قال أنه سوف يذهب لكي يصلح خلل في النظام أو شيء من هذا القبيل وكلير عرفت أنه سوف يذهب إلى نفس المكان الذي فيه الجي فايروس ثم اتصلت بليون لتخبره بذلك وقال لها ليون أنه ذهب لكي يتخلص من الجي فايروس وبالتالي السيناتور قال إنها فرصتنا ويقصد الفرصة للتخلص من الجي فايروس وشكرا
    انا قصدت من كلامي انه عندما ليون اخبر كلير انه ربما ذهب ليتخلص من الجي , لكن الخطا في التعبير
    :
    و بالنسبة للسيناتور فهو شخصيا كما ظهر في النهاية انه لم يعلم بوجود الجي في المنشأة كما اكد ليون عندما تدخل في الحوار الاخير بين كلير و السيناتور و اخبرها انه لا يعرف شيء و السيناتور قال انا حتى لا اعرف ما هو الجي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ~|| Anjela ||~ مشاهدة المشاركة
    بـااااكـ..~

سأعود قريب لأرد على بعض النقاشات الجديدة بموضوع و حتى القديمه !!!
    بالنسبه للعنه الأختبارات حلت علي لكن بطريقه أخرى الله يعيننا على تدريس العيال #.# !!!

لـي عودة..~

انتظر عودتك يا غالية و الله يعينك الـ BABY Sitting
    :
    على التدريس , عندي بضعة استفسارت لك سوف اضعها بعد ان تعودين
    :
    شكرا
    :
    تحياتي : الكونت محمد17

السفاح المرعب

مشكور ..قليله على هذا الجهد
    ابداع.... صغيره على هذا الموضوع
    روعه... راح تشوه الموضوع>>>>> (لا تزيد في الكلام )
    الله يعافيك على الكلام الجميل يا اخي السفاح

بصراحه موضوعك منسق بشكل رائع وجميل
    المواضيع إلي تخلي الواحد يقراها
    الصراحه لم اكمل قرأت الموضوع
    لا تبخل بي موا ضيعك الرائعه

شكرا
    انتظر ردك بعد اكمال قرأة الموضوع
    :
    اهم شيء يكون نال اعجابك يا اخي
    :
    شكرا

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ســادلــر مشاهدة المشاركة
    تحليلك منطقي يا اخي وانا كما شاهدت الفلم رائيت هذا الشي ايضا واضافه كما قال الاخ النمسس انه لا يريد ان تعرف كلير انه ذاهب الجي فايروس
    ...وشكرا...
    هذه صحيح يا اخي لكن وضحت ان السيناتور لم يكن يعلم بامر الجي في ردي على الأخ النمسس

asail
    مشكور جدا اخوي الكونت محمد17
    موضوع ماشاء الله كامل ومنسق بشكل رائع جدا
    انا من اشد المعجبين بسلسلة ريزدنت ايفل
    تسلم يا عزيزي على الكلام اللطيف
    :
    كلنا هنا نعشق السلسلة

بس لسه ماشفت الفلم وحمستني صراحه كثير اني اشوفه..
    تسلم على هذا الموضوع الرائع....
    ابدعت....
    ولاتحرمنا من جديدك....
    انصحك بمشاهدة الفيلم
    :
    هناك روابط ممتاز موجودة في الصفحة الاولى من الموضوع
    :
    شكرا
    :

الصورة الرمزية النمسس
    النمسس غير متصل عضو قدير ونجم منتدى رزدنت إيفل

أخي العزيز الكونت محمد17 كلامك صحيح ولكن ربما السيناتور يكذب وقال لكلير أنه لا يعرف الجي فايروس لكي لا ينكشف أمره ولا أعتقد أن شخص بأهمية السيناتور لا يعرف ما هو الجي فايروس وقد يكون أراد أن يوهم ليون والآخرين أنه لا يعرف شيء بينما يكون أصلا يعرف كل شيء والله اعلم وشكرا

