صفحة 2 من 30 الأولىالأولى 12345671227 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 16 إلى 30 من 438

الموضوع: ............... ΨΦ§ التحــليل الشــــ Resident Evil 5 ـــــــامل §ΦΨ................

رد: ............... ΨΦ§ التحــليل الشــــ Resident Evil 5 ـــــــامل §ΦΨ............

فعلا شىء عجيب تحس فى الاجزاء اللى فاتت انهم بيطولوا القصة اما الجزء الخامس فاللى حصل انهم سلقوا القصة كلوا مات وكل حاجه انتهت يعنى شىء بجد يحزن

رد: ............... ΨΦ§ التحــليل الشــــ Resident Evil 5 ـــــــامل §ΦΨ............

شكرا لك استمتعت بقراءة الموضوع بانتظار التكملة

شكرا اخوى على التحليل وسوف أقرائه بتمعن ومن ثم نبدأ النقاش ..
    للرعب والخوف عنوان

الصورة الرمزية EZOO TAKA
    EZOO TAKA غير متصل عضو
    المركز الاول في مسابقة We Are Like No Other #1

شباب المقصود بكارلوس شخص ثاني .. من كبار شخصيات أمبريلا

و مب كارلوس إلي في الجزء الثالث

يعني تشابه أسماء بس
    War has changed .. Our time has ended .. Our war is over

السلام عليكم
    كيف حالك اخوي كريس ؟؟؟
    واخيرا فتحت الموضوع (رغم ان الفترة الزمنية قصيرة) طبعا راح اتكلم عن نقطة واحدة وهي سبنسر لكن قبلا

يمكن الكل حب هل فكرة ^_^ لكن بالنسبة لي أعتبرتها تخريب كامل لأساس القصة

لأن الأبيولا فهو فايروس حقيقي و أعتبر أن ذكره بالقصة كان رائع و يعطي فكرة عن خطر الفايروسات و تطويرها .. و غير كذا بيضل للقصة صلة بفايروس حقيقي و هل شي بنظري رائع ^_^

أما فكرة النبتة و القوة إلي تخبئها و أنها تحتفظ بفايروس !! فأعتبرها خيالية بشكل كبير .. و كيف أن الفايروس ينتج فيها بالبيئة الأفريقية و لا ينتج بالبيئات المختلفة !!

يعني أمر ما أعجبني و فيه مبالغة و تغير لحياة الفيروسات التي تعتمد على قتل العائل و إضعافه و لا تولد معه أبداً .. بل تنتقل بعد ولادته

فكيف نتجت النباتات و فيها الفايروس أساساَ !!

يعني القصة بنظري فيها أخطأ .. بس يمكن محد رح يدقق عليها ^__^ و يمكن بخصوص دراستي بالمجال الطبي دققت عليها أكثر من اللازم

كلام اخوي EZOO TAKA صحيح فأنا اعتبره تخريب للقصة ومع
    ذلك فقد يكون افضل حتى تكون القصة متناسقة

قد يكون سبنسر احد المؤسسين ولكن ادوارد كان هو من اسس فكرة إمبرلا
    ولكن المسيطر هو سبنسر . حيث قتل ماركوس لذلك اعتبره مؤسس إمبرلا
    بدل عن إدوارد ولا يقل اهمية عن الباقين...............

طبعا انتظر التكملة وتكون اكثر حماسية ....

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة EZOO TAKA مشاهدة المشاركة
    شباب المقصود بكارلوس شخص ثاني .. من كبار شخصيات أمبريلا

و مب كارلوس إلي في الجزء الثالث

يعني تشابه أسماء بس
    اخوي متأكد تشابه اسماء؟؟؟
    KONAMI NeVeR DIE

الصورة الرمزية chris
    chris غير متصل مراقب منتديات رزدنت إيفيل
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

شكرا لردودكم التشجيعية والطيبة

اهلا بيك يا اخي العزيز عاشق ليون سكوت
    ولا شكر على واجب
    وشكرا لردك الطيب

.............................................

اهلا بيك يا اخي العزيز Nemises
    اين انت يا اخي الغالي لم نرك بيننا منذ فترة طويلة .... ؟
    ارجو ان تكون بصحة جيدة وخير وفير
    ولا شكر على واجب
    وشكرا لك لردك اللطيف

..................................

اهلا اخي العزيز kevin ryman
    ولا شكر على واجب
    وشكرا لك لدعمك الدائم وردك اللطيف

.....................................

اهلا بيك يا اخي العزيز leon.s
    ولا شكر على واجب

اخي كارلوس هذا عالم وليس كارلوس اوليفير بطل الجزء الثالث
    فذلك الشخص مازال حي يرزق وهو في بلاده الاصلية الان ...

......................................

اهلا بيك يا اخي العزيز hemo memo
    ولا شكر على واجب
    وشكرا لك لكلامك اللطيف
    وفكرة رائعة ان شاء الله سوف نفكر فيها بعد ان ننتهي من التحليل فيبدو الامر ممتع ...

............................................

اهلا بيك يا اخي العزيز UTCHIHA MADARA بين اسرة الريزدنت ايفل وارجو ان تعتبر نفسك بين اسرتك وفي بيتك اهلا بيك
    ولا شكر على واجب
    واهلا بيك في اي وقت ...

سلام chris
    chris
    المحب للغير .................

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

اهلا اخي الغالي EZOO TAKA
    ولا شكر على واجب
    وانت كالعادة يا اخي متالق في ردك ونقاشك

يالغالي بخصوص الـ G-virus فعلى ما أذكر أنه لم يتم إختراعه بالإستناد على الـ T .. بس تم إستخراجه من جسد ليزا و تطويره .. و ذلك بعد زرعها بخلية النمسس و البروجنيتور فايروس و التي فايروس
    و لهل سبب نقدر نقول أنه أخذ قوة هائلة لأنه له مصادر قوية تفوق قوتها التي فايروس إلي يعتبر أصعف فايروس مخترع و تم ذكر هذا الشيء بالجزء الخامس .. عندما تحدث أحد الدكاترة و قال بأن التي فايروس لا يعطي فرصة للتطوير .. لأنه ينتج مخلوق ميت .. و من المستحيل تطوير الميت
    مع أن كلامه كان فيه خطأ بسيط ^__^ لأن الزومبي ميت و لاحظنا أنهم قدروا يطورونه بعد ماحطوا فيه التي فايروس و تحول لليركرز
    بس كانت نقطتهم صحيحة أن التي فايروس ضعيف و لا يعطي مجال للتطوير

نعم صحيح ولكي اعطيك التفاصيل لنتذكر معا فقد تم تغذية ليزا تريفور بفايروس البريجينتور وكانت هي اول مخلوق بشري جرة التجربة عليه ، ومن خلال تجارب الدكتور ماركوس نتج التي فايروس وتم قتل الدكتور ماركوس وسرقة التي فايروس واجراء التجارب بعد ذلك بستخدامه وخصوصا على ليزا
    مما جعل التجارب بستخدام البريجينتو تتوقف على ليزا لينتقلوا الى نسخة التي فايروس ثم خلية النمسيس عليها مما يعني ان الفايروس الذي جعل ليزا تعطي الجي فايروس هو التي فايروس مع تفاعله مع خلية النمسيس ولكن الخلية تستبعد فهيا ليست فايروس فماذا يبقى لدينا يبقى لدينا فايروس التي فايروس ... ونضيف المسبب الاول وهو فايروس البريجينت فهو ما كان الدافع لليزا والتغييرات في جسدها اذن فان نشاة الجي فايروس كان للتي فايروس يد فيه وانت اشرت الى ذلك بنفسك ايضا
    اذن فان الترتيب يكون كما ذكرت حيث ان التي فايروس دخل في تكوين الجي فايروس ولم يكن بعيدا عنه ، لذلك وضعت ترتيب الجي فايروس بعد التي فايروس وملتصق معه لانه كان له يد في نشاته اليس كذلك ...

اخي بخصوص قول ذلك الدكتور فهو صحيح لان ذلك الطبيب من التيراسيل وكان تعليقه على هذا الامر لانه من اسباب فشل تجارب الامبريلا ، ولكن ما ساعد التيراسيل الان في فعل شيء اكثر جودة من ما صنعته الامبريلا هو استخدامهم للبلاجا ايضا وامتلاكهم للتي فايروس والجي فايروس والتي فيرونيكا واخيرا البريجينتو يعني عملهم سوف يكون 100 افضل من عمل الامبريلا اما الامبريلا فبعض مختبراتها تمتلك التي فايروس فقط بينما الجي لم تمتلكه وحتى فايروس البريجينتو لم تمتلكه كل المختبرات
    يعني العمل كان ضعيف ورغم ذلك فان التي فايروس اثبت نجاح كبير بعكس ما يقوله ذلك الطبيب فقد تم اختراع التايرنت ، الهناتر ، اللكرز ..... وكل هذا بالتي فايروس فكيف يقول ضعيف ...
    يعني صدقا من وضع هذا الملف يبدو انه لم يدقق جيدا بقوة التي فايروس ...
    واخي كان عليك انت نفسك ان تعارض هذا الكلام ليس انا

يمكن الكل حب هل فكرة ^_^ لكن بالنسبة لي أعتبرتها تخريب كامل لأساس القصة
    لأن الأبيولا فهو فايروس حقيقي و أعتبر أن ذكره بالقصة كان رائع و يعطي فكرة عن خطر الفايروسات و تطويرها .. و غير كذا بيضل للقصة صلة بفايروس حقيقي و هل شي بنظري رائع ^_^
    أما فكرة النبتة و القوة إلي تخبئها و أنها تحتفظ بفايروس !! فأعتبرها خيالية بشكل كبير .. و كيف أن الفايروس ينتج فيها بالبيئة الأفريقية و لا ينتج بالبيئات المختلفة !!
    يعني أمر ما أعجبني و فيه مبالغة و تغير لحياة الفيروسات التي تعتمد على قتل العائل و إضعافه و لا تولد معه أبداً .. بل تنتقل بعد ولادته
    فكيف نتجت النباتات و فيها الفايروس أساساَ !!
    يعني القصة بنظري فيها أخطأ .. بس يمكن محد رح يدقق عليها ^__^ و يمكن بخصوص دراستي بالمجال الطبي دققت عليها أكثر من اللازم

اخي بخصوص نقطة من اين ياتي نبات بفايروس ، فهذا الامر بسيط فهناك نباتات ومنها انواع من الفطر تحتوي تحت قببها على فايروس ... وبعضها سام وقاتل .
    وهناك نباتات ايضا اذكر انها تحتوي على فايروسات
    المهم ، يعني تخيل لو شخص سئل من اين اتى فايروس الايبيولا .... ؟
    ففي النهاية سوف يكون الجواب الذي سوف تطرحه كابكوم هو من نبات سام في افريقيا يعيش هذا النبات في مستنقعات قاتلة بسبب وجود الفايروسات والميكروبات فيها
    فقد سمعت ان هناك مستنقعات لو اصبت بجرح صغير ووضعت جرحك فيها لكانت نهايتك سريعة جدا وموتك سريع جدا
    فقد يكون هذا النبات يتغذى من تلك المستنقعات وبسبب ذلك انتج الفايروس
    من اجل ذلك عندما تم اخذه الى مختبرات اركولاي لم ينتج الفايروس ، لذلك احببت هذه القصة ووجدتها يمكن ان تحبك الامر بصورة افضل ويمكن ربط الايبيولا فيه ولكنهم للاسف استبعدوا الايبيولا نهائيا .....

لو كان هو يالغالي ^__^ كان علم الحكومة بأمر المختبرات السرية بأفريقيا
    لأنه من الأشخاص ذوي المستوى العاشر .. و إلي يعرفون بأمر المختبر

اخي كما قلت انا ارجح يعني ليس الامر تاكيد فممكن هو وممكن شخص اخر
    ولكن لنتخيل انه هو فيا اخي طبعا سوف يكون التحقيق محصور في فكرة ما حصل في مدينة راكون وهذا الشخص ذكي لن يتورط اكثر بان يذكر اماكن مثل افريقيا وغيرها يعني يؤاثر ان يتهم بشيء واحد احسن من الف شيء
    وخصوصا ان من يدعمه يدعمه لكي يبقى صامت ...

بنظري أعتقد أن هانك ترك العمل لدى الشركة بعد موت ألفرد و أليكسيا .. لأنه كان مخلص لهم بالأخص و أكيد كان يعرف بأن ألفرد يكره سبيسنر لو صحة التسمية .. بسبب أنه كان مسيطر على الفرع الأمريكي

اخي انا ذكرت هانك لانني للان متعجب من هذه الشخصية فرغم نهاية الامبريلا وموت الفرد والكسيا الا انه ظهر في الريزدنت ايفل 4
    هذه الشخصية فعلا لغز كبير لايوجد لها حل ...
    فقلت اذا كان ويسكر ارسل ايدا وكراوزر ، وليون ارسلته الحكومة ...
    طيب هانك من سوف يرسله .... ؟

و على العموم لو تلاحظ بان ألفرد ماله أي قيمة حقيقةً .. و بهل جزء بينوا بان كل الدكاترة الجدد في أمبريلا بغير الفرع الأفريقي كانوا مجرد أدوات

لأن سبينسر وضح بأن الشركة لم تبنى إلا من أجل فايروس البروجنيتر .. و بينوا بأن كل مختبرات الشركة لم تكن ذات أهمية و المهم فيها هو مختبر سري يجري تجارب عن البروجنيتر .. يعني كل الدكاترة الجدد لم يكونوا ذو قيمة كبيرة بالنسبة للأشخاص أصحاب المستوى العاشر و من بينهم سبينسر

لا يا اخي حرام ....
    اخي الشركة بنيت من اجل فايروس البروجينيتو ، ولكن لتحديثه وتغييره لما ينفع ان يستخدم سلاح وكان الدكاترة الجدد باهمية كبيرة له لان تطور هذا الفايروس والحصول على نتائج جديدة يعتمد على خبرتهم وعملهم ، وقد ابدعوا فانتجوا الهناتر والتايرنت ، نعم كان هناك فشل ولكنهم اثبتوا انهم الافضل فانتجوا اشياء مثيرة للاهتمام
    اخي سبينسر كان يريد الربح ويريد النتائج ومن سوف يقدمها له هم العلماء الجدد ...

المهم أعتقد بان سبينسر لم يثق بهانك بما أنه من المرتزقة و لن يستخدمه في أمور سرية تتعلق بمختبرا أفريقيا

اخي بالعكس هانك اكثر شخص يمكن الوثوق فيها فقد عمل في الامبريلا وضحى بكل شيء من اجل مهمته في مدينة راكون ، واوصل المطلوب وهو اكثر شخص لديه خبرة ويمكن الاعتماد عليه .
    وخصوصا انه قائد الوحدة الخاصة فمثل هؤلاء لاينتهو بسهولة ...
    على اية حال ليس قضيتنا هانك فهو يبقى لغز من الغاز اللعبة التي لا جواب لها ، ولا نعرف حتى شكله

اقتباس:
    ومعنى كلامه ( على اية حال الامبريلا كانت لاشيء سوى اداة لاجراء الابحاث على فايروس السلف ، حتى بدون هذه الاداة فان البحث سوف يبقى قائم )

مممممم يالغالي هو مايقصد بالأداة المختبرات و لا فايروس السلف .. لانه كبر على أنه يقوم بالأختبارات و التجارب مرة ثانية أو حتى أنه يقاتل و يفتح الشركة مرة ثانية و هو قال بأنها ليست مهمة و هدفها الأساسي هو التغطية عن البروجنيتر فايروس
    أما الشركة و الفايروس ماكان ذو أهمية كبيرة عنده

اخي يبدو انك لم تهتم بكلمة ركز عليها سبينسر فقد قال (( سوى اداة لاجراء الابحاث على فايروس السلف )) ثم قال بعد ذلك (( حتى بدون هذه الاداة فان البحث سوف يبقى قائم ))
    اخي هو بنفسه يشير الى الابحاث عن فايروس السلف لن تنتهي بسبب انتهاء الاداة ، مما يدل على ما قلته سابقا انه سوف يعيد العمل على فايروس السلف
    نعم هو كبير ولكن مثل هذا لايفكر الا بانه سوف يعود للوقوف على قدميه حتى ويسكر قال عنه انه متغطرس يعني حتى وهو عجوز الا انه مازال يريد ان ينصب نفسه اله
    ولم يكن يقصد مشروع ويسكر بل قصده على السلف وكما ترى يعني قالها بنفسه
    يعني تخيل اقول لك يا اخي (( السكين ليست سوى اداة لتقطيع الكيك وحتى بدون السكين ففكرة تقطيع الكيك قائمة )) هكذا قال سبينسر وقصد ابحاث السلف

اخي موضوع ويسكر نؤجله لوقته

كلامك صحيح و لكن بالجزء الخامس نسوا أدوارد كلياً و ركزوا على سبينسر و ماركوس فقط .. حتى لو تلاحظ بالملفات بأن أدوارد كان غير موجود أبداً
    و يمكن السبب أنه كان في بريطانيا بعيد عنهم و كان يدعمهم مالياً فقط و يرأس المختبرات هناك
    و أيضاً وضحوا بأن سبينسر هو صاحب فكرة الشركة .. و بان تكون تغطية لفايروس السلف
    و أيضاً هو أول من قال بأن نبات الطريق إلي الشمس يضم طاقة كبيرة تحول إلي ياكله لسوبر هيومن
    يعني بينوا أن سبينسر هو الكل بالكل و هو صاحب الأفكار و الباقين ينفذون

صحيح كل الصحة .... وانت سوبر مناقش
    اشك انك اكلة من النبات

واهلا بيك في كل وقت يا اخي الغالي وانتظر المزيد من النقاش مع التكملة ...

سلام chris
    chris

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

اهلا اخي العزيز صقـــر Q8
    ولا شكر على واجب
    وشكرا لك لكلامك اللطيف
    وهذا بعض ما عندكم .....

.................................................

اهلا بيك يا اخي العزيز fox.x
    وشكرا لك لزيارتك الطيبة ..

................................................

اهلا بيك يا اخي العزيز مايد عيناوي
    ولا شكر على واجب
    وشكرا لك لتشجيعك
    وكلامك اللطيف ..

.............................................

اهلا بيك يا اخي العزيز heip0ran بين اسرة الريزدنت ايفل وارجو ان تعتبر نفسك بين اسرتك وفي بيتك
    اهلا بيك
    ولا شكر على واجب
    وشكرا لك لكلامك اللطيف ومداخلتك .
    اخي بافعل هم اجروا الاحداث بسرعة وارجو ان لايكون السبب الاستعداد لانهاء اللعبة ..

......................................................

اهلا بيك يا اخي العزيز سترايدر
    وشكرا لك لردك اللطيف
    ودعمك المتواصل
    ولاشكر على واجب ......

........................................

اهلا بيك يا اخي العزيز kevin ryman
    اخي انه ليس كارلوس اوليفير
    انه طبيب اسمه كارلوس فقط الاسم يتشابه فقط
    بين كارلوس اوليفيرا حي يرزق وياكل بوظا الان

....................................

اهلا اخي العزيز limited1
    ولا شكر على واجب
    واسعدني قرات ردك .

.......................................

اهلا اخي العزيز العمـ^_^ـيد
    وان انت لم نرك بيننا منذ فترة طويلة ؟
    ارجو ان تكون بصحة جيدة وخير وفير
    وانتظر نقاشك ..

....................................

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    اهلا اخي العزيز The Dark Blade

انا تمام والحمد لله شكرا على سؤالك .
    وانت ؟ ارجو ان تكون بصحة جيدة وخير وفير
    اخي لم استطع ان اصبر يعني مر وقت طويل او هكذا اعتقدت ....

قد يكون سبنسر احد المؤسسين ولكن ادوارد كان هو من اسس فكرة إمبرلا
    ولكن المسيطر هو سبنسر . حيث قتل ماركوس لذلك اعتبره مؤسس إمبرلا
    بدل عن إدوارد ولا يقل اهمية عن الباقين...............
    طبعا انتظر التكملة وتكون اكثر حماسية ....

صحيح
    اخي هذه البداية والتكملة ان شاء الله سوف تاتي بالدسم كله ...
    بس انتبهوا على الصحة
    ولا شكر على واجب

سلام chris
    chris

شكرا لك اخي كريس على هذا الموضوع وننتظر التكمله..

اخي العزيز chris , أسمحلي اقلك انت تستحق لقب
    :
    Resident evil series Super Fan In Middle East
    :
    انت تتفوق على نفسك بمثل هذه المواضيع
    :
    شكرا يا غالي على هذه الموضوع المفيد جدا
    :
    ما ان اكمل RE5 سوف اتي الى هذه المووضع لاعذبك بنقاشي
    :

شكرا
    :
    تحياتي : الكونت محمد17

الصورة الرمزية النمسس
    النمسس غير متصل عضو قدير ونجم منتدى رزدنت إيفل

أهلا وسهلا ومرحبا بك يا أخي العزيز chris وأعذرني على التأخر في الرد وشكرا لك على الموضوع الرائع جدا يعني سوبر موضوع والله يخليك وتسلم على كلامك الجميل يا أخي والله أحرجتني وأرغب بتوجيه الشكر والتقدير لك على جهودك الجبارة وعملك الدائم لمصلحة المنتدى وأنت سيد المحاربين القدامى وما شاء الله عليك مقاتل مخضرم وأعتذر على الإطالة في الكلام والآن ندخل في صلب الموضوع

وارجو عدم استباق الاحداث ويكون النقاش على النقاط المطروحة وكل شيء في وقته حلو ..
    كلامك صحيح وهذا يعني أنني سوف أوفر الكثير من كلامي إلى نهاية الموضوع (الله يعين أريد إخراج الكثير مما هو داخل قلبي)

وارجو عدم نقل الموضوع والله يا اخوان مصيبة اجد مواضيعي في كل المنتديات مسروقة والسارق تجده بكل وقاحة يقول يا اخوان تعبت في الكتابة
    بالفعل مصيبة كبيرة والسارق هو الخاسر في نهاية الأمر

فهل الجميع مستعد للبدى بالتحليل .........
    بالتأكيد

كل هذه القصة نعرفها جميعا وعشناها لحظة بلحظة مع تلك الاجزاء السابقة التي شاهدنا فيها وسمعنا بها اصوات الموت والرعب في زوايا كل زقاق او ممر او شارع ....
    صدقا ذكريات جميلة جدا جدا جدا ولا يمكن أن ننساها على الإطلاق

ثم انتقال السلسلة الى نمط جديد يختلف عن الفايروسات ويخرج عن المالوف حيث شاهدنا ان الرعب لايتمثل فقط بالفايروست المعدلة جينيا في المختبرات ... بل وقد يصل الى وجود طفيل قد يكون مختبى بين الصخور لالاف السنين يدعى البلاجا وينتظر ان يخرج ليبدا عهد جديد بغزو جديد للحياة البشرية ... ويحولهم الى نمط بشري جديد ...
    من هنا بدأت المشاكل والمصائب

ولكن ما كنا نخاف منه قد حدث وعاد الرعب من جديد في مكان نائي ، والكارثة هذه المرة قد تكون كبيرة جدا ان حصل انتشار هناك فنحن نتحدث عن افريقيا بلد العدد الهائل من البشر ...
    وهنا تبدا احداث الجزء الخامس بنمط جديد وتكملة لاحداث سابقة مرعبة .....
    الآن ندخل في صلب صلب الموضوع وصدقا كانت جولة سريعة جميلة وأحس كأنني في جولة سياحية في مدينة راكون وأنت كنت المرشد السياحي

هناك امور كثيرة تم كشفها في لعبة الريزدنت ايفل 5
    هامة جدا يجب ان نتطرق لها بشيء من التفصيل قبل تحليل اللعبة
    وهي : .....
    1 ) حقيقة الفايروس الام .
    2 ) اين اختفى سبينسر .
    3 ) حقيقة شركة التيراسيل وعلاقتها بويسكر .
    4 ) حقيقة الكارثة في افريقيا .
    5 ) فايروس الاورابورس .
    6 ) مخطط ويسكر الجديد .
    صحيح هذه الأمور مهمة جدا في القصة ويجب فهمها لكي نفهم القصة وبالمناسبة أريد تصحيح بعض الأخطاء اللفظية فإسم الشركة هو ترايسيل واسم الفايروس هو أوروبوروس وهكذا سمعنا هذه الكلمات تنطق في عروض اللعبة

وطبعا لم نعرف اي معلومات عن فايروس السلف في السابق الا انه ظهر في افريقيا
    صحيح ولو تتذكر فقد قال منتج اللعبة من قبل أنه في كود فيرونيكا ذكروا معلومة أنه فايروس السلف ظهر في افريقيا وبناء على هذه المعلومة فقد وضعوا أحداث اللعبة في افريقيا وعلى فكرة يقال أن الدولة التي فيها أحداث اللعبة هي نيجيريا حيث أنه عند تجميع النقود سوف تلاحظ رمز العملة التي بجانب الرقم وهي عملة نيجيريا

حيث ان مصدر هذا الفايروس هو نبات يسمى ( Sonnentreppe )
    أول أسمع بهذا الإسم حيث في أحد ملفات اللعبة مكتوب الإسم هو stairway to the sun

هنا الملفات:
    http://projectumbrella.net/articles/all-files

وتحديدا هذا هو الملف:
    http://projectumbrella.net/articles/...s-Journal-No-1

ان الملك لايتم اختياره الا اذا تناول من ذلك النبات السام فهذا النبات يحتوي على فايروس خطير فاذا تناول الشخص المرشح لمنصب الملك النبات ولم يمت فانه يتم تتويجه ملكا للقبيلة ... ( افكار غريبة وغبية )
    صحيح يا أخي فعلا أفكار غريبة جدا

فتم اغلاقه فبدات شركة التيراسيل باعادة بناء تلك الامكان والمحافظة على النباتات حتى يتم اعادة استخراج الفايروس منها
    ولكن ما حصل كان اكثر فائدة لشركة التيراسيل ..... ترى ما هو
    سوف نترك الجواب الى تحليل المراحل ....
    أعتقد أنك تقصد البلاجا من الجزء الرابع أو فايروس أوروبوروس ربما

طبعا هكذا كانت القصة الاصلية ، ولكن ها هي كابكوم تعيد تغيير مجريات الاحداث مرة اخرى بشكل لنقل بسيط وتنتقل الى قصة نبات عوضا عن مرض مجهول يدعى الايبيولا
    واستبدلوا الايبيولا بنبات Sonnentreppe
    فلو اراد الجزء الخامس ان يعيد السير على نهج القصة القديمة سوف توجههم مشكلة ان فايروس الايبيولا من اين ظهر وكيف ظهر ... فاختصروا الامر كله وانهوا قصة الايبيولا واخذ بديل له يسهل استخدامه في قصة جيدة ....
    ولكي اكون دقيق معكم انا احببت فكرة النبات والقصة الموجودة في الجزء الخامس اكثر لانها ممتازة ودقيقة وتعالج حبكة القصة بطريقة مثالية افضل من الايبيولا ...
    فما رايكم انتم ...
    أعتقد أن كلامك صحيح وأتفق معك فقصة النبات فهمها أسهل ويمكن تفسيرها بشكل أوضح أكثر من قصة الإيبولا ولو أنه كان من الأفضل كما قلت أنت أنه يتم ربط هذا الأمر مع فايروس الإيبولا يعني الإثنين معا

وللاسف اظهرت القصة الجديدة او لنقل سلطة الانظار نحو اللورد سبينسر وقامت بتهميش السير ادوارد كثيرا .
    وهذا غير دقيق لان الشخص المهم والذي انشاء شركة الامبريلا هو السير ادوارد وهو الذي بدا بانشائها في اوروبا ، واخذ التصريح لها وكل شيء . والا لما كان الفرد والكسيا يردان استعادة امجاد جدهم مؤسس شركة الامبريلا والملفات في هذا الخصوص كثيرة .
    فعلا للأسف السير إدوارد كان مظلوم وكابكوم لم تعطي هذه الشخصية حقها ولو أننا رأينا هذا الشخص في اللعبة وكان موجود ضمن أحداث القصة في الأجزاء السابقة مثلا وثم واجهناه أو رأيناه يموت بطريقة ما لكان ذلك أفضل بكثير من مجرد قراءة قصته في ملف وعلمنا بموته السريع والمفاجيء بسبب خطأ في أحد التجارب على الفايروس

ومن الامور الجيدة اننا اخيرا تعرفنا الى شكل اللورد سبينسر ولو انه عجوز ...
    صحيح أخيرا رأيناه حيث كنا دائما نسمع ونقرأ عنه في الأجزاء السابقة من خلال عروض اللعبة والملفات وشيء طبيعي أنه يكون عجوز حيث كما ذكرت أنت في موضوعك عنه أنه ولد في عام 1922 وأحداث الجزء الخامس في عام 2008 مما يعني أن عمره 86 سنة

وجود شاهد مهم كان له دور كبير لم يتم ذكر اسمه وانا ارجح ان يكون هذا الشخص هو (( الدكتور هينيج )) ..
    أخي هل يمكن أن تخبرني أو تذكرني بهذا الشخص؟ فأنا لا أعرفه ولم أسمع عنه أو ربما أعرفه ولكنني نسيته

واعتقد ان (هانك_ Hunk ) سوف يكون بخدمته لان سبينسر يعمل بالخفاء الان لاعادة بناء الامبريلا من جديد .
    من يدري كل شيء ممكن

((ولا اعلم فعلا رجل بهذا العمر مازال يخطط لكي يكمل كل شيء رغم انه قد يموت في اي لحظة ))
    صحيح فالرجل لا يستسلم ولو تتذكر أن ويسكر قال لسبينسر : arrogant even until the end ومعناها متغطرس حتى إلى النهاية

كارلوس . - تم الوصول اليه والتخلص منه .
    أخي لا تنسى أنه كان مكتوب تم الوصول إليه والحصول على معلومات والتخلص منه فيا ترى ما هذه المعلومات؟ ومن الذي حصل لها؟

وطبعا هذا ليس كارلوس أوليفيرا الذي نعرفه في الجزء الثالث لأنه مكتوب ليس مكتوب Carlos O بل مكتوب Carlos M يعني الحرف الأول من إسمه الأخير أو إسم عائلته مختلف

ومكتوب اسم Greg A وهو ميت وحسب ما أتذكر أن هذا هو إسم العالم صنع التايرنت ومات في الجزء الأول من الأوتبريك وتحديدا في المرحلة الأخيرة عندما قتله نيكولاي فما رأيك؟

ومكتوب إسم Henning P وهو مسجون وأنت قلت أن هذا الشخص هو الشاهد ضد أمبريلا وقام بتقديم الأدلة فهل يمكن أن تخبرني كيف عرفت أنه هو الشاهد؟ ومن هو؟ وهل ظهر من قبل وأين؟ وهل هو نفس ذلك الشخص الذي كان في جزء أمبريلا في المروحية مع فلاديمير عندما انفجرت مدينة راكون؟ وإذا لم يكن نفس الشخص فمن هو الرجل الذي كان مع فلاديمير وما مصيره؟ وهل يحتوي الملف على إسم هذا الرجل ؟ وأي إسم من هذه الأسماء هو اسم الرجل؟

هذا هو الملف:
    http://projectumbrella.net/articles/Spencers-Notebook

بالمناسبة أردت أن أذكرك أنه توجد شخصية اسمها Sara Brighton وهي من أحد الناشطين ضد أمبريلا وفي أحد ملفات جزء أمبريلا ومكتوب أنه توجد مقابلة معها واسم الملف هو Online Interview with Anti-Umbrella Activist Sara Brighton

هنا الملف:
    http://www.rehorror.net/v20/resident...ronicles-files

فهل تعتقد أن هذه الشخصية هي الشاهد ضد أمبريلا؟ علما أن إسمها ليس موجود ضمن قائمة الأشخاص الذين يعلموا بوجود مختبرات لأمبريلا في افريقيا

..................تحليل لخطء ظاهر ................
    للاسف ظهر لنا دليل قاطع من ان سبينسر ليس هو مؤسس شركة الامبريلا ، فلو كان مؤسسها الحقيقي لما قال ذلك الكلام ولكن نعم هو صاحب الفكرة ولكن من قام بكل شيء وشكل الشركة وبناها كان السير ادوارد ، لذلك من المغالطة ان نقول ان سبينسر مؤسس شركة الامبريلا ولكنه شريك في انشائها واما مؤسسها الحقيقي فهو السير ادوارد .
    صحيح هذا يدل على أن السير إدوارد كان دوره أهم من دور سبينسر وللأسف لم يعطى حقه ونتذكر في جزء أمبريلا في أحد الملفات حيث كان كاتب الملف هو سبينسر نفسه ويقول أنه هو مؤسس الشركة وكذلك ملف آخر عن السيرة الذاتية لسبينسر ومكتوب أنه مؤسس شركة أمبريلا:
    http://www.rehorror.net/v20/resident...ronicles-files

اسم الملفين هما Ozwell E. Spencer Profile و Memo on the Founding of Umbrella (اضغط على Ctrl + F واكتب اسم الملف لتصل بسرعة إليه)

وألاحظ أنك تشرح عن الكثير من الأمور من خلال ملفات اللعبة سواء التي الموجودة أثناء اللعب أو الموجودة في قائمة Library في اللعبة:

http://projectumbrella.net/articles/all-files

http://re5spoilers.wordpress.com/

http://re5spoilers.wordpress.com/page/2/

وأنتظر ردك وشكرا

اهلا اخي العزيز chris

ماشالله عليك اخي كعادتك بمواضيعك مميز بمعنى الكلمه وتحليل اكثر من منظقي اشياء كثير لم اعرفها من قبل ولكنها وضحة لي قرائت الموضوع بتمعن وانتظر باقي الموضوع لاني تحمست مع القراءه واريد تكملت الباقي حزنت عندما وصلت الى يتبع كنت اريد المزيد وان شالله قريب ولا تطول علينا ياخي بتكمله وهذه اعتبرها فقط البدايه لان يوجد بحر من المعلومات في الجزء الخامس يجب ان نتطرق لها ونتحدث فيها ولكن انت قلت يجب ان لا نسبق الاحداث ونجعل النقاش لهذه الجزء المكتوب

فل حقيقه انت شرحت الجزء الاول للموضوع كاملا ما شالله عليك ولا يوجد شيء لتعقيب او للمناقشه الا التأييد لكلامك فكل ما قلته صحيح وانا صراحه استمتعت في القرائه وطريقة شرحك للموضوع مع الصور والادله

عندي كم تعليق على هذه الصوره بنسبه لسبينسر

كلنا نعرف عندما لعبنا اللعبه ان سبينسر قتل والي قتله البرت ويسكر ولكن انا اعتقد انه لم يمت الى الان فرجل يصل الى هذا المقعد ولا تزال لديه الطموح في بنا واعادة الشركه مره اخرى امر غريب

لو تلاحض في الصوره في المقعد الخلفي موصله الاسلاك الى رائسه والاخرى الى يده ما هذه الاسلاك هل هي علاج من اشياء يشتكي منها مثلا السمع واشياء اخرا تأتي عند كبر السن

سبينسر رجل عجوز وكما هو ضاهر في الصوره انه عاجز وبدون حقيبه العلاجات التي خلفه ربما لن يعيش الا بها لكن انت قلت انه هرب من القصر في الراكون الى احد الجزر السريه التي يمتلكها ولا يعرفها احد سواه كيف ذهب وهو في هذه الحاله عاجز عن الحركه رجل بمثل سنه لا يستطيع ان يقطع كيلو الا وسقط وتعب من الذي ساعده على الهروب لم يذكر هذا الشي وكيف هرب انا اعتقد ان هذا الشخص لازال حيا والبرت ويسكر لم يقتله انا اشك ان هذه الرجل العجوز لديه قدرات خارقه مثل قدرات البرت ويسكر لو تلاحض في الصوره جسمه تغمره العضلات ليس بجسم رجل عجوز ما رأيك بهذه النقطه ؟
    ***** ســـــادلـــــر *****
    *** مـــلـــك الـــرعـــب ***

اخوي سادلر بالنسبة لتحليلك انا اتفق معاك واتوقع كذلك
    لانة شكل هالعجوز موطبيعي واعتقد انه بكون مصدر الشر القادم وانه يمتلك قوة خارقة ومن المقطع اللي شفنا ويسكر يقتله استقربت؟؟؟ ابهالسهوله مات؟؟؟؟
    والقصه كما اتوقع فيها تفكير وجذب وتوقعات واستنتاح وتفكير وحكاية مثل قصة جيل
    KONAMI NeVeR DIE

بهالجزء بالذات اغلب الاشياء غير منطقيه واولها موت سبنسر بهالطريقة إذا كان مات وحتى لو مامات فكيف راح يرجع يعني حتى لو شفناه بالجزء السادس كثيرين راح يستغربون اول شي جيل والحين سبنسر وبيكون ظهوره كأنه خطأ يعني المفروض تكون طريقة موته او تزييف موته بالاصح افضل
    78
    87
    78
    /!.....Do Some Soldiers Enjoy Killing/
    --MY Xbox live ID: hemo0memo--

صفحة 2 من 30 الأولىالأولى 12345671227 ... الأخيرةالأخيرة