صفحة 3 من 7 الأولىالأولى 1234567 الأخيرةالأخيرة
النتائج 31 إلى 45 من 103

الموضوع: [ نقاش ] نقاش و أقتراحات , حول Mini Game Makers 2 - أنتهت المُسابقة

رد: [ نقاش ] نقاش و أقتراحات , حول Mini Game Makers 2 , تم تحديث القوانين !

^^

الظاهر منت فاهم الطبخة عدل "

هل حقا ماريو لعبه صغيره ... لا اعتقد انهم قامو بتصميم وبرمجه ماريو في 40 يوم فيرجا توضيح ما المقصود بميني

كريم ما قصد ان ماريو لعبة صغيرة , قصد ان فكرتها بسيطة يعني لا تحتاج إلى وقت كبير لتصميمها بحيث انها لا تحتاج إلى قوة في القصة ولا إلى أنظمة معقدة في اللعب , ولا إلى ألغاز او حتى عروض !! ألعاب الميني " تقدر تقول شبيهة بألعاب الفلاش !!

ولم لا لماذا علينا التقيد بالحجم ؟ اعتقد بان مايهم هو كولتي اللعبه وليس الحجم

حجم اللعبة مهو مشكلة لمستخدمين الجيم ميكر , أولاً

وثانياً نادراً ان تجد لعبة ميني يفوق حجمها ال50 ميجا !!

وإذا كنت فعلاً راح تصمم لعبة فوق الخمسين ميجا حاول تضغطها !! " لأن مهو كل الأعضاء باستطاعتهم تحميل لعبة فوق 50 ميجا الاتصال يختلف من شخص لآخر وبهذا ربما يجرب لعبة ويترك لعبة أخرى بسبب مشكلة الحجم وبهذا سيحدث نوع من التجاهل "

--

هذا ما أردت العليق عليه حتى الآن !!

على فكرة أغلب القوانين طبقت من قبل في مسابقة الصيف !! وقد لاقت تجاوب وتعتبر ناجحة ومناسبة لنا ))

بالتوفيق لك"

اكتباس:
    كريم ما قصد ان ماريو لعبة صغيرة , قصد ان فكرتها بسيطة يعني لا تحتاج إلى وقت كبير لتصميمها بحيث انها لا تحتاج إلى قوة في القصة ولا إلى أنظمة معقدة في اللعب , ولا إلى ألغاز او حتى عروض !! ألعاب الميني " تقدر تقول شبيهة بألعاب الفلاش !!

والله ياصاحبي شكلي انا فهمان الطبخه وانتو مو فهمانين الطبخه .. فكلمه ميني لاتعني بسيط ابدا لمعلومات الجميع بل تعني صغير والصغير ليس شرطا ان يكون بسيط. ولهذا عند كتابه قوانين اي مسابقه يجب مراعاه استخدام مفردات ذات معنا واضح.

حجم اللعبة مهو مشكلة لمستخدمين الجيم ميكر , أولاً

وثانياً نادراً ان تجد لعبة ميني يفوق حجمها ال50 ميجا !!

وإذا كنت فعلاً راح تصمم لعبة فوق الخمسين ميجا حاول تضغطها !! " لأن مهو كل الأعضاء باستطاعتهم تحميل لعبة فوق 50 ميجا الاتصال يختلف من شخص لآخر وبهذا ربما يجرب لعبة ويترك لعبة أخرى بسبب مشكلة الحجم وبهذا سيحدث نوع من التجاهل "

نعم قد لا تتجاوز ال 50 ويبدو ان هذي النقطه لا داعي لها فهي تعيد نفس الشرح في النقطه الاولى.

على فكرة أغلب القوانين طبقت من قبل في مسابقة الصيف !! وقد لاقت تجاوب وتعتبر ناجحة ومناسبة لنا ))

ومع ان كل القوانين طبقت من قبل الا ان هذا لا يعني مطلقا ان تصبح منزله, فيجب دائما التطلع الى الافضل وكونها ناسبتكم فيما مضا فقد لاتناسب غيركم الان.
    وحظا موفك لك ايدا
    اضافه فقط اريد من اي من الحكام او كريم غزال ان يؤكد ماكتب ليكون الامر واضح وقانوني

والله ياصاحبي شكلي انا فهمان الطبخه وانتو مو فهمانين الطبخه .. فكلمه ميني لاتعني بسيط ابدا لمعلومات الجميع بل تعني صغير والصغير ليس شرطا ان يكون بسيط. ولهذا عند كتابه قوانين اي مسابقه يجب مراعاه استخدام مفردات ذات معنا واضح.

معناها العام هو صغير ولا جدال في ذلك لكن " المقصود هنا وفي جميع المواقع التي تعرض الألعاب من نوع الmini هي اللعبة البسيطة ولا فرق بين البسيطة والصغيرة لأها ستؤدي إلى معنى واحد في النهاية " فلا حاجة في التنقيب عن المفردات المؤدية إلى المعنى الأساسي بينما هناك كلمات أخرى قد تفي بالمطلوب " وتكون أوضح وأسهل في الفهم !!

ومع ان كل القوانين طبقت من قبل الا ان هذا لا يعني مطلقا ان تصبح منزله

صحيح وإلا لما عرض كريم هذا الموضوع للنقاش حول القوانين هذا بالإضافة إلى أن أغلب القوانين موضوعة من قبل الأعضاء "

بالتوفيق مرة أخرى !!

Noor Xp غير متصل مُحترف برنامج RPG Maker
    الفائز الأول بمُسابقة MGM 2

اولاً أهلا بك أخي بقسم صناعة الألعاب

ثانياً أعتقد ياأخي انك تحتاج قاموس عربي ليبين لك معنى بعض الكلمات ,التي انت بعنادك تحاول
    ان لاتفهمها وهي باينة للعيان وضوح الشمس.

هل حقا ماريو لعبه صغيره ... لا اعتقد انهم قامو بتصميم وبرمجه ماريو في 40 يوم فيرجا توضيح ما المقصود بميني

نعم ماريو هي من أصغر وابسط الألعاب برمجياً ورسومياً ,حتى يمكن عملها ببرنامج خصص
    لصناعة العاب RPG وهو RPG Maker VX هذا ماقصدناه ان ماريو لعبه بسيطه,Mini
    تعني لعبة صغيرة وبسيطه و ال50 مجا ليس بالحجم الكبير مقارنة بباقي الألعاب ,وكذلك برمجة
    العاب الميني يكون بسيط مثل لعبة PacMan و لعبة bubbleman ,اذا انتبهت على
    الجرافي حتلاقي بسيط جداً ,والبرمجه أبسط يمكن لأي شخص عملها ,لم يقدر احد على صنعه
    مثل هذه الالعاب في اربعين يوم قبل 30 سنة ,أما الان يمكن صنعها ب 40 ساعة (يومين تقريباً).

ولم لا لماذا علينا التقيد بالحجم ؟ اعتقد بان مايهم هو كولتي اللعبه وليس الحجم

هذه لزيادة المنافسة ,وكذلك النظام في تقديم الالعاب وتكون منافسة عادلة انا أقدر اعمل لعبة RPG
    وارفق مع اللعبه الـRTP وبذلك حيفوق حجم اللعبة 80 ميجا.

اكيد!
    طبعاً أكيد.اخي انت مشترك جديد يبدوا ان اول مارأته عيناك هذه المسابقة ,هناك مسابقات أخرى
    خصصت لبرامج معينة ,مثل مسابقة RPG ,ومسابقات GM ,وغيرها.......
    اما هذه المسابقة عامة....

هل يمكن للعبه واحده الفوز بكل ماسبق؟
    لايمكن للعقل المنطقي ان يستوعب ذلك الأ اذا عضو واحد قام بصنع لعبة والباقي لا, فشلو عمل
    لعبة Mini ,ويمكن عمل العاب Mini بساعات.نسبة صدق هذه الحالة هي 1 من مليون.

لا اتوقع ان يشارك احد ب 5 العاب فالوقت لايكفي

يمكن ذلك اذا عملت العاب بسيطة بالرسم والبرمجة ,والـGM هو انسب برنامج لعمل مثل
    هذه الالعاب وأكثر ^~^.

لم افهم ما المقصود هل يمكن الشرح اكثر

انت عضو لك الحق بأن تصوت لأي لعبة صممت من عضو أخر او لفريق,ولكن لايمكنك ان تصوت
    على راحتك مثل:عشرين نقطه للعبة فلان: :8 نقاط للعبة فلان: ,لك الحق بالتصويت بخمس
    نقاط توزعها او تعطيها على الالعاب التي اعجبتك.

ما المقصود بالتهجم؟ وهل يعتبر النقض تهجما ؟ ولماذا يتم حذف الردود دون انذار مسبق؟ اظن انه من حق اي عضو ان يصله انذار قبل حذف اي من ردوده فهذا اقل مايمكن ان يكون لحقوق الاعضاء هنا.

انا اشدد على ان تقوم بشراء قاموس.قصد التهجم ذكرك بكلام غير اخلاقي ,والتكلم على صاحب
    موضوع ما دون المعرفة الكاملة به.لا أعتقد اذا فلان ذكر كلام غير اخلاقي على فلان حنحضنه
    ونقعد معه ونناقش سبب ذلك ,فيستحق المسح وعدم المناقشة.
    بين التهجم والنقض سبعة وديان.

الا يتعارض هذا مع ما ذكرته في رقم 9

يبدو انك منعزل حضارياً ,ليس لديك تماس مع من حولك لتفهمهم.في قانون 9 ذكر كريم ان لك الحق
    للتصويت لعضو او فريق بخمس نقاط,وفي هذا القانون انبه كريم على أنك لاتستطيع ان تصوت لنفسك وهذا قانون عادل.

لجنه التحكيم (الحكميه وليس الحكيميه) هل يمكن عرض انجازات الاعضاء فيها ..؟ هل هم طلاب في البرمجه او في الفنون فقط عرض سريع فمن المهم معرفه من سيحكم على اللعبه. وارجو ان لاتكون قابله للتغير فعندها لامعنا لها.
    وشكرا
    يبدوانك قد أستريت قاموس بالفعل ^^
    الأن انطبق عليك القانون رقم 10 لانك تهجمت على أعضاء بقولك انهم لايستحقون ان يكونوا
    من لجنة التحكيم من دون المعرفة المسبقة بهؤلاء الأعضاء.
    , هؤلاء الأعضاء قدموا للمنتدى الكثير ورفعوا به الى أعلى مستوى ,وكسبوا احترام الجميع
    ,معروفين بأحسنهم وصدقهم ,انظر لمسابقة الدنجن كيف قام برنسو بعمل نظام التشفير
    ليأخذ الجميع حقه ,هؤلاء الأشخاص ليس لك الحق بالتهجم عليهم من دون معرفة مسبقة.

ان شاء الله نفيدك ونستفيد منك

بالتوفيق للجميع
    التعديل الأخير تم بواسطة Noor Xp ; 16-02-2009 الساعة 10:32 AM

اكتباس:

معناها العام هو صغير ولا جدال في ذلك لكن " المقصود هنا وفي جميع المواقع التي تعرض الألعاب من نوع الmini هي اللعبة البسيطة ولا فرق بين البسيطة والصغيرة لأها ستؤدي إلى معنى واحد في النهاية " فلا حاجة في التنقيب عن المفردات المؤدية إلى المعنى الأساسي بينما هناك كلمات أخرى قد تفي بالمطلوب " وتكون أوضح وأسهل في الفهم !!
    توضيح معنا كلمه ميني هو المطلوب وقد وصلت الفكره مشكور اخوي. لكن بسيط لا يعني صغير وبالتوفيق لك مره ثانيه ايضا
    ومعك حق الموضوع لمناقشه القوانين وهذا مانقوم به معك كل الحق
    -----
    نور يبدو ان احدهم يصر على عدم احترام الاعضاء هنا ؟؟؟ اخت نور يبدو انك فهمتيني خطء انا هنا اطلب بعض التوضيحات على القاوانين ولست للتهجم على الاعضاء او للدخول في جدل خارج نطاق الموضوع .. ثم ان عليك احترامي كعضو ومثلي كباقي الاعضاء الاخرين القداما , كوني جديد لا يعني ابدا ان لك الصلاحيه للرد بهذي الطريقه واضح؟ ان كنت تريدين مني ان احترمكي فعليك احترامي . فلست بحاجه الى قاموس عربي ليشرح لي معنا كلمه ميني في العربيه؟؟ وانا لا افهم كيف يكون هذا ولست منعزل حضاريا! ربما عليك ان تراجعي نفسك فلسنا في الشارع هنا .
    ثانيا شكرا على توضيح بعض النقاط التي كانت بحاجه الى توضيح مع ان الاخ الملك كان شرحه كافيا وقد وصلت الفكره.
    اكتباس:

انا اشدد على ان تقوم بشراء قاموس.قصد التهجم ذكرك بكلام غير اخلاقي ,والتكلم على صاحب موضوع ما دون المعرفة الكاملة به.لا أعتقد اذا فلان ذكر كلام غير اخلاقي على فلان حنحضنه
    ونقعد معه ونناقش سبب ذلك ,فيستحق المسح وعدم المناقشة.
    بين التهجم والنقض سبعة وديان
    اتمنا ان تكوني فاهمه للفرق بين التهجم والنقض
    يبدوانك قد أستريت قاموس بالفعل ^^
    الأن انطبق عليك القانون رقم 10 لانك تهجمت على أعضاء بقولك انهم لايستحقون ان يكونوا
    من لجنة التحكيم من دون المعرفة المسبقة بهؤلاء الأعضاء.
    , هؤلاء الأعضاء قدموا للمنتدى الكثير ورفعوا به الى أعلى مستوى ,وكسبوا احترام الجميع
    ,معروفين بأحسنهم وصدقهم ,انظر لمسابقة الدنجن كيف قام برنسو بعمل نظام التشفير
    ليأخذ الجميع حقه ,هؤلاء الأشخاص ليس لك الحق بالتهجم عليهم من دون معرفة مسبقة
    اشتريت وليس استريت, حقا هل هكذا يكون التعامل مع الاعضاء هنا @_@ فان الموضوع لمناقشه القوانين وان لاي عضو الحق بان يستفسر عن كل ماله علاقه بالقوانين. ثانيا صاحب الموضوع قال ان قائمه الحكام قابله للتغير فلا عيب في السؤال عنهم. ثانيا انا وغيري من المشاركين قد لا يهمنا ما قدموه هؤلاء الاعضاء للمنتدى مع كامل احترامي فهذا لا علاقه له ابدا في المسابقه فنحن لا ندير حمله تبرعات بل مسابقه واهم ركن في المسابقه هو التحكيم.
    فان لم يكونو من ذوي الخبره فتحكيمهم لايصلح اليس كذلك؟ لان التحكيم سيكون على الالعاب وليس على انجازاتك في المنتدى. ثالثا الرجاء عدم التقويل يا اختي فلا تقولي على لساني مالم اقله ومن حق الجميع ان يسال عن الحكام... لهذا اطلب ولو لمحه عن كل واحد منهم تخصصه ومجاله
    وشكرا

Noor Xp غير متصل مُحترف برنامج RPG Maker
    الفائز الأول بمُسابقة MGM 2

نور يبدو ان احدهم يصر على عدم احترام الاعضاء هنا ؟؟؟ اخت نور يبدو انك فهمتيني خطء انا هنا اطلب بعض التوضيحات على القاوانين ولست للتهجم على الاعضاء او للدخول في جدل خارج نطاق الموضوع .. ثم ان عليك احترامي كعضو ومثلي كباقي الاعضاء الاخرين القداما , كوني جديد لا يعني ابدا ان لك الصلاحيه للرد بهذي الطريقه واضح؟ ان كنت تريدين مني ان احترمكي فعليك احترامي . فلست بحاجه الى قاموس عربي ليشرح لي معنا كلمه ميني في العربيه؟؟ وانا لا افهم كيف يكون هذا ولست منعزل حضاريا! ربما عليك ان تراجعي نفسك فلسنا في الشارع هنا .

ثانيا شكرا على توضيح بعض النقاط التي كانت بحاجه الى توضيح مع ان الاخ الملك كان شرحه كافيا وقد وصلت الفكره.

ياأخي العزيز انا لم أقل لك شيئ يقلل من احترامك,فقط عن المنعزل حضارياً هذه انا اسحب فيها كلامي وأعتذر

لك.
    بالمناسبة نادني اخ بيكون أحسن لأني ولد ^_^.
    وأكرر اعتذااري لك ,المشكلة انا أحس انك معقد الموضوع أكثر من الازم .

هل ستشارك بالمسابقة؟؟لماذا انظممت الى قسم صناعة الالعاب؟اهو للأستفسار
    عن هذه القوانين فقط؟هل انت مبرمج؟مبكسل؟رسام؟من هواة تصميم الالعاب؟
    أذا كان لا فليس الحق ان تحكم علينا وعلى القوانين

اشتريت وليس استريت, حقا هل هكذا يكون التعامل مع الاعضاء هنا @_@
    اولا هذا خطأ مطبعي,ثانياً هذا حس الفكاهة ,اذا كان ازعجك اكرر اعتذراي

انا وغيري من المشاركين قد لا يهمنا ما قدموه هؤلاء الاعضاء للمنتدى مع كامل احترامي فهذا لا علاقه له ابدا في المسابقه فنحن لا ندير حمله تبرعات بل مسابقه واهم ركن في المسابقه هو التحكيم.
    هممممم............
    أذا كان لديك بديل عنهم في المنتدى ,فخيراً على خير,واذا لا مافي غيرهم.
    والله أعلم....

. ثالثا الرجاء عدم التقويل يا اختي فلا تقولي على لساني مالم اقله ومن حق الجميع ان يسال عن الحكام... لهذا اطلب ولو لمحه عن كل واحد منهم تخصصه ومجاله
    انت قلت:
    لجنه التحكيم (الحكميه وليس الحكيميه) هل يمكن عرض انجازات الاعضاء فيها ..؟ هل هم طلاب في البرمجه او في الفنون فقط عرض سريع فمن المهم معرفه من سيحكم على اللعبه. وارجو ان لاتكون قابله للتغير فعندها لامعنا لها.

وقد وضعت (الحكميه وليس الحكيميه) بين قوسين ,وقلت ليس الحكيمية ,بذلك قصدت انهم ليسوا حكماء في التفريق بين كذا خطأ
    في اللعبة وكذا صواب من نواحي اللعبة كافة .

بالنسبة لي ليس لدي أي مشكلة في القوانين
    الحمد الله بدأت اشتغل على لعبتين وحخلص وحدة.

ننتظر المشرف حتى يثبت القوانين تثبيتاً تاماً.

بالتوفيق للجميع

في أمان الله

Smile رد: [ نقاش ] نقاش و أقتراحات , حول Mini Game Makers 2 , تم تحديث القوانين !

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخوي العزيز ساينت ماكس مرحبا بك معنا في قسم صناعة الالعاب

بنسبة لسؤالك اخوي العزيز أحب أني أفهمك جوهر المسابقة mini game competition
    هدفها معنوي أكثر من مادي يعني هدفه تنشيط بحت وتحريك لنا أكثر من أمر اخر كوننا صناعة الألعاب عندنا هواية وليس عمل جدي أو كبير تقدر تقول تدريب وتمرين لنا لا اكثر يعني عكس مسابقة الصيف من ناحية الجوائز والموضوع المحدد والجدية والوقت.

