صفحة 1 من 5 12345 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 72

الموضوع: تبـي تصـير غنـي؟ تبـي 4000Gold وانت نايم؟ تبي Raid items وانت مادخلت الرايد؟

تبـي تصـير غنـي؟ تبـي 4000Gold وانت نايم؟ تبي Raid items وانت مادخلت الرايد؟

الـسـلام علـيكم ورحمة الله وبركاته

شلـونكم شخـباركم؟

أولاً شي: ما ابي اشوف ردود طفولية او Ninja ..etc

انا من فتره شفت موضوع اخـوي Majed750 عن الـGM اللي اعطاه Badges وحمسني اني اكتب لكم هذا الموضوع

المـوضـوع احب اسميه Scam GM

وطبـعاً صاحب الموضوع الأصلي اخوي ابو محمد الحربي ، هو اخوي وهو العقل المدبر لكل عمليات الـ Scam اللي سويتها لي الحين

= = = = = = = = = = = = = = = = = = = = = =

بدايةً بموضوع الـ Raid Items ..

على أيام لفل 70 اخوي ابو محمد الحربي كان داش Black Temple ،، ابو محمد شخصيته Rogue وكان عنده Chest Tier 6 ،، المهم راحوا وقتلوا كل الـBosses وطاح chest tier 6 ، اخوي على طول بدل الـ Chest اب Chest ثاني عنده وسوا رول على الـItem وخذاه

بعد ما طلعوا من الرايد ، كتب Ticket للـ GM ،، قاله ان الـ Master Looter عطاه الchest بالغلط وهو عنده نفس الchest وثاني واحد على الرول هو انا وانا كنت قاعد افرم اب Nagrand .. ودقايق ولا يوصلني الChest بل بريد.

طبعاً بعد هالـحركة بدينا نعدل قيرنا بطريقة خيالية ،، حتى اني على لفل 80 دخلت Nexus بالـ Alt تقريباً 3 مرات بنفس اليوم عشان الـ Mace من آخر بوس ،، المهم بعد ما صار عندنا قير قوي قمنا نبيع الـ tier الزايد من تحت لي تحت

= = = = = = = = = = = = = = = = =

ثانياً: الـ Gold

طبـعاً بدينا الحـركة بـ أشياء رخيصه إلى ان بدينا نتطور اكثر واكثر إلى ان اصبحت الحركة 4000gold each Ticket

انا ابي اختصر القصة والعملية

تعرفون Kirin Tor ? الـشعب اللي موجود اكثر شي بـ Dalaran ،، عندهم Vendor يبيع الماموث بـ 20000 gold ،، وماونت يطير اب 2000 gold

حنا اول جمعنا Reputation إلى ان صرنا Exalted لأنك إذا صرت Exalted يجيك خصم 20% على الـ Item.

المهم شرينا الماونت اللي سعره 2000 قولد اب 1600 قولد ،، وبطلنا ticket للـ GM قلناله شرينا الماونت بالغلط وسعر الماونت بـ 2000 قولد ،، عـاد الـ GM رد لنا 2000 قولد وطلع صافي الربح 400

إلـى ان جمعنا قولد وسوينا نفس الحركة على الماموث اللي بـ 20000 قولد وصافي الربح 4000 قولد على كل Ticket.

= = = = = = = = = = = = = = = = = = =

ثالثاً: Double Items x2

هـذي الـحركة تخليك تدبـل آيتماتك x2

::

انا عندي شخصية Enchanter ،، وقلت لأخوي يعطيني Green items for d/e ،، المهم مثلنا على انه زبوون .. وعطاني اكثر من 100 item وسويت لهم كلهم d/e وعطيته الـItems وعطاني fee.

شي طبيعي

وقلت لأخوي دش بأكاونتي على انك هكر طبعاً غيرنا الـ IP ،، وقلت له وسو لبعض قيري d/e وارسل القولد وغير الباسوورد

طبعاً بعد العملية انا على طول دخلت بالموقع ورديت الباسوورد عن طريقة الإيميل وفتحت ticket للـ GM قلت له اني اكلمك من جهاز اخوي لأني قاعد اسوي فورمات لجهازي وفي هكر دخل بـ أكوانتي وسرق القير والماتس وكل شي، طبعاً سألني اسئلة كم قولد كان عندك ومتى آخر وقت كنت شابك فيه وعطيته الوقت اللي قبل مااخوي يعطيني القرين آيتمز للـ d/e.

المهم الـ GM عطاني كل آتماتي وفوقها ماتس الـ D/e اللي سويته لأخوي وفوقهم الـ Items اللي سويت لها D/e

بالعربي اخوي عطاني Item >> سويت له d/e وعطيته الشارد اللي طاح >> الـGM رد لي الشارد ونفس الItem.

هـذي الحركة ما انصحكم تسوونها لأن يبيلها شغل ومخاطرة بالأكاونت.

= = = = = = = = = = = = = = = = =

في نهاية الموضوع احب اقول:

1- إذا بتسوي نفس الحركة أنا مو مسؤول شنو بصير بـ Account ـك

2- تكرار الـ Ticket اكثر من مره يخلي الـ GM يسوي Flag على اكوانتك ،، يعني اي GM يعرف انك دايم تفتح ticket على نفس الموضوع وهذا يؤدي إلى الشك

3- احتمال ما تكون محظوظ ولما تكتب Ticket للـ GM عن الـRaid Items يقولك ان اللاعب ماكان موجود أو انك تكتب Ticket ،، وترى حدك 3 أيام تخلي الـ Item عندك لأن الـ GM بقولك حدك 3 أيام ولا ما اقدر أرد لك الـ Item ،، أما بحركة الـGold مرات يعطيك سعر الـ Mount الأصلي ،، الحظ يختلف من GM إلى GM

4- حـاول انك توضح كل شي بالـ Ticket عشان ما تضطر تكلم الـ GM ويسألك وتوهق بالإجابه ،، وإذا كلمك الـ GM لا ترد عليه .. سو نفسك Afk ولا ما شفت الوسبر.

