صفحة 4 من 30 الأولىالأولى 1234567891429 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 46 إلى 60 من 438

الموضوع: ............... ΨΦ§ التحــليل الشــــ Resident Evil 5 ـــــــامل §ΦΨ................

رد: ............... ΨΦ§ التحــليل الشــــ Resident Evil 5 ـــــــامل §ΦΨ............

تحليل قمة في الروعة اخوي العزيز كريس

إبداع في إبداع
    التعديل الأخير تم بواسطة hemo memo ; 29-03-2009 الساعة 01:35 AM
    78
    87
    78
    /!.....Do Some Soldiers Enjoy Killing/
    --MY Xbox live ID: hemo0memo--

رد: ............... ΨΦ§ التحــليل الشــــ Resident Evil 5 ـــــــامل §ΦΨ............

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق ليون سكوت مشاهدة المشاركة
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه اخي العزيز انت لم تفهم قصد الاخ انتت تقول

راح تخترب السلسلة لكن يمكن يطلع شرير قديم مثل ماركوس يطلع وتعود اللعبة او ان ويسكر سيعود

لذا اخي العزيزhemo memo اتمنى ما تستبق الامور فكل شي متوقع من كامبكوم

فا ريزنت ايفل اكبر لعبة رعب + اكشن = رعباكشوني لكن اتمنى تلعب اللعبة لذا انت = عاشق RE

لذا اتمنى ما تستبق الامور

اخوي العزيز عاشق ليون

فيه اشياء معقولة واشياء غير معقولة

بالنسبه لعودة ويسكر بعد ماشفناه كلنا وشفنا كيف مات صدقني راح يكون خطأ كبير
    انا ليش اقول لك ماراح العبها لو رجع ويسكر لأن عودة ويسكر تعني قصة سيئه جدا هذا اولا ثانيا إذا رجع بعد مامات ما استغرب إنهم يوصلونا للفضاء في الجزء السابع لأن كل شي عند كابكوم راح يكون معقول

RE5 لعبة اكشن وجميع المقيمين للعبه قالو نفس الكلام وكيف تكون رعب وانت معك مرافق انا ما اقول هذا شي سلبي بالعكس انا إذا قيمتها على انها لعبة اكشن راح تكون روعة بشكل غير طبيعي لكن تقييمي لها على انها لعبة رعب صدقني ماراح تنجح حتى اخوي الصغير يقدر يلعبها
    78
    87
    78
    /!.....Do Some Soldiers Enjoy Killing/
    --MY Xbox live ID: hemo0memo--

ابدااااااااااااااع .. يعطيك العافيه
    Umbrella, with Spencer as the head, was an organization made
    ...to do research on viruses with these qualities
    As a cover, they tell the world that they are a company making
    cures for these viruses, but the truth was a Human Bio-Weapon developing organization
    ...Just how far was Spencer planing to go on with this

السلام عليكم

شكرا اخى كريس على التكملة المنتظرة

فى هذا الفصل من التحليل اجد ان مشاء الله كل شى واضح
    خاصة عند امر فرقة المعارضة التى كنا نسمع بها كل هذه السنوات, و ايضا عن انتشار الفريروس
    و الفوضى فى جزء الكودى الكودى فراونيكا

و الحمد الله اخيرا
    و جدت الجواب الشافى فى تحليلك انها شركة تريسل و طبعا من ويسكر ايضا

فليست عندى اى اسئلة بخصوص هذا الفصل من التحليل

هذه البلدة الفقيرة ، قبل فترة طويلة حينما كانت عبارة عن قرية صغيرة تعرضت لزيارة لطيفة جدا من 3 مجانين ان صح التعبير هم ( السير ادوارد ، واللاورد سبينسر ، والدكتور ماركوس )
    هههههههه لقد اعجبتنى هذه العبارة المجانين الثلاثة
    فلقد اضحكتنى بلفعل

المهم ننتضر من التكملة اخوى

مع تحياتى النمسيس و الى باقى الاعضاء

PS3 NETWORK - PSN - ID:Saad1986

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hemo memo مشاهدة المشاركة
    اخوي العزيز عاشق ليون

فيه اشياء معقولة واشياء غير معقولة

بالنسبه لعودة ويسكر بعد ماشفناه كلنا وشفنا كيف مات صدقني راح يكون خطأ كبير
    انا ليش اقول لك ماراح العبها لو رجع ويسكر لأن عودة ويسكر تعني قصة سيئه جدا هذا اولا ثانيا إذا رجع بعد مامات ما استغرب إنهم يوصلونا للفضاء في الجزء السابع لأن كل شي عند كابكوم راح يكون معقول

RE5 لعبة اكشن وجميع المقيمين للعبه قالو نفس الكلام وكيف تكون رعب وانت معك مرافق انا ما اقول هذا شي سلبي بالعكس انا إذا قيمتها على انها لعبة اكشن راح تكون روعة بشكل غير طبيعي لكن تقييمي لها على انها لعبة رعب صدقني ماراح تنجح حتى اخوي الصغير يقدر يلعبها
    اخي العزيز اخي الصغير خلص 4 ونمسسيس و2 و1 و 1 ريميك و امبريلا و 5 و كود فرونكيو

ونا ختمت جميع اجزاهاء بدون استثناء وجميعها وحتاء سارفرو

ويا اخي اما عن موضوع انها عب لالالالالالالالالالالالالالالالالا هههه اخي اللعبة جميله

لكن انا احاول ان اجعلها رعب فانا اضع الشطه في كل مكان من الغرفه لي كي يبدو كا الدماء

وعيالء عمي طايحين على الارض كنهم قرويين من بلاجس مطوره كما في التحليل لي RE5

تحياتي

عاشق ليون سكوت
    BACK

جميل اخي Chris

تسلم على المتابعة !!

واصل الأبداع الرائع تحياتي لك
    My Favourite Guys :

Masayoshi Tanimura , Kazuma Kiryuu , Shun Akiyama , Saejima Taiga - Yakuza Series

My Favourite Ladies :
    Asuka Kazama - Tekken
    Jill Valentine - Resident Evil
    Tifa Lockhart - Final Fantasy
    Rebecca Chambers - Resident Evil

أهلاً اخي العزيز chris
    و اعذرني على ردي المتأخر
    ما في علمة مدح أو شكر توفي بحقك
    و إنشاء الله سأكون متابع لهاذا الموضوع أولاً بأول

ولكن كراوزر فشل ومات و ايدا خانة ويسكر وقدمة هذه العينة الى شركة التريسيل مباشرة فحصلت على مكافئتها واختفت عن الانظار .
    اعتقد أن هذه اشاره على نسيان الشخصيه ايدا فلا يوجد الآن سبب ولو تلاحظ كانت فكرة اختفائها موجوده في فلم RED بما فعله ليون مع انجلا و وسكر قد مات

و أنا لا أريد الأطاله بل سأنتظر حتى يأتي التحليل
    وشكراً لك يا (حِريف)

الصورة الرمزية النمسس
    النمسس غير متصل عضو قدير ونجم منتدى رزدنت إيفل

أخي العزيز chris لا شكر على واجب

الله يستر يبدو انك تحمل الكثير على هذه اللعبة
    صحيح

ايام يا اخي ايام لاتنسى
    صحيح

كنت اريد ان اكتب اكثر من ذلك ولكن خفت على الوقت واخرج عن الموضوع الاصلي ...
    يا خسارة وبالعكس خذ راحتك فهذه وليست أي مدينة عادية وإنما هي مدينة راكون

سوف اقوم بتعديل الاخطاء تكرم يا شيخ

صحيح وقد اعتمدت على رايك في هذا الامر وثبته انها نيجيريا
    يا أخي هذا ليس رأيي بل قرأت في أحد المواقع هذا الكلام عن العملة

نعم هذا الاسم اطلقه عليه سبينسر او اللقب ولكن اسمه كما ذكرته طويل ويصعب لفظه
    واشكرك على الملفات التي وضعتها فهيا ساعدتني كثيرا ...
    لا شكر على واجب وبالنسبة للإسم ربما طويل قليلا ولكنه ليس من الصعب لفظه ولكن من أين أتيت بالإسم Sonnentreppe ؟ لأن هذا الإسم ليس موجود في اللعبة على الإطلاق

لا تستبق الاحداث الم نتفق على ذلك
    حسنا كما تريد

صحيح ، يعني عجوز والمشكلة كان يخطط لاعادة الامبريلا متفائل كثير .
    صحيح وفعلا ويسكر كلامه صحيح عن سبينسر عندما قال متغطرس إلى النهاية

ولا انا يا اخي الغالي فانا ايضا لا اعرفه .
    فهذه الشخصية وكل الاسماء التي تم ذكرها لم نسمع باحدها اطلاق في اي ملف عليه هذا الاسم ، على اية حال مثله كمثل بقيت الاسماء التي نقرا عنها ولا نراها منها مثلا جون
    كلامك صحيح

متغطرس من الجيد انه لم يكن مبتسم وهو ميت
    صحيح

اشك ان هذه المعلومات هي عن مختبر الامبريلا القديم في افريقيا ، والنبات الذي يتم استخراج فايروس السلف منه ، ومن وصله هو ويسكر اخذ ما يريد وقتله ، وهذا ما ارجحه
    وويسكر هو من اكمل الملاحظة وكتب الاسماء ووضع من ضمنها سبينسر لانه قتله
    وقد تم العثور على هذا الملف في شاحنة لشركة التريسيل في افريقيا وبما ان ويسكر يعمل مع اكيسلا في افريقيا بالسر فاذن هذا الملف يعود له
    صحيح ولكن مكتوب عنوان الملف أو إسمه هو spencer's notebook ومعناها دفتر ملاحظات سبينسر وفي نهاية الملف مكتوب أنه داخل هذا الدفتر توجد ورقة فيها قائمة بأسماء الأشخاص يعني يبدو أن الملف يعود لسبينسر وليس ويسكر فما رأيك؟

تسئلني رايي يا اخي طبعا معك على طول الخط
    الحمد لله

اخي هذا توقع لا اكثر اولا ...
    وثانيا ما جعلني ارجح انه هو على اعتبار انه مسجون وسوف يتم الضغط عليه وقد يتم عرض صفقة عليه اذا اعترف بامور عن تورط الامبريلا في الراكون سوف يحصل على تخفيف ومن هذه الامور ...
    فوافق ، لانه في المحكمة الشاهد الذي اعترف شخص مهم جدا واعترافه كان الدليل القاطع على تورط الامبريلا ، اذن فهذا الشخص سوف يكون عالم من علماء الشركة الكبار وبما انه مسجون اذن من يبقى غيره فالبقية ميتة ...
    اخي اشك انه هو الذي كان مع فلاديمير ، لانه تم القاء القبض عليه بعد مقتل فلاديمير ، وتم ادانة الامبريلا ، اذن فهو له علاقة كبيرة ويبدو انه تم القاء القبض عليه في روسيا .
    وقد يكون احد الاسماء الاخرى ولكني ارجح انه المسجون ، وانه من كان مع فلاديمير .
    والله تحليل ممتاز يا أخي وصحيح لا يوجد شخص غيره وشكرا على المعلومة المهمة

اخي سارة ناشطة ضد الامبريلا وليست تعمل مع الامبريلا يعني سارة قصتها تشبه قصة كلير ضد شركة الويلفارما اذا تذكرت الفلم كيف ان منظمة تتبع لها كلير ضد تلك الشركة واعمالها
    ومثل هذه النشاطة لن تمتلك اي ادلة مفيدة ولكنها تقوم بتوزيع اللافتات ضد الامبريلا وتحاول توعية العالم والناس الى خطر الامبريلا ...
    لقد فهمت الفكرة وكلامك صحيح

اخي نعم استعين بالملفات لكي يكون كل شيء موثق ودقيق
    فالقصة لم تعد كما نعرفها فالتغيير يصيبها بين كل جزء واخر فتحتاج الى مراقبة لكي نحصل على كامل المعلومات الصحيحة ...
    كلامك صحيح والمشكلة أنه تتغير القصة بسبب تغيير مصممي اللعبة

فوصل كريس وجيل فوجدوا كريس قد قتله
    وجدوا ويسكر وليس كريس

..................تحليل لخطء ظاهر ................
    للاسف ظهر لنا دليل قاطع من ان سبينسر ليس هو مؤسس شركة الامبريلا ، فلو كان مؤسسها الحقيقي لما قال ذلك الكلام ولكن نعم هو صاحب الفكرة ولكن من قام بكل شيء وشكل الشركة وبناها كان السير ادوارد ، لذلك من المغالطة ان نقول ان سبينسر مؤسس شركة الامبريلا ولكنه شريك في انشائها واما مؤسسها الحقيقي فهو السير ادوارد .
    صحيح هذا يدل على أن السير إدوارد كان دوره أهم من دور سبينسر وللأسف لم يعطى حقه ونتذكر في جزء أمبريلا في أحد الملفات حيث كان كاتب الملف هو سبينسر نفسه ويقول أنه هو مؤسس الشركة وكذلك ملف آخر عن السيرة الذاتية لسبينسر ومكتوب أنه مؤسس شركة أمبريلا:
    http://www.rehorror.net/v20/resident...ronicles-files

اسم الملفين هما Ozwell E. Spencer Profile و Memo on the Founding of Umbrella

فما رأيك ؟

بالمناسبة لدي سؤال وهو أنه في أحد الملفات كان مكتوب أن القلعة التي يتواجد فيها سبينسر موجودة في أوروبا ولكن في أي دولة في أوروبا؟ هذا هو الملف:
    http://re5spoilers.wordpress.com/200...albert-wesker/

للعلم فان شركة التريسيل هي نفسها فرقة المعارضة التي كان مرارا وتكرار يتحدث ويسكر عنها في تقريره السابق واللاحق ...
    وما الدليل على ذلك؟ ففي اللعبة لم نرى ولو تلميح واحد من كابكوم عن هذا الأمر

بالمناسبة يا أخي فإن إسم شركة أمبريلا ومعناه الشمسية فهو يرمز للغطاء الذي يغطي أعمال الشركة أليس كذلك؟ أرجو تصحيح كلامي إذا كان خاطيء ومعنى إسم ترايسيل هو خلية ثلاثية فما معنى الإسم؟ أعرف أنك سوف تقول لي الأقسام الثلاثة للشركة ولكني أقصد كلمة الخلية بالذات فهل الإسم له علاقة بأحد التجارب على الوحوش مثلا؟

هل تعرف إسم الأخ الأكبر لهنري ترافيس؟

المديرة التنفيذية للشركة هي السيدة ( EXCELLA GIONNE ) ( اكسيلا جيواني )
    وهي امراة في العقد الثلاثين من عمرها ويبدو من لهجتها انها من اصل روسي
    اسمها اكسيلا جيوني وقد قرأت في أحد المواقع أنها من أصل إيطالي

البعض يعتقد انها مديرة شركة التيراسيل او المالكة الرسمية للشركة ولكن الحقيقة هيا انها مديرة تنفيذية في تلك الشركة وليست مالكة الشركة وتم ارسالها من قبل الشركة لتشرف على الفرع في افريقيا
    صحيح يعني هي تعتبر مديرة الفرع الإفريقي للشركة

تخرجت من الجامعة في تخصص هندسة الجينات
    أو بالأصح الهندسة الوراثية

وشاهدنا جميعا في فلم الريزدنت ايفل الجديد الذي كان بطولة ليون وكلير كيف انه في نهاية الفلم ظهر افراد من شركة التريسيل وهم يمشطون منطقة الويلفارما المدمرة ويعثرون على بقايا ذلك المسكين الذي تحول الى وحش ومات بعد ان اخذ جرعة من الجي فايروس وتحول كما الدكتور ويليام هل عرفتموه .... المهم
    نعم أتذكر ذلك الشخص هو كورتيس ميلر

بدا ويسكر بمرحلة ايصال معلومات عن المكان السري وذلك من خلال كافة المعلومات التي لديه والتي سرقها سابقا من فلاديمير وموجودة في الكمبيوتر المركزي
    يعني المعلومات التي سرقها ويسكر عرف من خلالها عن المختبرات السرية في افريقيا

فبعد ان اكتشفت التريسيل خيانة ويسكر واختفائ ويسكر
    كيف عرفت ترايسيل عن خيانة ويسكر؟ أرجو أن تذكر هذا الأمر في تحليلك لمخطط ويسكر الجديد

فالتريسيل كانت عضو بارز في الاتحاد الصيدلي العالمي ، تعمل امام العالم مع الحكومة الامريكية لمكافحة الخطر الحيوي وهي ايضا الممول الرئيسي لفرقة مكافحة الخطر الحيوي في العالم( BSAA ) التي يعمل فيها كريس وجيل وشيفا
    كل هذا سوف ندخل اليه بالتفصيل في شرح اللعبة باذن الله ...
    ننتظر الشرح بفارغ الصبر

في الحقيقة تعمدت ان اشير الى فاريقيا في البداية ككل قبل ان اخصص المنطقة ، وذلك لان افريقيا يا اخواني بلد كارثة فعلا ، حيث ان تعداد السكان هناك مرعب ، وايضا الامراض هناك لا تعد ولا تحصى ، ويسهل انتقالها بين المناطق الافريقية ، كما وجود النزاعات والميليشيات العسكرية شيء لايمكن تخيله وعصابات تجارة البشر والسلح وغيرها ....
    لذلك فموقع مثل هذا في لعبتنا سوف يكون مرعب التفكير به لانه خطر كبير ومصيبة على البشرية انتشار شيء فيه .. فلو تخيلنا ان التي فايروس او شيء من هذا القبيل انتشر هناك فالكارثة لن تكون مقتصرة على بلد بل سوف تنتشر المصيبة الى مناطق كبيرة في افريقيا
    ووجود الميلشيات سوف يؤدي الى الفوضى ولن يمكن الحكومات من فعل شيء لضبط الامر
    ولن تستطيع الدول الكبيرة استخدام السلاح النوي لتطهير المنطقة لانها خارجة عن نطاق سلطتها ...
    فمن الجيد ان الكارثة مقتصرة على البلاجا يعني شيء يمكن التعامل معه ..
    بينما الفايروس المرعب الاوربورس كان ويسكر يخطط لنشره في افريقيا ولكن الحمد لله لم يحصل شيء ..
    وايضا لان اصل منشى كل فايروسات لعبتنا ( فايروس السلف ، التي فايروس ، والجي فايروس ، والتي فيرونيكا ) وكل شيء في لعبتنا كان من هنا اي من افريقيا بسبب ذلك النبات الغريب
    كلامك صحيح يا أخي يعني العديد والعديد من المشاكل تحصل في افريقيا وفعلا أصل جميع الفايروسات من افريقيا ما عدا البلاجا أصلها في أوروبا وتحديدا في اسبانيا وذلك شيء معروف من خلال الجزء الرابع وبالنسبة لويسكر فهو لم يكن يخطط لنشر فايروس الأوروبوس في افريقيا فقط بل في العالم كله

في الحقيقة لم يتم ذكر المنطقة بشكل صريح بل ذكر فقط في غرب افريقيا وما تم ذكره فعليا هو فقط ..
    البلدة Kijuju ولا ادري هل القصد تجنب للمشاكل من اي دولة افريقيا .... ؟
    ولكن ذكر لي الاخ النمسس ان المنطقة هي نيجيريا فاخذت بكلامه ومن لديه دليل اخر عن المنطقة الحقيقية فارجو ان يذكره لكي نتاكد من الموقع الحقيقي لبلدة Kijuju
    ربما القصد تجنب المشاكل و كما قلت لك أنني قرأت في أحد المواقع أن الدليل هو النقود في اللعبة حيث عندما تجميعك لها سوف يظهر رقم المبلغ الذي أخذته وبجانبه العملة ويقال أنها عملة نيجيريا ويبدو أن هذا الكلام صحيح وانظر لهذه الصفحة حيث اسم العملة هو Naira نايرا وهذا هو رمز العملة ₦ وهو موجود في اللعبة (يمكنك التأكد من ذلك عن جميع النقود ليظهر رمز العملة أو الذهاب إلى شاشة البيع والشراء واضغط على Buy ليظهر الرمز في أعلى الشاشة على اليسار) :
    http://en.wikipedia.org/wiki/Nigerian_naira

وتوجد معلومة أخرى وقد قالها منتج اللعبة بنفسه وهي أنه اللغة الرسمية المستخدمة في بلدة kijuju هي Swahili سواهيلي أو سواحيلي وهو يقول أنها لغة حقيقية وهذه المعلومة مكتوبة هنا:
    http://residentevil.wikia.com/wiki/Kijuju

وأيضا من خلال ملفات اللعبة فإن هذه المنطقة معروفة بإسم KAZ وهي اختصار لجملة Kijuju Autonomous Zone ومعناها المنطقة المستقلة ذاتيا كيجوجو أو منطقة الحكم الذاتي كيجوجو وانظر إلى هذا الملف:
    http://re5spoilers.wordpress.com/200...icardo-irving/

هذه البلدة الفقيرة ، قبل فترة طويلة حينما كانت عبارة عن قرية صغيرة تعرضت لزيارة لطيفة جدا من 3 مجانين ان صح التعبير هم ( السير ادوارد ، واللاورد سبينسر ، والدكتور ماركوس )
    ههههههههههههه يا سلام على الوصف مجانين وألاحظ أنك أخذت صورة للقرية من الموقع الرسمي للعبة

وللاسف حصلت في بعضها ما نعرفه جميعا تسرب للفايروس ومقتل كل العاملين هناك ، وتدخل قوات خاصة من الشركة وتفجير المكان لتغطية ما حصل
    تقصد مثل قصة شيفا وهي طفلة ومقتل والديها

بالمناسبة لماذا استخدمت صورة القرويين من الجزء الرابع؟ يبدو أنه لا توجد صور لسكان قرية kijuju قبل أن تحدث لهم الكارثة

( المجانين الثلاثة سابقا )
    ههههههههههههههههههههه

فتشعر بان الناس انقسموا قسمين
    ما هما القسمين؟

ايفل 4 لقب واسم (( Ganados )) جاندوز
    بينما في الخامس اطلق على سكان بلدة Kijuju المصابين اسم (( Majini )) ماجني .
    ما معنى جانادوس؟ بالنسبة لإسم ماجيني هو كلمة من اللغة المحلية ومعناها الأرواح الشريرة وهذا الكلام مكتوب في هذا الملف:
    http://re5spoilers.wordpress.com/200.../no-03-majini/

وطبعا لم تكن التريسيل لتفعل امر فضيع مثل هذا كشركة رئيسية لانه كارثة وملفت للنظر ولكن من فعل ذلك هو المسؤول في الفرع الافريقي وهي اكسيلا بامر من ويسكر ، لانه يريد ان يرى ماذا سوف يحصل للسكان ، وكيف سوف يصبح العالم ...
    أخي بالعكس ويسكر لم يأمر اكسيلا بفعل ذلك بل من تسبب في هذا الأمر هو ريكاردو ارفينج وهو تاجر الأسلحة صاحب البدلة البيضاء وانظر إلى هذا الملف لترى ما أقصده من كلامي:
    http://re5spoilers.wordpress.com/200...icardo-irving/

فما رأيك؟

سوف اترك بقيت التحليل لتحليل المراحل ....
    وان شاء الله نستمتع اكثر ونتعرف اكثر لبقيت الامور
    ننتظر باقي التحليل وشكرا

ياااااااااا الله
    فانا عاجز عن التعبير >> خائف ان اقول لك شكرا يا أخي كريس على موضوعك الرائع واكون ضلمتك ففي الحقيقه لا توجد كلمه توافيك حقك .
    موضوعك ليس رائع >> بل افضل من رائع بكل صدق .

*ملاحظة انا عضو جديد وهذه اول مشاركة لي في هذا المنتدى >>والسبب الرئيسي هو الاخ كريس

ننتظر باقي تحليلك ....تقبل مشاركتي كعضو جديد

اهلا اخي العزيز chris

شكرا لك على كلامك الجميل فلمنتدى واعضائه بل اخص يستحق كل خير وان شالله يستمر هذا العطأ الى الابد

اجابتك لسؤالي في ردي الاول كانت مقنعه انا اعتقدت ان سبنسير كان وحيدا وكان يهرب لوحده دون مساعدة احد ولكن كما يبدو من كلامك انه ليس وحيدا ولديه من يخدمه ومن يهتم بصحته .

اشكرك ياخي جزيل الشكر على تكملتك الموضوع وفي هذا الجزء من الموضوع تعرفنا على اشياء كثيره من حقيقة شركة الترايسل وعلاقتها بويسكر الخائن او بالاصح الكل منهما خائن لغرض ما ولمصلحته الشخصيه فويسكر هدفه الاستيلاء الشخصي على العالم والشركه اكمال تجاربها حتى ولو ارقمتهم التجارب على موت المدينه باكملها فا الاهم ان هدفهم وتجاربهم تبقى مستمره صراحه تفكير وقح من الشركه انهم يستخدمون البشر في التجارب المشينه.

في الحقيقه تبين لي كل شي رائيته كلغز او سبب وجوده هنا خاصه عندما تصل الى مكان الامبريلا سابقا والتريسيل حاليا.

ولكن عندي سؤال هذا المكان قديم جدا كما قلت سابقا انه موجود 1950 ولحسن حض التريسيل انهم وجودو النبات مازال حيا السؤال رائينا ايضيا في ذلك المكان اللكيرز وهذا الوحش معروف لدا الامبريلا كيف عاشت كل هذه المده او انه التريسيل هي من اقامت عليه من جديد علما ان هذا الوحش ينتمي الى فايروس التي او الجي ؟

وايضا رائينا هناك بعض الحيوانات في الاقفاص اكيد جوابها راح يكون انهم سيقومون التجارب عليها وهذا صحيح ولكن السؤال اين هاؤلا الدكاتره الذين سوف يقومون هذه التجارب من شكل المكان الذي دخلنا في انه مهجور منذ زمن كيف عاشت هذه الكلاب والخراف داخل هذا السجن دون الطعام ؟

وايضا عندي سؤال في بدايت اللعبه رائينا عرض لقرويين يدخلون الفايروس في القروي الغير مصاب السؤال من اين اتو بهذه العينه ولماذا فعلو ذلك به لماذا لم يقتلوه ويتخلصو منه بدل ان يضعو هذا الفايروس ومن امرهم بفعل هذا الشي ؟

وعندي ااسئله اخرى ولكن لن استعجل بوضعها الان ساطرحها في وقتها

وبنسبه لكلامك عن البلده انها انيجيريا فانا لا اعتقد ذلك لان شعب نيجيريا من المعروف عنهم انهم طوال القامه وبشرتهم سوداء
    ولكن كما رائينا في اللعبه ان بشرتهم سودا صحيح ولكن ليسو طويلين القامه والبعض منهم ليسو سود بل سمر ولا اعتقد ان هذذا المكان هو نيجيريا ربما تكون
    الكاميرون او الجابون وهذا رائيي الشخصي فما رائيك انت ؟

اعذرني على الاطاله وبنتظار بفارق الصبر الجزء الجديد من الموضوع
    ...وشكرا..
    التعديل الأخير تم بواسطة chris ; 31-03-2009 الساعة 01:00 AM
    ***** ســـــادلـــــر *****
    *** مـــلـــك الـــرعـــب ***

السلام عليكم
    كيف حالكم؟؟؟

مشكور على التكملة او التقرير لشركة ترايسل ...
    طبعا افهم من كلامك ان فايروس الـاوربورس اخترعه ويسكر بمساعدة من إكسلا خفية وبدون
    علم الشركة...

وحسب مارأيته في احد المشاهد لأكسلا وهي تحمل حقيبة معبئة بالحقن سقطت
    على من يدها بطلقة نار من كريس وهذه استخدموها على ويسكر وبعد استخدامها اصبح بطيئ الحركة...

على العموم ماابي ادخل بتفاصيل اخرة والنترك هذا الحديث قريبا... ولكن السؤال الذي يدور
    في بالي والموجه لك انت خصيصا (ولا مانع من الجواب عنه من قبل الاعضاء)

هل كان مخطط سابقا بقدوم شركة اسمها ترايسل ؟ ام انها تلفيق لتصبح القصة جيدة ؟
    لأني بصراحة ماسمعت عنها إلا في الفيلم وفي الاجزاء القديمة لم تذكر كالاول والثاني و الثالث...

وبالنسبة لجنسيتها فبرأيي ليس المهم ان تكون روسية او إيطالية الاهم ان نعرف انها اوربية ام لا

...............
    اشكرك مرة اخرة

لا اخوى سادلر لو لاحظت ان معظم اهل القريه طوال لان انا ملاحظ ان معظمهم اصول من كريس وكريس اصلا مش قصير
    واما بالنسبه لاكسلا فانا مع اخوى النمسس اعتقد بانها ايطاليه حتى اسمها يدل على ذلك برغم ان ده مش هيغير من كونها اوروبيه

الصورة الرمزية chris
    chris غير متصل مراقب منتديات رزدنت إيفيل
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

بسم الله الرحمن الرحيم
    مرحبا جميعا واعتذر على تاخري بالرد عليكم
    بس انشغلت قليلا
    والله المستعان

......................................

اهلا بيك يا اخي العزيز fox.x
    ولا شكر على واجب
    وشكرا لك لمتابعتك الموضوع .

....................................

اهلا بيك يا اخي العزيز hemo memo
    ولا شكر على واجب
    وشكرا لك لمداخلتك الطيبة
    وفعلا اللعبة لم تعد مرعبة بل اكشن اكثر منها رعب فانت لم تعد تفكر بالرعب بقدر تفكيرك بنوع السلاح الذي سوف تختاره ليسهل عليك الحركة
    كما انك في بعض الاماكن تستطيع الركض والافلات من القرويين لتصل باب وتنجو منهم .
    واما موضوع ويسكر هذا شيء ثاني .

............................................

اهلا بيك يا اخي العزيز Leon S. Kennedy
    ولا شكر على واجب
    واهلا بيك في اي وقت .

........................................

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    اهلا بيك يا اخي العزيز Nemises
    ولا شكر على واجب

وشكرا لك لكلامك اللطيف ومداخلتك الطيبة
    وان شاء الله كل شيء يتضح اكثر فاكثر ..
    والتكملة قريبة باذن الله .

..........................................

اهلا بيك يا اخي العزيز kevin ryman
    ولا شكر على واجب
    وان شاء الله التكملة قريبة و سرني ردك .

......................................

اهلا اخي الغالي S.T.A.R.S 2008
    ولا شكر على واجب
    ويكفيني ردودكم وشكرا لك لكلامك اللطيف .

اعتقد أن هذه اشاره على نسيان الشخصيه ايدا فلا يوجد الآن سبب ولو تلاحظ كانت فكرة اختفائها موجوده في فلم RED بما فعله ليون مع انجلا و وسكر قد مات

ان شاء الله كل شيء في وقته حلو يا اخي وسوف تعرف ماذا سوف يحصل مع ايدا باذن الله .

ولا شكر على واجب يا طيب .

.................................................

اهلا اخي الغالي النمسس

يا خسارة وبالعكس خذ راحتك فهذه وليست أي مدينة عادية وإنما هي مدينة راكون

خطرة في بالي فكرة سوف انفذها اذن من اجل مدينة راكون .

لا شكر على واجب وبالنسبة للإسم ربما طويل قليلا ولكنه ليس من الصعب لفظه ولكن من أين أتيت بالإسم Sonnentreppe ؟ لأن هذا الإسم ليس موجود في اللعبة على الإطلاق

سوف اخبرك ادخل الموقع الذي اعطيتني اياه واكتب الاسم وسوف تعرف .

صحيح ولكن مكتوب عنوان الملف أو إسمه هو spencer's notebook ومعناها دفتر ملاحظات سبينسر وفي نهاية الملف مكتوب أنه داخل هذا الدفتر توجد ورقة فيها قائمة بأسماء الأشخاص يعني يبدو أن الملف يعود لسبينسر وليس ويسكر فما رأيك؟

اخي نعم الملف لسبينسر ، حصل عليه ويسكر بعد ان قتل سبينسر وقام ويسكر كنوع من انواع الخاتمة للمفكرة بذكر اسماء الذي ماتوا ومنهم سبينسر يعني الملاحظة الاخيرة تم اضافتها منة قبل ويسكر .

والله تحليل ممتاز يا أخي وصحيح لا يوجد شخص غيره وشكرا على المعلومة المهمة

لا شكر على واجب

كلامك صحيح والمشكلة أنه تتغير القصة بسبب تغيير مصممي اللعبة

صحيح

وجدوا ويسكر وليس كريس
    سوف اغيرها وانتبه مرة اخرى للسرعة .

صحيح هذا يدل على أن السير إدوارد كان دوره أهم من دور سبينسر وللأسف لم يعطى حقه ونتذكر في جزء أمبريلا في أحد الملفات حيث كان كاتب الملف هو سبينسر نفسه ويقول أنه هو مؤسس الشركة وكذلك ملف آخر عن السيرة الذاتية لسبينسر ومكتوب أنه مؤسس شركة أمبريلا:

اخي رايي كما هو فانا اعرف هذه الملفات جيدا ، ولكن لدينا اللعبة كدليل يثبت عكس هذا الامر
    اخي كما نعلم ان قصة اللعبة تغييرت كثيرا وتم اضافة ملفات غريبة وجديدة تحاول ان تكمل الملفات القديمة ولكن للاسف زادت الاخطاء ويبدو ان كل مخرج يركز على شخصية ما وهنا يبدو ان المخرج مولع او يحب شخصية سبينسر فقام بوضع الكثير من الملفات التي تشير الى انه مؤسس الشركة
    ولكن لاحظ حتى في الريزدنت ايفل 5 لاحظ ان احد الملفات اشار الى ان سبينسر صاحب الفكرة فقط ، ولم يتحدث سبينسر انه هو مؤسسها .

بالمناسبة لدي سؤال وهو أنه في أحد الملفات كان مكتوب أن القلعة التي يتواجد فيها سبينسر موجودة في أوروبا ولكن في أي دولة في أوروبا؟

انها كما اتوقع بريطانيا وبالتحديد في منطقة قريبة من اسكتلندا جزيرة خاصة وصغيرة

وما الدليل على ذلك؟ ففي اللعبة لم نرى ولو تلميح واحد من كابكوم عن هذا الأمر

اممممم ، للاسف يا اخي انت وضعت الدليل في موضوع لك ولكنك نسيته ، اخي تذكر تقرير ويسكر الذي وضعته انت وبالتحديد هذه الفقرة .
    (( اقترب مني رجل ومعه اقتراح مثير. كانت توجد شركة أخرى مثل أمبريلا، ولكنها بالكاد معروفة، وهذه الشركة لم تكن تقدر كثيرا الشركة الصيدلية العالمية (أمبريلا). الرجل عرض علي في منظمته منصب أعلى من أي منصب كان يمكن أن أحققه على الإطلاق إذا بقيت مع أمبريلا. ))
    انها شركة التريسيل ، ولاحقا اطلق عليها ويسكر لقب فرقة المعارضة

بالمناسبة يا أخي فإن إسم شركة أمبريلا ومعناه الشمسية فهو يرمز للغطاء الذي يغطي أعمال الشركة أليس كذلك؟ أرجو تصحيح كلامي إذا كان خاطيء ومعنى إسم ترايسيل هو خلية ثلاثية فما معنى الإسم؟ أعرف أنك سوف تقول لي الأقسام الثلاثة للشركة ولكني أقصد كلمة الخلية بالذات فهل الإسم له علاقة بأحد التجارب على الوحوش مثلا؟

اخي اذكر مرة قبل عدة سنوات تحدثت عن اسم الشمسية ولماذا اختاروه
    اخي ان الشمسية تعجبك الوانها ومنظرها ولكنك لا تعلم من تحتها فهيا تخفي شكل او وجه من يحملها فقد تكون الوانها زاهية ولكن من يحملها شيطان فبذلك تخفي حقيقة ما تحتها بالوانها ، هذا المعنى التفسيري ، اما لماذا تم اختيار هذا الاسم فالاصل بالشيء فطبيعة البشر تحب الاسماء وتتفائل بها فلو سميت دواء بالزهور فان الشخص سوف يتفائل بالاسم ناهيك عن المواد التي يحملها الدواء ، وكذلك الامر ببقيت الاسماء يعني في بعض الاحيان تجد نبات عند العطار شكله مرعب فيقوم العطار باطلاق اسم لطيف عليه من اجل التفائل وليغطي على شكل وطعم النبات السيء
    فهنا الامر بالنسبة للشمسية تجعل كل من يسمع باسمها يتفائل بها ولايشك بانها مصيبة .

اما التريسيل فالاسم هو الخلية وذلك ليس بسبب التجارب فدخول التيريسيل في عالم الامبريلا حديث والاندماج قديم . سميت بالخلية نظرا الى ان الخلية هي اكثر شيء هندسي متناسق ، وايضا يضم وحدات مختلفة تتناسق معا فالتشبيه جاء من خلية النحل ، فالتريسيل اصبحت كل اقسامها منضمة معا وتشكل كلها وحدة واحدة ومجموعة كاملة مثل خلية النحل .

هل تعرف إسم الأخ الأكبر لهنري ترافيس؟

يصعب معرفته ولكن تخيل اسم فرنسي قريب واختره .

اسمها اكسيلا جيوني وقد قرأت في أحد المواقع أنها من أصل إيطالي

ممكن ان تكون ايطالية فعلا سوف اضيف هذه النقطة ايضا ، على اية حال لايهم فهيا اوروبية .

صحيح يعني هي تعتبر مديرة الفرع الإفريقي للشركة
    صحيح .

أو بالأصح الهندسة الوراثية
    صحيح

نعم أتذكر ذلك الشخص هو كورتيس ميلر
    لديك ذاكرة قوية

يعني المعلومات التي سرقها ويسكر عرف من خلالها عن المختبرات السرية في افريقيا
    صحيح

كيف عرفت ترايسيل عن خيانة ويسكر؟ أرجو أن تذكر هذا الأمر في تحليلك لمخطط ويسكر الجديد
    موضوع ويسكر لها وقت طويل ، ونقاش طويل .

كلامك صحيح يا أخي يعني العديد والعديد من المشاكل تحصل في افريقيا وفعلا أصل جميع الفايروسات من افريقيا ما عدا البلاجا أصلها في أوروبا وتحديدا في اسبانيا وذلك شيء معروف من خلال الجزء الرابع وبالنسبة لويسكر فهو لم يكن يخطط لنشر فايروس الأوروبوس في افريقيا فقط بل في العالم كله

نعم انه يخطط للعالم كله ، ولكن كانت البداية في افريقيا لان تعداد البشر هناك كبير جدا .

ربما القصد تجنب المشاكل و كما قلت لك أنني قرأت في أحد المواقع أن الدليل هو النقود في اللعبة حيث عندما تجميعك لها سوف يظهر رقم المبلغ الذي أخذته وبجانبه العملة ويقال أنها عملة نيجيريا ويبدو أن هذا الكلام صحيح وانظر لهذه الصفحة حيث اسم العملة هو Naira نايرا وهذا هو رمز العملة ₦ وهو موجود في اللعبة (يمكنك التأكد من ذلك عن جميع النقود ليظهر رمز العملة أو الذهاب إلى شاشة البيع والشراء واضغط على Buy ليظهر الرمز في أعلى الشاشة على اليسار) :
    http://en.wikipedia.org/wiki/Nigerian_naira

وتوجد معلومة أخرى وقد قالها منتج اللعبة بنفسه وهي أنه اللغة الرسمية المستخدمة في بلدة kijuju هي Swahili سواهيلي أو سواحيلي وهو يقول أنها لغة حقيقية وهذه المعلومة مكتوبة هنا:
    http://residentevil.wikia.com/wiki/Kijuju

شكرا لكل هذه المعلومات يا اخي الغالي
    فانت مصدر ونبع ذهبي للمعلومات .

ههههههههههههه يا سلام على الوصف مجانين وألاحظ أنك أخذت صورة للقرية من الموقع الرسمي للعبة

لان الصور اعجبتني كثيرا في الموقع الرسمي .

تقصد مثل قصة شيفا وهي طفلة ومقتل والديها
    نعم .

بالمناسبة لماذا استخدمت صورة القرويين من الجزء الرابع؟ يبدو أنه لا توجد صور لسكان قرية kijuju قبل أن تحدث لهم الكارثة

صحيح ، وايضا الصورة التي في الجزء الرابع تحاكي ما حصل في افريقيا ، فالامر مكرر هنا وتلك الصور تعطي الفكرة ذاتها كيف ان الناس بسطاء وجاء الشر .

ما هما القسمين؟

قسم متوحش يريد القتل والتدمير للبيض الذين سرقوا اراضيهم فانضموا لذلك الشخص الذي ينادي ضد البيض .
    وقسم يريد ان يقتل حتى من هم من نفس بلده ، لانهم ليسوا من جنسه الجديد .

ما معنى جانادوس؟

معناها ( الماشية ) ( The Cattle )

أخي بالعكس ويسكر لم يأمر اكسيلا بفعل ذلك بل من تسبب في هذا الأمر هو ريكاردو ارفينج وهو تاجر الأسلحة صاحب البدلة البيضاء وانظر إلى هذا الملف لترى ما أقصده من كلامي
    فما رأيك؟

صحيح ، ولكن كل ذلك بطلب من ويسكر ، فويسكر هو من يحرك اكسيلا واكسيلا بدورها تطلب من تاجر السلاح ، فويسكر لايريد ان يظهر لاحد الا اكسيلا وجيل بينما تاجر السلاح كانت علاقته باكسيلا ويتلقى الاوامر منها والتي بدورها تتلقى الامر من ويسكر .

وان شاء الله قريب جدا .

سلام chris
    chris
    المحب للغير .................

الصورة الرمزية chris
    chris غير متصل مراقب منتديات رزدنت إيفيل
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

اهلا بيك يا اخي العزيز jerman بين اسرة الريزدنت ايفل وارجو ان تعتبر نفسك بين اسرتك وفي بيتك اهلا بيك
    ولا شكر على واجب
    وانا اعجز عن الرد على ردك اللطيف يا اخي العزيز
    وشكرا لك لردك اللطيف ويكفيني ردودكم يا اخي العزيز
    واهلا بيك بيننا يا اخي العزيز
    والتكملة قريبة جدا .

.................................................

اهلا بيك يا اخي الغالي ســادلــر
    اهلا اخي العزيز chris
    ولا شكر على واجب يا اخي الغالي
    وشكرا لردك اللطيف .

اجابتك لسؤالي في ردي الاول كانت مقنعه انا اعتقدت ان سبنسير كان وحيدا وكان يهرب لوحده دون مساعدة احد ولكن كما يبدو من كلامك انه ليس وحيدا ولديه من يخدمه ومن يهتم بصحته .

يا اخي رجل ثري ويعيش في قصر ومتعود على حياة الرفاهية والخدم ، فبالتاكيد لديه من يخدمه ويحرسه ...

اشكرك ياخي جزيل الشكر على تكملتك الموضوع وفي هذا الجزء من الموضوع تعرفنا على اشياء كثيره من حقيقة شركة الترايسل وعلاقتها بويسكر الخائن او بالاصح الكل منهما خائن لغرض ما ولمصلحته الشخصيه فويسكر هدفه الاستيلاء الشخصي على العالم والشركه اكمال تجاربها حتى ولو ارقمتهم التجارب على موت المدينه باكملها فا الاهم ان هدفهم وتجاربهم تبقى مستمره صراحه تفكير وقح من الشركه انهم يستخدمون البشر في التجارب المشينه.

اخي هؤلاء لم يعودوا بشر بل شياطين باجساد بشر فهمهم هو الربح لا اكثر والسيطرة مهما انتهى من ضحايا .

اخي الغالي سوف اجيبك على كل اسئلتك بالتفصيل في تحليل المراحل فصبرا يا اخي الغالي

وعندي ااسئله اخرى ولكن لن استعجل بوضعها الان ساطرحها في وقتها

حسنا سوف انتظر اسئلتك يا اخي الغالي بفارغ الصبر

وبنسبه لكلامك عن البلده انها انيجيريا فانا لا اعتقد ذلك لان شعب نيجيريا من المعروف عنهم انهم طوال القامه وبشرتهم سوداء
    ولكن كما رائينا في اللعبه ان بشرتهم سودا صحيح ولكن ليسو طويلين القامه والبعض منهم ليسو سود بل سمر ولا اعتقد ان هذذا المكان هو نيجيريا ربما تكون
    الكاميرون او الجابون وهذا رائيي الشخصي فما رائيك انت ؟

والله يا اخي لا اعرف فانا سمعت من الاخ النمسس انها نيجيريا وانظر رده سوف تجد تفاصيل اشار اليها الاخ النمسس تدل على انها نيجيريا .

........................................

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    اهلا بيك يا اخي العزيز The Dark Blade
    ونحن ان شاء الله نكون تمام ولله الحمد .
    ولا شكر على واجب .

طبعا افهم من كلامك ان فايروس الـاوربورس اخترعه ويسكر بمساعدة من إكسلا خفية وبدون
    علم الشركة...
    وحسب مارأيته في احد المشاهد لأكسلا وهي تحمل حقيبة معبئة بالحقن سقطت
    على من يدها بطلقة نار من كريس وهذه استخدموها على ويسكر وبعد استخدامها اصبح بطيئ الحركة...

ان شاء الله كل هذا يكون بالتفصيل في تحليل ويسكر ...

هل كان مخطط سابقا بقدوم شركة اسمها ترايسل ؟ ام انها تلفيق لتصبح القصة جيدة ؟
    لأني بصراحة ماسمعت عنها إلا في الفيلم وفي الاجزاء القديمة لم تذكر كالاول والثاني و الثالث...

لا الفكرة جديدة كليا ظهرت بعد جزء الريزدنت ايفل الامبريلا كورنكيل اما في السابق فكانت الفكرة فرقة المعارضة ، بشكل مختلف عن فكرة التريسيل ولكن بعد ذلك ظهرت فكرة التريسيل .

وبالنسبة لجنسيتها فبرأيي ليس المهم ان تكون روسية او إيطالية الاهم ان نعرف انها اوربية ام لا

صحيح ، يعني المهم ان المشاكل والمصائب والمجانين ياتون من اوروبا ...

ولا شكر على واجب .....

.........................................

اهلا بيك يا اخي العزيز heip0ran بين اسرة الريزدنت ايفل وارجو ان تعتبر نفسك بين اسرتك وفي بيتك اهلا بيك
    وانا معك ومع النمسس في انها ايطالية
    واما بخصوص نيجيريا فهذا لا اعرف انتم اختاروا وانا اعدل ....

سلام chris
    chris
    المحب للغير .................

اهلا اخي العزيز chris

اخي الغالي سوف اجيبك على كل اسئلتك بالتفصيل في تحليل المراحل فصبرا يا اخي الغالي
    اعذرني ان تسترعت بطرحي الاسئله
    ولا عليك سوف انتظر وارجو ان لا تنسى اسألتي عندما يأتي وقت تحليل المراحل

...وشكرا...
    ***** ســـــادلـــــر *****
    *** مـــلـــك الـــرعـــب ***

صفحة 4 من 30 الأولىالأولى 1234567891429 ... الأخيرةالأخيرة