صفحة 105 من 267 الأولىالأولى ... 5558095100101102103104105106107108109110115130155205 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1,561 إلى 1,575 من 4000

الموضوع: -----{{[ أخبار رزدنت ايفل ........Resdent Evil News }}}-----

رد: -----{{[ أخبار رزدنت ايفل ........Resdent Evil News }}}-----

معقول ؟ ماذا سيضيفوا ؟ لا يوجد شيء في القصة ، إلا إذا يريدوا وضع ألعاب إضافية مثل المرتزقة والفيرسس فهذا شيء آخر ، كابكوم زودتها ، عموما قرأت الخبر والأخ لم يضع أي مصدر لكلامه لأن الموقع الذي وضعه لا يوجد فيه الخبر ويبدو أنها إشاعة لا أكثر ولا أقل
    يقول ان بتكون المرحلة في جنوب افريقيا و ان الأبطال هم ليون و كراوزر و ان الأحداث بتكون قبل الرابع و قبل مرحلة اميريكا الجنوبية
    حتى انا تفحصت المصدر و ما لقيت اي اخبار عن رزدنت ايفل !!
    تفحص المصدر اذا حبيت ^_^
    http://www.planetxbox360.com/article...60_from_Capcom
    و على فكرة شكل خبر لعبة wii اكيد لأن ذكر ذلك في موضوعه
    و كلها راح تعلن في معرض E3

الصورة الرمزية النمسس
    النمسس غير متصل عضو قدير ونجم منتدى رزدنت إيفل

أخي العزيز The Snipers لقد قرأت موضوع الأخ ورأيت المصدر ، حتى الآن لا يوجد دليل على صحة كلامه وكابكوم لم تعلن عن أي شيء ، أما لعبة الوي ممكن أن تظهر وعلى فكرة مكتوب أنها ظهرت في معرض Captivate الذي على وشك أن ينتهي أو ربما يكون انتهى وسوف يعلن عنها خلال هذا الأسبوع ، بالنسبة لمعرض E3 متوقع أن تعلن كابكوم فيه عن جزء ال PSP

وشكرا

لو تحاول كابكوم تخفيف الأسلحة في اللعبة رح اتحمس للعبة

اهلا بكم اخواني الاعزاء شكرا لك على كل خبر وضعتوه وفي الحقيه لم استسطع ان اقراءها كلها بسبب غيابي عن المنتدى بفتره طويله

قرأت في اخر لصفحات اكثر الاخبار كانت تتحدث عن الفلم السخيف القادم لرزدنت ايفل ورأيت ايضا صور جديده للفلم واشكر الاخوان على وضعها وتفاجأت با ابو الفاس سوف يضهر في الفلم شيء غريب يعني القصه لا ندري تبدا من اين وتنتهي من اين قصه الفلم تجميع من افكارهم ومن اجزاء اللعبه وشخصياتها وحوشها وايظن توجد اشياء جديده ووحوش جديده في الفلم لا يوجد لها اصل في اللعبه ولا في القصه كما رئينا في الجزء الثالث من الفلم والله يستر من رابعه
    والاهم ان هذا الجزء هو الاخير وسوف نفرح بنتهاء سلسلت الحسناء على قولتهم

اهلا اخي العزيز النمسس

اشكرك على جميع الاخبار الحصريه
    قراءت خبر سينجي ميكامي الذي وضعته في توقيعك واعجبني الحوار بين المخرجين ويبدو ان ميكامي دمه خفيف فعلا ولا اعتقد ان دمه خفيف في جزء الزيرو لانه عذبني تعذيب
    اما عن خبر ميكامي وضغوط كابكوم في الجزء الرابع هذا يعني الان كشفو الحقيقه وان كابكوم كانت وراء كل هذا التغيير ولكن لا ينفع الكلام الان الي فات مات ولا رجعه ليمكامي مره اخرى ....

كابكوم تقيم معرض Captivate هذا الأسبوع ، ظهرت إشاعة أن كابكوم كشفت عن جزء جديد وسيكون حصري على الوي ، هو ليس الجزء السادس بل جزء فرعي وربما يكون هو اللعبة الثالثة من سلسلة الكرونيكيلز (أمبريلا كرونيكيلز ودارك سايد كرونيكيلز) ، يقال أن أسلوب اللعب يمزج ما بين أسلوب الجزء الرابع وأسلوب أجزاء أمبريلا ودارك سايد ، علما أن الشخص الذي سرب هذه الإشاعة هو نفس الشخص الذي قال قبل إصدار الدارك سايد بثلاثة أشهر أنه توجد مرحلة عن ليون وكراوزر
    اتمنى ان تصدق هذه الاشاعه ونرى جزءا جديد قادم واتمنى ان يكون على البلاي ستيشن ولكن لا ادري ما بين كابكوم وجهاز الوي واذا كانت تكمله لسلست كرونكلز يعني سوف تصدر على جهاز الوي ولكن لا اعتقد من الاكلام فائده وكما قلت انت انها اشاعه وننتظر الخبر المؤكد من كابكوم

...وشكرا...
    ***** ســـــادلـــــر *****
    *** مـــلـــك الـــرعـــب ***

مرحبا بعودتك يا غالي , ان شاء الله تكون في تمام الصحة و العافية

...
    ..
    .

اخي النمسس , بما ان Gold Edition لن تنزل على الـ PC على الاقل حتى الان , ممكن تعطيني عروض اللعبة الجانبية حق كريس و جيل جزاك الله خير
    :
    شكرا
    :
    تحياتي : الكونت محمد17

أخيراً رجعت يالنمسس

لك وحشة

إذا فيه أخبار جديدة غير الفلم أخبرنا بها فنحن في شوق لمعرفتها ؟؟؟
    إعمر فؤادك بالتقى فالعمر محدود السنين

واجعل بصدرك مصحفاً يشرح فؤادك كل حين

شكرا اخي النمسيس على الصور ممكن صور كمان مافي صور لجيل ^^

الصورة الرمزية النمسس

أخي العزيز g4mer صحيح أحيانا يبالغوا في كثرة الأسلحة وأصبحت اللعبة أكشن

أخي العزيز ســادلــر أهلا بك ومرحبا بعودتك معنا من جديد ، اشتقنا لك يا رجل أين كنت ؟ في مدينة راكون ؟

قرأت في اخر لصفحات اكثر الاخبار كانت تتحدث عن الفلم السخيف القادم لرزدنت ايفل ورأيت ايضا صور جديده للفلم واشكر الاخوان على وضعها وتفاجأت با ابو الفاس سوف يضهر في الفلم شيء غريب يعني القصه لا ندري تبدا من اين وتنتهي من اين قصه الفلم تجميع من افكارهم ومن اجزاء اللعبه وشخصياتها وحوشها وايظن توجد اشياء جديده ووحوش جديده في الفلم لا يوجد لها اصل في اللعبه ولا في القصه كما رئينا في الجزء الثالث من الفلم والله يستر من رابعه
    والاهم ان هذا الجزء هو الاخير وسوف نفرح بنتهاء سلسلت الحسناء على قولتهم
    لا شكر على واجب والفيلم فعلا سخيف ، الشخصيات كلها تتعرض للضرب وتأتي أليس لوحدها تقتل كل الوحوش وهي التي ستقتل ويسكر ، فعلا أخيرا سنرتاح منها ومن زوجها المخرج

اهلا اخي العزيز النمسس

اشكرك على جميع الاخبار الحصريه
    قراءت خبر سينجي ميكامي الذي وضعته في توقيعك واعجبني الحوار بين المخرجين ويبدو ان ميكامي دمه خفيف فعلا
    لا شكر على واجب ، صحيح حوار جميل وممتع ، فعلا ميكامي دمه خفيف ودائما الناس تضحك عندما يتكلم وواضح أنه يحب التنكيت عندما تضحك الناس أضحك معهم رغم أنني لا أفهم شيء لأن الكلام ياباني ولكن كما يقال القلوب عند بعضها يا ليت لو يترجم لنا أحدهم الكلام في الفيديو

ولا اعتقد ان دمه خفيف في جزء الزيرو لانه عذبني تعذيب
    دمه خفيف في كل الأجزاء المشكلة ليست في ميكامي بل في الشخص الذي يلعب خصوصا إذا كان معتاد على الجزئين الرابع والخامس ولا يعرف أنه عند الموت تعيد اللعبة كلها والشيء الغريب أنه قبل الزيرو ختم الريميك وهي بنفس أسلوب زيرو ، مشكلة عندما اللاعب لا يستمع للنصائح

اما عن خبر ميكامي وضغوط كابكوم في الجزء الرابع هذا يعني الان كشفو الحقيقه وان كابكوم كانت وراء كل هذا التغيير ولكن لا ينفع الكلام الان الي فات مات ولا رجعه ليمكامي مره اخرى ....
    صحيح ولكن هذا الخبر أحزنني وأفرحني في نفس الوقت ، حزنت لأن اللعبة ظهرت بسبب ضغوطات واستعجال وليست مخطط لها من البداية يعني ميكامي كان يريد النسخة الملغية التي فيها رعب ولكن كابكوم لا تريد ذلك ، ولكني فرحت أيضا لأنني عرفت أن ميكامي لا يمكن أن يجن جنونه فجأة ويقرر إلغاء الرعب ويحول اللعبة إلى أكشن ، فهو يعرف مصلحة اللعبة أكثر من أي شخص آخر ، وبعدها غادر كابكوم لأنه غضب لأن الجزء الرابع ظهر على البلاي ستيشن 2 وأجهزة أخرى وهو كان يريد اللعبة على الجيم كيوب فقط

اتمنى ان تصدق هذه الاشاعه ونرى جزءا جديد قادم واتمنى ان يكون على البلاي ستيشن ولكن لا ادري ما بين كابكوم وجهاز الوي واذا كانت تكمله لسلست كرونكلز يعني سوف تصدر على جهاز الوي ولكن لا اعتقد من الاكلام فائده وكما قلت انت انها اشاعه وننتظر الخبر المؤكد من كابكوم
    يقال أنه ممكن أن يعيدوا إصدار جزء امبريلا ودارك سايد على البلاي ستيشن 3 بسبب ظهور يد الموشن ، وفعلا يبدو أن كابكوم دائما تضع الأجزاء الفرعية على الوي ، على كل حال ننتظر خبر رسمي من كابكوم

أخي العزيز الكونت محمد17 تفضل هذه الأسرار والحل الكامل ، على فكرة الأخ chris سوف يكتب موضوع تحليل عن اللعبة قريبا والفيلم الجديد بعد إصداره

http://www.montada.com/showthread.php?t=662779

http://www.montada.com/showthread.php?t=663455

http://www.montada.com/showpost.php?...postcount=1371

أخي العزيز اسكوال الصنديد أنا لم أغيب عن المنتدى ولو أنني أحيانا أغيب فجأة وأظهر فجأة توجد بعض الأخبار في الصفحة الماضية

أختي العزيزة REDEVIL5 لا شكر على واجب ولا توجد غير هذه الصور في الموقع

وشكرا

شكرا لك اخي النمسيس على الخبر وانا توقعت ان عندما يجهز الموشن سوف تقوم شركة كابكوم بصدار الاجزاء الحصرية على الوي تتقوم بفك الحصرية

لان كابكوم تريد ان تكسب المزيد من المال

اتمنى ان نظام Gameplay يكون اختياري اذا كنت تريد ان تتحكم باليد وحدها او الموشن لاني اتمنى ان تكون

مثل الجز الخامس من المنظور الثالث وتتحكم بحرية تامة

الصورة الرمزية Arashi
    Arashi غير متصل مراقبة عامة على الفئات العامة

•.¸.•Dragon of Heaven龍•.¸.•

Resident Evil welcome back to the PS3 world

شكرا عالخبر ^_^

02 : 11 :11

المزيد من الرعب في الجزء الثاني

الصورة الرمزية النمسس

أخي العزيز spencer لا شكر على واجب وأعتقد أن أسلوب اللعب سيكون نفسه مثل الوي ، عموما هي مجرد إشاعات ولا توجد أخبار رسمية من كابكوم حتى الآن والحل هو الإنتظار

أختي العزيزة arashi لا شكر على واجب ولا تستعجلي وترفعي آمالكي وتصدقي هذا الكلام مبكرا لأنها ما زالت إشاعات حتى الآن ، ننتظر من كابكوم أن تعلن عنها أو تنفي وجودها

وشكرا

اهلا اخي العزيز الكونت محمد17

مرحبا بعودتك يا غالي , ان شاء الله تكون في تمام الصحة و العافية
    الحمدلله انا بخير واتمنى ان تكون انت بخير وان يكون جميع المنتدى في تمام الصحه

اهلا اخي العزيز النمسس

أهلا بك ومرحبا بعودتك معنا من جديد ، اشتقنا لك يا رجل أين كنت ؟ في مدينة راكون ؟
    اهلا بك اخي العزيز وان شالله بظغط على نفسي واكون متواجد معكم على طول

وصحيح كيف عرفت اني في مدينة الراكون وقراءت في احد الردود القريبه انك غبت عن المنتدى
    لماذا تغيب بدون عذر انا لمحت النمسس في مدينة الراكون عندما ذهبت ولكن قلت لا ليس هو معقول انني اتوهم هذا يعني انه انت بل فعل

أنا لم أغيب عن المنتدى ولو أنني أحيانا أغيب فجأة وأظهر فجأة
    و هذا الدليل على انه انت يا ويلك من chris

امزح

فعلا سخيف ، الشخصيات كلها تتعرض للضرب وتأتي أليس لوحدها تقتل كل الوحوش وهي التي ستقتل ويسكر ، فعلا أخيرا سنرتاح منها ومن زوجها المخرج
    اه يا ويسكر عارضة ازياء تقتلك لا ادري لماذا هذا الحقد على ويسكر في الجزء الخامس شيفا والان اليس.. الله يستر من الفلم وقصته الفلم في وادي واللعبه في وادي وافكار ميكامي في وادي

عندما تضحك الناس أضحك معهم رغم أنني لا أفهم شيء لأن الكلام ياباني ولكن كما يقال القلوب عند بعضها يا ليت لو يترجم لنا أحدهم الكلام في الفيديو
    ههههههههههههههههههههه يكفي انك ضحكت لماذا تريد الترجمه
    ولكن فعلا هذا المقطع يحتاج لترجمه ولكن اين حاول ان تبحث عن المقطع ولو في ترجمه انجليزيه وتحولها الى عربيه لكي نفهم لماذا يضحكون ولماذا ضحكت انت ايضا

دمه خفيف في كل الأجزاء المشكلة ليست في ميكامي بل في الشخص الذي يلعب خصوصا إذا كان معتاد على الجزئين الرابع والخامس ولا يعرف أنه عند الموت تعيد اللعبة كلها والشيء الغريب أنه قبل الزيرو ختم الريميك وهي بنفس أسلوب زيرو ، مشكلة عندما اللاعب لا يستمع للنصائح
    احم احم كح محد شاف
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    يا اخي العزيز انا سمعت كل النصائح والحمدلله واصبحت كل ما انتهي من شيء احفضه
    ولكن ظهر لي زومبي غريب ولأول مره اشاهده في حياتي ظهر لي زومبي في دورات المياه غريب جدا وكنت وقتها مطمئن حملت معي الاسلحه العاديه ولكن فعلا تفاجأت به ضربته باكثر من طلقه ولكن بلمسه واحده قتل ربيكا يعني هذا الزومبي لم يكن في الجزء الاول ولا الثاني ولا الثالث ولا ايضا الكود فرونيكا على العموم لا اريد ان اخرج عن الموضوع سوف اعيد من اخر حفظ وسأكمل واتبع النصائح واخبرك ماذا يحدث معي

صحيح ولكن هذا الخبر أحزنني وأفرحني في نفس الوقت ، حزنت لأن اللعبة ظهرت بسبب ضغوطات واستعجال وليست مخطط لها من البداية يعني ميكامي كان يريد النسخة الملغية التي فيها رعب ولكن كابكوم لا تريد ذلك ، ولكني فرحت أيضا لأنني عرفت أن ميكامي لا يمكن أن يجن جنونه فجأة ويقرر إلغاء الرعب ويحول اللعبة إلى أكشن ، فهو يعرف مصلحة اللعبة أكثر من أي شخص آخر ، وبعدها غادر كابكوم لأنه غضب لأن الجزء الرابع ظهر على البلاي ستيشن 2 وأجهزة أخرى وهو كان يريد اللعبة على الجيم كيوب فقط
    كلامك صحيح وفلا شي محزن ان اللعبه الاصليه الغيت واستبدلوها بلعبه اخرى اكشن ومن حق ميكامي ومن حق اي احد ان يغضب من هذا التغيير وصحيح هو يعرف مصلحت اللعبه اكثر من كابكوم باكملها ولكن لماذا انت فرحت معه لانه يريد اللعب فقط على الجيم كيوب انا ضده في هذه النقطه يعني لعبه مثل رزدنت ايفل تحتاج لجهاز له شعبيه مثل ال ps2

يقال أنه ممكن أن يعيدوا إصدار جزء امبريلا ودارك سايد على البلاي ستيشن 3 بسبب ظهور يد الموشن ، وفعلا يبدو أن كابكوم دائما تضع الأجزاء الفرعية على الوي ، على كل حال ننتظر خبر رسمي من كابكوم
    اعتقد لن يعيدو اصدارها من الممكن ان نرا جزء جديد على البلاي ستيشن3 ولكن ليس معاد ومكرر بل جديد هذا ما تمناه

السلام عليكم

بغيت استفسر مافي خبر عن رزدنت ايفل اوت بريت فايل 3

الصورة الرمزية النمسس

أخي العزيز ســادلــر

وصحيح كيف عرفت اني في مدينة الراكون وقراءت في احد الردود القريبه انك غبت عن المنتدى
    لماذا تغيب بدون عذر انا لمحت النمسس في مدينة الراكون عندما ذهبت ولكن قلت لا ليس هو معقول انني اتوهم هذا يعني انه انت بل فعل
    هههههههههههههههههههه لم أغب عن المنتدى بل كنت موجود دائما ، أما النمسس الذي رأيته فهذا ليس أنا بل نسخة أخرى أرسلتها لكي تراقبك

و هذا الدليل على انه انت يا ويلك من chris

امزح

اه يا ويسكر عارضة ازياء تقتلك لا ادري لماذا هذا الحقد على ويسكر في الجزء الخامس شيفا والان اليس.. الله يستر من الفلم وقصته الفلم في وادي واللعبه في وادي وافكار ميكامي في وادي
    صحيح والله مسخرة

ههههههههههههههههههههه يكفي انك ضحكت لماذا تريد الترجمه
    ولكن فعلا هذا المقطع يحتاج لترجمه ولكن اين حاول ان تبحث عن المقطع ولو في ترجمه انجليزيه وتحولها الى عربيه لكي نفهم لماذا يضحكون
    نعم ضحكت لكني أريد أن اعرف لماذا يعني كما يقال الضحك بدون سبب .......... ، بحثت كثيرا عن ترجمة ولم أجد وأيضا صاحب الفيديو قال أنه لا توجد ترجمة ، على الأقل عرفنا جزء من الكلام في ذلك الخبر

ولماذا ضحكت انت ايضا
    قلت لك القلوب عند بعضها الرجل لديه بعض الحركات المضحكة

احم احم كح محد شاف
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    يا اخي العزيز انا سمعت كل النصائح والحمدلله واصبحت كل ما انتهي من شيء احفضه
    جيد ولكن لا تسرف كثيرا في استخدام الحبر

ولكن ظهر لي زومبي غريب ولأول مره اشاهده في حياتي ظهر لي زومبي في دورات المياه غريب جدا وكنت وقتها مطمئن حملت معي الاسلحه العاديه ولكن فعلا تفاجأت به ضربته باكثر من طلقه ولكن بلمسه واحده قتل ربيكا يعني هذا الزومبي لم يكن في الجزء الاول ولا الثاني ولا الثالث ولا ايضا الكود فرونيكا على العموم لا اريد ان اخرج عن الموضوع سوف اعيد من اخر حفظ وسأكمل واتبع النصائح واخبرك ماذا يحدث معي
    هذا الزومبي قصته قصة ، صحيح لا نريد الخروج عن الموضوع ، على كل حال إذا واجهت أي مشكلة أرسل رسالة خاصة

كلامك صحيح وفلا شي محزن ان اللعبه الاصليه الغيت واستبدلوها بلعبه اخرى اكشن ومن حق ميكامي ومن حق اي احد ان يغضب من هذا التغيير وصحيح هو يعرف مصلحت اللعبه اكثر من كابكوم باكملها
    صحيحمعه حق ولو كنت أنا مكانه لفعلت نفس الشيء

ولكن لماذا انت فرحت معه لانه يريد اللعب فقط على الجيم كيوب انا ضده في هذه النقطه يعني لعبه مثل رزدنت ايفل تحتاج لجهاز له شعبيه مثل ال ps2
    لم أفرح لهذا السبب وأنا أيضا لم يعجبني قراره بحصرية اللعبة على الجيم كيوب ، أنا فرحت لأنني علمت أنه لم يغير اللعبة من نفسه بل كابكوم أجبرته ، كنت أظن الرجل أصابه الجنون وفجأة قرر تحويل اللعبة إلى أكشن ولكن الحمد لله أنه عاقل واتضح أن كابكوم هي المجنونة

اعتقد لن يعيدو اصدارها من الممكن ان نرا جزء جديد على البلاي ستيشن3 ولكن ليس معاد ومكرر بل جديد هذا ما تمناه
    ربما يكون الجزء السادس

أخي العزيز الـــذيـــب لا يوجد أي خبر رسمي عن الأوتبريك 3 وكابكوم لم تعلن عن أي شيء ، كل ما ظهر عنها حتى الآن هي مجرد أغلفة مركبة وإشاعات لا أساس لها من الصحة حتى الآن

أعلنت كابكوم عن الجزء الثالث من لعبة Marvel vs Capcom ، هي لعبة قتال فيها شخصيات من ألعاب لدى الشركتين ، من بين هذه الشخصيات كريس

هنا فيديو للعبة

http://www.gametrailers.com/user-mov...ylist=featured

http://www.games.net/video/bts/14068...ement-trailer/

علما أن الجزء الثاني من اللعبة ظهرت فيه جيل وكانت لديها حركات هجوم مثل إطلاق البازوكا وإرسال الزومبي والكلب والغراب والتايرنت إلى الخصم

وشكرا

اهلا اخي العزيز النمسس

أما النمسس الذي رأيته فهذا ليس أنا بل نسخة أخرى أرسلتها لكي تراقبك
    ذكرتني عندما اول ما لعبت الجزء الثالث كنت اعتقد ان النمسس له اكثر من نسخه

بحثت كثيرا عن ترجمة ولم أجد وأيضا صاحب الفيديو قال أنه لا توجد ترجمة ، على الأقل عرفنا جزء من الكلام في ذلك الخبر
    صحيح الاهم عرفنا الجزء والاهم انك ضحكت

الرجل لديه بعض الحركات المضحكة
    هههههههههههههههههههه جيم كيري اليابان

جيد ولكن لا تسرف كثيرا في استخدام الحبر
    اكيد هذا هو الاهم

هذا الزومبي قصته قصة ، على كل حال إذا واجهت أي مشكلة أرسل رسالة خاصة
    سوبر زومبي الى الان واتمنى ان تخف هذه المشاكل

لم أفرح لهذا السبب وأنا أيضا لم يعجبني قراره بحصرية اللعبة على الجيم كيوب ، أنا فرحت لأنني علمت أنه لم يغير اللعبة من نفسه بل كابكوم أجبرته ، كنت أظن الرجل أصابه الجنون وفجأة قرر تحويل اللعبة إلى أكشن ولكن الحمد لله أنه عاقل واتضح أن كابكوم هي المجنونة
    كلامك صحيح وكابكوم فعلا سوبر مجنونه ربما تنجن كابكوم وتضع ويسكر في قصة لعبن lost planet 2

ربما يكون الجزء السادس
    صحيح

شكرا لك على الخبر الجديد والفيديو

علما أن الجزء الثاني من اللعبة ظهرت فيه جيل وكانت لديها حركات هجوم مثل إطلاق البازوكا وإرسال الزومبي والكلب والغراب والتايرنت إلى الخصم
    شي جميل جيد ان النمسس لم يخرج معهم , والله يستر من كريس ماذا سيخرج معه ربما ويسكر بكبره

...وشكرا...

صفحة 105 من 267 الأولىالأولى ... 5558095100101102103104105106107108109110115130155205 ... الأخيرةالأخيرة