صفحة 8 من 30 الأولىالأولى ... 34567891011121318 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 106 إلى 120 من 438

الموضوع: ............... ΨΦ§ التحــليل الشــــ Resident Evil 5 ـــــــامل §ΦΨ................

رد: ............... ΨΦ§ التحــليل الشــــ Resident Evil 5 ـــــــامل §ΦΨ............

جزاك الله خير اخونا الحبيب كريس على الموضوع الممتاز والراقي

ياله ابيك تستعجل بموضوع الاورابورس لانه امبين عليه مشوووق

رد: ............... ΨΦ§ التحــليل الشــــ Resident Evil 5 ـــــــامل §ΦΨ............

اهلا اخي العزيز chris

انا في الحقيقه حزين كل الحزن بعد هذا الجزء الي كتبته

اولا شكرا لك على اكمالك الجزء وننتظر باقي التحليلات ومن الافضل ان تأخر هذه التحليلات ساخبرك بسبب لاحقا فصدقا هذا الجزء يحتاج بندول على ما تقول

تعرفنا في هذا الجزء ان ويسكر الشرير اصبح مسكين ومخدوع من اللورد سبنسر
    لو كنت انا مكان ويسكر لفعلت ما فعله وقتلت سبنسر لانها الصراحه تعتبر صدمه لويسكر البرت ويسكر ليس صغير السن وهذا يعني كان طوال عمره وهو مخدوع ....

وفي الحقيقه كلامك عن الدكتور ويليام بريكين صحيح فلا ادري ما سبب تخلي منتجي اللعبه عن هويته والتي انتهت بسرعه دون اي تأثر غير انه اخذ من عينت الجي التي هو طورها وتحول الى وحش ومات ولم يصبح زعيما عكس البرت ويسكر

اشكرك اخي الكريم على طرحك هذا الجزء مع التوضيح بصور والصراحه استمتعت بلقراءه وحزنت لامرين الاول خداع ويسكر والثاني 8 سنوات على اصدار الجزء الجديد للعبه مده ليست بلهينه وانا لو استطيع الذهاب لكابكوم لقلت لهم لا نريد الجرافيكس القصه هي التي تهمنا فارجو منكم ان تنزلو الجزء الجديد على ال ps1

اعتقد عرفت السبب لماذا اريدك ان تتأخر في التحليل لان الجزء الجديد بعد 8 سنوات ماراح يكفينا بندول بهذي المده من التفكير ماذا سيحدث اعتقد لو قرر المنتدى انشاء اصدار خاص لنتهى قبل ال8 سنوات لذلك لنأخذ باقي التحليلات على مهل ولا داعي للاستعجال

وايضا اريد ان اذكرك يا اخي الكريم يوجد لي اسئله في بدايت الموضوع قلت لي انك سوف تجيب عليها لاحقا ربما نسيت

...وشكرا...
    ***** ســـــادلـــــر *****
    *** مـــلـــك الـــرعـــب ***

الصورة الرمزية chris
    chris غير متصل مراقب منتديات رزدنت إيفيل
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

اهلا بيك يا اخي الغالي S.T.A.R.S 2008

لكن لماذا لم تظهر قواه قبل حادثة البيت الفخم أي بعد ان اعطاه وليام المضاد ؟

لان المشروع عبارة عن انتاج اولاد اقوياء من ناحية البنية الجسدية والذكاء المتفوق ولكن ليس خارق بل جسد قوي بمعنى ان جسده يستطيع التكيف مع اي شيء بسرعة وهنا حان وقت تجريب نجاح مشروع ويسكر فتم اعطاء البرت ويسكر المضاد او الفايروس فتاقلم مع جسده بسرعة واصبح جسده خارق ...

هذا امر مفروغ منه لأن الجزء الخامس بداية قصة جديدة و إذا تمت اعادته ستزداد قصته تعقيداً
    وأيضاً لا يمكن للاوروبورس مقاومة الحرارة العالية

اخي طالما كانت كابكوم تعقد القصص المتعلقة بالريزدنت ايفل فقد تم اعادته للحياة في السابق رغم انه تعرض لضربة لامثيل لها ...
    فلن يصعب عليهم العثور على حجة لاعادته للحياة في حال كانوا يريدون ان يعيدوه اما اذا انتهى ويسكر وخلاص مات فهذا يعني انهم سوف يبحثون عن شر جديد ... وافكار جديدة .

هناك اكثر من سبب يثبت أن ويليام ليس تجربه مثل وسكر
    أولاً: لأن سبنسر قال ذلك قبل موته أن وسكر هو الناجي الوحيد
    ثانياً :لا ننسى أن ويليام متزوج وإن كان مصاب لانتقل الفايروس إلى زوجته أو ورثته ابنته لكن لم ترى أياً من ذلك
    ثالثاً :كما تذكر في الجزء الثاني لقد أصيب وليام بالجي فايروس و في RED اصيب الأرهابي بالجي فايروس وكانت النتيجه مماثله أم وسكر بعد ما أصيب بالاوروبورس حصلة نتيجه اخرى غير التجارب الثلاثه السابقه

صحيح .... كلامك 100000% صحيح ...

اعتقد ان قصتي شيري و ستيف ستحد في الجزء القادم
    و بالنسبه لإيدا فقد تم نسيانها كما حصل مع بلي
    و اعتقد ان الشر المنتظر هو سبنسر

اخي هذا ما ننتظره ان نتعرف اكثر لمصير شيري ولو اني اعتقد ان شيري سوف تستخدمها التريسيل مثلما استخدمت جيل .... ولكن من دون جهاز في جسدها بل بسبب الفايروس في جسدها سوف يعطيها قدرات خاصة ..
    اما ايدا فهذه مصيرها مرتبط بليون ... متى ما ظهر ليون سوف تظهر .
    واخير مستحيل ان يكون الشر المنتظر سبينسر لانه مات ...

لدى و سكر الجي فايروس و فايروس الفيرونكا هل سلم الكميه كلها لتراسيل ؟

نعم سلمها كلها ... ولكنه يستطيع الحصول على ما يريد بالسر وعن اشخاص اخرين في التريسيل مثل اكسيلا هذا اذا لم ياخذ عينات له بعد ان تم زيادة اعداد العينات ... قبل تركه للتريسيل

...................................................................

اهلا اخي الغالي The Dark Blade
    ولا شكر على واجب

طبعا ابي اعرف في احداث فيلم (resident evil degeneration)
    ابي اعرف ماذا يفعل ويسكر في احداث هذا الجزء وشكرا

اخي لم يظهر ويسكر في ذلك الجزء لذلك لم افهم سؤالك ....
    فهل ممكن ان تشرح اكثر ...

..........................................................

اهلا اخي الغالي عاشق ليون سكوت

نعم وصحيح واعتقد ان ويسكر سيعود او ان التريستيل ستصنع مشروع 2w

صحيح فكل شيء ممكن ، واحتمالك وارد جدا ايضا فشركة التريسيل سوف تقوم باي شيء وخصوصا مشروع ويسكر اثبت قوته ولو لم ينجو الا واحد فقد تستطيع التريسيل ان تفعل افضل مما فعل سبينسر

طيب لمذا لم يسع القوات سماع صوت سبينسر وهو يقتل وروى ويسكر فاطلقو لي حولوي يقتلوه
    وانا ادري ان هذا ليس نافع او حتى سيختش ويسكر وساكمل لاحقا

اخي اذا دققت كانت ضربة ويسكر سريعة ولم يصرخ سبينسر ، ولم يطلق عليه ويسكر النار بل ضربه بيده فمن الطبيعي ان لايصدر اي صوت وخصوصا ان الجو في الخارج ماطر وصوت الرعد يسمع بكثرة ..
    كما ان القوات قد تكون مشغولة بالاستباك مع قوات كريس وجيل ...

ولا شكر على واجب ...

سلام chris
    التعديل الأخير تم بواسطة chris ; 15-04-2009 الساعة 10:20 PM
    chris
    المحب للغير .................

قصدي ...

ماذا كان يخطط ويسكر اثناء احداث الفيلم .... ابغى مجرد توقع منك إذا امكن
    وننتظر الاوربورس ....

حبيت اعرف بعد وضع كل التحليات هل راح يقفل الموضوع ام سيبقى لفترة....

(اتذكر كان في موقع عربي يخص ميتل جير ويبدو انه لك فأذا كان لك اين هو فبصراحة نود
    موقع عرب للعبة)

شكرا....

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

اهلا بيك يا اخي العزيز jerman بين اسرة الريزدنت ايفل
    وانا تمام والحمد لله شكرا على سؤالك وارجو ان تكون بصحة جيدة وخير وفير ....
    ولا شكرا على واجب ..

امممم كيف عرف ويسكر بمخبأ سبينسر؟؟

استمر ويسكر بتتابع كل شيء عن الامبريلا وفروعها ... واستخدم المعلومات التي حصل عليها من كمبيوتر الامبريلا المركزي
    واستخدم اشخاص ليبحثوا في كل اوروبا ... وويسكر يعلم بان سبينسر سوف يكون له قلعة قديمة يختبى بها فهو لورد ... واكيد سوف يختبى في قلعته او قصره الذي عاش فيه اول عمره
    فبدا بتحري اصحاب القلاعي واللوردات الى ان وصل اليه ...

يعجبني التزامك لحدودك

المشكلة انه عجوز ويريد ان يصبح مثل ...
    وكل الاشرار هكذا اما حكم العالم كله او ان يكون مثل ...

حسنا تم أعتبارها ميته >>فلماذا وضعو لها قبر وجثتها ليست موجودة

اخي اعتبرت جيل في عداد المفقودين ويتم البحث عنها ونشر صور الى اي شخص يعثر عليها .. ولكن وبعد مرور سنة تعتبر في عداد الاموات واكرام لها ولجهودها وما قدمته لواجبها فانه يتم عمل مراسم دفن رسمية وفرقة مسلحة تطلق النار ويكون الجنود يحملون ثابوت فارغ يتم دفنه وهكذا لكي يبقى بدل جسدها وذكرى لها ..

كيف استطاع السيطره عليها فانا لم افهم ما الذي كان بصدرها؟؟

اترك الجواب لتحليل الاوروبورس

وانا أشهد على لك

كيف حصل على هذه المعلومة أعلم ان جيل هي من اخبره لكن كيف علمت بهذه المعلومه؟؟

اخي جيل بعد ان تم زرع الجهاز فيها بقيت ترافق ويسكر وترى كسيلا تعطيه الحقن ، ولبدا انها سمعت بعض الاحاديث من اكسلا مع ويسكر بهذا الخصوص
    يعني مدة ليست قصيرة قضتها جيل معهم لبدا انها اطلعت على الكثير من الامور ..
    فويسكر لم يتخيل ان جيل سوف تقاوم سيطرة ذلك الجهاز ..

هذا كان اسواء جزء باللعبه

اخي كلنا كنا نعلم ونتوقع ان ويسكر سوف تكون نهايته على يد كريس وانه سوف يموت ميتة بشعة فهذه نهاية الاشرار
    ولكن الفكرة اننا لم نتقبل فكرة موته ..