^^
    ^

ربما يكون كلامك صحيح يا غالي
    :
    ابشرك بخصوص لعبة الجوال الغير رسمية لقد وجدتها و سوف أضيفها لموضوعي عن العاب جوال RE D
    :
    اللعبة مثل لعبة The missions من ناحية الأسلوب و الزومبي لكن الفرق هي ( ليون , كورتيس , المطار ) بدلا من ( جيل , النمسيس , مركز الشرطة )
    :
    شكرا
    :

الصورة الرمزية النمسس

أخي العزيز الكونت محمد17 شكرا لك على المعلومة وننتظر الموضوع بفارغ الصبر وشكرا

اهلا اخي العزيز الكونت محمد 17

سوف أضيفها لموضوعي عن العاب جوال RE D
    بتظار موضوعك الجديد
    ..وشكرا..
    ***** ســـــادلـــــر *****
    *** مـــلـــك الـــرعـــب ***

مشكور على الاخبار الجميلة وننتظر الموضوع يا كونت الريزنت ايفل
    BACK

سأطرح لكم أسئلة لم نتناقش بها سابقا و ننتظر ردودكم و نقاشكم بها .

سـ 1 ـ : ماذا تعني كلمة Degeneration ، معانيها : ( إنحلال ، تفسخ ، فساد ، إنحطاط ، عصر الإنحطاط ) ، و ما علاقتها و ربطها بأحداث و قصة الفيلم برأيك ؟

سـ 2 ـ : هل تعتقد أن ظهور ليون و كلير مستقبلا سوف يكون مرتبط بأفلام أنيميشن مثل RED‏ خصوصا أن ليون يترقى في البيت الأبيض بعد كل مهمة إنقاذ ، أقصد هل سيظهر ليون و كلير في جزء قادم من سلسلة ألعاب RE‏ أم سيبقون في أفلام ؟

سـ 3 ـ : هل تتوقع من كابكوم إعادة إصدار الجزء 2 ريميك بعد نجاح فيلم RED‏ و إظهار أروع مشاهد إعادة الذاكرة لليون و كلير و تحول الدكتور بيركن في الراكون ؟

سـ 4 ـ : هل تتوقع أن يصبح Degeneration‏ لعبة على أجهزة هذه الجيل و تكون هناك إضافات جديدة في القصة و النهاية بحيث تكون أكثر إرتباط بالجزء 5 + توضيح الأشياء الغامضة في الفيلم ( ورقة رجل الطائرة ، حادثة الهند ، من قتل السيناتور و حذف بيانات جهازه ، هل أشترت التيراسيل بقاية الويلفارما فعليا لإننا شاهدنا طلب الشراء ) بعد نجاح لعبة الإنجيج ؟

شكرا
    :

الصورة الرمزية النمسس

أخي العزيز الكونت محمد17

ماذا تعني كلمة Degeneration ، معانيها : ( إنحلال ، تفسخ ، فساد ، إنحطاط ، عصر الإنحطاط ) ، و ما علاقتها و ربطها بأحداث و قصة الفيلم برأيك ؟
    أعتقد أن المعنى هو الإنحطاط وعلاقة الكلمة بقصة الفيلم هو إنحطاط العالم بعد إنهيار أمبريلا وانتشار الفايروسات في السوق السوداء والكثير من الناس أو الشركات أو الزعماء حول العالم يبحثون عن الفايروسات لإستخدامها لأغراضهم الشخصية يعني أصبحت فوضى أو ربما الكلمة مجرد إسم للفيلم لا أكثر ولا أقل ولا علاقة لها بالقصة (أنا أرجح أن الكلمة لها علاقة بالقصة مثل الأجزاء السابقة ريزدنت إيفل 3 نمسيس وكود فيرونيكا وأوتبريك وديد إيم وسورفايفر وأمبريلا كرونيكيلز حيث أن هذه الأجزاء أسمائها تدل على شيء ما في اللعبة في كل جزء وربما نستثني جزء جايدن)

