صفحة 2 من 69 الأولىالأولى 1234567122752 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 16 إلى 30 من 1033

الموضوع: ..||.. " متجـــدد " Resident Evil: The Dark Side Chronicles ..|||..

رد: ..||.. " متجـــدد " Resident Evil: The Dark Side Chronicles ..|||..

يااااااااااااااااااااااااااايمه ماني مصدق!!

مستحييييييييييييييييييييييييييييل

كان عندي احساس انهم راح يطورون الجزء الثاني

اشوف كلير مره 4444444444444444444444 فله وووناسه

لا وليون بعد

شكرا انجيلا

نبي المزززززززززيد من المعلومات

الصورة الرمزية النمسس
    النمسس غير متصل عضو قدير ونجم منتدى رزدنت إيفل

أخي العزيز chris لا شكر على واجب وكلامك صحيح سوف يكون جزء رائع ويجب أن نرى مرحلة عن كود فيرونيكا لأهمية قصة ذلك الجزء ويا أخي تفائل بالخير تجده فربما هذه المرة يتحقق حلمك الذي كنت تحلم به منذ...........صدقا لا أتذكر يعني تقريبا منذ 95754635751148641 سنة وهو أن ترى صورة فرقة ستارز بتصميم جديد

أخي العزيز صقـــر Q8 لا شكر على واجب

أخي العزيز acd شكرا لك على الصور وتبدو اللعبة رائعة

يا إخوان توجد معلومات جديدة عن اللعبة حيث أنها سوف تصدر في الشتاء هذا العام (يعني ممكن في شهر 12 في نهاية السنة) ويوجد فيها نظام التجنب (ربما مثل الجزء الثالث عندما يهجم أي وحش تجد جيل أحيانا تبتعد عنه تلقائيا) ويمكنك رؤية سلاحك أثناء تعبئته وكابكوم أعلنت عن وجود نسخة إنجليزية للعبة يعني الحمد لله سوف تصدر في العالم كله وليس اليابان فقط

هنا المزيد من الصور للعبة:
    http://www.mediafire.com/?zeqmhztjwmg

http://www.digitalgames.fr/2009/03/1...mieres-images/

وحتى الآن علمنا بوجود مرحلة عن الجزء الثاني

اللعبة سوف تستخدم محرك Havok فيزيائي

توجد محتويات في اللعبة بنفس القدر من المحتويات في جزء أمبريلا

يوجد في اللعبة مستوى صعوبة تلقائي وسوف يتغير مستوى صعوبة اللعبة إعتمادا على مهاراتك

اللعبة سوف تغطي القصص التي فيها ليون وكلير مما يعني عدم وجود مراحل عن السورفايفر والأوتبريك والجزء الخامس (هذا الأمر قد يؤكد وجود مراحل عن كود فيرونيكا والجزء الرابع وفيلم degeneration)

أجزاء الزيرو والريميك سوف تصدر هذا العام على جهاز الوي في أمريكا حيث كانت حصريا في اليابان سابقا

http://www.mcvuk.com/press-releases/...SICSrdquo-LINE

وهذا أول عرض للعبة:
    http://www.famitsu.com/game/news/1222726_1124.html

المصادر:

http://www.rehorror.net/v20/

http://www.the-horror.com

وشكرا

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صقـــر Q8 مشاهدة المشاركة
    شكلي بشتري الوي

مشكوره انجيلا ومشكور النمسس على الاخبار

يفداك جهازي اخوي صقر

والله قهر اني راح اشوف ليون بهالتحكم على العموم الصور في المجله تبشر بخير (اقصد الاماكن) وننتظر إصدار اللعبة وراح اشتري الاول والثاني مره وحده >>> خاربه خاربه

شباب هذا عرض للعبة (نفس اللي وضعة اخوي العزيز النمسس)

بس على الـ youtube لأصحاب الاتصال السريع >>> امزح

http://www.youtube.com/watch?v=TmjEqx9cgsI

وايضا تستطيع مشاهدتها هنا بالوضوح العالي (HQ) وآسف اخوي النمسس على التكرار
    التعديل الأخير تم بواسطة hemo memo ; 13-03-2009 الساعة 03:40 AM
    78
    87
    78
    /!.....Do Some Soldiers Enjoy Killing/
    --MY Xbox live ID: hemo0memo--

الصورة الرمزية النمسس

أخي العزيز hemo memo شكرا لك على رابط العرض في اليوتيوب ولا داعي للإعتذار

الفيديو السادس والأخير لتاريخ ريزدنت إيفل حيث الأصوات المزدحمة لمدينة راكون توضح المؤامرة:

http://www.gametrailers.com/player/46616.html

للتنزيل المباشر:
    http://www.gametrailers.com/download...o_ep_06_gt.wmv

المصدر:
    http://www.the-horror.com

وشكرا

السلام عليكم

اشكرك اختي على فتح الموضوع...
    اشكر النمسيس hemo memo- acd على الاخبار

وبالنسبة للعبة فقد فرح بها البعض ولم تعجب البعض لكن لماذا؟

بصراحة عندما نذكر كلمة الـREMAKE وخصوصا عند رزدنت إيفل فأننا سنتوجه للجزء الثاني
    حيث انتظرنا ان يتم تنزيل ريميك له وها قد صدر بجرافيكس ممتاز ولا بأس به

ولكن اللعبة ليست خاصة بالجزء الثاني يعني مثل الجزء السابق مراحل وليست لعبة كاملة
    كما حصل مع الجزء الاول اي قد لا نرى غرفة الامان ونقوم بالحفظ فيها واللعبة تصويب وفي النهاية ورأيي الشخصي انا انتظرها من اجل
    المشاهد السينمائية

عموما اللعبة مراح تنزل إلا في وقت طويل وفي خلال هذا الوقت ربما تصدر عروض اخرة توضح اكثر عن اللعبة

المهم خل نشوف هالصور من الريميك الغير كامل للجزء الثاني

وللامانة رأيت الصور في احد المنتديات
    في النهاية عند صدور اللعبة كاملة قد تغير نظرتنا جميعا
    التعديل الأخير تم بواسطة The Dark Blade ; 13-03-2009 الساعة 08:48 AM

الصورة الرمزية النمسس

أخي العزيز The Dark Blade لا شكر على واجب وهذه الصور مكررة ولقد وضعتها في نفس هذا الموضوع وانظر إلى أول رد لي في الصفحة الثانية في الموضوع:
    http://www.montada.com/showpost.php?...7&postcount=17
    وشكرا

بــاااكـ.../

يعطيك العافية اختيموضوع رائع ولعبة اروع

يا هلا بك خوي الله يعافيك و يسلمك والله الروعه ردك و حضورك

بسوالله قهروني صراحه تمنيت تكون على الـps3او حتى على الـps2او علىالاقل يتغيرالتحكمفي اللعبة لانهسبب لي صداع

#.# أمممممم هي اللعبه على جهاز Wii لم يتم حتى الأن إنزال خبر بأن اللعبه سوف تكون على جهاز PS3 ولا PS2 ربما بمرات القادمه ستكون على جهاز PS3 لكن 2 لا أعتقد نهائياً و الله أعلم بالنسبه لطريقه التصويب فأعتقد كما رائينا بعروض الجديدة بأنها ستكون مثل Umbrella Chronicles !!!

واناللحين ماشفت شكل ليون على الـ بلاي ستيشن 3ابي اشوف شكلة كيف راحيتغير مثلكريساو لا ؟؟؟

بالنسبه لشكل ليون و كلير فأشكالهم مثل ماهي بـ RE Degeneration لم تتغير لو تدقق شوي مثل ماهم و هذا شئ جميل بحيث ما نحس بأختلاف لشخصياتنا المفضله..

ومشكووره اختي الغاليه على الموضوع

لا شكر على واجب أخي الكريم نأمل مشاركتك الجميله و تفاعلك الطيب معنا !!!
    تشكراات لك

اختي العزيزه انجيلا شكرا على الموضوع الجميل والنقاش والتنسيق الاجمل

يا هلا بك خوي عاشق ليون الله يسلمك

اختي انا شفت الخبر من النمسس لكن قلت واحد او وحده ستفتح موضوع يخص الجزءO.o"
    لووووول خونا النمسس مشاء الله عليه صحفي أسرتنا العزيزة على قوله Chris !!!

ويا اختي ان شاء الله ينزلون ذا الجزء على بلاستيشن 2 او3 وياليت على 3
    إن شاء الله يا رب أمل انهم ينزلونه على PS3 !!!

لي عوده مع الاخبار
    تسلم ننتظر عودتك بفارغ الصبر تشكراات لك

wooooooow

شكله بتصير فلللله بس ياااااااااااااااارب ماتصير زي طريقة U.C << أكرررره العاب التصويب

يا هلا بك خيتو..
    إيه بذات بوجود البطلين الرائعين ليون و كلير أحبهم لمن يكونو مع بعض ^.^
    بصراحه طريقه التصويب ما أدقق فيها كثير لكن طريقه تصويب U.C لا بأس بها !!!
    ثانياً العروض تأكد بأن طريقه التصويب و اللعب مثل الجزء السابق !!!

الله يعينا على التحكم بجهاز الوي عليه يد مدري شتبي كنها ريموت

من جد انا أحوس فيها مرة من المرات نسيت الريموت حق التلفزيون و خذت يد الوي قمت اضغط فيه و أقول علام المحطه ما تتغير بعدين دققت أنها يد جهاز الوي !!!

يعطيكـ العافيه أختي انجيلا

الله يسلمك يا ربي و يعافيك ننتظر تفاعلك الطيب معنا حبوبتي !!!
    تشكرااات لتس

خـوي بايو هازرد 4 تسلم على الرد مع إني كنت أبي ردود نقاشيه بموضوع !!!

ننتقل لنمسس !!!

لمزيد من التفاصيل عن اللعبة الجديدة حيث أن شيري سوف تظهر وبالنسبة لإسم اللعبة لو تلاحظوا إسمها dark side chronicles ومعناها سجلات الجانب المظلم والشيء الغريب أنهم لم يسموها umbrella chronicles 2 سجلات أمبريلا 2 والسبب في ذلك هو أن اللعبة ليست عن شركة أمبريلا بل فيها كشف لأمور غامضة في القصة ورغم ذلك فهي التكملة للعبة السابقة umbrella chronicles ومعلومة أخرى وهي أن اللعبة حتى الآن صنعوا 35% منها فقط وحتى الآن لا يوجد موعد إصدار أو أي عرض للعبة وسوف تكشف كابكوم المزيد من المعلومات عن اللعبة في المستقبل القريب
    هذا شئ رائع بأن نراء الجزء الثاني بحله جديدة و مميزة و كأنه مثل فلم RE.D الرائع
    صحيح هناك عدة أمور غريبه و غامضه بقصه RE2 يعني مثل عودة إيدا هذي عرفناها عن طريق الجزء الأول umbrella chronicles و ربما لن تظهر إيدا بهذا الجزء لأننا عرفنا السر أو الجانب الغامض بعودتها حيه بجزء الرابع و أتمنى عدم ظهورها صراحهً >.< !!! أعتقد بأن هذا الجزء سيكون منفرد فقط بكلير و ليون و كما قلت أنا كـ أتحمالاتي بأن ربما سيـكون مقتصر على الأجزاء التي ظهر فيها ليون و كلير مثل RE.CD و RE4 و RE.D و حتى RE.G إللي هي جايدين التي ظهر فيها ليون و كانت على القيم بوي !!!

اخيراً سلمت يمناك أخي النمسس على كل جديد تضعه هنا

طبعا في البداية سوف اشكر صاحب الخبر الاول وهو الاخ النمسس
    فقد وضعه قبل ان تنفرد به الاخت ~|| Anjela ||~ وايضا اريد ان اشكر الاخت ~|| Anjela ||~ على هذا الموضوع المستقل لمناقشة الامر

الله يسلمك لا داعي لشكر هذا قليل بحق أسرتنا العزيزة

طبعا لنكن صريحين الخبر رائع ان نرى جزء الريزدنت ايفل واعتقد انه قد نرى الكودفيرونيكا ايضا
    فهو جزء مهم جدا ولايقل اهمية عن اي جزء قد نرى الكودفيرونيكا في هذا الجزء الثاني من سلسلة الكرونكيل

بطبع انا اؤيد كلامك 100% نريد أن تجتمع جميع الأجزء التي وجد بها ليون و كلير كما ذكرنا !!!
    فسيكون هذا الجزء جددددددددددددددداً جميل بحق مثل الجزء السابق

طبعا تمنيت لو ارى يريمك للجزء الثاني وكل ذلك لكي استطيع ان ارى غرفة فرقة ستارز بتصميم الريميك كيف سوف تكون وايضا صورة فرقة ستارز بالتصوير الجديد ...
    بس بالكورنكيل لن يتحقق حلمي هذا
    وكل ما سوف نراه اننا سوف نرى مرحلة مركز الشرطة بتصميم الاوتبريك طبعا يعني كاننا نلعب الاوتبريك بتصميم ثلاثي الابعاد فقط لا اكثر ...
    كما الجزء الثالث رايناه في مناطق الاوتبريك ..

أممممممممم بصراحه لا أدري لكن ربما نراء غرفه فرقه ستارز لما لا ؟
    يعني ليس بالضبط أن تكون توقعاتنا صحيحه 100% كل ما نراه بأن المراحل مثل ماهي لكن بصيغه محترفه و جديدة و بتصويب الجزء السابق على Wii !!!
    تشكرات لك أخينا العزيز كريستوفر

شكلي بشتري الوي

مشكوره انجيلا ومشكور النمسس على الاخبار
    يا هلا بك خوي الصقر الله يسلمك و يعافيك و ان شاء الله تكون أول من يشتري الجهاز انا مشتريته منذ الجزء الأول عشان جيل و كريس تشكراات لك خيو

اهلا اختي العزيزه ~|| Anjela ||~

شكرا لك على التوضيح وفعلا في بلاول لن نفهم لانك صغتي الموضوع على طريقة خبر
    شكرا لكي على الموضوع المتجدد وان شاللله راح نعلم بكل جديد في هذه اللعبه
    مع اني لن احب ما قرأت عنها وان شالله يتغير الكلام وتصير ريميك 2 فقط

...وشكرا...
    يا هلا بك خوي سادلر..
    مدري والله بس انا وضحت كثير بموضوعي بأنه موضوع رسمي للـعبه و لم يكن على صيغه خبر فقط ربما كان خبري مشابهه لخبر النمسس لأن المصدر واحد
    لا شكر على واجب و اللعبه محـال تصبح ريميك فهي تابع لسلسله الجانبيه RE.Chronicles كما توضح لنا بجميع المنشورات عن طريق محللين اللعبه !!!
    تشكراات لك خيو سادلر

يــتبع

بـــــااااكـ.../

ياااااويييليي جزئي الحبيب على الوي وشوتر بعد
    حسافه والله تمنيت انه لعبة كاملة عشان نلعبها بمزاااااااااج
    طبعا اللعبه شوتر
    No Puzzels No Music!! يسلمو اختي انجيلا عالموضوع
    اهلاً بك أخي acd..
    الله يعطيك العافيه بصراحه الصورة قمه بالروعه يـا حبي لكلير أخت كريس !!!
    إحممممم حتى ليون #.# , هو حقيقاً كنا نبيها ريميك بس حضرتها كاب كوم مقررة أنها تكون بعده مراحل مثل RE.UC !!!
    لا شكر على واجب خيو و تسلم على أول خبر نور الموضوع :$

يااااااااااااااااااااااااااايمه ماني مصدق!!
    مستحييييييييييييييييييييييييييييل
    كان عندي احساس انهم راح يطورون الجزء الثاني
    اشوف كلير مره 4444444444444444444444 فله وووناسه
    لا وليون بعد شكرا انجيلا نبي المزززززززززيد من المعلومات
    هلا بك خيو ليون.إس ليش هالقد مب مستانس ؟ يمكن عشانك ما تبي إيدا تكون موجودة بجزء هااااه تقريباً انت مثلي لو تكون موجودة أتوقع ما بلعب باللعبه >> أبوك يا الشلاااخ

يب يب كليييير طالعه 10/10 بصراحه هي و ليون ما تغيرو من بدايه فلمهم الجديد اشكالهم و لله الحمد مستقرة اشواء كاب كوم ما ودها تسوي عمليه تجميل لهم هالمرة

لا شكر على واجب خيو ليون و تسلم على المرور و ان شاء الله رح يكون فيه كل جديد بموضوع هذا و شكراً..

يا إخوان توجد معلومات جديدة عن اللعبة حيث أنها سوف تصدر في الشتاء هذا العام (يعني ممكن في شهر 12 في نهاية السنة) ويوجد فيها نظام التجنب (ربما مثل الجزء الثالث عندما يهجم أي وحش تجد جيل أحيانا تبتعد عنه تلقائيا) ويمكنك رؤية سلاحك أثناء تعبئته وكابكوم أعلنت عن وجود نسخة إنجليزية للعبة يعني الحمد لله سوف تصدر في العالم كله وليس اليابان فقط
    ققققققققققققققققققققققققققققللللللللللللللووش فين الشربات يا شبـاب ؟ أحلى خبر سمعته من أروع صحفي بأسرتنا يعني الحمدلله مرح يكون فيه تباعد كبير مثل الجزء الخامس وش قد أنتظرناه T.T ربك غفور رحيم يا رجل !!! الأكثر أهميه أنهم بينزلون نسخه إنجليزيه هذا خبر فلته جداً يعني بدل البايوهازرد رح يكون رزدنت إيفل :$ !!!

وحتى الآن علمنا بوجود مرحلة عن الجزء الثاني اللعبة سوف تستخدم محرك Havok فيزيائي
    توجد محتويات في اللعبة بنفس القدر من المحتويات في جزء أمبريلا يوجد في اللعبة مستوى صعوبة تلقائي وسوف يتغير مستوى صعوبة اللعبة إعتمادا على مهاراتك اللعبة سوف تغطي القصص التي فيها ليون وكلير مما يعني عدم وجود مراحل عن السورفايفر والأوتبريك والجزء الخامس (هذا الأمر قد يؤكد وجود مراحل عن كود فيرونيكا والجزء الرابع وفيلم degeneration)
    أول خبر جميل ما به شئ و حتى الثاني و الثالث الرابع مدري كيف يعني الله يكون بعوننا ممكن مستوى الصعوبه رح يكون مع الدكتور وليم حين يتحول وحش ؟ بالنسبه للأجزاء فبتأكيد ستكون كذلك أخي النمسس بأذن الله

أجزاء الزيرو والريميك سوف تصدر هذا العام على جهاز الوي في أمريكا حيث كانت حصريا في اليابان سابقا
    آآآآآآآآخيراً شئ جميل بس اتوقع رح تنزل عندنا متأخرة شوي..
    اخيراً مشكور على كل شئ من حيث العروض و الأخبار و الله يسلمك خيو النمسس..

والله قهر اني راح اشوف ليون بهالتحكم على العموم الصور في المجله تبشر بخير (اقصد الاماكن) وننتظر إصدار اللعبة وراح اشتري الاول والثاني مره وحده >>> خاربه خاربه

يا أخي لا قهر ولا شئ بالعكس شئ جميل الأهم عودة البطلين و شمول عدة اجزاء بأن واحد بطريقه جرافيكس حديث خخخخخخخخخخخخخخ عقبال الثالث و الرابع والخ..

شباب هذا عرض للعبة (نفس اللي وضعة اخوي العزيز النمسس)

بس على الـ youtube لأصحاب الاتصال السريع >>> امزح
    بالنسبه للعرض فهو جميل جداً و بغايه الجمال حيث نراء البدايه ذهاب كلير بدباب الدراجه الناريه إلى مدينه الراكون و كيف ملامح الوجه و الشخصيه واضحه و كأنها حقيقيه و صوت كلير و ليون لم يتغير هذا شئ جميل جداً طريقه التصويب لا يعيبها شئ كمثل RE.UC بالضبط يبدو بأن المراحل فيها تعقيدات و صعوبه لكنها ستكون أقل صعوبه من الجزء السابق..
    مشكور ربي يعطيك العافيه

الفيديو السادس والأخير لتاريخ ريزدنت إيفل حيث الأصوات المزدحمة لمدينة راكون توضح المؤامرة:

http://www.gametrailers.com/player/46616.html

للتنزيل المباشر:
    http://www.gametrailers.com/download...o_ep_06_gt.wmv

اهلاً بك النمسس من جديد..
    من المؤسف أن يكون الأخير بصراحه #.# >> خير يعني مافيه شئ ينتهي
    عالعموم سأراه الأن جـااااري الحفظ و المشاهده و شكراً للمرة المليون أخي النمسس سلمت يمناك..

السلام عليكم
    و عليكم السلام و رحمه الله و بركاته..

اشكرك اختي على فتح الموضوع...
    اشكر النمسيس hemo memo- acd على الاخبار

الله يسلمك لا شكر على واجب الأهم إيصال الفائدة و المعلومات القيمه عن أسطورتنا الحبيبه الشر المقيم..

وبالنسبة للعبة فقد فرح بها البعض ولم تعجب البعض لكن لماذا؟

بصراحة عندما نذكر كلمة الـREMAKE وخصوصا عند رزدنت إيفل فأننا سنتوجه للجزء الثاني
    حيث انتظرنا ان يتم تنزيل ريميك له وها قد صدر بجرافيكس ممتاز ولا بأس به

ولكن اللعبة ليست خاصة بالجزء الثاني يعني مثل الجزء السابق مراحل وليست لعبة كاملة
    كما حصل مع الجزء الاول اي قد لا نرى غرفة الامان ونقوم بالحفظ فيها واللعبة تصويب وفي النهاية ورأيي الشخصي انا انتظرها من اجل
    المشاهد السينمائية

عموما اللعبة مراح تنزل إلا في وقت طويل وفي خلال هذا الوقت ربما تصدر عروض اخرة توضح اكثر عن اللعبة

المهم خل نشوف هالصور من الريميك الغير كامل للجزء الثاني
    صحيح نحن أنتظرنا هذا منذ زمن طويل خصوصً بعد الفلم RE.D حيث ليون و كلير كنا في تلك الخيمه و يتذكران ماضيهما بمدينه الراكون التي مضى عليها منذ حادثه هاردفيل سبع سنوات..
    نعم اللعبه سيكون فيها عدة مراحل و ستكون مخصصه عن ليون و كلير فقط أمل ذلك و بشدة..
    لا يهم وقت إصدارة الأهم المعلومات يعني الجزء الخامس كان بالمرة طويل إلى أن اصدر و لعبنا فيها.. و شكراً لك على المداخله الطيبه و العروض فهي مكررة سبق و وضعها النمسس لكن شكراً لك و كن بالقرب..

أنتهينــا../

اسف النمسس ماكنت مركز... ومثل ماقتلي اختي نتمنى وبشدة ان تصدر ريميك كما

في الجزء الاول واعتقد ان لو شينجي ميكامي كان موجود لصممها لأنه هو من
    عاد صنع الجزء الاول للجيم غيوب

أولاً :O-o
    اللعبة للاسف على الوي
    $وأنا متأكد لو أنهم صدروا اللعبة على الـPS3 بيكسبون ذهب$
    الجرافكس سيئ كأنه جرافكس RE4 وقد يكون هذا دليل لنزولها على PS2
    وبالنسبه لخبر صدور اللعبة في نهاية 2009 فهذا امر مستحيل لأن كابكوم في كل تاريخها لم تصدر جزئين من RE في نفس العام لأن لاحظ الفلم صدر في أواخر أيام عام 2008 و RE5 صدرت في عام 2009 و REUC صدرت في اواخر 2007
    وإذا تم إصدار هذا الجزء فلم يكون هناك ريمك لأفضل جزء من السلسله
    وشكراً لك اخي العزيزه انجلا

طيب سؤال محيرني .. هل الوي محتكر رزدنت ايفل < انا متضايق من هالسالفه

لا مو محتكرة رزنت ايفل
    لان رزنت ايفل ليست احتكار لاي شركه
    KONAMI NeVeR DIE

بــــــــااااكـ.../

أهلاً بكم أخواني من جديد تسرني رؤيتكم للمرة الثانيه للمناقشه حول لعبتنا الجميله سأضع بالأول الأخبار الجديدة المتعلقه باللعبه و من ثما سأرد عليكم جميعاً..

تم و بحمد الله فتح موقع رسمي للعبـه ياباني :

Biohazard Dark Side Chronicles

رآبـط أخر :http://www.capcom.co.jp/bio_dc/ :

- مقـابله حصريـه من موقع IGN لمنتج اللعبـه Kawata متحدث فيها عن بعض أمور للعبه :

هنـــا

- موقع IGN ينشر مقاله عن مقابلته مع منتج اللعبه Kawata مع بضعه كشف بسيطة للغايه عن اللعبه :

الليله في كاب كوم شر المقيم 5 حدث إنطلاق في سان فرانسيسكو . حاصرنا منتج لعبه ( السجلات الجانبيه ) ببعض الأسئله الصعبه برغم من أنه يراوغ معظمها لكن نحن كنا قادرين على حصول بعضه تفاصيل أكثر حول لعبه الشر المقيم السجلات الجانبيه..
    يشير المنتج بأن اللعبه ستعود إلى طبيعتها الأصليه " الرعب " منذ بدايتها إلى تخليها عن ذلك الأحساس بدأ ظهور الجزء الرابع و الخامس..

و يقول ايضاً بأن اللاعبين سيزورون للمرة الثانيه بحله مختلفه و جديدة مع شرطي R.P.D ليون سكوت كندي و الفتاة الجميله كلير ريدفيلد في أهم الأحداث التي حصلت بشر المقيم 2 و بتحديد مدينه الراكون..

و يقول ربما قد نضع اشخاص اخرين رئيسيون باللعبه غير ليون و كلير , و يشير ايضاً بكلامه بأن التحريك بإداء جـهاز Wii ستكون مختلفه تماماً عن الجزء السابق و ربما سيكون اللعب عبر الأداء سهل و ليس عسر !!! لكن رغم ذلك رفضت كاب كوم بتصريح حتى الأن عن اي شئ يخص اللعبه من مراحل و اجزاء و حتى شخصيات جديدة و ربما تكون قديمه..

و فقـط.../

نسيتي التريلر اختي انجيلا
    تريلر جديد ^_^
    http://wii.ign.com/dor/objects/14328...s_031209_.html

--== Sony 4 ever==--

The Best
    Re
    MGS
    Silent Hill
    PSN ID: MeSH3LQ8
    ##

بــــــاااكـ.../

أهلاً بك أخي العزيز acd !!!
    لا لم أنسى شئ ابداً و الرابط الذي وضعته انت قديـم و سبق و رائيناه وضعه النمسس مسبقاً شيك على الرابط إللي حطيته انت الحين و شكراً لك على تفاعلك الطيب أخي العزيز..

لـي عودة.../

صفحة 2 من 69 الأولىالأولى 1234567122752 ... الأخيرةالأخيرة