ااااااااااه بيني وبينك انا لا اتمنى ذلك فألبرت ويسكر كان معطيا نكهة جميلة للعبة

صحيح يا اخي فويسكر كان له نكهة خاصة وتمنيت لو بقي ويسكر الذي نعرفه وليس هذه الشخصية التي ترغب بالسيطرة على العالم ..

يا اخي في عالم كابكوم لايوجد مستحيل ...
    فالنصبر ونرى

ولا شكر على واجب
    وشكرا لك لكلامك اللطيف
    واهلا بيك في كل وقت ...

........................................................

اهلا بيك يا اخي العزيز king.de بين اسرة الريزدنت ايفل وارجو ان تعتبر نفسك بين اسرتك وفي بيتك اهلا بيك
    ولا شكر على واجب

.................................................

اهلا بيك يا اخي العزيز كريس بين اسرة الريزدنت ايفل وارجو ان تعتبر نفسك بين اسرتك وفي بيتك اهلا بيك ...

وشكرا لك لكلامك اللطيف
    وردك الطيب
    وان شاء الله غدا موضوع الاوروبورس وهو يحتوي على اشياء كثيرة
    ان شاء الله تكون مفيدة ....

..................................................

اهلا بيك يا اخي الغالي سادلـر

اهلا اخي العزيز chris

انا في الحقيقه حزين كل الحزن بعد هذا الجزء الي كتبته

يبدو انك متاثر على موت ويسكر يا اخي الغالي
    في الحقيقة الكل متاثر .. بس هذا ما كنا نعرفه جميعا ان تكون نهاية ويسكر على يد كريس واذا لم يكن بهذه الطريقة فبغيرها وكلها بشعة سوف تكون ...

تعرفنا في هذا الجزء ان ويسكر الشرير اصبح مسكين ومخدوع من اللورد سبنسر
    لو كنت انا مكان ويسكر لفعلت ما فعله وقتلت سبنسر لانها الصراحه تعتبر صدمه لويسكر البرت ويسكر ليس صغير السن وهذا يعني كان طوال عمره وهو مخدوع ....

صحيح .........

وفي الحقيقه كلامك عن الدكتور ويليام بريكين صحيح فلا ادري ما سبب تخلي منتجي اللعبه عن هويته والتي انتهت بسرعه دون اي تأثر غير انه اخذ من عينت الجي التي هو طورها وتحول الى وحش ومات ولم يصبح زعيما عكس البرت ويسكر

اخي هذه الشخصية تحتاج الى لمحة اكثر من مجرد عروض بسيطة انتهى بعدها
    وانتمنى ان اللعبة القادمة لنا بطولة ليون وكلير تسلط النظر وتعطينا تفاصيل اكثر عن هذه الشخصية ...

ياليت لو نستطيع ان نطلب من كابكوم ما تفكر به
    ولكن ( لقد اسمعت لو ناديت حيا .... ولكن لا حياة لمن تنادي )

والله فكرة لتاخير الموضوع ولكن المصيبة انه على هذا المنوال سوف احتاج لاضع سطر سطر
    لكي نقضي كل هذه الفترة ...

اخي اسئلتك تتعلق بالمراحل ...
    وانا كما اخبرتك سوف اجيب عليها في تحليل المراحل فصبرا يا اخي ..
    واما اذا كان لديك اسئلة عن ويسكر والتريسيل يعني ما تم طرحه فانا مستعد ...

واهلا بيك يا اخي الغالي

.....................................................

اهلا اخي الغالي The Dark Blade

ماذا كان يخطط ويسكر اثناء احداث الفيلم .... ابغى مجرد توقع منك إذا امكن

اخي كان ويسكر قد طرد من شركة التريسيل بعد ان عرف بخيانته
    واتجه ويسكر الى المختبر السري الذي تحدثنا عنه وبدا يراقب كل شيء من هناك ويبحث عن اللورد سبينسر وايضا يجري اتصال سري مع اكسيلا ... ليبقى مطلع على كافة تحركات التريسيل
    وكان وقتها يخطط لمخططه الشرير في الاستيلاء على كل شيء واعادة انشاء الامبريلا ...
    وطبعا كان يطلع الى اخر اخبار الويلفارما وما حدث والى ان حصلت كارثة المطار
    وخصوصا استيلاء التريسيل على الويلفارما ..

حبيت اعرف بعد وضع كل التحليات هل راح يقفل الموضوع ام سيبقى لفترة....

اخي انا لا اقفل المواضيع الا القديمة جدا والتي يتم اعادتها من خلال رد شكرا
    بينما هذا مازال جديد سوف يبقى مفتوح طالما هناك نقاش فيه واي موضوع جديد يكون سنة 2009 يعني المواضيع الجديدة في الصفحة الرئيسية
    ولكن موضوع من عام 2004 يعني لانريد ان تصبح الصفحة الرئيسية للمواضيع القديمة طالما هناك جديد دائما ...

(اتذكر كان في موقع عربي يخص ميتل جير ويبدو انه لك فأذا كان لك اين هو فبصراحة نود
    موقع عرب للعبة)

لي انا ... ياليت لو استطيع ان ابني منتدى لكنت صنعة منتدى للريزدنت ايفل
    ولكن صدقا يبقى هذا المنتدى منزلي واحب ان ابقى فيه وابقي مع اسرتي فيه
    ولا امتلك اي منتدى على شبكة الانترنت ...

سلام chris
    chris

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

...................................................

اهلا اخي الغالي النمسس

كلامك صحيح ويبدو أنك تقصد أحد الأفلام اليسنمائية الثلاثة ولكن أي واحد فيهم؟

الفلم الاخير لتلك الغبية ....

بالمناسبة إذا كان شينجي ميكامي مصمم الجزء الخامس فما الذي سيتغير في القصة برأيك؟
    هذا الملف المرفق لا يظهر:
    http://www.montada.com/attachment.ph...1&d=1239356190
    حيث مكتوب لقد حددت ملف مرفق خاطئ. إذا إتبعت رابط صحيح, الرجاء راسل الإدارة.

اخي كان شينجي سوف يجعل اللعبة تحتوي على اشياء اكثر جودة من ما رايناه
    يعني بصدق كان على الاقل وضع الة كاتبة وايضا كبر صندوق الادوات ليصبح شبيه بالريزدنت ايفل 4 وليس مثل الاوتبريك 9 فراغات لاتكفي لشيء ...
    اخي ممكن ان تحدد لي اين يقع الملف الخاطىء

بالمناسبة هل أخذت صور الأنيمشن للشخصيات من موقع ما أم أنك قمت بتصميمها (حيث أنك وضعتها كملف مرفق)؟ وصدقا جميع الصور في الموضوع جميلة جدا

اخي ياليت لو استطيع تصميم مثل هذه الصور لكنت صممت الكثير بما يتناسب مع شرح القصة ولكن في الحقيقة البحث ساعدني كثيرا وبعضها قديم احتفظ به منذ وقت طويل ...

صورة التجهيزات قبل تحليل ويسكر جميلة ومضحكة الأقراص إذا كانت من أمبريلا فلا تتناولها لأنه بالتأكيد داخلها فايروس أما الجريدة فانتبه فيها إشاعات وأخبار غير صحيحة وكل هذا تضليل من ويسكر والولاعة لا تكفي فنحتاج إلى مصباح أو كشاف أيضا ونحتاج أسلحة إضافية مع المسدس مثل البازوكا فنحن نتحدث ويسكر وليس أي شخص

شكرا لك على الدواء الممتاز
    كنت اعتقد ان التجهيزات كافية ولكنها يبدو غير كافية ...

والله للأسف كابكوم دمرت القصة أكثر من مرة بسبب العديد من التغييرات فيها وحرام كل تلك التقارير والقصص القديمة تختفي ويذهب كل ذلك التعب على الفاضي وعموما الله يهدي كابكوم وبالنسبة لعدم استخدام التواريخ المذكورة في الجزء الخامس يعني هل لهذه الدرجة كل التواريخ خاطئة؟ ولماذا؟ أرجو أن تشرح لنا عن أخطاء تواريخ الجزء الخامس

سوف اشرح ذلك يا اخي في نهاية الموضوع
    اخي هل لاحظت ان الملفات الموجودة في هذا الجزء حتى هي لم تحمل التواريخ
    وذلك لان مصممي اللعبة لديهم هم انفسهم مشكلة مع التواريخ والاخطاء التي تسببوا بها من كثر تغيير القصة فقرروا الاعتماد على الكلام فقط
    واما التواريخ الخاطئة فهيا التي تفصل بين اكتشاف الفايروس السلف واكتشاف التي فايروس ومن اكتشافه هل علماء البيت الفخم ام الدكتور ماركوس ... وتواريخ ظهور التريسيل وترتيب الاحداث مع رؤاية ويسكر القديمة عن فرقة المعارضة ... وهكذا ..

ربما كانوا يعلنوا لأهل المرضى أن المرضى ماتوا ثم بعد ذلك يأخذوهم لإجراء التجارب عليهم أليس كذلك؟

نعم وناهيك على انهم كانوا يمتلكون مستشفيات للمجانين ويختطفون الفقراء والمشردين من الشوارع
    وخصوصا المشاردين الذين يتعرضون لحوادث بسيطة او يتجهوا لاخذ العلاج ولكنهم يختفوا ...

وانظر إلى التايرنت في هذه الصفحة:
    http://www.rehorror.net/v20/resident...remake-enemies
    فهل هذه المعلومة صحيحة؟ وما المقصود بها؟ يعني على أي أساس يكون الشخص لديه شفرة جينية صحيحة؟ وكيف يعرفوا من هو الشخص المناسب؟

اخي هذا في علم الاحياء
    حيث تختلف جينات كل شخص عن الاخر وسوف اضرب لك مثال
    اخي ضع عشر اشخاص في غرفة مثلا ثم عرضهم لدرجة حرارة منخفضة فسوف تجد ان 8 اصابهم مرض وبرودة بينما 2 مازالى سليمين ولم يصبهم شيء
    وذلك لان جيناتهم قوية ولديها قدرة على المقاومة والتحمل ..
    بينما في بعض الاشخاص اقل نسبة برودة يتعرضون لها يصابون بالمرض مباشرة ..
    وهكذا فان التي فايروس يعتبر مثل المرض فبعض الجينات تتاقلم مع التي فايروس وتقاومه ليتغيير التي فايروس ويبدا بالاندماج بالجسد وتغييره
    بينما البعض الاخر لايستطيع جسده المقاومة فيقتله الفايروس ... فيتحول الى زومبي ..
    ولايمكن لنا ان نعرف الا بالتجربة المستمرة ... واذا عثرنا على الشخص المطلوب فيتم دراسة جسده لمعرفة مزاياه ويبدوا بالبحث عن اشخاص بنفس صفاته ..

فواحد فقط من اصل مائة الف قد يتحول الى تايرنت 1/1000000
    أنت قلت مائة ألف ولكن الرقم الذي كتبته هو مليون

لان رقم مليون كبير جدا وخيالي بصدق يعني من كل مائة الف يعني اسهل بالتفيكر بها ...
    بينما مليون خيالي

نعلم أن خلية النمسيس صنعت في أوروبا ولكن كيف عرفت أنها صنعت في فرنسا تحديدا؟

لان اكبر واهم مختبر في اوروبا من مختبرات شركة الامبريلا هو فرنسا ، والذي تم القاء القبض على كلير فيه ، وايضا هرب مورفيس بالعينات منه ...
    فهو اشهر قسم في شركة الامبريلا في اوروبا ...

الأمر يعتمد على فائدته فإذا كان ويسكر يعتقد أنه يمكنه الإستفادة من الدكتور ويليام بأي طريقة ممكنة من أجل شركة ترايسيل أو من أجل مخططه فسوف يأخذه معه وإذا لا توجد فائدة فسوف يقتله وفي كل الأحوال كما تعلم ويسكر لا يثق بأي شخص ولا يهتم سوى بنفسه وعلى الأرجح سوف يأخذ الدكتور ويليام معه ويستخدمه لمصلحته الشخصية وبعد أن تنتهي فائدته سوف يقتله ولن يهتم بالصداقة التي كانت بينهما فما رأيك أنت؟

اخي اذا اخذ ويسكر الدكتور ويليام سوف ينفعه جدا ولكن المشكلة ان الدكتور ويليام قد يعترض نهائيا فكرة ان يتجه للعمل مع اي شركة اخرى فهو بالاصل يريد العمل لوحده على الفايروس خاصته ، ولن يوافق على مساعدة ويسكر او الانضامام للتريسيل ... مما يعني ان ويسكر قد يقتله .. لياخذ العينات

لقد أخذت هذه المعلومة من التقرير الثالث لويسكر الذي كتبت عنه في موضوعي عن تقارير ويسكر

صحيح ، وكان مفيد جدا لي ..

لم يكن صحيح؟ ماذا سمعوا عنه؟

اخي سمعوا بان الفايروس قيد الانشاء و لم يعرف اي تفاصيل عنه الا ان الكسيا قامت بتجربة الفايروس على نفسها فقتلها ، فلم يجد ويسكر والدكتور ويليام وقتها اي فرق بينه وبين التي فايروس فاهملوا فكرته وقصته واعتبروا ان الاسم مجرد اسم لا اكثر والحقيقة ان الفايروس التي فيرونيكا هو نفسه التي فايروس .. ولكن مع القليل من التعديل الفاشل .

تغيير الاسم ليست مشكلة فالمهم هو سيرجي فلاديمير

أخي أين هذه المختبرات التي فيها القمر الصناعي؟ لا أعتقد أنها المختبرات في افريقيا في الجزء الخامس حيث كما نعلم أنها مهجورة وكما قيل في أحد ملفات اللعبة لا يوجد فيها معدات أو أي شيء وعلى الأقل لا يوجد شيء يعمل مما بقي منها

اخي انها توجد في اوروبا ...
    يصعب تحديد المكان جيدا ولكنها في اوروبا وقد تكون في روسيا ...

صحيح وهي أعطت ويسكر عينة مزيفة

صحيح

معلومات مهمة جدا ولكن من أين أتيت بها؟ أم أنها من تحليلك واستنتاجاتك وتوقعاتك؟ وعلى أي أساس قلت أن مقر شركة الترايسيل في أوروبا وليس في أمريكا مثلا؟

اخي اولا التحليل من استنتاجي وتوقعي للامور ان تحدث هكذا ..
    لكي نكمل هذه النقطة ونربطها بسهولة بالقصة ..
    اخي لان شركة التريسيل عندما بدات بدات من اوروبا في اعمالها وشهرتها ..
    وشركة مثل هذه سوف تبقى في اوروبا
    اخي الم تطلع على تحليلي عن شركة التريسيل وكيف نشئت ..... ؟

كيف عرف ذلك؟
    استمر ويسكر بتتابع كل شيء عن الامبريلا وفروعها ... واستخدم المعلومات التي حصل عليها من كمبيوتر الملكة الحمراء
    واستخدم اشخاص ليبحثوا في كل اوروبا ... وويسكر يعلم بان سبينسر سوف يكون له قلعة قديمة يختبى بها فهو لورد ... واكيد سوف يختبى في قلعته او قصره الذي عاش فيه اول عمره

هنا للأسف كابكوم تناقض نفسها حيث أن سبينسر ذكر أن طفل واحد نجا وهو ألبرت ويسكر بينما في الملف الذي يتحدث عن ويسكر مكتوب بأنه نجا عدد قليل من الأطفال ومنهم ألبرت ويسكر وأعتقد أن نجاة طفل واحد تبدو هي المعلومة الأصح فما رأيك؟

صحيح .... والاصل ان يقول طفل واحد فقط
    بينما عدد من الاطفال يعني هذا يجعلنا نسئل واين ذهبوا اؤلئك الاطفال .... ؟
    ولماذا لم يهتم بهم سبينسر كما فعل مع ويسكر ... ؟
    اذن الحقيقة ان الباقي واحد فقط هو ويسكر .......
    الا ان كانت كابكوم سوف تستغل هذه القصة لتظهر مختبر سري لسبينسر يعمل فيه اشخاص يشبهون ويسكر ...
    وهذه قصة ضعيفة و سخيفة

صحيح وحسب الكلام في أحد الملفات أن جيل كانت مصابة إصابة بالغة ولكن ويسكر أنقذها وعالجها (يشبه الأمر قضية إنقاذ ويسكر لإيدا عندما سقطت)

اخي ويسكر لم ينقذ ايدا من السقوط بل هي مثلت على ليون كما نعلم انها ماتتا وهربت لتتصل بويسكر الذي اخبرها ان تهرب بالمروحية
    واما انقاذ جيل سوف اطلعك عليه في الحديث عن الاوروبورس ...

لا بد أنك تقصد جيل

صحيح

كلامك صحيح مما يعني أن ويسكر فعلا بإمكانه أن يحكم العالم لو نجح في تنفيذ خطته ويا خسارة على موت ويسكر

ما زلنا غير واثقين من موت ويسكر فكابكوم خبيثة وتفعل كل شيء ....

كلامك صحيح يعني كان ممكن لكابكوم على الأقل أن تضع كلام عن مشروع ويليام وأن المشروع فشل بسبب تحول ويليام إلى وحش وموته.......الخ ولكن للأسف كابكوم لم تعطي هذا الشخصية حقها رغم أهميتها الكبيرة

ارجو ان يعطوه حقه بالجزء القادم الجديد بطولة ليون وكلير ..

فكرة رائعة يا أخي والله لو أنك في كابكوم سوف تكون سوبر مصمم وممكن تفسير آخر أن ويسكر الذي رأيناه في الجزء الخامس لم يكن سوى نسخة بينما ويسكر الأصلي ما زال مختبيء ويخطط وسوف يستفيد من فشل ويسكر المنسوخ تخيل النظرة على وجه كريس عندما يقابل ويسكر الأصلي بعد أحداث الجزء الخامس

فكرة اليس كذلك
    ووجه كريس بالتاكيد
    ويصاب بالجنون

هذا أمر ممكن ولكن الإحتمال الأول أصح من هذا الإحتمال لأنه لا تنسى أن ويسكر سقط في البركان وكان يحترق ثم أصيب بصاروخين وتم نسفه ولم يبقى منه شيء أو الذي بقي احترق وذاب في البركان

صحيح ...

عند إطلاق الصاروخين على ويسكر لم نشاهده ينسف تماما كما حصل مع وحش التايرنت مثلا في الجزء الأول يعني بعد إصابته اتجهت الكاميرا مباشرة نحو كريس وشيفا يعني كانت اللقطة سريعة جدا وأتذكر كأنني شاهدت أحد الصاروخين لم يصب ويسكر مباشرة بل مر فوق رأسه بقليل وسقط في البركان خلفه صدقا يجب مشاهدة موت ويسكر بالعرض البطيء للحكم بشكل أوضح

وهذا ما يقلقني ويجعلني اعتقد ان هناك شيء غريب سوف يظهر من خلال الانفجار وقد يظهر ان ويسكر لم يمت وانه تشوه بسبب الانفجار ولكنه خرج ...

عموما مهما كانت طريقة عودة ويسكر للحياة فهذه ليست مشكلة بالنسبة لكابكوم فيمكنها تأليف أي قصة لذلك وإقناع الناس بها ولكن السؤال هو هل تعتقد أن ويسكر فعلا مات وتخلصت منه كابكوم أم أنها سوف تعيده؟

كل شيء ممكن وانا اتوقع عودته .

كلامك صحيح فكما قالت كابكوم من قبل أن شركة ترايسيل هي التي سوف تسلط عليها الأضواء بدلا من أمبريلا مما يعني أن سوف نشاهد المزيد من المختبرات لهذه الشركة في الأجزاء القادمة وطبعا الشركة لم تنهار والأمر مشابه تماما لشركة أمبريلا حيث بعد أحداث الجزء الأول وانفجار القصر والمختبرات فيه لم تنتهي أمبريلا بل استمرت لنرى العديد من المختبرات لها في العديد من أجزاء اللعبة وبعد فترة طويلة انهارت الشركة بعد أن دمرت جميع مختبراتها تقريبا وهبطت أسهمها وأدينت الشركة وأصبح سبينسر مطلوب......الخ وأتوقع أن يحدث نفس الشيء لشركة ترايسيل حيث التاريخ سوف يكرر نفسه ولكن هذه المرة مع شركة مختلفة فما رأيك؟

صحيح ولكن شركة التريسيل سوف تكون اذكى من الامبريلا وتتعلم من اخطائها
    لذلك فسقوطها ليس بالامر السهل ...

ماذا عن إيدا وستيف وهانك؟

يصعب على كابكوم ان تهمل هذه الشخصيات
    بالرغم من ان شخصية هانك الان لم تعد لها حظور فلم يبقى اي احد من شركة الامبريلا ليعيد استخدامه مما يعني انه تم حل فريقه وهو ايضا مالم تستخدمه شركة الامبريلا لقوته وخبرته ..
    اما ايدا سوف تظهر من اجل ليون فليون لبدا ان يلقي القبض عليها بيده ، ولكنها تعود للهرب بطريقة ما ويتركها ليون تهرب ..
    اما ستيف فهذا لغز لا اعرف ان اقول اي توقع عنه .