فالأمر مجرد تسلية وتحريك للقسم وتدريب للافراد لا أكثر وتعويدنا على العمل
    اذا كنت تحب صناعة الالعاب فشاركنا المسابقة وأستمتع وتعلم منها كتجربة لك وتحريك لك غير ذلك لو كنت ترغب في تحديات اعلى بالمستوى لديك موقع caiman
    وهو موقع ممتاز يقوم بنشاطات ووقته اكبر شخصيا أشارك به وبصدق نقتبس منه احيانا أفكار لمسابقة الصيف

واخيرا ياليتك تعرفنا عن نفسك وعن هواياتك ومجال اهتمامك في صناعة الالعاب

ايه يا جماعة انتم هتتخانقوا والا ايه
    الحكاية مش مستاهلة خالص

قولوا لا إله إلا الله تفلحوا

مدونتي (برامج والعاب) من تصميمي

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ,,

سَوف يتم غداً تثبيت القوانين ( بعد أعداة صياغتها + تعديلها ) ..

و أُرحب بالأخ saint max به كعضو جديد في القسم ,,

و ليس لدي تعليق على ما ذُكر من قِبَلهِ , لأنهُ هذا المُنتدى منكم و أليكم ولكم الحق في كُل شيء

,, و الأخوة نور و فيصل و الملك مُصلح على الرد على الأخ , و يا ريت لو يعرفنا بنفسهِ كَي تكون

لدينا خلفية عليه .. المُهم ,, سَوف يتم تثبيت القوانين كما ذكرت سابقاً , و المُسابقة سَوف تنطلق

رسمياً يَوم 20 / 2 , و القوانين هذه حتى الان لا يوجد أعتراض ,, لذلك سَوف يتم تثبيتها غداً بأذنهِ

تعالى ..

أخوية أنور ,, بخصوص مُلاحظتك , جداً مُهمة و راح أخليهة بالقوانين ( أقتراح عدم التصويت ب 5

نقاط للعبة واحد ) .. تحياتي للجميع شباب , و بارك الله بيكم ..

السلام عليكم
    هههههههههههههه
    يا ناس
    اخويه اهلا بيك بقسم صناعة الالعاب واهلا بيك معانا بالمسابقة ان شاء الله نشوف مهاراتك وعلى كيفك مع الاعضاء ترا كولهم طيبين وانت كذلك طيب

اذا انت تحب تشترك اهلا وسهلا بيك لكن ملاحظاتك على القوانين عبر عنها بصيغة مختلفة عن ما عبرت عنه سابقا وتحياتي لك
    وللجميع

ايه يا جماعة انتم هتتخانقوا والا ايه
    الحكاية مش مستاهلة خالص
    ان شاء الله مايكون فيه خناق الجميع أخوان وفي حالة ذلك راح نحن نتدخل في أصلاح ذلك ^________________^
    شكرا على حرصك اخوي الموضوع كما ذكر كريم دمقراطي ولسماع جميع الاراء دون تميز او انحياز او قمع ولو كان غير ذلك لو بادرنا ببدأ المسابقة دون موضوع نقاش من الاساس

جزاكم الله خيرا جميعا

بالطبع أخي العزيز و فيصل و علي ,,

يُرجى قراءة ما ذُكر سابقاً هُنا !

+

تم تعديل القانون رقم 9 .

+

الأخ saint max , حضرتك تُخالف القانون رقم 10 , لذلك .. أي تدخُل آخر خارج الموضوع سَوف يتم

حذف الردود و رفع أسمك للأدارة ,,

رد: [ نقاش ] نقاش و أقتراحات , حول Mini Game Makers 2 . الأنطلاقة 20 / 2 !!

يبدو ان هناك سوء تفاهم فبكل بساطه لم افهم كلمه (حكيميه) لا اظن لها معنا وعتبرت انها حكميَه من الحكم لانها لو كانت من الحكمه لكانت حكيمه لا اكثر ولا اقل مجرد تصليح لغوي للقاوانين. لذا لا يبدو اني خالفت اي من القوانين فلم اتي الى هنا لاخالف قوانين @_@ انا هنا للتحدي والمشاركه. فقط اردت ان اوضح الامر
    ثانيا انا مصمم ورسام ممكن ان تقولو ارت دايركتر عندي اهتمام بالالعاب ووصلني هذا اللنك صدفه وانا وفريقي نفكر في المشاركه في التحدي... هذا تقريبا كل شيء بختصار طبعا سنتعرف اكثر على بعض في المستقبل.
    اما الان فاظن انه حان دوري للتعرف عليكم فهل من الممكن ان نتعرف على الحكام كبدايه تخصصاتهم و وما مجال تحكيم كل منهم , فهي نقطه مهمه اخ كريم لتكون المسابقه عادله

أهلاً بك أخي
    مرحباً بك في منتدانا

طبعاً أنت تريد المشاركة لماذا ؟

إعطيني سبب مشاركتك هنا
    إذا كان السبب التعلم والمتعة والفائدة فهذا شيء جيد وهذا كل مانطمح اليه
    فلا يهمنا لجنة التحكيم وإنما يهمنا الاعمال الذي ستصدر غذاً ...
    هل ستغير لجنة التحكيم من نوعية الالعاب وجودتها ؟
    أنت ستستفيد من الاخوان ونحن سنستفيد منك
    لاتنسى أننا كلنا أخوة ولا نفضل أحد على أحد
    عزيزي أنت في قرة أعيننا
    ونحن نتطلع الى العابك بشوق ولهفة
    فإبدأ التصميم وإستعد
    وتذكر أننا لسنا في جامعة ولا هم يحزنون
    ولكن نحن في منتدى صناعة الالعاب المتواضع
    كلنا اخوة لبعضنا البعض
    نريد أن نتوصل الى الارتقاء في هذا المجال
    ولن نتوصل بالاخلافات والتنازع والتدخل في كل نقطة
    نحن نريد أن نرى الالعاب فقط ونجرب !
    ونتعلم من هذه الالعاب ونحاول تفادي الاخطاء الذي حدثت فيها

وبالتوفيق لك أخي معنا في هذه العائلة وتذكر (المهارة ليست في ماهية البرنامج وإنما في يد صانع الالعاب)

وشكراً
    لا أزال كذلك حتى عرفت بذلك .

خباز الالعاب حبيت الاسم . شوف انا معك وفهمان عليك انو هي مجرد مسابقه للتدريب بس خلونا نشارك ونتسلى ونستفيد انو صح ليش لاء مافي شي غلط والتحكيم بكون جزء ثانوي او تقليدي لا اكثر ولا اقل . بس انتا ذكرت نقطه مهمه

اكتباس:
    نريد أن نتوصل الى الارتقاء في هذا المجال
    ولن نتوصل بالاخلافات والتنازع والتدخل في كل نقطة
    نحن نريد أن نرى الالعاب فقط ونجرب !

لن تصل الى الارتقاء الا لو كان هناك نظام لتسير عليه. الانطلاق العشوائي لن يؤدي الى اي مكان. فلو ان هناك تحكيم لو فرضنا بشكل محدد فسيعمل الجميع الى وصول الهدف وسنرى العاب جيده ذات مستوى يمكن ان نستخدمها في كثير من الاهداف... يمكنني ان اعد لك الكثير من الامور لكن خليها لمره ثانيه. فهل فهمت ما اقصده نعم جميعنا نريد ان نجرب العاب لكن هذا لن يؤدي الى الارتقاء.

على كل الاحوال ان كان هذا هو الحال فلا مانع لن تغير علي الامور كثير فقد بداءنا بالعمل وانا متفائل

صفحة 3 من 7 الأولىالأولى 1234567 الأخيرةالأخيرة

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع