صفحة 20 من 30 الأولىالأولى ... 101516171819202122232425 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 286 إلى 300 من 438

الموضوع: ............... ΨΦ§ التحــليل الشــــ Resident Evil 5 ـــــــامل §ΦΨ................

الصورة الرمزية chris
    chris غير متصل مراقب منتديات رزدنت إيفيل
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up رد: ............... ΨΦ§ التحــليل الشــــ Resident Evil 5 ـــــــامل §ΦΨ............

بسم الله الرحمن الرحيم

اخواني سوف اقوم بجمع اسئلة الاعضاء الرائعة في رد واحد ليسهل الاطلاع على الاسئلة فهيا كانت مفيدة ايضا ومكملة للموضوع بشكل رئيسي
    شاكرا كل من دعم وشارك في هذا الموضوع
    وارغب بشكر الاخ النمسس و الاخ عاشق ليون سكوت و الاخ
    S.T.A.R.S 2008

شكل الفريقي الذي ينزل من عينه دم مقرف وهو تجربه فاشله يعني الكل فاشله

بالعكس هو تجربة ناجحة نظرا الى ما كانوا يخططون له فهم اصلا ارادوا شيء يسيطر على الجسد بسرعة ويبقيه على شكله البشري ويصبح اقوى للتحمل .. فنجحوا بذلك بتعديل البلاجا الى بلاجا 2

وين الدعم قليل وين الاحتياط ال 70 هههههههههه هيط

اخي الدعم يتم ارسالهم في حالة المعركة الكبيرة او لتغطية مكان كبير
    ولو دققنا النظر لوجدنا عدد افراد الفريق الذين راينا جثثهم اولا
    9 جثث في البداية و12 مع جوش عند المروحية ماتوا لاحقا ليصبح المجموع
    21 ونضيف المروحية ومن يطلق القذائف بسلاح الار بي جي 2
    ليصبح العدد 23 يعني عدد جيد لاقاء القبض على ريكاردو وبعض التجار ولكنهم تفاجئوا بالمدينة كلها ضدهم .. فلم يستطيعوا طلب الدعم في الوقت المناسب وايضا يصعب ارسال دعم قبل معرفة ماذا يجري هناك ..

اخي منين لي ريكاردو الفيروس يعني هل ويسكر عطاه ومنين جتBSAA المعلومات

اخي هذا السؤال لا تقلق سوف اجيب عليه ولكن لاحقا لانه ليس الان في وقت لاحقا من اللعبة سوف اطرحه واجيبه بالتفصيل فانتظر يا اخي

كريس منيين جاي مطار في افريقيا

اخي في افريقيا يوجد مطارات عسكرية بين الغابة مخفية في مناطق بعيدة عن المدن لان المطارات تحتاج الى مكان واسع فكيف ان كان عسكري فانه منطقة معزولة وبعيدة ..

هل هو جاسوس لي BSAA

نعم هو جاسوس ومخبر للفرقة وينقل لهم المعلومات وهو من ارسل لهم المعلومات عن ريكاردو ..

هل هناك بلاجا 2 رئيسه

لا فالبلاجا 2 لايوجد لها رئيسية كما في الرابع لانها تهجين الا ان كانت شركة التريسيل في فرعها الرئيسي تحتفظ بما يشبه الكائن الذي ينتج بيوض البلاجا 2 ويتم اخذها وتفقيسها وانتظار ان تكبر فيتم وضعها في فم الشخص فهذا ممكن اليس كذلك ..

لمذا يقتلونهم لمذا لا يحولنهوم ام نفذت البلاجا 2

اخي لا يمتلكون كمية كبيرة من البلاجا 2 فهم استخدموا اكثرها وايضا يختارون اشخاص معينين بعضهم لانه غني وبعضهم لانه قوي الجسد وهكذا بينما الضعيف يقتل ..

البلاجا 2 نموها سريع

صحيح

اخي لمذا لا تخرج وتقاتل البلاجا 2 يعني مثل الافلام او 4 تقتل واحد يطلع راس تقتل الراس تخر البلاجا

اخي تخرج ان كانت نامية بالكامل كما ذكرت سابقا في موضوع الفتاة الشقراء وخروج تلك الذراع الكبيرة من رقبتها
    يعني حتى في الرابع راينا انه ليس كل القرويين تخرج من رؤوسهم تلك الحشرة فقط ناس معينين بينما البقية يموتوا ..

اليس هناك شرطة تحمي الفندق

اخي الفوضى تعم ارجاء المدينة ، وتغيير الحكومة جعل الاهتمام ينصب على العاصمة لمنع المظاهرات واعمال الشغب ولم يكن لديهم العدد الكافي لحماية مثل هذه المناطق ..

اخي هل البلاجا2 تكبر بدون مستضيف

نعم حيث يتم جعلها تنمو في بيئة خاصة مخبرية يتم وضعها في زجاجة مختبر فتفقس وتكبر وتستمر هكذا بتغذيتها لتصبح في عمر معين لنقول بشكل عامي ثم يتم اخذها وضعها في فم الشخص ..

اخي لمذا لا يهجم القرويين على ريكاردو

سؤال جيد ..
    لان ريكاردو محمي من قبل المسؤولين في هذه المنطقة والذين قاموا بالتحريض ضد البيض ، ويخططوا للسيطرة على المدينة فريكاردو امن لهم صفقة البلاجا 2 وايضا صفقة وحوش اخرى سوف تفيدهم فلذلك بالنسبة لهم هو عبارة عن مخزن متحرك للاسلحة فتم اعطاء الاوامر بعدم اذيته او الاقتراب منه ... كما ان الفتاة ذات قناع الغراب تساعده ..

.............................

يبدو أنه فايروس الأوروبوروس ولكنه حسب الكلام في ملفات اللعبة فإنه متطور من البلاجا يسمى النوع 2 فما رأيك؟

رايي انه خطا فهذا هو فيروس الاوربوروس كما نعرف فهو الوحيد الذي يفعل ذلك والملفات والمشاهد موجودة وتدل على ذلك بينما البلاجا 2 رايناها ماذا تفعل وكيف تدخل الجسم فهيا تدخله عن طريق الفم كما قرانا في الملفات وايضا شاهدنا في اللعبة
    يعني نكذب اعيننا وسمعنا ونصدق شيء غير صحيح ...

مكتوب في الملف عن الفرقة أنهم 11 شخص الذين أسسوا الفرقة ويعرفوا بإسم the original eleven ومعناها ال 11 الأصليين ومن ضمنهم كريس وجيل

يبدو اني اخطات بالرقم فقد كنت اريد ان اضع 11 ولكني بدات بالتفكير بفرقة ستارز وانهم يشبهون تلك الفرقة فكتبت 12 وسوف اعدل الخطا الان
    وشكرا لتنبيهي

أين هذا الموقع السري؟ مكتوب في الملف أنه يقال أن الموقع السري موجود في قاعدة عسكرية

نعم وهذه القاعدة العسكرية سوف تكون امريكية بكل تاكيد ، يعني معقول ان لا نرى امريكا لها يد في كل شيء كما تعلم يعني انجلترا لوحدها تستفرد بهذه الفرقة لايجوز ...
    وايضا امريكا تمتلك قواعد عسكرية في انحاء العالم فيمكن للتحالف التحرك بسرعة عبر تلك القواعد اليس كذلك ..

صحيح مكتوب في الملف أنه يعملوا قارة انتارتيكا التي كانت فيها مختبرات الأمبريلا (في جزء كود فيرونيكا)

للاسف هناك يوجد خطا حيث تلك المختبرات كما نذكر دمرت كليا بنفجار نووي ولن يتبقى اي شيء نهائيا .. لذلك فلن يستطيعوا استخدام تلك المنطقة مرة اخرى ، وخصوصا ان الانفجار سوف يصنع حفرة كبيرة وتشوهات في المنطقة كما ان الاشعاعات لها تثير سلبي .. لذلك استبعدت هذه التكملة واكتفيت بالاشارة الى القارة القطبية بشكل عام ..

أعتقد أن العملاء هي الكلمة الأصح لأن العميل معناها Agent بينما الوكالة معناها Agency وهذا القسم يتم إرسال شخصين منه لكل عملية كما هو الحال بالنسبة لكريس وشيفا هما من ضمن هذا القسم

صحيح وانا اخترت اولا كلمة العملاء بدل الوكلاء ولكني وضعت الوكلاء ايضا لكي يكون شامل للمعنيان

كما قيل في الملف هذا الأمر تسبب في قلق الناس حيث أن هذه المنظمة وظيفتها مكافحة الخطر الحيوي ويأتي الدعم لها من تحالف شركة الصيدلة العالمية التي تتكون من عدة شركات وكان من ضمنها الأمبريلا سابقا
    وقيل أنه الأمبريلا كانت تأخذ بعض الأدوية من بعض الشركات وتستخدمها في صناعة الأسلحة البيولوجية وبالتالي الشركات الأخرى متورطة في صناعة الأسلحة وهي مدانة من قبل الإدعاء ولكن هذه الشركات قررت أن تساعد الإدعاء بتقديم أدلة ووثائق لإدانة شركة الأمبريلا وفي المقابل فإن الإدعاء لن يتهم هذه الشركات بأي شيء وتكون الأمبريلا هي الخاسر الأكبر والوحيد من هذه الصفقة

صحيح ... ويا حسرة على الامبريلا

من أين تلقوا هذه المعلومة؟ وارفينج عرف أنهم قادمون فقام بتغيير مكان الصفقة وقام بتأجيلها وأرسل ذلك الوحش للقضاء على الفرقة ووقعوا في فخ وسؤال آخر وهو كيف عرف ارفينج أن الفرقة قادمة إليه؟

اخي سوف اجيب بالتفصيل لاحقا على هذه النقطة فانا لم انسها ولكني اخرتها الى وقت مناسب للحديث عنها .. فكما تعلم ريكاردو مازال هارب في اللعبة وفي تحليلي
    واما من اعطاهم المعلومات فانه ذلك الشخص المسكين الذي قطع راسه .. فقد كان يراقب كل شيء بالمنطقة وهو مخبر وقد قام بالاتصال بالفرقة وابلغهم بان ريكاردو ظهر في المنطقة
    حيث انه منذ البداية وريكاردو مطارد ومراقب ولكنه وصل افريقيا واختفى فجاة فتم ارسال عملاء ومخبرين في مناطق مختلفة يتوقع انه متواجد فيها فاكتشف وجوده فيشر اثناء البحث والمراقبة فابلغ التحالف بانه عثر على ريكاردو فتم التخطيط للعملية ..

وطبعا لوحده لان مجموعة العملاء هي المجموعة الوحيدة التي يعمل افرادها منفردين او مع شريك واحد فقط ... وبالنظر الى ملابسه تتعرف الى انه لم ياتي للقتال ... والا لكان لبس ملابس عسكرية
    ولكن دوره كان مقتصر على التحقيق وخصوصا مع زميله الافريقي في نوع الصفقة التي تجري وجمع المعلومات من وحدة العمليات الخاصة ...

صحيح ...
    ولكن لاحقا قام فيشر بتزويدهم بالاسلحة لان المكان ليس هادىء والوضع فيه اصبح خطر ..

هههههههههههههههههه الله يعينك في الصراع بينك وبين نفسك والآن فهمت يعني قرية kijuju بعض المناطق فيها هادئة وبعضها فيها شغب وقتل وكنت أظن أنها كلها فيها قتل ولا أتذكر أن شيفا أعطت رشوة للحارس

لا يا اخي فالقتل او المناطق التي تحدث فيها اعمال القتل تم حصرها لنقل وفصلها عن الاماكن العادية والهادئة
    اخي اذا تذكرت فقد قامت شيفا بابراز شيء ما الى الحارس ولا اعتقد انها هوية لانها لو ابرزت الهوية لما احتاجت للتفتيش ولكنها اعطته رشوة مالية فمثل هؤلاء الحرس معروفون لايسمحون للطير بالدخول الا بالرشاوي والا لكانوا اوقفوا كريس ايضا وطلب اثبات شخصيته او هوية مثل شيفا لو كانت هوية ...

فعلا يبدو أنه كلب ولكن ربما يكون شخص وضعوا شريط لاصق على فمه بحيث أنه حتى لو صرخ فلن يسمعه أحد فهل ذلك ممكن؟

صحيح ولكن بالنظر لحجم الكيس تعلم انه ليس رجل فالكيس صغير على رجل ..

صحيح يشبه مشهد قرع جرس الكنيسة في الجزء الرابع ولدي سؤال وهو هل شيفا تفهم لغة الناس في القرية بما أنها افريقية؟ وإذا كانت تفهم فلماذا لا تخبر كريس ماذا يقولوا؟

نعم انها تفهم لغتهم والا لماذا جاءت مع كريس فهيا وصلت معه لتساعده في التحقيق والحديث مع الناس اذا لزم الامر والا كيف فهمت كلام الحارس عند البوابة الحديدية ..
    ولكنها لم تخبر كريس بما في الراديو او ماذا يقولون لانها اعتقدت انه غير مهم له ان يعرف ان من يتحدث يشتم البيض ويدعو للقضاء عليهم يعني احترام لكريس

صحيح البلاجا 2 فعالة جدا ومفعولها سريع وذكر في أحد الملفات أن هناك تقارير غير مؤكدة عن وجود أنواع أخرى مثل بلاجا 3 و بلاجا 4 فهل ذلك صحيح؟ أعتقد أنه المقصود المخلوق الذي يخرج من الرأس والذي يخرج من الظهر ويطير (خفاش) والوحش الكبير الذي يخرج من الجسد (يظهر في مرحلة السفينة) فما رأيك؟

اخي بالعكس فالبلاجا 3 تم تجريبها فنتج عنها العملاق المرعب
    وسوف اشرح هذا لاحقا اما بلاجا 4 فكانت مشروع ولكنه لم يظهر على الضوء بعد ولم يظهر له اي تجارب وما يحدث للسكان ارتكه لتكملة التحليل فتوكل على الله فقد ذكرت كل شيء بالتفصيل عن هذه النقطة ..

بالنسبة لشركة ترايسيل فرعها الرئيسي في أوروبا ولكن في أي دولة؟

اذكر اني اجبت على هذا السؤال ..
    انها في فرنسا يا اخي حيث ان نشاة الشركة ومؤسسيها هم فرنسيين .. فالفرع الرئيسي في فرنسا ..

صحيح الرجل أثار الشكوك وراح فيها وهل السكان أو الرجل صاحب النظارات يفهمون اللغة الإنجليزية؟ لأنه فيشر قبل أن يموت قال ( أنتم لا تعرفون عن ماذا تتحدثون ويمكنهم كلكم الذهاب إلى الجحيم) ومن الواضح أنه يفهم لغتهم وأحس لو أنه لم يقل تلك الجملة لما أعدموه فما رأيك؟

اخي نعم صاحب النظارة يفهم الانجليزية كما ان بعض السكان ايضا يفهمونها لانهم يتعاملون مع الاجانب بكثرة .. ولكنهم لن يستمعوا له لانهم لم يعودوا بشر
    وهو قال هذا الكلام في محاولة لفتح عقولهم الى الخطر الذي هم يقتربون منه بسبب اعمالهم وشرائهم للبلاجا من ريكاردو واعطائها للناس فهيا سوف تقضي عليهم وقد تقضي على الجنس البشري ..
    ولكنهم لم يستمعوا له فقتلوه

ممكن أن هذه القطع نتيجة لإصابة حدثت له مثلا ولكن عموما كلامك صحيح وأعتقد أن الجواب هو الإحتمالين معا يعني تجربة وفي نفس الوقت تشويه متعمد وبالمناسبة لماذا أبو فأس يغطي وجهه بقناع؟ هل وجهه مشوه أم أن القناع للتخويف فقط؟

اخي القناع هو لاخفاء وجهه ولكن ليس لانه مشوه فهو مشوه حقيقتا ولكنه يرتدي القناع لانه جرة العادة وما هو معروف ان من يقطع الراس يرتدي قناع ليخفي راسه ووجه عن الناس فهذا يعتبر مثل الزي الرسمي ، ولا يعرف لماذا فقد يكون هذا الزي لكي لاينتقم منه اهل القتيل .. وانا ارجح لكي لا يهرب منه اصدقائه ومن حوله فمن يستطيع ان يفكر ان يجلس مع رجل مهمته قطع الرؤوس فالفكرة مرعبة فيتم تغطية الراس كامل لكي لايظهر الوجه فيتم التعرف اليه فيتم الابتعاد عنه

وأفهم من كلامك أنه ضخم وقوي البنية هكذا منذ البداية وبشكل طبيعي وقبل أن يصاب بالبلاجا وأن البلاجا ليست السبب في قوته الجسدية أليس كذلك؟

نعم فهيا تزيد قوته الجسدة وتحمله ولكن لاتجعله ضخم هكذا وقوي جدا هكذا بل تزيد قوته ولكن ليس لدرجة مثلا يصبح النحيف ضخم والضعيف قوي

أول مرة أعرف هذه المعلومة كنت أظن أن المصممين برمجوا اللعبة هكذا من أجل تجميع النقود مثلا

اخي هذه تحليلي الشخصي انا ولا يوجد له اي ذكر في اي ملف لان المصممين يعلمون انه لن يسئل احد عن هذا الامر لان الكل سوف يربط الامر بانه هكذا اللعبة يعني الجثث تختفي لكي تظهر النقود
    وكي لا تتراكم الجثث في المكان .. وانا حللت فكرة الذوابان لاني لو كنت مصمم لراعية كل شيء .. وفسرته ...
    فهل تفسيري منطقي وجيد ام لا ..

كلامك صحيح وعلى فكرة ليست المروحية نفسها التي أطلقت الصاروخ بل أحد الجنود لديه بازوكا وأطلق منها

اعلم ذلك ولكني اختصرت الفكرة وقلت انطلقت من المروحية

يعني كلما طالت مدة نضج البلاجا قبل زرعها في الإنسان وكلما زادت مدة بقائها داخل الجسم كلما زاد حجمها عند الخروج من الرأس أليس كذلك؟

نعم ..

وأخيرا عرفت ماذا حصل لذلك الشاب في عرض البداية ولماذا الديدان تغذت على جسد واحد وتركت البقية بينما الوحش الضخم (اكسيلا بعد تحولها) قام بإبتلاع العديد من الجثث دفعة واحدة يعني ما الفرق بينهما؟

الفرق عندما نصل الى تلك الفقرة

في الملف عن فرقة BSAA مكتوب بأن تسمية ألفا سوف تستخدم في هذه العملية فقط فلماذا في هذه العملية فقط؟ وصدقا الأمر يذكرني بفرقة ألفا في ستارز

اخي فرقة الفا وبرافو وبيتا ودلتا .. الخ
    هي اسماء تستخدمها الفرق الخاصة لتقسيم مجموعاتها كما نحن نقسم النقاط في الكتاب او الدروس الى (( ا ، ب ، ج ، د ... الخ )) . وهي تشبه الرمز لدى القوات الخاصة تستخدم في عملية خاصة وتنتهي لتبدا بستخدام اسماء اخرى في المهمة التالية ... وذلك لكي لا يتم نطق اسماء الفرقة فتنكشف هوياتهم او تنكشف اسم الفرقة الرئيسية ..

صحيح التأثير على الحيوانات مختلف عن البشر وبالنسبة للحيوانات يبدو أن التأثير يختلف على حسب شكل الحيوان أليس كذلك؟ و ما هو التأثير على النبات مثلا؟

صحيح فهيا تختلف كليا .. ولكي ترى التاثير المختلف تذكر معي الريزدنت ايفل 4 وحش البحيرة وايضا مثال على النبات النبتة التي امسكة بسلازار وتابعه واندمجوا معها ..
    فهذا ما يحصل ان تفاعلت البلاجا مع النبات او الحيوان تغيير شكله وتسيطر عليه .. ولكن في النبات قد يكون الامر مختلف على اعتبار ان النبات ليس له مركز عصبي لذلك فان البلاجا يتم دمجها مع تكوين النبات الخلوي في مختبر ليتاقلم معه فينتج حيوان نباتي ...

......................................

انا لاحظت ان الاعداء النساء فى اللعبه يتعدوا على اليد الواحده يعنى هل من المعقول ان البلاجا قتلت كل نساء القريه ولا ايه

اخي نعم للاسف مات الكثير من النساء بسبب التجارب فعدد من النساء لم تتحمل اجسادها البلاجا فكانن يموتان ، واخريات قتلن على ايدي ازواجهن بعد ان تحولوا بسبب البلاجا 2
    واخيرا العنصر النسائي متوفر ولكن ما يهاجم اكثر الرجل طبعا لانهم في قوانين المحاربين الافريقية القتال مهمة الرجال لذلك النساء التي تقاتلك تصدف ان تكون امامها فتهجم عليك ولكنها لا تكون تبحث عنك ...

...................................................

سبينسر ؟ اخيرا شاهدناه بعد سنوات كننا نقرأ ونسمع اسمه ولكنه ظهر اخيرا في اخر لحظاته قبل ان يقتله ويسكر ولكن هل هناك احتمال بعودته مره اخرى..مثلا لو كان محقون بمثل ماكان ويسكر يحقن نفسه به !

طبعا لا فلن نرى هذه الشخصية بعد الان ، لانه بعد قتله من قبل ويسكر راينا ان ويسكر سقط مع جيل مما يعني ان كريس بقي وسوف ياخذ جثة سبينسر الى المشرحة للتعرف الى سبب الوفاة لتظهر الاسباب ضربة مباشرة واثناء التشري سوف يظهر ان جسده خالي من اي فايروس ...
    واما لو انه محقون بما في جسد ويسكر لكان سبينسر اقوى مما هو عليه ولكننا رايناه عجوز يعني يقترب من موته ... وخصوصا ان عمره الان تقريبا 80 سنة ..
    لذلك فانه انتهى امره ولن يعود للحياة وكابكوم اصلا تريد ان تتخلص منه لان القصة عند الخامس تنتهي فيها كل خيوط شركة الامبريلا وكان اخر خيط سبينسر ..

.............................................

لم تجب على سؤالي وهو بماذا يتم تغذية البلاجا عندما تكون داخل زجاجة في مختبر؟ وعندما تكون داخل جسد الإنسان بماذا تتغذى؟

البلاجا تعتبر حشرة وبعد دراستها اكتشفوا انها طفيلية وهي تعتمد على ان تتغذى بما في جسد الانسان ونحن نعلم ان هذا الغذاء تاخذ البلاجا من الدم الملي بالبروتين والانزيمات وهكذا
    كما في الذباب والبعوض وغيرها من الطفيليات وفي زجاجة الاختبار يتم تغذيتها بنفس الشيء بمواد البروتين والانزيمات والجلوكوز وهكذا ...
    وفي داخل البشري بدمائه ..

فعلا رجل مسكين ولكن لماذا لم نشاهد كل هذه الوحوش قبل دخول كريس وشيفا إلى المخزن؟ يعني كلهم تجمعوا بعد دخولهما إلى المخزن وتحديدا بعد أخذ المفاتيح وكأنهم كانوا ينتظرون ويعلمون بحدوث ذلك ويبدو الأمر كأنه فخ أم أن ذلك من تصميم اللعبة فقط؟

اخي فكرت بنفس هذه الفكرة من انه فخ ... وانه احتمال .
    ولكن اصوات الميجين في المكان وايضا اغلاق باب المخزن بالسلاسل يعني لو اردت ان اضع فخ لانسان لكنت مهدة له الطريق للفخ لا ان اغلق الباب بسلاسل حديدية وقفل وتكون هناك جثة في الداخل
    وبعد ان اخذ المفتاح انطلقوا ... يعني ان كان فخ فهو فاشل ..
    واتذكر الرابع عند الممرات تحت الارض حيث نصل الى المنطقة التي فيها اثنان من ابو منشار حيث في الاعلى يوجد مفتاح بعد ان تاخذه يبد القرويين بالهجوم عليك فهل هذا فخ مثلا ... طبعا لا ولكنهم ما ان حصلت على المفتاح انطلقوا لمنعك من التقدم ...
    وكريس بعد ان حصل على المفتاح اتجه السكان بتجاه كريس وشيفا بعد ان علموا امرهم ومكان تواجدهم لايقافهم .. لانهم علماو انهم حصلوا على المفاتيح التي سوف تجعلهم يبتعدوا عن هذا المكان ولايجب ان يسمحوا لهم بالهرب ..

COLOR]

ههههههههههههه لو كان الأمر بيدي لأعطيته طعام لأجعله يبتعد عني في اللعبة وتخيل لو معه فأس سوف تكون مشكلة كبيرة

تخيل مثلا ان ترمي قطعة لحم فيتجه لها وتهرب انت ..
    بس فعلا مشكلة لو ان معه فاس او سلاح .. ولكن قتلنا الاقوى منه ابو فاس عملاق ( المنفذ ) وابو منشار يعني لن يشكل فرق كثير ..

صحيح وأتذكر مكتوب في أحد الملفات أن الشخص المصاب بالبلاجا يعتمد ذكائه على مدى ذكائه قبل إصابته بالبلاجا

صحيح ... كما ان الفايروس التي سابقا اذا اصاب مشلول فانه يبقى مشلول ويستمر بالزحف ..
    فالبلاجا لا تزيد ذكاء الشخص لانها طفيل اصلا تعتمد على افكاره وما لديه في دماغه ..

صحيح هذا هو جوش ستون وأتذكر في الملف عن شيفا مكتوب أنه دربها لمدة 8 أشهر وماذا تقصد بأنه أخبرها عن فرقة الأمبريلا؟ هل تقصد ما فعلته الأمبريلا بالمصنع الذي كان والديها يعملان فيه؟

نعم قام جوش باعطاء شيفا كافة المعلومات عن الفرقة ومهمتها ولماذا تاسست ودور الامبريلا والذي فعلته وان ما حصل مع والديها في المصنع التابع للامبريلا والانفجار كله لان الامبريلا تقوم باعمال خطيرة وهكذا ..

بالنسبة للقنبلة هل هي غازية أم دخانية؟ الدخانية تحجب الرؤية مؤقتا فقط بينما الغازية فيها غاز سام قد يجعل الشخص يغمى عليه أو يموت إذن فهي دخانية أليس كذلك؟

انها دخانية صحيح وسوف اعدل الاسم لان الاصل دخانية وليس غازية .. شكرا لك يا اخي الغالي على تنبيهي ..

سائق الشاحنة مات من الصدمة رغم أنه مصاب بالبلاجا فهل هذا يعني أن البلاجا حمايتها ليست كافية أو قوية إلى هذه الدرجة حيث نعلم أنها تزيد من قوة تحمل الجسد؟

اخي السائق بعد الاصطدام قد لايكون مات بل قد يكون تلقى صدمة قوية افقدته وعيه فقط كما يحدث في حوادث الاصطدام حيث يرتطم راسه بالمقود فيصاب فيفقد الوعي .. وهنا لن تستطيع البلجا فعل شيء لان الرجل دخل في ما يشبه الغيبوبة ..

وهل هذا الوحش الضخم تم تغدذيته بالبلاجا أيضا أم فايروس السلف فقط؟

اخي غذي بفايروس السلف وليس البلاجا ..
    لانه لو غذي بالبلاجا لكان ظهر منه شيء يشبه البلاجا يعني كما راينا في الوحوش تخرج منها كائنات حية تطلق النار عليها لتقتلها ... او لكان مصممي اللعبة جعلوا نقطة ضعف الوحش شيء يخرج منه ويكون بلاجا كما في لجزء الرابع الوحوش المسمى بالمتجددين حيث ان في داخل اجسادهم بلاجا عليك ان تصيبها بالقناص لتقتلهم ..

وأتذكر مكتوب في ملف أنه يشبه العقرب وليس دودة (خصوصا عندما تنظر في الأمام إلى أذرعته) بمعنى أنه هجين بين الخفاش والعقرب أو ممكن يكون هجين بين الخفاش والعقرب والدودة ( 3 في 1 ) فما رأيك؟
    هل الوحش الذي يظهر لاحقا في اللعبة وتسقط عليه الأحجار هو نفس هذا الوحش أم هو وحش آخر؟

لن اجيبك الان سوف اجيبك لاحقا عندما نصل اليه في الكهوف
    اما العقرب ففكرة بذلك ولكن يا اخي كان يجب عليه ان يحتوي على اشياء اخرى تجمع بينه وبين العقرب فنحن لم نرى مثلا ذيل العقرب بل راينا ذيل دودة القز التي لها مقص من الخلف
    يعني لم نرى شيء كثير او مهم يدل على ان هناك تهجين بينه وبين العقرب ...

طبع استطاع كريس وشيفا التخلص منه ... وسوف ترى الكثير من الضربات على جسد الوحش فهذا بسبب خروج البلاجا من تلك الفتحات كثيرا .. لانها تنمو اسرع منه قبل ان ينمو هو معها ..
    وعاد المستر غول مجددا الحمد لله أنه يوجد منه واحد فقط في اللعبة كلها لماذا الترايسيل صنعت واحد فقط بينما سادلر صنع 4 تقريبا؟ وصحيح تغير اسمه هذا NDESU والذي في الجزء الرابع اسمه EL GIGANTE وأعجبتني عبارة والد العمالقة القديمين لماذا لديه لحية؟ وإذا كانت لديه أفكار فهذا يعني أنه لديه ذكاء

اخي صنعت واحد لان هذا الوحش كارثي والتحكم به مصيبة ، وايضا يكتشف امره بسهولة نظرا لكبر حجمه وضخامته .. ويبدو ايضا انه يستهلك كمية كبيرة من البلاجا ويحتاج الى وقت للسيطرة عليه
    وايضا لا تضمن نتائج التجارب عليه ... يعني تجربة غير مضمونة وسلاح ليس بجدير بالاهتمام به ..
    فصنعوا واحد فقط

كلامك صحيح ولكن هل فعلا يمكنها الإستغاثة بالبلاجات الأخرى؟ لأنه السكان أحيانا يظهروا ويهجموا قبل خروج البلاجا من جسد الوحش وأتذكر أمر مشابه في الجزء الرابع حيث ذكرت إيدا في أحد تقاريرها أنه توجد نظرية وهي أن العصا التي يمسكها سادلر يستخدمها للسيطرة على المصابين بالبلاجا وأنها تعمل بنفس مبدأ إستخدام صفارة الكلاب (ولكن الفرق أن هذه العصا تستخدم على البشر) فما رأيك؟

نعم يا اخي انا اشرت الى انه احتمال وارجحه كثيرا على اعتبار ان البلاجا تطلب النجدة وتذكرة عصا سادلر وتقرير ايدا في ان العصا تستخدم لارسال اشارة تفهمها البلاجات في داخل البشر فيتجهوا مباشرة الى مكان الاشارة لتقديم المساعدة ..
    وهنا نفس الشيء ............... ويبقى هذا احتمال فقط
    ولكني ارجحه لان تلك الحشرة عندما تخرج من ظهره لاتفعل شيء مثلا كرمي مادة معينة عليك او تحاول ان تصيبك بشيء بل تبقى مثل التي تصرخ فقط وعندما تتعرض لضربات كثيرة تعود للاختباء ..

ولكن أليست مهمتهم الأساسية هي على القبض على ريكاردو؟ يعني ليس فقط الإجتماع مع قوات دلتا أليس كذلك؟

نعم ، ولكن كانوا يعتمدون على دعم فريق دلتا لهم .. وخصوصا انهم مدربيين ومجهزين ..
    بينما بعد ان فقدوا المروحية وفريق دلتا فان المهمة اصبحت خطيرة وفي مثل هذه المواقف فان المجموعة الرئيسية او القيادة سوف تطلب منك الانسحاب لان المهمة اصبحت خطيرة جدا وعليهم اعادة ترتيب افكارهم وقواتهم لوضع خطة جديدة ..

............................................

صحيح تجربة قد يكون لها عواقب وخيمة وهي مضرة أكثر مما هي نافعة وبالمناسبة لماذا لديه لحية؟

هذه اللحية تدل على ان هذا الغول اكبر عمرا من ناحية انه تم انتاجه قبل فترة ليست بقليلة ويبدو انه كبر واصبح بهذا الحجم قبل شهر من وصول كريس وشيفا .. وهو يبقى بجسده البشري مما يعني انه سوف تخرج له لحية وخصوصا انه لايوجد ماكينة حلاقة تتناسب وحجمه ..

صحيح ولو أن أمر الإنسحاب أتى من اكسيلا كما اتضح ذلك في العرض الذي أتى بعد مواجهة الوحش الضخم الذي اسمه U-8 وبعد أن قام جوش بإيصال كريس وشيفا إلى الكهوف عبر القارب قال جوش أنه سوف يحاول إيقاف أو إلغاء أمر الإنسحاب

نعم فامر الانسحاب كان قد صدر ، واذا لم يتم ايقافه فان الامر سوف يصبح قيد التنفيذ وعندها سوف يصبح كريس وشيفا من الخارجين عن قوانين الفرقة وهذا يعرضهم الى المسالة واتهامهم برفض الاوامر وقد تصل الى الطرد ، لذلك قرر جوش محاولة ايقاف امر الانسحاب او على الاقل اعطاء كريس وشيفا الوقت الكافي لتنفيذ مهمتهم بسرعة في محاولة من جوش تاخير القرار على الاقل

سؤال آخر وهو أن البلاجا 3 تصيب الرجل أو تجعله يتحول بنسبة 92% وهذا يعني أنه توجد نسبة 8% لعدم حدوث هذا التحول فماذا سيحدث حينها هل يموت الرجل مثلما حدث للنساء والأطفال؟ أتذكر أنك قلت أن البلاجا تتأقلم مع أي جسد مهما كان بينما الكلام في الملف يشير إلى أنه يوجد إحتمال عدم التأقلم فما رأيك؟

نعم سوف يموت الرجل ، ونسبة 98 تنفع مع الشباب فقط بينما الكبار ايضا تقتلهم
    بمعنى انها تحتاج الى جسد قوي ليتحملها وتبدا بالسيطرة عليه وتحويله وزيادة حجمه ..
    نعم يا اخي فالبلاجا الاصلية وصولا الى البلاجا 2 تتاقلم مع كل انواع الاجساد وقد راينا النساء يقاتلن ايضا وهنا متحولات ...
    بينما البلاجا 3 هذه بسبب التغييرات الكثيرة التي اصابتها بسبب كثرة التجارب جعلتها تتغير كثيرا فاصبحت لا تتاقلم الا مع ظروف واجساد معينة تستطيع ان تتحملها وتتحمل نموها السريع والا فانها تقتله على الفور ..

.....................................................

يعني تشكلت في عام 2004 أو في 2005 لكن نحن لم نراها في الفلم مع انه انتشر مرتين في المطار و منشأة ويلفارما ؟

سؤال رائع
    اخي الفرقة مهمتها مطاردة المشبوهين وتجار السلاح ومراقبة الشركات المشبوهة ايضا ومحاولة القاء القبض عليهم قبل الكارثة .. وعند اكتشاف شيء فانهم يتحركون فورا
    ولكن ان وقعت الكارثة مثلا وانتشرت الفايروسات فان الفرقة تحركها يكون محدود ولا تستطيع ان تفعل شيء لانه سوف يتدخل الجيش ولديه اجراءات خاصة
    ومن يعتقد ان الفرقة خبيرة في التعامل مع هذه الاشياء هذا ليس دقيق فالاشخاص الخبيرين ان صح التعبير هم من قاتلوا هذه الانواع وهذا الرعب مثل كريس ليون وجيل وهكذا
    وقد ظهر ليون ويوجد كلير يعني كفاية
    ولكني اتفق معك من انه كان يجب ان يكون هناك اعضاء من الفرقة الا ان كانوا يراقبون كل شيء من بعيد وعلى اتصال مع الجيش وعندما تم القاء القبض على ذلك الشرير فانه سوف يتم ارسال اشخاص من الفرقة للتحقيق معه
    الا ان كانت الفرقة في ذلك التاريخ قيد الانشاء ولم يكن اعمالهم قيد التنفيذ والمسموح لهم بالعمل

هل علم اريفنج بقدومهم ؟؟
    وكيف سمحوا له بالدخول إلى المنطقه المعزوله ؟؟
    ويا اخي الصفقه لم تعقد في Kijuju بل في منشة تكرير النفط

نعم انه يعلم ...
    ولديه خطة من ذلك سوف اتحدث عنها لاحقا فانا قمت بتاخيرها عمدا ..
    الى ان نصل الى تحليل منشاة النفط حيث مكان الصفقة ..
    اخي سمح له من قبل الميليشيات التي تسيطر على ذلك المكان وذلك لانه يقدم لهم اسلحة رائعة واكثر من فتاكة ولذلك يبقونه هناك تحت حمايتهم واهتمامهم طالما يقدم لهم ما يريدون ..

منظمة BSAA قانونيه ومهمتهم كذلك لذا من المفترض أ يدخلوا دون رشوة الحارس او أي شيء آخر ؟؟

صحيح ... ولكن ان انتبهت لتفتيش الحارس لشيفا فهذا يعني ان مثل هؤلاء الاشخاص لايهتمون بتصريح او اي شيء من هذا القبيل وحتى لو اعطيته الاذن فان البلاد تقريبا في حالة فوضى ولذلك لن يكون هناك من يسئله لذلك افضل طريقة لشيفا هي ان تعطيه رشوة لكي يدخلها وكريس
    والا لو كان الامر بستخدام مذكرة لكان طلب من كريس هويته مثلا ولكن النقود حلت كل شيء ..
    وهؤلاء الجنود يعتبرون هذه الطريقة هي من طرق جني الاموال والاستفادة وخصوصا بسبب قلة الرواتب والفقر ..

هذه المجموعه داخل ام خارج Kijuju ؟؟

هي داخل وخارج المنطقة فافريقيا كلها تعارض وجود البيض وتدعو لطردهم كما حدث في جنوب افريقيا ومناطق اخرى حيث تم طرد البيض المحتالين من اراضي كبيرة كان السود يعملون فيها كالعبيد رغم انها اراضيهم وقد استولى عليها البيض من خلال الاستعمار
    ولكن في هذه المنطقة اعتمدوا على البلاجا وتحويل الناس الى وحوش فاصبح الامر اكثر خطورة فاصبحوا في تلك المنطقة ضد البيض بنسبة كبيرة جدا ...
    واصبحوا يقتلون بوحشية كبيرة

لمَ لا يكون طفلاً

لا يمكن لكابكوم ان تصل الى هذه الدرجة من الوحشية والا سوف تسبب لنفسها مشكلة كبيرة جدا مع مجموعات حقوق الانسان وغيرها من المنظمات الغير حكومية والتي سوف تتهم اللعبة بالاجرام وغيرها من الامور
    هذا اذا لم يعترض اشخاص في افريقيا يعني الامر ليس سهل استخدام طفل لذلك لن تفعل كابكوم امر مثل هذا نهائيا ..

كيف استطاع الدخول إلى المنطقه المعزوله ؟؟

لقد دخل الى المنطقة قبل ان تصبح معزولة ومن وقت طويل حتى انخرط بسكانها فمهمته اصلا ان يبقى في تلك المناطق وما ان يسمع اشاعات عن شيء حتى يتوجه الى منطقة الاشاعات ويجمع المعلومات .. وقد دخل هذه المنطقة بناءا على اشاعات عن فايروس الاوربوروس
    وبقي هناك الى ان حصلت المشاكل وتم عزل المنطقة كليا ..

لم لم يقوموا بإعدامها كما فعلوا مع Reynard Fisher ؟؟

وذلك لان المنفذ وصاحب مكبر الصوت قد ماتوا كما راينا .. وحصلت الفوضى وبدات المعركة وبعد ذلك ظهرت الفتاة .
    فمن سوف يمسك هذه الفتاة وياخذها ليقطع راسها بعد الان ...
    لذلك قرروا ان يستفيدوا منها بتحويلها الى واحد منهم ... واستخدامها لصالحهم ..

يؤدي انقسام الرأس إلى انقسام الدماغ و من عوامل وجود البلاجا في المضيف هو سلامة الدماغ
    فكيف استطاعة البقاء ؟؟

سؤال رائع ... يا ولد ان سوبر
    اخي دماغ الحيوانات يختلف عن البشر فهيا لا تفكر وانما تعيش على الفطرة والقيام بما تعرفه الاكل والنوم وهكذا .. لذلك فهذا الدماغ بالنسبة للبلاجا ليس ذو اهمية كبيرة لذلك قامت بالتحكم باجزاء الحركة في الدماغ وشكلت بنفسها الاشكال العصبية فقسمت الرقبة والدماغ ولكناه ابقت الاجزاء مرتبطة بنفسها يعني هس اصبحت اداة الوصل بين الطرفين ..
    لذلك بقي الدماغ فعال
    ولا ننسى ان البلاجا كما راينا تتطور وتخرج خارج جسد الانسان وتطير كما راينا فاذن تستطيع تحول الجسد الحيواني الى اداة لها .. وتكون هي الدماغ

هل دخلت المجموعه من نفس المدخل الذي دخل منه شيفا و كرس؟؟
    لان لم نرا أي أثر على الطريق

لا بل دخلوا من مكان اخر
    فهذا المكان عبارة عن مدينة واسعة وهناك الف مكان ومكان وخصوصا اننا راينا بعضهم يطلق النار من الاعلى فهذا يعني انهم اتوا من طريق مختلف عن التي صل منها كريس وشيفا واحاطوا بالمكان للتاكد من ان كل شيء امن

لدي معلومه أود أن أتأكد من صحتها هل هو حقاً دربهها لمدة 6 أشهر

حسب ما هو مذكور في ملف اللعبة
    ولكن احتسب معها مدة تدريبها السابقة مع الجيش الانفصالي الذي كان ضد الحكومة ثم انضمامها للفرقة يعني لديها خبرة مسبقة في القتال وهذه الفترة دربوها على امور تخصصية في مكافحة الارهاب الحيوي والخطر الجرثومي وعلموها عن شركات الرعب الامبريلا ومن على شاكلتاها

ارجح انه منجم لأن كما تعلم أفريقيا مليئه بالمناجم التي يقوم بحفرها الافارقه لحساب البيض

صحيح ..

اخي هل بإمكامك أن تعطينا معلومات أكثر عن البلاجا 3
    وكيف تم تطويرها ؟؟

اخي كما ذكرت سابقا ان البلاجا 3 تم انتاجها في مختبرات التريسيل وذلك بحثا عن شكل اقوى وافضل من البلاجا 2 لان البلاجا 2 كما نعرف تدخل من الفم فتسيطر على المضيف بسرعة كبيرة فهيا افضل من السابقة بكثير ...
    الان طمع التريسيل جعلها تسعى لتطوير البلاجا الى شكل افضل من ادخالها عبر الفم والسيطرة على المضيف وزيادة قوته لجسدية
    بل ارادوا ان يجعلوا البلاجا تعطي الجسد قوة اكبر من السابقة وتحمل اكثر وايضا يزداد الحجم قليلا
    ولكن النتيجة كانت اكثر فظاعة ورعب فتم ايقاف المشروع حاليا على الاقل
    الا ان يحاولوا استخدام الفايروسات على البلاجا
    واما كيف يغيرونها من بلاجا 1 الى بلاجا 2 ثم 3
    فذلك عن طريق جعلها تنمو لتصبح ناضجة دون اي جسد يستضيفها لتحفيزها على النمو من خلال وضعها في مكان ملائم لنموها وثم جعلها تتغير بما انها طفيل لتحاول ان تكيف نفسها مع تغذية محيطة بها من غير وجود جسد تتمسك به .. وفعلا نجحت البلاجا في ذلك فتغييرات الى بلاجا 2
    اما البلاجا 3 فتغييرها تم بانه تم تحفيز البلاجا بمنشطات هرموينة كثيرة لتتغير بسرعة وتنمو وتنضج بسرعة وما ان دخلت جسد المضيف حتى استمرت بالنمو السريع والجسد الذي لا يتحمل نموها السريع فانها تقتله .. والذي يكبر معها بسرعة يتحول الى عملاق مرعب ..

هل هذا دليل على ضعف قوة البلاجا في السيطره التامه على المضيف ؟؟

اخي انها مجرد طفيل يعتمد على عقل الرجل وذكائه او غبائه وكل ما تفعله ان تعطيه القوة الجسدية
    والتحمل لا اكثر اما افكاره وغبائه وذكائه فهيا تعتمد على نفس الشخص ..

يتبع ..................

سلام chris
    chris
    المحب للغير .................

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up رد: ............... ΨΦ§ التحــليل الشــــ Resident Evil 5 ـــــــامل §ΦΨ............

التكملة : .........................

بسم الله الرحمن الرحيم

وإلي فهمته من كلامك إن البلاجا تستمر بالتضخم داخل المضيف إذا لم يتحملها قتلته
    طيب إذا استمر العملاق فتره أطول على قيد الحياة لنقل 3 أشهر من الأكيد أن البلاجا من كثرة تضخمها سؤدي إلى قتل المضيف
    وإلا وش رايك

للاسف لم نحاول ان نجري هذه التجربة في مختبراتنا
    اخي يعني سوف يكبر بالسن وتظهر له لحية اطول ويصبح عجوز
    اخي نعم سوف يصل الى حجم تقريبا ثابت لانه لو فرضنا ان البلاجا سوف تستمر بالنمو فهذا يعني انه سوف يصبح بحجم الجبل ... ولكن لايوجد جسد يتحمل نمو سريع فتقتله ..
    ولكن لنضيف معلومة هامة وهو ان البلاجا 3 محفزة لتصل الى حالة النضوج النهائي للبلاجا فالبلاجا ايضا طفيل لها مراحل نمو تصل الى شكل معين وعمر معين فتتوقف لانها تكون بذلك اكتملت النمو ..
    وفي العملاق هي مكتملة النمو ولن تكبر اكثر لانهم في المختبرات سرعوا من نضوجها ..

كيف استطاع الوصول إلى هذا المكان فكما ترى إن المنطقه مائيه فتحتاج إلى قوارب ؟؟
    وأيضاً لا يوجد في تلك المدينه المدمره التي دمرها العملاق اسطول من القوارب

اخي طالما عثر كريس وشيفا على واحد فهذا يعني انه كان هناك اكثر من واحد وانطلق جوش ومن بقي معه بها وبقي قارب واحد استقله كريس وشيفا ...
    ومن الممكن ان جوش ومن معه هربوا الى مكان اخر وعثروا على قوارب خشبيه تشبه قوارب الهنود الطويلة فستقلوها وانفردوا للبحث لان المنطقة اكبر فقتل البقية ولم يتبقى الا جوش ومعه اخر ولكنه مات فبقي جوش لوحده ..

لكن يا اخي وجدنا بعض الافران لازالت مشتعله
    لكن ليس من احتياجات البلاجا 2 الطعام و خصوصاً عن القبائل البدائيه ليس لديهم سوى الخبز لخبزه في الفرن فلمذا يشعلون هذه الأفران ؟؟
    يا اخي نسيت أن تكتب عن الـMajini الذي تحول إلى الشكل غريب
    لمذا لم تفرز البلاجا ماده اسيديه بعد القضاء على المضيف بدلاً من التحول ؟؟
    و بهذه الطريقه دمرة الدماغ فكيف استطاعة البقا ؟؟

اخي كما تعلم البلاجا طفيل والطفيل يتغذى على المواد التي ينتجها الجسم وهذه المواد ينتجها الجسم من خلال الطعام ، فالناس المصابين بالبلاجا ياكلون ويشربون طبيعي فما ياكلونه ويشربونه يتحول الى بروتينات في دمائهم يصل الى البلاجا التي تعيش عليه وكانها جزء من اجزاء الجسم ...
    كما ان اشعال الافران ليس للخبز بل هو اعادة لاحياء المكان فانت لنفرض انك دخلت بيت قديم لاجدادك مثلا فان اول شيء تقوم به اشعال النار في الموقدة والمكان للانارة وذلك للدلالة على عودة الحياة للمكان ... فهم عادوا الى منطقتهم الاصلية فاشعلوا الافران للدلالة على عودة الحياة للمكان

اخي عن اي ماجيني تتحدث ذكرني ...

اخي تحدثت عن هذه الاسئلة المتعلقة بموت الدماغ في التحليل الاول
    http://www.montada.com/showthread.php?t=628073&page=8
    http://www.montada.com/showpost.php?...&postcount=163

لما لماذا لم تفرز مادة اسيدية عند مغادرتها لانها غادرة الجسد فهيا تفرز المادة الاسيدية كنوع من انواع الانتحار لانها طفيل ولن تستطيع ان تعيش دون مغذي او جسد يحتويها فهيا هنا تقوم بقتل نفسها بان تذيب نفسها والجسد ...

هل هذه التماسيح مصابه بأي نوع من البلاجا ؟؟

لا انها تماسيح عادية ولو انها متحولة لكنا راينا تخرج من افواهها خراطيم كما في وحش البحيرة في الجزء الرابع ، ولكنها سليمة لانه لم يتم اجراء التجارب عليها .

لكن لمذا تغير لون جلدهم إلى الرمادي الشاحب ؟؟

اخي جلودهم طبيعية ولكنهم يقوموا بصبغ انفسهم باللون الابيض كنوع من انواع طقوس المحاربيين
    ولاخافة العدو فيبدو مثل الاشباح ..

أليس هذا يؤدي إلى زجزد بعض بقايا الوحوش و تشير أصابع الإهام إلى الترسيل
    وعلى ما اتذكر إن التراسيل تتفادى جميع الأخصاء التي وقعت فيها أمبريلا
    لذا اتوقع أن هناك قنبله أخرى في ذاك المكان او أن هناك قنبله في الطريق
    ولا أيش رايك
    ويا اخي نسيت أن تكتب ماذا حص لـإيلافنج بعد أن ذهب لليخت
    ويا اخي كيف تمكنوا من صنع فايروس Control Plaga ؟؟
    وكيف تطور ؟؟
    ولماذا اعطوه لإيرفنج ؟؟

اخي طبعا التريسيل سوف تحاول فعل شيء لتغطي ما حدث فقد تسارع لتفجير المكان بارسال طاقم عمل مشبوه يدعوا انهم اتجهوا لمعرفة ماذا يجري هناك فيقوموا بتفجير المكان للتخلص من اي شيء يدل عليهم وعلى تورطهم ..

لم لا يكون وحش هجين ؟؟
    لأن طريقة هجومه و انقضاضه على الفريسه ذكيه
    ربما هجين من العناكب و دودة القز لأنك إذا دققت فيه ستجد في طرفه الخلفي نفس الموجود لدى الخفاش

اخي هذا احتمال وكنت افكر بان اضع احتمال ان من ينتجها هو ذلك الوحش الهجين بين الخفاش ودودة القز فيبدو انه هو من يقوم بانتاجها مثل الولادة ... ولكني لم استطع وضع تحليل لهذه الفكرة بصورة كافية يعني كيف انتجهم دون تزاوج وهذا وحش هجين يعني يختلف فكرة تزاوجه مع اي حيوان اخر الا من نفس النوع ونحن راينا نوعان فقط وهذا النواعن كانا مفصولين ..
    لذلك من المحتمل ان يكون هجين من العناكب وقد يكون خرج من ظهور بعض البشر وتغيير بما يتكيف مع الكهوف بعكس التي تطير تتكيف مع الجو المحيط ..

اخي لا اتوقع أن القبيله التي صنعت هذا الفخ
    و تلاحظ أن هناك صوت غريب وكأنه صوت آله ربما كانت هناك آله تدفع التماثيل
    إنه مجرد توقع

اخي اذا لعبة التومب رايدر سوف تجد شيء مثل هذا في اللعبة وهذا من افخاخ القدماء للقضاء على المتطفلين وكابكوم اخذت الفكرة وطرحتها ..

............................................................

ويا اخي لمذا لم تستعمل الترايستل
    البلاجا 3 في الصفقة
    و لمذا ويسكر يحمي ريكدو وهو مطرود من الترايستل ويبي ينتقم منها

لخطورة البلاجا 3 ولانها غير مضمونة التجارب بعد فهيا قيد التطوير كما راينا والتجارب كانت قليلة بستخدامها فتم عرض البلاجا 2 على اعتبار انها جاهزة للعرض ولبيع بينما الثالث قيد التطوير والبحث وعلاج مشاكله ..
    يحميه لان ريكاردو هو من يمول مشاريع اكسيلا وويسكر السرية ببيع الاسلحة الجرثومية مثل البلاجا 2 لانه لو فرضنا ان اكسيلا سوف تطلب مبلغ من المال من التريسيل فالتريسيل سوف يسئلون عن السبب مما سوف يثير الشكوك .. نحوها فيتم اكتشاف لعبتها مع ويسكر ..

................................................

وبالنسبة لقضية أنهم يحبوا العزلة مكتوب في الملف عن القبيلة أنهم غادروا مدينتهم وغير معروف ما هو سبب المغادرة ثم بعد ذلك أصبحت نظرتهم للمدينة بعد مغادرتها هي أنها أرض مقدسة وأقسموا على جعل وجودها مخفي من الناس في الخارج وهذا الكلام قد يدل على أنهم لم يكونوا يحبوا العزلة من قبل أليس كذلك؟

اخي هذا صحيح ولكن هذا بعد مغادرة السكان لها ...
    ولكني اتحدث عن القبيلة في الماضي .. حيث انهم اتخذوا المستنقعات مكان لهم وجميع قبائل افريقيا تتخذ الاراضي السهلية مكان لهم ولكن هؤلاء اتخذوا المستنقعات .. وحتى ان مملكتهم الرئيسية كانت تقع تحت الارض في الكهوف البعيدة وذلك لانهم يعزلون انفسهم وذلك نسبة الى سرهم الخاص ذلك النبات المرعب ... ولا تعني العزلة انهم لايقومون بالتعامل مع الاخرين
    ولكن العزلة انهم اتخذوا اماكن بعيدة عن الحركة ليبنوا قبيلتهم ومملكتهم عند نبات مرعب ..

صحيح وقد يوجد سبب آخر هو لتحذير أو تخويف الدخلاء أو الأعداء أليس كذلك؟

لا اعتقد ذلك فانت بذلك تشير الى موقعك للعدو ليهاجموك ...
    وايضا نضيف انها لتعلم ان اصحاب البيت موجودون ام لا فاذا الضوء مطفى يعني لايوجد احد في البيت

أفراد القبيلة بعضهم ماتوا أو هاجروا بسبب هجوم شركة الأمبريلا من أجل الحصول على النبات أليس كذلك؟ ومن تقصد بالسكان هل تقصد سكان قرية kijuju في بداية اللعبة؟ واسم النبات درج الشمس وليس سلم وأعرف أنه لا يوجد فرق ولكن لا تغير المعنى وفعلا أصبحت لعبة مجانين هههههههههههههه يعني يكفينا المجانين كريس وويسكر وإدوارد وسبينسر وماركوس وربما ريكاردو أيضا فنحن لا ينقصنا مجانين أكثر

والله يا اخي اللعبة اصبحت من عالم العلماء والاذكياء في السابق الى المجانين في الاخير
    اخي اقصد بالسكان هم سكان منطقة kijuju لانه ليس منطقي ان نطلق عليهم لقب قرويين لانهم ليسوا قرويين بل اناس متحظرين في بيوتهم ومعيشتهم ولو انهم فقراء جدا ...
    درج ، مصعد ، سلم ، حبل ، كلها ادوات للوصول الى الاعلى
    وهم هاجروا بسبب هجوم الامبريلا والسيطرة على المنطقة وقتل الكثير من افرادهم بسبب تلك المعارك وايضا فساد المكان بسبب المختبرات للامبريلا وحتى التريسيل ..
    يعني لم تعد المنطقة تنفع للبقاء ... ولم يعودوا يستطيعوا المقاومة

صحيح ولكن كيف يستطيع التمساح التمييز بين أحد سكان المنطقة وأحد المتطفلين لأنه قد يهجم على أي شخص يراه أمامه؟ هل السكان يضمنون حماية التماسيح لهم وعدم إنقلابهم عليهم؟ وشيء جميل عودة التمساح في اللعبة وتذكرت التمساح في الجزء الثاني ولو أنه هذه المرة لا يوجد أنبوب لتفجيره فيه ولكن الله يخلي البازوكا ولا حاجة للهرب منه

اخي التماسيح لن تميز بين من يطعمها ومن هو غريب ولكن سكان المنطقة تعلموا التعامل معها جيدا بحذر والا لما بنوا الجسور المرتفعة عن الماء والا اكلتهم التماسيح ولكنهم تعلموا الطريقة السليمة للتعامل معها واستخدامها ككلاب حراسة في المستنقعات وخصوصا للجاهلين الذين لايعرفون كيف يتعاملوا معها ... وتذكرت في هذا المشهد فعلا تمساح الجزء الثاني وايضا الاوتبريك

لماذا يرتدي الوحش هذا القناع؟ هل بسبب عادات القبيلة أم لتخويف الأعداء أم للحماية من الرصاص أم جميع ما سبق صحيح؟

صحيح ، هم يرتدوا هذه الاقنعة لاخافة اعدائهم لانك كما ترى فهيا تحمل الوان كثيرة وزخارف وشكل مرعب يرعب من يقاتلهم اذا ظهروا له فجاة ..
    وايضا للحماية من الضربات التي قد يتعرض لها اثناء القتال وهذا القناع قديم قبل اختراع الرصاص والاسلحة القوية انما القناع يفيد في الحماية من الاسهم ... وقد افادهم في الحماية من الرصاص ايضا .

صحيح مكتوب في الملف عن ريكاردو أنه يعمل في قسم الموارد الطبيعية وليس قسم الصيدلة وأتذكر في أحد الملفات مكتوب أن الترايسيل لها قسم سري وهو قسم الأسلحة البيولوجية أو شيء من هذا القبيل للأسف لا أتذكر في أي ملف مكتوب ذلك قسم التعدين والثروة المعدنية هو تابع لقسم الموارد الطبيعية أليس كذلك؟

اخي التعدين يعتبر من اقسام بحوث الموارد الطبيعية فالنفط مود طبيعي انتجته الطبيعة وليس المختبرات . .. ولكن قسم الموارد الطبيعية اشمل من السابق فالتعدين جزء من ذلك القسم فالقسم يشمل ايضا البحوث الصيدلية من ناحية النباتات الطبية ... الخ .
    وهذا القسم السري تم انتاجه بعد اكتشافهم لاعمال الامبريلا الحقيقة فقرروا ان يشكلوا قسم جديد وسري هو قسم الاسلحة البيولوجية وتحت اسم القسم الصيدلي ..
    وهو موجود في ملف التريسيل والذي اعطيتني اياه سابقا

صحيح ريكاردو يريد إزالة أي دليل على تورط الترايسيل (يذكرني ذلك بما كانت الأمبريلا تفعله من تفجيرات لإزالة أدلة تورطها) ويريد التخلص من كريس وشيفا وجوش وكل من بقي من فرقة BSAA

صحيح لانهم تسببوا له بالمتاعب
    وهذه دائما وسيلة المجرمين تدمير كل شيء لكي لايكتشف امرهم

يتجه إلى المكان الحقيقي للصفقة؟ ما هو هذا المكان؟ أليس المكان هو منشأة النفط؟

نعم انه منشاة النفط ..

بالنسبة للملك فهل مات أم لا ؟ وإذا لم يمت فهل تحول إلى أحد الوحوش التي واجهناها في اللعبة مثلا؟ وأي وحش هو؟

اخي الملك مات ... وطبعا نظام القبيلة يعتمد على اختيار الملك عن طريق النبات والنبات في قبضة الامبريلا والتريسيل من بعدهم فلم يعودوا يستطيعوا اختيار ملك لهم ولانهم يعيشوا على مبدى اختيار الملك عن طريق النبات تفرقوا لانه لم يعد احد يحكمهم ويجمعهم ...

قد يكون نظام التفجير عن بعد كما قلت أو أن تلك الصخرة عندما كريس يضغط عليها لا تقوم بتفجير الصخور بل بإيقاف الفخ فقط بمعنى عدم ظهور المزيد من الصخور ولو تلاحظ أن الصخور تخرج ثم تصطدم ببعضها وتنفجر وإذا لم تنفجر بالإصطدام فسوف تنفجر لوحدها تلقائيا بعد مرور بعض الوقت أما كيف تنفجر هذه الصخور فانظر داخل كل صخرة توجد نار يعني صخور محترقة ربما وضعوا داخلها شيء يحرقها ويؤدي إلى إنفجارها سواء قنبلة أو ديناميت أو غيرها فما رأيك؟

في الحقيقة كل شيء ممكن ولن اتعب نفسي بالتفكير بهذه النقطة فهيا ان عرفناها ام لا لن تزيد من معلوماتنا شيء بخصوص اللعبة او تنقصه

معقول الحقنة فيها فايروس الأوروبوروس؟ كيف عرف ويسكر أن جسده سوف يتأقلم مع الفايروس بدون تجربة ذلك؟ ولماذا لم يتحول عند أخذ الحقنة؟ ألا تعتقد أن هذا هو الفايروس الذي أعطاه ويليام لويسكر؟

اخي صحيح ...
    ولكن قارن بين هذه الحقنة والحقنة التي اخذها ارفينيج سوف تجد تشابه بينهما ولاحظ مادة سوداء غريبة داخل الحقنة ...
    تظهر جيدا في العرض وكان كابكوم تريد ان تدفعنا لملاحظة شيء غريب اسود في داخل الحقنة ...
    هذه المادة الغريبة ... يستحيل ان تكون البلاجا ...
    وايضا يستحيل ان تكون الفايروس الذي اعطاه اياه الدكتور ويليام لان الفايروس ذلك اختفى ولم يعرف عنه شيء ، وايضا ويسكر كان قوي طوال كل هذه المدة دون الحاجة لذلك الفايروس ... فكيف الان اصبح بحاجة له ..

لو تتذكر جيل عندما اتصلت بكريس قالت له أن قوة ويسكر تأتي من فايروس، هي لم تقل فايروس الأوروبوروس بل قالت فايروس فقط وقالت قوة ويسكر تأتي منه ونحن نعلم أن قوة ويسكر تأتي من الفايروس الذي أخذه من ويليام وليس من الأوروبوروس وأيضا لو كان الأوروبوروس داخل الحقنة لقالت جيل ذلك على إعتبار أنها تعرف عنه لأنها كانت خادمة لإكسيلا وويسكر وهي تتذكر ما حصل كما قالت لكريس بعد أن أنقذها ثم لا تنسى أن جيل قالت أيضا أن هذا الفايروس غير مستقر وأنه كل فترة يحتاج ويسكر إلى أخذ جرعة منه وفي نفس الوقت هذه الجرعة محددة وإذا كانت الجرعة زائدة عن اللزوم فسوف يصبح مثل السم بالنسبة لويسكر ولاحظنا عند مواجهة ويسكر يقوم كريس بحقنه بالإبرة ونعرف ماذا حدث بعد ذلك ولو كان الأوروبوروس لكان تحول ويسكر إلى وحش مثلا ولكن لم يحدث ذلك فلماذا؟

اخي اسئلتك منطقية جدا ...
    وانا معك فيها وفكرة فيها كلها ولكن كل جواب يختلف عن الاخر ولم استطع الربط بين اجابة كل هذه الاسئلة لنصل الى شيء منطقي فكل واحد منها اذا اجبته سوف تجد فيه اخطاء وتناقضات ...
    ولكن عندما دققت النظر بالمشهد جيدا سوف تجد هناك مادة سوداء غريبة تدخل مع الابرة
    وهذا ليس فايروس عادي ... بل شيء اخر .. اخي دقق النظر في المشهد جيدا يا اخي وسوف ترى ان الحقنة ليست حقنة فايروس والا لكان الحقنة عادية ولاتحتوي كتلة غريبة في داخلها
    واذا نظرت الى ارفينيج سوف تجد الحقنة التي معه ايضا تحتوي على مادة سوداء غريبة دخلت الى جسده ليبدا التحول ...
    اذن فالفكرة ان جسد ويسكر يختلف عن الجميع والحقنة التي يتلقها تحتوي على فايروس الاوربوروس ولكنه مخفف ويبدو ان ويسكر يفعل ذلك من اجل ان يستطيع جسده التاقلم مع الفايروس الى حين نشر الفايروس في العالم فيكون هو ما يشبه المتحكم او المسيطر ...
    واما لماذا لم يتحول لان ويسكر درسة بعد انتاج الفايروس طبيعته مع جسده وذلك لانه منذ البداية يخطط للسيطرة على العالم فكيف سوف يسيطر على العالم وهذا فايروس لن يطيع الا من هو من طبيعته ...
    واما كلام جيل بان فايروس ياخذه ويسكر فجيل ايضا لم تشر الى نوع الفايروس الذي ياخذه ويسكر ..
    وان الجرعة الزائدة تؤثر على ويسكر نعم ولكن يبدو ان الجرعة الزائدة تجعل الفايروس في جسد ويسكر يتفاعل ويكاد يخرج عن السيطرة وويسكر ياخذ حقن دورية وبفترات معينة وبجرعات معينة لكي لا يخرج عن السطيرة ...

وما رأيك في الثلاث غرف التي فيها لغز لتشغيل المصعد عن طريقة أشعة الشمس؟ المشكلة أنهم هم صنعوا الفخ ولا أدري كيف وقعوا فيه

انه لغز لطيف وجميل ذكرني بكثير من هذه الالعاب التي تعتمد فكرتها على نفس الفكرة
    ولكنها لا تصلح للعبة الريزدنت ايفل ... بس ماذا نقول ..
    اخي هم اخترعوا الفخ ولكنهم لم يتصوروا ان يتم استخدامه ضدهم وايضا هم اصبحوا متوحشين لدرجة ان وحشيتهم تغطي على عقولهم فتجعلهم يهجموا للقضاء على عدوهم دون تفكير فيقعوا بافخاخهم
    وكما يقال من حفرة لاخيه وقع فيها

كلامك صحيح ومكتوب في أحد الملفات لعالم من شركة ترايسيل يقول أنه لولا أن ترايسيل تحتاج إلى فايروس السلف لما ذهبنا إلى مختبرات أمبريلا في افريقيا، المجانين الثلاثة إدوارد وسبينسر وماركوس ههههههههه الورود الموجودة في هذا المكان هل ما زال بداخلها فايروس السلف أو السم أم أنه لم يبقى منه شيء؟ وماذا عن الورود الموجودة داخل زجاجات الإختبار هل فيها الفايروس أو السم أم لا؟ وبماذا يتم تغذيتها؟ شيء مضحك عندما تفحص الورود أثناء اللعب يظهر كلام كريس حيث مرة يقول كم من البحث تحتاج الورود؟ ومرة أخرى يقول لا أعرف كيف ولكن ربما يستخدمونها في صنع أسلحة حيوية ومرة يقول إنها تلك الورود مجددا...لا أعتقد أنها من أجل يوم الأم ومرة يقول أعتقد أنني رأيت بما فيه الكفاية من هذه الورود يعني الرجل أصابه الجنون من الورود

نعم يا اخي ما زال بداخلها الفايروس حيث ان السم الذي تفرزه لتستطيع ان تعيش في هذا المكان .. جعله يؤثر على نوع معين من البكتيريا او الفايروس والذي بدا يتغيير ليصبح نوع غريب من الفايروسات القاتلة ... وسوف اجيبك في القسم التالي للتحليل حيث عندما نصل الى المختبر الذي تظهر فيه النباتات سوف اتحدث عنها وكيف يتم تغذيتها ...
    وفعلا كريس اصابه الجنون من هذا النبات ولو اني مكانه لاحرقته كله ...

أخي ماذا تقصد بأنها خدعة من ارفينج واكسيلا؟ أرجو أن توضح أكثر وعلى فكرة أنت كتبت كريس وجوش وكريس بدلا من كريس وجوش وشيفا

اخي تم تعديل الخط المطبعي واضافة معلومة قد تهمك غفلت عنها ...
    اخي ان التريسيل طردت ويسكر وهيا تبحث عنه ... بينما من تثق بهم هما اكسيلا وارفينيج فهذه مدير الفرع الافريقي وذلك مدير منشاة النفط ... لذلك فان الخيانة تاتي منهما لان ويسكر تعلم الشركة انه خائن وقد خان الشركة بينما اكسيلا وارفينيج هما من سوف تتفاجىء الشركة بخيانتهما ، واذا عرفت التريسيل بانها قد خدعة من ارفينيج واكسيلا فانها عليها التصرف بازالة اي شيء يورط الشركة ...

أخي أعتقد أنه ارفينج مر بالصدفة أمام كريس وشيفا وأنه كان يريد الهرب فقط والأفريقي كان يريد قتلهم ولم يتمكن من ذلك لأنه فعلا يحتاج إلى نظارات ثم قرر ارفينج بعد أن وجد كريس وشيفا في قاربه أن يتحول إلى وحش ويواجهه كحل أخير في أسوأ الحالات رغم أن ذلك لم ينفع أيضا ومكتوب مثل هذا الكلام في الملف عن ارفينج

اخي ارفينيج هرب قبلهم بوقت ... وتعرض جوش وكريس وشيفا لمهاجمة السكان وغيرها يعني لديه وقت للهرب والابتعاد عن المكان ، ولكنه بعد حواره مع فتاة الغراب والطلب منه التخلص من كريس وشيفا ، قرر الاختباء والظهور فجاة لهما ليعترض طريقهما .. كما اننا راينا ان القارب لايحرسه احد اذن فقد كان يعلم ارفينيج بانه سوف يتحول للقضاء عليهم فهذه وسيلته الاخيرة وهذا ما تبقى له اصلا ..

ولكن حسب الكلام في الملف أن الصفقة تم تأجيلها بسبب وصول كريس وشيفا وقد يكون هذا الذهب من صفقة أخرى قبلها والفتاة أعطته الحقنة كعقوبة له لفشله في التخلص من كريس وشيفا ولو تلاحظ أنها قالت : ماذا ستفعل بشأنهم؟ وقال ارفينج: أنتي فقط من ألاعيب اكسيلا، لقد كان زعيمك هو الذي..... ثم قالت : مرة أخرى ، ماذا ستفعل بشأنهم؟ وقال : حسنا سوف أتولى أمرهم ثم قالت له استخدم هذا
    طبعا واضح من كلامهما أنه ليس عن الذهب بل عن كريس وشيفا

اخي صحيح هذا ما ذكر ولكنه غريب بعض الشيء ان يلغي ارفينيج صفقة بالملايين من اجل ثلاثة وكيف سوف يضمن ان يبقوا احياء اصلا وهو كما راينا كان شبه متاكد ان يتم التخلص منهم
    وهذا الذهب لو انه من صفقة اخرى فالاصل ان يكون الان بين يدي ويسكر واكسيلا لانه كما قال ارفينيج ان بحث مثل هذا كيف يتم تمويله فهو لن يتم تمويله نفسه ....
    والصفقة تمت بنجاح وحصل على ماله ... ولكنه قرر الهرب ... وفتاة الغراب تريده ان يتخلص من كريس وشيفا وجوش ... لانه لم يبقى له شيء اخر ليفعله ولذلك كان ارفينيج ينتظر ان يموت كريس وشيفا وجوش في اخر خط دفاعي يمتلكه ولكنه فشل فقرر ان يظهر لهم ويقضي عليهم بنفسه وهذا يذكرني بالجزء الرابع عندما يخرج لك زعيم القرية منديز في خر خط دفاعي للقرية ويتحول لتقتله ..
    يعني نفس الفكرة

أخي في الحقيقة لم يكن المكان الحقيقي للصفقة هو المنشأة النفطية بل كان المكان في الأصل هو قرية كيجوجو ولكن بعد أن علم ارفينج بقدوم فرقة BSAA قام بتغيير مكان الصفقة إلى المنشأة النفطية وقرر أن يستخدم القرية كفخ للفرقة ويسجل بيانات المعارك وهذا مكتوب في الملف عن ارفينج

صحيح ... ولكن ارفينيج بعد ان وصلت اليه معلومات مراقبته قرر ان يقوم بهذه اللعبة قد يكون ويسكر من اخبره بان يفعل ذلك بما انه خبير بمثل هذه الامور فارسل معه فتاة الغراب لتكون معه وتقدم له المساعدة في مراقبته لكل شيء وتسجيل البيانات ..
    والصفقة الحقيقية بعض الملفات تذكر انها في الكهوف واخرى في المنشاة واخرى في القرية
    والحقيقة انها في المنشاة النفطية لانها اكثر مكان ناجح لعقد صفقات كارثية من هذا النوع بعكس القرى او المدن التي قد يتم التدخل فيها باي شكل من الاشكال ...

كيف عرف ويسكر واكسيلا بأن ارفينج يخدعهم؟ وأيضا الفتاة صاحبة القناع أعطت ارفينج الحقنة وأمرته بالتخلص من كريس وشيفا فماذا لو تمكن ارفينج من التخلص منهما بعد تحوله إلى وحش يعني ما مصيره؟ وماذا لو تخلص منهما قبل أن يتحول إلى وحش فهل سيعود عمله الطبيعي أم أن ويسكر واكسيلا سوف يتخلصوا منه؟

اخي للاسف هذا من الامور التي جعلتني اضع فكرة ان ارفينيج اعطته الفتاة ذات الغراب الحقنة لكي يتخلص من كريس وشيفا لانه لم يعد له امل في شيء فقد اكتشف امره ..
    واذا عاد سوف يقتله ويسكر واذا هرب فان التريسيل سوف تقضي عليه او يتم القاء القبض عليه وخصوصا انه مفلس لان
    لذلك اعطته الحقنة .... واما اذا تحول فرضنا وقتل كريس وشيفا فانه سوف يبقى متحول وسوف يقرر ان يصبح جزء من المكان واذا نجح مخطط ويسكر في السيطرة على العالم فان ارفينيج سوف يكون له مكان في ذلك العالم بشكله الجديد ..

من هو ايرفست؟ انه ارفينج يعني خطأ مطبعي وكلامك صحيح فيوجد ما يدل على وجود البلاجا مع الأوروبوروس داخل الحقنة وانظر لطريقة الحقن يعني البلاجا خرجت من الحقنة ودخلت إلى جسد ارفينج عن طريق الرقبة وهي نفس طريقة حقن البلاجا في ليون وآشلي في الجزء الرابع وهل يمكن إعتبار أن هذه هي البلاجا 4؟ لأنه مكتوب في أحد الملفات أنه يوجد البلاجا 4 وأيضا ماذا لو كان يوجد الأوروبورس فقط داخل الحقنة فكيف كان سيكون تحول ارفينج هل يتأقلم جسده مع الفايروس أم لا وهل يصبح بنفس هذا الحجم؟

لو انه فقط فايروس الوربوروس لكان تحول الى نفس الشكل المعروف تلك الديدان الكثيرة ..
    ولكنه تحول الى شكل جديد ... وهو لم يتاقلم معه الفايروس ولكن البلاجا ابقته ثابتا .. وغيرت جسده بسرعة ... ممكن ان يكون البلاجا 4 ... ولكن البلاجا 4 انتاج التريسيل الرئيسية
    بينما الاوربوروس انتاج ويسكر اذن فهذا نوع جديد من البلاجا اسمها
    Control Plaga
    وهي تشبه البلاجا الام التي كان منديز وسلازار وحتى سادلر في داخل اجسادهم وهذا النوع من البلاجا يعطي الشخص القدرة على التحكم بنفسه ولا تتحكم البلاجا به .. ولكنه عند الغضب فانه يعطي لنفسه ما يشبه التصريح بان تسيطر البلاجا على جسده فيبدا بالتحول السريع جدا والتغيير الكبير ولكنه يبقى محافظ على افكاره ويبقى يستطيع الكلام ... وهذه البلاجا طبعا تم تطويرها بستخدام فايروس الاوربوروس لتتحول بسرعة كبيرة وتتغيير

لأنه هو الذي أخبرهم بهذا المكان ولولا كلامه لما عرفوا عن هذا المكان ولما تخلصوا من اكسيلا وويسكر ويبدو كأن ارفينج يريد الإنتقام من اكسيلا وويسكر أليس كذلك؟

صحيح ... فيبدو ان ارفينيج يعلم الان انه سوف يموت فعالى الاقل يقوم باخر عمل خبيث لديه فاذا ارسل كريس وشيفا الى الكهوف فقد يتم القضاء عليهم من السكان او الوحوش او ويسكر فبذلك يكون تخلص منهم اخيرا ... واذا قاموا بقتل الجميع ووصلوا الى ويسكر وقضوا عليه فهو يكون تخلص من اؤلئك الذين اعملوه كانه شخص تافه لا فائدة منه سوى انه رجل جشع ..

في العرض الذي ظهر فيه ويسكر لاحظنا أنه تذكر عندما قتل سبينسر وبعدها قال (أعتقد أنه يجب أن أشكرك يا سبينسر) فماذا يقصد يعني يشكره على ماذا ولماذا؟

قال هذه الكلمة لانه يعتبر سبينسر من فتح عيون ويسكر الى حقيقة العالم وحقيقة نفسه .. وانه بسبب كلام سبينسر استطاع ويسكر ان يخترع فايروس مرعب اسمه الاوربوروس وسوف يسيطر على العالم به ..

..........................................

لكن يا اخي لقد تركت فتاة الغراب إيرفنج و تركته يذهب إلى مكان الصفقه فكيف لحقت به ؟؟

اخي تركته يذهب بعد ان اعطته الحقنة وكل ذلك حصل في المنشاة النفطية فبعد ان عقد الصفقة قرر ان يهرب فامسكت به فتاة الغراب وحصل ما حصل واعطته الحقنة ثم غادرت المكان وهو غادر بعدها بقاربه

اخي ألا يذكرك هذا الوحش بأحد الوحوش السابقه التي حاربناها في الأجزاء العتيقه ؟؟
    الا يشبه ألكسيا
    فنفس الاذرع تقريباً و نفس النقطه الموجوده في بطنها التي يجب اصابتها
    وجه الشبه كبير
    ربما هو دمج من البلاجا و الأوربورس و التي فيرونكا فايروس

اخي الوحوش تتشابه بسبب الرسامين ولكن هذا الوحش اقرب لوحش سلازار عند تحوله منه الى الكسيا .. في الكودفيرونيكا ولا ارجح ان يكون للكود فيرونيكا اي يد في هذا الفايروس ...

.........................................

وسؤال آخر لم تجبني عليه وهو في أي عام تم إنشاء فرقة مكافحة الخطر الحيوي التي رأيناها في جزء أمبريلا؟ وفي أي عام تم إنشاء فرقة BSAA ؟

لقد تم انشاء الفرقة في عام 2005...
    حيث ان عام 2004 كانت احداث روسيا ومقتل سيرجي فلاديمير .. ولم يكن كريس وجيل يضعان علامة الفرقة الجديدة BSAA
    وفي عام 2006 ماتتا جيل او اعتبرت ميتة بعد سقوطها مع ويسكر من الاعلى وكانت العلامة على يديهما ... علامة الفرقة الجديدة اذن فالفرقة ظهرت في عام 2005
    اذن فرقة مكافحة الخطر الحيوي 2004
    وفرقة ال BSAA في عام 2005

لماذا غادروا مدينتهم؟ قد تقول لي خرجوا بالقوة بسبب هجوم شركة أمبريلا في السابق للحصول على النبات وهذا صحيح ولكن هل يوجد سبب آخر غير هذا؟

كما ذكرت سابقا ...
    ان السبب ايضا كثرة المعارك وخسارة الكثير من رجال القبيلة وموت الملك .. واستهلكهم لبعض نبات سلم الشمس في القتال حيث يضعون السم خاصتها في رؤوس اسهمهم ورماحهم لتكون الاصابة قاتلة
    وغير ان بعض افراد القبيلة بسبب المال انقلبوا على القبيلة ، وبعضهم قرر ان يقبل المال على ان يقاتل ويخسر حياته ...... كل هذه الامور اثرت على حياة القبيلة وناهيك على ان المنطقة اصبحت ملوثة بالادوات والمولدات وخصوصا بعد بناء التريسيل ايضا لمنشاة النفط هناك .... يعني الوضع من سيء الى اسواء فتركوا المدينة وابتعدوا عنها

بالمناسبة لاحظنا أنه السكان عندما يهجموا يقفزوا من الماء ليصلوا إلى كريس وشيفا؟ فماذا يفعلون داخل الماء؟ ولماذا فعلوا ذلك؟ وأحيانا يظهروا فقط عند محاولة الوصول إلى إحدى القطع لفتح البوابة ولم يهجموا منذ بداية وصول كريس وشيفا فلماذا يعني هل يعلموا بأنه يجب منع أي شخص للوصول إلى القطعة أم أن ذلك من تصميم اللعبة فقط؟ وطبعا لم يغرقوا لأن المياه ليست عميقة كثيرا

اخي بسبب الرشاقة لديهم وعيشهم في منطقة نائية فانهم يستطيعوا القفز بقوة وخصوصا مع البلاجا 2 التي اعطتهم قوة كبيرة ... فهم يبقون تحت الماء ومهمتهم مفاجئة العدو عند اقترابه من مكان معين لفتح شيء فيكون نفس ذلك الشيء فخ له فما ان يمسك بمفتاح مثلا او باب حتى يقفزوا له من تحت الماء بسرعة ويقتلوه

صحيح وهل هي من عادات القبيلة إرتداء هذا القناع؟

صحيح ، فجميع قبائل افريقيا تقريبا يرتدون الاقنعة المخيفة في القتال ، لاخافة عدوهم

صحيح ولكنه قام بتفجيرها وبعد ذلك حاول الهرب بالسفينة فإلى أين كان يذهب؟

اخي كان يريد ان يتجه الى منطقة اخرى افريقية ... ومن هناك سوف يبدا بعقد صفقات اخرى حيث انه سوف يمهد للهرب الى اوروبا ... فهو تاجر سلاح وبالذهب الذي معه سوف يعقد صفقات كثيرة ويعيش حياة مترفة ..

كلامك صحيح وهل تعرف متى مات آخر ملك لهم؟ هل عند هجوم شركة الأمبريلا؟

اخي ملك للمكان كان قبل استيلاء التريسيل على المكان حيث في اخر معركة تم قتل الملك وقد يكون تم قتله عن طريق اعطاء اخد اتباعه البلاجا وزرعها فيه وعندما تحول جعلوه يتجه اليه ويقتله ...

يعني أفهم من كلامك أن ويسكر لو أخذ الفايروس ولم يكن مخفف فلن يتأقلم جسده وسوف يحصل له مثلما حصل للشاب الإفريقي في بداية اللعبة أليس كذلك؟

لن يحصل له ما حصل للشاب بل سوف يبدا الفايروس بالتاثير عليه ويتغيير ليبدا جزء من جسده يتاثر ويتغيير تدريجيا فتظهر بعض الديدان ولكن يبقى بعض جسمه سليم ويبدا الاوربوروس بالتغيير بسبب طبيعة جسد ويسكر ..

أخي أعذرني لم أفهم هذه الجملة جيدا وأرجو أن توضح أكثر

اخي ما اقصده ان سادلر مثلا سيطر على القرية كلها وعلى جميع البلاجات لانه كان في داخله البلاجا الرئيسية والتي اعطته ميزة التحكم في كل شيء ...
    وويسكر للسيطرة على كل الاشخاص الذين سوف يتاقلم معهم الاوربوروس وحتى المتحولين منهم فعليه ان يكون منهم ...فويسكر يريد السيطرة على العالم وكيف سوف يسيطر على العالم ان كان لايحتوي جسده على فايروس الاوربوروس ومتفاعل مع جسده ... فالاصل اذن ان يدخل الى جسده الفايروس ويجعله يتاقلم معه مثل ما فعلت الكسيا قديما حيث جعلت الفايروس يتاقلم مع جسدها حتى بعد ذلك تنشره وكل من يصاب به يصبح تحت تصرفها ..

يعني ماذا يحدث إذا أخذ ويسكر جرعات كثيرة جدا لنقل 10 جرعات أو 100 جرعة متتالية ؟ وماذا سوف يحدث إذا لم يأخذ أي جرعة لفترة طويلة جدا؟ ما المقصود أنه سوف يفقد قوته هل سوف يصبح إنسان طبيعي ويخسر قوته الخارقة أم المقصود شيء آخر ؟

اخي جرعة اكبر تعني فقدان السيطرة على الفايروس ... حيث يبدا الفايروس بالانتشار بالجسم ولن تستطيع خلايا الجسم التفاعل والتغيير مع سرعة وكمية الفايروس مما يعني ان الخلايا تبدا بالتضرار وهنا يحصل تحول فجائي الى مخلوق جديد قد يختلف بسبب طبيعة جسد ويسكر عن ذلك الافريقي الذي خرجت الديدان منه
    والفكرة ان الفايروس سوف يبد في جسد ويسكر بعد ان يندمج ولانه مصنوع من البلاجا يبدا بعملية تطفلية على الجسم ويقوم بسحب طاقة الجسم تدريجيا ملم يتم اعطاء ويسكر جرعة تالية تلك الجرعة تبدا بعملية تفاعل بسيطة توقف عملية امتصاص قوة ويسكر من قبل الفايروس وتبدا بعملية تحول اخر
    وهكذا الى ان يصل ويسكر الى السيطرة الكاملة ويصبح جسمه عبارة عن مسيطر على الطفيل فيتوقف استنزاف جسم وقوة ويسكر ..

الآن فهمت وشكرا لك على المعلومة وأفهم من كلامك أن الترايسيل إذا عرفت بخيانة ارفينج واكسيلا فإنها سوف تخطط للتخلص منهما مثلما تريد التخلص من ويسكر أليس كذلك؟

نعم والتخلص من اكسيلا وارفينيج سوف يتم عن طريق قتلهما وليس مثل ويسكر الذكي لم يتم الامساك به ..

إذا علمت شركة التريسيل عن مشروع الأوروبروس وتمويل ارفينج له فماذا ستفعل الشركة بالمشروع هل تأخذه لنفسها أم تتخلص منه أم ماذا؟

طبعا سوف تاخذ المشورع وتجري التجارب عليه .... فالشركة تبحث عن اي فايروس جديد لتضمه لمجموعتها وتعمل على تغييره والاستفادة منه ...

أفهم من كلامك أن كابكوم أخطأت في الملف كالعادة كلامك صحيح وكنت أتمنى لو نرى عرض في اللعبة ونرى الصفقة تتم وفعلا هذه نفس فكرة الجزء الرابع ولكن بإختلاف الأسلوب حيث كان منديز يرغب بنفسه في التخلص من ليون ولكنه تحول بسبب إنفجار البرميل بالقرب منه بينما ارفينج قام بتحويل نفسه بنفسه عن طريق الحقنة ولكنه كان مجبر على ذلك لأنه أصلا كان يريد الهرب ولم يكن يرغب في التحول ومواجهة كريس وشيفا

اخي موضوع الملفات للاسف يحتوي على الاخطاء لانه يراعي جانب من القصة وجانب اخر يخطا فيه يعني لو اتيت بمصممي لعبة الريزدنت ايفل وسئلتهم عن بعض الوحوش فسوف يجيبك انه صنعه الفايروس وتحول وتبدل وهكذا مثلا ولكن جوابه غير مقنع لان هذا الوحش تفنن به الرسام وصنعه بمخيلته وليس من واقع فكرة الفايروس .. فيصعب الربط ....
    ونعم يا اخي ارفينيج لم يرد قتال كريس وشيفا فهو يريد عقد الصفقة وياخذ المل ويهرب حتى انه لم يعد يريد ان يبقى مع ويسكر واكسيلا ولكن خطته فشلت فقرر ان يلعب لعبة اخيرة ..

كلامك صحيح وأضف إلى ذلك أنه مطلوب أمنيا حول العالم وتلاحقه فرقة BSAA أينما ذهب ومكتوب في أحد الملفات أنها الفتاة أعطته الحقنة كعقوبة له بسبب فشله

نعم ، وحتى يا اخي لو فتاة الغراب اعطته الحقنة لفشله فهو غير مجبر على استخدامها لانه يعرف ما هي هذه الحقنة وانها سوف تحوله لشيء بشع ولن يعود لشكله الطبيعي وسوف يفقد حريته وبشريته ولن يعود يستطيع فعل ما يريد كما كان بشري فالامر ليس سهل عليه ... ان يطيع اوامر الفتاة الغراب او ويسكر من اجل انه فشل في مهمته ... ولكنه وبسبب خسارته لكل شيء حصل ما حصل ...

لو أخذ ارفينج الأوروبوروس لوحده فكيف سيكون حجم وحش الديدان الذي سيتحول إليه هل مثل الوحش الذي قضى على فريق ألفا أم مثل اكسيلا بعد تحولها أم ماذا؟

لا بل سوف يصبح مثل الافريقي ... لان وحش اكسيلا كبر بسبب استهلاكها لكل الجثث من حوله
    بينما هذا لايوجد شيء من حوله ليكبر من خلاله ...

لو أخذ ويسكر الأوروبورس ومعه بلاجا التحكم فماذا سيحدث له؟ يعني أصلا الأوروبورس لوحده تأقلم مع جسد ويسكر فماذا سيحدث عند إضافة بلاجا التحكم إليه؟

سوف اجيبك عليه في تحليل ويسكر الاخر
    لانه هناك وقته باذن الله

تحليل جميل وماذا تقصد بحقيقة العالم؟ وحقيقة نفسه؟

اما حقيقة نفسه فلانه عرف انه ليس بشري عادي انما ولد من خلال فايروس السلف وكان الفايروس السبب في قوته وذكائه ان صح التعبير فعرف ويسكر حقيقة نفسه ...
    اما حقيقة العالم ، فانا اقصد عالم ويسكر حيث ان ويسكر ادرك الان ان كل العالم الذي كان يعيش به كان مخدوع فيه فسبينسر خدعه وكان دمية له ...
    وكان هو عبارة عن مشروع من مشاريع الامبريلا ...
    الدكتور ويليام صديقه العزيز اتضح له انه كان يعلم بان الفايروس الذي سوف يعطيه لويسكر كان بناءا على اوامر سبينسر ولكنه لم يبلغ ويسكر
    وان كل شيء من حوله يريد ويسكر كتجربة واضحة ... فقرر ان يحول عالمه الى عالم اخر يندمج مع العالم كله ويكون هو الزعيم والمسيطر ..

............................................

ماذا يقصد ارفينج عندما قال لكريس وشيفا أنتما تجعلانني أبدو بمظهر سييء؟ وأمام من يظهر بالمظهر السييء؟

امام الزبائن ...
    فكما تعلم الزبائن يراقبون تسجيلات قضاء الوحوش مثلا على افراد فرقة القوات الخاصة التي تتبع لفرقة BSAA ولكن فجاة يوجد اثنان مازال حيا ويقاتلوا الوحوش بقوة ...
    فهذا يجعل ارفينيج يبدو بمظهر سيء امام الزبائن حيث ان وحوشه لا تستطيع القضاء على اثنان فقط ..
    مما يعني ان ارفينيج سوف يصاب بالحرج وقد يقل سعر لوحوش وسعر الفايروس عن ما يطلبه
    مالم تقضي الوحوش على هؤلاء الاثنان ...

ما حدث لجيل هو نفس ما حدث لشيري حيث أن شيري أصيبت بالجي فايروس ثم أعطتها كلير مضاد التي فايروس والذي جعل الجي فايروس يدخل في حالة خمول كما ذكر ويسكر في أحد تقاريره أليس كذلك؟ رغم أنه في أحد ملفات الجزء الثاني مكتوب أنه مضاد الجي فايروس فهل هذا خطأ من كابكوم؟

نعم للاسف ... ولكني سوف اعالج هذه المشكلة لكابكوم
    اخي ان ما صنعته كلير هو فعلا مضاد للجي فايروس وذلك لان انيتا بيركين حاولت جاهدة ان تخترع مضاد للجي فايروس لتنقذ زوجها ويليام ، اذن فما اخترعته هو مضاد للجي فايروس ... ولكن يبدو ان المضاد غير مكتمل حيث انه لم يتم اجراء تجارب عليه لمعرفة فعاليته حقيقتا
    وما حصل لشيري نفس ما حصل لجيل فمضاد الجي فايروس قام بقتل تفاعل الجي فايروس ولكن بقي بعض من الفايروس وهو في حالة خمول ايضا وذلك لان المضاد غير مكتمل كليا ...
    مما يعني اننا سوف نعود لرؤية شيري بقوة رائعة مثل ويسكر ولكنها ليست وحش بل قوة بسبب الفايروس ..

كلامك صحيح ولكن يا أخي أحداث روسيا في عام 2003 وأعلم أنك سوف تقول آخر فرع للأمبريلا وهو في اليابان انهار عام 2004 وهذا صحيح ولكن أحداث روسيا معروف أنها في عام 2003 كما هو واضح من خلال عروض وملفات جزء أمبريلا يعني المفترض أن فرقة مكافحة الخطر الحيوي أنشئت في عام 2003 وفرقة BSAA في عام 2005 فما رأيك؟

صحيح واعذرني اخطات بسبب السرعة فلم انتبه اني وضعت 2004 بدل 2003
    والاصل
    لقد تم انشاء الفرقة في عام 2005...
    حيث ان عام 2003 كانت احداث روسيا ومقتل سيرجي فلاديمير .. ولم يكن كريس وجيل يضعان علامة الفرقة الجديدة BSAA
    وفي عام 2006 ماتت جيل او اعتبرت ميتة بعد سقوطها مع ويسكر من الاعلى وكانت العلامة على يديهما ... علامة الفرقة الجديدة اذن فالفرقة ظهرت في عام 2005
    اذن فرقة مكافحة الخطر الحيوي 2003
    استمرت الفرقة سنة كاملة الى 2004 وهنا تم التفكير بانشاء فرقة جديدة كليا
    فظهرت فرقة ال BSAA في عام 2005

كلامك صحيح ومكتوب في أحد الملفات أن بعضهم تناول السم الذي في النبات للحصول على القوة أو ما شابه ذلك

نعم ، وذلك رغبة منهم ان يكونوا مثل الملك الذي ياكل النبات ولايموت فهو سوف يكتسبون قوة جسد ولكنهم ماتوا او الاكثرية ماتت ولم ينجوا سوى البعض والذين قتلتهم الامبريلا والتريسيل

أو ممكن زرعوا البلاجا فيه مباشرة وأفهم من كلامك أنه مات عند هجوم الترايسيل وليس عند هجوم الأمبريلا أليس كذلك؟

نعم لان اخر شركة سيطرت على المكان كليا وعالجة مشكلة هؤلاء المتوحشين هي التريسيل مما يعني انها قتلت اخر ملك لهم .. واما ان يزرعوا البلاجا فيه فمن غير الوارد ذلك لانه ان وصلوا الى الملك مباشرة فهذا يعني انهم يستطيعون القضاء على القبيلة كلها ..

أخي لقد فهمت الفكرة ولكني أقصد كيف استطاع ويسكر أن يعرف أن الفايروس سوف يتأقلم مع جسده حتى لو كان الفايروس مخفف؟
    وأيضا سؤال آخر وهو هل الفايروس الموجود داخل جسد ويسكر (الفايروس الذي أخذه من ويليام) له تأثير على تحوله أو عدم تحوله وتأقلمه أو عدم تأقلمه مع الأوروبورس؟
    هل يتفاعل الفايروسان معا أم لا؟
    هل كان سوف يختلف الأمر إذا ويسكر أخذ الأوروبورس ولم يكن لديه الفايروس من ويليام في جسده يعني ماذا سيحدث؟

اخي لنبدا بها خطوة خطوة ....
    ويسكر بعد ان ولد من خلال استخدام فايروس السلف كانت خلاياه عبارة عن خلايا فيروسية ..
    نعم هو بشري ولكن دمه يجري به فايروس ... وعندما قام الدكتور ويليام باعطاء ويسكر الفايروس ما فعله ذلك الفايروس انه جعل فايروس السلف في جسد ويسكر يستيقظ من سباته ويبدا باعادة تنشيط الخلايا كاملة فتغييرت فتغيير ويسكر كليا وبدا جسده من الداخل عبارة عن خلايا تحتلف عن خلايا البشر ... من اجل ذلك شفي بسرعة من ضربة التايرنت وعاد جسده طبيعيا
    والان بعد ان اخترع ويسكر الاوربوروس لم يخترعه ويسكر عبثا بل استخدم البلاجا وفايروس السلف
    ونتج الفايروس واذا عدنا لما ذكرته في الاعلى فجسد ويسكر عبارة عن كتلة حيوية من فايروس السلف وخلايا فيروسية والاوروبورس عبارة عن فايروس السلف والبلاجا
    اذن لدينا فايروس سلف مشترك ومع دراسة ويسكر المتعمقة وجد ان جسده يتلائم وهذا الفايروس قد يكون اخذ عينة دم من جسده وعينة فايروس الاوربوروس فوجد انهما ترابطا ..

أفهم من كلامك أن ويسكر يحتاج إلى أخذ الحقنات لفترة مؤقتة وبعد أن ينجح في مخططه لن يحتاج إلى أي حقنة بعدها ، جرعات زائدة تجعله يتحول إلى وحش بينما نقص الجرعات يسبب نقص في طاقة الجسم هذا النقص إلى ماذا سوف يؤدي في النهاية هل يخسر قوته الخارقة ويصبح إنسان طبيعي أم ماذا؟

نعم ...
    فنقص الجرعة تجعل الطفيل الخيلوي ( البلاجا ) تمتص قوة ويسكر
    وزيادة تجعل خلايا البلاجا المندمجة مع الاوربوروس ترغب بالسيطرة كليا على الجسد
    والتحول لتصبح ديدان تمتص كل الجسد ولكن طبيعة جسد ويسكر والذي يعادل تكوين فايور س الاوربوروس تجعله لايسمح لها بالخروج ولتحول الى الشكل الديداني ...
    ولكنه في المقابل يبدا بستنزاف قوته ...
    واما ماذا يحدث فانه لن يعود بشري طبيعي ولكنه سوف يبدا بالتاثر بالضربات يعني اذا ضربته بيدك سوف تجده يتراجع للخلف قليلا ويبدوا مثل السكران ..

صحيح وهل يمكن إعتبار أن الفايروس الذي أخذه ويسكر من ويليام هو فايروس السلف أم ماذا؟

لا انه ليس فايروس السلف ولكنه مزيج او ناتج عنه اخترعه سبينسر لكي يجعل فايروس السلف في جسد ويسكر يعود للعمل ويخرج من الخمول والسبات الى الحركة كما ذكرت سابقا

يعني ويسكر شعر بأنه تم خداعه من الجميع سواء سبينسر أو ويليام أو غيرهما ويريد الإنتقام بأن يجعل العالم كله تحت سيطرته مثلما كان هو نفسه تحت سيطرة سبينسر أليس كذلك؟

نعم

ما ذنب الناس الأبرياء في ذلك؟ يعني كان بإمكان ويسكر أن يسيطر على سبينسر ويستخدمه كتجربة للإنتقام ورد الإعتبار ولكن يبدو أن ويسكر سيطر عليه الغضب ولم يتمالك أعصابه وقتل سبينسر فورا وندم على ذلك أليس كذلك؟

اخي ويسكر ليس بشري بل وحش ... ومثل هذا الشخص لن يفكر بالبشر ..
    ولو انه بشري اصلا منذ البداية فلن يقوم ما يقوم به من تجارب على البشر ليصل الى ما يريد
    يعني منذ البداية في المنزل الفخم وقلوبهم ماتت بسبب ما يقوموا به من امور شيطانية
    فالان سوف يفكر بالبشر ...
    اخي نعم هو نادم على موت سبينسر لانه كان يتمنى لو انه بقي حي ليجعله يرى ما وصل اليه ..

يتبع ..............

سلام chris
    chris

الصورة الرمزية النمسس
    النمسس غير متصل عضو قدير ونجم منتدى رزدنت إيفل

رد: ............... ΨΦ§ التحــليل الشــــ Resident Evil 5 ـــــــامل §ΦΨ............

أخي العزيز chris بالعكس لا يوجد شيء ناقص في الموضوع و ما شاء الله أنت أجبت على كل شيء في اللعبة ولم تترك أي صغيرة وكبيرة وشكرا لك على تجميع الأسئلة وإن شاء الله يستفيد الجميع من ذلك وننتظر تكملة الأسئلة وبالمناسبة لا تنسى أن تضع التكملة لموضوع المصطلحات وأنتظر إجابتك على ردي في هذه الصفحة:
    http://www.montada.com/showthread.php?t=522534&page=12

وشكرا
    التعديل الأخير تم بواسطة النمسس ; 22-06-2009 الساعة 05:23 PM

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

اهلا اخي الغالي النمسس
    ولا شكر على واجب
    وشكرا لك دائما على ما تقدمه من دعم كبير وانت بالفعل صديق رائع ...
    اخي لا تقلق فانا لم انسى ان اكمل المصطلحات ولكني انشغلت بفكرة في راسي اخذت الوقت ..
    منها ان انهي هذا الموضوع كاملا لاني كنت اشعر بنقص شيء ما فيه والان عرفت ما هو وهو اسئلة الاعضاء ان اضعها معا ليسهل قرائتها من قبل الاعضاء بدل العودة بها الى الخلف ...
    وسوف ارد على استفسارك في الموضوع ....

.................................................................

التكملة ........

بعض الأفراد كان لديهم مقاومة طبيعية للسم ، حتى مع وجود مقاومة طبيعية ، فإن إيجاد شخص يمكنه تحمل إبتلاع السم القوي كان شيء نادر. يقول الناس في Ndipaya أنه كان يوجد رجل حكم كملك لمئات السنين . سواء كانت هذه الأسطورة صحيحة أم لا فلا يمكن التأكد من ذلك في الوقت الحاضر
    كيف استطاع ملك قبيلة Ndipaya أن يتحمل السم لمئات السنين وهو في كل عام يتناوله؟ وكيف أصلا يستطيع أن يعيش كل هذه المدة فهل السم يعطيه قوة تحمل ويطيل عمره أم ماذا؟

اخي طبعا هذه من اساطير القبائل الجاهلة ...
    حيث انهم يمجدون ملك القبيلة يقومون بتاليف الاساطير عليه .. فتارة تجدهم يقولون عنه انه قتل اسد بيديه دون ان يكون معه سلاح
    ومرة يقولوا انه ذهب الى جبل النار ( البركان ) وسار على النار ... وكل هذه اساطير وخرافات وكذب من اجل تمجيد ملكهم وتخويف الاعداء من قوته في حال تعرض للمواجهة
    فلا يوجد ملك افريقي عاش مئات السنين ... بل تجده يعيش الى سنة ال 80 ويموت ...
    ولكنهم اخترعوا هذه الاساطير ايضا اضافة للسابق لكي يجبروا الجميع على تقبل تناول النبات السام لانه لايوجد عاقل سوف يرضى ان ياكل نبات قد يقتله .. ولكن البشر بسبب طمعهم ورغبتهم بالخلود فانهم يقبلوا على تناول النبات رغبة منهم بالخلود ( العيش لمئات السنين ) ويكونوا ملوك ..

والملك لاياكل النبات كل عام بل ياكله من سوف يختارونه ليكون ملك ... فمن ياكل النبات ويبقى حي يصبح ملك الى ان يموت فتبدا جولة جديدة من اختيار الملك بتناول النبات ..
    اما القصد من كلمة ان بعضهم لديه مقاومة طبيعية للسم ، ومعنى هذه الكلمة
    انه قد يستطيع تحمل سم النبات بشكل معين ولكنه يموت بعد فترة من الوقت ...
    لتبدا جولة اخرى من اختيار الملك ... وايضا تعني انه اذا تعرضت لسم النبات ولكن بكمية عادية فانه يبقى حي ولكن ان زادة الجرعة قليلا قتلته ...

وهل الملك الذي قتلته الترايسيل هو نفس هذا الذي عاش لمئات السنين أم هو شخص آخر؟

طبعا لا ..
    لان ذلك الملك الذي عاش مئات السنين خرافة من خرافات القبيلة لتغري بها الشباب لدخول المسابقة ..

هل الفايروس الموجود داخل جسد ويسكر (الفايروس الذي أخذه من ويليام) له تأثير على تحوله أو عدم تحوله وتأقلمه أو عدم تأقلمه مع الأوروبورس؟
    هل يتفاعل الفايروسان معا أم لا؟
    ما نتيجة هذا التفاعل في حال حدوثه؟
    هل كان سوف يختلف الأمر إذا ويسكر أخذ الأوروبورس ولم يكن لديه الفايروس من ويليام في جسده يعني ماذا سيحدث؟

نعم ... ففايروس السلف كان في حالة سبات وكان يجب ايقاظه بطريقة مدروسة وبجرعة معينة كان قد صنعها سبينسر .. والا قد تكون النتائج غير المتوقعة او المنتظرة ...
    ولو فرضنا ان ويسكر لم ياخذ الحقنة من الدكتور ويليام ثم اخترع الاوربوروس وقام باخذ جرعة منه فانه سوف يتحول الى وحش ويخرج جسده عن السيطرة ...
    كما هو الحال مع فكرة الكسيا ان تضع جسدها في مجمدة لمدة 15 سنة فمثل هذه العمليات تحتاج الى وقت وجرعات منتظمة ودقيقة الزيادة كارثة والنقصان يعني تاخير النتائج ..

نعم يتفاعلان لنفرض انك اتيت بمزيج من مادة
    احمر وازرق
    واحمر واخضر
    وقمت بوضعهم معا سوف تجد ان المزيج الاحمر اندمج مع الاحمر الاخر واصبحا مزيج واحد بينما الازرق انفرد والاخضر انفرد
    واصبح الاحمر الاكثر ....
    وهذا ما حصل فايروس السلف في الاوروبورس وفي جسد ويسكر اندمج فاصبح المسيطر الاول بينما البلاجا بقيت صفاته او شيفرتها منفردة وويسكر ايضا

صحيح ولدي سؤال أبحث عن إجابته منذ فترة طويلة وهو ما هي مكونات هذا الفايروس وعلى ماذا يحتوي بداخله؟ مما يتكون المزيج فيه؟

ان الفايروسات بشكل عام عبارة عن كائنات حية أصغر حجما من البكتيريا ، و أكبرها لا يتجاوز حجمه 1/10 عشر حجم بكتيريا عادية ، و من حيث الشكل فالفايروسات إما ان تكون عصوية أو كروية . يتركب الفيروس من جدار بروتيني يحوي بداخله الحمض النووي ( R.N.A. ) أو ( D.N.A. ) . فالفايروسات التي تعيش داخل الخلايا الحيوانية ، أو داخل خلايا بكتيرية ، تحتوي على حمض ( D.N.A. ) . أما الفيروسات التي تعيش داخل الخلايا النباتية فتحتوي على الحمض ( R.N.A. ) . و لا تنمو الفيروسات أو تتكاثر إلا داخل الخلايا الحية ، و لم يستطع العلماء تنميتها في وسط اصطناعي كما هو الحال في البكتيريا .
    اذن فنبات درج الشمس يحتوي الفايروس فيه على حمض R.N.A وبعد ان اكتشفه المجانين الثلاثة قاموا باخذ الفايروس وزرعه في جسد حيواني وذلك لجعل ذلك الفايروس يتحول من R.N.A الى ال D.N.A وذلك ليسهل العمل عليه في الحيوانات ولاحقا البشر ... وطبعا ما يؤثر على تكوين الفايروس الطبيعة التي يعيش فيها ... فالفايروس ينمو ويتغيير بناءا على الوسط الذي يعيش فيه وخلايا النبات ( نبات السلف ) بسبب بعدها عن الشمس وبقائها تحت الارض جعل الفايروس يتاقلم مع خلاياها ويتغيير ليصبح شكل من الفايروسات المرعبة ... وبعد ذلك تم نقله الى الخلايا الحيوانية ثم الى البشر ( ليزا تريفور ) ليتغيير ويصبح فايروس السلف المعروف ...

كلامك صحيح ومثلما قلت أنت من قبل أن ويسكر وأمثاله ليسوا بشر بل شياطين بأجساد بشر وفعلا هو نادم على موت سبينسر وأتذكر في نهاية جزء أمبريلا عندما قال ويسكر عن سبينسر (سوف نتقابل مرة أخرى بعد ختام هذه الدراما وحينها سوف تتعلم عن التاريخ......الذي سوف أكتبه لهذا العالم) ولكن كل هذا الكلام تبخر في لحظة غضب من ويسكر

صحيح ... ياله من غبي ولو انه ابقى سبينسر حي لكان قد اكتشف اشياء اخر .. قد تكون ساعدته في امور كثيرة منها ما هي الحقنة التي اعطاه الدكتور ويليام لويسكر وكيف ينتج مثلها ...

..................................................

ماذا لو أكثر من شخص تناول السم وبقي حي فكيف يختارون الملك حينها؟

الاختيار يكون عندها بمن يتناول اكثر يعني مثلا لنفرض ان السم يوضع في كاس وكان عشرة هم الفائزين فانه يتم وضع كاس اخر وهنا سوف يظهر من جسده اقوى ..
    وعندها سوف تقل النسبة ولنفرض انه في النهاية اصبح اثنان فقط ومهما شربوا يبقون احياء فهنا سوف يتجهون الى الكاهن والذي سوف يختار واحد منهما بناءا على معركة تعقد بينهما والذي يفوز بالمعركة ويقتل الاخر هو الذي ينصب ملك ..

تفهم قصدي فأنا لم أسأل عن الفايروسات بشكل عام ولكني أقصد الفايروس الذي أعطاه ويليام لويسكر ، ما هي مكونات هذا الفايروس وعلى ماذا يحتوي بداخله؟ مما يتكون المزيج فيه؟

اممم الان فهمت ...
    اخي انه فايروس السلف ليقوم باعادة تنشيط بقيت الفايروس في جسد ويسكر
    ولنعطي مثال لنفرض ان لديك مجموعة من الخيول في داخل سياج عددها يتناسب وخجم السياج .. فاذا اضفت عدد اضافي لها فان هذه الخيول سوف تشعر بالضيق وتبدا تتحرك هنا وهناك لان المكان لم يعد يتسع لها فتحطم السياج وتبدا تنطلق في كل مكان ... مثال غير دقيق جدا ولكن للتخيل فقط
    وان ما تم اعطائه لويسكر هو فايروس السلف فجسد ويسكر الان مبني بهذا الفايروس منذ الصغر والان اي جرعة خارجية سوف تجعل الخلايا تبدا بتحفيز انزيمات خاصة لتقوم هذا الفايروس الذي دخل الجسد ولكن ما يحدث بدل ان يقتل الفايروس الذي دخل يبدا بالاندماج مع الفايروس لانه من نفس الشيفرة الوراثية وما تفرزه الخلايا يكون عبارة عن مادة فيروسية فتحول الجسد دون الخروج عن السيطرة ...

هل يمكن أن يتحول الفايروس من RNA إلى DNA عن طريق زرعه في الإنسان مباشرة بدون المرور في الحيوان؟ وهل العكس ممكن؟ تحويله من DNA إلى RNA عن طريق زرعه في النبات؟

والله لا اعلم ... فلست خبير احياء
    ولكن نعم يمكن فطالما العكس صحيح في البداية فان الشكل الاخر يحدث ولكن ليس هكذا بسرعة بل يحتاج الى جرعات ووقت ومراقبة وتجارب كثيرة للوصول الى هذا التغيير والا لما كان انتاج فايروس السلف اخذ سنوات من العمل ..

ماذا لو كان ويسكر مولود بشكل طبيعي مثل أي شخص عادي ولا يوجد داخله فايروس السلف ثم أخذ الحقنة من ويليام فماذا سيحدث له في هذه الحالة؟ وهل الشيء الذي سيحدث سيكون له تأثير فوري أم يبدأ بعد موته؟

سوف يبدا بالتحول الى زومبي كان ميت ام حي .. ففايروس السلف لم يكن فايروس عادي
    وقد يموت ويسكر اذا لم يتحمل جسده الفايروس فهو قتل الكثيرين ولم ينفع او يندمج الا مع جسد ليزا تريفور ... ولنفرض انه اندمج فانه سوف يحول ويسكر الى ما يشبه الزومبي يعني مثل ليزا ..

لماذا الفايروس لم يكن له تأثير فوري على ويسكر بل بدأ يعمل بعد موته وتلقيه الطعنة من التايرنت؟

في الحقيقة الفايروس سوف يعمل اذا تلقى ويسكر طعنة ام لا بعد الحقنة فالطعنة لم تفعل شيء كثير وما فعلته الطعنة انها جعلت الفايروس يعمل ويتنشط اسرع بقليل فقط لانقاذ الجسد فهذا الجسد اصبح جزء منه فبدا يعيد ترميم وبسرعة الضرر ولو ان ويسكر لم يتلقى الطعنة فانه سوف يتحول الى سوبر خارق بعد فترة قد تكون اطول بقليل عن فترة طعنة التايرنت يعني قد يكون الفرق 10 دقائق فقط ...
    وقد راينا انه في جيل وباري راينا ان التايرنت لايطعن ويسكر بل يضربه ويرميه بعيدا ... وعاد واستيقظ واختفى ..

..........................................................

معليش اخوي ممكن توضح
    اخي مكان الصفقه ذهب إليه باليخت أليس صحيحاً ؟؟
    فبعد أن ركب ريكادو اليخت انفصل عن فتاة الغراب
    إلى إذا كانت فتاة الغراب تتبعه

اخي عندما غادر ارفينيج المنشاة النفطية كان قد عقد الصفقة وانهى كل شيء واخذ المال معه واراد الهرب الا ان فتاة الغراب امسكت به واعطته الحقنة .... الخ
    ولاحقا هربت فتاة الغراب وراينا كريس وشيفا يركضون واذ ارفينيج يهرب بقاربه كما راينا ويفجر المنشاة النفطية ....

اعتقد انه طعام الوحش U-8

صحيح وهذا احتمال صحيح جدا ..

اخي انت لم تتحدث عن الطفيليات التي يخرجها
    و اعتقد انه هجين من دودة القز ايضاً او نوع من الديدان

صحيح ... ولم اذكر ما يطلقه لانه معروف
    وهو قد يضم نعم فكرة دودة القز .. او الديدان الله اعلم ..

اخي نحن لم نواجه هذه الحشره إلى بعد ولادتها مباشره
    يعني ماذا سيحدث إذا كبرت
    و هذه الوحوش تذكرني بـU-8 نفس المخالب
    ربما هو احد احفاد تجارب Ultimate السابقه

سوف تكون بنفس الحجم الذي تراه فيها فالحشرات تخرج من بيوضها وتنمو بشكل سريع وبوقت قصير
    يعني لن تكبر كثيرا كما تعتقد ... ولن تصل الى شكل عملاق مثلا بل سوف تكون كما رايتها في اخر لقاء لك معها في اللعبة ...
    لا اعتقد ذلك .... فمن كلام العلماء في احد الملفات عن ظهور مخلوق غريب الى اخره
    يدل هذا انه قبل تجربة صناعة الوحش 8
    ولو كان بعده لكانت الفكرة انه قد يكون نتج عنه وان ذلك لوحش هو من يضع البيوض لتظهر هذه لوحوش ... وانا صدقا اعجبتني هذه الفكرة كثيرا ولو كان الامر بيدي لاعتمدها بتوضيح ظهور هذا الوحش ....

إلي افهمه من كلامك يعني ان وسكر اعطاه بعضاً من فايروسه الخاص؟؟

لم يعطي هذا الرجل ....
    بل قام ويسكر باعداد فايروس الاوربوروس المعدل بناءا على البلاجا وفايروس السلف
    معتمدا على استخراج فايروس السلف من جسده واعادة تركيب فايروس السلف المستخرج من النبات ليصبح بنفس شكل تكوين فايروس السلف المستخرج من جسد ويسكر ...
    ليصبح فايروس السلف المعدل ما يمكن ان نسميه فايروس سلف 2 و البلاجا
    وذلك في محاولة لجعل فايروس الاوربوروس يتاقلم مع اكبر قدر ممكن من الناس ... لكنه فشل بسبب عدم وجود الوقت .. لاجراء هذه التجربة

...........................................................

كلامك صحيح وتحليل جميل ولكن يوجد تناقض في كلامك يا أخي لأنني سألتك في السابق نفس السؤال

اخي اعلم ذلك ... ولايوجد تناقض
    ففي البداية اردت ان اعطيك التفصيل بان الفايروس الذي تم اعطائه للدكتور ويليام من قبل سبينسر فايروس خاص فيه مزيج من فايروس السلف وذلك لكي يقوم باعادة تنشيط جسد ويسكر بشكل هادىء وتدريجي يعني ياخذ وقته ..
    وفي ردي الثاني اشرت الى فايروس السلف لان اسئلتك موجها عن هذا الفايروس وحديثنا كان مباشر عن هذا الفايروس فتحدثت عنه مباشرة ليكون سهل الشرح بستخدامه
    وخصوصا شرحي عن الاوروبورس وجسد ويسكر وكيف انهما مشتركان بفايروس السلف .. فتطرقت الى الاهتمام والاتجاه مباشرة الى اسم فايروس السلف
    بدل من ان اشرح وانا اقول فايروس سبينسر الخاص والذي هو عبارة عن فايروس السلف معدل
    يعني اختصرت هذه الجملة واخذت الكلمة المهمة في الموضوع مباشرة وهي فايروس السلف لكي يسهل شرح الامر وضرب مثال ..

كم من الوقت تحتاج هذه العملية؟

تحتاج هذه العملية الى يوم كامل تقريبا ...

فعلا يديه حادتان جدا ولا تنسى لسانه الطويل (للأسف ليس طويل في الكلام لكن في الضرب ) ولو تتذكر في الجزء الثاني عندما يضرب ليون أو كلير بالقفز ثم استخدام المخلب في يده يعني ضربة تجعل الشخصية التي تلعب بها تنزف كثيرا وتتحول الحالة أحيانا إلى الخطر مباشرة ويجب استخدام البخاخ ، شيء غريب أن الترايسيل لم تتعلم من أخطاء الأمبريلا وهرب منها الليكر، ألا تعتقد أنهم أطلقوا سراح الليكر عمدا؟

صحيح ايام كانت مع هذا الوحش ...
    يا اخي انت نسيت امر ان الذي يعمل ويسيطر على هذه المختبرات البرت ويسكر وهو احد افراد شركة الامبريلا لذلك هربت اللكرز ...
    يعني الفوضى تعلمها ويسكر من الامبريلا
    بينما لو شركة التريسيل تدير المكان لما هرب ...
    ولكن لناتي للحقيقة ... الحقيقة يا اخي ان المكان اعده البرت ويسكر اصلا للقضاء على المتطفلين بان يطلق سراح الوحوش وبتحويل الجنود الى اتباع بستخدام البلاجا 2 ...
    ولا ننسى وحش يو8 الذي تم اطلاقه لحراسة الحاضنات ... يعني ويسكر كان في مرحلة الاستعداد للهجوم على العالم كله فلم يعد يكترث للمكان فقرر ان ينشر الوحوش في المكان لتقضي على المتطفلين ... ولانه لم يعد لها فائدة بالبقاء هكذا ..

لماذا هذه الحيوانات لم تحاول أن تهرب من الأقفاص وتكسرها وتهاجم أي شخص يدخل الغرفة؟ حيث أنه في الأجزاء السابقة كنا نرى وحوش داخل أقفاص وبمجرد أن ترى إنسان في الغرفة فإنها تحاول الخروج من القفص لتهجم عليه

السبب ان هذه الاقفاص ليست اقفاص عادية فهيا مصنوعة من الفولاذ .. ومن ناحية اخرى الكثير من الحيوانات بسبب التجربة فان اجسادها ضعيفة وتمر بتغييرات تجعله هادئة وبعضها يدخل في حالة انهيار قبل الموت

كلامك صحيح هذا مكان متطور وما هي الإضافات من ويسكر واكسيلا؟

الحاضنات الكثيرة والصواريخ ومختبرات الاوربوروس الخاصة

أي فايروس تقصد هل فايروس السلف أم الأوروبوروس؟ ماذا عن الجسد الذي يفشل ويعطي نتائج سيئة هل يتم التخلص منه فورا أم يجدوا له إستخدام آخر؟ كيف يتم إختطاف هذا العدد الكبير بدون إثارة الشكوك؟ وفعلا 2000 عدد كبير ولا أدري لماذا أحس أنك كنت تعد هذه الرجاجات الواحدة تلو الأخرى

اخي بالنسبة لاختطاف الناس فهذا ليس بالامر الصعب واذكر اني اجبت عليه في السابق من اختطاف المشردين والفقراء الذي لايوجد من يهتم بهم لو اختفوا ... الخ
    انه فايروس السلف والاوربوروس حيث في البداية فايروس السلف ... ولكن بعد اختراع الاوربوروس تم اجراء التجارب بستخدامنه ولكنه كان قاتل مباشر وهنا ساعدتهم جيل كثيرا بسبب ظهور المضاد في دمها وتم تخفيف الفايروس واستخدامه لاعادة انتاج التجارب مرة اخرى ... بستخدامه ...
    وبعد ان ظهر الاوربوروس النهائي بالنسبة لويسكر اصبحت هذه الاجساد بالنسبة لويسكر لافائدة منها فابقاها في الحاضنات ولم يعد يهتم بها فبقي الكمبيوتر يراقب الاجساد وبعض الاجساد بدا يموت تلقائيا بسبب عدم تغذيته والاخر بسبب فايروس السلف الذي اعطي له وبدا يقتله ببطىء والاخرى بفايروس الاوربوروس القديم القاتل ..
    يعني حاولت ان اعدها كلها بدقة ولكن ظهور الوحش اضاع علي الفرصة والا لكنت اعطيت رقم 100%

صحيح مكتوب في الملف عن هذا الوحش أنه ينفع في مواجهة واحد ضد واحد ولكن عندما يواجه أكثر من شخص في نفس الوقت فحجمه يمثل عائق بالنسبة له وكانت هناك خطة لصنع وحش أكثر خفة وسرعة ليعمل على فترات أطول من الزمن وعلى المدى الطويل ولكن في المقابل نتج عن ذلك هبوط في إمكانياته الدفاعية وتم إلغاء الخطة وأيضا مكتوب أن هذا الوحش الذي واجه كريس وشيفا هو النوع الأصلي أو ما يسمى original U-8 حيث قال كريس وشيفا أنهما لاحظا عيوب في الوحش ويوجد نوع آخر وهو U-8 Prime والذي يحتوي على درع متعدد الطبقات كدفاع إضافي بالإضافة إلى صدفة تغطي المناطق المكشوفة سابقا وارفينجح قام ببيع كلا النوعين في صفقات
    لماذا لم نرى ونواجه النوع المطور من هذا الوحش في اللعبة؟

صحيح ...
    ويبدو ان النسخة الوحيدة من الشكل المحدث من هذا الوحش قد باعها ارفينيج ولم يتم انتاج اي نسخ منها اخرى وذلك لما تحتاجه من وقت لانتاج نوعية مشابها اخرى وما تحتاجه من تكاليف وغذاء ... الخ
    ولم يتم انتاج اي شكل اخر من هذه الوحوش ... وبقي النوع الاصلي والذي استخدم لحماية الحاضنات والممر الى الاسفل ..
    ومن الجيد اننا لم نقاتل تلك الاشكال المحدثة
    وبالنسبة للاسم فانا اعتقد في البداية انه اوربوروس ولكن ظهر العكس ولو كان الاوربوروس لكانت الفكرة افضل ولكن الوحش لم يصنع من الاوربوروس بل من فايروس السلف والبلاجا .. ودمج الجينات

كلامك صحيح ولماذا نرى الماء عند سقوط ذلك المسكين من الحاضنة؟

هذه يجيبه جوابي السابق بان الكثير من الحاضنات اصبحت مهملة وتم سحب الماء من الكثير منها وذلك لتسريع التخلص من الجثث وجعل الفايرويقتلها بسرعة .. ويتم رميها لاحقا الى المحرقة .

سلام chris
    chris

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

بسم الله الرحمن الرحيم

كما ترى مكتوب أن جيل من القوقاز فهل هذا معقول؟ أو ربما المقصود أن أصلها من القوقاز أو من أصول روسية؟

اخي وما هي المشكلة ان تكون جيل من اصول روسية قوقازية
    يعني جدها يكون روسي واصولها العائلية من روسيا وسافر ابويها الى امريكا وعاشا هناك وتم انجاب جيل فلانتاين هناك واخذت الجنسية الامريكية ولكن جسدها يبقة محافظ على تكوينه وطبيعة الاجساد القوقازية
    يعني لا تتعجب اذا طلع كريس في النهاية من اصول عربية ويعيش في الاردن
    وهو يشارك في المنتدى الان

الشيء الغريب أن كريس عندما التقى بويسكر لاحقا قال أنت ما زلت حي وكأنه ما زال لا يعلم أنه حي فلماذا هل هو لهذه الدرجة لم يستطيع أن يصدق الأمر؟

اخي ما كان يخفف الم كريس بفقدان جيل ان ويسكر مات وانتهى شره وخطره ولكن عندما علم بان ويسكر مازال على قيد الحياة عرف ان كل هذا الشر سببه ويسكر ... ومتى سوف ينتهي منه وهو كلما اعتقد انه تخلص منه يعود من جديد .... فاصابه نوع من انواع الضيق
    يعني لو كنت مكانه لقلت ... هذ كيف نموته ... ؟ كل ما يموت برجع ... لا حول ولا قوة الا بالله
    وصدقا امر لايمكن تصديقه يعني سقوط هائل مثل هذا ينجو منه

صحيح يعني ضمان حرق كل شيء بالداخل بنسبة 100% ويبدو أن الحرب بينك وبين شخصيتك الأخرى ما زالت مستمرة الله يعينكم أنتم الإثنين أنا متشوق لنهاية المعركة بينكما في نهاية الموضوع

نعم والله يستر من الاخير

ما هو مدى إنفجار كل صاروخ لوحده؟ هل مثل الصاورخ النووي أم مثل أي صاروخ عادي؟ وكم عدد كل الصواريخ كلها تقريبا؟ وفعلا مصيبة تخيل لو أن جميع الفايروسات التي نعرفها بالإضافة إلى البلاجا كلها موجودة في هذه الصواريخ فما النتيجة؟

طبعا لا ليس الانفجر مثل النووي والا كان دمر فايروس الاوربوروس نهائيا بسبب الانفجار ولم يستفد شيء ويسكر ...
    والانفجار سوف يحصل في الجو لينتشر الفايروس على الناس من الاعلى يعني سوف يسقط عليهم يقوم وسوف يكون الانفجار بمساحة 6 دونمات تقريبا
    والباقي سوف يتولى امرها الفايروس بسبب سرعة انتشاره ...
    ولو كل الفايروسات في صواريخ فهذا يعني نهاية العالم

...
    أنت تقصد فايروس السلف أليس كذلك؟ وإذا كان مدموج مع البلاجا فهذا يعني أنه أصبح فايروس الأوروبورس وصحيح يشبه الوحش في الجزء الثالث وهو الحاضن وصدقا هذه الحشرة مصيبة يعني من لمسة واحدة تموت الشخصية فورا وفعلا المفغرة اسم على مسمى وهذا الإسم موجود في أحد الملفات وأيضا لها اسم آخر وهو حصادة أو حاصدة

اخي فيروس الاوربوروس لايظهر بسبب اندماج بسيط مثل هذا الاندماج بل يحدث من خلال تجارب على جينات البلاجا وهي صغيرة وفايروس السلف ومراقبة التغييرات ... الى اخره
    بينما لو اصابت البلاجا حيوان واصابها فايروس السلف فان التحول عشوائي ولن يظهر فايروس الاوربوروس ...
    وفعلا الوحش كارثة ..

منذ رؤيتي لهذه الجثث لأول مرة وأنا أشك أنها زومبي يا خسارة أن الزومبي لا يكون واقف ويمشي بشكل طبيعي وكأن كابكوم ترسل لنا رسالة بأن الزومبي انتهى أمره وانسوا موضوعه

بالعكس بداية خير حيث ان التريسيل مازال لديها مخزون من الفايروسات المختلفة ولبدا ان يحدث انتشار للفايروس في مختبراتها ليظهر لنا الزومبي من يدري ..

أتذكر قرأت كلام في أحد المواقع أن هذا الرجل هو سبينسر ولا أدري على أي أساس قيل هذا الكلام يبدو أنه بسبب الكرسي طبعا هذا مستحيل لأن كريس وباقي أفراد فرقته وجدوا جثة سبينسر وواضح من الذي حصل أن الأوروبوروس لم يتأقلم مع جسد الرجل وأتذكر أن اكسيلا قالت شيء عن حجر الفلاسفة أو شيء من هذا القبيل فما المقصود بهذا الكلام؟

حجر الفلاسفة هو مادة اسطورية يُعتقد أنها تستطيع تحويل الفلزات الرخيصة (كالرصاص) إلى ذهب ويمكن استخدامه في صنع إكسير الحياة. ان اصل هذا المصطلح هو في علم الكيمياء الذي بدأ في مصر القديمة ولكن فكرة تحويل المعادن إلى معادن أغلى (كالذهب او الفضة) تعود إلى كتابات الكيميائي العربي جابر بن حيان. قام ابن حيان بتحليل خواص العناصر الاربعة بحسب أرسطو قائلا بوجود اربعة خواص اساسية الحر والبرودة والجفاف والرطوبة. وقد اعتبر النار حارة وجافة أما التراب فبارد وجاف بينما الماء بارد ورطب والهواء حار و رطب. فذهب إلى القول ان المعادن هي خليط من هذه العناصر الاربعة اثنان منهما داخليا واثنان خارجيا. ومن فرضيته تلك تم الاستنتاج ان تحويل معدن إلى اخر ممكن من خلال اعادة ترتيب هذه الخواص الاساسية. ان هذا التحول، بحسب اعتقاد الكيميائيين، سيكون بواسطة مادة سموها الاكسير. وقد قال البعض ان الاكسير هو مسحوق احمر لحجر اسطوري - حجر الفلاسفة.
    يعتقد البعض ان ابن حيان قد استمد مفهومه لحجر الفلاسفة من معرفته بامكانية اخفاء المعادن كالذهب والفضة في أشابات واستخراجها منها لاحقا بمعالجة كيماوية. كما كان ابن حيان مخترع الماء الملكي (مزيج من حمض النيتريك وحامض الهيدروكلوريك) أحد المواد القليلة التي تستطيع إذابة الذهب (ولا يزال قيد الاستعمال لتنظيف الذهب).
    اعتقد الاقدمون ان الذهب فلز لا يصدأ ولا يفقد بريقه او يفسد. وبما ان حجر الفلاسفة تحول معدن قابل للفساد إلى معدن غير قابل للفساد استنتجوا انه يستطيع منح الانسان المخلوق الفاني الخلود. وقد ساد هذا الاعتقاد في القرون الوسطى بالذات.
    بقي الايمان بحجر الفلاسفة سائدا إلى ان قام أنطوان لافوازييه باعادة تعريف مصطلح العنصر.

هل فهمت يا اخي لماذا قالت اكسيلا هذا الكلام فهو ليس كلامها بل كلام ويسكر وهي اقتبسته منه حيث ان ويسكر يريد ان يجعل الاوربوروس مثل حجر الفلاسفة او اكسير الحياة الذي يحول البشر الفانين والتافهين الى جنس اقوى وخالد ... معتوه وفاشل

كيف تم إستخراج الفايروس بناء على صفات ويسكر؟ أرجو توضيح هذا الأمر أكثر ومعقول البلاجا موجودة في هذا الوحش وكيف؟ ننتظر الإجابة في التحليل القادم عن ويسكر وفعلا لو ويسكر لديه الوقت لجعل الفايروس يتأقلم مع أي شخص في العالم مهما كانت صفاته الوراثية

اخي قام ويسكر باعداد فايروس الاوربوروس المعدل بناءا على البلاجا وفايروس السلف
    معتمدا على استخراج فايروس السلف من جسده واعادة تركيب فايروس السلف المستخرج من النبات ليصبح بنفس شكل تكوين فايروس السلف المستخرج من جسد ويسكر ...
    ليصبح فايروس السلف المعدل ما يمكن ان نسميه فايروس سلف 2 و البلاجا
    وذلك في محاولة لجعل فايروس الاوربوروس يتاقلم مع اكبر قدر ممكن من الناس ... لكنه فشل بسبب عدم وجود الوقت .. لاجراء هذه التجربة
    صحيح لو كان معه وقت لكانت كارثة ...

ماذا يحدث عن إستخدام الأوروبورس على الحيوان والنبات؟ هل نفس الذي يحدث للإنسان أم أن الأمر يختلف؟

بالنسبة للنبات فان الاوربوروس لن يندمج معها ..ز فهو يبحث عن جسد ليندمج معه او يمتصه بينما النبات ليست اجساد وتكوينها يختلف عن الكائنات لحية الاخرى لذلك لن يندمج معها
    بينما الحيوانات سوف يكون اندماجها معها بنسبة اكبر من البشر حيث سوف يستهلك الحيوانات ولكن الحيوانات التي تكون تركيبتها قريبة من البشر سوف يغييرها لتصبح مختلف وغريبة .. بينما البقية سوف يقضي عليها مالم يبدا الفايروس نفسه بالتغيير ليصبح شكل اخر من الفايروس ..

شيء غريب أن سبينسر لم يستعمل فايروس أو أي شيء ليصبح بقوة كبيرة طالما أنه في نهاية عمره وعجوز وعلى أبواب الموت وهذا يدل على غروره الشديد فكما قال ويسكر أنه متغطرس حتى إلى النهاية

اخي سبينسر كان ذكي ولم يعرض نفسه للخطر فكل ما كان يفعله تجارب ولم يصل الى شيء اكيد حتى يعتمده ولو عثر على الفايروس المناسب لاخذه ولكن كل شيء من حوله خطر ونسبة فشله كبيرة جدا اكبر من نسبة نجاحه
    واما ويسكر فهذا تم اجراء التجربة عليه منذ الصغر ونجا رغم ذلك ولد واحد هو ويسكر
    يعني كيف سوف يجري على نفسه سبينسر تجربة خطرة مثل هذه ايضا

بالمناسبة ماذا يحدث أو ينتج عند خلط أو مزج كل من فايروس السلف والتي فايروس والجي فايروس والتي فيرونيكا فايروس والفايروس الذي أعطاه ويليام لويسكر والبلاجا بجميع أنواعها (البلاجا 1 و 2 و 3 و 4 وبلاجا التحكم أو control plaga) وفايروس الأوروبورس (العادي والمخفف أيضا) كلهم مع بعضهم البعض في نفس الوقت؟
    ويا ترى الشخص الذي يتناول هذا المزيج ما هو التحول الذي سيحدث له؟

سوف يموت على الفور ...
    اخي هناك دائما معارك تحدث بين الفايروسات من انواع مختلفة للسيطرة على شيء ما
    فاذا اندمجت كل هذه الفايروسات معا والبلاجا بانواعها فانه في البداية سوف يكبر ذلك الشخص ويتغيير بسرعة كبيرة جدا لدرجة قد يصبح مثل مورفيس في لعبة الريزدنت ايفل جن سرفايفر 4 عندما اصبح عملاق جدا وفجاة انفجر
    وهذا ما سوف يحدث ...

.......................................

صحيح كريس لم يكن هكذا في السابق وكابكوم للأسف تغير شخصية الشخصيات بشكل غريب والأمر ينطبق على جميع شخصيات اللعبة

لقد اصبحت الشخصيات تميل الى نمط الشخصيات الهوليودية يعني البطل الامريكي المتغطرس

يعني كلها 4000 حاضنة وهذه المرة استطعت أن تأخذ راحتك في عدها لعدم وجود ذلك الوحش أليس كذلك؟ أم أنك لم تستطع بسبب دوران المكان وهجوم بعض الوحوش؟

الدوارن سبب لي الم في الراس ولكني احتسبت العدد بسرعة فانا لا اعد الحاضنات واحدة واحدة بل صفوف فكل مجموعة تضم 12 حاضنة وكل صف يجمع 3 حاضنات تقريبا او اربعة نسيت

قد يكون أحد أسباب بقاء جيل على قيد الحياة أنها سقطت في البحر لأنها لو سقطت على الأرض لماتت فورا أليس كذلك؟ أما ويسكر فسقط في بركان ولم يمت فإذن شيء طبيعي أن ينجو بسهولة من سقطة كهذه

نعم ....

معقول ويسكر حقن بجيل بفايروس الأوروبوروس؟ أفهم من كلامك أنه لولا وجود الجي فايروس في جسد جيل فإنها كانت ستموت بسبب الأوروبورس الشديد السمية أليس كذلك؟

لم يقم ويسكر بحقن جيل بالفايروس الا بعد ان بدا الجي فايروس ينشط في جسمها فقرر ان يجري هذه التجربة الفريدة من نوعها فان ماتت فقد تخلص منها والا فانها سوف يمتلك معلومات جيدة من خلال التجربة الفريدة من نوعها على جسد جيل .. فنجح الامر

ألا تعتقد أنه فخ من ويسكر بحيث يتظاهر أنه تلقى إتصال لكي يلحقه كريس وشيفا ثم تأتي جيل من خلفهما فجأة وتهجم؟ وفعلا ويسكر أصيب بخيبة أمل وكانت يعتقد أن كريس سوف يكون أكثر ندية بعد كل هذه السنوات والشيء المضحك أنه أثناء المواجهة عندما تهرب كثيرا سوف يقول ويسكر لكريس أنه لا فائدة من الإختباء وأنا أعرض عليك وقتي الثمين وأنت تضيعه في الركض يعني ويسكر خيبة أمله كبيرة بالمناسبة يمكنك أن تنهي المواجهة بسرعة بإطلاق البازوكا على ويسكر (نفس طريقة مواجهته في منطقة الكشافات) ولكن انتبه لا تطلق الصاروخ على جيل بعدها سوف يغضب ويقول حمقى أنايين أو شيء من هذا القبيل، عند تنفيذ هذه الحركة سوف تحصل على أحد الألقاب في اللعبة وهو Bad Blood ومعناه الدم السييء

لو كان فخ لما اظهر ويسكر عدم مبالته بكريس وجيل تمسك به ..
    ولكنه فعلا انتهى وقته فالسبع دقائق انتهت ولم يعد يوجد وقت واكسيلا تخبره بان كل شيء جهاز وعليهم التحرك فالسفينة معدلة للتحرك...
    وللاسف لم استطع ان اسمع كل الحوارت التي تحصل في اللعبة فوقتي ضيق ...

لو بقي ويسكر لينتظر نهاية المواجهة لتمكن من مساعدة جيل على التغلب على كريس وشيفا ولكن يبدو أنها خانها ( كالعادة كما يخون الجميع ) وبالنسبة لفكرة كلمات كريس فعلا فكرة مقنعة

نعم صحيح ... ولو اعتمدت كابكوم فكرة كلمات كريس لكان الامر رومنسي انا كلمة زميلها وشريكها انقذتها ولكن لايوجد مثل هذا الامر في عالم الفايروسات والعلوم ...

لديك خطأ في السؤال حيث أن الذي أخرج الجهاز ليس كريس بل هو ويسكر ، ما هي كمية الجرعة من المادة الموجودة داخل الجهاز؟ وهي تكفي لمدة كم؟ بعد كم جرعة تنتهي المادة داخل الجهاز بحيث يجب إعادة تعبئته بنفس المادة؟

لقد تم تعديل الخطا وشكرا لتنبيهي فالسرعة لها ضريبتها ايضا ...
    الجرعة تكون عبارة عن 500 ملغم تقريبا من المادة ويتم اعطاء جرعة بين كل فترة واخرى تقدر الجرعة بي 75 ملغم الى 100 ملغم ... ويعاد تعباءة الجهاز لاحقا
    ولو احتسبنا الكمية بالزمن سوف نجد ان الكمية تكفي لعمل 5 ساعات يضاف عليها الفترة بين تلقي الجرعة واعادة السيطرة التامة فان الزمن يصبح من 7 الى 8 ساعات تقريبا
    وتنتهي المادة في الجهاز بعد 8 ساعات تقريبا ليحتاج الى اعادة تعبئته
    طبعا كل هذا تحليلي والله اعلم يعني نظرا لدراسة عميقة اجريتها ...

يبدو على ويسكر وكأنه متفاجيء مما حصل حيث قال عن جيل أنها ما زالت تقاوم حتى بعد الوصول إلى مرحلة متقدمة جدا فماذا يقصد بذلك؟

توقعت انك سوف تسئل هذا السؤال لذلك ام اضعه ضمن الاسئلة وتركته لك لتسئل عنه فاذا نسيته ذكرتك به ...
    قصد ويسكر بالمرحلة المتقدمة هي مرحلة ان جيل الجهاز موجود على جسدها منذ وقت اطول من هذه الفترة الحالية يعني ممكن الجهاز معلق بصدرها منذ شهر تقريبا وهيا تتلقى الجرعات ..
    فاعتقد ويسكر انها مازالت تستطيع ان تقاوم الجرعات رغم انها تتعاطى المادة منذ فترة من الوقت والاصل ان يصبح جسدها الان متاقلم كليا ومسيطر عليه باقل كمية من المادة ولكنها تحتاج الى مادة كاملة او جرعة كاملة للسيطرة عليها ..

أتذكر مكتوب في الملف عن جيل أن مادة P30 ليست مناسبة للعمل على المدى الطويل وصدقا لو كانت المادة تعمل بشكل دائم ولا يزول تأثيرها على الإطلاق ولا تحتاج إلى جهاز لإعطاء جرعات لكانت خطة مناسبة لويسكر للسيطرة على العالم وأفضل بكثير من خطة نشر الأوروبوروس أليس كذلك؟

صحيح ... بل افضل من كل الفايروسات في العالم ..
    وويسكر لو استمر بالعمل على هذه المادة لنجح في تعديلها وتحسينها ولكن دماغه تم تعطيله في اتجاه واحد هو انتاج فايروس الاوربوروس والقضاء على العالم فهو لم يعد يريد ان يخترع جنود خارقين بل يريد ان يغيير الجنس البشري كله ..

لماذا ويسكر لم يجعل الجهاز يعطي جيل جرعة كاملة من المادة لضمان السيطرة عليها كليا أو على الأقل لإطالة فترة السيطرة ولو قليلا؟

لان الجهاز اصلا مبرمج على اعطاء الجرعة بالتدريج وليس بكمية كاملة والا اصبح هناك تاثيرات اخرى قد يكون منها الخروج على السيطرة وتنقلب جيل على الجميع ...
    او قد تفقد السيطرة على جسدها كليا بمعنى انها تبدا بتاثير عكسي فتبدا بالتعب بدل ان تصبح قوية ..
    لذلك الجهاز مبرمج على اعطاء جرعات تدريجية ..
    يعني مثل حقنة الدواء يتم اعطائها ببطء وليس بسرعة ..

كنت أتمنى أن تذهب جيل معهم ليكون دورها أكبر في اللعبة وفعلا كريس هو البطل الوحيد المتبقي ( بالإضافة إلى المراقب كريس وشخصيته الأخرى التي تضع الأسئلة يعني لدينا 3 كريس ) وصحيح المجنون كريس يعرف كيف يتعامل مع أمثاله من المجانين (ويسكر)

لو ذهبت جيل لاصبحت مشكلة حيث ان الشخصيات سوف تكثر في اللعبة يعني شيفا وجيل وكريس ثلاثة يتحركون يعني اصبحت اللعبة مثل العاب الار بي جي مثل فاينل فانتسي مثلا ..
    المجنون كريس ...

أخي لديك خطأ في السؤال أن اكسيلا لم تتفاجأ بظهور جيل وشيفا بل كريس وشيفا ، بالنسبة للحقن ألا تعتقد أنها نفس الحقنة التي استخدمتها اكسيلا على ويسكر (فايروس الأوروبورس) ؟ وبالنسبة للإسم فتحليلك أكثر من رائع وماذا عن حرف A ؟ هل هو إختصار للإسم الأول لويسكر وهو ألبرت؟

لقد تم تعديل الخطا
    وشكرا لتنبيهي ...
    فكرة مثلك بانها نفس الحقنة ولكن بعد تدقيق النظر لاحظة ان الحقنة السابقة كان فيها مادة سوداء غريبة بينما الحقنة التي التقطتها شيفا عن الارض تبدو عادية ولايوجد اي مادة سوداء فيها
    ولكن الشبه بالحقن فهيا نفس الشكل بينما المادة مختلفة ...
    وحرف الA اعتقدت اني وضعته ولكني نسيت فشكرا لتذكيري وصحيح نفس تفكيري ان حرف ال A يعني البرت ويسكر

لماذا يحتاج ويسكر إلى أخذ حقن فايروس السلف طالما أن فايروس السلف موجود داخل جسده أصلا ويمكنه إستخدام حقن الأوروبورس لتنشيط فايروس السلف (الأوروبورس يوجد في تكوينه فايروس السلف) ؟

كما ذكرت سابقا فوجود الحقن ضروري لتثبيت فايروس الاوربوروس بمعنى اذا خرج فايروس الاوربوروس عن سيطرة جسد ويسكر او بدا تاثيرها يتغيير فان ويسكر يعادل العملية بحقنة السلف لجعل فايروس السلف يقوم بمناورة ان صح التعبير لاعادة السيطرة على جسد ويسكر وارضاخ فايروس الاوربوروس في جسد ويسكر مما يساعد على تاقلم الفايروس مع جسد ويسكر

خطأ كبير قامت به اكسيلا بسقوط إحدى الحقنات من الحقيبة ولولا حصول ذلك لما استطاع كريس أن يفعل شيء في مواجهة ويسكر

في الحقيقة الحقنة جاءت انقاذ لكريس ولكن لو فرضنا ان اكسيلا لم تسقطه لكان عليك ان تلعب بكريس مرحلة اضافية للبحث عن الحقنة

أتذكر في الحوار بين كريس وشيفا بعد أن قال كريس أن ويسكر سوف يجدهما ثم قالت شيفا كيف تعرف ذلك؟ فقال دعنا فقط نقول أنه لدينا تاريخ معا وهو ليس من النوع الذي يترك الأحقاد تذهب ثم قالت لا بد أنك فعلت شيئا جعله يغضب ثم قال أن الأمر يتعدى مجرد جعله يغضب ثم تسأله شيفا هل سوف تخبرني ماذا حدث؟ ثم يرد كريس بقوله ربما ولكن ليس قبل أن نضع حدا لكل هذا إتفقنا؟ وترد عليه شيفا اتفقنا ولكني متمسكة بك في ذلك

لماذا لم يذكر كريس لشيفا ولو جزء من ماضيه؟

لانه ليس الوقت المناسب لذلك لانه تعلم اذا اراد الحديث عن ماضيه فهذا يعني ان يجلسوا على احد الصناديق ويبدوا بالحديث يعني تعلم والجلسة لا تنفع الا بوجود شاي او فناجة نيسكافه
    في الحقيقة السبب ان كريس فعلا لا يمتلك الوقت .. ويريد ان يؤجل الامر الى ان ينتهوا من كل شيء وبعد ذلك يخبرها بكل شيء في وقت هدوء ...
    كما ان كريس لم يرغب بان يتحدث عن الماضي القديم المؤلم ان صح التعبير الان ...

كنت أعتقد أنهم الجنود هم الذين أطلقوا جرس الإنذار لأنه لو تلاحظ في أحد الأماكن قبل مواجهتهم لا يوجد أي إنذار ولكن بعد أن تبدأ في قتالهم يبدأ الإنذار فما رأيك؟

اخي المعركة التي جرت على سطح المركب وصولا الى المختبرات كل اطلاق الرصاص ولم يسمع احد شيء حتى يتم اطلاق الانذار ...
    وفجاة عند هرب اكسيلا ينطلق جرس الانذار هذا يعني انها هي من اطلقته ... والا لما انطلق كما ان هؤلاء الجنود اصبحوا وحوش وكل ما يقوموا به عندما يشاهدو دخيل الهجوم بوحشية وكان عقولهم غائبة عن اطلاق جرس الانذار والا لكانوا اطلقوه عند وصول كريس وشيفا الى ظهر السفينة ..

ويسكر يتحدث بكل برودة ودرجة برودته سالب مليار درجة مئوية بينما كريس يغلي ووصل درجة غليانه إلى مليار درجة مئوية

يعني البلاجا 2 يختلف شكل المخلوق الناتج عنها بإختلاف المكان ولكن أليست هذه هي البلاجا 4 ؟ نعرف أن البلاجا 2 منتشرة لدى معظم السكان الذي نحاربهم في اللعبة والبلاجا 3 نتج عنها العملاق فماذا عن البلاجا 4 ؟ قنبلة فلاش واحدة تكفي للتخلص من هذا المخلوق فورا

البلاجا 4 لم يتم تجريبها او استخدامها في هذا المكان او هذه المجموعة لانه من غير المنطقي ان يتم اجراء التجربة للبلاجا 4 على واحد او اثنان فقط اليس كذلك ...
    مما يعني ان هذا التحول ليس له علاقة بالبلاجا 4 بل له علاقة بالبلاجا 2 ويعود لما تفعله البلاجا من تاقلم معين حسب الجو او المكان الذي تقع فيه ..

هل فعلا هذا السلاح غير موجود في الحقيقة؟ ولا أتذكر رؤية خزانات أسفل الليزر وكنت أظن أن الإنفجار بسبب الليزر نفسه ماذا لو لم توجد خزانات ثم أصاب الليزر الوحش فماذا سيحدث حينها؟

اخي نعم انه خيالي بفكرته هذه والبديل له سلاح ليزر متصل بصواريخ موجها
    حيث يقوم جندي بامساك السلاح من مكان ما ويصوب الليزر على الهدف ويبقى يصوب عليه وهنا يكون قد تم اطلاق صاروخ من مكان ما او طائرة ويتجه الصاروخ مباشرة الى المكان الذي يصوب او يحدده الليزر ...
    اخي خزانات الوقود اسفل الوحش ليس امام كريس بل في الاسفل لاننا في كريس وشيفا نكون في مكان عالي نطل فيه على قمة الوحش ولكن اسفله يعني الليزر لقوته يخترق الوحش ليرتطم بالارض وهناك براميل تنفجر بسبب اصابة الاشعاع لها لذلك ترى يحدث انفجار والليزر ليس هو من يسبب الانفجار لوحده ..

صحيح يبدو أنه التفسير الوحيد وكنت أعتقد أن السبب هو تصميم اللعبة فقط

وممكن يكون تصميم اللعبة ولكني تعودت ان احلل كل شيء

هل تقصد أن الطائرة خيالية أم خطة ويسكر خيالية؟ وصدقا 60 صاروخ عدد كبير وأتذكر أن شيفا قالت أن ويسكر لا يمكنه التحليق بالطائرة بدون أن يتم إسقاطها ورد عليها كريس بقوله بأنه إذا تم إسقاطها فسوف تحدث كارثة ، هل المقصود أنه عند سقوط الطائرة أو إنفجارها مثلا تنفجر معها الصواريخ وينتشر الأوروبوروس أم ماذا؟

نعم الطائرة خيالية .. ولكنها ليست مستحيلة ..
    صحيح فاذا تم اسقاط الطائرة فان كمية كبيرة من الفايروس سوف تنتشر في مكان سقوط الطائرة وسوف تصاب الحيوانات وتتسمم المياه ان صقطت قرب بحيرة او نهر
    يعني الكارثة تكون فضيعة ..

لماذا كان ويسكر يقف يتفرج على الطائرة وانتظر إلى حين وصول كريس وشيفا؟ كان بإمكانه أن يهرب بالطائرة قبل وصولهما وينفذ خطته وبعدها يستطيع أن يقضي على كريس بكل سهولة، يبدو أنه لو كان يدري أن كريس معه الحقنة التي فيها الفايروس لهرب فورا أليس كذلك؟

لم يستطع ان يفعل ذلك فالطائرة غير معدة بعد للانطلاق فهيا مبرمجة ان تنطلق بعد ان يتم الانتهاء من تحميل كل شيء على ظهرها من صورايخ وتزيدها بالوقود ..
    وويسكر كان يراقب الطائرة في تلك الفترة ويفكر بما سوزف يحدث للعالم وانه سوف ينتصر
    وفجاة ظهر المزعجان كريس وشيفا .. وبدات المعركة ولو عرف بامر الحقنة فانه لن يهرب ولكنه سوف يكون حذر جدا ..

صحيح الرجل جن جنونه وعلى فكرة هو لم يقل في كل عام بل قال كل يوم يقتربون من تدمير أنفسهم وماذا يقصد بهذه الجملة (تدمير أنفسهم) ؟

صحيح ولكني اخطات فوضع كل عام بدل كل يوم
    تدمير انفسهم هذه الجملة قالها كثيرون في الكثير من الافلام والالعاب كذريعة لتدمير البشرية
    فالفكرة ان البشر بالحروب والتجارب النووية السرية
    والتلوث البيئي ، والفقر والامراض .. وغيرها من هذه الامور يقتربون من فنائهم وهلاكهم وهو يريد ان يخلصهم من بؤسهم كما يعتقد ..

هل هذا الصاروخ الكبير يحتوي على الأوروبوروس أم أنه مجرد صاروخ عادي؟

صاروخ عادي ومتفجر وهو موجود لتذخير الطائرة به للدفاع عن نفسها اثناء القتال ولكن ويسكر استبدلها كلها بصواريخ الاوربوروس وتم ترك الصوريخ الحربية ..

لا أعرف كيف يستطيع أن يرى ما أمامه في المواجهة وهو يلبس نظارة شمسية في عز الليل وخصوصا بعد إطفاء الكشافات ولكن يبدو أن الفايروس أعطاه قوة أكبر في النظر ولو أنه لا يمكنه رؤية كريس وشيفا من بعيد بل من قريب (أقصد بعد إطفاء الكشافات) ولكن إذا كانت تعمل الكشافات فيستطيع رؤيتهما ولو من المريخ وطبعا وجود النظارات الشمسية طوال الوقت على عينيه هو مجرد مظهر لجعله يبدو أكثر أناقة وكما قلت أنت من قبل هذا ويسكر وهذه كابكوم

صحيح ....

إلى كم موجة هجوم من الصواريخ يحتاج ويسكر للسيطرة على العالم؟ وفي كل موجة كم صاروخ ينطلق؟ وهل يكفي 60 صاروخ للسيطرة على العالم كله أم أن إنتشار الأوروبورس سوف يتكفل بذلك؟ بالمناسبة لديك خطأ مطبعي حيث أن كريس يتذكر جيل وليس ويسكر الذي يتذكرها ، وجيل تضحي بنفسها من أجله كريس وليس من أجل نفسها (خطأ مطبعي آخر)

هيا لا تكفي بشكل صحيح ولكنها تكفي ال 60 صاروخ لغزو العالم الرئيسي يعني المناطق الهامة مثل اوروبا واسيا وهكذا .. فهو يطلق الصواريخ والفايروس يتولى الامر في الانتشار والسيطرة .. وسوف يحتاج الى 30 موجة في كل موجة يتم اطلاق 2 صواريخ حيث مثلا سوف يطلق صاروخ على لندن واخر مباشرة نحو مدينة اخر في بريطانيا مثلا ...
    واشنطون والصاروخ التالي في نيويورك وقد تكون الولايات المتحدة اكبر نسبة يعني سوف تتعرض تقريبا الى 6 صواريخ
    والبقية لبقية العالم ..
    وسوف يتم تعديل الخطا وشكرا للتنبيه ...

لاحظنا أثناء المواجهة داخل الطائرة أن كريس استخدم الحقنة مرة أخرى على ويسكر فلماذا لم يحصل لويسكر شيء هذه المرة ولم يشعر بألم أو صداع أو أي شيء؟

بالعكس حصل الم وصداع ولكنه خفيف بالمقارنة مع الحقنة الاولة وهذا يدل على ان فايروس السلف سيطر من جديد على جسد ويسكر كليا ...
    مما جعل الاوربوروس بعد ذلك يسيطر على جسد ويسكر بسبب كميته الكبيرة التي اصابت ويسكر من الصاروخ ويبدا فايروس السلف بالتراجع وويسكر يتحول تدريجيا ..

شيفا أطلقت رصاصة من مسدسها على ويسكر ثم سقط ولكننا بعد ذلك رأيناه مرة أخرى فهل الرصاصة لم تؤثر عليه؟

عندما اطلقت الرصاصة عليه اصابته ولكن ليس في راسه بل في جسده وجسده كما نعلم قوي ولكنه يتاثر او يتالم من الرصاص فكما راينا في الطائرة عندما اطلق كريس النار على ويسكر اصاب المسدس ويد ويسكر لنرى دم ينطلق من يده ...
    وعندما اطلقت شيفا النار عليه اصابيته في صدره ، فتركها ويسكر لكي لاتوجه رصاصات اخرى نحو وجهه ..

طبعا بالتأكيد ويسكر سقط على الأرض ونهض بشكل طبيعي بعدها ولكن ماذا لو أن ويسكر سقط من الطائرة إلى البركان مباشرة هل كان سوف يموت فورا أم ماذا؟

لو سقطت على قدميه فانه سوف يصاب اصابة كبيرة وحتى اذا خرج فانه لن يكون قادر على القتال ابدا ... لان اصابت قدميه سوف تمنعه من الحركة كما يريد ...
    اما اذا وقع وغاص في الحمم يعني غطة جسده كامل فهذه نهايته

كلامك صحيح وماذا سوف يحدث في حال نجح ويسكر في القضاء على كريس وشيفا بعد هذا التحول الذي حصل له؟ سوف ينشر الأوروبوروس بنفسه ولكن ماذا بعدها هل يتحول إلى وحش الديدان أم يبقى بشكله الجديد أم يموت أم ماذا؟

طبعا سوف يبدا بالتحول التدريجي وهنا سوف يبدا ويسكر بالتحرك بسرعة في محاولة لنشر الفايروس فقد يستخدم الانهار او البحيرات لنشر الفايروس فيها ليسهل اصابة مناطق كثيرة ..
    وطبعا سوف يستمر ويسكر بالتغيير البطيء وفي النهاية سوف يبدا بالتحول الى وحش الديدان ..

ماذا لو أدخل ويسكر يده في صاروخ ثم أدخل يده الأخرى في صاروخ آخر في نفس الوقت؟ هل سوف يختلف التحول أم ماذا؟

نعم حيث ان التحول سوف يكون سريع ... وسوف يتحول ويسكر الى وحش الديدان بسرعة اكبر من التي هو فيها ..

أين قميص ويسكر وماذا حدث له؟ صدقا يذكرني هذا المشهد بمشهد مشابه في الجزء الأول والرابع من لعبة ميتال جير يعني تقليد

اخي قميص ويسكر احترق وقام ويسكر برميه بسرعة قبل ان تحرقه النار ...
    وفعلا مثل لعبة ميتل جير ..

صحيح نقطة سيئة يعني كل تعبه ومحاولاته لتحسين الفايروس ذهبت في مهب الريح وعلى الفاضي ولون عيناه تحول من البرتقالي إلى الأحمر وبالمناسبة لو تلاحظ أن يده اليمين أصبحت تشبه السكين أو المخلب (يشبه تحول كراوزر في الجزء الرابع) فكيف ظهر ذلك ولماذا؟

اخي انها ليست مخالب بسبب الفايروس ولكن ويسكر عندما قام بثقب الصاروخ وانتشر الاوربوروس في جسده خلع يده فخرجت قطعة من الحديد ليستخدمها ويسكر للقتال فتصبح مثل المنجل ...

كلامك صحيح ولكن صدقني لو أرادت كابكوم أن تعيد ويسكر فإنها تستطيع فعل ذلك مهما كانت طريقة موته يعني كما قلت أنت من قبل أن ويسكر استخدم نفس المشروع الذي ولد منه لصنع نسخة أخرى منه تحمل نفس أفكاره وقوته وبعد ذلك نرى النسخة الجديدة لويسكر في المستقبل فما رأيك؟ هذا الحل الوحيد لإعادة ويسكر وهو وجود نسخة أخرى أما نجاة ويسكر من البركان فذلك صعب ولكن ليس مستحيل فمع كابكوم كل شيء ممكن

صحيح كل شيء ممكن ...

لاحظنا أن كريس في بداية اللعبة كان متردد ويتسائل إذا كان الأمر يستحق القتال من أجله وأنه ربما في يوم ما سوف يعرف وفي نهاية اللعبة قال نفس الجملة تقريبا ولكن هذه المرة ختمها بقوله نعم الأمر يستحق فماذا يقصد بكلامه؟

كلام كريس في البداية قاله بعد ان فقد جيل فلانتاين فبدا بالتفكير بحياته وان كل ما يقوم به من مخاطرة كبيرة ... سوف تؤدي الى خسارة اصدقائه ورفاقه وقد يخسر حياته يوما ما .. في احدى المهمات
    فهل ما يقوم به يستحق ان يضحي هذه التضيحة ويخسر كل هذه الخسائر ..
    ولكنه بعد ان انقذ العالم عرف ان ما يقوم به ليس له وحده بل للعالم كله لذلك قال نعم
    انه يقاتل من اجل من يحب ...

كم عدد الصواريخ الموجودة في ذلك المكان الذي واجهنا فيه الحشرة القوية؟ وكم عددها في مكان مواجهة ويسكر عند الكشافات؟

120 صاروخ ...
    60 تم تجهيزها بفايروس الاوربوروس ..
    و ال 60 الاخرى مكتوب على بعضها الاوربوروس ولكنها فارغة ولم يتم تجهيزها بعد
    ولا ننسى ان من ال 60 الثاني يوجد صواريخ متفجرة ..

بالنسبة لويسكر نعلم أنه كل فترة يحتاج إلى أخذ حقنة من فايروس الأوروبورس ولكن بعد كم من الوقت يحتاج إلى أخذ كل حقنة؟

4 ساعات الى 5 تقريبا ..

ماذا حدث للمكان السري الذي كان فيه ويسكر في جزء أمبريلا والجزء الرابع ويتحكم بالقمر الصناعي للأمبريلا ويراقب كل شيء؟ هل تم كشفه وأخذته الترايسيل لنفسها؟ أم أن منظمة BSAA علمت بالمكان وأغلقته أو دمرته؟ أم أنه حتى الآن مكانه مجهول وأصبح المكان مهجور؟

هذا المكان لا يعرف عنه احد ولكن كمبيوتر الملكة الحمراء سوف يدير المكان جيدا وخصوصا انه مكان سري .. ولكن بعد ان بدا ويسكر بالتفكير بفايروس الاوربوروس يبدو انه قام باغلاق ذلك المكان كليا هذا اذا لم يدمره وذلك لانه الان لديه مهمة اكبر من هذه الخطة القديمة من اعادة الامبريلا ..
    وحتى لو بقي المكان فانه سوف يصبح مهجور .. ولو فرضنا ان هناك عاملين فانهم بعد موت ويسكر سوف ينفصلون بعملهم فينكشف امرهم من قبل التريسيل التي سوف تغيير على المكان وتاخذ كل شيء ..

ماذا لو أن ويسكر نجح في خطته للسيطرة العالم ونشر الأوروبورس ولكن لم يتأقلم جسد أي شخص مع الفايروس بينما ويسكر الوحيد الذي تأقلم جسده؟ سوف يحكم العالم لوحده بدون أي تابع له أليس كذلك؟ ومن يدري ربما بعد أن تنجح الخطة يقوم بخيانة وقتل كل التابعين له (سواء الذين تأقلموا مع الفايروس والذين لم يتأقلموا) مثلما خان الكثير من الناس من قبل ثم ينفرد بحكم العالم لوحده

صحيح من اجل ذلك العقل البشري يقف عند امور كثيرة وحتى لو سيطر الفايروس على اجساد كثيرة فان هؤلاء الاشخاص بما انهم جنس متفوق كما يعتقد ويسكر فانهم سوف يخططون للانقلاب على ويسكر وتبدا معركة للسيطرة على كل شيء من جديد ..

هل تقصد مسألة الأخطاء في التواريخ في اللعبة؟ أتمنى أن تخبرنا عنها وننتظر المسألة

صبرك بس

ههههههههههههههه صورة معبرة جدا وكراوزر أكل العشب الأخضر وبالتالي لن يستطيع إستخدام الأحمر وبقي له الأزرق لا أدري لماذا وضعت كراوزر في الصورة يعني الرجل مات منذ الجزء الرابع وليس موجود في الجزء الخامس ولا أدري ما علاقته بالأمر

الفكرة انهم مثل الممثلين يعني قام البرت ويسكر وكراوزر بزيارة كريس لانه لم يعد يتحدث اليهم وانقطع فترة من الزمن عن زيارتهم فاتجهوا لزيارته فتفاجئوا بحاله فقرروا ان ياخذوه للمستشفى
    مستشفى الامبريلا وسط مدينة راكون

...........................................................

البركان الذي سقطت فيه الطائرة أين يقع؟ هل هو بعيد عن المكان الذي كانت فيه الطائرة قبل إقلاعها أم قريب؟ كم المسافة تقريبا؟

انه في اطراف الدولة يعني بعد تقريبا خمس دقائق سوف يكون ويسكر خرج عن حدود الدلو كليا واصبح فوق البحر لتبدا الموجة الاولة من الهجوم ...
    لا ليس بعيد كثيرا فقط يبعد مسافة 35 كيلو تقريبا ..

إلى أين كانت تتجه الطائرة فحسب كلام ويسكر أنه بعد 5 دقائق سوف تنطلق الصواريخ فهذا يعني أنه مكان ليس بعيد كثيرا ولا أعتقد أنه في 5 دقائق سوف تصل الطائرة إلى دولة بعيدة مثلا وقد يكون المكان هو في نفس الدولة أو المدينة التي هم فيها في افريقيا أليس كذلك؟

لا بل سوف يصبح قرب البحر بمعنى اخر فوق المحيط الاطلسي وهناك سوف تبدا الدفعة الاولة من الهجوم على امريكا وبعض الدول الافريقية وبعد ذلك تتابع الطائرة طيرانها باتجه البحر الابيض لتطلق دفعة اخرى من الصواريخ على دول اوروبا

لماذا ويسكر استعجل ووضع يده داخل الصاروخ وتحول؟ كان بإمكانه أن يقتل كريس وشيفا بدون أن يتحول يعني يدفعهما نحو البركان ليغرقا فيه وينتهي الأمر (نفس الضربة التي تلقتها جيل من ويسكر ثم طارت نحو الجدار وذلك حدث في قلعة سبينسر)

اخي ويسكر اصابه الضعف الشديد بسبب القتال مع كريس وشيفا وحقنة فايروس السلف التي تلقاها واخيرا سقوطه من الطائرة مما جعله يصبح متعب كثيرا
    وهو هنا قرر ان يجعل كريس وشيفا يشاهدا القوة الحقيقية لفايروس الاوربوروس خاصته ولم يتصور ان يحدث ان يسيطر الاوربوروس على جسده ..

سلام chris
    chris

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

التكملة ..............................

كلامك صحيح أخي chris لكن كما تعلم ويسكر شخص قوي جداً و من المستحيل أن يهزم بهذه البساطة !!!
    يعني مثلا فيلم CHILD PLAY لو شفت آخر مقطع من الجزء الثالث على ما أعتقد سوف تلاحظ أن الوحش الدمية قد تمزق في المروحة لكنه عاد في الجزء الرابع بوجه مشوه !!! ما رأيك بكلامي ؟؟؟ ... و شكرااا ...

صحيح ....
    ولكن الامر مختلف هنا مع ويسكر حيث ان الفايروس بدا ياكل جسده كله .. وحتى لو نجا من البركان فانه سوف يتحول الى وحش الديدان ... يعني لن يعود ويسكر الذي نعرفه ..

..................................

كلامك صحيح وأفهم من كلامك أنه لولا وجود الجي فايروس في جسد جيل فإنها كانت ستموت بسبب الأوروبورس الشديد السمية أليس كذلك؟

نعم ... ولكن الجي فايروس انقذها

لا شكر على واجب وتحليلك رائع وأنت قلت في 8 ساعات تنتهي المادة في الجهاز ولكن كم جرعة يتم إعطائها للضحية في خلال هذه ال 8 ساعات؟

5 جرعات ... تحتسب معها زمن التدريج في اعطاء الجرعة

ههههههههههه صحيح أو على الأقل تنسحب شيفا وتكمل جيل بدلا منها ولكن هذا غير ممكن أن يحدث وبالنسبة للمجنون كريس فأنا لا أقصدك أنت بل أقصد كريس الذي في اللعبة

اخي ليس من المنطق ان تنسحب شيفا الان بعد ان ساعدت كريس كل هذا الوقت
    ولو كنت انا مكان جيل لتركتها لتكمل مع كريس لانها احق بان تنهي المهمة التي بداتها مع كريس
    حسنا فهمت
    ولكن هذا لايعني ان لا اغضب لانك تتحدث عن شخصية كريس التي احبها
    ..

هههههههههههه جلسة شاي وقهوة صحيح ولو أنه كان ممكن أن يخبرها ولو بشكل مختصر جدا يعني شعرت من كلام كريس وكأن مصممي اللعبة لا يعرفوا ما هي القصة القديمة

ممكن ان يكون هذا هو السبب الحقيقي وراء عدم حديث كريس واعتماد مصممي اللعبة على ذكريات اللاعبين

كلامك صحيح ولكني لم أقصد المعركة على سطح المركب وصولا إلى المختبرات بل أقصد معركة أخرى حيث تكون في مكان عالي وتنظر إلى الأسفل تجد بعض الجنود وبمجرد أن تبدأ القتال معهم بعدها بلحظات ينطلق جرس الإنذار ثم تقاتلهم وتنزل إلى الأسفل حيث هم متواجدين وتكمل طريقك عن طريق إحدى الفتحات أو سلم يؤدي إلى الأسفل فما رأيك؟

اعلم ذلك يا اخي وانا اتحدث عن هذه اللحظة ولكني ضربت مثال سطح المركب
    ومن اطلق جرس الانذار هيا اكسيلا ..

كلامك صحيح ولكني أقصد من سؤالي ماذا نتج من البلاجا 4 ؟ هل يوجد أي وحش رأيناه في اللعبة يعتبر من ضمن تجارب البلاجا 4 ؟

ان صح التعبير فان وحش U-8 يجب ان يكون نتج عن البلاجا 4
    او على الاقل يجب ان يكون ارفينيج هو اخذ عينة من البلاجا 4 ولكن للاسف لم يتوضح لنا شيء كثيرا
    ...

[COLOR="Red"]كلامك صحيح وماذا لو لم توجد خزانات ثم أصاب الليزر الوحش فماذا سيحدث حينها؟

اخي سوف يحدث اهتزاز وضربة قوية ولكن لن يحدث انفجار بل ما سوف يحدث صوت مدوي وقوي واهتزاز بسبب شدة الضربة ...
    ولو ان الليزر اصاب الوحش مباشرة لكان احرق الوحش كاملا بمعنى ان الليزر سوف يكون مثل السيف يقص الوحش قص وبم ان الوحش اذرع مثل الشجرة فانه يجب ان نرى احدى تلك الاذرع تحترق او تتفجر ..

صحيح لو كان صاورخ أوروبوروس لكانت مصيبة أكبر وكان بإمكان أن ويسكر أن يضع الصواريخ العادية وصواريخ الأوروبوروس معا لكي ينشر الفايروس ويدافع عن نفسه في نفس الوقت ولكن على ما يبدو فضل الأوروبوروس وأنه يكفي وبالمناسبة ماذا يحدث عندما ينطلق صاروخ الأوروبورس ويصيب هدفه؟ هل يحدث إنفجار عادي ويخرج الفايروس وينتشر أم يخرج الفايروس بدون إنفجار أم ماذا؟

ما يحدث ان الصاروخ سوف يصل فوق مدينة ما وثم ينفجر في الهواء انفجار خفيف فقط لكي يؤدي الى انقسام الصاروخ وتحطمه فوق المدينة لينزل الفايروس مثل المطر على البشر اسفل منه وهنا يبدا التحول وتبدا المصيبة ..

صحيح وقد يختلف الأمر حسب مكان إصابة الحقنة أليس كذلك؟ فالمرة الأولى كانت في الصدر أو في القلب والمرة الثانية في ظهره

ليس شرط مكان الاصابة ففي اي مكان فان الفايروس سوف يدخل في جسده ويسبب التغيير الذي يؤثر على ويسكر ..

صحيح وأفهم من كلامك أنه لو رصاصة أصابت رأسه فسوف يموت أليس كذلك؟

لو ان ويسكر خارق لما كان يهرب من رصاصات كريس وشيفا ولكان واجهها بجسده ولكنه كان يهرب خوفا من الاصابة فما بالك لو اصابوه براسه فانه سوف يموت .. ويبد الفايروس بالعمل ليحوله الى ما يشبه الزومبي ان صح التعبير

صحيح وهل هذا يعني أنه سقط قرب البركان؟ لأنه لو سقط في البركان نفسه مباشرة سوف يموت

صحيح ... لاننا رايناه يسقط من الطائرة ثم بعدها ترتطم الطائرة بالبركان فهذا دليل على انه سقط قبل البركان ولكن الجاكيت خاصته احترقت بسبب اقترابه من بعض الحمم او الصخور المحترقة ..

صحيح ولكن ال 120 صاروخ هل هي في مكان مواجهة الحشرة أم مكان مواجهة ويسكر عند الكشافات؟ يعني كم توجد في هذا المكان وكم توجد في المكان الآخر؟

60 في الطائرة
    وفي منطقة الحشرات يوجد 30 و 20 في المعمل المجهز لتعبئة الفايروس الاوربوروس ..
    و 10 قرب الطائرة ..

صحيح وهل ينطبق الأمر على فايروس السلف أيضا؟

فايروس السلف يحتاج الى اخذ حقنة منه عند الضرورة فقط بعد ان ياخذ فايروس الاوربوروس

صحيح وكنت أعتقد أن كمبيوتر الملكة الحمراء انتهى امره عندما قام ويسكر بمسح البيانات في نهاية جزء أمبريلا ولم أكن أعلم أنه موجود ضمن النسخة التي أخذها ويسكر لنفسه لأنه على ما يبدو أنه عند فتح تلك البيانات في نهاية اللعبة يظهر صوت الكمبيوتر العادي يتكلم مثل أي كمبيوتر متطور نراه في بعض الأفلام والألعاب ولم يكن كمبيوتر الملكة الحمراء فما رأيك؟ وقد ينكشف المكان من فرقة BSAA لتقوم الفرقة بإغلاق المكان أو تدميره وهذا شيء غير مستبعد، ماذا سوف يحدث للقمر الصناعي نفسه هل يتوقف عن العمل أم يتم تدميره بصاروخ مثلا أم يبقى كما هو بإنتظار من يقوم بتشغيله؟

اخي الملكة الحمراء موجودة ضمن البيانات .. ولكن ما حصل ان ويسكر قام بتعطيلها
    فهيا مثل نظام الانتي فايروس الذي ياتي مع الويندوز فاما ان تقوم بايقاف عمله او تبقيه يعمل ..
    ولا اعتقد ان الفرقة سوف تكتشف مكان ويسكر الحقيقي وهو سوف يبقى سر ولكن الشيء المخيف ان تم اكتشافه من قبل احدى الحكومات وبدات ببرنامج تسلح سري بستخدام كل تلك البيانات لتبدا مشوار رعب اخر واضافي
    على اية حال بالنسبة للقمر الصناعي فانه سوف يبقى في المدار ينتظر من يستخدمه .. وقد تستخدمه ايدا اذا عرفت الرموز التشغيليه الصحيح له لتستخدمه لنفسها ..

صحيح وما هو مدى الصواريخ؟ وكم المسافة التي تقطعها كأقصى حد؟ وإلى أين يمكن أن تصل؟
    ما هي سرعة الطائرة عندما كانت تحلق؟ وما هي أقصى سرعة لها؟

مدى الصواريخ مدى متوسط وفوق المتوسط تقريبا ..
    1000 و 3000 كم وصولا الى 4500 كم
    ويمكن ان تصل من المحيط الاطلسي الى بريطانيا واسبانيا وامريكا ... الخ
    سرعة خيالية تفوق السرعة الطبيعية وتبلغ هذه السرعة في الدرجة القصوى ..

الطائرة تطير بسرعة تعادل خمسة أضعاف سرعة الصوت تقريبا ، هذه الطائرة يمكنها الطيران بسرعة تقدر ب6000 كيلو متر في الساعة .
    ولكن لو ان ويسكر كان يقودها ولكن بسبب قتالها مع كريس وشيفا لم تنطلق بكل قوتها ...

أعجبني هجوم ويسكر في القتال الأخير معه عندما وضع يده على الأرض وصنع ما يشبه الإعصار بالمنجل الذي في يده وأحس أن الهجمة تدل على غضبه
    عند مواجهة ويسكر في كل مرة فإنه يقول لكريس لا يمكنك أن تختبيء إلى الأبد ولكن في المواجهة الأخيرة لم يقل ذلك

صحيح معركة مرعبة بحق .. ويبدو انه يقوم بعرض قوته الجديدة والتي سوف تؤدي الى هلاكه
    وسكوته يدل على انه غير متفائل بعد الان بهذه الكلمة .. لانه لكما قالها هزمه كريس ..

.....................................................

حبيت اسالك اخوي كريس انت تقول ان هناك مادة في الفايروس تزيل الجسم ويختفي عند القضاء علي
    هناك الرجل الكبير الذي معه مطرقه او تشبه لها وفيه زي الاشوااك او السيخ في جسمه
    عندما تقتله لا نشاهده يختفي بل يبقى حتى بعض الوحوش كذلك

صحيح ... كما ان الامر ينطبق على .. ابو المنشار ..
    يعني زعماء المناطق تقريبا تبقى جثثهم بينما البقية تختفي ..
    وهذا يعود بنا الى التفكير لماذا هؤلاء لا يذوبون .. يعني الامر يعود الى طبيعة اجسادهم القوية .. وتاقلم البلاجا في اجسادهم مع الاضرار التي في اجسادهم .. يعني انظر الى جسد ابو فاس تجد كلها غرز حديدية مرعبة ... وابو منشار تجد جسده متقشف وهناك جروح كبيرة في جسده ...
    مما يعني ان البلاجا تاقلمت مع اجسادهم وتلقيهم ضربات كثيرة لتصبح البلاجا قوية وتتحمل ضربات كثيرة ... مما يجعلهم اكثر تحمل من غيرهم
    وحتى بعد موتهم تجد البلاجا لاتفرز اي مواد لتذيبهم لكي تبقى البلاجا في اجسادهم ويبدو انها تحاول ان تخرج بطريقة ما من اجسادهم ويعني لو بقينا فترة اطول فان البلاجا سوف تبدا بمحاولة الخروج من اجسادهم كما في العملاق المرعب .. ولكن في اللعبة لا يحدث ذلك لان تصميم اللعبة هكذا ..

وايضا انت تقول عندما تكون هناك عملية فاشلة على احد الاجسام فأنه يلقى ثم تحمله الكراتين لحرقه
    لماذا لايختفي وهو مصاب بالفايروس لقد اخافني هجم علي وحذفت عصا التحكم

الفرق ان الفايروس لا يذيب الجثة بال البلاجا التي تذيب الجسد بعد موته لكي تموت معه كما ذكرت سابقا بينما هؤلاء هم اثار تجارب فايروس السلف والاوربوروس
    وما رايته وقفز عليك هذا زومبي .. تحول من الفايروس .

بالنسبة لمشروع ويسكر مكتوب في الملف الطويل عن ويسكر أنه تم تسمية المشروع بإسم خطة ويسكر وهو إسم رئيس الباحثين في ذلك الوقت:
    http://projectumbrella.net/articles/No-12-Albert-Wesker
    مكتوب في ملف آخر وهو تقرير عن مشروع ويسكر أن كاتب التقرير إسمه Alex W فهل اسمه Alex Wesker ؟ وهل هذا هو الشخص المقصود في الملف الآخر أنه رئيس الباحثين في المشروع ؟

http://projectumbrella.net/articles/...-W-Aug-28-1998

اخي كابكوم تضع المعلومة التي تريدها
    فان كان المشروع على اسم رئيس الباحثين فالاصل كان ان يكون البحث تحت اسم سبينسر لانه هو صاحب المشروع والمتابع له ...
    الا ان كان سبينسر لايريد ان يتم اكتشاف امره
    فقرر ان يختاروا اسم للمشروع فقام باطلق اسم رئيس الباحثين على النسخ وذلك قد يكون لكي يكون ويسكر من خلال سجله المدني باسم كامل
    يعني اسمه من ثلاث مقاطع فقد يكون اسمه
    البرت ويسكر اليكس
    واسم البرت اسم اطلق عليه بعد ولادته ونجاح التجربة ولكي يوجدوا له اسم اب يعني من اجل الهوية والامور الاثباتية يعني تعلم من اجل جواز السفر والامور هذه قاموا بتسميته على اسم رئيس الباحثين ليكون هو اب البرت
    فيصبح اسمه البرت ويسكر اليكس
    وطبعا قد يكون ويسكر فعلا مقتنع ان ويسكر ابوه وانه قد يكون السبب في موقعه في شركة الامبريلا

........................................

وبذلك انتهت الاسئلة ولله الحمد لكي يكتمل الموضوع بالكامل
    ولله الحمد والمنة

شكرا للجميع

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....

سلام chris
    التعديل الأخير تم بواسطة chris ; 27-06-2009 الساعة 07:16 PM
    chris

الصورة الرمزية النمسس

رد: ............... ΨΦ§ التحــليل الشــــ Resident Evil 5 ـــــــامل §ΦΨ............

أهلا أخي العزيز chris ولا شكر على واجب ولا بأس وخذ راحتك

وبذلك انتهت الاسئلة ولله الحمد لكي يكتمل الموضوع بالكامل
    ولله الحمد والمنة

شكرا للجميع

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ولا شكر على واجب وما شاء الله موضوع مذهل جدا جدا جدا يا أخي وأبدعت ولم تقصر وأشكرك على مجهود الجبار وشكرا

السلام عليكم

مشكور أخوي Chris على هذا التحليل العظيم .

أخوك
    التل الصامت

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

شكرا لك يا اخي الغالي النمسس
    على كلامك اللطيف ...

....................................

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اهلا بيك يا اخي العزيز التل الصامت
    ولا شكر على واجب

اخي النمسس و الاخ التل الصامت اخي ممكن ان تضغط على شعار الميزان في اي رد لي واكتب اي شيء يعني ولو كلمة شكرا واضغط موافق
    واخبرني هل يتقبل التقييم ام لا ... ؟
    وما هي الملاحظة التي يكتبها لك ...

سلام chris
    chris

الصورة الرمزية النمسس

أخي العزيز chris لا شكر على واجب وبالنسبة للميزان للأسف ليس موجود في ردك أو رد أي شخص آخر يعني وجدته فقط في ردودي ولم أجده في باقي الردود ولا أدري ما هو السبب وشكرا

اولا مشكوووووووووووووووووووووووووور

موضوع كامل متكامل

ويا اخي كريس اسف لي التدخل لكن الميزان حق تقييم المشاركة او الموضع هذه الميزة موجوده

عند المراقبين فقط ونحن لا نستطيع ان نرى الا ميزنتتنا

وثاني شي

دخلت موقع كابكوم الرسمي قسم الدفدي وجت فلم ريزنت ايفل 5

المصدر

http://www.e-capcom.com/ec/srDispPro...spProductList/

اسف اذا كان مكرر

تحياتي

عاشق ليون سكوت
    التعديل الأخير تم بواسطة iiSoldier ; 27-06-2009 الساعة 07:05 AM
    BACK

الصورة الرمزية النمسس

أخي العزيز عاشق ليون سكوت هذا ليس فيلم الجزء الخامس وعلى ما يبدو أنها أغاني اللعبة موجودة للبيع في موقع كابكوم وشكرا

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

قمت باضافة سؤال جديد للقائمة وهو سؤال مهم سئله الاخ النمسس
    مشكوران

...........................

اخي عاشق ليون سكوت
    لا شكر على واجب
    وشكرا لجوابك
    اخي انظر لما هو مكتوب على الصورة سوف تجد كلمة ساوند تراك وهيا تعني موسيقى
    وهذا السيدي بالتاكيد يحتوي على موسيقى اللعبة كاملة
    وقد تجد الاصوات ايضا من حوارات وغيرها

...............................

وشكرا للاخ النمسس على سؤاله واجابته على سؤال الاخ عاشق ليون سكوت

سلام chris
    chris

صحيح بس الحين مو ويسكر انقتل في الخامس الحين اذا بس لاحضت انو سبنسر قال لي وسكر كلمات من متذكرها بس الجملة ذا قود هيز اونلي شئ من هاذا قبيل

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

اهلا بيك يا اخي العزيز محب كريس وليون بين اسرة الريزدنت ايفل

اخي لا اعلم ولكني تطرقت الى ما قاله سبينسر لويسكر قبل ان يقتله
    في بداية الموضوع
    http://www.montada.com/showthread.php?t=628073

وايضا في تحليل ويسكر ايضا .
    http://www.montada.com/showthread.php?t=628073&page=5

سلام chris
    chris