صفحة 3 من 6 الأولىالأولى 123456 الأخيرةالأخيرة
النتائج 31 إلى 45 من 78

الموضوع: ملخص لمسيره جيل فالنتين فى سلسله Resident Evil

رد: ملخص لمسيره جيل فالنتين فى سلسله Resident Evil

صراحه مسيره فقمة الروعه
    ولأحلى شخصيه عندي
    ينااااااس احبها
    خاصة فريزدنت ايفل 3 و 1 حبيتها مرا
    مره شكرا خيووووو عالمسيره الجناااان
    تقبل مروري

ahmed_2014 غير متصل عضو مميز في منتديات الريزدنت ايفل
    الفائز الاول في مسابقة ذكريات الريزدنت ايفل

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة miss jill مشاهدة المشاركة
    صراحه مسيره فقمة الروعه
    ولأحلى شخصيه عندي
    ينااااااس احبها
    خاصة فريزدنت ايفل 3 و 1 حبيتها مرا
    مره شكرا خيووووو عالمسيره الجناااان
    تقبل مروري

ربنا يكرمك اختى الغاليه ميس جيل
    وانا برضه جيل هى احلى واجمل شخصيه عندى فى اللعبه واكتر من اى شخصيه تانيه فى اللعبه
    وتسلمى اختى على كلامك الحلو وعلى مرورك العطر
    وتقبلى تحياتى

i love jill

موضوع في قمه روعه

ماعجبتني جيل الا في جزء الخامس مااحسها هي ! اصلا الخامس ماعجبني ابد

حتى شكلها صاير خايس مو حلوه

يعطيك الف عافيه على موضوع رائع

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Miss Jill Valen مشاهدة المشاركة
    i love jill

موضوع في قمه روعه

ماعجبتني جيل الا في جزء الخامس مااحسها هي ! اصلا الخامس ماعجبني ابد

حتى شكلها صاير خايس مو حلوه

يعطيك الف عافيه على موضوع رائع
    فعلا اختى هى فى الجزء الخامس تغيرت كثيرا حتى انها لم تصبح جيل فالنتين ولكنها تشبهها فقط
    ولكن ماذا نفعل الشركه قررت ان تغير من شكلها واتمنى ان يكون ظهورها فى المستقبل اكثر من هذا
    وتسلمى اختى على مرورك العطر

مشكووووووووووووووووووور على القصة
    يابطل ياخطيررررررررررررررر

اصلا جيل تشبه مرررررة في الجزء الاول المطور اللي كان على الجيم كيوب

ما شاء الله عليك مبدع والله وما قصرت..

$ المــلك مــلك يا إيبرا $

Thumbs up رد: ملخص لمسيره جيل فالنتين فى سلسله Resident Evil

الله يعطيك الف عافيه . !
    ||
    عــلـــى المجهود الكبير . !
    ||
    في انتظار القادم . !
    ||
    تقبل مروري . . ّ !

موضوع بصراحة جددددددددددددددا رائع

بغض النظر عن الاخطاء الاملائية لكن الموضوع مرررررررررررة عجبني

تقيمي للموضوع

10 / 10

السـلآاام عليكم...//

OMG..Jilly

لحظة ويني أنا كل هالمدة عن هذا الموضوع ؟؟؟ >> " نفسي ترد : كنتي بدوامآتك "
    آآآآآآوووي هالموضوع الرائع الجميل مر عليه شهر ولا لمحت طيييييفه أفااا وش قد هالدنيا تلهي فعلاً الحمدلله إني لمحته من مشاركه بعض الأعضاء إللي دخلت على ملفاتهم الشخصيه >> F.B.I خخخخخخخخخخخ
    آآآآآآآآآآآآآآخ فديتهآآ طولها و عرضها و كلها على بعضها هالأنسانه مدري هالشخصيه أين كآآن فأنا أحبببببببببببببببببببببببههههههههههههههههههههاااااااااااااااا بقوووة أنا لو علي و ريحت عمري سميت نفسي " Twin is Jill Valentine " للأن من جد كل ما طلع لها جزء جديد سويت نفس شكلها بحذافيرة حتى عائلتنا الكريمه يعرفون إني مدمنه بقوة بحبي لهشخصيه بشكل كبيييييير , ظنتي بهعالم الوآآسع محد يحبها كثر محبتي لها لا لا مافيييه..
    بعدين مشاء الله بسم الله أحسك ساحر ولا مشعوذ للأني بيني و بين خاطري كنت بكتب لمحه عن شخصيها هي و كارلوس و كريس حبآآآيب ألبي خخخخخخخخخخخخ بس كارلوس أحسن من كريس بـ ملييييييييييييييييييييييييون مرة عالعموم أنا سعيدة جداً للأنك أبتديت بجيل و بسيرة ذأتيه صحيحه مب كذبيه للأني سبق و قريت موضوع سابق بالقسم عن سيرة الشخصيآآت فيه بعض الأخطاء إللي مش موجودة بحيآآة الشخصيه >> العذر و السموحه بس صدق =_=
    الجميل بموضوعك أنه New يعني فرشششش كل الأحداث و السرد حالياً و ليس ناقص منه شئ مشاء الله تبارك الله ترجمه جميله و هذا الموقع أعرفه من زمآآن جميل سارد القصص و فيه طبعن هذا الموقع سيرة ذاتيه عن فريق [ S.T.A.R.S ] و المنظمه الجديدة [ B.S.A.A ] بكل فروعها و فيه ملفات توها جديدة أنعرضت لـ لألبرت ويسكر فقط أنقرو على صورة ألبرت ويسكر بتلاقون موضوع كامل خاصه للألبرت بعد إنهيار أمبريلا و أختطافه لجيل و حادثه موته بـ Uroboros و الجميل أنه حاطة كل شئ يخص اللعبه من إلى..

والله أنها أحسن شخصيه عرفتها باللعبه رزدنت إييييييفل كلها مع إن فيه كلير و شيفا و لهم شعبيه قويه بس لا لا لا مثل جيل أنا أتحدى >> ودها تنجلد
    جيل بكل الأحوال جميله وهي مأخوذ شكله من إنسانه أسمها Julia Voth و طبعن زآدت جمال بالجزء الخآآمس لا أحد يقول أنها صآآرت خآيسه >/////< >>>>
    Jill The Best 4 EVER

و طبعن لا ننسى أنها صديقه مخلصه و قديمه لكريس ريدفيلد لو أنها مب كذا كان ما ضحت بحيآتها عشانه كصديق و أخ و زميل العمر منذ 12 سنه مدري أكثر وهم متفقين مع بعض بعدة أمور و بعد لا ننسى أنها عاشقه لكارلوس >> يا لبيه عليهم يوم يكونون مع بعض خصوصي يوم جيل تطيح و تصاب بالفايروس كيف كارلوس رآح لها و صرخ بأسمها
    " JILLLLLLLLLLLLLLLLLL I'm Sorry " كانت جيل بتموت و بوضع جداً حرج و خطر لولا مساعدة كارلوس و تضحيته لها بأستمرار بالعيش
    " Thanks Carlos Honey " بعكس الجزء الخأمس الكانت مسيطرة من قبل ويسكر كان الأمر عادي ... و طبعن قريت بأن الحقنه P30 إللي كانت في جيل أزيلت التي فايروس إزاله تامه عن دمها الذي كان موجود فيها طوآآل تلك الفترة هذا بأحد ملفات جيل الجديدة طبعن مب بنفس الموقع..

عالعموم تقرير كارلوس أوليفيرا جداً قصير و غير كافي له لكني حبيت أقتبس و أحط لكم من نفس الموقع " He became immediately smitten with her, but Jill rejected his advances. At first, Jill was reluctant to trust Carlos, due to his affiliation with Umbrella and macho attitude, but she quickly learned that Carlos was almost unaware of the company's nefarious deeds and was simply an expendable pawn to them. The two teamed up and managed to escape the Downtown area of the city and into the St. Michael Clock Tower, where Jill fought " an experimental Tyrant known as the Nemesis

و أخيييييييييراً الشكر قليل بحقك لو قدرت مدري وش أسويييييي خخخخخخخخخخ للأنك كتبت عن شخصيه عمري و أنا أحب هالشخصيه و أقدرها ولو كانت خياليه و هذا مش مهم بالنسبه لي ابداً ولا أتطلع لوجود الحقيقه ربي يعطيك ألف عافيه و وآآصل إبدعاتك هذي بدآيه جداً جميله و رائعه و أنا سعيدة لها بشكل كبييير ننتظر منك الباقي و ياليت تكون صفحه جميله و جديدة لسيرة ذآتيه لشخصيات رزدنت إيفل بخط يدك جديد و حصري..

بآآآآآآيو...//
    التعديل الأخير تم بواسطة J I L L U N A ; 05-06-2009 الساعة 04:39 AM

تسلم إيديك على المجهود الرائع أخي الفاضل ،، و الله ما كتبته رووووعة لشخصية رائعة ،، و أتمنى إن أمكنك عن
    شخصية " كلير ريدفيلد " ،، حتى تكتمل الصفوف !!

واااااااااااااااااااااااو
    THANNNNNKSSSSSSSS
    على الموضوع الروعة عن شخصية اروع
    ترجمتك حلوة يا ليتك تستغلها
    ~ 不朽の ~

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mr.chris مشاهدة المشاركة
    مشكووووووووووووووووووور على القصة
    يابطل ياخطيررررررررررررررر
    العفو يا مستر كريس ومشكور على مرورك

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mr.chris مشاهدة المشاركة
    اصلا جيل تشبه مرررررة في الجزء الاول المطور اللي كان على الجيم كيوب
    واضح ان حصل عليها بعض التغييرات فى الشكل
    ممكن بصراحه بس

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ياكلك 8 مشاهدة المشاركة
    ما شاء الله عليك مبدع والله وما قصرت..
    ربنا يكرمك وتسلم على المرور

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خاتم الالعاب مشاهدة المشاركة
    الله يعطيك الف عافيه . !
    ||
    عــلـــى المجهود الكبير . !
    ||
    في انتظار القادم . !
    ||
    تقبل مروري . . ّ !
    اكرمك الله واعزك اخى الغالى
    وشكرا اخى على مرورك العطر
    وتقبل تحياتى

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hssaan مشاهدة المشاركة
    موضوع بصراحة جددددددددددددددا رائع

بغض النظر عن الاخطاء الاملائية لكن الموضوع مرررررررررررة عجبني

تقيمي للموضوع

10 / 10
    الحمد لله انه نال الاعجاب
    وهل كانت الاخطاء كثيره فأنا لم اراجع الموضوع كثيرا
    وشكرا لمرورك

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اللورد فولدمورت مشاهدة المشاركة
    تسلم إيديك على المجهود الرائع أخي الفاضل ،، و الله ما كتبته رووووعة لشخصية رائعة ،، و أتمنى إن أمكنك عن
    شخصية " كلير ريدفيلد " ،، حتى تكتمل الصفوف !!
    ان شاء الله اخى الغالى سوف اكتب عن كلير بالطبع فهى الشخصيه الثانيه المفضله عندى فى السلسله بعد جيل
    وشكرا اخى لمرورك العطر

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ab..d مشاهدة المشاركة
    واااااااااااااااااااااااو
    THANNNNNKSSSSSSSS
    على الموضوع الروعة عن شخصية اروع
    ترجمتك حلوة يا ليتك تستغلها
    العفو وتسلم على ذوقك الجميل فى الكلام
    وان شاء الله نقوم بإستغلالها عن قريب

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ~|| Anjela ||~ مشاهدة المشاركة
    السـلآاام عليكم...//

OMG..Jilly

لحظة ويني أنا كل هالمدة عن هذا الموضوع ؟؟؟ >> " نفسي ترد : كنتي بدوامآتك "
    آآآآآآوووي هالموضوع الرائع الجميل مر عليه شهر ولا لمحت طيييييفه أفااا وش قد هالدنيا تلهي فعلاً الحمدلله إني لمحته من مشاركه بعض الأعضاء إللي دخلت على ملفاتهم الشخصيه >> F.B.I خخخخخخخخخخخ
    آآآآآآآآآآآآآآخ فديتهآآ طولها و عرضها و كلها على بعضها هالأنسانه مدري هالشخصيه أين كآآن فأنا أحبببببببببببببببببببببببههههههههههههههههههههاااااااااااااااا بقوووة أنا لو علي و ريحت عمري سميت نفسي " Twin is Jill Valentine " للأن من جد كل ما طلع لها جزء جديد سويت نفس شكلها بحذافيرة حتى عائلتنا الكريمه يعرفون إني مدمنه بقوة بحبي لهشخصيه بشكل كبيييييير , ظنتي بهعالم الوآآسع محد يحبها كثر محبتي لها لا لا مافيييه..
    بعدين مشاء الله بسم الله أحسك ساحر ولا مشعوذ للأني بيني و بين خاطري كنت بكتب لمحه عن شخصيها هي و كارلوس و كريس حبآآآيب ألبي خخخخخخخخخخخخ بس كارلوس أحسن من كريس بـ ملييييييييييييييييييييييييون مرة عالعموم أنا سعيدة جداً للأنك أبتديت بجيل و بسيرة ذأتيه صحيحه مب كذبيه للأني سبق و قريت موضوع سابق بالقسم عن سيرة الشخصيآآت فيه بعض الأخطاء إللي مش موجودة بحيآآة الشخصيه >> العذر و السموحه بس صدق =_=
    الجميل بموضوعك أنه New يعني فرشششش كل الأحداث و السرد حالياً و ليس ناقص منه شئ مشاء الله تبارك الله ترجمه جميله و هذا الموقع أعرفه من زمآآن جميل سارد القصص و فيه طبعن هذا الموقع سيرة ذاتيه عن فريق [ S.T.A.R.S ] و المنظمه الجديدة [ B.S.A.A ] بكل فروعها و فيه ملفات توها جديدة أنعرضت لـ لألبرت ويسكر فقط أنقرو على صورة ألبرت ويسكر بتلاقون موضوع كامل خاصه للألبرت بعد إنهيار أمبريلا و أختطافه لجيل و حادثه موته بـ Uroboros و الجميل أنه حاطة كل شئ يخص اللعبه من إلى..

والله أنها أحسن شخصيه عرفتها باللعبه رزدنت إييييييفل كلها مع إن فيه كلير و شيفا و لهم شعبيه قويه بس لا لا لا مثل جيل أنا أتحدى >> ودها تنجلد
    جيل بكل الأحوال جميله وهي مأخوذ شكله من إنسانه أسمها Julia Voth و طبعن زآدت جمال بالجزء الخآآمس لا أحد يقول أنها صآآرت خآيسه >/////< >>>>
    Jill The Best 4 EVER

و طبعن لا ننسى أنها صديقه مخلصه و قديمه لكريس ريدفيلد لو أنها مب كذا كان ما ضحت بحيآتها عشانه كصديق و أخ و زميل العمر منذ 12 سنه مدري أكثر وهم متفقين مع بعض بعدة أمور و بعد لا ننسى أنها عاشقه لكارلوس >> يا لبيه عليهم يوم يكونون مع بعض خصوصي يوم جيل تطيح و تصاب بالفايروس كيف كارلوس رآح لها و صرخ بأسمها
    " JILLLLLLLLLLLLLLLLLL I'm Sorry " كانت جيل بتموت و بوضع جداً حرج و خطر لولا مساعدة كارلوس و تضحيته لها بأستمرار بالعيش
    " Thanks Carlos Honey " بعكس الجزء الخأمس الكانت مسيطرة من قبل ويسكر كان الأمر عادي ... و طبعن قريت بأن الحقنه P30 إللي كانت في جيل أزيلت التي فايروس إزاله تامه عن دمها الذي كان موجود فيها طوآآل تلك الفترة هذا بأحد ملفات جيل الجديدة طبعن مب بنفس الموقع..

عالعموم تقرير كارلوس أوليفيرا جداً قصير و غير كافي له لكني حبيت أقتبس و أحط لكم من نفس الموقع " He became immediately smitten with her, but Jill rejected his advances. At first, Jill was reluctant to trust Carlos, due to his affiliation with Umbrella and macho attitude, but she quickly learned that Carlos was almost unaware of the company's nefarious deeds and was simply an expendable pawn to them. The two teamed up and managed to escape the Downtown area of the city and into the St. Michael Clock Tower, where Jill fought " an experimental Tyrant known as the Nemesis

و أخيييييييييراً الشكر قليل بحقك لو قدرت مدري وش أسويييييي خخخخخخخخخخ للأنك كتبت عن شخصيه عمري و أنا أحب هالشخصيه و أقدرها ولو كانت خياليه و هذا مش مهم بالنسبه لي ابداً ولا أتطلع لوجود الحقيقه ربي يعطيك ألف عافيه و وآآصل إبدعاتك هذي بدآيه جداً جميله و رائعه و أنا سعيدة لها بشكل كبييير ننتظر منك الباقي و ياليت تكون صفحه جميله و جديدة لسيرة ذآتيه لشخصيات رزدنت إيفل بخط يدك جديد و حصري..

بآآآآآآيو...//

والله اختى انا اول ما رأيت هذا الرد الذى لا يوصفه كلام لما اعرف بماذا سأقول او اتكلم بعد كل هذا الكلام

والموضوع نوعا ما مازال جديد ولم يمر عليه الكثير فمن الطبيعى اختى ان يكون الموضوع مختفى ما بين مئات المواضيع هنا التى تملاء المنتدى ما شاء الله

وانا لم اعرف انه يوجد اى احد يحب جيل بمثل طرقتك هذه فيبدوا انكم اكثر من توأم

وليس المهم من كتب عن جيل فهى محبوبه الجميع ولكن الاهم ان يكون الموضوع نال عن رضاء الاعضاء واعتقد انك سوف تكتبيه افضل منى فيكفى الموضوعك عن الجزء القادم من اللعبه

وانا قررت الابتداء بجيل لانها اكثر شخصيه احبها فى اللعبه بدون اى منازع وايضا لولاها لما احببت لعبه ريزدنت ايفل من الاساس

وحمدا لله ان الموضوع قد نال من الاعجاب اكثر مما كنت اتوقع بكثير وخاصه انى توقعت ان يخرج الاعضاء اخطاء كثيره للغايه فى الموضوعى ولكن الحمد لله الموضوع خرج بالشكل الذى كنت اتمناه

وتسلمى اختى على هذه المجامله اللطيفه منك فهذه ترجمه بسيطه جدا ولا ترقى الى ترجمه المحترفين واهم شىء ان الموقع الاجنبى يجدد المعلومات بإستمرار وهذا ما جعنى على القيام بكتابه هذا الموضوع واهم شىء بالطبع هى جيل التى لو لاها لما خرج هذا الموضوع الى النور

وجيل دائما جميله مهما حدث ولكن اعتقد انها فى البدايه كنت اجمل مما هيا عليه الان اتمنى ان يصدروا جزء جديد تظهر به جيل وقد تم تحسين رسم جيل عن الجزء الخامس ولا يكون دورها فرعى مثل الخامس والا عليه العضو فى لعبه ريزدنت ايفل

وكما قلت سابقا لا اعرف بماذا ارد على مثل هذا الكلام الخلاب والثناء الغير عادى منك على شخصى المتواضع واتمنى ان اكون دائما عند حسن الظن وان شاء الله عند الانتهاء من الامتحانات سوف افكر فى موضوع جديد وحصرى بالطبع لمنتدانا الغالى

صفحة 3 من 6 الأولىالأولى 123456 الأخيرةالأخيرة