صفحة 30 من 30 الأولىالأولى ... 520252627282930
النتائج 436 إلى 438 من 438

الموضوع: ............... ΨΦ§ التحــليل الشــــ Resident Evil 5 ـــــــامل §ΦΨ................

الصورة الرمزية النمسس
    النمسس غير متصل عضو قدير ونجم منتدى رزدنت إيفل

رد: ............... ΨΦ§ التحــليل الشــــ Resident Evil 5 ـــــــامل §ΦΨ............

أخي العزيز chris

مستحيل يا اخي لانه ان تسرب الخبر فانها كارثة امام كابكوم
    فلماذا يفعلوا ذلك اصلا بل يوفروا الامر على انفسهم ويستبعدوا الاطفال نهائيا ً
    صحيح ، امممممممم فكرة جيدة شكرا لك على إعطائي دليل يدين كابكوم حسنا سوف أفضحهم

اخي تذكر معي قبل فترة اعتضرت جمعيات افريقية على لعبة الريزدنت ايفل بسبب فكرة البطل الابيض الذي يقتل السود وينقذ العالم من شرهم وحقدهم
    فقامت كابكوم باضافة شيفا الافريقية و جوش ايضا ً
    وجعلت من ضمن الموجودين اشخاص بشرتهم بيضاء ...
    فما بالك بجمعيات حقوقية تحمي الطفولة ومن يمسها
    ي اخي مثل هذه الجمعيات تسبب مشكلة لاي شركة في العالم وخصوصا في فكرة المقاطعة ..
    وهذا ما حدث للجن سرفايفر
    أعرف ذلك ولو قتلوا أطفال في الحياة الحقيقية لقلنا من حقهم أن يحتجوا ولكن قتلوهم في لعبة ولا أرى أي مشكلة في ذلك ، طيب لماذا القتل في الحقيقة يعتبر جريمة بينما القتل في اللعبة شيء عادي ؟ لماذا لم يحتجوا على وجود القتل في الكثير من الألعاب ؟ صدقا مسخرة

واما ضعف القصة و الكاميرة و تصميم اللعبة فيا اخي بالنظر للسنة التي صدرة فيها اللعبة فاللعبة رائعة يعني تشبه غيرها من الالعاب التصويب فلماذا هذه بالتحديد لم تلاقي استحسان ..
    لول تلك المشكلة
    كلامك صحيح كانت لعبة جميلة

اين اجده لك يا اخي بعد كل هذه السنوات
    على اية حال سوف ابحث لك في جوجل واتيك بالمصدر ان ما زال موجود ...
    إذا لا تريد البحث فلا تتعب نفسك وأنا أصدقك

وشكرا

الصورة الرمزية chris
    chris غير متصل مراقب منتديات رزدنت إيفيل
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

اهلا اخي الغالي النمسس

صحيح ، امممممممم فكرة جيدة شكرا لك على إعطائي دليل يدين كابكوم حسنا سوف أفضحهم

لا تخبرهم باني قمت باعطائك المعلومات
    قد تتسب لي بمشكلة ...

أعرف ذلك ولو قتلوا أطفال في الحياة الحقيقية لقلنا من حقهم أن يحتجوا ولكن قتلوهم في لعبة ولا أرى أي مشكلة في ذلك ، طيب لماذا القتل في الحقيقة يعتبر جريمة بينما القتل في اللعبة شيء عادي ؟ لماذا لم يحتجوا على وجود القتل في الكثير من الألعاب ؟ صدقا مسخرة

اخي هل تذكر الموضوع الكامل الذي وضعته قبل فترة طويلة وكنت قد تحدثت فيه عن سبب عدم وجود اطفال في لعبة الريزدنت ايفل زومبيات
    يعني لو دققت النظر يا اخي فعلا لا يوجد اطفال زومبيات في لعبة الريزدنت ايفل في كل اجزائها
    و ايضا اضف لديك يا اخي ان فرع كابكوم في امريكا قام بقطع الكثير من المشاهد التي اعتبروها دمويةكتلك التي تظهر راس كينيث وهو مقطوع وماكول نصفه
    او اليد التي تحمل المسدس ومقطوعة ... وغيرها
    فتلك الفترة كانت عصيبة بشكل عام على كل الالعاب اليابانيية بسبب التسلط الامريكي والغربي
    حيث انهم منعوا الشركات اليابانيية من الدموية في حين اعطوا لانفسهم هذا الحق كما في لعبة دووم مثلا ...

إذا لا تريد البحث فلا تتعب نفسك وأنا أصدقك

سوف ابحث واتيك بها ان شاء الله
    يعني لاجرب

سلام chris
    chris
    المحب للغير .................

الصورة الرمزية النمسس
    النمسس غير متصل عضو قدير ونجم منتدى رزدنت إيفل

رد: ............... ΨΦ§ التحــليل الشــــ Resident Evil 5 ـــــــامل §ΦΨ............

أخي العزيز chris

لا تخبرهم باني قمت باعطائك المعلومات
    قد تتسب لي بمشكلة ...
    امممممممممممم شكرا لك على إعطائي دليل يدينك هذه فرصتي للإنتقام منك بسبب كلامك عن الأجزاء الملغية أمزح

اخي هل تذكر الموضوع الكامل الذي وضعته قبل فترة طويلة وكنت قد تحدثت فيه عن سبب عدم وجود اطفال في لعبة الريزدنت ايفل زومبيات
    يعني لو دققت النظر يا اخي فعلا لا يوجد اطفال زومبيات في لعبة الريزدنت ايفل في كل اجزائها
    و ايضا اضف لديك يا اخي ان فرع كابكوم في امريكا قام بقطع الكثير من المشاهد التي اعتبروها دمويةكتلك التي تظهر راس كينيث وهو مقطوع وماكول نصفه
    او اليد التي تحمل المسدس ومقطوعة ... وغيرها
    فتلك الفترة كانت عصيبة بشكل عام على كل الالعاب اليابانيية بسبب التسلط الامريكي والغربي
    حيث انهم منعوا الشركات اليابانيية من الدموية في حين اعطوا لانفسهم هذا الحق كما في لعبة دووم مثلا ...
    نعم أتذكر ذلك الموضوع وأعرف أنهم أصدروا الجزء الأول نسخة director's cut التي فيها مشاهد دموية محذوفة ولقد رأيت المشاهد الدموية كاملة في النسخة الأصلية ، إحدى اللقطات المحذوفة كانت كريس عندما يدخن
    http://www.youtube.com/watch?v=_GyOYaDHquE

لم أكن أتحدث عن ريزدنت إيفل بل عن جميع الألعاب بشكل عام

سوف ابحث واتيك بها ان شاء الله
    يعني لاجرب
    تجرب ماذا ؟ خلاص يا أخي صدقتك

وشكرا

صفحة 30 من 30 الأولىالأولى ... 520252627282930