5- يفضل يكون عندك اكثر من Account عشان تسوي الحركة وتضمن ان الـ GM ما يحط Flag على أكاونتك

6- Enjoy
    التعديل الأخير تم بواسطة Holidin ; 04-04-2009 الساعة 02:37 AM
    Just Smile 4 Life

رد: تبـي تصـير غنـي؟ تبـي 4000Gold وانت نايم؟ تبي Raid items وانت مادخلت الرايد؟

معليش مااصدقك ابد
    وش ذا كم ticket تسوي ب اليوم ؟
    قويه صرحا

Commander Shepard <3

My : Last.FM Page
    My : Twitter Page

رد: تبـي تصـير غنـي؟ تبـي 4000Gold وانت نايم؟ تبي Raid items وانت مادخلت الرايد؟

وعليكم السلام

نشكر الله ونحمده وحاب اقولك شغله لاتورط الناس الله يرحم والدايك وخل ناس بحاله

راح يجونك ناس ويصدقونك ويعملونه وفي الاخير يجيهم باند ويقولون انت السبب واللي يقول الله لايسامحك ومن الامور هذا وتكبر السالفه

موفق حبيبي

كلام فاضي , كلها لعبه ترى !

==

ههههههههه طلعت نصاب كبير ونحن ما ندري

حلوه الحركه ^___^
    No MoRe

والله انك بطل لووووول

واللي ماعجبته الحركات مو ملزم انه يسويها

GL

هـلا اخـوانـي ،، كـالـعاده في ردود تحطم بالـواحد انه يكتب لكم مثل هـالمواضـيع.

واللـي يقول كم Ticket تفتح بالـيوم اقوله بنفس الـAccount كل اسبوعين او ثلاث .. انا عندي 12 أكاونت وكلهم بنفس السيرفر لكن مو كلهم لي ،، حق اخواني وربعي.

عـالعمـوم اللـي يبي يعرف اكثر عن الحركات وشنو يكتب بالضبط بالـ Ticket وشسوي اذا كلمه الـGM يضيفني عنده Dr.Love.08@Hotmail.Com
    Just Smile 4 Life

حتى اللعب ما سلم من الحرام
    نصب وخداع

الله يستر عليكم

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Holidin مشاهدة المشاركة
    هـلا اخـوانـي ،، كـالـعاده في ردود تحطم بالـواحد انه يكتب لكم مثل هـالمواضـيع.

واللـي يقول كم Ticket تفتح بالـيوم اقوله بنفس الـAccount كل اسبوعين او ثلاث .. انا عندي 12 أكاونت وكلهم بنفس السيرفر لكن مو كلهم لي ،، حق اخواني وربعي.

عـالعمـوم اللـي يبي يعرف اكثر عن الحركات وشنو يكتب بالضبط بالـ Ticket وشسوي اذا كلمه الـGM يضيفني عنده Dr.Love.08@Hotmail.Com
    لا يابعدحيي لا تحطيم ولا هم يحزنون

اللي نقصده احنا الطريقه هذي تورطك وتسبب مشاكل وانت عاد لا تبي مشاكل ولا وجع الراس

لذلك احنا اسفين وحقك على العين والراس والسموحة

موفق حبيبي

kkthnxbey

....................

والله الحركه حلوه لول لو تثبت الموضوع احسن !!!!!!!
    لان ناس واجد بالعنه يحصلون 1g

لان ناس واجد بالعنه يحصلون 1g
    لوول ! شكلك من الناس الي >> plz give me one 1g

==

طرق حلوه
    وصعب تجريبها وفيه مخاطرة كبيرة
    :P
    whisper:can u send to me some gold plz
    والي يبي يجربها يجربها
    والي يقول ممكن الاكاونت يتعرض للباند
    فالريال كتب اخر الموضوع
    1- إذا بتسوي نفس الحركة أنا مو مسؤول شنو بصير بـ Account ـك

2- تكرار الـ Ticket اكثر من مره يخلي الـ GM يسوي Flag على اكوانتك ،، يعني اي GM يعرف انك دايم تفتح ticket على نفس الموضوع وهذا يؤدي إلى الشك

3- احتمال ما تكون محظوظ ولما تكتب Ticket للـ GM عن الـRaid Items يقولك ان اللاعب ماكان موجود أو انك تكتب Ticket ،، وترى حدك 3 أيام تخلي الـ Item عندك لأن الـ GM بقولك حدك 3 أيام ولا ما اقدر أرد لك الـ Item ،، أما بحركة الـGold مرات يعطيك سعر الـ Mount الأصلي ،، الحظ يختلف من GM إلى GM

4- حـاول انك توضح كل شي بالـ Ticket عشان ما تضطر تكلم الـ GM ويسألك وتوهق بالإجابه ،، وإذا كلمك الـ GM لا ترد عليه .. سو نفسك Afk ولا ما شفت الوسبر.

5- يفضل يكون عندك اكثر من Account عشان تسوي الحركة وتضمن ان الـ GM ما يحط Flag على أكاونتك

مشكور يا الغالي وموضوعك جميل شوف انا شبه مصدق بس ابغا اثبات اكثر

والله شكلك تعبت على الموضعوع وشباب ماخلوك استلموك حش

مشكور يا الغالي وموضوعك جميل شوف انا شبه مصدق بس ابغا اثبات اكثر

والله شكلك تعبت على الموضعوع وشباب ماخلوك استلموك حش

صفحة 1 من 5 12345 الأخيرةالأخيرة