مشاهدة نتائج الإستطلاع: كيف تجد لعبة ستريت فايتر؟

المصوتون
47. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • رائعه !

31 65.96%
  • جيده لا بأس بها..

10 21.28%
  • سيئة وخابت ضني

1 2.13%
  • لا أهتم بها اساسا ولن اشتريها..

5 10.64%
صفحة 7 من 56 الأولىالأولى ... 234567891011121732 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 91 إلى 105 من 839

الموضوع: موضوع نقاش لعبة Street Fighter IV

رد: ستريت فايتر 4 نزلت اليوم ... حط نكك نلعب يميع

id : ginuwine

الصورة الرمزية hell-bottom
    hell-bottom غير متصل عضو مميز في منتدى فاينال فانتسي أونلاين

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dukefleed مشاهدة المشاركة
    هلا.. انا طلبت Seimitsu PS-14-KN .. لكن خله الطلب يصير اول -_- للحين ويا paypal في مشكلة مادري شو هي .. احاول احلها اول لول.

شرايك فيهم؟ انا يديد على الستيكس بصراحة ، الـHRAP3 تعتبر اول ستيك استعملها للألعاب، وتوني للحين اتدرب عليها (اللعب اليوم كان فيها طبعاً لول.. تحسن لعبي عن قبل بوايد.. لكن للحين في input mistakes).

للcustom اللي ناوي اسويها، تقترح اسويها بseimitsu ولا sanwa؟ مادري افكر اجرب سانوا عليها على اساس انوع لول. قريت وايد لكن مادري اي stick بعد اختار؟ Sanwa JLF يقولون احسن شي، لكن سمعت ناس يقولون انه Seimitsu الستيكس مالهم كول بعد :\ والله لو تعرف خبرنا !

وحلو لعبك بكامي على فكرة.. حتى بأكوما .. لكن من كثر ما لعبت ويا اكوما اونلاين اعرف صرت معظم حركاته.. خصوصاً الالترا لول
    ههه والله غايل بهذل فيني يبغالي تدريب على SFIV أكثر XD

الPS-14-K-N من نوعية Screw-in يعني تركيبها اصعب على الhrap3

ال PS-14-K أو الPS-14-G من أحسن الازرار ل الHRAP3 عشانها snap-in سهله تركبها على ال hrap وبشكل عام ال seimitsu و الsanwa أزرارهم كلها كويسه اللهم الفرق ان ازرار الseimitsu more clicky يعني نسبه قليلة انك تضغط زر بالغلط أما الsanwa اكثر نعومه.

أنا طالب ازرار PS-14-G Seimitsu للHRAP3

اما عن الستيك اثنينتهم حلوه.
    التعديل الأخير تم بواسطة hell-bottom ; 02-03-2009 الساعة 08:18 PM
    PSN ID:Hell-bottom

PLATINUM FC: Azzo - 3824 7721 4275

الصورة الرمزية Dukefleed
    Dukefleed غير متصل عضو مميز في منتدى الاكس بوكس

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hell-bottom مشاهدة المشاركة
    ههه والله غايل بهذل فيني يبغالي تدريب على SFIV أكثر XD

عن الازرار ال PS-14-K من أحسن الازرار ل الHRAP3 عشانها snap-in سهله تركبها على ال hrap وبشكل عام ال seimitsu و الsanwa أزرارهم كلها كويسه اللهم الفرق ان ازرار الseimitsu more clicky يعني نسبه قليلة انك تضغط زر بالغلط أما الsanwa اكثر نعومه.

اما عن الستيك اثنينتهم حلوه.
    ما شاء الله شكلكم محترفين هالسوالف.. لو تساعدوني زين والله. ايميل بليز !!

ومن اي موقع تطلبون القطع؟ قلتلك جربت اطلب من lizardlick اللي يقولون عنه احسن موقع.. والpaypal علقني

أما عن ستريت فايتر.. ناوي اتعلم على بالروج قريب
    التعديل الأخير تم بواسطة Dukefleed ; 02-03-2009 الساعة 08:32 PM

لول عدلت الرد انا حسبتك طلبت ال PS-14-K مو ال PS-14-K-N ^^
    عن الشراء واحد هو الsource يشتريها من Akihabarashop.jp ونحول له فلوس عن طريق الwestern union

الصورة الرمزية Dukefleed

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hell-bottom مشاهدة المشاركة
    لول عدلت الرد انا حسبتك طلبت ال PS-14-K مو ال PS-14-K-N ^^
    عن الشراء واحد هو الsource يشتريها من Akihabarashop.jp ونحول له فلوس عن طريق الwestern union
    والله شكلي بطلب من Akihabarashop.jp وخلاص.. عورولي راسي paypal..

وأكيييييييييد screw in الـK-N؟ أنا قاري كذا مرة انه سناب ان.. مادري والله

Edit:.. خلاص قريت في الموقع انه screw in .. المشكلة lizardlick ما كان فيه غير KN وما فيه K.. من جذي طلبتهم .. شسوي الحين برايك؟ لو بايبال حلولي المشكلة اقدر اكلم راعي المحل اقوله ابي اغير كل شي. لانه على حسب كلامه للحين ما طبع الطلب ولا شي (أظن)
    التعديل الأخير تم بواسطة Dukefleed ; 02-03-2009 الساعة 08:40 PM

ايه أنا رايي اذا قدرت تغير الطلب لPS-14-K أو PS-14-G او سانوا OBSF-30 كول بعد.

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dukefleed مشاهدة المشاركة

ومن اي موقع تطلبون القطع؟ قلتلك جربت اطلب من lizardlick اللي يقولون عنه احسن موقع.. والpaypal علقني

أما عن ستريت فايتر.. ناوي اتعلم على بالروج قريب
    جرب هالموقع بريطاني بس لازم paypal

http://www.gremlinsolutions.co.uk/sanwa.php

مدحه لي Recca ونصحني إني أعدل الهوري الي عندي بس في البداية قلت الأركيد مضبوطة بس بعد التجربة اقتنعت بكلامه مية المية ونصحني بهالليستة

Seimitsu LS32 (Choose a color for Balltop)
    6 Sanwa OBSF30 buttons (make sure they are SNAP-IN type, not SCREW-IN)
    2 seimitsu OR 2 sanwa 30milimeter button plugs (these are SCREW-IN only as far as I know, but they work well)
    Extra : Seimitsu Bubble Top of ur color choice

شوف الموقع يمكن تفكر فيه....حاليا مفلس طالب كذا شغلة من playasia وأهم ديفيديات Tougeki 2008+2007 لثيرد سترايك فيباله فترة إلين ما أطلب هالأشياء

وإذا كانت مشكلتك مع الpaypal هي ال verification code الي تدفع عليه دولار أو ماذكر يمكن دولار ونص فاتصل في البنك مالك وقولهم يشوفون ال transaction وبيكون الرقم موجود هناك ومفروض تحل هالمشكلة لو عندك

شباب نزل على النت prima guide for street fighter 4 أنا طلبت الدليل ووصلني من كم يوم...أشوفه زين بس أحس دليل Brady games حق ستريت فايتر أنيفيرسيري وايد أحسن يمكن لأانه طول إلين ما ينزل...عالعموم الدليل يمشي الحال ماقريت منه كثير بس قعدت أطالع في الأرت وورك وشغلات ثانية مثل تقييمهم للاعبين...سوحقن sagat معطينه S ^__^

للتنزيل تورينت

http://isohunt.com/download/68078969...+guide.torrent

أيضا هذا دليل عاملنه حاليا الأول في أمريكا في ستريت فايتر 4 gooteks وهو أصلا لاعب ثيرد سترايك ب urien وهالدليل مخصص للاعبي ثيرد سترايك الي ناويين يلعبون ستريت فايتر 4 ...أنا ساعدني صراحة

http://click.icptrack.com/icp/relay...._Fighter_4.pdf
    التعديل الأخير تم بواسطة Black_Berserker ; 02-03-2009 الساعة 11:14 PM
    الله يرحمك يازايد

World of 3rd Strike
    Lucky Star? Challenge!

