صفحة 5 من 141 الأولىالأولى 12345678910153055105 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 61 إلى 75 من 2103

الموضوع: [ مستجدات ] FINAL FANTASY XIII

رد: العرض الجديد لـ FFXIII ( الان مترجم Eng ) + عرض Advent Children Complete

اشفيه 12 من احسن ما لعبت في حياتي
    12 حلو لكن متى ؟ .. إذا شلنا اسم فاينل فانتسي ..

اذا بيعوضني عن شي فا بيعوضني عن 11 وووويع
    انا ما لعبت 11 ولا ودي العبه .. لكن تعتبر صدمه ان الواحد ينتظر جزء رائع من بعد 10 اكثر من 6 سنوات و يطلع لنا 12 بشكل مو متوقع .. ما فيه اجواء ولا موسيقه والبطل ما ادري أيش دوره با اللعبه .. والشخصيات ما تحس ان بينهم صداقه والموسيقى تجيب النوم .. آسف اخوي احترم ذوقك جدا .. لكن انا كمان ابغى اقول رأيي .. واشوف ان الجزء اكتسب Fan جدد لسلسله و بعد الـ Fan القدماء وبعضهم احبو الأسلوب لكن ما يعتبرونه رائع زي الأسلوب القديم

FF12 اشوفه من اسوء ان لم يكن اسوء FF 3D "مو انا لحالي .. اغلبية الفانز"
    لدرجه اشوف FFX-2 افضل منه بكثير لا قصه لا شخصيات والاهم نظام القتال فاشل
    طبعا اذا قلنا انFF11 خارج القائمه .. لأني ما اعتبرها RPG او حتى تحت اسم FF !!
    هذا الرجل يقول الحقيقيه

.
    .

شباب الموضوع عن FF13 & 7

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dro مشاهدة المشاركة

12 حلو لكن متى ؟ .. إذا شلنا اسم فاينل فانتسي ..

انا ما لعبت 11 ولا ودي العبه .. لكن تعتبر صدمه ان الواحد ينتظر جزء رائع من بعد 10 اكثر من 6 سنوات و يطلع لنا 12 بشكل مو متوقع .. ما فيه اجواء ولا موسيقه والبطل ما ادري أيش دوره با اللعبه .. والشخصيات ما تحس ان بينهم صداقه والموسيقى تجيب النوم .. آسف اخوي احترم ذوقك جدا .. لكن انا كمان ابغى اقول رأيي .. واشوف ان الجزء اكتسب Fan جدد لسلسله و بعد الـ Fan القدماء وبعضهم احبو الأسلوب لكن ما يعتبرونه رائع زي الأسلوب القديم

هذا الرجل يقول الحقيقيه

.
    .

شباب الموضوع عن FF13 & 7
    مين قال اني fan جديد انا fan من ff8 بعدين ff12 جميلة بس انها ما تعتبر زي القديمة
    اصلا فاينال فانتسي حالها تدهورت من يوم ما حدث الاندماج السخيف بين سكوير و اينكس مدري ويش اسدتفادوا من الاندماج غير دراقون كوسيت اما الباقي flop بعدين
    انتا طلعت برى الموضوع احنا قعد نتناقش لا تعصب o.k

مين قال اني fan جديد انا fan من ff8
    انا ما قصدتك .. اقصد بشكل عام لاحظت ان فيه اعضاء ما يحبو فاينل فانتسي لكن حبو 12 .. اما انت عارف انك لاعب الأجزاء القديمه .. ثم اصلا ما فيه فرق واحد لعب اللعبه با اول وقتها ولا الحين الا شي واحد : في ذاك الوقت كانو يعتبر مذهلات لكن الحين مع الـ next gen قلو مستواهم بنظر الـ gamers .. لكن انا اعتبر 8 قويه با الجرافيكس لحد الآن

انتا طلعت برى الموضوع احنا قعد نتناقش لا تعصب o.k
    اخوي انا اناقشك عادي ولا احب التعصب اصلا .. لكن كل ما في الأمر اقول رأيي و شعوري ..

انا مالي خبره في العاب الار بي جي بس الجزء الوحيد اللي نهيته من FF هو التاسع كان حلو .

فاينل فانتسي تتميز ان لكل جزء قصة و عالم خاص فيه .. ممكن بعض الأجزاء يكملون عليه بنفس رقم الجزء لكن با اسامي مختلفه .. لكن لكل رقم احداث خاصه فيه .. ( يعني ! ) ان ها الجزء مو تكمله لقصه معينه
    صحيح احسن حاجه دي واشوفها ايجابيه لانه لو فف كان من 1 إلى 13 تكمله للسلسله هههههههههه ما اتوقع في واحد بيكون فاهم القصه .
    و كل جزء قصه جديده يفتح لهم المجال يبدعوا في الشخصيات نظام القتال و القصه .

و بالمناسبه انا جربت فف 12 عندي خويي و الله حبيت نظام القتال اللي يخليك تتحرك اكثر من نظام فف 9 تسوي كل شئ و انت واقف . ما ادري انا بس ليش ناااس وايد ما حبوا نظام القتال في 12 .
    قلت لكم ما اعرف في الاربيجي بس احسه يعطيك حريه تتحرك و تسوي تكتيك على كيفك . احسن من انك واقف .

و
    FFVII special edition PS3

شكلها بتنقز المبيعات فوق في اليابان مشيك قبل كم يوم في الامازون الياباني اشوفها متصدره المركز الاول . اليابنين يحبوا اي شئ مكتوب على Final Fantasy

واااااااااااااااااو الجرافيكس خيااال ..حملت الفيديو ^_^
    اكيد الكل استغرب وقال وين حلا ؟ << اقصد ايرس
    انا بعد التدقيق بصورة كلاود لاحطت انها موجوده بعين كلاود اليسرا شوفوا

v

v

بصراحه الجرافيكس دقيق جدا ! وشكرا لروابط
    التعديل الأخير تم بواسطة KasiH ; 05-02-2009 الساعة 11:50 PM

حـــلا غير متصل عضــــوة قديــــرة
    »Ŝayôŋaгâ«

السلام عليكمـ

واااااااو^.^ .. بصراحه الجرافيكس مشجع جدا ^^
    ياااارب تنزل بسرعه ^_^.. شكرا ع العرض جاري المشاهده.

سوكودو..
    فف9.. من النوع الكلاسيكي واللي ما ينتسى بالرغم انه في ناس ما حبوها..

اما فف12.. افضل ما فيه هو نظام القتال.. ممتاز جدا برايي.. يعطيك مجال للابداع.. بالنسبة لي اعتبره احسن نظام قتالي في سلسلة فاينل فانتسي الى جانب الثامن.. لكن 12 من ناحية القصة فكانت فشل ذريع للاسف.. لدرجة اني ما انهيت اللعبة رغم اني عالنهاية وما في شي يمنعني اخلصه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ~
    FF12 اشوفه من اسوء ان لم يكن اسوء FF 3D "مو انا لحالي .. اغلبية الفانز"
    لدرجه اشوف FFX-2 افضل منه بكثير لا قصه لا شخصيات والاهم نظام القتال فاشل
    طبعا اذا قلنا انFF11 خارج القائمه .. لأني ما اعتبرها RPG او حتى تحت اسم FF !!
    ماهذا الهراء اللذي أسمعه !
    FFX-2 = أسوأ جزء في تاريخ FF بالكامل ! + لم يكن هناك داعٍ ل صنع جزء جديد ولكن طمع الإنسان له رأي آخر
    FFXII = واحده من أفضل ألعاب الPS2 ! + تحفه وخلطه جديده من سكوير ~
    صحيح أن القصه ليست جباره ولكنها تدخلك جو غريب لاأتذكر بأنني شعرت به في الأجزاء القديمه ..+ القصه ليست فاشله أبدا
    + الجيم بلاي والأضافات الكثيره تجعلك تستمر في لعبها ساعات وساعات طويله بدون أن تشعر بأي ملل على الأطلاق ! ( نقطه قويه ل صالح هذا الجزء ولاأحد يستطيع نكرانها ^_^ )
    ( من هذه الناحيه هذا الجزء تفوق على 7 & 8 & 10 ^_^ وبكل جداره في نظري )
    من ناحية الشخصيات ... الشخصيات في نظري جيده + جديده وخارجه عن المألوف ~
    من ناحية موسيقى ... أيضاا الموسيقى جيده جدا وقد خرجت عن المألوف وهذا شيء رائع في نظري ~
    من ناحية الجيم بلاي .. شخصيااً أراه ناجح وفريد من نوعه ~
    (ثم حركة تحريك الشخصيات أثناء المعركه حركه جميله وأكثر من رائعه + من صالح اللعبه .. ( في السابق كان الناس يسخرون من نظام فاينل القديم .. كونه ممل و الحماس شبه معدوم .. أما الآن بعد رؤيتهم للنظام الجديد .. تغير رأيهم تمامااً في اللعبه .. )
    +
    تحريك الشخصيات أثناء المعارك مسلي ويبعد الملل وهذه نقطه أيجابيه جعلت اللعبه مسليه ~

