النتائج 1 إلى 8 من 8

الموضوع: Argonaut xyDesktop ver.1

Thumbs up Argonaut xyDesktop ver.1

السلام عليكم والرحمة

كيف حالكم ان شاء الله بخير

تطبيقي اليوم بسيط جدا لكنه عملي لمن ضجر من تكرار الضغط على Show Desktop
    البرنامج يحل هذا الضجر وذلك مراقبة مؤشر الفأرة فاذا رفعت المؤشر الى اعلى شاشة الحاسوب اي top فانه سوف يعمل عمل الضغط على Show Desktop اي بدون الضغط اي مجرد عملية تحريك الفأرة الى الاعلى لا اكثر

وان شاء الله اكون حللت مشكلة الضجر من هذه الناحية و انا كثيرا استفدت من هذه الفكرة

----------
    اي اقتراحات حابينها تضاف الى البرنامج سوف ارحب بها

تنزيل البرنامج
    http://www.vbaero.com/program/axyDesktop.zip

وشكرا"

رد: Argonaut xyDesktop ver.1

و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

يا ح1 يا هلا
    برنامج جديد و لا تقول لي !؟

المهم لا تزعل من صراحتي لكن ألا يكفي الshortcut
    Win + D
    ؟؟

ما جربت البرنامج و إلى اللقاء ^_^

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

ههههههههههههه هلا والله بيك يا ابن عمي و يا عمري وفؤادي ويا انفاسي ويا شعوري و كياني ويا قهري واشتياقي ويا حناني ، اخ منك انت غير تقولي وين صرت << يا ح2 مشتاق مشتاق مشتاق لوجودك ... كأني بلا طعم ، اخ هو لو الكمبيوتر يوصل قبلتي الى خدك كان حرت وين اقبلك لانك قطعة من الذهب....
    ياربي ما تنقطع
    والبرنامج سويته على السريع و صحيح انا قصرت وما خبرتك لكن تعرف انا ودي اكمل مشروع يستحق ان اخبرك تفضل جرب اخر الانجازات و حاججني به بل حطم معنوياتي به يعني انا اريد اقدم مشروع افتخر كونه من انسان عربي مسلم ( يارب يارب ساعدني على اكمال مشروع Argonaut Life-Protection ) و عن جد المشروع ليس قضية اعتيادية لاني احاول ان اقدم ماهو فوق المعتاد و فوق كل فكرة .. ويارب ما اتكاسل عن المشروع
    وان شاء الله يا ح2 سوف تقرأ و تعيش لحظة من الانهائية من المشروع القادم ، وان شاء الله سوف لن اتوقف عن بقية مشاريعي المستقبلية و انا دائما اقول وسوف لن اتوقف عن قولها i'll never stop

Win + D
    يا عمي انا عندي اهم شي هو الصراحة .. وليش ازعل و من منو منك !!! ياعمي ما عاش الي يزعل من هيك عسل
    ،
    يعني انت عندك وقت تترك الفأرة و تذهب الى الكيبورد وتحرك اصابيعك مشان تخفي النوافذ ! اذن اختصارا لكل هذا برنامجي يساعدك تعمل كل هذا بالفأرة فقط و كما قلت المشروع فكرة بسيطة

ما جربت البرنامج و إلى اللقاء
    اخ منك وجعتلي قلبي ... هم ماجربت البرنامج وهم الى اللقاء ياعمي كثير عليه هذا طيب لا تجرب البرنامج بس خليك معايا او خليك فكرني
    انتظر ردك يا عسل

هاهاها

شفيك صرت شاعر علينا
    أشكرلك شعورك ياالحبيب

المهم، أخيرا جربت البرنامج و إليك التالي:
    1- ماشاء الله حجمه صغير (أقل من 200 كيلوبايت)
    2- يشتغل بسرعه و خفيف على الجهاز
    3- عمل معي على الويندوز 7 بيتا
    4- فكرته عملية، لكن .. يتبع بعد بضعة أسطر
    5- أحسست أنك تنافسني على برامجي!

و نأتي ل"لكن"
    أتمنى أن تستطيع تطويره بحيث يحدد المستخدم مكان الماوس لكي تتم العملية (مثلا أعلى اليسار/أعلى اليمين/منتصف أقصى اليسار و هكذا)
    و أيضا لدي سؤال
    هل يحتاج لرزمة .net frameworks ؟

i'll never stop
    كلام جميل

أتمنى لك التقدم يابن العم

مشانك اصير مو بس شاعر عمي اقبل اصير حتى عطرك
    عمل معي على الويندوز 7 بيتا
    اهم فقرة عندي وتستاهل بوسة على الخبرية
    وان شاء الله انتقل الى 7 بس انتظر النسخة الكاملة لاني كثير متفائل ب 7
    يتبع بعد بضعة أسطر
    كيف ؟
    يعني تقصد هذا
    أتمنى أن تستطيع تطويره بحيث يحدد المستخدم مكان الماوس لكي تتم العملية (مثلا أعلى اليسار/أعلى اليمين/منتصف أقصى اليسار و هكذا)
    ان شاء الله سهلة و محلولة بس اكمل الشغل الي عندي و ارجع للبرنامج
    net frameworks
    لاء
    أحسست أنك تنافسني على برامجي
    عمي هو الى الان ما قدرت ادهشك و اسعدك ولكي احقق الاثنين لازم اخرج بشيء غير مؤلوف عني و هذا الكلام يدور حول مشروع Argonaut Life-Protection
    اليك هذا الكلام اقتبسته من احدى رسائلي التي ارسلتها الى احد الاصدقاء في الاردن وقد اخبرته عن نيتي في ذلك المشروع ، هذا الكلام في 2009-2-10
    عندي برنامج احب اقدمه للعالم و اسمه Argonaut.project Life Protection طبعا من عنوان البرنامج يعني برنامج حماية والى الان جمعت اغلب الافكار الي ممكن تكون مفيدة و انا استهدف في المشروع الناس الي حابين يكون لهم خصوصية في عدم عرض معلوماتهم اذا ما كانوا موجودين على حاسبهم او مو من كل قلبهم يخلوا اصحابهم ينبشوا بملفاتهم هذه ميزة وهناك ميزة قوية هي الحماية من الفايروسات الجاية من USB و همين ميزة منع تشغيل cd-rom اذا كنت ماموجود و همين منع flash usb و همين سد ثغرات port و همين فلترة المتصفحات منع فتح اي موقع كان و همين التجسس على الحاسبة اذا اشتغلت من دون ما تعرف وهمين ارسال رسالة الى الماسنجر المستخدم الرسالة تقولك ان الحاسبة اشتغلت و من هنا تقدر تسيطر على الحاسبة عن طريق ارسال اوامر بالجات الى الحاسبة لكي تمنع المستخدم او تطفي الحاسبة اوووف يعني يمكن راسي راح ينفجر ( اسم الله عليه ) طبعا فكرت ان اقدم هذا البرنامج بفلوس يعني غير مجاني
    و الان حياتي ح2 توجد افكار جديدة غير الي ذكرت و هي اقوى وانفع بكثير من الي سبق وطبعا مع تعديلات في بعض تلك العمليات التي ذكرت مشان المشروع و التحديثات الجديدة
    أتمنى لك التقدم يابن العم
    بقدر ما تتمنالي انا اتمنى لك الاكثر واكثر واكثر يا ابن عمي

احد الاصدقاء في الاردن
    وهو أنا :P ..

فكرة رائعة لكن يا ريت لو كانت على لينوكس :P .. لأن إختصار Show Desktop هنا أكبر Alt+Ctrl+D يعني يحتاج فعلا هذا الشيء ..

وإن شاء الله تستمر ..
    جديد موقعي .

رابط الصفحة .. من هنا:
    من المدونة [هنا]

سلام عليكم
    الصراحة برنامج حلو و صغير و خفيف.
    وزي ما قال الاخ ممكن يستفيدوا منو إذا ممكن التطبيق على أنظمة أخرى

مع تحياتي

وهو أنا
    هلا يا عمر كيف حالك " مشتاقين "