النتائج 1 إلى 14 من 14

الموضوع: عندي سؤالين محيريني من يوم انهيت لعبة mgs4 الاول عن القبر الي يقف عنده اولد سنيك

Question عندي سؤالين محيريني من يوم انهيت لعبة mgs4 الاول عن القبر الي يقف عنده اولد سنيك

الحين مين قبره هذا الي يقف عنده اولد سنيك ويدق التحيه له

وبعدين بمرحلة الي تلحق فيها عضو الرزستنس حقت البيج ماما

منو الشخص الي كان يتبعك تلقاه وراك يطلع من ورا جدار ولا شي

وقد نزل موضوع صور له وفعلا لما لعبت المرحله لقيت واحد يلحقني

ياليت تلحقوني بالاجوبه

رد: عندي سؤالين محيريني من يوم انهيت لعبة mgs4 الاول عن القبر الي يقف عنده اولد سنيك

أهــلــن وسهلا خيــو
    بالنسبة للسؤال الأول : القبر الي دق سنيك عندهـ التحيهـ هو قبـر Big boss كما كان يعتقد الجميع , إلى أن ظهر الرجل امام قبره . اما القبر الذي عليه ورود فهو قبر the boss .

أمــا السؤال الثاني : فالي كان يتبعك ظهر في المشهد , هو آلات ( لا أذكر اسمها ) ارسلت من ناحية ليكويد لتتبع سنيك , لكي يعرف مكان اختباء Big mama .
    .
    .
    وإن شاء الله يؤكد باقي الاعضاء كلامي .

رد: عندي سؤالين محيريني من يوم انهيت لعبة mgs4 الاول عن القبر الي يقف عنده اولد سنيك

مشكور اخوي زي ما توقعت انه قبر البيج بوس

والي كان يتبعني ما اتوقع آله لأنه جسم انسان عاااادي

لكن مشكوووووور جدا جدا جدا

بالنسبه للسؤال الثاني
    كمل المهمه لين ما توصل عند البيق ماما
    في المشهد لما يتصل عليك اوتاكون يقولك ان ناومي مفقوده اضغط على الـR1 لما يظهرلك
    وراح تشوفهم

راح تكتشف انهم Dwarf Gekko او Scarabs
    (الي هم الالات الصغيره المزعجه في الفصل الرابع والخامس)

والله افدتوني

مشكووووريييين جدا جدا

عفوا 9mm
    L1 وليس R1
    I'm No hero NEVER was never will be

فيه قبرين موجودين فالمكان.. واحد مكتوب عليه
    In Memory of a Patriot who died for her country 192X-1964"
    وصاحب هالقبر هو the boss الي ماتت سنة ١٩٦٤

القبر الثاني مكتوب عليه
    "A hero, forever loyal to the flames of war, rests in Outer Heaven 193X-1999"
    وصاحب هالقبر هو the big boos الي مات في ازمة زنجبار في الآوتر هيفن سنة ١٩٩٩

لكن الشي الغريب والي حير كل الناس, والي انا شخصيا اعتبره خطأ فني هو
    ١- سنيك ما كان يعرف the boss اصلا, ولا يعرف وين اندفنت بالأساس, فشو مودنه هناك ؟؟؟؟!!!!
    ٢- سنيك شاف بعينه حرق البيج البوس , صحيح انه الي انحرق كان واحد ثاني, بس سنيك ماعرف بهالشي الا لما خبره البيج البوس عند القبر, فكيف سنيك يروح يأديله التحية وهو عارف انه محروق فمكان ثاني !!!!
    مافي تفسير لهالقبر الا انهم سوووووه بعد ما انحرق وحطوه فيه !

السلام عليكم

١- سنيك ما كان يعرف the boss اصلا, ولا يعرف وين اندفنت بالأساس, فشو مودنه هناك ؟؟؟؟!!!!
    يزور قبر BigBoss وهذا قبل المهمة الاولى

٢- سنيك شاف بعينه حرق البيج البوس , صحيح انه الي انحرق كان واحد ثاني, بس سنيك ماعرف بهالشي الا لما خبره البيج البوس عند القبر, فكيف سنيك يروح يأديله التحية وهو عارف انه محروق فمكان ثاني !!!!
    بما ان جثة BigBoss احترقت اذا لازم يرجعون بقايا الجثة للقبر الوهمي

قال تعالى : فقلت استغفروا ربكم إنه كان غفارا يرسل السماء عليكم مدرارا ويمددكم بأموال وبنين ويجعل لكم جنات ويجعل لكم أنهارا

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ?m? مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم

يزور قبر BigBoss وهذا قبل المهمة الاولى
    الي قبل المهمة الاولى كان قبر the boss لو بتلاحظ الشاهد مكتوب عليه
    In Memory of a Patriot who died for her country 192X-1964
    وهو واضح انه الي مات سنة 1964 هي the boss.
    و الدليل الثاني أثناء اداء سنيك للتحية بيطلع عندكX اضرب عليه, بتطلع لك لقطات من نهاية الجزء الثالث يوم البيج بوس أدى التحية الأخيرة حق ذا بوس , والي انا اشوفها مالها معنى أبدا لانه سنيك ماكان يعرف أصلا الي صار بينهم فكيف حضرته يتذكر شي صار حق ابوه ! حتى الجينات المستنسخة ما تقدر توفر هالخاصية الي مالها تفسير علمي حتى فعلم الجينات !! الا اذا كان كوجيما يؤمن بتناسخ الارواح هذا شي ممكن !

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ?m? مشاهدة المشاركة
    بما ان جثة BigBoss احترقت اذا لازم يرجعون بقايا الجثة للقبر الوهمي
    هذا التفسير الوحيد الي انا وصلت له فردي السابق..

فالنهاية تفسيري وتفسيرك كلهم غلط ههههه لأنه القصة تأليف من خيال كوجيما وفالواقع مافي شي اسمه بيج بوس..

تحياتي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shadow moses مشاهدة المشاركة
    الي قبل المهمة الاولى كان قبر the boss لو بتلاحظ الشاهد مكتوب عليه
    In Memory of a Patriot who died for her country 192X-1964
    وهو واضح انه الي مات سنة 1964 هي the boss.
    و الدليل الثاني أثناء اداء سنيك للتحية بيطلع عندكX اضرب عليه, بتطلع لك لقطات من نهاية الجزء الثالث يوم البيج بوس أدى التحية الأخيرة حق ذا بوس , والي انا اشوفها مالها معنى أبدا لانه سنيك ماكان يعرف أصلا الي صار بينهم فكيف حضرته يتذكر شي صار حق ابوه ! حتى الجينات المستنسخة ما تقدر توفر هالخاصية الي مالها تفسير علمي حتى فعلم الجينات !! الا اذا كان كوجيما يؤمن بتناسخ الارواح هذا شي ممكن !
    تحياتي
    الصراحة ردك خلاني اشك في معلوماتي وصارلي تقرباً ساعة اعيد وازيد في المشهد الاول حتى اتاكد من شي
    ركز في المشهد و انت تلعب لانة مب واضح في youtube قرب الصورة على قد ما تقدر في اسفل الزاوية اليسار وشوف شو مكتوب على القبر الكلام بيكون واضح بعد ما يعطي اوتكون ضهرة لسنيك
    وهذي الجملة اللي اعتقد انها مكتوبة على القبر لاني انتبهت للكلام اللي علمتة بالاحمر

"A hero,
    forever loyal to the
    flames of war,
    rests in
    Outer Heaven
    193X-1999

مستحل قرات الجملة لكني ركزت على جزء مها و حصلت على اجزاء كلمات علمتها بالاحمر

بالنسبة للمشهد الاخير فما يحتاج تلعب لانة واضح شوف الفيديو

شوف القبر اللي عندة سنيك ماشي قدامة ورد

قبر The Boss قدامة ورد
    التعديل الأخير تم بواسطة snake.ae ; 21-03-2009 الساعة 08:35 AM

قال تعالى : فقلت استغفروا ربكم إنه كان غفارا يرسل السماء عليكم مدرارا ويمددكم بأموال وبنين ويجعل لكم جنات ويجعل لكم أنهارا

يا جماعه ماهذا !!! هل الى الان مازلتم لم تفهموا اللعبه ؟؟؟
    هذا ابسط جزء واسهلها ومنطق فيها بعد وما يحتاج انه كوجيما يخطئ فيه :
    اجابه سؤال الاول :
    بخصوص صاحب القبر هو بيج بوس لأسباب عده :
    1- مش من المنطقي انه اولد سنيك يقعد عند قبر ذا بوس لانه عمره لم يلتيها ولا يعرف عنها شي اساسا ولا هي جدته اصلا لانها ايضا ليست ام نايكد سنيك (بيج بوس ) بل هي من ربته ودربته واعتبرته كاولده (المصدر :جزء ثالث )
    2- سنيك كان يعرف عن بيج بوس اين دفن لماذا ؟؟ لانه والده

اذا ايهما من المنطق ان يزور قبره بيج بوس ام ذا بوس

اما من ناحيه لقطات التي تظهر في عندما يلقي تحيه الاولد سنيك امام قبر وهي لقطات بيج بوس ....
    اصلا من قال انه هذا اللقطات من ذاكره الاولد سنيك !!!
    اصلا الهدف من هذه لقطات هي تفهيم لاعب جديد للعبه كونها لعبه من منتظرات على وحش PS3 اكيد سيلعبها جمهور جديد ليس له تجارب مع قصه الاجزاء الماضيه من واضح انه بدون تلك لقطات لن تستوعب شي من لعبه فا هذه القطات لسيت من ذاكره سنيك بل هي مثل ما تسميه : ارشيف لعبه لفهم

ارجو اكون وصلت لكم المعلومه

وعلى فكره القبر الذي بجانب بيج بوس هو ل ذا بوس وطبعا الكلام مكتوب دليل قاطع

الظاهر صار لبس عندي.. خلطت نهاية الجزء الثالث مع بداية الجزء الرابع سوري شباب ما تذكرت هالشي الا بعد ما كتبت الرد بدقايق .. وحاولت اعدل الرد بس ماقدرت !! المنتدى يرفض التعديل بعد مضي فترة مادري ليش!!
    ومثل ما قلت صار عندي لبس لأنه صارلي فترة طويييييييلة مالعبت اللعبة..

المهم..

بداية اللعبة.. snake واقف عند قبر أبوه the big boss ويأدي له التحية ويتذكره فلقطة عابرة.. بعدين جاه اوتاكون ومعه روي كامبل وخذوه معهم فالهيلوكبتر..

نهاية اللعبة.. snake عند قبر أبوه الي مكتوب عليه
    A hero forever loyal to the flames of war, rests in Outer Heaven. 193X - 1999

وعلى يساره مباشرة قبر the boss الي مكتوب عليه
    In memory of a patriot who saved the world. 192X - 1964

وعند مشاهدة snake لقبر the boss لاحظ وجود باقة ورد وضعت من فترة وجيزة.. دلالة على أن شخصا ما قد تواجد هنا قبل مجيئ snake.. وهو بدون ادنى اشك the big boss

فالنهاية حبيت اعتذر مرة ثانية عاللبس الي صار عندي.. والسموحة.

القبر قبر سوليدس تذكر عند بيق ماما لما كان عندها فان اسود كان جوتة جسم الجسم هو جسم سوليدس وبالنسبة للرجال صدق اخوي انه الي انت روح للبق ماما وشوف المقاطع ولاحظ انه يمر في المقطع الرجال اللي يراقبك وفي جندي للبيق ماما يشيل قبعتة ويطلع له يد الي واصلا صح بيق بوس مات لاكنهم جمعو اعضاء ابنائة الميتين اللي هما ليكويد وسوليدس وركبوها له وسار حي!!؟
    MGS IS THE BEST

اهلين وسهلين
    طبعن انا كنت اعتقد ان القبر قبر beg boss بس لمى جى بق بوس ما صدقت قلت اكيد انه قبر the boss
    ^_^