صفحة 12 من 30 الأولىالأولى ... 2789101112131415161722 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 166 إلى 180 من 438

الموضوع: ............... ΨΦ§ التحــليل الشــــ Resident Evil 5 ـــــــامل §ΦΨ................

رد: ............... ΨΦ§ التحــليل الشــــ Resident Evil 5 ـــــــامل §ΦΨ............

حشا مب تحليل... موسوعة>_>

ههههه

ما شاء الله عليكم

شي حلو بصرااحة...

جهد جباااااار منكم تسلمون يا الغالين

ونترقب الافضل

Lightbulb رد: ............... ΨΦ§ التحــليل الشــــ Resident Evil 5 ـــــــامل §ΦΨ............

انه موجود في بريطانيا ... وبالتحديد في جزيرة صغيرة تشبه جزيرة روكفورت التي كان فيها الفرد اشفورد وعائلته
    اممم مكان جيد لمغامره جديده فيه ولكن اعتقد انه لا فائده منه نظرا لمداهمة الـ BSAA لهذا المكان

اخي التعليق قادم باذن الله
    اخي اما فكرة ستيف وهل هذا استنتاج فهو استنتاج ولكنه استنتاج مبني على بينات فقد تحدث ويسكر واشار الى ان التريسيل الان تمتلك التي فايروس والجي فايروس والتي فيرونيكا
    طيب من اين لهم التي فيرونيكا .... ؟ اذن من جسد ستيف ..
    اذن فستيف بين ايديهم هو وشيري ايضا .

تحليل ممتاز..والله مسكين ستيف كاسر خاطري من يوم شاف ابوه واضطر انه يقتله
    وايضا شيري اللي خسرت امها وابوها

اخي من اجل ذلك تحدث احد مصممي لعبة الريزدنت ايفل من انهم لن يفكروا بانتاج جزء جديد الا بعد 4 سنوات تقريبا لكي يفكروا بشخصيات جديدة وخصة متناسقة واشرار اخرين ..
    اما الفلم فالفلم فيه توضيح عن شركة الويلفارما والتريسيل ...
    وايضا موقع ليون وماذا تعمل كلير الان..

صحيح..وايضا ظهور بطله جديده..
    وايضا شركة الـ ويلفارما..

,
    طبعا شخصية المنشار اصبحت شخصية مشهورة

هذي الشخصيه اقدر اسميها النشبه..
    على العموم هذي موضه جديده للوحوش بما ان المنشار سلاح فتاك ومن يستعمله يمتلك قوه وسرعه اكبر من الماجيني العادي..فيبدو ان فيه شيئ مختلف
    ولكن ليس عجيب ان ترى اشخاص سمينين في افريقيا فقد يكون يعمل في صيد السمك وياكل دائما ليس قضيتنا على اية حال ....

لول
    كان سيكون قوي لو انه يحمل سلاح..
    طبعا هو حاله حال باقي الماجينيز الا ان جسمه الطبيعي اضخم..

طبعا هذا الهجين بين الخفاش والدودة تم تغذيته بكمية كبيرة من الفايروس ( فايروس السلف ) الى ان كبر حجمه

طبعا مايزال الفايرس السلف يستخدم الى الان..
    امممم ماذا لو اختلط الفايرس السلف بالبلاجا سيكون شيئ مخيف جدا

هذا العملاق نتج عن طريق البلاجا 3 وهو نظام جديد من البلاجا تم تطويره من قبل التريسيل

يعني هو انسان عادي بس بسبب البلاجا 3 تضخم حجمه..ولكن
    وهو بنفس فكرة العمالقة القديمين ولكن في السابق تم تعديل البلاجا القديمة من قبل سادلر في مختبراته بان تم الاستمرار بتغذية البلاجا في داخل جسد الشخص الى ان اصبح عملاق وهنا اختلف الامر فالتريسيل استخدمت الفايروس فزاد حجم الشخص الى عملاق بسرعة مختلفة عن السابقة التي احتاج فترة ليصبح عملاق

يعني القديمين كانو من البلاجا ولكن تطوير خاص من سادلر
    ولكن عملاق تريسيل فهو من بلاجا 3 وهو نوعا ما مختلف عن مافعله سادلر

,

*هناك بعض الامور المختلطه ولكني سانتظر لنهاية التحليل واطرحها كلها..

شكرا

الصورة الرمزية chris
    chris غير متصل مراقب منتديات رزدنت إيفيل
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

اهلا بيك يا اخي الغالي النمسس

لم تجب على سؤالي وهو بماذا يتم تغذية البلاجا عندما تكون داخل زجاجة في مختبر؟ وعندما تكون داخل جسد الإنسان بماذا تتغذى؟

البلاجا تعتبر حشرة وبعد دراستها اكتشفوا انها طفيلية وهي تعتمد على ان تتغذى بما في جسد الانسان ونحن نعلم ان هذا الغذاء تاخذ البلاجا من الدم الملي بالبروتين والانزيمات وهكذا
    كما في الذباب والبعوض وغيرها من الطفيليات وفي زجاجة الاختبار يتم تغذيتها بنفس الشيء بمواد البروتين والانزيمات والجلوكوز وهكذا ...
    وفي داخل البشري بدمائه ..

فعلا رجل مسكين ولكن لماذا لم نشاهد كل هذه الوحوش قبل دخول كريس وشيفا إلى المخزن؟ يعني كلهم تجمعوا بعد دخولهما إلى المخزن وتحديدا بعد أخذ المفاتيح وكأنهم كانوا ينتظرون ويعلمون بحدوث ذلك ويبدو الأمر كأنه فخ أم أن ذلك من تصميم اللعبة فقط؟

اخي فكرت بنفس هذه الفكرة من انه فخ ... وانه احتمال .
    ولكن اصوات الميجين في المكان وايضا اغلاق باب المخزن بالسلاسل يعني لو اردت ان اضع فخ لانسان لكنت مهدة له الطريق للفخ لا ان اغلق الباب بسلاسل حديدية وقفل وتكون هناك جثة في الداخل
    وبعد ان اخذ المفتاح انطلقوا ... يعني ان كان فخ فهو فاشل ..
    واتذكر الرابع عند الممرات تحت الارض حيث نصل الى المنطقة التي فيها اثنان من ابو منشار حيث في الاعلى يوجد مفتاح بعد ان تاخذه يبد القرويين بالهجوم عليك فهل هذا فخ مثلا ... طبعا لا ولكنهم ما ان حصلت على المفتاح انطلقوا لمنعك من التقدم ...
    وكريس بعد ان حصل على المفتاح اتجه السكان بتجاه كريس وشيفا بعد ان علموا امرهم ومكان تواجدهم لايقافهم .. لانهم علماو انهم حصلوا على المفاتيح التي سوف تجعلهم يبتعدوا عن هذا المكان ولايجب ان يسمحوا لهم بالهرب ..

كلامك صحيح وأضف إلى ذلك كثرة عدد هذه الوحوش فلو كان وحش واحد فقط فإنه بالإمكان التخلص منه

صحيح

ههههههههههههه لو كان الأمر بيدي لأعطيته طعام لأجعله يبتعد عني في اللعبة وتخيل لو معه فأس سوف تكون مشكلة كبيرة

تخيل مثلا ان ترمي قطعة لحم فيتجه لها وتهرب انت ..
    بس فعلا مشكلة لو ان معه فاس او سلاح .. ولكن قتلنا الاقوى منه ابو فاس عملاق ( المنفذ ) وابو منشار يعني لن يشكل فرق كثير ..

صحيح وأتذكر مكتوب في أحد الملفات أن الشخص المصاب بالبلاجا يعتمد ذكائه على مدى ذكائه قبل إصابته بالبلاجا

صحيح ... كما ان الفايروس التي سابقا اذا اصاب مشلول فانه يبقى مشلول ويستمر بالزحف ..
    فالبلاجا لا تزيد ذكاء الشخص لانها طفيل اصلا تعتمد على افكاره وما لديه في دماغه ..

صحيح هذا هو جوش ستون وأتذكر في الملف عن شيفا مكتوب أنه دربها لمدة 8 أشهر وماذا تقصد بأنه أخبرها عن فرقة الأمبريلا؟ هل تقصد ما فعلته الأمبريلا بالمصنع الذي كان والديها يعملان فيه؟

نعم قام جوش باعطاء شيفا كافة المعلومات عن الفرقة ومهمتها ولماذا تاسست ودور الامبريلا والذي فعلته وان ما حصل مع والديها في المصنع التابع للامبريلا والانفجار كله لان الامبريلا تقوم باعمال خطيرة وهكذا ..

بالنسبة للقنبلة هل هي غازية أم دخانية؟ الدخانية تحجب الرؤية مؤقتا فقط بينما الغازية فيها غاز سام قد يجعل الشخص يغمى عليه أو يموت إذن فهي دخانية أليس كذلك؟

انها دخانية صحيح وسوف اعدل الاسم لان الاصل دخانية وليس غازية .. شكرا لك يا اخي الغالي على تنبيهي ..

سائق الشاحنة مات من الصدمة رغم أنه مصاب بالبلاجا فهل هذا يعني أن البلاجا حمايتها ليست كافية أو قوية إلى هذه الدرجة حيث نعلم أنها تزيد من قوة تحمل الجسد؟

اخي السائق بعد الاصطدام قد لايكون مات بل قد يكون تلقى صدمة قوية افقدته وعيه فقط كما يحدث في حوادث الاصطدام حيث يرتطم راسه بالمقود فيصاب فيفقد الوعي .. وهنا لن تستطيع البلجا فعل شيء لان الرجل دخل في ما يشبه الغيبوبة ..

وهل هذا الوحش الضخم تم تغدذيته بالبلاجا أيضا أم فايروس السلف فقط؟

اخي غذي بفايروس السلف وليس البلاجا ..
    لانه لو غذي بالبلاجا لكان ظهر منه شيء يشبه البلاجا يعني كما راينا في الوحوش تخرج منها كائنات حية تطلق النار عليها لتقتلها ... او لكان مصممي اللعبة جعلوا نقطة ضعف الوحش شيء يخرج منه ويكون بلاجا كما في لجزء الرابع الوحوش المسمى بالمتجددين حيث ان في داخل اجسادهم بلاجا عليك ان تصيبها بالقناص لتقتلهم ..

وأتذكر مكتوب في ملف أنه يشبه العقرب وليس دودة (خصوصا عندما تنظر في الأمام إلى أذرعته) بمعنى أنه هجين بين الخفاش والعقرب أو ممكن يكون هجين بين الخفاش والعقرب والدودة ( 3 في 1 ) فما رأيك؟
    هل الوحش الذي يظهر لاحقا في اللعبة وتسقط عليه الأحجار هو نفس هذا الوحش أم هو وحش آخر؟

لن اجيبك الان سوف اجيبك لاحقا عندما نصل اليه في الكهوف
    اما العقرب ففكرة بذلك ولكن يا اخي كان يجب عليه ان يحتوي على اشياء اخرى تجمع بينه وبين العقرب فنحن لم نرى مثلا ذيل العقرب بل راينا ذيل دودة القز التي لها مقص من الخلف
    يعني لم نرى شيء كثير او مهم يدل على ان هناك تهجين بينه وبين العقرب ...

طبع استطاع كريس وشيفا التخلص منه ... وسوف ترى الكثير من الضربات على جسد الوحش فهذا بسبب خروج البلاجا من تلك الفتحات كثيرا .. لانها تنمو اسرع منه قبل ان ينمو هو معها ..
    وعاد المستر غول مجددا الحمد لله أنه يوجد منه واحد فقط في اللعبة كلها لماذا الترايسيل صنعت واحد فقط بينما سادلر صنع 4 تقريبا؟ وصحيح تغير اسمه هذا NDESU والذي في الجزء الرابع اسمه EL GIGANTE وأعجبتني عبارة والد العمالقة القديمين لماذا لديه لحية؟ وإذا كانت لديه أفكار فهذا يعني أنه لديه ذكاء

اخي صنعت واحد لان هذا الوحش كارثي والتحكم به مصيبة ، وايضا يكتشف امره بسهولة نظرا لكبر حجمه وضخامته .. ويبدو ايضا انه يستهلك كمية كبيرة من البلاجا ويحتاج الى وقت للسيطرة عليه
    وايضا لا تضمن نتائج التجارب عليه ... يعني تجربة غير مضمونة وسلاح ليس بجدير بالاهتمام به ..
    فصنعوا واحد فقط

كلامك صحيح ولكن هل فعلا يمكنها الإستغاثة بالبلاجات الأخرى؟ لأنه السكان أحيانا يظهروا ويهجموا قبل خروج البلاجا من جسد الوحش وأتذكر أمر مشابه في الجزء الرابع حيث ذكرت إيدا في أحد تقاريرها أنه توجد نظرية وهي أن العصا التي يمسكها سادلر يستخدمها للسيطرة على المصابين بالبلاجا وأنها تعمل بنفس مبدأ إستخدام صفارة الكلاب (ولكن الفرق أن هذه العصا تستخدم على البشر) فما رأيك؟

نعم يا اخي انا اشرت الى انه احتمال وارجحه كثيرا على اعتبار ان البلاجا تطلب النجدة وتذكرة عصا سادلر وتقرير ايدا في ان العصا تستخدم لارسال اشارة تفهمها البلاجات في داخل البشر فيتجهوا مباشرة الى مكان الاشارة لتقديم المساعدة ..
    وهنا نفس الشيء ............... ويبقى هذا احتمال فقط
    ولكني ارجحه لان تلك الحشرة عندما تخرج من ظهره لاتفعل شيء مثلا كرمي مادة معينة عليك او تحاول ان تصيبك بشيء بل تبقى مثل التي تصرخ فقط وعندما تتعرض لضربات كثيرة تعود للاختباء ..

ولكن أليست مهمتهم الأساسية هي على القبض على ريكاردو؟ يعني ليس فقط الإجتماع مع قوات دلتا أليس كذلك؟

نعم ، ولكن كانوا يعتمدون على دعم فريق دلتا لهم .. وخصوصا انهم مدربيين ومجهزين ..
    بينما بعد ان فقدوا المروحية وفريق دلتا فان المهمة اصبحت خطيرة وفي مثل هذه المواقف فان المجموعة الرئيسية او القيادة سوف تطلب منك الانسحاب لان المهمة اصبحت خطيرة جدا وعليهم اعادة ترتيب افكارهم وقواتهم لوضع خطة جديدة ..

كلامك صحيح وأضف إلى ذلك أنه حتى لو لم يكن متأكد فإنه يتبع حدسه يعني كريس معروف بالتصميم والإصرار والإرادة ولن يرتاح إلا بعد تحقيق ما يريد وإنجاز مهمته مثلما أصر على مطاردة الأمبريلا وإسقاطها والإطاحة بها مهما كلف الثمن ونجح في ذلك ولو أن ذلك حدث بمساعدة ويسكر وهو يعلم أنها حية لأنه لم يجدوا جثتها وأيضا لأنه شاهد ويسكر أمامه يطعنه التايرنت ثم يعود للحياة فجأة فإذا شخص نجا من أمر كهذا فشيء طبيعي يمكن النجاة من السقوط من مكان عالي

صحيح

صحيح وشيفا أيضا لديها أمر شخصي حيث منذ موت والديها بسبب الأمبريلا وهي تريد الإنتقام من الأمبريلا وما شابهها من شركات أخرى

صحيح ...

اخي شكرا لك على هذه الاسئلة الرائعة جدا ...
    فهيا اسئلة قمة في الروعة
    وشكرا لك على تفاعلك الدائم وردودك الطيبة ...

.......................................................

اهلا بيك يا اخي العزيز EZOO TAKA
    اخي ممكن تاتين بهذا الملف ..
    لاني على ما ذكر قرات ملف التايب 3 وتحدث انه يزيد الحجم وقد يصل الى 3 امتار وانه يقتل النساء والاطفال والشباب بينما الرجل فانه يتاقلم معهم بنسبة 92%
    الا انه له تاثيرات سيئة وقاتلة ولاينفع لذلك فالتجارب على هذا العمل لم تكتمل حتى يتم اعطائها لابو منشار و المنفذ مثلا ...
    بينما التجربة كانت على اعملاق وكبر حجمه وتوقفوا عن اجراء التجارب حتى يصلوا الى نتائج اكثر تحسن
    وهذا موجود في ملف Type 3 Plagas Field Test

.................................................

سلام chris
    chris
    المحب للغير .................

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

اهلا بيك يا اخي العزيز Virtools 4,0 بين اسرة الريزدنت ايفل
    ولا شكر على واجب
    وشكرا لك لكلامك اللطيف
    واهلا بيك بيننا ..

..................................................

اهلا بيك يا اخي العزيز Arsenal-11

اممم مكان جيد لمغامره جديده فيه ولكن اعتقد انه لا فائده منه نظرا لمداهمة الـ BSAA لهذا المكان

نعم كان بمكانهم صناعة جزء كامل ورائع في ذلك المكان ، وانه في النهاية يتحول سبينسر الى وحش ويتم قتله
    او يطلق وحش مرعب مثل التايرنت ويقتله كريس وجيل وما ان يصلوا حتى يجدوا ويسكر قام بتقل سبينسر وتحصل هناك مشاهد اللعبة التي نعرفها من ان جيل تسقط مع ويسكر ..
    يعني شيء رائع بالفعل ..

على العموم هذي موضه جديده للوحوش بما ان المنشار سلاح فتاك ومن يستعمله يمتلك قوه وسرعه اكبر من الماجيني العادي..فيبدو ان فيه شيئ مختلف

صحيح

طبعا مايزال الفايرس السلف يستخدم الى الان..
    امممم ماذا لو اختلط الفايرس السلف بالبلاجا سيكون شيئ مخيف جدا

نعم ، وقد تم خلط فايروس السلف بالبلاجا فنتج فايروس الاوروبورس

يعني القديمين كانو من البلاجا ولكن تطوير خاص من سادلر
    ولكن عملاق تريسيل فهو من بلاجا 3 وهو نوعا ما مختلف عن مافعله سادلر

صحيح

*هناك بعض الامور المختلطه ولكني سانتظر لنهاية التحليل واطرحها كلها..

توكل على الله وان شاء الله سوف تتعرف على كل شيء
    واهلا بيك في اي وقت

ولا شكر على واجب
    وشكرا على مادلختك الطيبة

سلام chris
    chris

رد: ............... ΨΦ§ التحــليل الشــــ Resident Evil 5 ـــــــامل §ΦΨ............

مشكوووووووورر هذي اوله مشاركه لي معكم بس تتواقعون ان في جزء سادس لريزنتد ايفل ؟؟؟ شنو يحصل بعد هروب بالهيكبتر كريس شنو راح يصير افريقيا مازال فيروس موجود

كيف اقدر اضيف طور VERSUS على RE5 ؟

PSN ID: Oman1Pulse

الصورة الرمزية النمسس
    النمسس غير متصل عضو قدير ونجم منتدى رزدنت إيفل
    أهلا أخي العزيز chris

البلاجا تعتبر حشرة وبعد دراستها اكتشفوا انها طفيلية وهي تعتمد على ان تتغذى بما في جسد الانسان ونحن نعلم ان هذا الغذاء تاخذ البلاجا من الدم الملي بالبروتين والانزيمات وهكذا
    كما في الذباب والبعوض وغيرها من الطفيليات وفي زجاجة الاختبار يتم تغذيتها بنفس الشيء بمواد البروتين والانزيمات والجلوكوز وهكذا ...
    وفي داخل البشري بدمائه ..
    الآن فهمت

اخي فكرت بنفس هذه الفكرة من انه فخ ... وانه احتمال .
    ولكن اصوات الميجين في المكان وايضا اغلاق باب المخزن بالسلاسل يعني لو اردت ان اضع فخ لانسان لكنت مهدة له الطريق للفخ لا ان اغلق الباب بسلاسل حديدية وقفل وتكون هناك جثة في الداخل
    وبعد ان اخذ المفتاح انطلقوا ... يعني ان كان فخ فهو فاشل ..
    واتذكر الرابع عند الممرات تحت الارض حيث نصل الى المنطقة التي فيها اثنان من ابو منشار حيث في الاعلى يوجد مفتاح بعد ان تاخذه يبد القرويين بالهجوم عليك فهل هذا فخ مثلا ... طبعا لا ولكنهم ما ان حصلت على المفتاح انطلقوا لمنعك من التقدم ...
    وكريس بعد ان حصل على المفتاح اتجه السكان بتجاه كريس وشيفا بعد ان علموا امرهم ومكان تواجدهم لايقافهم .. لانهم علماو انهم حصلوا على المفاتيح التي سوف تجعلهم يبتعدوا عن هذا المكان ولايجب ان يسمحوا لهم بالهرب ..
    كلامك صحيح فخ فاشل بدلا من أن ينتظروا أن يأخذ كريس المفاتيح يجب أن يمنعوه من الوصول إلى المفاتيح أصلا يعني حتى الزومبي على الأقل سوف يهجم مباشرة فور وصول أي شخص ولن ينتظره

تخيل مثلا ان ترمي قطعة لحم فيتجه لها وتهرب انت ..
    شيء جميل

بس فعلا مشكلة لو ان معه فاس او سلاح .. ولكن قتلنا الاقوى منه ابو فاس عملاق ( المنفذ ) وابو منشار يعني لن يشكل فرق كثير ..
    صحيح

صحيح ... كما ان الفايروس التي سابقا اذا اصاب مشلول فانه يبقى مشلول ويستمر بالزحف ..
    فالبلاجا لا تزيد ذكاء الشخص لانها طفيل اصلا تعتمد على افكاره وما لديه في دماغه ..
    صحيح

نعم قام جوش باعطاء شيفا كافة المعلومات عن الفرقة ومهمتها ولماذا تاسست ودور الامبريلا والذي فعلته وان ما حصل مع والديها في المصنع التابع للامبريلا والانفجار كله لان الامبريلا تقوم باعمال خطيرة وهكذا ..
    صحيح ولو أنه في الملف مكتوب أن الذي أخبرها بذلك هو أحد أفراد القوات المضادة للحكومة فهل هذا خطأ في الملف؟

انها دخانية صحيح وسوف اعدل الاسم لان الاصل دخانية وليس غازية .. شكرا لك يا اخي الغالي على تنبيهي ..
    لا شكر على واجب

اخي السائق بعد الاصطدام قد لايكون مات بل قد يكون تلقى صدمة قوية افقدته وعيه فقط كما يحدث في حوادث الاصطدام حيث يرتطم راسه بالمقود فيصاب فيفقد الوعي .. وهنا لن تستطيع البلجا فعل شيء لان الرجل دخل في ما يشبه الغيبوبة ..
    كلامك صحيح

اخي غذي بفايروس السلف وليس البلاجا ..
    لانه لو غذي بالبلاجا لكان ظهر منه شيء يشبه البلاجا يعني كما راينا في الوحوش تخرج منها كائنات حية تطلق النار عليها لتقتلها ... او لكان مصممي اللعبة جعلوا نقطة ضعف الوحش شيء يخرج منه ويكون بلاجا كما في لجزء الرابع الوحوش المسمى بالمتجددين حيث ان في داخل اجسادهم بلاجا عليك ان تصيبها بالقناص لتقتلهم ..
    كلامك صحيح وهل يوجد وحش تم تغذيته بفايروس السلف والبلاجا معا؟

لن اجيبك الان سوف اجيبك لاحقا عندما نصل اليه في الكهوف
    اما العقرب ففكرة بذلك ولكن يا اخي كان يجب عليه ان يحتوي على اشياء اخرى تجمع بينه وبين العقرب فنحن لم نرى مثلا ذيل العقرب بل راينا ذيل دودة القز التي لها مقص من الخلف
    يعني لم نرى شيء كثير او مهم يدل على ان هناك تهجين بينه وبين العقرب ...
    العديد من أسئلتي أصبحت مؤجلة أبشر يا كابتن صحيح قد لا يوجد دليل على العقرب وأفهم من كلامك أن كابكوم أخطأت في الملف.........كالعادة أليس كذلك؟

اخي صنعت واحد لان هذا الوحش كارثي والتحكم به مصيبة ، وايضا يكتشف امره بسهولة نظرا لكبر حجمه وضخامته .. ويبدو ايضا انه يستهلك كمية كبيرة من البلاجا ويحتاج الى وقت للسيطرة عليه
    وايضا لا تضمن نتائج التجارب عليه ... يعني تجربة غير مضمونة وسلاح ليس بجدير بالاهتمام به ..
    فصنعوا واحد فقط
    صحيح تجربة قد يكون لها عواقب وخيمة وهي مضرة أكثر مما هي نافعة وبالمناسبة لماذا لديه لحية؟

نعم يا اخي انا اشرت الى انه احتمال وارجحه كثيرا على اعتبار ان البلاجا تطلب النجدة وتذكرة عصا سادلر وتقرير ايدا في ان العصا تستخدم لارسال اشارة تفهمها البلاجات في داخل البشر فيتجهوا مباشرة الى مكان الاشارة لتقديم المساعدة ..
    وهنا نفس الشيء ............... ويبقى هذا احتمال فقط
    ولكني ارجحه لان تلك الحشرة عندما تخرج من ظهره لاتفعل شيء مثلا كرمي مادة معينة عليك او تحاول ان تصيبك بشيء بل تبقى مثل التي تصرخ فقط وعندما تتعرض لضربات كثيرة تعود للاختباء ..
    كلام مقنع

نعم ، ولكن كانوا يعتمدون على دعم فريق دلتا لهم .. وخصوصا انهم مدربيين ومجهزين ..
    بينما بعد ان فقدوا المروحية وفريق دلتا فان المهمة اصبحت خطيرة وفي مثل هذه المواقف فان المجموعة الرئيسية او القيادة سوف تطلب منك الانسحاب لان المهمة اصبحت خطيرة جدا وعليهم اعادة ترتيب افكارهم وقواتهم لوضع خطة جديدة ..
    صحيح ولو أن أمر الإنسحاب أتى من اكسيلا كما اتضح ذلك في العرض الذي أتى بعد مواجهة الوحش الضخم الذي اسمه U-8 وبعد أن قام جوش بإيصال كريس وشيفا إلى الكهوف عبر القارب قال جوش أنه سوف يحاول إيقاف أو إلغاء أمر الإنسحاب

سؤال آخر وهو أن البلاجا 3 تصيب الرجل أو تجعله يتحول بنسبة 92% وهذا يعني أنه توجد نسبة 8% لعدم حدوث هذا التحول فماذا سيحدث حينها هل يموت الرجل مثلما حدث للنساء والأطفال؟ أتذكر أنك قلت أن البلاجا تتأقلم مع أي جسد مهما كان بينما الكلام في الملف يشير إلى أنه يوجد إحتمال عدم التأقلم فما رأيك؟

شيء مضحك عندما كريس كان غاضب بعد أن قالت له شيفا سوف أذهب معك ثم قال هل أنتي متأكدة؟ قبل ثانية كنتي مستعدة للهرب وكأنه لا يريدها أن تذهب معه ليس خوفا عليها بل لأنها مزعجة وتستهلك الذخيرة والعلاجات عند أخف إصابة

اخي شكرا لك على هذه الاسئلة الرائعة جدا ...
    فهيا اسئلة قمة في الروعة
    وشكرا لك على تفاعلك الدائم وردودك الطيبة ...
    لا شكر على واجب والله يخليك وتسلم على كلامك الجميل ويا أخي لم أفعل شيء لأن أسئلتي لا تقارن بأسئلتك في التحليل التي لا توصف وواصل الإبداع يا بطل وشكرا

أخي العزيز chris بالمناسبة هذا هو الملف الذي أخبرتك عنه حيث يتحدث ويسكر عن خطته لنشر الأوروبوروس:

Uroboros Plan

The Uroboros Virus will have a direct and substantial impact on human DNA. Those who posses inferior genes will find exposure to the virus fatal. Most of those infected will be unable to withstand this winnowing. The handful of survivors will be limited to those who posses superior DNA

There is no room in this new world for those who do not qualify. A new day will dawn only for the chosen few. Tonight Uroboros and I shall awaken the best of this world. Everything is on schedule. When the bomber reaches the tropopause, the missiles carrying the Uroboros Virus will be deployed

Once released, the virus will enter the upper troposphere and spread using the wind currents. It is then that humanity will receive its final judgment. A virus possesses no emotions, and therein lies its beauty. It will select only choice humans from around the world. The ones who are not chosen, will become hosts for Uroboros, and their existence will consist only of searching for new hosts

Once set into motion nothing can stop this chain reaction. The din of six billion screams will close the book on humanity's ignoble past

تذكرت موقف مضحك عندما تقاتل ويسكر للمرة الثانية (عند الكشافات) حيث كما نعلم سوف يبدأ ويسكر بالتحدث عن الأوروبوروس ونشره وهو يتحدث 3 مرات وإذا أردت أن تسمع كل كلامه انتظر واختبيء منه لفترة طويلة حيث يقول ويسكر (دعني أوضح لك شيئا يا كريس، أنا لا أفكر بنفسي أنني ملك) ثم يرد كريس (عظيم، أشعر بأن هناك المزيد من الكلام الجنوني قادم) ثم يكمل ويسكر (أنا أعتبر نفسي ....... وحتى الملوك يخضعون إلى ..........) ثم تقول شيفا ( .......؟ هو أضاعها) ويقول كريس (لم تكن لديه أصلا ليبدأ لها)

أعجبتني جملة كريس كلام جنوني ههههههههه فعلا لعبة مجانين (كريس وويسكر وإدوارد وسبينسر وماركوس) وشكرا
    التعديل الأخير تم بواسطة chris ; 05-05-2009 الساعة 01:04 AM

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

اهلا بيك يا اخي العزيز كليتوس بين اسرة الريزدنت ايفل
    ولا شكر على واجب

اخي نعم يوجد جزء سادس ولكن للاسف على ما سمعناه فان الجزء السادس سوف يصدر بعد 4 سنوات على اقل تقدير كما سمعنا والله اعلم

اخي بخصوص هرب كريس وجيل وشيفا بالمروحية فهم سوف يعودوا الى القاعدة الرئيسية
    وسوف اتحدث عن هذه النقطة بالتفصيل ان شاء الله عند نهاية التقرير لاني اسير مع الاحداث بالتسلسل الزمني لكي لا انسى شيء ..

وكذلك الامر بخصوص المكان والسكان المصابين بالرغم من انه سوف يتم تفجير المختبرات للتخلص من اي شيء قد يشكل خطر على البشرية ..
    واما السكان فسوف يتم محاربتهم ..

.............................................

اهلا بيك يا اخي العزيز (A)GT3(A)

سوف يجيبك الاخ النمسس باذن الله ..

..............................................

اهلا اخي الغالي النمسس

كلامك صحيح فخ فاشل بدلا من أن ينتظروا أن يأخذ كريس المفاتيح يجب أن يمنعوه من الوصول إلى المفاتيح أصلا يعني حتى الزومبي على الأقل سوف يهجم مباشرة فور وصول أي شخص ولن ينتظره

صحيح ...

صحيح ولو أنه في الملف مكتوب أن الذي أخبرها بذلك هو أحد أفراد القوات المضادة للحكومة فهل هذا خطأ في الملف؟

صحيح ، اخبرها وذلك ليجعلوها تنظم اليهم ولكن جوش اعطاها كل التفاصيل عن اعمال الامبريلا وان الفرقة مهمتها محاربة هذا الشر ... الخ

كلامك صحيح وهل يوجد وحش تم تغذيته بفايروس السلف والبلاجا معا؟

في الحقيقة اي وحش يتحول بسبب فايروس الاوربوروس ينطبق عليه هذا الامر لانه سوف يكون كمن غذي بفايروس السلف والبلاجا
    فريكاردو عندما تحول واكسيلا هؤلاء نستطيع ان نقول عنه تفاعل البلاجا وفايروس السلف في جسده ..

العديد من أسئلتي أصبحت مؤجلة أبشر يا كابتن صحيح قد لا يوجد دليل على العقرب وأفهم من كلامك أن كابكوم أخطأت في الملف.........كالعادة أليس كذلك؟

اخي في الحقيقة كابكوم لديها مشكلة في انها تصنع وتبتكر الوحوش ولكنها لا تفكر في بعض الاحيان بفكرة كيف ظهر هذا الوحش .. فالرسام المتخصص برسم الوحوش وشكلها يرسم بمخيلته وافكاره وواضع التقارير عندما يرى الصورة يضع تفسير حسب ما يرى من الصورة فينسب العقرب والخفاش والدودة وهكذا
    ولكن صدقا لا نرى اي اثر لعقرب في الموضوع يعني على الاقل لو للخفاش مقصات العقرب الكبيرة او ذيله السام لقلنا يبدو عقرب ولكننا لا نرى شيء سوى خفاش وجسد دودة من الخلف ..
    الا اذا كان قساوة ذيل هذا الوحش بسبب انه ظهر العقرب وظهر العقرب قوي ..

صحيح تجربة قد يكون لها عواقب وخيمة وهي مضرة أكثر مما هي نافعة وبالمناسبة لماذا لديه لحية؟

هذه اللحية تدل على ان هذا الغول اكبر عمرا من ناحية انه تم انتاجه قبل فترة ليست بقليلة ويبدو انه كبر واصبح بهذا الحجم قبل شهر من وصول كريس وشيفا .. وهو يبقى بجسده البشري مما يعني انه سوف تخرج له لحية وخصوصا انه لايوجد ماكينة حلاقة تتناسب وحجمه ..

صحيح ولو أن أمر الإنسحاب أتى من اكسيلا كما اتضح ذلك في العرض الذي أتى بعد مواجهة الوحش الضخم الذي اسمه U-8 وبعد أن قام جوش بإيصال كريس وشيفا إلى الكهوف عبر القارب قال جوش أنه سوف يحاول إيقاف أو إلغاء أمر الإنسحاب

نعم فامر الانسحاب كان قد صدر ، واذا لم يتم ايقافه فان الامر سوف يصبح قيد التنفيذ وعندها سوف يصبح كريس وشيفا من الخارجين عن قوانين الفرقة وهذا يعرضهم الى المسالة واتهامهم برفض الاوامر وقد تصل الى الطرد ، لذلك قرر جوش محاولة ايقاف امر الانسحاب او على الاقل اعطاء كريس وشيفا الوقت الكافي لتنفيذ مهمتهم بسرعة في محاولة من جوش تاخير القرار على الاقل
    يا اخي جعلتني اجيب عن سؤال كنت سوف اطرحه في التكملة

سؤال آخر وهو أن البلاجا 3 تصيب الرجل أو تجعله يتحول بنسبة 92% وهذا يعني أنه توجد نسبة 8% لعدم حدوث هذا التحول فماذا سيحدث حينها هل يموت الرجل مثلما حدث للنساء والأطفال؟ أتذكر أنك قلت أن البلاجا تتأقلم مع أي جسد مهما كان بينما الكلام في الملف يشير إلى أنه يوجد إحتمال عدم التأقلم فما رأيك؟

نعم سوف يموت الرجل ، ونسبة 98 تنفع مع الشباب فقط بينما الكبار ايضا تقتلهم
    بمعنى انها تحتاج الى جسد قوي ليتحملها وتبدا بالسيطرة عليه وتحويله وزيادة حجمه ..
    نعم يا اخي فالبلاجا الاصلية وصولا الى البلاجا 2 تتاقلم مع كل انواع الاجساد وقد راينا النساء يقاتلن ايضا وهنا متحولات ...
    بينما البلاجا 3 هذه بسبب التغييرات الكثيرة التي اصابتها بسبب كثرة التجارب جعلتها تتغير كثيرا فاصبحت لا تتاقلم الا مع ظروف واجساد معينة تستطيع ان تتحملها وتتحمل نموها السريع والا فانها تقتله على الفور ..

شيء مضحك عندما كريس كان غاضب بعد أن قالت له شيفا سوف أذهب معك ثم قال هل أنتي متأكدة؟ قبل ثانية كنتي مستعدة للهرب وكأنه لا يريدها أن تذهب معه ليس خوفا عليها بل لأنها مزعجة وتستهلك الذخيرة والعلاجات عند أخف إصابة

صحيح .... يعني في بعض الاحيان تشعر انها عبا عليك تستهلك الذخيرة وما ان تمسك العلاج حتى تستخدمه مباشرة عند اقل اصابة
    وفي بعض الاحيان تشعر بانها مفيدة لك عندما تصاب فتاتي لتسعفك او في قتالها ..
    يعني ذكائها متذبذب

وشكرا لك على الملف يا اخي الغالي
    اخي للاسف لم استطع الاستماع لهذه الحوارات كثيرا وذلك لاني لا امتلك الوقت وعلي التخلص منه بسرعة ...
    ولو لدي الوقت لبقيت اهرب حتى احصل على اكبر قدر ممكن من الحديث والكلام الممتع بين ويسكر وكريس ..

سلام chris
    chris

مشكور اخوي كريس عالموضوع ... بس حبيت اعرف
    بعد هالفقرة ماذا ستقدم لنا ؟؟؟

أهلاً اخي العزيز chris و اعذرني على تأخري في الرد
    السؤال 2 : ومن هو ذلك الرجل المسكين ، وماذا يحدث له ... ؟ الجواب : هذا الافريقي المسكين كان عبارة عن السلاح الذي سوف يتسخدم للقضاء على فرقة BSAA الخاصة ، وقد تم اعطائه حقنة من فايروس الاوربورس الذي تحدثنا عنه سابقا ، وكانت الفتاة التي ترتدي قناع الغراب تراقب ماذا سوف يحدث معه فهل سوف يتحول الى وحش الديدان ام انه سوف يصبح قوي ويتاقلم الفايروس معه الا انه فشل وبدا بالتحول .. فتركته هنا لكي يتخلص من افراد الفرقة الخاصة ...
    لقد سألتك سؤالاً سابقاً لكنك لم تجب عليه وقلت لي في تحليل المرحله الاولى اعتقد ان موعده مناسب هل فايروس الأوربورس الذي حقن به القروي الافريقي قبل أم بعد التطوير؟?
    حيث تشكلة الفرقة بعد سقوط شركة الامبريلا قانونيا
    يعني تشكلت في عام 2004 أو في 2005 لكن نحن لم نراها في الفلم مع انه انتشر مرتين في المطار و منشأة ويلفارما ؟
    السؤال 4 : ولماذا اقتحموا هذا المكان ... ؟ الجواب : السبب انهم تلقوا معلومات مفادها ان تاجر السوق السوداء الخطير ( ريكاردو إرفينج ) يخطط لاجراء صفقة خطيرة جدا لبيع اسلحة جرثومية وعينات من الفايروسات لمجموعة من الارهابيين في منطقة Kijuju المستقلة ، وقد تم تحديد موقع اللقاء والصفقة فانطلقة الفرقة بسرعة كبيرة لمداهمة المكان والقاء القبض على ريكاردو والمجموعة التي سوف يتم عقد الصفقة معهم ...
    هل علم اريفنج بقدومهم ؟؟
    وكيف سمحوا له بالدخول إلى المنطقه المعزوله ؟؟
    ويا اخي الصفقه لم تعقد في Kijuju بل في منشة تكرير النفط
    كان والديها يعملان في احد مصانع شركة الامبريلا
    هل هذا نفس المختبرات التي يستخرج منها فايروس السلف و التي توقف به العمل قبل 50 سنه ؟؟
    وهذا الحارس مهمته منع دخول اي انسان لتلك المنطقة الخطرة
    منظمة BSAA قانونيه ومهمتهم كذلك لذا من المفترض أ يدخلوا دون رشوة الحارس او أي شيء آخر ؟؟
    المجموعة التي تحرض الافارقة ضد البيض
    هذه المجموعه داخل ام خارج Kijuju ؟؟
    ولكني اعود واقول انه كلب والا لكنا سمعنا صراخ ذلك الرجل من الالم..
    لمَ لا يكون طفلاً
    الجواب : انه احد المخبرين السريين والذين يتجسسون هنا ويرسلون المعلومات عن ما يحدث في هذه المنطقة ، واسمه Reynard Fisher
    كيف استطاع الدخول إلى المنطقه المعزوله ؟؟
    السؤال 25 : شاهدنا فتاة شقراء تهرب ولكنه تم الامساك بها ... فماذا تفعل في هذا المكان ؟
    الجواب : هذه الفتاة احد الاجانب الذين يعملون في هذه المناطق مع شركة التعدين والنفط ، وبعد احداث الشغب التي حصلت في المنطقة كما تعرفنا سابقا ، بدا البيض يتعرضون للهجوم ، وهذه الفتاة هربت من الفندق الذي يقطن فيه الاجانب بعد ان هوجم من قبل سكان المنطقة ويبدو انها حاولت ان تختبى في مكان ما الا انه تم الامساك بها ...
    لم لم يقوموا بإعدامها كما فعلوا مع Reynard Fisher ؟؟
    الجواب : يبدو ان تاثير لبلاجا 2 على الحيوانات مختلف عن البشر فهيا قامت بتحويل رقبة الكلب كلها لفم لها لكي تستطيع الخروج من خلاله وذلك لكي تستطيع الامساك بالاعصاب والعمود الفقري للكلب وصولا الى الدماغ ولكي تفعل ذلك حولت الرقبة كلها لفم كامل لها في حال المعارك لتخرج منه ...
    يؤدي انقسام الرأس إلى انقسام الدماغ و من عوامل وجود البلاجا في المضيف هو سلامة الدماغ
    فكيف استطاعة البقاء ؟؟

والتي تعني ( المقر العام او المركز الرئيسي _ Head Quarters ) حيث طلب منهم التوجه الى مكان سقوط المروحية ... فتفاجئوا بهجوم السكان على كريس وشيفا فبدوا بانقاذ كريس وشيفا والاجتماع بعد ذلك معهم ...
    هل دخلت المجموعه من نفس المدخل الذي دخل منه شيفا و كرس؟؟
    لان لم نرا أي أثر على الطريق
    فهو من علم شيفا على كل ما هي تعرفه
    لدي معلومه أود أن أتأكد من صحتها هل هو حقاً دربهها لمدة 6 أشهر
    فهذا المكان للتعدين واستخراج المعاد
    ارجح انه منجم لأن كما تعلم أفريقيا مليئه بالمناجم التي يقوم بحفرها الافارقه لحساب البيض
    وهذا العملاق نتج عن طريق البلاجا 3 وهو نظام جديد من البلاجا تم تطويره من قبل التريسيل
    وطبعا تم تجريبه على شخص فوجدو ان البلاجا 3 تبدا بالنمو في جسد الشخص وليس هذا فحسب بل انها تجبر الجسد على النمو السريع معها فتكبر هي والجسد معا لتصبح بطول 3 امتار وتزيد قوة الشخص كثيرا ... كما انها تنمو في جسد العملاق لتصبح لها تفرعات اخرى لكي تبقى مسيطرة على الجسد كليا ...
    اخي هل بإمكامك أن تعطينا معلومات أكثر عن البلاجا 3
    وكيف تم تطويرها ؟؟
    سوف تلاحظ ايضا ان افكاره الافريقية مازالت في راسه فانت تراه يربط اجساد بعض الجنود حول خصره كنوع من انواع التقليد لاخافة الاعداء ونوع من انواع الشعور بالقوة ...
    هل هذا دليل على ضعف قوة البلاجا في السيطره التامه على المضيف ؟؟
    خدموا معا تقريبا 10 سنوات
    اخي اعتقد أقل من ذلك لانهم افترقوا بعد حادثة البيت الفخم ذهب كرس إلى اوروبا و جيل بقت في راكون يعني ربما 9 سنسن
    لم يعد الامر يتعلق بالنسبة لشيفا بالمهمة بقدر ما يتعلق بعالمها وشعبها فهم بخطر كبير
    ليس لهذا السبب فقط بل بسبب ما حدث لوالديها كرهت الإرهاب الحيوي و التفشيات الحيويه و وهذا الذي جعلها تصر على كرس ليأخذها معها

وأنا في انتظار الباقي

الصورة الرمزية النمسس

أخي العزيز (A)GT3(A) يجب أن تشتري طور versus عن طريق playstation store بإستخدام ال credit card والسعر هو حوالي 6 دولار على حسب ما أتذكر

أهلا أخي العزيز chris

صحيح ، اخبرها وذلك ليجعلوها تنظم اليهم ولكن جوش اعطاها كل التفاصيل عن اعمال الامبريلا وان الفرقة مهمتها محاربة هذا الشر ... الخ
    صحيح

في الحقيقة اي وحش يتحول بسبب فايروس الاوربوروس ينطبق عليه هذا الامر لانه سوف يكون كمن غذي بفايروس السلف والبلاجا
    فريكاردو عندما تحول واكسيلا هؤلاء نستطيع ان نقول عنه تفاعل البلاجا وفايروس السلف في جسده ..
    كلامك صحيح

اخي في الحقيقة كابكوم لديها مشكلة في انها تصنع وتبتكر الوحوش ولكنها لا تفكر في بعض الاحيان بفكرة كيف ظهر هذا الوحش .. فالرسام المتخصص برسم الوحوش وشكلها يرسم بمخيلته وافكاره وواضع التقارير عندما يرى الصورة يضع تفسير حسب ما يرى من الصورة فينسب العقرب والخفاش والدودة وهكذا
    ولكن صدقا لا نرى اي اثر لعقرب في الموضوع يعني على الاقل لو للخفاش مقصات العقرب الكبيرة او ذيله السام لقلنا يبدو عقرب ولكننا لا نرى شيء سوى خفاش وجسد دودة من الخلف ..
    الا اذا كان قساوة ذيل هذا الوحش بسبب انه ظهر العقرب وظهر العقرب قوي ..
    صحيح كابكوم تناقض نفسها ومن يدري قد يكون هجين بين خفاش ودودة القز وعقرب عموما كلامك صحيح دودة القز أصح من العقرب

هذه اللحية تدل على ان هذا الغول اكبر عمرا من ناحية انه تم انتاجه قبل فترة ليست بقليلة ويبدو انه كبر واصبح بهذا الحجم قبل شهر من وصول كريس وشيفا .. وهو يبقى بجسده البشري مما يعني انه سوف تخرج له لحية وخصوصا انه لايوجد ماكينة حلاقة تتناسب وحجمه ..
    يعني يكبر في العمر مثل الإنسان وربما في المستقبل نجد معه عكاز وفعلا لا توجد ماكينة حلاقة تناسبه ههههههههههههههههههه

نعم فامر الانسحاب كان قد صدر ، واذا لم يتم ايقافه فان الامر سوف يصبح قيد التنفيذ وعندها سوف يصبح كريس وشيفا من الخارجين عن قوانين الفرقة وهذا يعرضهم الى المسالة واتهامهم برفض الاوامر وقد تصل الى الطرد ، لذلك قرر جوش محاولة ايقاف امر الانسحاب او على الاقل اعطاء كريس وشيفا الوقت الكافي لتنفيذ مهمتهم بسرعة في محاولة من جوش تاخير القرار على الاقل
    كلامك صحيح

يا اخي جعلتني اجيب عن سؤال كنت سوف اطرحه في التكملة
    أعتذر يا أخي فلم أقصد ذلك وكان بإمكانك أن تقول سوف أجيب لاحقا على السؤال عموما بسيطة ويمكنك تكرار السؤال وإجابته في التكملة وكما يقال التكرار يعلم الشطار

نعم سوف يموت الرجل ، ونسبة 98 تنفع مع الشباب فقط بينما الكبار ايضا تقتلهم
    بمعنى انها تحتاج الى جسد قوي ليتحملها وتبدا بالسيطرة عليه وتحويله وزيادة حجمه ..
    صحيح ولكنك قلت نسبة 98 بدلا من 92 أو 8 فهل ذلك خطأ مطبعي أم أنك تقصدها؟

نعم يا اخي فالبلاجا الاصلية وصولا الى البلاجا 2 تتاقلم مع كل انواع الاجساد وقد راينا النساء يقاتلن ايضا وهنا متحولات ...
    بينما البلاجا 3 هذه بسبب التغييرات الكثيرة التي اصابتها بسبب كثرة التجارب جعلتها تتغير كثيرا فاصبحت لا تتاقلم الا مع ظروف واجساد معينة تستطيع ان تتحملها وتتحمل نموها السريع والا فانها تقتله على الفور ..
    اتضحت الصورة

صحيح .... يعني في بعض الاحيان تشعر انها عبا عليك تستهلك الذخيرة وما ان تمسك العلاج حتى تستخدمه مباشرة عند اقل اصابة
    وفي بعض الاحيان تشعر بانها مفيدة لك عندما تصاب فتاتي لتسعفك او في قتالها ..
    يعني ذكائها متذبذب
    صحيح أحيانا تكون المنقذة وأحيانا تسبب نكبة والذكاء الإصطناعي له مميزاته وعيوبه

وشكرا لك على الملف يا اخي الغالي
    لا شكر على واجب

اخي للاسف لم استطع الاستماع لهذه الحوارات كثيرا وذلك لاني لا امتلك الوقت وعلي التخلص منه بسرعة ...
    ولو لدي الوقت لبقيت اهرب حتى احصل على اكبر قدر ممكن من الحديث والكلام الممتع بين ويسكر وكريس ..
    يبدو أنك كنت مستعجل عند قتاله ولكن في المرة القادمة خذ راحتك معه

وننتظر التكملة وشكرا

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

اهلا اخي الغالي The Dark Blade

اخي تكملة المراحل طبعا
    وانا اتاخر حتى اجيب على اسئلة الاعضاء ان توفرت فان لم يتبقى شيء اضع المراحل ويبدو ان كل شيء واضح وسوف اضع التكملة باذن الله ...

................................................

اهلا بيك يا اخي الغالي S.T.A.R.S 2008
    ولا باس يا اخي الغالي
    المهم ان تكون بخير وصحة تامة باذن الله .

لقد سألتك سؤالاً سابقاً لكنك لم تجب عليه وقلت لي في تحليل المرحله الاولى اعتقد ان موعده مناسب هل فايروس الأوربورس الذي حقن به القروي الافريقي قبل أم بعد التطوير؟?

بعد التطوير .. لان السابق كان يقتل مباشرة ولو اخذه هذا القروي لكان مات على الفور
    ولكنه تحول فهذا الفايروس المطور .

يعني تشكلت في عام 2004 أو في 2005 لكن نحن لم نراها في الفلم مع انه انتشر مرتين في المطار و منشأة ويلفارما ؟

سؤال رائع
    اخي الفرقة مهمتها مطاردة المشبوهين وتجار السلاح ومراقبة الشركات المشبوهة ايضا ومحاولة القاء القبض عليهم قبل الكارثة .. وعند اكتشاف شيء فانهم يتحركون فورا
    ولكن ان وقعت الكارثة مثلا وانتشرت الفايروسات فان الفرقة تحركها يكون محدود ولا تستطيع ان تفعل شيء لانه سوف يتدخل الجيش ولديه اجراءات خاصة
    ومن يعتقد ان الفرقة خبيرة في التعامل مع هذه الاشياء هذا ليس دقيق فالاشخاص الخبيرين ان صح التعبير هم من قاتلوا هذه الانواع وهذا الرعب مثل كريس ليون وجيل وهكذا
    وقد ظهر ليون ويوجد كلير يعني كفاية
    ولكني اتفق معك من انه كان يجب ان يكون هناك اعضاء من الفرقة الا ان كانوا يراقبون كل شيء من بعيد وعلى اتصال مع الجيش وعندما تم القاء القبض على ذلك الشرير فانه سوف يتم ارسال اشخاص من الفرقة للتحقيق معه
    الا ان كانت الفرقة في ذلك التاريخ قيد الانشاء ولم يكن اعمالهم قيد التنفيذ والمسموح لهم بالعمل

هل علم اريفنج بقدومهم ؟؟
    وكيف سمحوا له بالدخول إلى المنطقه المعزوله ؟؟
    ويا اخي الصفقه لم تعقد في Kijuju بل في منشة تكرير النفط

نعم انه يعلم ...
    ولديه خطة من ذلك سوف اتحدث عنها لاحقا فانا قمت بتاخيرها عمدا ..
    الى ان نصل الى تحليل منشاة النفط حيث مكان الصفقة ..
    اخي سمح له من قبل الميليشيات التي تسيطر على ذلك المكان وذلك لانه يقدم لهم اسلحة رائعة واكثر من فتاكة ولذلك يبقونه هناك تحت حمايتهم واهتمامهم طالما يقدم لهم ما يريدون ..

منظمة BSAA قانونيه ومهمتهم كذلك لذا من المفترض أ يدخلوا دون رشوة الحارس او أي شيء آخر ؟؟

صحيح ... ولكن ان انتبهت لتفتيش الحارس لشيفا فهذا يعني ان مثل هؤلاء الاشخاص لايهتمون بتصريح او اي شيء من هذا القبيل وحتى لو اعطيته الاذن فان البلاد تقريبا في حالة فوضى ولذلك لن يكون هناك من يسئله لذلك افضل طريقة لشيفا هي ان تعطيه رشوة لكي يدخلها وكريس
    والا لو كان الامر بستخدام مذكرة لكان طلب من كريس هويته مثلا ولكن النقود حلت كل شيء ..
    وهؤلاء الجنود يعتبرون هذه الطريقة هي من طرق جني الاموال والاستفادة وخصوصا بسبب قلة الرواتب والفقر ..

هذه المجموعه داخل ام خارج Kijuju ؟؟

هي داخل وخارج المنطقة فافريقيا كلها تعارض وجود البيض وتدعو لطردهم كما حدث في جنوب افريقيا ومناطق اخرى حيث تم طرد البيض المحتالين من اراضي كبيرة كان السود يعملون فيها كالعبيد رغم انها اراضيهم وقد استولى عليها البيض من خلال الاستعمار
    ولكن في هذه المنطقة اعتمدوا على البلاجا وتحويل الناس الى وحوش فاصبح الامر اكثر خطورة فاصبحوا في تلك المنطقة ضد البيض بنسبة كبيرة جدا ...
    واصبحوا يقتلون بوحشية كبيرة

لمَ لا يكون طفلاً

لا يمكن لكابكوم ان تصل الى هذه الدرجة من الوحشية والا سوف تسبب لنفسها مشكلة كبيرة جدا مع مجموعات حقوق الانسان وغيرها من المنظمات الغير حكومية والتي سوف تتهم اللعبة بالاجرام وغيرها من الامور
    هذا اذا لم يعترض اشخاص في افريقيا يعني الامر ليس سهل استخدام طفل لذلك لن تفعل كابكوم امر مثل هذا نهائيا ..

كيف استطاع الدخول إلى المنطقه المعزوله ؟؟

لقد دخل الى المنطقة قبل ان تصبح معزولة ومن وقت طويل حتى انخرط بسكانها فمهمته اصلا ان يبقى في تلك المناطق وما ان يسمع اشاعات عن شيء حتى يتوجه الى منطقة الاشاعات ويجمع المعلومات .. وقد دخل هذه المنطقة بناءا على اشاعات عن فايروس الاوربوروس
    وبقي هناك الى ان حصلت المشاكل وتم عزل المنطقة كليا ..

لم لم يقوموا بإعدامها كما فعلوا مع Reynard Fisher ؟؟

وذلك لان المنفذ وصاحب مكبر الصوت قد ماتوا كما راينا .. وحصلت الفوضى وبدات المعركة وبعد ذلك ظهرت الفتاة .
    فمن سوف يمسك هذه الفتاة وياخذها ليقطع راسها بعد الان ...
    لذلك قرروا ان يستفيدوا منها بتحويلها الى واحد منهم ... واستخدامها لصالحهم ..

يؤدي انقسام الرأس إلى انقسام الدماغ و من عوامل وجود البلاجا في المضيف هو سلامة الدماغ
    فكيف استطاعة البقاء ؟؟

سؤال رائع ... يا ولد ان سوبر
    اخي دماغ الحيوانات يختلف عن البشر فهيا لا تفكر وانما تعيش على الفطرة والقيام بما تعرفه الاكل والنوم وهكذا .. لذلك فهذا الدماغ بالنسبة للبلاجا ليس ذو اهمية كبيرة لذلك قامت بالتحكم باجزاء الحركة في الدماغ وشكلت بنفسها الاشكال العصبية فقسمت الرقبة والدماغ ولكناه ابقت الاجزاء مرتبطة بنفسها يعني هس اصبحت اداة الوصل بين الطرفين ..
    لذلك بقي الدماغ فعال
    ولا ننسى ان البلاجا كما راينا تتطور وتخرج خارج جسد الانسان وتطير كما راينا فاذن تستطيع تحول الجسد الحيواني الى اداة لها .. وتكون هي الدماغ

لا بل دخلوا من مكان اخر
    فهذا المكان عبارة عن مدينة واسعة وهناك الف مكان ومكان وخصوصا اننا راينا بعضهم يطلق النار من الاعلى فهذا يعني انهم اتوا من طريق مختلف عن التي صل منها كريس وشيفا واحاطوا بالمكان للتاكد من ان كل شيء امن

لدي معلومه أود أن أتأكد من صحتها هل هو حقاً دربهها لمدة 6 أشهر

حسب ما هو مذكور في ملف اللعبة
    ولكن احتسب معها مدة تدريبها السابقة مع الجيش الانفصالي الذي كان ضد الحكومة ثم انضمامها للفرقة يعني لديها خبرة مسبقة في القتال وهذه الفترة دربوها على امور تخصصية في مكافحة الارهاب الحيوي والخطر الجرثومي وعلموها عن شركات الرعب الامبريلا ومن على شاكلتاها

ارجح انه منجم لأن كما تعلم أفريقيا مليئه بالمناجم التي يقوم بحفرها الافارقه لحساب البيض

صحيح ..

اخي هل بإمكامك أن تعطينا معلومات أكثر عن البلاجا 3
    وكيف تم تطويرها ؟؟

اخي كما ذكرت سابقا ان البلاجا 3 تم انتاجها في مختبرات التريسيل وذلك بحثا عن شكل اقوى وافضل من البلاجا 2 لان البلاجا 2 كما نعرف تدخل من الفم فتسيطر على المضيف بسرعة كبيرة فهيا افضل من السابقة بكثير ...
    الان طمع التريسيل جعلها تسعى لتطوير البلاجا الى شكل افضل من ادخالها عبر الفم والسيطرة على المضيف وزيادة قوته لجسدية
    بل ارادوا ان يجعلوا البلاجا تعطي الجسد قوة اكبر من السابقة وتحمل اكثر وايضا يزداد الحجم قليلا
    ولكن النتيجة كانت اكثر فظاعة ورعب فتم ايقاف المشروع حاليا على الاقل
    الا ان يحاولوا استخدام الفايروسات على البلاجا
    واما كيف يغيرونها من بلاجا 1 الى بلاجا 2 ثم 3
    فذلك عن طريق جعلها تنمو لتصبح ناضجة دون اي جسد يستضيفها لتحفيزها على النمو من خلال وضعها في مكان ملائم لنموها وثم جعلها تتغير بما انها طفيل لتحاول ان تكيف نفسها مع تغذية محيطة بها من غير وجود جسد تتمسك به .. وفعلا نجحت البلاجا في ذلك فتغييرات الى بلاجا 2
    اما البلاجا 3 فتغييرها تم بانه تم تحفيز البلاجا بمنشطات هرموينة كثيرة لتتغير بسرعة وتنمو وتنضج بسرعة وما ان دخلت جسد المضيف حتى استمرت بالنمو السريع والجسد الذي لا يتحمل نموها السريع فانها تقتله .. والذي يكبر معها بسرعة يتحول الى عملاق مرعب ..

هل هذا دليل على ضعف قوة البلاجا في السيطره التامه على المضيف ؟؟

اخي انها مجرد طفيل يعتمد على عقل الرجل وذكائه او غبائه وكل ما تفعله ان تعطيه القوة الجسدية
    والتحمل لا اكثر اما افكاره وغبائه وذكائه فهيا تعتمد على نفس الشخص ..

اخي اعتقد أقل من ذلك لانهم افترقوا بعد حادثة البيت الفخم ذهب كرس إلى اوروبا و جيل بقت في راكون يعني ربما 9 سنسن

تقريبا 9 سنين ماشي يا عم ولا تزعل

ليس لهذا السبب فقط بل بسبب ما حدث لوالديها كرهت الإرهاب الحيوي و التفشيات الحيويه و وهذا الذي جعلها تصر على كرس ليأخذها معها

نعم

والباقي على الطريق باذن الله
    وما شاء الله يا اخي اسئلتك رائعة جدا ومذهلة
    يعني يوجد منافس بالاسئلة للاخ النمسس

سلام chris
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة اسئلة اضافية.jpg‏  
    التعديل الأخير تم بواسطة chris ; 22-06-2009 الساعة 02:54 PM
    chris

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

اهلا بيك يا اخي الغالي النمسس

شكرا لك يا اخي الغالي على المساعدة وانت دائما خير رفيق

يعني يكبر في العمر مثل الإنسان وربما في المستقبل نجد معه عكاز وفعلا لا توجد ماكينة حلاقة تناسبه ههههههههههههههههههه

صحيح

أعتذر يا أخي فلم أقصد ذلك وكان بإمكانك أن تقول سوف أجيب لاحقا على السؤال عموما بسيطة ويمكنك تكرار السؤال وإجابته في التكملة وكما يقال التكرار يعلم الشطار

صحيح ولا تعتذر يا اخي فلا يوجد اعتذار بين الاخوة

صحيح ولكنك قلت نسبة 98 بدلا من 92 أو 8 فهل ذلك خطأ مطبعي أم أنك تقصدها؟

خطا مطبعي

يبدو أنك كنت مستعجل عند قتاله ولكن في المرة القادمة خذ راحتك معه

لا ادري اين استطيع ان اخذ راحتي فانا لا امتلك الجهاز ولعبت اللعبة مرتين فقط عند صديق لي
    ولكن الذاكرة تساعدني كثيرا مع اليوتيوب

سلام chris
    chris

رد: احم احم

أهلاً اخي العزيز chris

اخي سمح له من قبل الميليشيات التي تسيطر على ذلك المكان وذلك لانه يقدم لهم اسلحة رائعة واكثر من فتاكة ولذلك يبقونه هناك تحت حمايتهم واهتمامهم طالما يقدم لهم ما يريدون ..
    صحيح
    لكنه من البيض
    ربما كانا ينون التخلص منه بعد أن يستفيدوا من اسلحته
    لا يمكن لكابكوم ان تصل الى هذه الدرجة من الوحشية والا سوف تسبب لنفسها مشكلة كبيرة جدا مع مجموعات حقوق الانسان وغيرها من المنظمات الغير حكومية والتي سوف تتهم اللعبة بالاجرام وغيرها من الامور

هذا اذا لم يعترض اشخاص في افريقيا يعني الامر ليس سهل استخدام طفل لذلك لن تفعل كابكوم امر مثل هذا نهائيا ..
    غريب مع ان هناك ألعاب أكثر عنفاً
    على العموم هذا ليس موضوعاً
    لقد دخل الى المنطقة قبل ان تصبح معزولة ومن وقت طويل حتى انخرط بسكانها فمهمته اصلا ان يبقى في تلك المناطق وما ان يسمع اشاعات عن شيء حتى يتوجه الى منطقة الاشاعات ويجمع المعلومات .. وقد دخل هذه المنطقة بناءا على اشاعات عن فايروس الاوربوروس
    وبقي هناك الى ان حصلت المشاكل وتم عزل المنطقة كليا ..
    إذا اهل المنطقه معتادون على وجوده
    وما جعلهم يشكون فيه هو انهم تتبعوا كريس و شيفا و عرفوا نه متورط فقرروا التخلص منه
    سؤال رائع ... يا ولد ان سوبر
    كبر راسي
    اخي دماغ الحيوانات يختلف عن البشر فهيا لا تفكر وانما تعيش على الفطرة والقيام بما تعرفه الاكل والنوم وهكذا .. لذلك فهذا الدماغ بالنسبة للبلاجا ليس ذو اهمية كبيرة لذلك قامت بالتحكم باجزاء الحركة في الدماغ وشكلت بنفسها الاشكال العصبية فقسمت الرقبة والدماغ ولكناه ابقت الاجزاء مرتبطة بنفسها يعني هس اصبحت اداة الوصل بين الطرفين ..
    لذلك بقي الدماغ فعال
    ولا ننسى ان البلاجا كما راينا تتطور وتخرج خارج جسد الانسان وتطير كما راينا فاذن تستطيع تحول الجسد الحيواني الى اداة لها .. وتكون هي الدماغ
    إلي فهمته منك انها اعادة تشكيل جسد المضيف

لا بل دخلوا من مكان اخر
    فهذا المكان عبارة عن مدينة واسعة وهناك الف مكان ومكان وخصوصا اننا راينا بعضهم يطلق النار من الاعلى فهذا يعني انهم اتوا من طريق مختلف عن التي صل منها كريس وشيفا واحاطوا بالمكان للتاكد من ان كل شيء امن
    صحيح كيف لم ألحظ هذا
    و الدليل الأكبر هو المطاره التي حصلت لقد مررنا بمناطق شاسعه وواسعه من المؤكد وجود أكثر من طريق

الا ان يحاولوا استخدام الفايروسات على البلاجا
    اما البلاجا 3 فتغييرها تم بانه تم تحفيز البلاجا بمنشطات هرموينة كثيرة لتتغير بسرعة وتنمو وتنضج بسرعة
    يعي ربما استخدموا في انشاء البلاجا 3 الجي أو الفيرونكا فايروس لأن هذان الفيروسان يعطيان الشخص حجم هائل
    وإلي فهمته من كلامك إن البلاجا تستمر بالتضخم داخل المضيف إذا لم يتحملها قتلته
    طيب إذا استمر العملاق فتره أطول على قيد الحياة لنقل 3 أشهر من الأكيد أن البلاجا من كثرة تضخمها سؤدي إلى قتل المضيف
    وإلا وش رايك

تقريبا 9 سنين ماشي يا عم ولا تزعل
    خخخخخخخخخ
    وما شاء الله يا اخي اسئلتك رائعة جدا ومذهلة
    يعني يوجد منافس بالاسئلة للاخ النمسس
    هذا من ذوقك اخوي وتسلم على الموضوع
    ما اعتقد ان احد قد اسئلة النمسس
    وفي انظار الباقي

الصورة الرمزية النمسس

أهلا أخي العزيز chris

شكرا لك يا اخي الغالي على المساعدة وانت دائما خير رفيق
    لا شكر على واجب وتسلم على كلامك الجميل ^___^

صحيح

صحيح ولا تعتذر يا اخي فلا يوجد اعتذار بين الاخوة
    الله يخليك

خطا مطبعي
    لا تنسى أن تقوم بتعديله هل تقصد 92 أم 8 ؟

في أي عام تم إنشاء فرقة مكافحة الخطر الحيوي التي رأيناها في جزء أمبريلا؟ وفي أي عام تم إنشاء فرقة BSAA ؟

لا ادري اين استطيع ان اخذ راحتي فانا لا امتلك الجهاز ولعبت اللعبة مرتين فقط عند صديق لي
    ولكن الذاكرة تساعدني كثيرا مع اليوتيوب
    يعجبني إصرارك يا أخي فعلا اليوتيوب مفيد جدا وتجد فيه جميع العروض وكذلك مواقع اللعبة تجد فيها جميع الملفات ويمكنك أن تشاهد الحل الكامل بالفيديو في اليوتيوب لتشعر كأنك تلعب اللعبة وتتذكر كل شيء فيها

ننتظر التكملة وشكرا

صفحة 12 من 30 الأولىالأولى ... 2789101112131415161722 ... الأخيرةالأخيرة