صفحة 2 من 219 الأولىالأولى 1234567122752102 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 16 إلى 30 من 3273

الموضوع: ►||◄ اخبار PES2010 - WE2010 أول بأول ►||◄

الصورة الرمزية the_sniper
    the_sniper غير متصل عضو مميز في منتديات PES,Winning Eleven

رد: ►||◄ اخبار PES2010 - WE2010 أول بأول ►||◄

اي هذا هو .... خخخخ ماحبه ... بس خطوه جميله من الشكره انهم فكرو في العرب ههههه ^_^

اهم شي كونامي تشتغل عدل و تعطينا شي مو طبيعي

مشكور أخوي على الموضوع ، وبصراحة اصدار 2009 كان مخيب جدا للآمال مرة أخرى ، فكونامي بكل أسف لم تحل مشكلة الدفاع الهش في اللعبة حيث أن لاعبين مثل ايتو ، كريستيانو رونالد ( اللاعبين ذو السرعة الخرافية ) ممكن يعدي بكل سهولة وهو ما أراه امر غير واقعي تماما .
    مرة أخرى الرسومات والاصدار بشكل عام لم يكن بطموحات الجهاز الجبار ps3 ، وخبر تغيير محرك اللعبة هو خبر ممتاز ويعني أنه سيكون هناك تقدم في اللعبة .

انتضرنا الجزء 06 والكل متحمس النتيجة فاشل بكل المقاييس
    وكتبنا عن 2007 ونفس الي قبله واجه 2008 وازبل من القبلهن وكل عشاق الوننك الفن ميتين بحصرتهم على ان يشوفو لعبة تمتعهم وقلنا ان الشركة سوف تبذل كل الجهود لترضي عشاقها والكل متحمس وانا واحد من ملايين يعشقون اللعبة والمديح اشتغل والدفاع عن الشركة ولعبتها مستميت

اجه الجزء 2009 والف الف الف الف مليار الحمد لله نزلو الديمو وشفت ولعبت الديمو الي والله وننك 3 احله منه وامتع
    وكم كرهت كونامي الكذابة الغشاشة
    بس سبحان الله على المثل الي يكول مافي محبة اله من بعد عداوة
    رحت واشتريت الفيفا بعد ما جربت الديمو واعجبني
    اشتريت اول شريط فيفا والصراحة وبضمير والله كلت خلي كونامي تتعلم وتشوف الدوريات مال اكثر من 15 دولة وغيرها
    ما اريد اطول حته لا يجي واحد ويستفهم براسي ويكول الموضوع عن الوننك ادري وانا ماجبت طار الفيفا اله بسطر زين

المهم لا تنفخون وتضخون وتمدحون الى حد ان الواحد مايصدك متى تنزل اللعبة ويشتريها ومن يشريها ويراجع كلا المداحين والمهولين ينصدم ويتحسر

ارجو ان تفيق كونامي لان الناس ملت وكثير من الاوربيين الي بالنت ولعبت معاهم ملو اجزاء كونامي وكثير بطلو يشترون اللعبة وينتضرون اما الديمو واما ريرحون الى المعارض المختصة ببيع وترويج الالعاب ويلعبون وبعدين ايقررون
    لانه مامستعد يدفع 80 دولار على لعبة يندم من اول كيم ايلعبه

اتمنى ان تكون عند الضن وننك الفن 2010
    بسم الله الرحمن الرحيم
    ولاتركنو الى الذين ظلموا فتمسكم النار
    صدق الله العظيم

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة man is man مشاهدة المشاركة
    انتضرنا الجزء 06 والكل متحمس النتيجة فاشل بكل المقاييس
    وكتبنا عن 2007 ونفس الي قبله واجه 2008 وازبل من القبلهن وكل عشاق الوننك الفن ميتين بحصرتهم على ان يشوفو لعبة تمتعهم وقلنا ان الشركة سوف تبذل كل الجهود لترضي عشاقها والكل متحمس وانا واحد من ملايين يعشقون اللعبة والمديح اشتغل والدفاع عن الشركة ولعبتها مستميت

اجه الجزء 2009 والف الف الف الف مليار الحمد لله نزلو الديمو وشفت ولعبت الديمو الي والله وننك 3 احله منه وامتع
    وكم كرهت كونامي الكذابة الغشاشة
    بس سبحان الله على المثل الي يكول مافي محبة اله من بعد عداوة
    رحت واشتريت الفيفا بعد ما جربت الديمو واعجبني
    اشتريت اول شريط فيفا والصراحة وبضمير والله كلت خلي كونامي تتعلم وتشوف الدوريات مال اكثر من 15 دولة وغيرها
    ما اريد اطول حته لا يجي واحد ويستفهم براسي ويكول الموضوع عن الوننك ادري وانا ماجبت طار الفيفا اله بسطر زين

المهم لا تنفخون وتضخون وتمدحون الى حد ان الواحد مايصدك متى تنزل اللعبة ويشتريها ومن يشريها ويراجع كلا المداحين والمهولين ينصدم ويتحسر

ارجو ان تفيق كونامي لان الناس ملت وكثير من الاوربيين الي بالنت ولعبت معاهم ملو اجزاء كونامي وكثير بطلو يشترون اللعبة وينتضرون اما الديمو واما ريرحون الى المعارض المختصة ببيع وترويج الالعاب ويلعبون وبعدين ايقررون
    لانه مامستعد يدفع 80 دولار على لعبة يندم من اول كيم ايلعبه

اتمنى ان تكون عند الضن وننك الفن 2010
    اخوي اذا ماتحب اللعبه هذا رايك .. بس في عشاق يحبونها ... و مابيتخلون عنها لسبب فشل في جزئين ..... انا مابا اتناقش في هذا الموضوع ..... الموضوع للاخبار ...

شكرا

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة the_sniper مشاهدة المشاركة

اخوي اذا ماتحب اللعبه هذا رايك .. بس في عشاق يحبونها ... و مابيتخلون عنها لسبب فشل في جزئين ..... انا مابا اتناقش في هذا الموضوع ..... الموضوع للاخبار ...

شكرا
    هله اخوي اول شي انا احب اللعبة والقرئته رئيي..... ثانيا انا من عشاق اللعبة0000 وما اتخله عنهه بس لازم اقييم اللعبه وهذا حقي وحق كل محب ....ثالثا انا ماناقشتك ولاقربت منك ... الموضوع للاخبار والي اتمناه ان توضع اخبار واقعية مو اعلانات مجانية لكونامي

طول بالك
    بسم الله الرحمن الرحيم
    صدق الله العظيم

هله اخوي اول شي انا احب اللعبة والقرئته رئيي..... ثانيا انا من عشاق اللعبة0000 وما اتخله عنهه بس لازم اقييم اللعبه وهذا حقي وحق كل محب ....ثالثا انا ماناقشتك ولاقربت منك ... الموضوع للاخبار والي اتمناه ان توضع اخبار واقعية مو اعلانات مجانية لكونامي

طول بالك
    و انا ماحطيت اعلانات .... هاي الاخبار الي تنتشر ... انا فقط انقلكم عشان اتكونون في الصوره

طول بالك
    و انا ماحطيت اعلانات .... هاي الاخبار الي تنتشر ... انا فقط انقلكم عشان اتكونون في الصوره

طول بالك

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة the_sniper مشاهدة المشاركة

ايش فيك اخوي يعني يكفر الي ينتقد اللعبة

بعدين انت عجيب كلت ما تحب تناقشني وانا مانا قشتك ولاكربت منك... وانا ما كلت انت حاط اعلان ولا تسوي اعلانات انت تحط اخبار وتبي كل الناس تستفيد وتعرف اخر المستجدات وهذا شي طيب منك انا كلت خلي تكون اخبار فقط مو اعلانات تخلي القارء ينشحن ومايصدك الي يقراه وماجبت سيرتك ولا اي واحد من الاخوان

علامك معصب وراد عليه ب3 ردود طول بالك اخوي واذا ماتبينه ندخل وننتقد بدل العنوان وزيد عليه فقط للمحبين والمهتمين ولا نسمع المنتقدين

انا احب اللعبة اكثر منك يمكن بس اطالعهه بعيوني الثنتين الممتع اذكره والفاشل اكوله واشر عليه
    بالله عليك 3 اجزاء والشركة للحين ماجاي تكدر تعدل اللعب بالاونلاين لاتفكر اني مالعبت 2009 لا لعبتهه بس ما شريتهه لعبتها عند اخوي النت عنده اقوى مايكون ومن اجي العب والله والله تطلع روحي من التعليق وغيرها

المهم خلاص اخوي ماعد اتكلم ولا ارد عليك ولا اغثك وازعلك انه اسف اسف السموحة

بس بما انك عضو قدير مثل ما مكتوب وسع صدرك
    بسم الله الرحمن الرحيم
    صدق الله العظيم

ايش فيك اخوي يعني يكفر الي ينتقد اللعبة

بعدين انت عجيب كلت ما تحب تناقشني وانا مانا قشتك ولاكربت منك... وانا ما كلت انت حاط اعلان ولا تسوي اعلانات انت تحط اخبار وتبي كل الناس تستفيد وتعرف اخر المستجدات وهذا شي طيب منك انا كلت خلي تكون اخبار فقط مو اعلانات تخلي القارء ينشحن ومايصدك الي يقراه وماجبت سيرتك ولا اي واحد من الاخوان

علامك معصب وراد عليه ب3 ردود طول بالك اخوي واذا ماتبينه ندخل وننتقد بدل العنوان وزيد عليه فقط للمحبين والمهتمين ولا نسمع المنتقدين

انا احب اللعبة اكثر منك يمكن بس اطالعهه بعيوني الثنتين الممتع اذكره والفاشل اكوله واشر عليه
    بالله عليك 3 اجزاء والشركة للحين ماجاي تكدر تعدل اللعب بالاونلاين لاتفكر اني مالعبت 2009 لا لعبتهه بس ما شريتهه لعبتها عند اخوي النت عنده اقوى مايكون ومن اجي العب والله والله تطلع روحي من التعليق وغيرها

المهم خلاص اخوي ماعد اتكلم ولا ارد عليك ولا اغثك وازعلك انه اسف اسف السموحة

بس بما انك عضو قدير مثل ما مكتوب وسع صدرك
    والله انا ماقلت شي اخوي ^_^ ... لا اني امعصب ولا شي ...
    على طاري الـ3 ردود .... المنتدى كان امخرف ...

انا بعد مضايق من الي اتسويه كونامي فينا ... يعني مانشوف شي يديد ... و اتعرف اني صر مالعب اللعبه نفس قبل ..... ايام PS2 كنت غير هاي العبه مالعب ... لكن الله يهديها كونامي خرب علينا كل شي ...
    بس بعد اتذكر انه كونامي خلتني اقضي سنين و من الوقت المسلي يوم كانت اجزائها الكل يمدح فيه و محد كان يفكر يلعب لعبة كورة قدم غيرها

لكن تغير الصوره الحين .... بس ان شاء الله ان شاء الله كونامي بترد في هذا الجزء مثل قبل و احسن ...

و بعد مره اقولك ايها ... انا مو زعلان منك اخوي ولا شي ... قول عن العبه الي تبيه ^_^ ...

و السموحه منك

مشكور اخوي شرجاوي على الموضووع وان شاء الله انشوف التطور للأفضل هالجزء الصراحه يباله تعديلات

من ناحية الملاعب والجماهير وبنتريا 2010
    PS3 ID : lampard_ad

مشكور سنايبر واتمنى يكون في اهتمام اكبر وابداع في طور الماستر ليج وزياده لعدد الافرقه المشاركه
    وننتظر الاخبار ...........
    KONAMI NeVeR DIE

دار إبن صباح ديار العز والسلام (( الكويت ))

الله يعطيك العافية أخوى سنايبر على هالتقديم الروعه وإن شاء الله بيكون الجزء الجديد بحق تحفة كونامي على ال PS3

أتمنى فقط من مطوري الجزء الجديد إضافة المنتخب الألماني و الأندية الألمانية و إتاحة إختيار المعلق الياباني في النسخة الأوروبية هذا ما يعنيني فقط الآن ....

و أتمنى أتمنى أتمنى نزول االنسخة اليابانية Winning Eleven 2010
    قبل النسخة الأوروبية لأن بنظري اليابانيين هم أصحاب الإبداع وهم أسياد هذه اللعبة ولاحظوا تاريخ اللعبة من دخلها الأوروبيين بلعبتهم Pes و اللعبة بإنحدار مستوى بشكل مريب ...

على العموم شكرا مرة أخرى يا أخوى سنايبر
    و بالتوفيق ...
    كلمات بسيطة ضعها في توقيعك لتقرأها وليقرأها غيرك

ستجدها يوم القيامة وقد رجحت كفتك بإذن الله

سبحان الله العظيم سبحان الله وبحمده

استغفر الله الذي لا إله الا هو الحي القيوم واتوب اليه

لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد يحيي

ويميت وهو حي لا يموت بيده الخير وهو على كل شيء قدير

----------------------

مع الاسف فإن pes 2009 هو الأسوء في تاريخ اللعبة

اهم شي ينتبهو على تراخيص الاندية مو معقول نادي مثل فالنسيا موموجود الا خطأ طيب بتقلدوه لا تلبسوه بنفسجي وان شاء الله الجزء القادم افضل بانتظار باقي الاخبار

صفحة 2 من 219 الأولىالأولى 1234567122752102 ... الأخيرةالأخيرة