هل تعتقد أن ظهور ليون و كلير مستقبلا سوف يكون مرتبط بأفلام أنيميشن مثل RED‏ خصوصا أن ليون يترقى في البيت الأبيض بعد كل مهمة إنقاذ ، أقصد هل سيظهر ليون و كلير في جزء قادم من سلسلة ألعاب RE‏ أم سيبقون في أفلام ؟
    أعتقد أن الجواب على هذا السؤال سوف يتضح أكثر إعتمادا على نهاية الجزء الخامس وحاليا من المبكر أن نحكم وأما عن قضية ترقية ليون بعد كل مهمة فلم نراه في الفيلم يترقى وليس من الضروري أنه بعد كل مهمة يترقى

هل تتوقع من كابكوم إعادة إصدار الجزء 2 ريميك بعد نجاح فيلم RED‏ و إظهار أروع مشاهد إعادة الذاكرة لليون و كلير و تحول الدكتور بيركن في الراكون ؟
    نعم و لا في نفس الوقت، لا لأنه كاكبوم قد تعتبر أن جزء أمبريلا هو ريميك للأجزاء السابقة (حتى لو لم يظهر الجزء الثاني وكود فيرونيكا في اللعبة) والشركة اكتفت بوضع ملفين عن قصة الجزء الثاني في اللعبة بالإضافة إلى أنها أعادت إصدار الجزء الثاني على الجيم كيوب ولم تعدل فيه وكان بإمكانها فعل ذلك ولكنها لم تفعل وكأنها رسالة من كاكبوم لعشاق اللعبة بأن ينسوا موضوع ريميك للجزء الثاني ، نعم لأن الفيلم أعجب الناس كثيرا وهو ما قد يبشر بالخير بالنسبة لكابكوم في حالة إصدار ريميك للعبة ثم تأتي الأرباح وما إلى ذلك ، كل شيء ممكن وقد ظهرت إشاعات من قبل أنه بعد الجزء الخامس سوف يظهر الريميك للجزء الثاني ولكنها تبقى مجرد إشاعات فقط حتى الآن

هل تتوقع أن يصبح Degeneration‏ لعبة على أجهزة هذه الجيل و تكون هناك إضافات جديدة في القصة و النهاية بحيث تكون أكثر إرتباط بالجزء 5 + توضيح الأشياء الغامضة في الفيلم ( ورقة رجل الطائرة ، حادثة الهند ، من قتل السيناتور و حذف بيانات جهازه ، هل أشترت التيراسيل بقاية الويلفارما فعليا لإننا شاهدنا طلب الشراء ) بعد نجاح لعبة الإنجيج ؟
    لا أعتقد لأن لعبة Degeneration صدرت على جوال الإنجيج ونجحت وأيضا توجد النسخة العادية على الجوال يعني توجد لعبتين ويبدو أن كابكوم اكتفت بذلك وأيضا الجزء الخامس ربما نرى فيه شرح لكل هذه القصص ولكن ممكن أن تصدر اللعبة على اجهزة الجيل الجديد طالما أن كاكبوم تبحث عن المال وأعتقد أن ذلك سيحصل على إعتمادا على أمرين : أولا الأرباح من لعبة الإنجيج والنسخة العادية وثانيا الجزء الخامس وقصته وأحداثه وملفاته وكل شيء فيه لذلك علينا الإنتظار قليلا قبل توقع مثل هذه الأمور وشكرا