سانكيو فيري متش مستر alucard.4. ever على التوقيع الخاص بالقناة

Another thanks to Alucard ^___^

الصورة الرمزية Dukefleed

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Black_Berserker مشاهدة المشاركة
    جرب هالموقع بريطاني بس لازم paypal

http://www.gremlinsolutions.co.uk/sanwa.php

مدحه لي Recca ونصحني إني أعدل الهوري الي عندي بس في البداية قلت الأركيد مضبوطة بس بعد التجربة اقتنعت بكلامه مية المية ونصحني بهالليستة

Seimitsu LS32 (Choose a color for Balltop)
    6 Sanwa OBSF30 buttons (make sure they are SNAP-IN type, not SCREW-IN)
    2 seimitsu OR 2 sanwa 30milimeter button plugs (these are SCREW-IN only as far as I know, but they work well)
    Extra : Seimitsu Bubble Top of ur color choice

شوف الموقع يمكن تفكر فيه....حاليا مفلس طالب كذا شغلة من playasia وأهم ديفيديات Tougeki 2008+2007 لثيرد سترايك فيباله فترة إلين ما أطلب هالأشياء

وإذا كانت مشكلتك مع الpaypal هي ال verification code الي تدفع عليه دولار أو ماذكر يمكن دولار ونص فاتصل في البنك مالك وقولهم يشوفون ال transaction وبيكون الرقم موجود هناك ومفروض تحل هالمشكلة لو عندك

شباب نزل على النت prima guide for street fighter 4 أنا طلبت الدليل ووصلني من كم يوم...أشوفه زين بس أحس دليل Brady games حق ستريت فايتر أنيفيرسيري وايد أحسن يمكن لأانه طول إلين ما ينزل...عالعموم الدليل يمشي الحال ماقريت منه كثير بس قعدت أطالع في الأرت وورك وشغلات ثانية مثل تقييمهم للاعبين...سوحقن sagat معطينه S ^__^

للتنزيل تورينت

http://isohunt.com/download/68078969...+guide.torrent

أيضا هذا دليل عاملنه حاليا الأول في أمريكا في ستريت فايتر 4 gooteks وهو أصلا لاعب ثيرد سترايك ب urien وهالدليل مخصص للاعبي ثيرد سترايك الي ناويين يلعبون ستريت فايتر 4 ...أنا ساعدني صراحة

http://click.icptrack.com/icp/relay...._Fighter_4.pdf
    هلا اخوي..

أنا طلبت Prima Guide من أمازون .. ويا الكولكترز ادشن مال الاكس بوكس.. إن شاء الله يوصلوني قريب وجاري تنزيل الجايد الالكتروني مالهم من اللنك ! تسلم هههه

اللي اعرفه انه دايماً بريطانيا القطع عندهم اغلى.. من جي لو ما انحلت المشكلة ويا lizardlick يمكن آخذ من Akihabarashop.jp .. بحاول أقارن الأسعار واشوف وآخذ من الأرخص.

بس ما فهمت.. ليش أغير الستيك في الـHRAP3؟ هي سانوا الحين، هل الsemitsu احسن لهالدرجة يعني؟ ماظن.. يمكن ربيعك قصده لو بتغير على الـHRAP2 أو شي لانه في الHRAP2 الستيك مب سانوا مثل 3. أما الحبات(الأزرار-الفصوص.. اللي هو لول)هم اللي مول مب زينين.. اللي هم يايين من هوري. أنا حالياً طالب PS14-KN اللي هم Seimitsu اللي لونهم حلو.. في احتمال اكنسل لو انحلت مشكلة الباي بال واطلب سانوا وخلاص دام hell bottom يقول screw ins وصعب انك تركبهم في الHRAP.

أما عن مشكلة الpaypal والله مادري اخوي.. مب مكتوب عندي شي في الأكاونت وهم كل ما ارسل لهم ايميل ردهم ما يكون مفيد لهالدرجة .. من جذي انتظر ردهم الياي وبخبركم باللي بيصير إن شاء الله.

وعلى طاري الـCustom Stick.. بحاول ابدا هالويكند اشوفلي خشب والقياسات وغيره.. لو عندك يا hell bottom او ربيعك عنده (فيصل) قياسات وغيره عطونا عشان اشوف شو الاشياء اللي استعملتوها. عندي جايدز بالهبل، لكن أتوقع اسهل يوم عندك واحد فاهم في الأشياء وتقدر تسأله أول بأول. شرايكم اخليها Full Sanwa ولا Full Seimitsu كتجربة أولى؟ وصح.. سمعت انه احسن كنترول تعدل عليه هو الكنترولر العادي مال mad catz .. بسهولة "تلحم" عليه الوايرات والأماكن واضحة يعني.. هذا اللي اتذكر اني قريته ولا شو رايكم؟ وهل بسهولة اقدر احط الGuide Button في الاكس بوكس ؟ لانه هالاشياء مب واضحة في شرح المنتديات الاجنبية..

نكي موجود عند توقيعي

ps3 id : mialnello23
    twitter : q8_tsubasa
    facebook : Tsu Basa

dukefleed >< معليش رد متأخر.
    الPanel أبعادها 19*30 cm (بدون اطار الخشب) يعني المساحه شويه كبيره مقارنة بحجم الستيك الكلي عشان راحة اليد. واهم شي ان لا يكون الPanel مستواه منخفض عن الFrame ولا يدك تروح فيها.
    عن الحجم الكلي للستيك يعتمد على ذوقك الشخصي بالأساس, الستيك حقتي أكبر من ال (Hori fight stick3 , Madcatz SE ) و أصغر من ال (HRAP3 , MADCATZ TE ) أهم شي هو العمق عشان تتسع لل ال Stick

sanwa أو Seimitsu كلها كوول ^^
    الMadcatz SE سهله تسويلها Mod.
    عن ال xbox guide button ما عندي خبره فيصل بس يسوي PS2/PS3

الصورة الرمزية Dukefleed

أنا صراحة أحب حجم الـHRAP وما أفضل انه يكون اصغر من جذي.. ف من وين احصل القياسات؟ انا ما عندي مشكلة انه اصغر شوي/أكبر شوي.. لكن تكون مريحة مثل ما تقول

وشوف هالصور اللي حصلتهم في joystick vault .. شرايك فيهم .. الستيكس مال Byrdo مادري شسمه شكلهم كول.. لكن صغار نوعاً ما.. ف يمكن آخذ قياساته أو حتى القياسات من الصور الثانية واشتغل على هالقياسات.

وأي نوع من الخشب تستعملون؟ لانه قريت عن اكثر من نوع في المواقع الاجنبية يتكلمون انها انواع زينة.. ولا ما تفرق بالنسبة لي؟ لول (أدري وايد أسئلة لكن تعرف اول مرة لازم )

Edit: لا مب قصدي الSE .. قصدي الكنترول العادي مو الاركيد ستيك، الـ"PCB" اللي بستعمله داخل الcustom. لكن انته تقول فيصل بس يسوي للبي اس ف خلاص بجرب وبخبركم !
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة Arcade_stick_3-top.png‏   Arcade_stick_3.png‏   Small_Sanwa_Blueprint.jpg‏  

اذا كنت مرتاح مع الHRAP فالقياسات اللي في المرفقات اصغر بكثير و Byrdo زي ما قلت كل ستيكاته صغيره.
    القياسات بشكل عام فيها حريه كبيره, أهم شي هو قياس العمق (خذ قياس عمق hrap) و البعد بين ال Stick و الButtons لازم ترتاح معها.

ما عندي خبره عميقه في الخشب >< بس الستيك حقتي خشب سويدي (للشكل بعد الورنيش )
    في نوعيات خشب مثل (زان) أو (سنديان) كوالتي + وزن بس اذا كنت ناوي تضرب بويه بس. لأن اللون و الPattern حق هذا الخشب بعد الورنيش sucks.

الصورة الرمزية Dukefleed

هو الشي الوحيد اللي ما حبيته في الـHRAP انه الستيك لاصق في الأزرار.. ما يسبب لي مشكلة لكن أحس احسن لو شوي ابعد. وحصلت هالقياسات في موقع joystick vault ما شاء الله كل شي موجود عندهم هههه.

أما اني آخذ قياس الـHRAP والله هذا اللي شكلي بسويه لانه احس انه احسن حجم مع اني ما جربت غيره (جربت الـEX2 بس لوول وما احسبه اركيد للأسف!) يمكن اغير شوي فيه لكن حالياً هذا اللي بسويه. نوع الخشب عاد مادري.. يمكن أمشي ويا اللي عندك لانه شكله عجيب ما شاء الله .. على العموم الحمدالله معظم اسالتي جاوبت عليها.. لو بديت وعندي اي سؤال بعور راسك مرة ثانية ! تسلم هههه

هههه عادي عور لي راسي any day أهم شي نشوف الستيك ^^ بالتوفيييق

صفحة 7 من 56 الأولىالأولى ... 234567891011121732 ... الأخيرةالأخيرة

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع