صفحة 5 من 30 الأولىالأولى 1234567891015 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 61 إلى 75 من 438

الموضوع: ............... ΨΦ§ التحــليل الشــــ Resident Evil 5 ـــــــامل §ΦΨ................

الصورة الرمزية النمسس
    النمسس غير متصل عضو قدير ونجم منتدى رزدنت إيفل

رد: ............... ΨΦ§ التحــليل الشــــ Resident Evil 5 ـــــــامل §ΦΨ............

أخي العزيز chris لا داعي للإعتذار ونحن نقدر ظروفك والحمد لله على عودتك

خطرة في بالي فكرة سوف انفذها اذن من اجل مدينة راكون .
    يا سلام أنتظر هذه الفكرة بفارغ الصبر

سوف اخبرك ادخل الموقع الذي اعطيتني اياه واكتب الاسم وسوف تعرف .
    كلامك صحيح ولقد وجدت الإسم هنا:
    http://residentevil.wikia.com/wiki/Uroboros_virus

مكتوب:
    The Progenitor flower, known as "The Stairway to the Sun" or "Sonnentreppe" in local legend

ومعناها : وردة البروجينيتور والمعروفة بإسم الدرج إلى الشمس أو Sonnentreppe في الأسطورة المحلية (أعتقد أن المقصود هو الإسم في اللغة المحلية في افريقيا أليس كذلك؟)

وما شاء الله عليك يا أخي تجد معلومات من خارج اللعبة أيضا وصدقا شيء غريب أن هذا الإسم لم يذكر في اللعبة أو في أي ملف فيها يعني لماذا؟

اخي نعم الملف لسبينسر ، حصل عليه ويسكر بعد ان قتل سبينسر وقام ويسكر كنوع من انواع الخاتمة للمفكرة بذكر اسماء الذي ماتوا ومنهم سبينسر يعني الملاحظة الاخيرة تم اضافتها منة قبل ويسكر .
    تحليل ذكي وفعلا يبدو أن ويسكر فعل ذلك

سوف اغيرها وانتبه مرة اخرى للسرعة .

اخي رايي كما هو فانا اعرف هذه الملفات جيدا ، ولكن لدينا اللعبة كدليل يثبت عكس هذا الامر
    اخي كما نعلم ان قصة اللعبة تغييرت كثيرا وتم اضافة ملفات غريبة وجديدة تحاول ان تكمل الملفات القديمة ولكن للاسف زادت الاخطاء ويبدو ان كل مخرج يركز على شخصية ما وهنا يبدو ان المخرج مولع او يحب شخصية سبينسر فقام بوضع الكثير من الملفات التي تشير الى انه مؤسس الشركة
    ولكن لاحظ حتى في الريزدنت ايفل 5 لاحظ ان احد الملفات اشار الى ان سبينسر صاحب الفكرة فقط ، ولم يتحدث سبينسر انه هو مؤسسها .
    يعني أفهم من كلامك أن كابكوم تعتبر أن ملفات الجزء الخامس هي الصحيحة وأصح من ملفات جزء أمبريلا وأن كل ما سبق ذلك من ملفات في الأجزاء السابقة فهي ملغية وهذه مشكلة وتناقض كبير والأمر يعتبر كأنه إلغاء لتاريخ اللعبة وقصتها القديمة والأصلية أليس كذلك؟

انها كما اتوقع بريطانيا وبالتحديد في منطقة قريبة من اسكتلندا جزيرة خاصة وصغيرة
    توقعت أنك سوف تقول بريطانيا ويبدو أن توقعي صحيح وهذا شيء من النادر أن يحدث

اممممم ، للاسف يا اخي انت وضعت الدليل في موضوع لك ولكنك نسيته ، اخي تذكر تقرير ويسكر الذي وضعته انت وبالتحديد هذه الفقرة .
    (( اقترب مني رجل ومعه اقتراح مثير. كانت توجد شركة أخرى مثل أمبريلا، ولكنها بالكاد معروفة، وهذه الشركة لم تكن تقدر كثيرا الشركة الصيدلية العالمية (أمبريلا). الرجل عرض علي في منظمته منصب أعلى من أي منصب كان يمكن أن أحققه على الإطلاق إذا بقيت مع أمبريلا. ))
    انها شركة التريسيل ، ولاحقا اطلق عليها ويسكر لقب فرقة المعارضة
    أخي بالعكس أعرف كل هذا الكلام ولم أنساه ولو أن ويسكر لم يذكر في التقرير إسم الشركة ولكن واضح أنها هي ترايسيل ولكن ما كنت أقصده من كلامي أنه لا يوجد في الجزء الخامس أي دليل أو ملف أو أي شيء يشير إلى هذا الأمر وكان القصد من سؤالي ما هو الدليل في الجزء الخامس نفسه (دليل داخل اللعبة) بغض النظر عن الأدلة الأخرى الموجودة خارج اللعبة؟

اخي اذكر مرة قبل عدة سنوات تحدثت عن اسم الشمسية ولماذا اختاروه
    اخي ان الشمسية تعجبك الوانها ومنظرها ولكنك لا تعلم من تحتها فهيا تخفي شكل او وجه من يحملها فقد تكون الوانها زاهية ولكن من يحملها شيطان فبذلك تخفي حقيقة ما تحتها بالوانها ، هذا المعنى التفسيري ، اما لماذا تم اختيار هذا الاسم فالاصل بالشيء فطبيعة البشر تحب الاسماء وتتفائل بها فلو سميت دواء بالزهور فان الشخص سوف يتفائل بالاسم ناهيك عن المواد التي يحملها الدواء ، وكذلك الامر ببقيت الاسماء يعني في بعض الاحيان تجد نبات عند العطار شكله مرعب فيقوم العطار باطلاق اسم لطيف عليه من اجل التفائل وليغطي على شكل وطعم النبات السيء
    فهنا الامر بالنسبة للشمسية تجعل كل من يسمع باسمها يتفائل بها ولايشك بانها مصيبة .
    كلامك صحيح وهذا وصف ممتاز ممتاز جدا لإسم الشركة وفعلا إسم على مسمى من أجل إخفاء تجارب شركة أمبريلا

اما التريسيل فالاسم هو الخلية وذلك ليس بسبب التجارب فدخول التيريسيل في عالم الامبريلا حديث والاندماج قديم . سميت بالخلية نظرا الى ان الخلية هي اكثر شيء هندسي متناسق ، وايضا يضم وحدات مختلفة تتناسق معا فالتشبيه جاء من خلية النحل ، فالتريسيل اصبحت كل اقسامها منضمة معا وتشكل كلها وحدة واحدة ومجموعة كاملة مثل خلية النحل .
    تفسير رائع يا أخي يعني خلية النحل وصف جميل فعلا

كلامك بالملف الذي يتحدث عن شركة ترايسيل حيث مكتوب في الملف أن الأقسام الثلاثة للشركة تابعة للشركة الأم وهي ترايسيل ويبدو أنك استعنت بالملف لتجيب على هذا السؤال

يصعب معرفته ولكن تخيل اسم فرنسي قريب واختره .
    حسنا لا يهم إسمه مهما كان ولن نصل إلى شيء بالتخيل ولكن كيف عرفت أنه فرنسي حيث لم يذكر ذلك في اللعبة؟

ممكن ان تكون ايطالية فعلا سوف اضيف هذه النقطة ايضا ، على اية حال لايهم فهيا اوروبية .
    صحيح المهم أنها أوروبية

لديك ذاكرة قوية
    ذاكرتك أقوى

موضوع ويسكر لها وقت طويل ، ونقاش طويل .
    ننتظر الكلام عن ويسكر بفارغ الصبر

نعم انه يخطط للعالم كله ، ولكن كانت البداية في افريقيا لان تعداد البشر هناك كبير جدا .
    صحيح

شكرا لكل هذه المعلومات يا اخي الغالي
    فانت مصدر ونبع ذهبي للمعلومات .
    لا شكر على واجب وتسلم على كلامك الجميل وأنت أفضل مصدر في الكون للمعلومات وأفضل من كابكوم نفسها

لان الصور اعجبتني كثيرا في الموقع الرسمي
    صحيح صور جميلة

صحيح ، وايضا الصورة التي في الجزء الرابع تحاكي ما حصل في افريقيا ، فالامر مكرر هنا وتلك الصور تعطي الفكرة ذاتها كيف ان الناس بسطاء وجاء الشر
    كلامك صحيح

قسم متوحش يريد القتل والتدمير للبيض الذين سرقوا اراضيهم فانضموا لذلك الشخص الذي ينادي ضد البيض .
    وقسم يريد ان يقتل حتى من هم من نفس بلده ، لانهم ليسوا من جنسه الجديد .
    الآن فهمت الأمر

معناها ( الماشية ) ( The Cattle )
    شكرا على المعلومة

صحيح ، ولكن كل ذلك بطلب من ويسكر ، فويسكر هو من يحرك اكسيلا واكسيلا بدورها تطلب من تاجر السلاح ، فويسكر لايريد ان يظهر لاحد الا اكسيلا وجيل بينما تاجر السلاح كانت علاقته باكسيلا ويتلقى الاوامر منها والتي بدورها تتلقى الامر من ويسكر .
    كلامك صحيح وجيل تتلقى الأوامر من ويسكر واكسيلا حيث مكتوب في الملف الذي يتحدث عن ويسكر أن جيل أصبحت خادمة لهما

وان شاء الله قريب جدا .
    إن شاء الله

وشكرا

رد: ............... ΨΦ§ التحــليل الشــــ Resident Evil 5 ـــــــامل §ΦΨ............

الله يعطيك العافيه اخوي كريس على هالمجهود الاكثر من رائع وعلى التحليل المميز ومن من من اكثر المراقبين نشاطا بكل فخر
    انا لي تعليق وحيد وهو ضمن اللعبه وليس بالتحليل وهو ... ال BSaA والاشارات باللون الازرق ماعرفيت ايش معانيهم ولا وين الاقيهم اتمنا من احد الاعضاء ان يذكر لي اين اجدهم وجزاكم الله كل خير
    اعمل لحيـاتـك كأنك تعيش ابداً
    وأعمل لأخرتك كــأنك تموت غــداً

واااااااااااو تحليل ممتاز وروعة

بس عندي سؤال

من هي الفتاة الشقراء اللي تشوفها ببداية اللعبة تقريبا واللي تطلب مساعدتك كيف وصلت لتلك المنطقة ؟؟؟؟

حسب ما أذكر تلك الفتاة ضحية وتتحول إلى وحش

والله يعين عليها
    إعمر فؤادك بالتقى فالعمر محدود السنين

واجعل بصدرك مصحفاً يشرح فؤادك كل حين

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسكوال الصنديد مشاهدة المشاركة
    حسب ما أذكر تلك الفتاة ضحية وتتحول إلى وحش

والله يعين عليها

مرحبا اخي العزيز اسكوال الصنديد لم ارك منذ زمن اتمنى تكون في صحة وخير

وانت اصبت اسعدها وانا العب ولا ادي وين اروح مدري هي وين تروح الان قضيت اللعبة %100

والان انا مستعد لي النقاش الحار ههههههههههههههه يويلك يا كريس مني انا والنمسس اسف

واخواني الاعزاء سيتم افتتح الموضوع القادم

غدا ويدعى [SIZE="5"][ الجيم شارك اصبح جزء من لعبة REليمكن التخلي عنه][/SIZE

سيتم افتتاح في منتدى الحلول

تحياتي

عاشق ليون سكوت

الصورة الرمزية النمسس

أخي العزيز Nado Ps3 بالنسبة للميداليات فسوف تجد الحل هنا:
    وين مواقعها؟؟؟؟؟؟؟؟

أخي العزيز MARIA Kanellis بالنسبة للفتاة الشقراء اسمها Allyson أليسون وانظر إلى هذا الموقع وهو مدونة عن اللعبة وصاحب هذه المدونة اسمه Adam آدم وهو يتحدث عن هذه الفتاة وطبعا كابكوم تتحدث عن أحداث حصلت قبل اللعبة بلسان هذا الشخص:

http://kijuju.blogspot.com/

http://www.blogger.com/profile/01732849560542376762

(ملاحظة : الترتيب الصحيح للأحداث والتواريخ هو من الأسفل إلى الأعلى يعني اقرأ الكلام من الأسفل إلى الأعلى)

هنا يمكنك مشاهدة كل ما قيل خلال العام 2008 :
    http://kijuju.blogspot.com/search?up...&max-results=5

وهنا الكلام في عام 2009 :
    http://kijuju.blogspot.com/search?up...&max-results=9

وشكرا

شكرا اخي النمسس ماقصـــرت
    بس بهذا الموقع يحدد باللغه الانكليزيه واليوتوب عندي مايفتح اذا في شي مثل خريطه او شيء اسهل اكون لك من الشاكريــن
    التعديل الأخير تم بواسطة Nado Ps3 ; 04-04-2009 الساعة 12:22 AM
    اعمل لحيـاتـك كأنك تعيش ابداً
    وأعمل لأخرتك كــأنك تموت غــداً

الصورة الرمزية chris
    chris غير متصل مراقب منتديات رزدنت إيفيل
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up رد: ............... ΨΦ§ التحــليل الشــــ Resident Evil 5 ـــــــامل §ΦΨ............

بسم الله الرحمن الرحيم
    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مرحبا يا اخواني
    واعتذر على تاخري بالرد عليكم
    ولكن اتعبني ويسكر كثيرا فتحليله ليس بالامر السهل وقصته مصيبة
    يعني تخيل المقدمة 7 صفحات ....
    ولم اصل الى التحليل الخاص عن مخططه الجديد بعد ...

اهلا اخي الغالي النمسس
    ولا شكر على واجب

وما شاء الله عليك يا أخي تجد معلومات من خارج اللعبة أيضا وصدقا شيء غريب أن هذا الإسم لم يذكر في اللعبة أو في أي ملف فيها يعني لماذا؟

هنا تكمن مشكلة كابكوم انها تجيب على الامور بملفات خارجية عن اللعبة ، يعني تقارير واشياء من هذا القبيل ... ولا اعرف لماذا هذا الامر الغريب .. سوى بسبب الاخطاء الكبيرة التي يتسببون فيها في قصة اللعبة ..

يعني أفهم من كلامك أن كابكوم تعتبر أن ملفات الجزء الخامس هي الصحيحة وأصح من ملفات جزء أمبريلا وأن كل ما سبق ذلك من ملفات في الأجزاء السابقة فهي ملغية وهذه مشكلة وتناقض كبير والأمر يعتبر كأنه إلغاء لتاريخ اللعبة وقصتها القديمة والأصلية أليس كذلك؟

اخي لا تلغيها تماما ولكنها تقول لك انساها ....

أخي بالعكس أعرف كل هذا الكلام ولم أنساه ولو أن ويسكر لم يذكر في التقرير إسم الشركة ولكن واضح أنها هي ترايسيل ولكن ما كنت أقصده من كلامي أنه لا يوجد في الجزء الخامس أي دليل أو ملف أو أي شيء يشير إلى هذا الأمر وكان القصد من سؤالي ما هو الدليل في الجزء الخامس نفسه (دليل داخل اللعبة) بغض النظر عن الأدلة الأخرى الموجودة خارج اللعبة؟

اخي هذا الدليل على الشخص ان يستخرجه ، من فهمه للعبة والملفات
    فكما تعلم التغيير المتكرر بالقصة يجعلهم يركزون على امور ويتركون الباقي للشخص ان يتعرف اليه .. وفي التحليل القادم لويسكر نذكر هذه النقطة باذن الله ..

.................................

اهلا بيك يا اخي الغالي Nado Ps3
    ولا شكر على واجب وشكرا لك لكلامك اللطيف ...
    اخي هذا العرض لليوتيوب يوضح لك مواقعها
    http://www.youtube.com/watch?v=I8DrzI-1bmE
    واهلا بيك

................................

اهلا بيكي يا اختي الفاضلة MARIA Kanellis وارجو ان تعتري نفسكي بين اسرتك وفي بيتك اهلا بيكي
    ولا شكر على واجب
    وشكرا لك لكلامك اللطيف ...
    اختي هذه الفتاة سوف اذكر تفصيل عنها في تحليل المراحل وهو قريب جدا
    فارجو الانتظار ...

اهلا اخي الغالي عاشق ليون سكوت

تهديد .... امممممم
    طيب وانا قبلت التحدي

وشكرا للاخ الصنديد والاخ النمسس على تقديم المساعدة

وغدا باذن الله التكملة .

سلام chris
    chris
    المحب للغير .................

الصورة الرمزية النمسس

أخي العزيز Nado Ps3 لا شكر على واجب وبالنسبة لسؤالك فقد أجاب عليه الأخ العزيز chris

أخي العزيز chris لا داعي للإعتذار وفعلا ويسكر مصيبة في كل شيء يعني في اللعبة والقصة وامتدت مصيبته لتصل خارج اللعبة وتحديدا إلينا في المنتدى لكن انتبه قد يأتي إلينا ويضع فايروس الأوروبورس في المنتدى

هنا تكمن مشكلة كابكوم انها تجيب على الامور بملفات خارجية عن اللعبة ، يعني تقارير واشياء من هذا القبيل ... ولا اعرف لماذا هذا الامر الغريب .. سوى بسبب الاخطاء الكبيرة التي يتسببون فيها في قصة اللعبة ..
    كلامك صحيح أخطاء كثيرة وسببها تغيير المصممين

اخي لا تلغيها تماما ولكنها تقول لك انساها ....
    أنساها ............... مستحيل... بل من سابع المستحيلات

اخي هذا الدليل على الشخص ان يستخرجه ، من فهمه للعبة والملفات
    فكما تعلم التغيير المتكرر بالقصة يجعلهم يركزون على امور ويتركون الباقي للشخص ان يتعرف اليه .. وفي التحليل القادم لويسكر نذكر هذه النقطة باذن الله ..
    الآن فهمت يعني كابكوم تشرح جزء من القصة وتترك الجزء الآخر للاعب لكي يفهمه وننتظر تحليل ويسكر

بالمناسبة لم تجب على سؤالي وهو أنه كيف عرفت أن الأخ الأكبر لهنري ترافيس فرنسي الجنسية؟

وننتظر التكملة وشكرا

هههههههههه قبلت والاخ النمسس ما رايك والان التكمله غدا جاني صداع اخي العزيز بعد

انهاء تحاليل ويسكر والمراحل اتمنى تحط في صفحة كامله فيها التحليل كامل مو مقطع مع اسئلتنا

وويسكر شكله مخططه كبير وشروره اكبر لذا انا ابي امسك الموضوع عشان افهم ما هو مخططه

لذا اخي العزيز اذا في مخططه اي خطا اتمنى تحط بعد انتهى الموضوع اكيد حط تقرير عن اخطاء

مخطط ويسكر واخي النمسس الغالي هل قبلت تحدي الغالي كريس هه الاخ كريس تحداني لذا عندي

حوالي 20 سؤال هذه الدفعه الاولى كيف الثانيه وشكل النمسس محترق رزه هههههه يبي يناقش

لذا بالله اسرع في اناء الموضوع الجميل والخاص لذا اتمنى تحط موضوع عن اخطاء ويسكر

لذا انا يا اخي مجهزلك اابشرك ودوني العملي اليوم طلعوني اليوم من كثرت النقاش ههه امزح هننه

تحياتي

عاشق ليون سكوت
    BACK

اهلا اخي العزيز chris
    لا داعي للعتذر يا اخي وضع الموضوع متى ما انتهيت منه والف شكرا لك على كل مجهود تقدمه للمنتدى
    ***** ســـــادلـــــر *****
    *** مـــلـــك الـــرعـــب ***

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up رد: ............... ΨΦ§ التحــليل الشــــ Resident Evil 5 ـــــــامل §ΦΨ............

بسم الله الرحمن الرحيم

لقد عدنا بحمد لله لنتابع .

اخواني حصل تبديل في المواقع فلن اتحدث عن الاوروبورس الان بل سوف اجعله الاخير وسوف اتحدث عن ويسكر نظرا الى انه يحتاج موضوع كامل لوحده ...
    وسوف يكون منفرد هذه المرة لوحده لايحتوي معه شيء اخر
    وسوف نراعي في تحليلنا لويسكر كل شيء عن ويسكر وصولا الى موته ، وما بعده .
    فان شاء الله نجيب على كل الاسئلة التي طرحت في عقولنا بسبب ما حصل من دوامة بخصوص هذه الشخصية التي في كل مرة نجد ان لها قصة مختلفة ، صدقا يا اخوان هذه الشخصية محيرة وتسبب الصداع وعندما ترغب بالحديث عنها لا تعرف من اين تبدا .
    وان شاء الله نعيد ترتيب الافكار ونصل الى تحليل شامل ووافي لهذه الشخصية
    .

الاسم : البرت ويسكر .
    العمر : انضم ويسكر الى شركة الامبريلا كباحث في عمر 17 سنة وكان ذلك في عام 1977
    مما يعني انه ولد في عام 1960 وبحتساب عمره من ذلك التاريخ الى عام 2008 فانه سوف يكون 48 سنة .

البرت ويسكر كما بقيت او اكثر علماء شركة الامبريلا هو من بريطانيا

وسوف اتحدث عن البرت ويسكر على ثلاث مراحل ...
    1 : المرحلة القديمة .
    2 : المرحلة المتوسطة .
    3 : المرحلة الجديدة .

حيث ان المرحلة القديمة تضم قصة ويسكر القديمة .....
    والمرحلة المتوسطة تضم قصة ويسكر في فترة تحوله الى رجل خارق .
    والمرحلة الجديدة تضم الفترة التي اصبح فيها ويسكر شخصية يريد ان يعيد انشاء الامبريلا .

طبعا كل هذه مقدمة وتمهيد للحديث عن حقيقة ويسكر وسره الخطير
    وايضا مخططه الجديد ...

بدات المرحلة القديمة بتعرفنا الى شخصية غريبة تدعى البرت ويسكر

تعرفنا عليه من خلال فرقة ستارز حيث كان كابتن فرقة ستارز ومؤسسها والتي تتكون من فريق برافو وفريق الفا ... طبعا جميعنا يعرف تلك الشخصية صاحب النظارات الشمسية والملامح الباردة جدا

ولمعرفة - كيف اصبح ويسكر كابتن و ضابط في شرطة راكون
    http://www.montada.com/showthread.php?t=149709
    وكان ويسكر ايضا قائد فرقة الفا التي تضم ( كريس ، جيل ، جوزيف ، براد ، وباري وطبعا ويسكر )
    طبعا شاهدنا كيف ان فرقة ستارز تعرضت لاكبر خيانة ممكن ان يتم تخيلها ، وذهب ضحية هذه الخيانة عدد كبير من الفرقة ولم يتبقى احياء سوى خمس اشخاص ( كريس ، جيل ، باري ، وريبيكا ، وبراد الذي يموت لاحقا )
    بينما ويسكر اصبح في عداد المفقودين ....
    كلنا نعرف القصة والتي حدثت في عام 1998 في غابات اركولاي

وصولا الى البيت الفخم الخاص باللورد سبينسر ، والذي انتشرت فيه الزومبيات والوحوش بمختلف اصنافها ... وجميعنا يعرف جيدا تلك القصة ... ولا نحتاج الى اعادة سردها مجددا ... فهيا قصة واضحة للجميع ..
    المهم في الموضوع هو احداث النهاية من اللعبة
    فعندما يصل كريس وريبيكا الى المختبرات الرئيسية للمنزل الفخم ويكتشفوا تلاعب ويسكر بهم واخبار ويسكر لهم بانه يعمل لمصلحة شركة الامبريلا ، هنا اخبر ويسكر كريس عن مشروع الشركة الرائع ، وهو السلاح الفتاك
    ( التايرنت ) وقد كان ويسكر يخطط لاخراج التايرنت وجعله يتخلص طبعا من كريس والبقية ان وجد ثم يقوم التايرنت بتطهير المنطقة فيقتل كل شيء يعترض طريقه وويسكر يراقب ويسجل كل البيانات عن معاركه مع مختلف الوحوش ، ثم بعد ذلك تصل فرقة من شركة الامبريلا وتخرجه من هناك ليتم تدمير تلك المختبرات والمنزل لمحو اي اثر يثير الشبهات وخصوصا ان فرقة كاملة مثل فرقة ستارز تختفي سوف يثير ضجة وقد يتم استدعى الجيش لتمشيط المنطقة مما سوف يوصلهم للمنزل الفخم ويفتضح امر الامبريلا .
    ولكن ينقلب السحر على الساحر فيخرج التايرنت ليبدا اول ما يبدا بقتل من صنعه
    montada.com
    فويسكر في الجزء الاول لم يكن سوى شخصية دورها فقط في الجزء الاول ويموت بعدها ، ولم تكن هناك اي خطة لعودته للحياة
    فقد كان شينجي يريد ان يوصل فكرة لعقول الاخرين فكرة رايناها في كل مشاهد افلام الزومبيات في دور العرض و الافلام مشهد عندما نرى نهاية الفلم بان ينتهي الشرير بموته بما صنعه بيديه
    نعم ينقلب السحر على الساحر
    وبذلك فقد مات ويسكر وانتهى امره

واستطاع ابطالنا الهرب .............. و النجاة وموت الشر وتدمير منزل الافخاخ والشر
    طبعا اكتشف ابطالنا ان البرت ويسكر هو ليس فقط قائد فرقة ستارز بل ايضا كان عالم من علماء شركة الامبريلا المعروفين

...............................................

طبعا في تلك المرحلة القديمة تعرفنا جميعا الى شخصية ويسكر ولكن ليس عن كثب ، ولم نعرف الشيء الكثير عنه في ذلك الوقت ، لذلك فهو بعد الجزء الاول لم يتذكره احد ..
    ولم يظهر لنا اي مخططات له او اي شيء يعني شخصية عادية جدا ظهرت واختفت كما بقيت شخصيات الاشرار واللعبة .. ولم يكن هناك اي شيء هام في قصته ...
    montada.com
    وبعد ذلك تبدا مرحلة جديدة من قصة لعبة الريزدنت ايفل

هذه المرحلة هي المرحلة ذات الكم الاكبر من المعلومات ، والحظ الاوفر من شرح القصة ، طبعا البداية كانت مع تقرير ويسكر الذي ظهر في جزء الريزدنت ايفل كودفيرونيكا X التي صدرت على البلاي ستيشن 2
    وثم ظهور الريزدنت ايفل 0 و الريميك بملفات جديدة كليا تشرح قصة اكثر عن البرت ويسكر
    لذلك فهذه المرحلة من المراحل المهمة ان نركز عليها لكي نصل الى ترتيب صحيح ويسهل فهمه من قصة هذه الشخصية الغريبة ...

بدات هذه المرحلة مفاجئة فعلا لكل عشاق اللعبة عندما اكتشف الجميع ان شخص مات قد عاد للحياة

فقد عاد البرت ويسكر من جديد ..........
    ولكن لحظة واحدة ويسكر قد مات ونحن نعرف ذلك ورايناه كلنا بشكل كبير وقاطع
    فكيف ؟ ..... ولماذا ؟ ...........

الجميع تفاجىء بعودته للحياة ، وللاسف لم يظهر السبب او كيف استطاع النجاة من الموت ، وخصوصا بعد ان تلقى تلك الطعنة القاتلة من ذلك الوحش فكيف نجا ..... ؟
    فلم يجد احد اي اجابة على هذا السؤال .
    وهنا ظهر لنا تقرير ويسكر الاول

والذي من خلاله يشرح ويسكر ما حدث . وكيف نجا
    ورغم ذلك لم يكن تقرير ويسكر الاول كافي فمازال نفس التقرير يحتوي ثغرات ، فظهر لنا تقرير ويسكر الثاني ، والذي بدا بربط العديد من الاحداث القديمة بشخصية ويسكر وخصوصا شخصية ايدا وهانك ....
    ولمن يريد ان يعرف تلك الثغرات بالادلة فليقم بزيارة هذا الموضوع ليحصل على كافة المعلومات عن تلك الثغرات والاخطاء
    http://www.montada.com/showthread.php?t=434018
    montada.com
    والفرق بين التقريران هو ان الاول تحدث عن ايدا وهانك
    ووصول ليون وشيري وكيف نجا ويسكر من الموت .
    بينما التقرير الثاني تحدث فيه ويسكر عن مختبرات غابات اركولاي ( البيت الفخم ) وما حدث هناك وكيف بدا بالعمل مع الدكتور ويليام وصناعة النمسيس وايضا التجارب على ليزا تريفور المسكينة ...
    وتم ذكر فرقة المعارضة ..... وفايروس السلف .

وللاطلاع على تقرير ويسكر
    يوجد موضوع الاخ النمسس
    http://www.montada.com/showthread.php?t=620472
    والاخت الغالية ليانا
    http://www.montada.com/showthread.php?t=154365

................................................

في هذا الوقت بدات شخصية ويسكر تتصدر اهتمام الجميع ، بسبب عودته المفاجئة والغير متوقعة ، وايضا بسبب قوته الهائلة فويسكر لم يعد بشري بل اصبح سوبر خارق ...

montada.com
    في هذه المرحلة تغييرت القصة عن السابقة كثيرا واتضحت لنا اشياء كثيرة عن قصة ويسكر
    حيث اصبحت القصة كالتالي

بدا ويسكر العمل مع شركة الامبريلا في عام 1977 وبالتحديد في عمر 17 سنة وقد وصل من اوروبا مع شخص اخر زميل له وفتى ذكي بعمر 15 سنة هو الدكتور ويليام بيركين

اتجهوا الى منزل فخم ورائع موجود في غابات اركولاي صاحب هذا المكان هو اللورد سبينسر ، والذي قام بتعيين البرت ويسكر والدكتور ويليام بيركين مسئولان في فريق البحث المتعلق بفايروس التي فايروس ، والذي طوره اللورد سبينسر ...
    طبعا لم يعجب هذا الامر العلماء الكبار في ذلك الوقت فهؤلاء الصغار يصبحون بهذه المناصب ...
    لم يكترث البرت ويسكر للامر وتابع العمل مع الدكتور ويليام والذي كان يهتم بعمله بشكل كبير جدا
    حيث ان الدكتور ويليام كان مهتم جدا بكافة المعلومات عن فايروس الايبيولا الذي اكتشف في افريقيا

(معلومة عن ايبيولا: مرض فيروسي حقيقي وخطير جدا ، يشابه الايدز في الاعراض الداخلية للجسم ولكنه مضاعف القوة الى حد كبير..لا تزال أفريقيا المسكينة تعاني ذكريات عصيبة ومريرة حول هذا المرض الذي تقشعر له الابدان ، يسبب آلاما مبرحة ولا تطاق في داخل الجسم بينما يقوم بتشويه فظيع للجزء الخارجي من الجسد..الله يكفينا شره)

عندما يصيب "الإيبيولا" الناس، هناك 90 % معدل وفيات. يحطّم النسيج الإنساني خلال عشر أيام. اذن اذا تم استعماله كسلاح، سيكون عنده إمكانية عالية ليعطي الجسد قوة هائلة.
    اذا الآر إن أي "للإيبيولا" بدل DNA البشري، وصنع إنسانا لا يموت بسهولة وكان عنده جسم وحش. هذا يعني، شخص يمكن أن يصبح ” السلاح البايولوجي الإنساني " انسان قرب الموت وينشر الفيروس إلى الناس الاخرين .
    طبعا تابعوا العمل على الايبيولا وفايروس البداية او لنقل فايروس الام وهو الشكل البدائي للتي فايروس ...
    وتم اجراء التجارب بشكل متواصل على فتاة مسكينة تدعى ليزا تريفور ولاحقا تم اجراء التجارب عليها بستخدام التي فايروس ....
    طبعا مشاكل كثيرة كانت تحيط باعمال المنزل الفخم ، وخصوصا الفشل المتكرر وكان يسمع البرت ويسكر عبارات متكررة من العلماء الكبار حيث دائما يشتكون ويقولون ... (( لو الأستاذ إدوارد ما زال حي ...... )) بالتاكيد ، إدوارد اشفورد كان احدى مؤسسي "فيروس البداية" وقد يكون العالم الأعظم منذ أن اسس خطة تي فيروس .
    على أية حال، إدوارد مات مباشرة بعد أن اسس امبريلا. لقد مر ثلاث عشرة سنة منذ موته.
    montada.com
    طبعا بدا اللورد سبينسر يختفي بين الحين والاخر ولايزور المنشاة الا قليلا ، وابحاثنا بدات تتراجع
    وناهيك عن تذمر العلماء الكبار المتكرر .... الا ان ويسكر حافظ على هدوئه وخصوصا ان معه صديق قد يجد فيه الدعم هو ويليام بيركين .. ولو ان ويسكر اعترف بان الدكتور ويليام كان يائس ومصدوم لانه اعتقد انه الفتى الاعجوبة هنا وخصوصا انه في عمر 15 سنة ويعمل مع كبار الباحثين الا انه تفاجىء بان هناك فتاة بعمر 10 سنوات هي الكسيا اشفورد استلمت منصب اعلى منه وكان الكل يتحدث عن ذكائها ...
    الا ان الدكتور ويليام تجاوز هذه المحنة بعد ان وصلت اشاعات بمقتل الكسيا في احد تجاربها ..

طبعا كان التي فايروس في بداية تطويره ، وكانت النتائج غير مرضية جدا وخصوصا لسبينسر الذي اراد نتيجة واضحة يريد سلاح يقتل الناس 100% اذا انتشر عن طريق العدوى ( الزومبي )
    ولكن هذه الطريقة تعتبر طريقة رخيصة وغير مجدية في عالم الاسلحة الجرثومية ، واذا اردنا الانتقال لشكل جديد من الاسلحة فهذا يعني اننا نحتاج الى شيء اخر سلاح اكثر فعالية ولكنه سوف يكون مكلف جدا ... العمل عليه .
    وهنا بدانا العمل على صناعة وحش قوي يكون سلاح فتاك في الحرب ويقتل الاشخاص حتى الذين لايصابون بالعدوى فكان مشروع الهنتر ...

طبعا وصلت اشاعات عن فايروس التي فيرونيكا الذي تم اختراعه في المنطقة المتجمدة والذي اخترعته الكسيا ... كنت ارغب بالحصول عليه الا ان ويليام بيركين لم يكن مكترث به كثيرا ...
    montada.com
    للاطلاع على بقية التكملة يمكن للاخوة مراجعة هذا التقرير الوافي لتقرير ويسكر القديم وفيه ذكر كل شيء بالتفصيل
    http://www.montada.com/showthread.php?t=154365

لاحظنا جميعا ان التي فايروس تم اكتشافه من قبل السير ادوارد في بداية عهده ، ثم تابع العمل عليه اللورد سبينسر ، ولم ياتي ذكر ابدا للدكتور ماركوس او عن فايروس السلف الذي سمعنا فيه بل كان الذكر للفايروس الاخر الايبيولا ...

ثم ظهر الريزدنت ايفل 0 بملفات جديدة فتغييرت القصة السابقة لتصبح قصة ويسكر

...........................

قرر اللورد سبينسر بان يوجه البرت ويسكر وويليام بيركين للعمل ومساعدة الدكتور ماركوس في منشئته الخاصة على عمله الجديد المتعلق بانتاج فيروس جديد ، وكانت خدعة سبينسر انه يريد عيون على اعمال ماركوس ، وايضا لكي يستطيع لاحقا تنفيذ خطة اخرى يخطط لها ...
    في عام 1978 استطاع ماركوس ان يخترع التي فايروس ..

والذي كان ثورة في عالم الفايروسات وطبعا بدا سبينسر بالاعتماد بالاعمال الجديدة على فايروس التي فايروس ، ولكن سبينسر كان قلق من ان ماركوس قد يحصل على كل شيء بسبب هذا الاختراع المذهل وقد يصل الى ما هو اكثر من ذلك وخصوصا بعد ان وصل خبر التي فايروس الى الفرع الرئيسي لشركة الامبريلا في اوروبا ، وهنا تفاجىء ماركوس بهجوم على مختبره اصابه اصابة قاتله ليتفاجىء قبل موته ان من خانه هما تلميذاه ان صح التعبير الدكتور ويليام و البرت ويسكر .. والذان وصل لهما امر مباشر من سبينسر بضرورة التخلص من ماركوس وسرقة ابحاثه كلها ...

طبعا نقلت ابحاث الدكتور ماركوس الى مختبرات اركولاي وتم اغلاق منشاة الدكتور ماركوس الخاصة
    وتم متابعة العمل على التي فايروس وصناعة التايرنت ..
    وفي عام 1991 تم التصديق على مشروع جديد لفايروس جديد يسمى بي الجي فايروس

اكتشفه الدكتور ويليام بيركين من خلال العمل المتواصل والتغييرات التي اصابت ليزا تريفور .
    بدا سبينسر بتحركات غريبة فقد بدا يتغييب كثيرا عن مختبرات البيت الفخم في غابات اركولاي ، مما اثار شكوك البرت ويسكر بخصوص اعمال سبينسر ، فطلب ان يتم نقله الى فريق استخبارات الامبريلا
    وقد تم نقل البرت ويسكر من فريق البحث الى فريق الاستخبارات ( ضابط المعلومات )
    (( فريق الاستخبارات ، هو فريق خاص او قسم خاص من اقسام فرقة الامبريلا الذي يهتم بمراقبة كل شيء يحيط بالشركة من الداخل والخارج ، من ناحية التصالات التي تجري واماكن ذهب علماء الشركة ومن يقابلون ، وجمع المعلومات عن الشخصيات السياسية المختلفة ..... وهكذا ))
    حيث ان ويسكر بهذه الطريقة سوف يكون مطلع على كل شيء وخصوصا عن سبينسر ....
    في عام 1996 تم انشاء فرقة ستارز كما اسلفنا سابقا ..........

في عام 1998 قرر الدكتور ويليام ان يكون له مختبرات خاصة به لكي يعمل على مشورع الجي فايروس ، فتم الموافقة على طلبه وتقرر اعادة فتح مختبرات الدكتور ماركوس ...
    وتم ارسال فرقة من العلماء والقوات لاعادة فتح المنشاة

الا ان الامر انتهى بالفشل فالدكتور ماركوس قد تحول بسبب احدى علاقتها الى وحش على شكل بشري

وقتل كل من اقترب من منشائته ولاحقا تم تدمير المنشاة وقتل هذه المرة الدكتور ماركوس نهائيا على يد بيلي وريبيكا ...

وتم نقل الدكتور ويليام بيركين الى مختبرات اخرى تحت مدينة راكون ليتابع العمل هناك

ويقترب من اخترع الجي فايروس ...

بينما ويسكر بدا يخطط للتخلص من فرقة ستارز .... ولم يكن يعلم الدكتور ويليام بيركين ان ويسكر كان يعمل بالسر مع طرف اخر
    montada.com
    طرف سري وخفي غير معروف وكل ما عرفناه ان هذا الطرف يلقب باسم ( فرقة المعارضة ) انضم لها ويسكر بعد ان تلقى عرض مغري جدا ... ليصبح في مركز مرموق جدا وهام في تلك الشركة ، وقد بدا ويسكر يفكر بالخروج من تحت مظلة الامبريلا ، لانه لم يرغب بان يبقى تحت ايدي اللورد سبينسر ، ويبقى في شركة الامبريلا بشكل هامشي ...
    فوافق على الانضمام لتلك المجموعة والتي طلبت من ويسكر ان ياتي لهم بكل بيانات الوحوش والتي فايروس ايضا لكي يتابعوا هم العمل بستخدامها ..... مع ويسكر
    وطبعا الذهاب مع فرقة ستارز الى البيت الفخم يحتوي خطورة كبيرة قد يموت ويسكر او يصاب بالفايروس .... فقرر ان يستعين بصديقه الدكتور ويليام بيركين الذي بدوره قام باعطائه مضاد غريب
    غير متاكد من فعليته ولكنه في حال اصيب ويسكر فانه سوف يعطيه قوة هائلة ولكن سوف يضحي ببشريته في مقابل ذلك ، لم يكترث ويسكر بالعواقب ولنقل انه لم يتوقع ان يحدث كل ذلك ، وخصوصا ان يصمد كريس وجيل كل هذه الدرجة ، فاخذ ويسكر المضاد او الفايروس اين كان .... من الدكتور ويليام ، واتجه مع افراد فرقة ستارز كما راينا جميعا ونعرف القصة .....
    وكيف انه قام باخذ الفايروس وبدا بمسرحية غريبة

حيث اطلق سراح التايرنت وقتل ويسكر امام كريس وجيل وباري .... وتخلص ابطالنا من الوحش ، وغادروا المكان..... والبقية نعرفها ..
    montada.com
    وفجاة عاد ويسكر للحياة بقوة هائلة ، وهو بالفعل لم يكن يتوقع ان ينجح الامر وهو اصبح شاكر للدكتور ويليام على ما قدمه له ... وهرب ويسكر قبل انفجار البيت الفخم

بعد اختفى ويسكر ، لم يظهر ويسكر خلال فترة احداث مدينة راكون الا اننا تعرفنا الى ان ويسكر كان له يد في ارسال جاسوسة اسمها ( ايدا وانج )

ولاحقا ظهر ويسكر مجددا في جزيرة روكفورت حيث املك عائلة اشفورد في هجوم مفاجىء انتشر بسببه التي فايروس في المكان ...
    لتتضح الصورة كاملة لعملية ويسكر حيث انه ارسل من قبل فرقة المعارضة مع افراد من قوات خاصة للبحث عن التي فيرونيكا بعد ان اكتشف البرت ويسكر ان ما وصلهم من معلومات في السابق كانت خاطئة وان التجربة تقوم بها الكسيا على نفسها ...

طبعا تدور احداث الكودفيرونيكا كما نعرفها جميعا وكيف ان كريس يعود من جديد لافشال مخطط ويسكر .. ولكن هذه المرة يبتسم الحظ مع ويسكر ويعثر على جسد اخر غير جسد الكسيا الذي يحتوي على التي فيرونيكا وهو جسد الشاب المسكين ( ستيف )

يغادر ويسكر بغنيمته الكبيرة ويختفي عن الانظار ...........
    montada.com
    وهنا تنتهي هذه المرحلة المتوسطة وللاسف كانت مليئة بالاحداث والاخطاء
    ففي التقرير السابق ظهر ان سبينسر وادورد من طورو التي فايروس ، ولكن عاد تقرير اخر وادخل الدكتور ماركوس
    ثم ظهر من كلام ويسكر ان سبينسر مؤسس شركة الامبريلا ، وعاد ويسكر ليناقض نفسه ويتحدث عن السير ادوارد مؤسس شركة الامبريلا ..
    وطبعا يوجد اخطاء كثيرة للاسف وللاطلاع عليها
    http://www.montada.com/showthread.php?t=434018
    ولمعرفة السبب لحدوث هذه الاخطاء ...
    http://www.montada.com/showthread.php?t=552830

وهنا ننتقل الى المرحلة الثالث وهي المرحلة الجديدة

تبدا هذه المرحلة
    بطموح ويسكر الجديد والذي ظهر لنا جليا في لعبة الريزدنت ايفل سجلات الامبريلا
    ( Resident Evil Umbrella Chronicles ) ، و الريزدنت ايفل 4 حيث انا ويسكر لم يعد يفكر بان يبقى تحت مظلة احد ، فبعد انهيار شركة الامبريلا كما عرفنا وما تعرضت له من مشاكل بسبب موت مؤسسيها والتهم التي وجهت لها وانهيار الاسهم خاصتها ونهيار سمعتها ، مما ادى بها الى الانهيار والاغلاق .....
    ولكن ويسكر كما نعلم لم يعد يفكر بان يبقى تحت مظلة احد ، فطموحه صبح اكبر من ان يبقى تحت سيطرة احد ، فقرر العمل بشكل مستقل هذه المرة وبخطة جديدة كليا هي اعادة بناء شركة الامبريلا من جديد ، ولكن بشكل سري ...
    طبعا في جزء الامبريلا كورنكيل ( سجلات الامبريلا ) اكتشفنا ان ويسكر بعد ان نفذ مسرحيته في المنزل الفخم وعاد للحياة اتجه للكمبيوتر واراد جمع البيانات التي وعد مجموعة المعارضة بها وكان الاتفاق ينص عليها ... فتفاجىء بانه لايستطيع الدخول الى الكمبيوتر الرئيسي ....
    فعرف ويسكر ان هناك شخص دخيل تم ارسالها ليحصل على كل تلك البيانات ويغلق الكمبيوتر المركزي ولايسمح لاحد بالدخول والحصول على اي معلومات منه ...

طبعا هذا الشخص كان شخص يعتبر الذراع اليمين للورد سبينسر وكان قائد الوحدات العسكرية ( المرتزقة ) لشركة الامبريلا وهو العقيد ( سيرجي فلاديمير )

وصل فلاديمير الى غابات اركولاي وصولا الى البيت الفخم مع احد وحوشه الذي يشبه المستر اكس وذلك كما اخبرتكم للحصول على البيانات ومنع اي شخص من الوصول الى اي شيء قد يستخدم لادانة الامبريلا .... كما هو الحال بفرقة المرتزقة التي تم ارسالها باشرافه لازالة اي دليل او بيانات قد تستخدم ضد الامبريلا ...
    montada.com
    غادر فلاديمير المكان ، وبعد ان وصل ويسكر الى البيت الفخم وقام بمسرحيته لم يكن يعلم بان هناك شخص اغلق كل شيء في طريقه فلم يتمكن من سرقة البيانات وكل ما فعله انه هرب واتجه الى مجموعة المعارضة يحمل ذيول الفشل ...
    وللاطلاع على تفاصيل من حدث يرجى زيارة هذا الموضوع
    http://www.montada.com/showpost.php?...8&postcount=41
    http://www.montada.com/showpost.php?...9&postcount=26
    http://www.montada.com/showpost.php?...0&postcount=69

ولكنه قرر ان يستفيد من صديقه الدكتور ويليام من خلال الوصول الى الدكتور ويليام والحصول منه على الجي فايروس و التي فايروس ، وخصوصا ان ويسكر علم بان شركة الامبريلا ارسلت فريق للهجوم على مختبرات الدكتور ويليام واحظار الجي فايروس ...
    ولكن تاخر ويسكر بالوصول الى صديقه الدكتور ويليام فقد وصل افراد الفرقة الخاصة وقتلوا واصابو الدكتور ويليام اصابة مباشرة واخذوا الفايروس وهربوا ..

طبعا كلنا نعرف ماذا حصل وكيف تحول الدكتور ويليام الى وحش مرعب وقتل افراد الفريق وحطم زجاجات الفايروس لتنتشر في المجارير وتقوم الفئران والصراصير بنقلها الى المدينة كلها
    وطبعا نجح رجل واحد من افراد القوات الخاصة بالنجاة وانقاذ عينة من الجي فايروس وهرب بها من المدينة وهو هانك Hunk

قام ويسكر بارسال جاسوسة نعرفها جميعا هي ايدا وانج للوصول والبحث عن اي عينة للجي فايروس
    وطبعا نعرف ما حصل مع قصة ايدا وتعرفها الى ليون كينيدي
    وطبعا استطاعت ايدا تمثيل موتها امام ليون ليتركها ليون ويغادر حزين عليها

لتقوم ايدا بالهرب وهي تحمل نسيج من جسد الدكتور ويليام يحمل الجي فايروس في داخله ...
    وللاطلاع على تفاصيل ما حدث
    http://www.montada.com/showpost.php?...1&postcount=93
    طبعا نعرف جميعا العملية التي قادها البرت ويسكر على جزيرة روكفورت واخذها لجثة ستيف المسكين
    وايضا قيامه باختطاف شيري بيركين وذلك لانه يعلم ان جسدها يحتوي على بقايا من الجي فايروس وايضا المضاد الذي صنعته لها كلير ...
    montada.com
    وصولا الى هجوم ويسكر الفردي في عام 2003 على منشاة سرية تقع في الاراضي الروسية ملك لفلاديمير ....

طبعا قام ويسكر بقتل فلاديمير والوصول الى الملكة الحمراء ( الكمبيوتر المركزي ) الذي يحتوي على كل بيانات شركة الامبريلا التي كانت موجودة في مختبرات جبال اركولاي في البيت الفخم ..
    وصولا الى بيانات المعارك في مدينة راكون ومختبراتها قبل تدميرها ...
    فحصل ويسكر على ارث الامبريلا كاملا في قرص واحد وقام بشطب كافة الملفات بعد ذلك من الكمبيوتر هناك لكي لايبقى شيء يمكن العثور عليه ...

ولمعرفة المزيد من المعلومات
    http://www.montada.com/showpost.php?...&postcount=142

وبعد ذلك توجه ويسكر وهو يحمل تراث الامبريلا كاملا بين يديه الى احد المختبرات السرية لشركة الامبريلا ومن هناك بدا يقود عمليته الجديد وهي اعادة انشاء شركة الامبريلا من جديد .. وبدا يراقب كل شيء من خلال قمر صناعي تجسسي للامبريلا لايعلم به احد الا ويسكر بما انه ضابط سابق في استخبارات الامبريلا ..

وقد انهارت شركة الامبريلا كليا في عام 2004 م
    بدا ويسكر يدخل مباشرة في تطبيق فكرة اعادة انشاء شركة الامبريلا من جديد ولكن هذه المرة سوف تكون ملكه هو وهو مؤسسها الجديد وصاحبها ...
    قرر البرت ويسكر الانفصال بشكر سري عن مجموعة المعارضة . ويبقى الامر سريا الا ان ياتي الوقت المطلوب ...
    montada.com
    احتاج البرت ويسكر لاتباع له فوجد جندي سابق وجد فيه القدرة والطموح الذي يمكن استغلاله ، فخدعه ويسكر بان اخبره بان ينضم له وسوف يعطيه القوة وما يريده ، فقام الاخير بتمثيل موت مزيف له في احد العمليات وانضم لصفوف ويسكر وهو طبعا لمن لايعرفه
    جاك كراوزر

ومساعدته القديمة ايدا وانج

قامت ايدا بابلاغ مجموعة المعارضة بانها عثرت عن معلومات غريبة عن شيء يسمى البلاجا وله تاثير غريب بعد ان اعترضت رسالة ارسلها لويس سيرا الى صديق له بالمصادفة .
    فقرر ويسكر ان يرسل جاك كراوزر وايدا لاحظار العينة فهو لايثق بايدا

يفشل كراوزر ويموت على يد ليون اول مرة وعلى يد ايدا في المرة الاخيرة

ويتعرض ويسكر للخيانة من قبل ايدا والتي ترسل العينة التي حصلت عليها الى مجموعة المعارضة ، وتاخذ مكافئتها وتختفي عن الانظار ... بينما ويسكر يشعر بانه خسر فرصة ذهبية للحصول على البلاجا
    ولكنه سوف يحاول الحصول عليه مرة اخرى ...

وهنا تنتهي هذه المرحلة ...........
    لننتقل اخيرا الى مخطط ويسكر الجديد
    طبعا كل ما تم ذكره يا اخوان مقدمة فانا اعلم باني اتعبتكم ويعني لن اجد موضوع تكون مقدمته بهذا الحجم ...........
    واعلم ايضا اننا تخبطنا كثيرا بكل هذه المعلومات
    فتوكلوا على الله فما وضعت الصعب الا لكي اضع لكم السهل والمختصر فالقادم باذن الله او لنقل التكملة لقضية ويسكر هو المختصر والسريع باذن الله
    واريد ان اضع لكم صورة توضح ما تسبب به ويسكر لي من وجع راس بسبب التفكير وتحليل قضيته ...
    فارجو ان تعجبكم

يتبع عن ويسكر ...................

سلام chris
    التعديل الأخير تم بواسطة chris ; 17-07-2011 الساعة 05:53 PM
    chris

الف شكر ليك اخوى كريس على هذا الموضوع الرائع والصورة الطريفة جدا ليك ولى ويسكر والله فعلا مفيش شخصيه محيرة ومتعبة زى ويسكر بس فى حاجة دائما ضايقتنى وهى كثرة تغيير كابكوم فى قصص هذه الاشخاص مما يقلل من جودة اللعبة فى قصتها للاسف وشكرا ليك اخوى كريس تعرف انا زعلان منك ومن اللى عملته فى ويسكر الجزء الخامس على العموم هو شكله معتش هيقرفك تانى

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

اهلا بيك يا اخي العزيز heip0ran بين اسرة الريزدنت ايفل وارجو ان تعتبر نفسك بين اسرتك وفي بيتك

ولا شكر على واجب
    وشكرا لك لكلامك اللطيف ومداخلتك الطيبة ...

بس فى حاجة دائما ضايقتنى وهى كثرة تغيير كابكوم فى قصص هذه الاشخاص مما يقلل من جودة اللعبة فى قصتها للاسف وشكرا ليك اخوى كريس تعرف انا زعلان منك ومن اللى عملته فى ويسكر الجزء الخامس على العموم هو شكله معتش هيقرفك تانى

يا اخي تغيير القصة هذا كارثة في لعبة الريزدنت ايفل وخصوصا في الفترة الاخيرة
    وهذا سبب ضعف في اللعبة كثيرا ...
    حقيقتا انا نفسي زعلان على ويسكر يعني عدوي الوحيد فاذا مات من اين سوف اجد شخص يسلني وانا ابحث عنه ..
    ولكن هل تعتقد حقا ان ويسكر مات .....

سلام chris
    chris

السلام عليكم

مشكور اخوي كريس على المجهود وبالنسبة للمقدمة فأنا اعتبرها تقرير لأنها
    طويلة ورغم ذلك فأنها مفيدة جدا

... للذين ماعرفوا تفاصيل كثيرة والي افادني بخصوص إدا
    وويسكر ننتظر مهمة الاخيرة والنهائية وانتبه من ويسكر تراه وراك

(عجبتني الصورة)

صفحة 5 من 30 الأولىالأولى 1234567891015 ... الأخيرةالأخيرة