صفحة 12 من 267 الأولىالأولى ... 27891011121314151617223762112262 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 166 إلى 180 من 4000

الموضوع: -----{{[ أخبار رزدنت ايفل ........Resdent Evil News }}}-----

رد: -----{{[ أخبار رزدنت ايفل ........Resdent Evil News }}}-----

شكرا لك اخي العزيز Mr. Stranger
    على الخبر ولكن كما قلت اشاعه والمقطع باين تركيب وماله اي هدف
    يعني لا تعليق

...وشكرا...
    ***** ســـــادلـــــر *****
    *** مـــلـــك الـــرعـــب ***

الصورة الرمزية chris
    chris غير متصل مراقب منتديات رزدنت إيفيل
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

يا اخوان قلناها سابقا ويسكر مات
    وخلاص ... يعني سوف نحزن ولكن الى متى ...

انا من يجب ان يحزن لاني فقدت عدوي وخصمي الوحيد والان لا معنى لحربي بعد الان ...

اخواني بخصوص مشروع اليكس ويسكر
    هذا الامر تحدثت عنها في موضوعي عن تحليل الريزدنت ايفل 5

وقد سئله الاخ النمسس ...

بالنسبة لمشروع ويسكر مكتوب في الملف الطويل عن ويسكر أنه تم تسمية المشروع بإسم خطة ويسكر وهو إسم رئيس الباحثين في ذلك الوقت
    مكتوب في ملف آخر وهو تقرير عن مشروع ويسكر أن كاتب التقرير إسمه Alex W فهل اسمه Alex Wesker ؟ وهل هذا هو الشخص المقصود في الملف الآخر أنه رئيس الباحثين في المشروع ؟

والجواب : ..

اخي كابكوم تضع المعلومة التي تريدها
    فان كان المشروع على اسم رئيس الباحثين فالاصل كان ان يكون البحث تحت اسم سبينسر لانه هو صاحب المشروع والمتابع له ...
    الا ان كان سبينسر لايريد ان يتم اكتشاف امره
    فقرر ان يختاروا اسم للمشروع فقام باطلق اسم رئيس الباحثين على النسخ وذلك قد يكون لكي يكون ويسكر من خلال سجله المدني باسم كامل
    يعني اسمه من ثلاث مقاطع فقد يكون اسمه
    البرت ويسكر اليكس
    واسم البرت اسم اطلق عليه بعد ولادته ونجاح التجربة ولكي يوجدوا له اسم اب يعني من اجل الهوية والامور الاثباتية يعني تعلم من اجل جواز السفر والامور هذه قاموا بتسميته على اسم رئيس الباحثين ليكون هو اب البرت
    فيصبح اسمه البرت ويسكر اليكس
    وطبعا قد يكون ويسكر فعلا مقتنع ان ويسكر ابوه وانه قد يكون السبب في موقعه في شركة الامبريلا

سلام chris
    chris
    المحب للغير .................

الصورة الرمزية النمسس
    النمسس غير متصل عضو قدير ونجم منتدى رزدنت إيفل

أخي العزيز heip0ran كلامك صحيح ويا أخي ماذا نفعل يعني هذه كابكوم وحركاتها

أخي العزيز ســادلــر لا شكر على واجب وكلامك صحيح وهذه فرصة كابكوم لتوضيح مصير بعض الشخصيات ، يا ترى ماذا سوف يحصل لويسكر إذا ظهر في اللعبة؟

لا ادري الافلام الثلاثه لايوجد بها اي علاقه في اللعبه غير اسامي الشخصيات والان يقولون الجزء الخامس له تأثير ههههههههههههه شيء مضحك
    صحيح الأفلام كلها تخريف في تخريف

يلعبون في الاعصاب
    الله يستر

أخي العزيز جنرال الرزدنت الخبر مكرر

أخي العزيز chris من حقنا أن نعبر عن مشاعرنا يعني تحملنا قليلا يا أخي الأمر ليس سهل يعني صدمة كبيرة ولن تزول بين ليلة وضحاها ولن أستفيق منها إلا عند صدور الجزء السادس أو ربما سوف تبقى الصدمة إلى الأبد المهم أنه أحتاج فترة طويلة جدا لكي أستوعب أن ويسكر مات وكما يقال الزمن يعالج ولو أنني أعتقد أنه حتى بعد مليون سنة لن أنسى هذا الأمر ولا يمكن مسامحة كابكوم على هذه الغلطة التي لا تغتفر

أخي العزيز Mr. Stranger هذا المقطع هو تركيب وأنظر إلى يمين الصفحة مكتوب إسم صاحب المقطع واضغط على more info لتجد وصف الكاتب للفيديو وهو شرح عن مشروع ويسكر

أخي العزيز chris كلامك صحيح ولو تنظر إلى شرح صاحب الفيديو يقول أن مشروع ويسكر ما زال مستمر وحتى بعد وفاة ألبرت ويسكر وأنهم يستخدموا الأطفال الآخرين الذين لم يتجاوزوا الإختبار من أجل الأبحاث ويقول أن Alex Wesker وهو رئيس الباحثين ما زال حي وأنه لا يوجد ملف يذكر أنه مات وأن الرجل أصغر من سبينسر ب 30 عام ، ما رأيك بهذا الكلام؟

كما تعلم سبينسر قال أنه يوجد طفل واحد فقط وهو ألبرت ويسكر ، بينما في أحد ملفات اللعبة مكتوب يوجد عدة أطفال وأنت قلت أن الأصح هو طفل واحد وكلامك صحيح ولكن كابكوم ممكن أن تستخدم هذه المعلومة (وجود أكثر من طفل) لإعادة ويسكر يعني واحد منهم مات في البركان وبقي الآخرين ونرى أحدهم ويكون مستنتسخ من ويسكر مثلا فما رأيك؟

توجد مقابلة مع Paul Anderson مخرج الأفلام السينمائية لريزدنت إيفل وهذه المرة المقابلة أطول من السابقة ويقول أن الفيلم الرابع سيتم تصويره بنظام ثلاثي الأبعاد وأن الفيلم فيه تغيير كبير في القصة وستكون قصة جديدة:
    http://www.movieweb.com/news/NE1ZM321bE0I41

صدر الجزء الرابع رسميا على جهاز Iphone وهو موجود في المتجر الأمريكي وسعره 8 دولار ، اللعبة فيها 12 فصل ويوجد طور mercenaries :

http://itunes.apple.com/WebObjects/M...322523436&mt=8

صورة مركبة:

أعلنت كابكوم رسميا عن متطلبات تشغيل الجزء الخامس على البي سي ومواصفات الجهاز لتشغيل اللعبة:

كلمة Required معناها مطلوب وكلمة Recommended معناها موصى به

Operating System

Windows XP – Required
    Windows Vista – Recommended

Processor/CPU

Intel PentiumD Processor / 
AMD Athlon64 X2 – Required
    Intel Core2Quad Processor or better
 / AMD Phenom X4 or better – Recommended

RAM

Windows Vista (1GB)
Windows XP (512MB) – Required
    Windows Vista (2GB or more)
Windows XP (1GB or more) – Recommended

HDD

8.0GB or more

Monitor

800×600 – Required
    1280×720 or larger – Recommended

Disc Drive

DVD9 compatible drive

Graphics Card

VRAM (256MB) – NVIDIA GeForce 6800 series / 
ATI Radeon HD 2400 Pro – Required
    VRAM (512MB) – NVIDIA GeForce 9800 series
 / ATI Radeon HD 4800 – Recommended

Sound Card

Direct Sound Compatible (DirectX 9.0c or higher)

Interface

Mouse & Keyboard – Required
    Gamepad – Recommended: Xbox360 Controller for Windows

Internet

Broadband Connection – Recommended: For online modes

http://ve3tro.com/4091/resident-evil...ents-revealed/

http://ultimate-re.com/accueil.php

المصادر:

http://rehorror.gameriot.com/blogs/R...-touch-edition

http://rehorror.gameriot.com/blogs/R...ments-revealed

http://www.the-horror.com

وشكرا
    التعديل الأخير تم بواسطة النمسس ; 29-07-2009 الساعة 09:46 PM

الصورة الرمزية chris
    chris غير متصل مراقب منتديات رزدنت إيفيل
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

اهلا اخي الغالي النمسس

أخي العزيز chris كلامك صحيح ولو تنظر إلى شرح صاحب الفيديو يقول أن مشروع ويسكر ما زال مستمر وحتى بعد وفاة ألبرت ويسكر وأنهم يستخدموا الأطفال الآخرين الذين لم يتجاوزوا الإختبار من أجل الأبحاث ويقول أن Alex Wesker وهو رئيس الباحثين ما زال حي وأنه لا يوجد ملف يذكر أنه مات وأن الرجل أصغر من سبينسر ب 30 عام ، ما رأيك بهذا الكلام؟

اخي حتى لو فرضنا ان الرجل حي .. من يمول مشروعه .. ؟
    فشركة لامبريلا انهارات كليا وسبينسر قتل .. وسبينسر هو اخر شخص مهتم بمشروع ويسكر
    وايضا اين هم هؤلاء الاطفال ... الذين من المفترض انهم كبروا
    اما كان يجب ان نرى واحد منهم يرافق سبينسر ويحميه مثلا ..
    ولماذا اشار سبينسر بنفسه الى انه لم ينجو سوى طفل واحد وقد قالها بلسانه ... ؟

كما تعلم سبينسر قال أنه يوجد طفل واحد فقط وهو ألبرت ويسكر ، بينما في أحد ملفات اللعبة مكتوب يوجد عدة أطفال وأنت قلت أن الأصح هو طفل واحد وكلامك صحيح ولكن كابكوم ممكن أن تستخدم هذه المعلومة (وجود أكثر من طفل) لإعادة ويسكر يعني واحد منهم مات في البركان وبقي الآخرين ونرى أحدهم ويكون مستنتسخ من ويسكر مثلا فما رأيك؟

اخي حتى لو فرضنا بوجود نسخ من ويسكر .. فهل سوف يكونوا بنفس تفكير وتحركات ويسكر
    فظروف عمل ويسكر نادرة فهو تاثر في شخصيته بالدكتور ويليام واللورد سبينسر وايضا الدكتور ماركوس ... والتجارب في المختبرات في البيت الفخم ... الخ
    فاذا اردنا ان نجعل احد المستنسخين لويسكر يعمل ويكون نفس ويسكر يجب ان يكون تعرض لنفس الظروف ورغم ذلك يصعب ان يخرج واحد مثل ويسكر 100%
    يعني الامر مستحيل ..
    يعني لو ظهر واحد بشبه ويسكر فلن يكون مثل ويسكر ... لا بالتصرفات ولا باللباس ولا بشيء اخر ...
    مما يعني شرير جديد وليس ويسكر ...
    لذلك فهذه المعلومة غير دقيقة .. وغريبة جدا ..

سلام chris
    chris
    المحب للغير .................

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sengoku Sama مشاهدة المشاركة
    شبـاب مؤلف اللعبة
    اعلـن رسميا ان ويسكـر مات
    وقال : "اذا كنتم تريدون ويسكر فهو ميت ولاوجود له في الاجزاء القادمة"
    شفتوا كيف التحطيم >_>
    المصدر 1
    noooo

مامات
    Every day, humans come one step closer to self destruction!

اهلا اخي العزيز النمسس واهلا بعودتك بعد الانقطاع

يا ترى ماذا سوف يحصل لويسكر إذا ظهر في اللعبة؟
    اذا كانت اللعبه قصتها معتمده ومكرره مع قليل جدا من الاضافات من الان اقول لك لن يحدث اي تغيير بلقصه ويضل لغز شيري مدفون وايضا يجب ان يظهر البرت ويسكر في هذا الجزء لان هناك مرحلة الكود فرونيكا وايضا يجب ان يظهر كريس لان هذا القصه معروفه وابطالها معروفين ويجب ان يظهروا واضافه الى ذلك سوف نعرف ستيف ماذا سيحل به لان هذه الشخصيه موجوده وشاهدناها في العروض

اما اذا غيرو في القصه ومحتواها الكامل فالله يستر من المؤلفين الجدد سوف يضعون قصت سوبر ماريو على رزدنت ايفل يعني تغيير في محتوى القصه كامله مصيييبه كبيره

شكرا لك على الاخبار الجديده

وأن الفيلم فيه تغيير كبير في القصة وستكون قصة جديدة:
    اتمنى من المخرج ان يختار ممثلين جيدين لهذا الفلم المضحك مثل جيم كيري وادم وبن ستيلر

يعني بسابق ظهر لنا كارلوس في الفلم بشكل جديد
    وايضا ظهرت جيل تستعرض لملابسها وقصة شعرها انها جيل وليس لها اي دخل بلقصه فقط اسم الشخصيه والي يضحك اكثر النمسس موجود ويا سبحان الله عرف الكس وصار طيب اخر الفلم وتذكر من هو بعد كل التجارب الي وضعوها فيه راحت هوى
    واخيرا ظهرت لنا كلير بشكل جديد واسلوب جديد وملابس حربيه ومخططاتها كلها عسكريه
    والان في الجزء الخامس الله يستر سوف يكون الفلم كوميدي بحت
    ابطال السلسله ويسكر الممثل جيم كيري
    ربما يظهر ليون البطل ادم ستاندلر
    وكريس ردفيلد والبطل بن ستيلر

والله لو يقول مخرج الفلم او المؤلف سوف يصدر فلم رزدنت ايفل ولكنه ليس له علاقه في قصه الالعاب لا يوجد هناك مشكله ولكن يقولون ان هناك تأثير وترابط بين قصة اللعبه وقصه الفلم يجعلون الامر مضحك وكأننا لم نلعب رزدنت ايفل

شكرا لك على باقي الاخبار

...وشكرا...

الصورة الرمزية النمسس

أهلا أخي العزيز chris

اخي حتى لو فرضنا ان الرجل حي .. من يمول مشروعه .. ؟
    فشركة لامبريلا انهارات كليا وسبينسر قتل .. وسبينسر هو اخر شخص مهتم بمشروع ويسكر
    وايضا اين هم هؤلاء الاطفال ... الذين من المفترض انهم كبروا
    اما كان يجب ان نرى واحد منهم يرافق سبينسر ويحميه مثلا ..
    ولماذا اشار سبينسر بنفسه الى انه لم ينجو سوى طفل واحد وقد قالها بلسانه ... ؟
    كلامك صحيح ومقنع ، لا توجد أدلة على صحة كلام هذا الشخص

اخي حتى لو فرضنا بوجود نسخ من ويسكر .. فهل سوف يكونوا بنفس تفكير وتحركات ويسكر
    فظروف عمل ويسكر نادرة فهو تاثر في شخصيته بالدكتور ويليام واللورد سبينسر وايضا الدكتور ماركوس ... والتجارب في المختبرات في البيت الفخم ... الخ
    فاذا اردنا ان نجعل احد المستنسخين لويسكر يعمل ويكون نفس ويسكر يجب ان يكون تعرض لنفس الظروف ورغم ذلك يصعب ان يخرج واحد مثل ويسكر 100%
    يعني الامر مستحيل ..
    يعني لو ظهر واحد بشبه ويسكر فلن يكون مثل ويسكر ... لا بالتصرفات ولا باللباس ولا بشيء اخر ...
    مما يعني شرير جديد وليس ويسكر ...
    لذلك فهذه المعلومة غير دقيقة .. وغريبة جدا ..
    صدقا كلام مقنع جدا يعني حتى لو سوف يعود فلن يكون هو ويسكر الذي نعرفه إلا إذا ويسكر قبل أن يموت قام بصنع نسخة منه وتحمل نفس أفكاره وشخصيته وكل شيء

بالمناسبة هل تتذكر عندما قال شينجي ميكامي قبل سنوات أن الجزء الرابع حصري على الجيم كيوب وأنه سوف يقطع رأسه لو نزلت اللعبة على أي جهاز آخر؟ اللعبة صدرت على الجيم كيوب والبلاي ستيشن 2 والبي سي والوي والرجل ما زال رأسه موجود المهم منذ تلك اللحظة لم أعد أثق كثيرا في كلام كابكوم وأعتقد أنهم عندما قالوا أن ويسكر مات ولن يعود ربما قالوا هذا الكلام لإسكات الناس فقط وأن ويسكر سوف يعود ولكن سوف تكون مفاجأة كبيرة وفجأة نراه في الجزء السادس مثلا من يدري يعني مع كابكوم كل شيء ممكن يعني صحيح ويسكر الطريقة التي مات بها لا تسمح له بالنجاة ولكن إذا كابكوم تعتقد أن إعادة ويسكر سوف تجلب لهم المزيد من المال صدقني كل شيء ممكن طالما أن هذه الشركة يهمها المال فقط ، تفائل بالخير تجده

أهلا أخي العزيز ســادلــر وحصل معي إنقطاع في خط الإنترنت ولا أدري ما السبب ربما أن الخط كان حزين بسبب خبر موت ويسكر أو أنه خاف مني أن أطلق عليه صاروخ من البازوكا بعد سماعي للخبر لكن المهم أنه عاد وعاد بعد أن أقنعته بطريقتي الخاصة

اذا كانت اللعبه قصتها معتمده ومكرره مع قليل جدا من الاضافات من الان اقول لك لن يحدث اي تغيير بلقصه ويضل لغز شيري مدفون وايضا يجب ان يظهر البرت ويسكر في هذا الجزء لان هناك مرحلة الكود فرونيكا وايضا يجب ان يظهر كريس لان هذا القصه معروفه وابطالها معروفين ويجب ان يظهروا واضافه الى ذلك سوف نعرف ستيف ماذا سيحل به لان هذه الشخصيه موجوده وشاهدناها في العروض
    كلامك صحيح ولكن على الأقل يجب أن نعرف ماذا حدث لشيري وستيف، وبالنسبة لويسكر إذا نفس القصة والأحداث فهذا شيء عادي لأنه معروف ماذا فعل ولكن على الأقل يجب أن يظهر في اللعبة لأنه إذا لم يظهر سوف..........خليها في وقتها إذا حصل ذلك لكل حادث حديث

اما اذا غيرو في القصه ومحتواها الكامل فالله يستر من المؤلفين الجدد سوف يضعون قصت سوبر ماريو على رزدنت ايفل يعني تغيير في محتوى القصه كامله مصيييبه كبيره
    تخيل ماريو يتحول إلى زومبي هذه مصيبة سوف يكون سوبر زومبي فعلا حصل تغيير في القصة حيث رأينا كلير وإيدا يتقابلان لأول مرة ، التغيير تدمير والإستمرار إستقرار

شكرا لك على الاخبار الجديده
    لا شكر على واجب

اتمنى من المخرج ان يختار ممثلين جيدين لهذا الفلم المضحك مثل جيم كيري وادم وبن ستيلر
    وروبرت دي نيرو وإيدي ميرفي وغيرهم

يعني بسابق ظهر لنا كارلوس في الفلم بشكل جديد
    وايضا ظهرت جيل تستعرض لملابسها وقصة شعرها انها جيل وليس لها اي دخل بلقصه فقط اسم الشخصيه والي يضحك اكثر النمسس موجود ويا سبحان الله عرف الكس وصار طيب اخر الفلم وتذكر من هو بعد كل التجارب الي وضعوها فيه راحت هوى
    واخيرا ظهرت لنا كلير بشكل جديد واسلوب جديد وملابس حربيه ومخططاتها كلها عسكريه
    والان في الجزء الخامس الله يستر سوف يكون الفلم كوميدي بحت
    ابطال السلسله ويسكر الممثل جيم كيري
    ربما يظهر ليون البطل ادم ستاندلر
    وكريس ردفيلد والبطل بن ستيلر
    ههههههههههههههههه طاقم تمثيل ممتاز

والله لو يقول مخرج الفلم او المؤلف سوف يصدر فلم رزدنت ايفل ولكنه ليس له علاقه في قصه الالعاب لا يوجد هناك مشكله ولكن يقولون ان هناك تأثير وترابط بين قصة اللعبه وقصه الفلم يجعلون الامر مضحك وكأننا لم نلعب رزدنت ايفل
    كلامك صحيح يظنوا نفسهم أنهم يعرفوا القصة أكثر من كابكوم وعشاق اللعبة ، ولو أن كابكوم نفسها لا تعرف القصة جيدا

شكرا لك على باقي الاخبار
    لا شكر على واجب

وشكرا

الصورة الرمزية النمسس

أعلنت كابكوم أن مبيعات الجزء الخامس وصلت إلى 5 ملايين نسخة حول العالم منذ 30/6/2009

في السنة المالية الأخيرة ( من 4 إبريل إلى 31 مارس 2009 ) تمكنت كابكوم من بيع 4.4 مليون نسخة بالإضافة إلى 600,000 نسخة في الربع الأول من عام 2009 (من 1 إبريل إلى 30 يونيو 2009)

كابكوم تخطط لبيع 800,000 نسخة خلال ما تبقى من عام 2009

http://www.gamefront.de/

المصدر:
    http://rehorror.gameriot.com/blogs/R...l-5-units-sold

هذا الشيء الوحيد الذي تبدع فيه كابكوم وبقوة وهو :

أما باقي الأشياء مثل قصة اللعبة وغيرها فهي لا تهتم بها وشكرا

اهلا اخي العزيز النمسس
    شكرا لك على خبر افتتاح بنك كابكوم المصرفي على حساب الرزدنت ايفل
    وفعلا هذا ما يهم كابكوم في هذه السنين وخاصه في لعبة رزدنت ايفل استقلو شهرت اللعبه وكان هدفهم من وراها المال ولكن القصه خرفو بها
    انا احسد محبي ميتل قير على هذا الموضوع لان مخرج اللعبه استمر الى الجزء الاخير وفي كل جزء تكون هناك اشياء اروع وافضل
    اما نحن المساكين مجروحين مع لعبة رزدنت ايفل وقصتها في الاهم

...وشكرا...

Smile رد: -----{{[ أخبار رزدنت ايفل ........Resdent Evil News }}}-----

هلا رحبتم بي فأنا عضو جديد أريد المشاركة
    سبحان الله بحمده .. سبحان الله العظيم

الصورة الرمزية النمسس

أهلا أخي العزيز ســادلــر ولا شكر على واجب ولا أعتقد أن البنك سوف يصمد كثيرا وربما تحدث عملية سرقة في أي لحظة من يدري فعلا كابكوم بالنسبة لها الأولوية للمال على حساب جودة القصة وكلامك صحيح ميتال جير فيها إستقرار يعني نفس المصمم هيديو كوجيما ورأينا في كل جزء تكملة لنفس القصة بدون تغيير وختامها مسك بقصة رائعة للجزء الرابع (ولو أنه لم يعجبني ما فعلوه بسنيك في هذا الجزء) ولا أعتقد أن الجزء الخامس سوف يكون جيد لأنه كوجيما ترك اللعبة وأعطاها لمصمم آخر والقصة انتهت والجزء الخامس قد يكون فرعي ، عموما أنا حزين لأن كابكوم لم تستغل قصة الجزء الرابع لميتال جير لصنع قصة ممتازة للجزء الخامس لريزدنت إيفل وأقصد الأسلوب يعني مثلا ويسكر وكريس يتحدثون عن الماضي ونرى لقطات للأجزاء السابقة وويسكر يخبر كريس بأشياء يعرفها لأول مرة وهكذا، التغيير تدمير والإستمرار إستقرار

أعتذر على الإطالة ولا أريد الخروج عن الموضوع الرئيسي

أخي العزيز biohazard3000 أهلا وسهلا ومرحبا بك معنا في منتدى ريزدنت إيفل

كابكوم تريد مضاعفة تحويلاتها في الأسواق الغربية بمساعدة ألعاب ريزدنت إيفل

قالت كابكوم أنها تريد مضاعفة تحويلاتها في الخارج في الثلاث سنوات القادمة . هذا ما قاله رئيس شركة كابكوم Haruhiro Tsujimoto في نقاش مع صحيفة Mainichi

هم يخططوا للوصول إلى ذلك الهدف عن طريق صنع ألعاب جديدة لسلاسل مشهورة مثل ستريت فايتر وريزدنت إيفل والتي هي قادرة على جلب مبيعات جيدة في الأسواق الغربية

http://www.gamefront.de/

المصدر:
    http://rehorror.gameriot.com/blogs/R...ent-Evil-games

وشكرا
    التعديل الأخير تم بواسطة النمسس ; 01-08-2009 الساعة 05:33 PM

Post رد: -----{{[ أخبار رزدنت ايفل ........Resdent Evil News }}}-----

انا شفت مقطع وصور لستيف يظهر في الجزء الجديد Resident Evil: The Darkside Chronicles
    هل من الممكن ظهوره ولكنه لم يظهر كا وحش بل كانسان عادي
    الصور

من هذا على الغلاف الذي بجانب ستيف

اما الفديو رح اجيب الفديو
    وشكرا لكم اخوتي
    التعديل الأخير تم بواسطة ايدا وانغ ; 02-08-2009 الساعة 07:54 AM

اهلا بالاخ biohazard3000 واهلا ومرحبا بك بين اسرتك اسرة رزدنت ايفل

اهلا اخي العزيز النمسس
    لالالا ماهذا لماذا مالذي ردك لماذا لم تكمل القصه بعد الحماس انقطعت << ابعتبره حلم وكلامك عن متل جير صحيح ولكنها استمرت اربع اجزاء بدون اي تغيير بلقصه وكلامك صحيح ايضا ان كابكوم لم تستقل الفرصه بحكم ان هذا الجزء الرابع من ميتل قير صدر قبل الرزدنت ايفل ومتل قير لعبة اسطوريه ولا تحتاج من يمدحها ولو تكلمت عنها وخاصه في الجزء الاخير سوف لن توفي .....
    <
    >
    >
    نرجع لسطورتنا وان شالله مع الاجزاء الجديده القادمه سوف تتعدل الاخطاء وتعود كابكوم على سابق عهدها .

لا داعي للعتذار اخي العزيز

شكرا لك على الاخبار الجديده ولحقيقه الخبر غريب بعض الشي يعني من الممكن ان نرا في المستقبل القريب اكثر من لعبة لرزدنت ايفل ولكن السؤال ؟؟

هل هي فعلا تخطط لصنع لعبة رزدنت ايفل محترمه ؟ او انها تخطط لزيادة راس مال الشركه ؟
    هي قادرة على جلب مبيعات جيدة في الأسواق الغربية

اهلا اختي العزيزه ايدا وانغ
    شكرا ك لمحاولتك المساعده ولكن ردك مخالف للوضوع ويجب ان تضعي جميع ما يخص هذا الجزء في موضوعه المخصص

...وشكرا...

مشكووووور اخوي (سادلر) على الموضوع الرائع.......
    تحيات........

مشكووووووووور اخوي (سادلر) على الموضوع الرائع............
    تحيات........

صفحة 12 من 267 الأولىالأولى ... 27891011121314151617223762112262 ... الأخيرةالأخيرة