أهلاً اخي العزيز الكونت محمد 17
    سـ 1 ـ : ماذا تعني كلمة Degeneration ، معانيها : ( إنحلال ، تفسخ ، فساد ، إنحطاط ، عصر الإنحطاط ) ، و ما علاقتها و ربطها بأحداث و قصة الفيلم برأيك ؟
    في الواقع لها اكثر من معنى كما ذكرت
    وعلاقتها في الواقع لا توجد علاقة لأن خذ مثلاً Resident Evil Outbreak ما علاقتها بالعبه يعني اسماء توحي رعب لا اكثر
    سـ 2 ـ : هل تعتقد أن ظهور ليون و كلير مستقبلا سوف يكون مرتبط بأفلام أنيميشن مثل RED‏ خصوصا أن ليون يترقى في البيت الأبيض بعد كل مهمة إنقاذ ، أقصد هل سيظهر ليون و كلير في جزء قادم من سلسلة ألعاب RE‏ أم سيبقون في أفلام ؟
    والله اتوقع ان مصممي اللعبة إذا راح يصدروا فلم انمي مرة ثانية ستتيح المجال لشخصية اخرى لنعرفها اكثر
    لأن بواسطة هذا الفلم تعرفنا على ليون و كلير اكثر
    سـ 3 ـ : هل تتوقع من كابكوم إعادة إصدار الجزء 2 ريميك بعد نجاح فيلم RED‏ و إظهار أروع مشاهد إعادة الذاكرة لليون و كلير و تحول الدكتور بيركن في الراكون ؟
    نعم اتوقع ذلك
    لكن ليس الآن بل في وقت لاحق
    سـ 4 ـ : هل تتوقع أن يصبح Degeneration‏ لعبة على أجهزة هذه الجيل و تكون هناك إضافات جديدة في القصة و النهاية بحيث تكون أكثر إرتباط بالجزء 5 + توضيح الأشياء الغامضة في الفيلم ( ورقة رجل الطائرة ، حادثة الهند ، من قتل السيناتور و حذف بيانات جهازه ، هل أشترت التيراسيل بقاية الويلفارما فعليا لإننا شاهدنا طلب الشراء ) بعد نجاح لعبة الإنجيج ؟
    والله فكرة ان يكون لعبة اضن انها فكره سيئة و بالنسبة لتوضيحات ورقة الرجل و حادثة الهند ألخ ...
    انا متأكد ان حادثة الهند سيتم توضيحها في اجزاء قادمه وكذلك قتل السناتور ألخ ...
    يعني راح يصدر جزء لأن الفرق الزمني بين الفلم و RE5 شاسع
    وشكراً

شكرا على نقاشكم يا شباب و سوف اعود لأرد عليكم في وقت لاحق ,, اختبار رياضيات

الصورة الرمزية النمسس

لا شكر على واجب يا أخي العزيز الكونت محمد17 ونتمنى لك التوفيق في الإمتحانات وشكرا

اهلا اخي الغالي الكونت محمد 17
    اعذرني على تأخري برد

علاقة الاسم بقصه الفلم واضحه كما شاهدنا الفلم لان شاهدنا بلفلم الكثير من الفساد والتخريب وعودت الزومبي

انا اعتقد ان ظهورهم بلمستقبل سوف يكون على لعبه ولييس فلم واعتقد ايضا ان الفلم القادم سوف يكون بششخصيات معروفه مثال كريس وجيل

اتمنى ذلك حقا ولكن لا اعتقد ذلك لان من المفترض ان يصدرو الريمك منذ فتره بعد الريميك الاول بكم سنه ولكن تأخر الوقت ولا اعتقد انهم سيفكرون ان يصدرو جزء الريميك 2 مع اللعم ان رزدنت ايفل 2 حقق مبيعات عاليه واكثر عشاقه عرفو القصه جيدا ولا يوجد شي جديد لاظافته غير تعديل لشكل اللعبه ومدينة الراكون لتظهر بشكل مرعب اكثر وابشع بنسبه لزومبي

لا اعتقد نهائيا انسوف يحولون الفلم الى لعبه للجيل الجديد فهم اصدرو هذا الفلم لتعرف عن بعض الاشياء الجديده التي سوف نرى تكملتها في الجزء الخامس

...وشكرا...
    ***** ســـــادلـــــر *****
    *** مـــلـــك الـــرعـــب ***

صفحة 8 من 15 الأولىالأولى ... 345678910111213 ... الأخيرةالأخيرة