سلام chris
    chris

اهلا اخي العزيز chris

اولا شكرا لك على الرد
    يبدو انك متاثر على موت ويسكر يا اخي الغالي
    في الحقيقة الكل متاثر .. بس هذا ما كنا نعرفه جميعا ان تكون نهاية ويسكر على يد كريس واذا لم يكن بهذه الطريقة فبغيرها وكلها بشعة سوف تكون ...
    لا يا اخي انا متاثر ليس على موت ويسكر فأنا قلت لك بسابق ان ويسكر مات على يد كريس ولا يوجد مشكله في هذا الموضوع
    انا متأثر لقصة ويسكر طوال عمره لا يدري انه مخدوع كما اخبره اللورد سبنسر انه كان يجر عليه التجارب

بنتظار تحليل المراحل حتى لو كان بعد سنه ان شالله اذا الله احيانا
    ...وشكرا....
    ***** ســـــادلـــــر *****
    *** مـــلـــك الـــرعـــب ***

الصورة الرمزية النمسس
    النمسس غير متصل عضو قدير ونجم منتدى رزدنت إيفل

أهلا أخي العزيز chris

الفلم الاخير لتلك الغبية ....
    اها

اخي كان شينجي سوف يجعل اللعبة تحتوي على اشياء اكثر جودة من ما رايناه
    يعني بصدق كان على الاقل وضع الة كاتبة وايضا كبر صندوق الادوات ليصبح شبيه بالريزدنت ايفل 4 وليس مثل الاوتبريك 9 فراغات لاتكفي لشيء ...
    كلامك صحيح ولو أن الأوتبريك كان فيه 4 فراغات فقط لكل شخصية ورغم لك لم يشكل الأمر مشكلة كبيرة في ذلك الوقت وأعتقد أن القصة كانت ستصبح أفضل كثير مما عليه الآن وشينجي قال بنفسه أن هذه ليست اللعبة التي سوف يصنعها وأنه لن يلعب الجزء الخامس

اخي ممكن ان تحدد لي اين يقع الملف الخاطىء
    يبدو أنك أصلحت الخطأ حيث أنه يعمل الآن:
    http://www.montada.com/attachment.ph...1&d=1239356190

والصورة جميلة وهي من جزء الريميك الذي صدر في اليابان على أجهزة الأركيد أليس كذلك؟

اخي ياليت لو استطيع تصميم مثل هذه الصور لكنت صممت الكثير بما يتناسب مع شرح القصة ولكن في الحقيقة البحث ساعدني كثيرا وبعضها قديم احتفظ به منذ وقت طويل ...
    الآن فهمت وفعلا صور جميلة

شكرا لك على الدواء الممتاز
    كنت اعتقد ان التجهيزات كافية ولكنها يبدو غير كافية ...
    لا شكر على واجب ويبدو أننا لو أتينا بتجهيزات الدنيا فلن نضمن أنها تكفي

سوف اشرح ذلك يا اخي في نهاية الموضوع
    اخي هل لاحظت ان الملفات الموجودة في هذا الجزء حتى هي لم تحمل التواريخ
    وذلك لان مصممي اللعبة لديهم هم انفسهم مشكلة مع التواريخ والاخطاء التي تسببوا بها من كثر تغيير القصة فقرروا الاعتماد على الكلام فقط
    كلامك صحيح فالتواريخ قليلة في اللعبة وظهرت في القليل من الملفات وإذا كان المصممين أنفسهم لا يعرفون التواريخ جيدا فهذه مصيبة وكارثة

واما التواريخ الخاطئة فهيا التي تفصل بين اكتشاف الفايروس السلف واكتشاف التي فايروس ومن اكتشافه هل علماء البيت الفخم ام الدكتور ماركوس ... وتواريخ ظهور التريسيل وترتيب الاحداث مع رؤاية ويسكر القديمة عن فرقة المعارضة ... وهكذا ..
    صحيحة هذه أمور فيها أخطاء وتناقض في التواريخ وننتظر الشرح في نهاية الموضوع

نعم وناهيك على انهم كانوا يمتلكون مستشفيات للمجانين ويختطفون الفقراء والمشردين من الشوارع
    وخصوصا المشاردين الذين يتعرضون لحوادث بسيطة او يتجهوا لاخذ العلاج ولكنهم يختفوا ...
    صحيح شيء مؤلم الذي كانوا يفعلوه

اخي هذا في علم الاحياء
    حيث تختلف جينات كل شخص عن الاخر وسوف اضرب لك مثال
    اخي ضع عشر اشخاص في غرفة مثلا ثم عرضهم لدرجة حرارة منخفضة فسوف تجد ان 8 اصابهم مرض وبرودة بينما 2 مازالى سليمين ولم يصبهم شيء
    وذلك لان جيناتهم قوية ولديها قدرة على المقاومة والتحمل ..
    بينما في بعض الاشخاص اقل نسبة برودة يتعرضون لها يصابون بالمرض مباشرة ..
    وهكذا فان التي فايروس يعتبر مثل المرض فبعض الجينات تتاقلم مع التي فايروس وتقاومه ليتغيير التي فايروس ويبدا بالاندماج بالجسد وتغييره
    بينما البعض الاخر لايستطيع جسده المقاومة فيقتله الفايروس ... فيتحول الى زومبي ..
    ولايمكن لنا ان نعرف الا بالتجربة المستمرة ... واذا عثرنا على الشخص المطلوب فيتم دراسة جسده لمعرفة مزاياه ويبدوا بالبحث عن اشخاص بنفس صفاته ..
    الآن فهمت وشكرا لك على الشرح الرائع يعني تجارب عشوائية وضربة حظ

لان رقم مليون كبير جدا وخيالي بصدق يعني من كل مائة الف يعني اسهل بالتفيكر بها ...
    بينما مليون خيالي
    صحيح

لان اكبر واهم مختبر في اوروبا من مختبرات شركة الامبريلا هو فرنسا ، والذي تم القاء القبض على كلير فيه ، وايضا هرب مورفيس بالعينات منه ...
    فهو اشهر قسم في شركة الامبريلا في اوروبا ...
    أفهم من كلامك أن هذا هو الفرع الرئيسي لشركة أمبريلا ولكن ماذا عن جزيرة روكفورت في بريطانيا والقطب الجنوبي أليست المختبرات هناك هي الفرع الرئيسي وتعتبر هي الأهم وأكثر أهمية من الفرع في فرنسا؟ وماذا حدث للمختبر في فرنسا هل تم تدميره؟

اخي اذا اخذ ويسكر الدكتور ويليام سوف ينفعه جدا ولكن المشكلة ان الدكتور ويليام قد يعترض نهائيا فكرة ان يتجه للعمل مع اي شركة اخرى فهو بالاصل يريد العمل لوحده على الفايروس خاصته ، ولن يوافق على مساعدة ويسكر او الانضامام للتريسيل ... مما يعني ان ويسكر قد يقتله .. لياخذ العينات
    صحيح هو يريد العمل بإستقلالية وينعزل عن الآخرين

صحيح ، وكان مفيد جدا لي ..
    الحمد لله

اخي سمعوا بان الفايروس قيد الانشاء و لم يعرف اي تفاصيل عنه الا ان الكسيا قامت بتجربة الفايروس على نفسها فقتلها ، فلم يجد ويسكر والدكتور ويليام وقتها اي فرق بينه وبين التي فايروس فاهملوا فكرته وقصته واعتبروا ان الاسم مجرد اسم لا اكثر والحقيقة ان الفايروس التي فيرونيكا هو نفسه التي فايروس .. ولكن مع القليل من التعديل الفاشل .
    الآن فهمت وكلامك صحيح

تغيير الاسم ليست مشكلة فالمهم هو سيرجي فلاديمير
    صحيح

اخي انها توجد في اوروبا ...
    يصعب تحديد المكان جيدا ولكنها في اوروبا وقد تكون في روسيا ...
    امممم على أساس أنه في جزء أمبريلا كانت الأحداث في روسيا وويسكر يعرف عن فروع الأمبريلا هناك

اخي اولا التحليل من استنتاجي وتوقعي للامور ان تحدث هكذا ..
    لكي نكمل هذه النقطة ونربطها بسهولة بالقصة ..
    اخي لان شركة التريسيل عندما بدات بدات من اوروبا في اعمالها وشهرتها ..
    وشركة مثل هذه سوف تبقى في اوروبا
    اخي الم تطلع على تحليلي عن شركة التريسيل وكيف نشئت ..... ؟
    كلامك صحيح وبالعكس لقد قرأت تحليلك عن شركة الترايسيل ولكن يبدو أنه من آثار الإمتحانات هو النسيان وتبخر المعلومات

كيف عرف ذلك؟
    استمر ويسكر بتتابع كل شيء عن الامبريلا وفروعها ... واستخدم المعلومات التي حصل عليها من كمبيوتر الملكة الحمراء
    كلامك صحيح وتحليل ممتاز وأتذكر في الملف عن ويسكر مكتوب أن ويسكر استخدم كل ما لديه من أموال واتصالات ومعارف لإيجاد سبينسر

صحيح .... والاصل ان يقول طفل واحد فقط
    بينما عدد من الاطفال يعني هذا يجعلنا نسئل واين ذهبوا اؤلئك الاطفال .... ؟
    ولماذا لم يهتم بهم سبينسر كما فعل مع ويسكر ... ؟
    اذن الحقيقة ان الباقي واحد فقط هو ويسكر .......
    الا ان كانت كابكوم سوف تستغل هذه القصة لتظهر مختبر سري لسبينسر يعمل فيه اشخاص يشبهون ويسكر ...
    وهذه قصة ضعيفة و سخيفة
    صحيح ومن يدري قد تستخدم كابكوم هذه الحجة لإعادة ويسكر ولكن كما قلت أنها فكرة سيئة

اخي ويسكر لم ينقذ ايدا من السقوط بل هي مثلت على ليون كما نعلم انها ماتتا وهربت لتتصل بويسكر الذي اخبرها ان تهرب بالمروحية
    واما انقاذ جيل سوف اطلعك عليه في الحديث عن الاوروبورس ...
    أخي أعلم أن إيدا قامت بتمثيل موتها بعد ضربة المستر إكس وأنها لم تسقط ولكني أردت أن أعطيك مثال للتشبيه وننتظر الأوروبوروس

ما زلنا غير واثقين من موت ويسكر فكابكوم خبيثة وتفعل كل شيء ....
    كلامك صحيح وصدقا كلامك يجعلني متفائل لعودته

ارجو ان يعطوه حقه بالجزء القادم الجديد بطولة ليون وكلير ..
    وأنا أيضا أتمنى ذلك

فكرة اليس كذلك
    ووجه كريس بالتاكيد
    ويصاب بالجنون
    صحيح سوف يحصل له شيء أسوأ مما حصل له من حيث الكوابيس بعد المهمة في افريقيا

وعلى ذكر هذا الأمر فإن تلك العروض التي رأيناها قبل إصدار اللعبة أن كريس يرى كوابيس بعد أحداث الجزء الخامس فإن هذه العروض ليست موجودة في اللعبة ويبدو أنها ليست لها علاقة بالقصة وأنها مجرد وسيلة للترويج للعبة قبل إصدارها فما رأيك؟

وهذا ما يقلقني ويجعلني اعتقد ان هناك شيء غريب سوف يظهر من خلال الانفجار وقد يظهر ان ويسكر لم يمت وانه تشوه بسبب الانفجار ولكنه خرج ...
    صحيح كل شيء ممكن

كل شيء ممكن وانا اتوقع عودته .
    الله يسمع منك يا أخي وأنا أتمنى عودته

صحيح ولكن شركة التريسيل سوف تكون اذكى من الامبريلا وتتعلم من اخطائها
    لذلك فسقوطها ليس بالامر السهل ...
    صحيح الترايسيل وجميع الشركات الأخرى سوف تأخذ عبرة مما حصل لأمبريلا ويبدو أن أمبريلا أصبحت عبرة لمن لا يعتبر

يصعب على كابكوم ان تهمل هذه الشخصيات
    بالرغم من ان شخصية هانك الان لم تعد لها حظور فلم يبقى اي احد من شركة الامبريلا ليعيد استخدامه مما يعني انه تم حل فريقه وهو ايضا مالم تستخدمه شركة الامبريلا لقوته وخبرته ..
    اما ايدا سوف تظهر من اجل ليون فليون لبدا ان يلقي القبض عليها بيده ، ولكنها تعود للهرب بطريقة ما ويتركها ليون تهرب ..
    اما ستيف فهذا لغز لا اعرف ان اقول اي توقع عنه .
    كلامك صحيح ولكن مهما كانت أوضاع هذه الشخصيات فيجب أن تظهر في الجزء القادم وتكشف لنا كابكوم عن مصيرهم وتنهي قضيتهم والأمر نفسه ينطبق على شيري

أخي لم تجب على سؤالي بالنسبة لشيري، أخشى أن كابكوم تنسى أمر هذه الشخصية وتهملها نهائيا ولا تظهر ولا يتم ذكرها في المستقبل فما رأيك؟

وشكرا

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

اهلا اخي الغالي ســادلــر
    ولا شكر على واجب
    والان التكملة باذن الله ....

............................................

اهلا اخي الغالي النمسس

كلامك صحيح ولو أن الأوتبريك كان فيه 4 فراغات فقط لكل شخصية ورغم لك لم يشكل الأمر مشكلة كبيرة في ذلك الوقت وأعتقد أن القصة كانت ستصبح أفضل كثير مما عليه الآن وشينجي قال بنفسه أن هذه ليست اللعبة التي سوف يصنعها وأنه لن يلعب الجزء الخامس

صحيح ... واخي لاحظ ان الجزء الرابع كان يعتمد على قتل اكبر عدد من الاعداء لكي تحصل منهم على ذخائر اكثر ونقود بينما الخامس يعتمد على الهرب من الاعداء اكثر مثل منطقة الكهوف يعني ابقى تهرب وتنهي المكان بسرعة ...

والصورة جميلة وهي من جزء الريميك الذي صدر في اليابان على أجهزة الأركيد أليس كذلك؟

صحيح

لا شكر على واجب ويبدو أننا لو أتينا بتجهيزات الدنيا فلن نضمن أنها تكفي

ممكن ...

الآن فهمت وشكرا لك على الشرح الرائع يعني تجارب عشوائية وضربة حظ

صحيح ضربة حظ

أفهم من كلامك أن هذا هو الفرع الرئيسي لشركة أمبريلا ولكن ماذا عن جزيرة روكفورت في بريطانيا والقطب الجنوبي أليست المختبرات هناك هي الفرع الرئيسي وتعتبر هي الأهم وأكثر أهمية من الفرع في فرنسا؟ وماذا حدث للمختبر في فرنسا هل تم تدميره؟

اخي تلك المختبرات هي المختبرات الرئيسية ايضا ولكنها تعتبر مختبرات خاصة بعائلة اشفورد وتجاربهم الخاصة مثل تجربة اخته الكسيا ... لذلك فمن الافضل ابعاد الانظار عن المكان
    وتم تحويل الفرع الفرنسي الى الفرع الرئيسي الذي يقوم بالاتصال حسب اوامر الفرد اشفورد مع بقيت الفروع فاصبح امام العالم كانه الفرع الرئيسي لشركة الامبريلا

امممم على أساس أنه في جزء أمبريلا كانت الأحداث في روسيا وويسكر يعرف عن فروع الأمبريلا هناك

ولان منطقة روسيا من المناطق التي يسهل الاختباء بها بالنسبة لويسكر بعكس بقيت اوروبا ..

كلامك صحيح وبالعكس لقد قرأت تحليلك عن شركة الترايسيل ولكن يبدو أنه من آثار الإمتحانات هو النسيان وتبخر المعلومات

بسيطة يا اخي وان شاء الله تنتهي الاختبارات قريبا وتعود حياتك طبيعية باذن الله وتعود ذاكرتك قوية ..

كلامك صحيح وتحليل ممتاز وأتذكر في الملف عن ويسكر مكتوب أن ويسكر استخدم كل ما لديه من أموال واتصالات ومعارف لإيجاد سبينسر

والله انا حللت بناء على تحليلي الشخصي ولم انتبه ان هناك ملف يتحدث عن نفس الامر

أخي أعلم أن إيدا قامت بتمثيل موتها بعد ضربة المستر إكس وأنها لم تسقط ولكني أردت أن أعطيك مثال للتشبيه وننتظر الأوروبوروس

صحيح ...

صحيح سوف يحصل له شيء أسوأ مما حصل له من حيث الكوابيس بعد المهمة في افريقيا

صحيح

وعلى ذكر هذا الأمر فإن تلك العروض التي رأيناها قبل إصدار اللعبة أن كريس يرى كوابيس بعد أحداث الجزء الخامس فإن هذه العروض ليست موجودة في اللعبة ويبدو أنها ليست لها علاقة بالقصة وأنها مجرد وسيلة للترويج للعبة قبل إصدارها فما رأيك؟

صحيح يا اخي ولكنها للاسف ذهبت سدا واللعبة لم تحصل على ما كان يخطط له من تقييم
    وتلك الافلام يعني على الفاضي فهيا لم تقدم شيء هام في اللعبة او الدعاية لها وللان لا اعرف ما هيا الفائدة منها ...

كلامك صحيح ولكن مهما كانت أوضاع هذه الشخصيات فيجب أن تظهر في الجزء القادم وتكشف لنا كابكوم عن مصيرهم وتنهي قضيتهم والأمر نفسه ينطبق على شيري

اخي انا قصدت بدل كلمة الامبريلا كلمة التريسيل في ما يتعلق بان يتم اعادة استخدام هانك ولكني اخطات اسف .. يعني ان تقوم التريسيل باعادة استخدام هانك .
    وعلى اية حال في ما يتعلق بستيف وشيري سوف ننتظر ونرى

ولا تقلق لبدا ان ياتي على ذكر شيري فهيا لن تنتهي هكذا وخصوصا ان كابكوم اشارت الى ان ويسكر اختطفها فلبدا ان يكون لها دور هام ولكن متى الله اعلم ...

ولا شكر على واجب
    والان مع التكملة

سلام chris
    chris

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up رد: ............... ΨΦ§ التحــليل الشــــ Resident Evil 5 ـــــــامل §ΦΨ............

بسم الله الرحمن الرحيم

وها نحن نكمل باذن الله

.......................................................

بداية القصة ......

بعد ان قام البرت ويسكر كما نعلم بقتل اللورد سبينسر وتقاتل مع كريس وجيل قتال عنيف

حيث انه في لحظة كاد ان يقتل كريس ريدفيلد لولا ان جيل فلانتاين قفزت مضحية بنفسها لانقاذ زميلها وصديقها كريس ..
    لتسقط جيل مع ويسكر من الاعلى ومن ارتفاع شاهق جدا الى اسفل المنحدر الصخري فقلعة اللورد سادلر تقع على مرتفع صخري عالي ...

طبعا لم يتم العثرو على جثة جيل ولا ويسكر ...
    حيث تم الاعتقاد ان الامواج البحرية سحبت الجثتان بعيدا ... طبعا اعتقد الجميع ان جيل ماتت الا ان كريس بقي يعيش على امل ان جيل مازالت حية وانها سوف تظهر يوما ما

في تلك الاثناء استطاع ويسكر الوصول الى الشاطى المقابل وهو يحمل جسد جيل المصاب بسبب السقوط العالي ، وحتى ويسكر كان مصاب اصابات مختلفة، وقد تكون تلك السقطة افقدته عقله تماما .
    وكان ويسكر يريد قتل جيل ولكنه قرر ان يحول انتقامه الى شيء اكثر فائدة فقرر ان يحول جسد جيل فلانتاين الى حقل للتجارب ...

تم اخذ جيل فلانتاين الى مختبر التريسيل الذي تديره اكسيلا في افريقيا وتم وضع جيل بعد ان تم انقاذ حياتها واعطائها الاسعافات المطلوبة في حاضنة متجمدة الى حين اجراء التجارب عليها ..

طبعا ويسكر لم يكن هو ويسكر الذي غادر هذا المكان للبحث عن سبينسر فقد عاد شخص اخر وبدا ويسكر يخطط الان ليس لصناعة اسلحة جرثومية وبيعها بل يخطط الى ما هو اكبر من ذلك وهو السيطرة على العالم كله ...
    بدا ويسكر جاد في عمله هذا فبدا باجراء التجارب المستمرة على البلاجا واستخدم كل ما يمتلك من الفايروسات المتاحة ... الا انه قرر ان افضل شيء يستطيع ان يتاقلم مع البلاجا هو فايروس السلف لانه يتم استخراجه طبيعيا من النبات بعكس التي والجي فهما مطوران ويجعلنا البلاجا تخرج عن السيطرة ...
    وقرر ويسكر تسمية هذا المشروع بمشروع ( الاوربوروس - Uroboros )
    ولكن ما سبب تسمية هذا المشروع بهذا الاسم ؟
    ولمن لايعرف ماذا تعني كلمة اوربوروس فان هذه الكلمة تعني ( مفترس الذيل )
    وهي اسطورة قديمة تتحدث عن اكل التنين لذيله ليشكل دائرة مستمرة والقصد منها هنا بناء عالم متكامل والخلود ... فالتنين ياكل ذيله ليشكل دائرة مستمرة للحياة فلا يموت

ويبدو ان ويسكر اخذ هذه الفكرة من انه سوف يبني عالم للاقوياء فقط الذين سوف يعيشون الى الابد وهو الزعيم ..

للاسف رغم عمل ويسكر الجاد على البلاجا وفايروس السلف حيث تم انتاج الفايروس الذي يريده
    ( فايروس الاوربوروس )

الا ان المشكلة الكبيرة ان فايروس الاوربوروس الذي تم انتاجه قوي جدا ويقتل كل الاجساد التي يصيبها ... فقد كان الفايروس قاتل سريع للبشر ، بعكس ما يريده ويسكر ....

في تلك الفترة اكتشاف جهاز مراقبة الاشارات الحيوية لجسد جيل ، اثر لبقايا فايروس مازال موجود في جسد جيل وهو الفايروس الذي اصيبت جيل به في مدينة راكون بعد قتالها مع النمسيس ، فالعلاج الذي اعطاها اياه كارلوس لم يقتل الفايروس بل جعله يدخل في حالة خمول ...
    ويبدو ان الفترة التي قضتها في تبريد عالي جدا جعل الفايروس بطريقة ما يعود للنشاط مجددا ...
    ولكن بعد فترة اختفى الفايروس كليا بطريقة غريبة جدا لم يصدقها ويسكر ، وفي المقابل ظهر شيء اخر .. فقد قام جسد جيل بانتاج مضاد قوي جدا للفايروس ....

مما جعل ويسكر يفكر بان يقوم بستخرج هذه الاجسام المضادة واستخدامها على فايروس الاوربوروس
    مما سوف يجعله اقل سميه ولن يقتل الاجساد التي سوف يتم تجريب الفايروس عليها ، وسوف يجعلها تعيش اكثر لتكون سلاح فتاك ...
    مما جعل ويسكر يخطط للبقاء على جيل وذلك لكي يستمر جسدها بانتاج المضادات التي يريدها من اجل فايروس الاوربوروس خاصته ...
    طبعا من المضحك فعلا ان جيل التي كرست حياتها كلها لمكافحة ومطاردة الاسلحة الجرثومية ومعاقبة من يصنعها ان يتم استخدامها هي نفسها لصناعة فايروس خطير جدا يهدد العالم كله ...

واخيرا استطاع ويسكر اخيرا ان ينتج فايروسه الخاص و الرائع
    (( فايروس الاوربوروس - Uroboros virus ))
    لتصبح معادلة انتاج هذا الفايروس هي ..

طبعا قرر ويسكر انه لم يعد يحتاج لجيل فلانتاين بعد الان ... ولكنه قرر ان يقدم مكافئة خاصة لجيل لما قدمته له من مساعدة .....
    سوف نتحدث عن هذا الامر في تحليل المراحل ...

................................................................

انا هذا الفايروس الخطير في البداية كما قلنا كان سام جدا لدرجة انه بمجرد حقن الانسان الذي سوف يتم اجراء التجربة عليه فانه يموت مباشرة ... ولكن مع الاجسام المضادة في جسد جيل فلانتاين
    تم تخفيف هذا الفايروس ليصبح اقل خطورة واقل سامية على الجسد الذي سوف يتم اجراء التجربة عليه ..
    montada.com
    طبعا هذا الفايروس في البداية عندما يدخل جسد المضيف فانه يبدا بحالة من الهدوء او الخمول المؤقت وذلك في محاولة من الفايروس للتاقلم مع حمضه النووي (DNA ) ثم يخرج من حالة الخمول الى التفاعل ...
    فاذا تاقلم الفايروس مع الجسد فانه سوف يبدى بتغييره ليعطي ذلك الجسد قوة هائلة ومميزة ، ويحوله الى شكل بشري جديد ان صح التعبير بالقدرة الممتازة والقوة الهائلة ..

ولكن للاسف هذا الامر نادر وفرصة حدوثه قليلة جدا يعني قد ينجح 1 من كل 10000 انسان ..
    montada.com
    ولكن في حال فشل الفايروس في التاقلم مع الجسد فانه يبدا بالقضاء على ذلك الجسد واستخدامه حيث يصبح ذلك الجسد طعام لهذا الفايروس الذي يتحول الى طفيل غريب يشبه الدودة

يبدا هذا الطفيل بستهلاك الجسد كليا ، تستطيع ان ترى المضيف ( الجسد البشري ) من بين الطفيليات ولكنه يستنزف بعد ذلك بسرعة ... ليتغيير شكل المضيف كليا ليصبح ...

طبعا اثناء تحرك هذا المخلوق المرعب فان بعض الديدان السوداء ان صح تسميتها تتطاير هنا وهناك ولكنها غير مؤذية جدا ولا تؤذي الا اذا لامسة جلد الانسان فتسبب له ضرر ولكنها لا تحوله ولا تنقل العدوى له ...

فهيا تكون قوية وهي مجتمعة معا وباعداد كبيرة ... فقط
    montada.com
    طبعا هذا الشكل المرعب من الكتلة الطفيلية العملاقة تحتاج الى المزيد من الغذاء ان صح التعبير ايضا لذلك فان اي شيء حي او غير حي ولكنه عضوي فانها تمسك به وتجره الى وسط الكتلة لتبدا بستهلاكه والتغذي عليه ليزداد حجمها اكثر ...

طبعا بعد فترة يتم استهلاك المضيف كليا وتبدا الديدان او الطفيليات بتكوين اجزاء صفراء تشبه الحويصلت تكون هي اشبه بالنقطة الرئيسية او النواة الاصلية لهذه الطفيليات

هذه الحويصلات الصفراء هي اضعف شيء في هذا الطفيل او الوحش المرعب ، ولكنها تتاثر كثيرا عن طريق الحرق والنيران ....
    وعند التحول الى هذا الشكل فان الوحش الطفيلي لايكون ذكي فهو يفقد كافة مستويات التفكير او الذكاء ، وكل ما يحدث انه يبدا فقط بالبحث عن غذاء ...
    وطالما ان هذا الطفيل يعثر على الطعام ( الاجساد العضوية ... بشرية ، حيوانية ... الخ )
    فانها سوف يستمر بالنمو ويصبح اكبر فاكبر وكانه شجرة تنمو بسرعة كما انه يصبح قوي جدا لدرجة انه قادر على اختراق درع حديدي مصفح ...

montada.com
    طبعا بقيت مشكلة انه كيف سوف يتم العثور على هذا الشخص الذي يمكن لهذا الفايروس التاقلم مع جسده وجعله نوع بشري جديد وقوي ... كما يريد ويسكر
    طبعا لم يكتمل العمل على الاوربوروس بعد فما حصل عليه البرت ويسكر ليس كاملا وكما يريد .. ولكنه وجد ان الوقت ينفذ منه ، وان كل شيء سوف ينكشف بسبب ذلك المغفل تاجر السلاح ( ريكاردو إرفينج ) والذي جر اقدام فرقة كريس وشيفا ( BSAA ) الى المكان ...
    وبما ان فرقتهما تسير بدعم من قسم التريسيل فان التريسيل قد يصلها ان امر غريب يجري في مختبرات افريقيا ..
    كل هذا جعل البرت ويسكر يجهاز الطائرة السرية الخاصة التي تم تجهيزها مسبقا والتي تحمل صواريخ فارغة سوف يتم وضع فايروس الاوروبورس فيها ونشره حول العالم ..
    وامر اكسيلا بالاسراع ثم تخلص منها كما نعلم ...
    ولكن خطته فشلة بسبب تدخل كريس وشيفا الذي انهى احلامه مع هذا الفايروس الخطير ...

montada.com
    ولو كل هذا لكان ويسكر امتلك وقت اضافي لتعديل الفايروس اكثر وتحسين فعاليته ، ثم القيام بنشره ..

وقد يسئل شخص ، chris اذن كيف سوف ينتشر هذا الفايروس في ارجاء العالم ... ؟

الفكرة هي ان هذا الفايروس ما ان يسقط على مكان ما ويبدا باصابة الاشخاص فان الذي يتاقلم معه يصبقى بشري ولكن بقوة هائلة ..
    بينما الذي لا ينفع فانه يتحول الى الشكل الطفيلي الدودي و هذا الشكل يبدا بمهاجمة الاشخاص فمن يقاومه يتغيير الى الافضل والا فانه يصبح طعام للطفيليات ويتم القضاء عليه ...

حيث ان ويسكر قال كلمة مشهورة عن هذا الفايروس
    (( Uroboros is on the eve of its appearance. Six billion cries of agony will birth a new balance. ))
    والتي تعني انه عشية ظهور فايروس الاوربوروس فان 6 مليارات من صيحات المعانة سوف تكون البداية لولادة ميزان بشري جديد ...

montada.com

واما خطورة الاوربوروس تقع في ان الاشخاص المصابين به لايظهر عليهم بعكش التي فايروس والجي فايروس ... وغيرها من فايروسات .. فانه بعد ان ينتشر ويتحول الناس الى وحوش فان مستوى الذكاء ينخفض كثيرا ومن اجل ذلك يبقوا في اماكن معينة يسهل اغلاقها بسرعة وتدكميرها بسلاح نووي بينما الاوربورس سوف ينتشر ولن يعلم احد بانتشاره الا بعد فوات الاوان ...

لن اتحدث عن تحول ويسكر الاخير بستخدام الفايروس بل سوف اتركه للتحليل فقد حان وقته ...

montada.com

اضف لمعلوماتك ان فكرة الاوربوروس قد تكون مستوحاة من فلم انمي رائع اسمه
    ( الاميرة مونونوكي _ Princess Mononoke )
    حيث ان قرية بطل القصة تتعرض لهجوم وحش مرعب يشبه وحش الاوربوروس

ولاحقا بقد قتله تبدا تلك الطفيليات بقتل جسد الحيوان التي حولته ليذوب كليا
    وطبعا اذا انطلقت تلك الديدان واصابت احد فانها تصيبه بلعنة ( مرض قاتل )

فقد تكون فكرة الاوربوروس اخذت من هذا الفلم .... كما ان لعبة الريزدنت ايفل اوتبريك 1 ظهر فيها في مستشفى مدينة راكون نفس الوحش فهناك كان علقات تعرضت للفايروس تهاجم الجسد البشري وتبدا بالسيطرة عليه ويصبح ملك لها ولايتم القضاء عليها الا بالحرق ... ايضا

والان ندخل الى عالم تحليل لعبة الريزدنت ايفل المراحل

سلام chris
    التعديل الأخير تم بواسطة chris ; 17-07-2011 الساعة 05:55 PM
    chris

الصورة الرمزية النمسس
    النمسس غير متصل عضو قدير ونجم منتدى رزدنت إيفل

أهلا أخي العزيز chris

صحيح ... واخي لاحظ ان الجزء الرابع كان يعتمد على قتل اكبر عدد من الاعداء لكي تحصل منهم على ذخائر اكثر ونقود بينما الخامس يعتمد على الهرب من الاعداء اكثر مثل منطقة الكهوف يعني ابقى تهرب وتنهي المكان بسرعة ...
    كلامك صحيح

صحيح ضربة حظ

اخي تلك المختبرات هي المختبرات الرئيسية ايضا ولكنها تعتبر مختبرات خاصة بعائلة اشفورد وتجاربهم الخاصة مثل تجربة اخته الكسيا ... لذلك فمن الافضل ابعاد الانظار عن المكان
    وتم تحويل الفرع الفرنسي الى الفرع الرئيسي الذي يقوم بالاتصال حسب اوامر الفرد اشفورد مع بقيت الفروع فاصبح امام العالم كانه الفرع الرئيسي لشركة الامبريلا
    يعني الفرع الفرنسي هو الواجهة بينما الأوامر والقيادة الحقيقية أو الخفية إن صح التعبير تأتي من المختبرات الخاصة بعائلة أشفورد

لم تجبني على سؤالي وهو ماذا حدث للفرع الفرنسي ومختبراته هل تدمر كل شيء وانهار بسبب إنهيار شركة الأمبريلا ككل وانتهى امر هذا الفرع؟

ولان منطقة روسيا من المناطق التي يسهل الاختباء بها بالنسبة لويسكر بعكس بقيت اوروبا ..
    صحيح

بسيطة يا اخي وان شاء الله تنتهي الاختبارات قريبا وتعود حياتك طبيعية باذن الله وتعود ذاكرتك قوية ..
    إن شاء الله

والله انا حللت بناء على تحليلي الشخصي ولم انتبه ان هناك ملف يتحدث عن نفس الامر
    هذا يدل على صحة توقعاتك وتحليلاتك دائما وما شاء الله تبارك الله ، اللهم لا حسد

صحيح يا اخي ولكنها للاسف ذهبت سدا واللعبة لم تحصل على ما كان يخطط له من تقييم
    وتلك الافلام يعني على الفاضي فهيا لم تقدم شيء هام في اللعبة او الدعاية لها وللان لا اعرف ما هيا الفائدة منها ...
    صحيح فعلا تعب على الفاضي

اخي انا قصدت بدل كلمة الامبريلا كلمة التريسيل في ما يتعلق بان يتم اعادة استخدام هانك ولكني اخطات اسف .. يعني ان تقوم التريسيل باعادة استخدام هانك .
    وعلى اية حال في ما يتعلق بستيف وشيري سوف ننتظر ونرى
    لا داعي للإعتذار وصحيح هانك ربما تستخدمه ترايسيل وننتظر المستقبل لنعرف المزيد عن هذه الشخصيات

تقلق لبدا ان ياتي على ذكر شيري فهيا لن تنتهي هكذا وخصوصا ان كابكوم اشارت الى ان ويسكر اختطفها فلبدا ان يكون لها دور هام ولكن متى الله اعلم ...
    كلامك صحيح لا يمكن إهمالها بهذه السهولة

الآن ندخل إلى موضوع فايروس الأوروبوروس:

وحتى ويسكر كان مصاب اصابات مختلفة، وقد تكون تلك السقطة افقدته عقله تماما .
    هههههههههههههههههههه يبدو أن السقطة هي التي غيرت مخططه من إنشاء الأمبريلا إلى السيطرة على العالم

طبعا ويسكر لم يكن هو ويسكر الذي غادر هذا المكان للبحث عن سبينسر
    أخي ماذا تقصد بهذا المكان؟ هل هو مختبر الترايسيل في افريقيا؟

ولمن لايعرف ماذا تعني كلمة اوربوروس فان هذه الكلمة تعني ( مفترس الذيل )
    وهي اسطورة قديمة تتحدث عن اكل التنين لذيله ليشكل دائرة مستمرة والقصد منها هنا بناء عالم متكامل والخلود ... فالتنين ياكل ذيله ليشكل دائرة مستمرة للحياة فلا يموت
    من أين حصلت على هذه المعلومة؟

للاسف رغم عمل ويسكر الجاد على البلاجا وفايروس السلف حيث تم انتاج الفايروس الذي يريده
    ( فايروس الاوربوروس )
    الصورة أسفل هذه الجملة لا تظهر (لقد حددت ملف مرفق خاطئ. إذا إتبعت رابط صحيح, الرجاء راسل الإدارة.)

الا ان المشكلة الكبيرة ان فايروس الاوربوروس الذي تم انتاجه قوي جدا ويقتل كل الاجساد التي يصيبها ... فقد كان الفايروس قاتل سريع للبشر ، بعكس ما يريده ويسكر ....
    صحيح حيث مكتوب في اللعبة في الملف عن جيل أن الفايروس سام جدا أو يوجد معه سم وأعتقد أن السبب قد يكون من فايروس السلف حيث أنه تم استخراجه من النبتة وكان الفايروس سام أو النبتة سامة فما رأيك؟

اثر لبقايا فايروس مازال موجود في جسد جيل وهو الفايروس الذي اصيبت جيل به في مدينة راكون بعد قتالها مع النمسيس
    هل كان الفايروس هو التي أم الجي؟ علما أنه في الملف مكتوب أنه التي فايروس

طبعا من المضحك فعلا ان جيل التي كرست حياتها كلها لمكافحة ومطاردة الاسلحة الجرثومية ومعاقبة من يصنعها ان يتم استخدامها هي نفسها لصناعة فايروس خطير جدا يهدد العالم كله ...
    صحيح هي سخرية القدر وكما يقال شر البلية ما يضحك

واخيرا استطاع ويسكر اخيرا ان ينتج فايروسه الخاص و الرائع
    (( فايروس الاوربوروس - Uroboros virus ))
    لتصبح معادلة انتاج هذا الفايروس هي ..
    الصورة أسفل هذه الجملة لا تظهر (لقد حددت ملف مرفق خاطئ. إذا إتبعت رابط صحيح, الرجاء راسل الإدارة.)

طبعا قرر ويسكر انه لم يعد يحتاج لجيل فلانتاين بعد الان ... ولكنه قرر ان يقدم مكافئة خاصة لجيل لما قدمته له من مساعدة .....
    سوف نتحدث عن هذا الامر في تحليل المراحل ...
    بالتأكيد تقصد صاحبة القناع

ولكن للاسف هذا الامر نادر وفرصة حدوثه قليلة جدا يعني قد ينجح 1 من كل 10000 انسان ..
    1 من كل عشرة آلاف فعلا أمر نادر

يصبح ذلك الجسد طعام لهذا الفايروس الذي يتحول الى طفيل غريب يشبه الدودة
    هذا الوحش يذكرني بوحش العلقات في الأوتبريك 1 في مرحلة المستشفى وأيضا جيمس ماركوس عندما يتحول في الجزء زيرو وكذلك الوحوش التي كان يصنعها (رجل العلقات)

هذه الحويصلات الصفراء هي اضعف شيء في هذا الطفيل او الوحش المرعب ، ولكنها تتاثر كثيرا عن طريق الحرق والنيران ....
    صحيح هذه هي نقطة ضعف هذا الوحش

فرقتهما تسير بدعم من قسم التريسيل
    صحيح الترايسيل تقوم بتمويل منظمة BSAA

ولو كل هذا لكان ويسكر امتلك وقت اضافي لتعديل الفايروس اكثر وتحسين فعاليته ، ثم القيام بنشره ..
    الفايروس الذي رأيناه هو أصلا خطير جدا فكيف سيكون إذا قام ويسكر بتطويره أكثر؟ سوف مصيبة كبرى

وقد يسئل شخص ، chris اذن كيف سوف ينتشر هذا الفايروس في ارجاء العالم ... ؟

الفكرة هي ان هذا الفايروس ما ان يسقط على مكان ما ويبدا باصابة الاشخاص فان الذي يتاقلم معه يصبقى بشري ولكن بقوة هائلة ..
    بينما الذي لا ينفع فانه يتحول الى الشكل الطفيلي الدودي و هذا الشكل يبدا بمهاجمة الاشخاص فمن يقاومه يتغيير الى الافضل والا فانه يصبح طعام للطفيليات ويتم القضاء عليه ...
    كلامك صحيح وفي كلتا الحالتين سواء الذي تأقلم أو لم يتأقلم فإنه قادر نشر الفايروس وإصابة الآخرين به أليس كذلك؟

حيث ان ويسكر قال كلمة مشهورة عن هذا الفايروس
    (( Uroboros is on the eve of its appearance. Six billion cries of agony will birth a new balance. ))
    والتي تعني انه عشية ظهور فايروس الاوربوروس فان 6 مليارات من صيحات المعانة سوف تكون البداية لولادة ميزان بشري جديد ...
    صحيح جملة مشهورة وماذا يقصد ب 6 مليارات يعني هل المقصود أن هذا هو عدد سكان العالم؟

واما خطورة الاوربوروس تقع في ان الاشخاص المصابين به لايظهر عليهم بعكش التي فايروس والجي فايروس ... وغيرها من فايروسات .. فانه بعد ان ينتشر ويتحول الناس الى وحوش فان مستوى الذكاء ينخفض كثيرا ومن اجل ذلك يبقوا في اماكن معينة يسهل اغلاقها بسرعة وتدكميرها بسلاح نووي بينما الاوربورس سوف ينتشر ولن يعلم احد بانتشاره الا بعد فوات الاوان ...
    أخي بالعكس يبدو أنه يظهر عليهم لأنه كما نعلم الذي جسده لا يتأقلم مع الفايروس يتحول إلى ذلك الوحش والذي يتأقلم أيضا يتحول جزء منه إلى ما يشبه الوحش مثل ويسكر عندما تحول في نهاية اللعبة فماذا تقصد بأنه لا يظهر عليهم؟ ومثلا ويسكر بعد تحوله هل يستطيع أن يعود إلى شكله الطبيعي متى يشاء ويتحول إلى وحش متى يشاء أم ماذا؟ أرجو التوضيح أكثر

لن اتحدث عن تحول ويسكر الاخير بستخدام الفايروس بل سوف اتركه للتحليل فقد حان وقته ...
    يبدو أنك كنت تتوقع أنني سوف أسأل عن هذا التحول وأصبحت تقرأ أفكاري حسنا أنتظر الإجابة في تحليل المراحل

اضف لمعلوماتك ان فكرة الاوربوروس قد تكون مستوحاة من فلم انمي رائع اسمه
    ( الاميرة مونونوكي _ Princess Mononoke )
    سمعت عن إسم هذا الفيلم من قبل

فقد تكون فكرة الاوربوروس اخذت من هذا الفلم ....
    ممكن من يدري

كما ان لعبة الريزدنت ايفل اوتبريك 1 ظهر فيها في مستشفى مدينة راكون نفس الوحش فهناك كان علقات تعرضت للفايروس تهاجم الجسد البشري وتبدا بالسيطرة عليه ويصبح ملك لها ولايتم القضاء عليها الا بالحرق ... ايضا
    كلامك صحيح ويظهر وحش مشابه في الجزء زيرو ولكن يمكن أن يموت بالرصاص وبدون حرق

والان ندخل الى عالم تحليل لعبة الريزدنت ايفل المراحل
    ننتظر تحليل المراحل وشكرا

رد: احم احم

أهلاً اخي العزيز chris وأعذرني على التأخر في الرد وهذا كله بسبب الإختبارات
    اخي طالما كانت كابكوم تعقد القصص المتعلقة بالريزدنت ايفل فقد تم اعادته للحياة في السابق رغم انه تعرض لضربة لامثيل لها ...
    فلن يصعب عليهم العثور على حجة لاعادته للحياة في حال كانوا يريدون ان يعيدوه اما اذا انتهى ويسكر وخلاص مات فهذا يعني انهم سوف يبحثون عن شر جديد ... وافكار جديدة .
    صحيح ولكن الآن لا نستطيع التنبؤ بشيء لأن الجزء الخامس يبشر بشر جديد
    اخي هذا ما ننتظره ان نتعرف اكثر لمصير شيري ولو اني اعتقد ان شيري سوف تستخدمها التريسيل مثلما استخدمت جيل .... ولكن من دون جهاز في جسدها بل بسبب الفايروس في جسدها سوف يعطيها قدرات خاصة ..
    اما ايدا فهذه مصيرها مرتبط بليون ... متى ما ظهر ليون سوف تظهر .
    واخير مستحيل ان يكون الشر المنتظر سبينسر لانه مات ...
    ذكرتنس اخوي حبيت اناقشك بشيء
    من متى صارت Resident Evil لديها وحوش مصيطر عليها بأجهزه
    اعتقد بهذه الطريقة دمروا اللعبه كلياً
    واعتقد سبب ذلك لكي لا يحدث مثل ما حدث بستيف استحالة عودته
    بل كان قريب الشبه من النتائج الفاشله الأخرى واعتقد بعد مرور الوقت سيتمكن الفايروس منه و يستهلك جسده
    اخي اتعني أن التجربه الأاولى كانت على الشاب الافريقي كانت بفايروس الأوربوروس قبل التعديل ام بعد التعديل؟؟

و اسف على تأخري في الرد

مرحبا اخي العزيز كريس وشكرا على التكمه الرائعة

ويا اخي العزيز يعني الفايروس الذي كان موجود في جيل هو نفس الفايروس الذي اعطى ويليم

لي ويسكر او لمذا لم يختفي وشكر مره اخرى على التكمله ولكناها قصيره

و الاخوه النمسس و ستارز لم يتركو لي شي

ويا اخي العزيزThe Dark Blade

ويسكر كان يدور ايد لي بعد خينتها له وطرده من التريستيل ومخططاته التي لا تعد ولا تصى

وكريس و النمسس اتمنى الايميل في رساله خاصه
    BACK

طب سؤالى عن تحول ويسكر بعد ما اخد الفيروس فى النهاية وانهلما وقع فى النار محصلش شىء ليه هل هذا نقطه وقعت من كابكوم ام انه عندما اتحد بجسد ويسكر اصبح اقوى ولى هناك سبب اخر

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

اهلا بيك يا اخي الغالي النمسس

يعني الفرع الفرنسي هو الواجهة بينما الأوامر والقيادة الحقيقية أو الخفية إن صح التعبير تأتي من المختبرات الخاصة بعائلة أشفورد

صحيح

لم تجبني على سؤالي وهو ماذا حدث للفرع الفرنسي ومختبراته هل تدمر كل شيء وانهار بسبب إنهيار شركة الأمبريلا ككل وانتهى امر هذا الفرع؟

اخي الفرع الفرنسي كفرع رئيسي لشركة الامبريلا ، فانه تابع الدفاع عن شركة الامبريلا بناءا على اوامر اللورد سبينسر وخصوصا انه المتبقي الوحيد لان من المؤسسين للشركة بعد موت الفرد اشفورد
    ولكن بعد انهيار شركة الامبريلا وعدم ثقة الناس بها بعد الان اصبحت الخسائر التي يتكبدها الفرع اكبر من انتاجه وما يمتلكه فلم يعد هناك اي تدفق مالي فتم اعلان افلاس شركة الامبريلا وتم اغلاق الفرع هناك ...

هههههههههههههههههههه يبدو أن السقطة هي التي غيرت مخططه من إنشاء الأمبريلا إلى السيطرة على العالم

صحيح .... اصبح هكذا

أخي ماذا تقصد بهذا المكان؟ هل هو مختبر الترايسيل في افريقيا؟

نعم ، فهو ترك الامور لاكسيلا الى ان يصل الى سبينسر ، وبعد ان تفاجى بما سمعه من سبينسر اخبر اكسيلا انه الان سوف يغيير خططه كلها ...

من أين حصلت على هذه المعلومة؟

البحث .... وفي الحقيقة لديها تفسيرات كثيرة كيميائية وخرافية ..
    ولكن اكثرها هيا انها تصب على فكرة اكل الذيل لتشكل حياة دائرية لا تنتهي ...

تم اصلاح الصور ..

صحيح حيث مكتوب في اللعبة في الملف عن جيل أن الفايروس سام جدا أو يوجد معه سم وأعتقد أن السبب قد يكون من فايروس السلف حيث أنه تم استخراجه من النبتة وكان الفايروس سام أو النبتة سامة فما رأيك؟

اخي فايروس السلف فايروس بدائي وفي حالته الاولة يكون الفايروس قاتل وفتاك ، لانه يخرج من نبات اصلا سام فالفايروس يتم استخراجه من سمية هذا النبات
    ليصبح فايروس السلف ، اذن فنسبة السمية فيه هي 99,9 %

هل كان الفايروس هو التي أم الجي؟ علما أنه في الملف مكتوب أنه التي فايروس

اخي في الحقيقة هو فايروس الجي فايروس وليس التي فايروس ، ولو فكرنا جيدا هو يجب ان يكون لان جسد النمسيس غذي بالكامل بالجي فايروس لذلك عندما تقتله تجد بقعة بنفسجية تخرج منه وليست خضراء ، وما اصاب جيل هو الجي فايروس لذلك فلم يقم المضاد بقتله بل ادخله في سبات وخمول فقط .. ولو كان التي فايروس لكان قتله المضاد

بالتأكيد تقصد صاحبة القناع

قلنا في تحليل المراحل

ا
    هذا الوحش يذكرني بوحش العلقات في الأوتبريك 1 في مرحلة المستشفى وأيضا جيمس ماركوس عندما يتحول في الجزء زيرو وكذلك الوحوش التي كان يصنعها (رجل العلقات)

انه هو يا اخي فهو اقرب شكل وشرح لفكرة خروج الفايروس عن السيطرة والقضاء على الجسد الذي يستولي عليه ، فتذكرته فقمت بستغلال صورته للموضوع
    وفعلا حتى ماركوس خرجت العلقات عن السيطرة فيه فحولته كليا ..

الفايروس الذي رأيناه هو أصلا خطير جدا فكيف سيكون إذا قام ويسكر بتطويره أكثر؟ سوف مصيبة كبرى

كارثة بمعنى الكارثة ... ولو كان هناك وقت فقد يستخدم البرت ويسكر الجي فايروس في نظام الاوربوروس ليجعله يتكاثر اسرع وينمو بسرعة كبيرة ...
    ولكن الوقت داهمه وفشل مخططه ...
    وسوف اضيف هذه النقطة في التحليل ...

كلامك صحيح وفي كلتا الحالتين سواء الذي تأقلم أو لم يتأقلم فإنه قادر نشر الفايروس وإصابة الآخرين به أليس كذلك؟

صحيح ، وهو في الحقيقة يبتلع الاخرين وليس يصيبهم
    يعني تخيل ماذا سوف يحدث بعد ان ابتلع ذلك الشيء كومة الجثث اصبح مثل شجرة كبيرة فماذا لو ابتلع الاف البشر فانه سوف يغطي مدينة كاملة يعني خيالي فكرته كثيرا ...
    يعني الفيروسات فكرتها اكثر هدوء ومتعة

صحيح جملة مشهورة وماذا يقصد ب 6 مليارات يعني هل المقصود أن هذا هو عدد سكان العالم؟

نعم انه يقصد عدد سكان الارض

أخي بالعكس يبدو أنه يظهر عليهم لأنه كما نعلم الذي جسده لا يتأقلم مع الفايروس يتحول إلى ذلك الوحش والذي يتأقلم أيضا يتحول جزء منه إلى ما يشبه الوحش مثل ويسكر عندما تحول في نهاية اللعبة فماذا تقصد بأنه لا يظهر عليهم؟ ومثلا ويسكر بعد تحوله هل يستطيع أن يعود إلى شكله الطبيعي متى يشاء ويتحول إلى وحش متى يشاء أم ماذا؟ أرجو التوضيح أكثر

اخي ما قصدته انه اذا تاقلم مع الشخص فانه يبقيه بشكله البشري وبذكائه الطبيعي وقد يزيد مستوى ذكائه فيتمكن من التنقل دون ان ينتبه له احد ، ويبدا هو بنشر الفايروس من مكان لاخر من خلال جسده بان يقوم مثلا بالوصول الى منطقة ما فيقوم باصابة شخص هناك بحقنه بما في جسده ليبدا الاخر بالتحول ومهاجمة الاخرين وهكذا
    يعني تشعر بانه يسهل نقل الفايروس من خلالهم لانهم سوف يكونوا يحملون فكرة واحدة وهي التكاثر والسيطرة على العالم ..
    اما فكرة ويسكر نتركها لتحليل المراحل فانا اوفرها لذلك الوقت ..

كلامك صحيح ويظهر وحش مشابه في الجزء زيرو ولكن يمكن أن يموت بالرصاص وبدون حرق

اخي حتى ذلك يموت بالحرق اسرع استخدم عليه قنابل الزجاج الحارق فانه يتفكك بسرعة
    واما لماذا يموت بالرصاص لان العلقات لديها مركز واحد تتجمع فيه بعكس هذا الوحس فهو لديه حويصلات متناثرة قد تكون 3 ومتفرقة الموقع ... يصعب اصابتها بينما العلقات تشكل مركز واحد اطلق عليه فيتفكك المركز كله ..

هو قريب جدا باذن الله ....

................................................................

اهلا اخي الغالي S.T.A.R.S 2008
    لا باس يا اخي الغالي
    فاهلا بيك في اي وقت
    وان شاء الله النجاح والتفوق يا اخي الغالي

صحيح ولكن الآن لا نستطيع التنبؤ بشيء لأن الجزء الخامس يبشر بشر جديد

صحيح ...

ذكرتنس اخوي حبيت اناقشك بشيء
    من متى صارت Resident Evil لديها وحوش مصيطر عليها بأجهزه
    اعتقد بهذه الطريقة دمروا اللعبه كلياً
    واعتقد سبب ذلك لكي لا يحدث مثل ما حدث بستيف استحالة عودته

اخي هذه الفكرة قديمة واصل بدايتها ظهرت في الريزدنت ايفل كودفيرونيكا ، حيث ان الهناتر التي اخترعتها التريسيل كانت مرتبطة بذلك الجهاز الصغير والذي ما ان يكتشف شيء فانه يرسل نبضات لتلك الوحوش لتتجه مباشرة الى الموقع وتهاجم من فيه ..
    اخي حالة ستيف مميزة جدا ، ولو فكر شخص جيدا من صممي كابكوم يمكن استغلال هذه الفكرة ولكن للاسف سوف يكون الامر خيالي يعني يتحول الى وحش ويعود بشري
    لذلك فقضية ستيف سوف تسبب مشكلة لكابكوم ... لكن بعد فايرس الاوروبورس فكل شيء ممكن

اخي فايروس الاوربوروس هل هو طفيلي أم خلايا ؟؟
    هل الفايروس يتأثر بانخفاض درجة الحرارة أو هذا يؤدي لسيطرة المضيف على الفايروس كما في التي فيرونكا ؟؟

اخي انه فايروس ولكنه خلايا تدخل الجسد وتبدا بمحاولة الاندماج مع الحمض النووي للشخص ، فاذا فشل فانه يبدا بالاتحام مع بعضه ليشكل بستخدام الحمض النووي للشخص اجزاء طفيلية والتي تبدا بدورها بانقسام سريع فتبدا بستهلاك الجسد وخلاياه لتتحول الى ديدان او طفيليات كثيرة ...
    اخي انخفاض درجة الحرارة يعطي الفايروس فترة اطول في محاولة للتاقلم مع الحمض النووي للشخص وقد يقوم الفايروس بتغيير الحمض النووي الى ما يحتاج اليه ...
    ولكن للاسف هذا يحتاج الى وقت كبير لا يحتاجه ويسكر ، فويسكر لا يستطيع الانتظر اكثر ...

اخي لقد اصيب وسكر بنفس الفايروس ولم يكن بصوره التي تتحدث عنها؟؟
    بل كان قريب الشبه من النتائج الفاشله الأخرى واعتقد بعد مرور الوقت سيتمكن الفايروس منه و يستهلك جسده

هذا الجواب سوف نتعرف اليه في تحليل المرحلة الاخيرة فصبرا ...

اخي اتعني أن التجربه الأاولى كانت على الشاب الافريقي كانت بفايروس الأوربوروس قبل التعديل ام بعد التعديل؟؟

لا هذا شيء مختلف اذكره بالتحليل وهو قريب جدا فهو بداية المرحلة الاولة ..

واهلا بيك في اي وقت ...

سلام chris
    chris

صفحة 8 من 30 الأولىالأولى ... 34567891011121318 ... الأخيرةالأخيرة