مشاهدة نتائج الإستطلاع: ماهو تقيمك للعبة ؟

المصوتون
28. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • A

7 25.00%
  • B

2 7.14%
  • C

7 25.00%
  • D

3 10.71%
  • F

9 32.14%
صفحة 30 من 42 الأولىالأولى ... 520252627282930313233343540 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 436 إلى 450 من 621

الموضوع: KOFXII الموضوع الرسمي لنسخة البلاي ستيشين 3

رد: KOFXII الموضوع الرسمي لنسخة البلاي ستيشين 3

obie trice

القائمة الرئيسية .. مظهرها مقرف .. كأنها لعبة psx (كأنهم عملوها بخمسة دقائق .. يعني شغل مش حالك )
    من متى الواحد يهتم بمظهر القوائم في الالعاب القتالية أو أي العاب أخرى ؟! أهم شيء المضمون

الأون لاين .. الأسوأ على مر تاريخ ألعاب الفيديو
    أتفق معاك في هذي النقطة

لايوجد .. لاعبين سريين تطلعهم .. (مما يجعلك تمل من اللعبة بسرعة و بالتالي تقرر انك تلعب أونلاين .. وهذا الأخير حدث و لا حرج )
    لا يوجد زعيم نهائي
    لا يوجد قصة
    حتى BB مافيها شخصيات تتطلعهم + وايد العاب قتالية فيها الشخصيات جاهزة .. ليش طايحين في هذي اللعبة بالذات ؟! مادري

واللعبة هذي من بداية تطويرها قالوا أن مافيها قصة

لا يوجد قائمة للحركات command list <<<<مو متأكد من السبيلنج
    قائمة الحركات الي تتكلم عنها موجودة

طور التدريب غبي .. يعني بالإضافة الى عدم وجود قائمة لحركات اللاعب . في هذا الطور ما فيه خيار تغير اللاعب يعني لازم تروح القائمة الرئيسية الي تسد النفس بعدين تدخل التدريب و تغير اللاعب .
    في طور التدريب قائمة الحركات موجودة + خيار تغيير الشخصية موجود ( بعد ماتضغط على ستارت أضغط على R1 وبتطلع قائمة ثانية في الأشياء الي تتكلم عنها )

الله يهديك كأنك حكمت عليها من أول خمس دقايق

للعلم فموقع gametailers اعطاها 6.5/10
    لو اللعبة أخذت 0/10 هذا مابيغير نظرتي لها

في محل قالي انه بكرة يمكن العبة تنزل عندنا . . . باقعد من الصبح و باروح اشوف

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sanadax مشاهدة المشاركة
    obie trice

من متى الواحد يهتم بمظهر القوائم في الالعاب القتالية أو أي العاب أخرى ؟! أهم شيء المضمون

حتى BB مافيها شخصيات تتطلعهم + وايد العاب قتالية فيها الشخصيات جاهزة .. ليش طايحين في هذي اللعبة بالذات ؟! مادري

لو اللعبة أخذت 0/10 هذا مابيغير نظرتي لها

اتفق معاك 100% وكل كلامك صح ...

المظهر والتقييم مش مهم الجيم بلاي يكفيك

لعبت الكوف من سنة واحدة . تقدر تحكم على الجيمبلاي و الله شيئ عجيب.
    انا كنت العب بس street fighter من ايام التسعينات ( سيجا )

وكنت العب سلسلة فاتل فيوري لكن منذ نزول kof توقفت عن اللعب وكنت العب الا نادرا يعني في كل 3 اشهر مرة او مرتين كنت ما مهتم باللعبة ...

وكنت العبة لظروف ....لان المحلات الاركيد اللي اروحلها مافيها street fighter بس kof ؟!

يعني عندي خبرة كافية لالعاب القتال ....بس هذا الجزء مختلف تماما عن الاجزاء السابقة وهذا اللي خلاني احكم . ما مهتم لإراء الناس سواء اللعبة سيئة ام جيدة اللي يهمني هو اللعب والقناعة الشخصية

اللعبه سيئه لا جرافيكس او اغلب اللاعبين حركاتهم اوسوبراتهم قلت او مافي خيارات ماكو او قصه ماكو اوشخصيات قليله مقارنه بالأجزاء السابقه واللعبه جداً بيسك ً... هذا الجزء من اسوأ الاجزاء
    سبحان الله العظيم
    سبحان الله وبحمده

لما تلعب تحس ان يديك مغلولتين .
    لا ادري لما تريدون جعل هذا الجزء ناجح و هو فشل فشلا دريعا . على الاقل عند الاعبين المحترفين.
    كل ما اناقش واحد يقول لي الجيمبلاي ممتاز.
    اولا ما مفهومك للجيمبلاي.
    و كيف تعتبر الجيمبلاي ناجحا ام لا.
    للاشارة فجميع انطمة القتال الموجودة في هذا الجزء مستنسخة من العاب اخرى . ناقص فقط burst .
    رسوم ممتازة عن اي رسوم تتحدث عن ملابس فضفاضة كاريكاتورية. و اذا اقتربت الشخصيتين من بعضهما- و هذا منقول من العاب اخرى- تحس بهم عمالقة سيخرجون من التلفاز.لووووووووووووول.
    المهم اغلب الاعبين الذين اعرفهم و هم من جهابدة الكوف اجمعوا على فشل هذا الجزء.
    اما النوب ربما هذه فرصة لهم لتعلم اساسيات الكوف.
    اما المنافسة الحقيقية تعالى الى الكوف 02 او 98

المفروض ينزل شيء هذا الاسبوع للعبة في الستور (Add-On)

الي مستغرب منه هو أن شركة ignition مهتمه أكثر من SNK ليش مادري

والله أن ignition متعبين نفسهم بس علشان الفانز ووايد أشياء يسوونها عشان اللعبة

يعني تخيلوا مسويين للعبة صفحة في الـ facebook + twitter هذا غير الفيديوهات الي يسوونها بين فترة وفترة

تخيلوا بعد أنهم يسوون مسابقات والجائزة هي عبارة عن لعبة KOFXII والله أنهم شغالين صح

وهم بأنفسهم مب راضين عن مستوى الأون لاين + حاطين موضوع خاص للإبلاغ عن أي Bugs & Glitches على أساس يبلغون SNK عنها

وأظن أن وايد تعديلات جايه في الطريق لأن ignition تحدثت مع SNK بخصوص الأون لاين والاشياء الأخرى مثل الـ DLC

وهذا نص الخبر من منتدى Ignition

لما تلعب تحس ان يديك مغلولتين .
    لا ادري لما تريدون جعل هذا الجزء ناجح و هو فشل فشلا دريعا . على الاقل عند الاعبين المحترفين.
    كل ما اناقش واحد يقول لي الجيمبلاي ممتاز.
    اولا ما مفهومك للجيمبلاي.
    و كيف تعتبر الجيمبلاي ناجحا ام لا.
    للاشارة فجميع انطمة القتال الموجودة في هذا الجزء مستنسخة من العاب اخرى . ناقص فقط burst .
    رسوم ممتازة عن اي رسوم تتحدث عن ملابس فضفاضة كاريكاتورية. و اذا اقتربت الشخصيتين من بعضهما- و هذا منقول من العاب اخرى- تحس بهم عمالقة سيخرجون من التلفاز.لووووووووووووول.
    المهم اغلب الاعبين الذين اعرفهم و هم من جهابدة الكوف اجمعوا على فشل هذا الجزء.
    اما النوب ربما هذه فرصة لهم لتعلم اساسيات الكوف.
    اما المنافسة الحقيقية تعالى الى الكوف 02 او 98
    السؤال الي أنت سألته المفروض يكون العكس "ليش أنتوا مصرين على أن هذا الجزء فاشل وهو مب فاشل؟

عن نفسي أفضل XI و 02UM عليه لكن هل هذا يعني أن هذا الجزء فاشل ؟ أكيد لا

بترجع وبتقولي الفانز والناس المحترفين في كوف قالوا هذا الجزء فاشل , أنا من الأساس شو خصني فيهم وليش أخذ على كلامهم

إذا كل ماتنزل لعبة أخذت رأي الناس فيها ومشيت على كلامهم بأحرم نفسي من وايد العاب حلوة لأن ذوقي %100 مب نفس ذوقهم

اللعبه ماهي فاشله فاشله

و لكنها فاشله للي ماعنده احد يلعب معاه لان بيمل , اما اللي عنده احد مغرم kof بيستمتع باللعبه
    1. Additional Characters (and yes, Mai is on top of the list we provided SNK)
    لوول P:

One Piece

اللعبه ماهي فاشله فاشله

و لكنها فاشله للي ماعنده احد يلعب معاه لان بيمل , اما اللي عنده احد مغرم kof بيستمتع باللعبه
    في هذي الحالة الأون لاين يعتبر فاشل مب اللعبة نفسها

إن شاء الله SNK تستجيب لي Ignition وتعدل الأون لاين

Additional Characters (and yes, Mai is on top of the list we provided SNK
    أهم شيء . . . أبغي Takuma , Shingo , Blue Mary , Kasumi و المستحيل Lin

Ability to cancel or back out of the character selection screen
    Hmmmm ?

المفروض ينزل شيء هذا الاسبوع للعبة في الستور (Add-On)
    من قال ؟

اذا اقتربت الشخصيتين من بعضهما- و هذا منقول من العاب اخرى
    Art of Fighting هي اول لعبة تقدم هالميزة و هي نفسها SNK يعني مافي سرق
    ولا شيء

السلام عليكم أخواني الأعضاء

أول شيء صلو على النبي و هدوا اعصابكم الا هي لعبة

بالنسبة للأونلاين .. أتمنى من الاخوان يجربون اليوم و يردولنا خبر لأني البارحة لبعت تقريبأ ساعة و بدون مبالغة لم يكون هناك أي تعليق (Lag) بتاتأ المستغرب منه أنه ما نزل باتش فكيف تعدل الموضوع هل يعني انهم عدلوا فالسيرفرات ؟

أما بالنسبة لردود الأعضاء فكل واحد له ذوق و رأي و عني انا كنت اعتبر نفسي احد الفانز المتعصبين للعبة و لكن الكل شاف الفيديو الي يقولون فيه ان اللعبة بتكون أسهل للي يلعبون KOF اول مرة لانهم ما بيقارنونها مع الاجزاء السابقة .. انا متفهم للاخوان الفانز .. اللعبة كانت دائمأ تحتوي على قصة و اسرار و زعماء بدل الزعيم الواحد و دائمآ تميزت بكثرة اللاعبين و كثرة الحركات و السوبرات لكل لاعب .. فمن الطبيعي و المنطقي انه يوم تنحذف كل هذي النقاط الي ذكرتها و كانت تميز اللعبة تحصل الناس راضيين 100% و هذا شي مستحيل إلا للي ما كان يهمه كل الي تلك النقاط

اللعبة اعتبرها تضحية و مراهنة من SNK الي اقتنعت بالاشياء الجديدة و ضحت بالأشياء السابق ذكرها على اساس تغيير اللعبة بشكل جذري و هذا مبين من شعارها و هو (Re-Born) فأنا شخصيأ اعتقد انه لازم نعطي فرصة للعبة اكثر و نشوف شو التعديلات الي بتصير عليها و نحاول نتأقلم مع اللعبة ، لاني شخصيآ موافق الأخ evil-kusanagi بنقطة وهي انك يوم تلعب اللعبة تحس انه إيدك مغلولة او مربوطة (بمعنى آخر ثقيلة) و هذا برأيي لان اللعبة صارت اسرع و قلت الحركات فيها و التحكم صار أكثر حساسية (يعني كمثال فالسابق عشان تقفز بقوة تضغط الزاوية العلوية بسرعة و بتقفز و لكن الحين لازم تضغط تحت و زاوية العلوية) !

و عن الحركات أشوف انه لازم تحاول تعطي نفسك فرصة اخوي evil-kusanagi و تهدئ اعصابك عشان تلعب لانه اغلبنا فانز و صحيح انه نشوف الكثير من التغييرات الي مبدئيأ نشوفها سلبية و لكن اتوقع مع الوقت فبنتعود لاني البارحة لعبت فالأونلاين و شفت حركات و كومبوهات فضيعة ! و انضربت ضرب

الخلاصة .. اللعبة جيدة بالنسبة لي و لكن كنت اتوقع الافضل .. و لكن ما زال الوقت مبكر لكي نعتبر اللعبة فاشلة .. اللعبة تحتاج عالأقل شهر من التجربة لأنها متعوب عليها في التطوير و اتوقع مع الـ DLC و الـ Add On's بيختلف الوضع ولو قليلآ (إن شاء الله)

أتمنى انه كلامي ما يكون ضايق أحد و هذا رأيي الشخصي و لا تنسوا تجربة الاونلاين و دمتم في امان الله
    التعديل الأخير تم بواسطة Lara Croft ; 30-07-2009 الساعة 11:30 AM

السلام عليكم
    شخباركم يا اعضاء منتدى المنتدى صار لي فترة ما شاركت لكن عندي استفسار بخصوص ال online في kof
    الصراحة اسوأ لعبة لعبتها لحد الان من ناحية ال online هي kof يعني تعبان بشكل فضيع و الله ما تقدر تلعب مباراة وحده من غير lag يعني لعبنا العاب وايد مثل sf4 , sf hd , sc 4 , mk vs dc , bb و ال online فيهم جيد و بعضهم ممتاز فا حبيت اعرف المشكلة من اللعبة او من عندي افيدوني يا اعضاء المنتدى مع اني متاكد ان المشكلة في اللعبة نفسها و اسمحولي على الاطالة
    ســــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــلام
    My PSN ID : UAQ209
    My Xbox ID : UAQNinja
    Who Want TO Vs Me

كروفت

حاليا قاعد تلعب بمنو ؟

أنا أمركز على Andy, Clark and Kim

أبي أتعود عليهم أكثر قبل لا أحول على غيرهم

ومن صجك اللاق راح من أمس ؟ أنا امس كنت قاعد العب وكان في لاق -_- الساعة جم كنت قاعد تلعب ؟

Post رد: KOFXII الموضوع الرسمي لنسخة البلاي ستيشين 3

اسمحلي اخوي SALM0RE اعقب على ردك بالتالي :

Additional Characters (and yes, Mai is on top of the list we provided SNK
    أهم شيء . . . أبغي Takuma , Shingo , Blue Mary , Kasumi و المستحيل Lin
    عن نفسي أهم لاعب اتمناه هو Yamazaki .. و البقية .. مثل Vice .. Chizuru .. Ramon or Vannesa .. Shingo .. Whip .. King .. Bao .. ذكريات يوم كان الواحد يحتار يختار منو .. و كنت دائمآ أختار Random

الله يسامحك يا SNK حرمتينا من اللاعبين المميزين

Ability to cancel or back out of the character selection screen
    صحيح بالنسبة لي هذي نقطة مهمة .. احيانآ تدخل تبي تلعب و حد من ربعك يطرش لك Invite فلازم تكمل الاختيار و تبدأ اللعب بعدين تقدر تطلع خصوصآ انه بعد اللعبة تعلق يوم تروح للـ XMB

اذا اقتربت الشخصيتين من بعضهما- و هذا منقول من العاب اخرى
    Art of Fighting هي اول لعبة تقدم هالميزة و هي نفسها SNK يعني مافي سرق
    ولا شيء
    كلامك صحيح 100% أخوي SALM0RE و الفيديو يوضح ذلك :

شكرآ و دمتم في امان الله ^_^

صفحة 30 من 42 الأولىالأولى ... 520252627282930313233343540 ... الأخيرةالأخيرة

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع