صفحة 9 من 30 الأولىالأولى ... 456789101112131419 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 121 إلى 135 من 438

الموضوع: ............... ΨΦ§ التحــليل الشــــ Resident Evil 5 ـــــــامل §ΦΨ................

الصورة الرمزية chris
    chris غير متصل مراقب منتديات رزدنت إيفيل
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

هلا بيك يا اخي الغالي عاشق ليون سكوت
    ولا شكر على واجب
    وشكرا لدعمك المتواصل

ويا اخي العزيز يعني الفايروس الذي كان موجود في جيل هو نفس الفايروس الذي اعطى ويليم
    لي ويسكر او لمذا لم يختفي وشكر مره اخرى على التكمله ولكناها قصيره

اخي الفايروس الذي في جسد جيل هو الجي فايروس الذي تعرضت له من اصابتها اثناء المعركة مع النمسيس في الجزء الثالث وقام كارلوس باحظار العلاج لها
    بينما ما اعطاه الدكتور ويليام لويسكر فايروس اخر مختلف هو نفسه لايعرف ما هو لانه كان مهتم بانتاج الجي فايروس ...
    اخي التكملة قصيرة لاننا نريد ان نترك شيء لتحليل المراحل ... فعل هذا المنوال لم يبقى شيء للمراحل

ويسكر كان يدور ايد لي بعد خينتها له وطرده من التريستيل ومخططاته التي لا تعد ولا تصى

ويسكر نعم يبحث عن ايدا ولكنه لن يضيع وقته كله للبحث عنها وهو الان عليه ان يتابع مخططاته ، ولاحقا سوف يعثر عليها لينتقم منها اشد انتقام ...

اخي هذا هو

.....................................

اهلا بيك يا اخي العزيز heip0ran
    وشكرا لسؤالك .

اخي تركت هذا الامر لتحليل المرحلة الاخيرة
    وما سوف اعلق عليه انه الاصل ان ويسكر يجب ان يذوب في النيران هذا بركان وليس حريق عادية ..
    ولكن طبعا هذا ويسكر وهذه كابكوم

سلام chris
    التعديل الأخير تم بواسطة chris ; 18-04-2009 الساعة 12:17 PM
    chris
    المحب للغير .................

رد: ............... ΨΦ§ التحــليل الشــــ Resident Evil 5 ـــــــامل §ΦΨ............

هلا بيك يا اخي الغالي عاشق ليون سكوت
    ولا شكر على واجب
    وشكرا لدعمك المتواصل
    ا

لا شكرا على واجب هذا وجبي نحو الاعضاء ونحو الاسره الغاليه

اخي الفايروس الذي في جسد جيل هو الجي فايروس الذي تعرضت له من اصابتها اثناء المعركة مع النمسيس في الجزء الثالث وقام كارلوس باحظار العلاج لها
    بينما ما اعطاه الدكتور ويليام لويسكر فايروس اخر مختلف هو نفسه لايعرف ما هو لانه كان مهتم بانتاج الجي فايروس ...
    اخي التكملة قصيرة لاننا نريد ان نترك شيء لتحليل المراحل ... فعل هذا المنوال لم يبقى شيء للمراحل

اخي العزيز جيل اعلم انا تعرضت لي الجي فايروس لكن لمذا لم يذهب وكيف يصبح الفايروس مضدا لي نفس

ويسكر نعم يبحث عن ايدا ولكنه لن يضيع وقته كله للبحث عنها وهو الان عليه ان يتابع مخططاته ، ولاحقا سوف يعثر عليها لينتقم منها اشد انتقام ...

اخي العزيز اعلم وشكرا على الفائده الكبيره التي قدمتها لي انا كنت مبتدئ قبل لا ادخل هذا المنتدى العزيز لكن جعلني الان انت محترف

اخي الغالي كريس يله ودي تنهي التحليل كله

وشكرا على الايميل وتم اضفتك وهذا الايميل يا الغالي

اخواني الاعزاء اتمنى محد يفتح هذه الخانه غير كريس

واذا لم اركم فا سيركم الله
    aa3052009@hotmail.com

تحياتي

عاشق ليون سكوت
    التعديل الأخير تم بواسطة iiSoldier ; 18-04-2009 الساعة 05:40 PM
    BACK

رد: ............... ΨΦ§ التحــليل الشــــ Resident Evil 5 ـــــــامل §ΦΨ............

كيف حالك كريس ؟؟؟

ماعندي بصراحة تعلقيات حول التقرير لأنه واضح وصغير ومفهوم ولكن عندي نقطتين وهم

فالعلاج الذي اعطاها اياه كارلوس لم يقتل الفايروس بل جعله يدخل في حالة خمول

يحاولون بشته الطرق بترقيع القصة وتعدليها ومع ذلك فأنها جيدة

للاسف هذا الامر نادر وفرصة حدوثه قليلة جدا يعني قد ينجح 1 من كل 10000 انسان

اعتقد ان هذا ينطبق على اصحاب المنطقة لأنهم ضعفاء ولا يملكون الغذاء الكافي ولو طبقت
    على منقطة اخره فقد يكون العدد اكثر من هذا والسبب الاخر كما ذكرت في تحليك ان DNA غير متطابق لهم

...

تسلم اخوي واشكرك جدا على هذا التحليل وكم بقى من تحليل وتنتهي التحليات مع ان ودي انها تطول كثير والسبب انها رائعة منك

الصورة الرمزية النمسس
    النمسس غير متصل عضو قدير ونجم منتدى رزدنت إيفل

أهلا أخي العزيز chris

صحيح

اخي الفرع الفرنسي كفرع رئيسي لشركة الامبريلا ، فانه تابع الدفاع عن شركة الامبريلا بناءا على اوامر اللورد سبينسر وخصوصا انه المتبقي الوحيد لان من المؤسسين للشركة بعد موت الفرد اشفورد
    ولكن بعد انهيار شركة الامبريلا وعدم ثقة الناس بها بعد الان اصبحت الخسائر التي يتكبدها الفرع اكبر من انتاجه وما يمتلكه فلم يعد هناك اي تدفق مالي فتم اعلان افلاس شركة الامبريلا وتم اغلاق الفرع هناك ...
    حسنا اتضحت الصورة الآن يعني بعض فروع الشركة دمرت والذي لم يدمر فإنه تم إغلاقه

صحيح .... اصبح هكذا
    هههههههه

نعم ، فهو ترك الامور لاكسيلا الى ان يصل الى سبينسر ، وبعد ان تفاجى بما سمعه من سبينسر اخبر اكسيلا انه الان سوف يغيير خططه كلها ...
    صحيح تغيير كبير في خططه

البحث .... وفي الحقيقة لديها تفسيرات كثيرة كيميائية وخرافية ..
    ولكن اكثرها هيا انها تصب على فكرة اكل الذيل لتشكل حياة دائرية لا تنتهي ...
    فعلا يبدو أن فكرة أكل الذيل أفضل تفسير للمعنى

تم اصلاح الصور ..

اخي فايروس السلف فايروس بدائي وفي حالته الاولة يكون الفايروس قاتل وفتاك ، لانه يخرج من نبات اصلا سام فالفايروس يتم استخراجه من سمية هذا النبات
    ليصبح فايروس السلف ، اذن فنسبة السمية فيه هي 99,9 %
    كلامك صحيح ويا ساتر نسبة كبيرة جدا ولكن بعد أن قام ويسكر بتقليل السمية في فايروس الأوروبوروس عن طريق الأجسام المضادة لدى جيل فكم أصبحت النسبة؟ (أعطني أي نسبة ولو تقريبية)

اخي في الحقيقة هو فايروس الجي فايروس وليس التي فايروس ، ولو فكرنا جيدا هو يجب ان يكون لان جسد النمسيس غذي بالكامل بالجي فايروس لذلك عندما تقتله تجد بقعة بنفسجية تخرج منه وليست خضراء ، وما اصاب جيل هو الجي فايروس لذلك فلم يقم المضاد بقتله بل ادخله في سبات وخمول فقط .. ولو كان التي فايروس لكان قتله المضاد
    كلامك صحيح ومقنع ولكن لماذا ذكرت كابكوم في الملف أنه التي فايروس؟

قلنا في تحليل المراحل
    أبشر يا كابتن

انه هو يا اخي فهو اقرب شكل وشرح لفكرة خروج الفايروس عن السيطرة والقضاء على الجسد الذي يستولي عليه ، فتذكرته فقمت بستغلال صورته للموضوع
    وفعلا حتى ماركوس خرجت العلقات عن السيطرة فيه فحولته كليا ..
    صحيح هو نفسه وبالنسبة لماركوس في الجزء زيرو خرجت العلقات عن سيطرته بينما يبدو في جزء أمبريلا أنه هو الذي قام بتحويل نفسه بنفسه ولم تخرج العلقات عن سيطرته

