صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
النتائج 16 إلى 24 من 24

الموضوع: ^^ سؤال مهم ( ايهم افضل FIFA2009 او PES 2009 ) على البلايستيشن3

الصورة الرمزية AL- M a T a D o r
    AL- M a T a D o r غير متصل الفائز بالمركز الثالث في مسابقة الاكس بوكس الرمضانية 2011
    رئيس رابطة ارسنال

عضو مميز في المنتديات الرياضية

رد: ^^ سؤال مهم ( ايهم افضل FIFA2009 او PES 2009 ) على البلايستيشن3

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fenomena مشاهدة المشاركة
    وانت مغمض فيفا 09 والله
    ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

مــو هذا ردك ولا انــا غلطان

أسمحولي أخواني على الردود السابقه لأنه أخوي المتعصب للعبة فيفا أهو كاتبها وأتمنى اتسامحوني اذا غلط على واحد منكم

أما بالنسبه لي أنا العب فيفا 09 و الــ pes 09 بس أنا أفضل فيفا أكثر بس إن شاء الله الــ pes 10 يكون ممتاز وارجع العبه مره ثانيه لأنه الصراحه لعبة الــ pes العبها من زمان

اتمنى انه تعذروني لأني كنت أخلي حسابي مفتوح وأخوي يعلق و يغلط عليكم السموحه يا الغاليين وكلكم على راسي من فوق

أخوكم : طارق

Well Done MGS 4
    Well Done

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fenomena مشاهدة المشاركة
    والله يا اخوان من كثر ما هم يدافعون عن pes الفاشلة والله اعتقد ان الشباب هم اعضاء في شركة konami النصابين كااااااااك ليش هالتعصب الاعمى واحد يقول خذها وانت نايم والثاني اطفال 8 سنوات , اكيد الاول للاسف شكله عمي مع احترامي له والثاني طفل كبير مع احترامي له , وواحد والله من fifa08 وانا اقوله ان pes فاشلة واتحدني pes 09 وطلع اخس والعن شنو هالتعصب ليش يا فريق التطوير في konami ارحموا نفسكم انتم والله زبائن تشتروون اللعبة الافضل وهدي افلاسكم ما تروح حق نصابين همهم تجميع الفلوس من مخابيكم ,امانة لاتصيروا مثل النعام اذا صرpes10 اوكي والله انا اول واحد بياخده , وشكرا جزيلا
    انا معك 100% مع اني كنت من اشد المناصرين للـpes من اكثر من عشر سنوات, بس فيفا عملت المعادلة العجيبة ....جرافكس + جيم بلاي
    PSN : BILOZ

اشكرك واشكر مشاعرك النبيلة يا عوكل , واللي يدعي ان فيفا الجيم بلاي فاشل والله والله كذبة كبيرة من اللي يقولها مع احترامي لهم الدليل
    NEW FIFA 09 - CP 2008 Presentation Video 1 - Pt.1 حطوا هذا الرابط بال youtube شوفوا التطوير في الجيم البلاي والخط الحلوة وتري في حركات خاص باللاعبين مثل رونالدنيو يعطي باص وهو لاف راسه يعني بدون ما يشوف الكرة والاعبين مثلا تختلف قدرتهم البدنية مثل دروجبا جسمه وايد قوي

والله احلى لعبة في التاريخ fifa 09 والقادم ان شاء الله اعظم fifa 10 شكرا جزيلا .

Well Done MGS 4
    Well Done

أقول اسكت أنت وياة والله pes أطلق من فيفا بمليون مرة جرب رح لأي محل سوني وجربة موب فيفا حق الوراعين
    أقسم بالله ماراح تندم لو شريت بيس وبنسبة للأخ الي يقول فيفا 10 بيطلع أعظم بيطلع أزق وأطقع

مشكور على الرد بس انا ما اشره عليك لانه كل اناء بما لديه ينضحو , وانا اقول حق المسوؤلين الموقرين بالمنتدى مو حلوة بالمرة يسب اي شخص على احد وانتوا ساكتين ولا حق الغاء التعليق مو حلوة بالمرة
    وشكرا جزيلا

Well Done MGS 4
    Well Done

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاسم انحاش مشاهدة المشاركة
    أقول اسكت أنت وياة والله pes أطلق من فيفا بمليون مرة جرب رح لأي محل سوني وجربة موب فيفا حق الوراعين
    أقسم بالله ماراح تندم لو شريت بيس وبنسبة للأخ الي يقول فيفا 10 بيطلع أعظم بيطلع أزق وأطقع
    بالله عليك ...... هذا رد ينفع يكون في منتدى

ما اقول الا الشره مو عليك الشره على المنتدى انهم فاتحين التسجيل لامثالك

آسف الي كتب هاذا ولد عمي متعصب للبيس

عيب يبااا وين الاحترام
    وتفتخر انه ولد عمك كفوك !!!!!!! متعصب على نفسه شنو هالعصبيه للحين بالجاهليه ليكون اهو اللي مسوي البيس علي قولتك روح كلمه خل يتكلم مثل الرجاجيل
    قوله خل يتكلم مثل الرجاجيل ويحترم الناس
    اللي مايحترم نفسه الناس ماتحترمه والريال يثمن كلامه شنوالحيا والاحترام خلص؟؟؟؟؟
    وين المشرف عنكم
    KONAMI NeVeR DIE

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12