what els ?
    سبب عدم محبة أغلب الأعضاء للنظام هو حبهم للنظام القديم الكلاسيكي = أي شيء كلاسيكي الناس لازم تحبه = ناس طقه قديمه وليست معاصره ولاتحب التطور = لاتحب النظر في الإيجابيات وترك السلبيات = ناس مصيبه لن يعجبها العجب ولاصيام في رجب

فف9.. من النوع الكلاسيكي واللي ما ينتسى بالرغم انه في ناس ما حبوها..

اما فف12.. افضل ما فيه هو نظام القتال.. ممتاز جدا برايي.. يعطيك مجال للابداع.. بالنسبة لي اعتبره احسن نظام قتالي في سلسلة فاينل فانتسي الى جانب الثامن.. لكن 12 من ناحية القصة فكانت فشل ذريع للاسف.. لدرجة اني ما انهيت اللعبة رغم اني عالنهاية وما في شي يمنعني اخلصه
    FFIX = من وجهة نظري أفضل جزء في السلسله مستواه مثل FF7 ..
    بخصوص FFXII أنصحك بأكمال اللعبه .... + أنهاءها بالكامل .. اللعبه تستحق كل ساعه تضيع فيها
    المتعه في هذا الجزء شيء نادر جداا

سلام~
    =======================================================

معليش من اول سطر لك .. اقولك مو مهتم اقرا كلامك الي تحته كله

...

ما سمعت بشي اسمه ان الناس اذواق ؟

من هذه الناحيه هذا الجزء تفوق على 7 & 8 & 10 ^_^ وبكل جداره في نظري
    اها اشوف اني كملته من بعد 14 ساعه .. انا مع modi بكل كلامه بس انا مو ضد الأكشن والدليل اني احب كينجدوم ذات الأسلوب المعروف با الأكشن .. لكن 12 ناقصه قصه و اجواء مو موجوده فيه

في فاينل12 نظام القتال كاان جيد ومحاوله حلووه من سكوير ونظام الليسن هذا مدري وش يبي وبكل قووووه

افتح ليسن واضيع نقاط عشان سلاح ضعيف ومب عندي ليش؟؟؟

لكن شخصيات 12 كانت حلوه مثل بااش وباثلير وجابرانث ولوو ان ادوارهم كانت نااقصه

اما باقي الشخصيات يودونهم سجن الأحداث احسن حفاظا على مصير الشعب لوول

في فاينل12 نظام القتال كاان جي
    Nope >-> !!

^
    ^
    واي

فف12 كقصة فهي لا تستحق الذكر للاسف.. لكن كنظام قتالي فهو ممتاز يا جماعة.. خلوها اونلاين داخل اوفلاين

^
    ^
    اللعبة حلوة و ممتعة بس يا ليتها ما كانت تحت مسمى فاينل فانتسي

^^^^
    صراحه نظام القتال كان حلوو ويتحدى الاعب

النظام القديم كان حلوو بس آمن ماتحس بالخطر وقوووة الخصم كثر ماتحس فيه وانت تلعب بنظام فاينل12 التفاعلي خاصة معركة tiamat فالبدايه

صفحة 5 من 141 الأولىالأولى 12345678910153055105 ... الأخيرةالأخيرة