أخي هل تتذكر عندما سألتك عن أنه كيف يمكن إيجاد الشخص المناسب ليتحول إلى التايرنت؟ أنت أجبتني ولكن أريد أن أعرف هل ينطبق نفس الأمر على فايروس الأوروبورس؟

كارثة بمعنى الكارثة ... ولو كان هناك وقت فقد يستخدم البرت ويسكر الجي فايروس في نظام الاوربوروس ليجعله يتكاثر اسرع وينمو بسرعة كبيرة ...
    ولكن الوقت داهمه وفشل مخططه ...
    وسوف اضيف هذه النقطة في التحليل ...
    صحيح فعلا كارثة وننتظر التحليل

صحيح ، وهو في الحقيقة يبتلع الاخرين وليس يصيبهم
    يعني تخيل ماذا سوف يحدث بعد ان ابتلع ذلك الشيء كومة الجثث اصبح مثل شجرة كبيرة فماذا لو ابتلع الاف البشر فانه سوف يغطي مدينة كاملة يعني خيالي فكرته كثيرا ...
    يعني الفيروسات فكرتها اكثر هدوء ومتعة
    بالتأكيد الأمر خيالي والفيروسات فكرتها أفضل

نعم انه يقصد عدد سكان الارض
    صحيح
    اخي ما قصدته انه اذا تاقلم مع الشخص فانه يبقيه بشكله البشري وبذكائه الطبيعي وقد يزيد مستوى ذكائه فيتمكن من التنقل دون ان ينتبه له احد ، ويبدا هو بنشر الفايروس من مكان لاخر من خلال جسده بان يقوم مثلا بالوصول الى منطقة ما فيقوم باصابة شخص هناك بحقنه بما في جسده ليبدا الاخر بالتحول ومهاجمة الاخرين وهكذا
    يعني تشعر بانه يسهل نقل الفايروس من خلالهم لانهم سوف يكونوا يحملون فكرة واحدة وهي التكاثر والسيطرة على العالم ..
    اما فكرة ويسكر نتركها لتحليل المراحل فانا اوفرها لذلك الوقت ..
    الآن فهمت وكلامك صحيح ولكن هذا لم يحدث مع ويسكر لأنه لم يبقى بشكله البشري (على الأقل جزئيا) وعموما أنتظر شرح هذا الأمر في تحليل المراحل

اخي حتى ذلك يموت بالحرق اسرع استخدم عليه قنابل الزجاج الحارق فانه يتفكك بسرعة
    أعرف ذلك ولكني أقصد أنه يمكن قتله بدون حرق أيضا

واما لماذا يموت بالرصاص لان العلقات لديها مركز واحد تتجمع فيه بعكس هذا الوحس فهو لديه حويصلات متناثرة قد تكون 3 ومتفرقة الموقع ... يصعب اصابتها بينما العلقات تشكل مركز واحد اطلق عليه فيتفكك المركز كله ..
    صحيح مركز واحد يمكن التعامل معه بسهولة بعكس الوحش الآخر

هو قريب جدا باذن الله ....
    ننتظر وشكرا

يعطيك العافية كريس ومشكور على التحليل.....

لو تعلم يوجد الكثير لم أكن اعلم عنه ولكن بفضل الله ثم بفضلك أتضح لي الكثيييييييييير

اشكرك يا كريس واشكرك من كل قلبي

لا يوجد لي أي استفسارات فالاخوة لم يتركو لي شئ

في إنتظار باقي تحليك

thanksssssssss

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

اعتذر على التاخر يا اخواني

بس التكملة غدا باذن الله فقد كنت احضر المادة الاولية من صور وتجهيزات اخرى

.......................................

اهلا بيك يا اخي الغالي عاشق ليون سكوت

اخي العزيز جيل اعلم انا تعرضت لي الجي فايروس لكن لمذا لم يذهب وكيف يصبح الفايروس مضدا لي نفس

اخي لم يذهب لان المضاد الذي انتجه كارلوس كان غير مجرب وكان تجربة ، ولم يتاكد العلماء من انه سوف ينفع كما انهم صنعوه كمضاد للتي فايروس ، ولكنه نفع مع الجي فايروس الا انه لم يقتل الجي فايروس بل ادخله في سبات او خمول فقط ... فالجي فايروس ناتج عن التي فايروس ومضاد التي فايروس لن يقضي على الجي فايروس بل يجعله يدخل في حالة خمول ..

اخي توكل على الله التحليل سوف ينتهي ولكني ااخر به لكي ابحث اكثر عن صور واشياء تضاف على التحليل للمتعة ...

.................................................

اهلا بيك يا اخي الغالي The Dark Blade
    وانا تمام شكرا على سؤالك ؟
    وانت ؟ ارجو ان تكون بصحة جيدة وخير وفير ..

يحاولون بشته الطرق بترقيع القصة وتعدليها ومع ذلك فأنها جيدة

نعم القصة مازالت رائعة وجيدة ولكن ، الترقيع هذا جعل فيها بعض الثغرات والضعف في اماكن
    ولو هذه الترقيعات لكانت القصة سوبر

اعتقد ان هذا ينطبق على اصحاب المنطقة لأنهم ضعفاء ولا يملكون الغذاء الكافي ولو طبقت
    على منقطة اخره فقد يكون العدد اكثر من هذا والسبب الاخر كما ذكرت في تحليك ان DNA غير متطابق لهم

في الحقيقة هذه النسبة هي بشكل عام تتعلق هنا في افريقيا وفي خارجها ..
    ولكن كما قلت قد يكون سكان منطقة اخرى اكثر حظ من هذا المكان السيء

الان بدانا بتحليل المراحل
    وانا احب التحاليل ايضا وخصوصا اني ابحث عن صور تتوافق والتحليل
    وان شاء الله التكملة غدا ...

وشكرا لك لدعمك وردك الطيب

................................................

اهلا اخي الغالي النمسس

حسنا اتضحت الصورة الآن يعني بعض فروع الشركة دمرت والذي لم يدمر فإنه تم إغلاقه

صحيح بسبب الافلاس ولكي لايتورطوا ايضا .. بان يكتشف امرهم وما يقوموا به ..

كلامك صحيح ويا ساتر نسبة كبيرة جدا ولكن بعد أن قام ويسكر بتقليل السمية في فايروس الأوروبوروس عن طريق الأجسام المضادة لدى جيل فكم أصبحت النسبة؟ (أعطني أي نسبة ولو تقريبية)

اصبحت درجة السمية 35,8 تقريبا
    وطبعا هيا نسبة قوية ايضا ولكنها تعطي فرصة 1 من بين 10000 للنجاة والتحول كما يريد ويسكر ..
    ولو كانت النسبة انخفضت مثلا الى 10 لكانت احتمالية او فرصة التحول سوف تكون 8 لكل 10000

كلامك صحيح ومقنع ولكن لماذا ذكرت كابكوم في الملف أنه التي فايروس؟

اخي هنا تكمن المشكلة في الملفات فمن كتب الملف هل لعب الريزدنت ايفل 3 ومازال يتذكرها ... جيدا حتى يتذكر ان ما اصاب جيل هو الجي فايروس من جسد النمسيس والذي هو اصلا مليء بهذه المادة ..

صحيح هو نفسه وبالنسبة لماركوس في الجزء زيرو خرجت العلقات عن سيطرته بينما يبدو في جزء أمبريلا أنه هو الذي قام بتحويل نفسه بنفسه ولم تخرج العلقات عن سيطرته

صحيح ، وفي لعبة الكورنكيل كان التحول افضل وشكل ماركوس افضل من السابق شاب جميل ووسيم
    والاصل كما في ملفات الكورنيكيل

أخي هل تتذكر عندما سألتك عن أنه كيف يمكن إيجاد الشخص المناسب ليتحول إلى التايرنت؟ أنت أجبتني ولكن أريد أن أعرف هل ينطبق نفس الأمر على فايروس الأوروبورس؟

اخي هذا الامر ينطبق مع الكل الا مع فايروس الجي فايروس والتي فيرونيكا
    فهما يحولن الشخص الى وحش اين كان ذلك الشخص
    فستيف تحول الى وحش مرعب
    والجي فايروس حول الدكتور ويليام وميلر الى وحوش قوية تشبه التايرنت ..
    بينما التي فايروس يحول الى زومبي اذا لم يتاقلم واذا تاقلم يحول الى تايرنت
    والاوربوروس يحول الى شخص قوي جدا اذا تاقلم واذا لم يتاقلم فانه يتحول الى ديدان تمتص الجسد كله ..

صحيح مركز واحد يمكن التعامل معه بسهولة بعكس الوحش الآخر

صحيح ...

واعتذر على لتاخر غدا باذن الله ...

سلام chris
    chris

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

اهلا بيك يا اخي العزيز jerman
    والله يعافيك
    وشكرا لك لكلامك اللطيف
    واهلا بيك في اي وقت
    وغدا التكملة يا اخي العزيز وارجو ان تجد الفائدة باذن الله معنا ...

...................................

اهلا بيك يا اخي العزيز ahmad86 بين اسرة الريزدنت ايفل وارجو ان تعتبر نفسك بين اسرتك وفي بيتك اهلا بيك
    ولا شكر على واجب

سلام chris
    chris

اهلا اخي العزيز chris

شكرا لك على اكمالك الموضوع عن وتحديدا في هذا الجزء الاوربورس

لتسقط جيل مع ويسكر من الاعلى ومن ارتفاع شاهق جدا الى اسفل المنحدر الصخري فقلعة اللورد سادلر تقع على مرتفع صخري عالي ...
    قلت سقط ويسكر مع جيل من مرتفع عالي من قصر اللورد سادلر هل تقصد سادلر او سبنسر ؟

وقد تكون تلك السقطة افقدته عقله تماما .
    هذا صحيح افقدته عقله اتمنى لو كنت مكان ويسكر لووووووووول

ولمن لايعرف ماذا تعني كلمة اوربوروس فان هذه الكلمة تعني ( مفترس الذيل )
    فل حقيقه كنت افكر ماذا يعني هذا الفايروس اعتقدت ان اصل الكلمه ايطاليه او ان يعود اصلها الى اكسيلا هي من اطلقت هذا الاسم شكرا لك على المعلومه

للاسف رغم عمل ويسكر الجاد على البلاجا وفايروس السلف
    يعني الي فهمته من كلامك ان فايروس الاوروبوروس مركباته هي الفايروس السلف والبلاجا هل كان ويسكر يريد التوصل وقاصد الاوروبورس او ان التركيبات اخرعته وولدته كفايروس جديد ؟

وايضا سؤال اخر ما هذه الحلقه التي كانت في صدر جيل التي تشبه فص الخاتم الحمرا وهل هي مبرمجه الكترونيا مع فايروس الاوروبورس لان عندما استطاعت جيل التعرف على كريس اخرج ويسكر جهاز لكي يعيد نسيان جيل لكريس ويجعلها من صالحه مع العلم ان جيل كانت تتأثر بسرعه في باقي جسدها ولا يوجد فيه اي قوه ؟

شكرا لك لباقي التفاصيل فقد عرفتها جيدا شكرا لك واريد منك طلب

حيث ان قرية بطل القصة تتعرض لهجوم وحش مرعب يشبه وحش الاوربوروس

اريد هذا الفلم الانيمي شكله ممتع ان كان لديك ارسله لي على الخاص

...وشكرا....
    ***** ســـــادلـــــر *****
    *** مـــلـــك الـــرعـــب ***

الصورة الرمزية النمسس
    النمسس غير متصل عضو قدير ونجم منتدى رزدنت إيفل

أهلا أخي العزيز chris

بس التكملة غدا باذن الله فقد كنت احضر المادة الاولية من صور وتجهيزات اخرى
    لا داعي للإعتذار وخذ راحتك ويبدو أنك تجري تجارب على فايروس الأوروبوروس ثم تخبرنا عنه في التحليل وننتظر التكملة

صحيح بسبب الافلاس ولكي لايتورطوا ايضا .. بان يكتشف امرهم وما يقوموا به ..
    صحيح

اصبحت درجة السمية 35,8 تقريبا
    وطبعا هيا نسبة قوية ايضا ولكنها تعطي فرصة 1 من بين 10000 للنجاة والتحول كما يريد ويسكر ..
    ولو كانت النسبة انخفضت مثلا الى 10 لكانت احتمالية او فرصة التحول سوف تكون 8 لكل 10000
    صحيح حقق ويسكر ما أراد من هذه النسبة وتخيل لو أن النسبة كانت 0 فهذا يعني أن الجميع سوف ينجو ويتحول وفرصة التحول سوف تكون 10000 لكل 10000 أليس كذلك؟

اخي هنا تكمن المشكلة في الملفات فمن كتب الملف هل لعب الريزدنت ايفل 3 ومازال يتذكرها ... جيدا حتى يتذكر ان ما اصاب جيل هو الجي فايروس من جسد النمسيس والذي هو اصلا مليء بهذه المادة ..
    صحيح مشكلة كبيرة

صحيح ، وفي لعبة الكورنكيل كان التحول افضل وشكل ماركوس افضل من السابق شاب جميل ووسيم
    والاصل كما في ملفات الكورنيكيل
    كلامك صحيح

اخي هذا الامر ينطبق مع الكل الا مع فايروس الجي فايروس والتي فيرونيكا
    فهما يحولن الشخص الى وحش اين كان ذلك الشخص
    فستيف تحول الى وحش مرعب
    والجي فايروس حول الدكتور ويليام وميلر الى وحوش قوية تشبه التايرنت ..
    بينما التي فايروس يحول الى زومبي اذا لم يتاقلم واذا تاقلم يحول الى تايرنت
    والاوربوروس يحول الى شخص قوي جدا اذا تاقلم واذا لم يتاقلم فانه يتحول الى ديدان تمتص الجسد كله ..
    شكرا لك على المعلومات المفيدة وماذا عن فايروس السلف والبلاجا؟

لاحظنا في اللعبة وجود ملفات طويلة تتحدث عن بعض الشخصيات ولكن الغريب هو عدم وجود ملف عن سبينسر وهو شخصية مهمة جدا فما السبب؟

بالمناسبة أنت لم تذكر أمر وهو في الملف الطويل عن ويسكر كان مكتوب أن سبينسر يحتاج إلى 3 أشياء لتحقيق مخططه للسيطرة على العالم وهي : فايروس البروجينيتور وشركة أمبريلا وويسكر

أيضا مكتوب أن سبينسر عندما رأى ويسكر قال له "لقد عدت" حيث لم يتفاجأ سبينسر بظهور ويسكر لأنه في تجربة أطفال ويسكر فإن جميع الأطفال مبرمجين لإيجاد سبينسر وبعد نجاة أحد الأطفال وهو ألبرت ويسكر فقد اختفى بعد فترة ولكن سبينسر لم يقلق من ذلك لأنه يوجد جهاز مرتبط بكل طفل - وجود سبينسر ولكن سبينسر كان لديه خطأ في حساباته حيث أن جهازه يعمل طالما أنه بقي لغز وبمجرد أن انكشف هذا اللغز فإن ويسكر لم يعد يحتاج إلى تقييد نفسه فما رأيك بهذا الكلام؟

http://projectumbrella.net/articles/No-12-Albert-Wesker

http://projectumbrella.net/articles/all-files

أيضا يوجد ملف عن ويسكر وبحثت عنه ولم أجده في أي موقع حتى الآن وأتذكر مكانه وتحديدا بعد العرض الذي يرى كريس فيه ويسكر وهو يقف أمام الطائرة عن طريق شاشة وبعد انتهاء العرض اضغط على الشاشة لتجد ملف يتحدث فيه ويسكر عن خطته لنشر فايروس الأوروبوروس عن طريق الطائرة فهل قرأت هذا الملف؟

وننتظر التكملة شكرا

الله يلعن الذكريات
    والله ياخووي ذكرتني
    قبل 6 او 7 سنوآآآت

وأنا وربي ختمت
    Resident Evil 4 أكثر من 11 مره
    والله العضيم

مشكور اخوي كريس على فقره الارابورس ونقلك المبدع المميز
    ولو انه انا جاي متاخر فرد
    ويالله شد حيلك نحن ننتظر تحليل المراحل
    وشكرا

اين التكمله
    BACK

اين التكمله

مبيعات الالعاب في فرنسا
    1/ Wii Fit / Wii
    2/ Mario Kart Wii / Wii
    3/ Resident Evil 5 / PS3
    4/ Professeur Layton et l'Etrange Village / DS
    5/ Resident Evil 5 / Xbox 360

م
    BACK

انا الي قاهرني ان شنده رزدنت 5 صغيره

صفحة 9 من 30 الأولىالأولى ... 456789101112131419 ... الأخيرةالأخيرة