صفحة 30 من 267 الأولىالأولى ... 5202526272829303132333435405580130 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 436 إلى 450 من 4000

الموضوع: -----{{[ أخبار رزدنت ايفل ........Resdent Evil News }}}-----

رد: -----{{[ أخبار رزدنت ايفل ........Resdent Evil News }}}-----

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hemo memo مشاهدة المشاركة
    نقطة اخيره حبيت اظيفها وهي بخصوص المقطع هذا

http://www.youtube.com/watch?v=NgDV48JbYXw

اللي شفت فيه تجريب اداة Ps3 الجديده على لعبة Resident Evil 5 ولاحظت شي غريب ما ادري إذا لاحظتوه إنه اللي يجرب اللعبه يحمل جهاز التحكم العادي في يد والاداة الاخرى في يد وهو شي غريب صراحه يعني ما اتوقع انهم راح يغفلو عن هالنقطه فلو غفلو فسيكون التحكم متعب وغبي في نفس الوقت ولو لم يغفلو عن هالنقطه وصممو جهاز تحكم صغير مثل الـWii بنرجع لنقطتنا الاولى إنك ستظطر تشتري هالاداة مع جهاز التحكم الصغير وترمي جهاز التحكم العادي وآسف على الإطاله
    اخي العزيز هاي الاداه مو اجبارية مثلا في الوي تقدر تلعب resident evil 4
    بدون الريموت اي في يد التحكم
    يعني ما حد يخاف التحكم هو هو بس الي بحب يلعب في القطعة يلعب
    شكرا

الصورة الرمزية النمسس
    النمسس غير متصل عضو قدير ونجم منتدى رزدنت إيفل

أهلا أخي العزيز ســادلــر ولا شكر على واجب ومرحبا بعودتك واشتقنا لك وكل عام والجميع بخير ولا تعتذر ونقدر ظروفك ، صحيح الممثل ممتاز وممكن يضع خطة للهروب من راكون كل شيء ممكن كابكوم متخبطة ولا تعرف ماذا تريد

ربما يعيدون ويسكر الى الحياة مجددا
    الله يسمع منك إذا كان الأمر هكذا فلا يهمني حتى لو أصدروا نسخة ثالثة فيها قصة ويسكر وكيف عاد إلى الحياة حتى لو وصلت إلى مليون نسخة من أجل عودة ويسكر فأنا راضي

أكيد السبب هو المال

ولكن السؤال الاهم لماذا نسخة ال ps3 فقط
    من أجل الأرباح وكان من المفترض أن تكون نسخة جديدة للإكس بوكس أيضا ولكن سوف تكون على شكل DLC (تشتريها مثل الفيرسس) وأعتقد أن مايكروسوفت أغرت كابكوم بالمال للقيام بهذه الحركة

يعني الي يلعب لعبت ميتال جير 4 راح يعرف ويشوف ويرى ماهو الفرق بين اللعبتين وتحديدا في القصه
    صحيح وأنا لا أقصد المقارنة بين القصتين لأن اللعبتين مختلفتين تماما في القصة ولكن أقصد الطريقة التي يشرحوا فيها القصة ، ميتال جير بقي فيها نفس المصمم كوجيما ودائما ترى في العروض شرح كامل وتوضيح لكل شيء ولا توجد ثغرة أو خطأ ودائما ترى لقطات وذكريات من الجزء الأول والثاني والثالث للعبة وترى كيف يتم ربط قصص هذه الأجزاء بعضها ببعض وأعجبني الملف في البلاي ستيشن ستور الذي فيه شرح لقصص جميع أجزاء ميتال جير بما فيها جزء portable ops على ال psp ومعلومات عن جميع المنظمات والشخصيات ومعاني المصطلحات وعلاقة الشخصيات بعضها ببعض بينما في ريزدنت إيفل بما أنه مصمم جديد تشعر أنه لا يعرف ما هي قصة اللعبة والجزء الخامس كأنه قصة جديدة وفي العروض لا يوجد كلام أو لقطات من الأجزاء السابقة وتحس أن كريس وويسكر يتقابلان لأول مرة ولا يعرفان شيئا مما حصل في الماضي واكتفت كابكوم بوضع ملف فيه شرح مختصر لقصص الأجزاء السابقة وتوجد أخطاء في هذا الملف يعني فعلا فوضى كبيرة في قصة الجزء الخامس ، لو كانت بنفس أسلوب ميتال جير لكانت سوبر لعبة يعني تخيل كريس وجيل هما البطلان ولا توجد شيفا ونرى حوار طويل بين كريس وويسكر أو مثلا ويسكر وسبينسر ويتحدثوا كثيرا عن الماضي وترى لقطات من الأجزاء السابقة ، لو فقط كان شينجي ميكامي موجود لكن ما باليد حيلة وعموما أعذرني على الإطالة ولا أريد الخروج عن الموضوع

أخي العزيز hemo memo

ابنتقل للنقطة الثانيه وهو سؤال ارجو ان اجد له رد شافي وهو بالنسبه لـ اداة الـmotion هل سنظطر لشرائها بعد إصدارها
    حتى الآن لم توضح الشركة ذلك ولا نعرف

اللي شفت فيه تجريب اداة Ps3 الجديده على لعبة Resident Evil 5 ولاحظت شي غريب ما ادري إذا لاحظتوه إنه اللي يجرب اللعبه يحمل جهاز التحكم العادي في يد والاداة الاخرى في يد وهو شي غريب صراحه يعني ما اتوقع انهم راح يغفلو عن هالنقطه فلو غفلو فسيكون التحكم متعب وغبي في نفس الوقت ولو لم يغفلو عن هالنقطه وصممو جهاز تحكم صغير مثل الـWii بنرجع لنقطتنا الاولى إنك ستظطر تشتري هالاداة مع جهاز التحكم الصغير وترمي جهاز التحكم العادي وآسف على الإطاله
    صحيح يبدو أنه تحكم غريب وصعب وأتمنى ألا يكون إجباري اللعب به

أخي العزيز spencer لا شكر على واجب

وشكرا

اهلا اخي العزيز hemo memo

بنسبه لكلامك عن الممثل الاجدر لأخذ الدور فهو رأيك
    صحيح ان تي باغ وماهون ممتازين في التمثيل وانا شاهدتهم في الافلام ولكن ميلر ممثل جيد كما ارى ويستحق ان يلعب دور في رزدنت ايفل انا فرحت لاني لا احب بطلت رزدنت ايفل ميلا جوفوفش وسيكون ميلر هو العوض
    وبنسبه لكلامك عن يد التحكم الجديده فكلامك كله صحيح وانا اتفق معك ولا اعتقد ايضا انها ستكون اجباريه وايضا كما تقول ان الفكره فعلا غبيه اذا كنت تستخدم يد التحكمم العاديه واليد الاخرى motion في نفس الوقت
    اي يعني : المشي والتحكم في اليد الكلاسيكيه والتصويب في ال motion فعلا غبيه هههههه واذ غفلو عن ذلك فلك حل واحد فقط وهو ان تلعب انت في اليد الكلاسيكيه وتبحث عن شريك لك يستخدم التصويب

اهلا اخي العزيز spencer
    الله يسلمك وبنسبه لسؤالك

هل كابكوم ستنتج فلم جديد لرزدنت ايفل ؟ ومتى؟
    الى الان كابكوم لن تعلن عن اي فلم من انتاجها وفي الحقيقه كلنا نتمنى ان يحدث ذلك

اهلا اخي العزيز النمسس

وانا والله اني مشتاق لكم وحزين ايضا كل الحزن لأن كيكت العيد فاتتني

صحيح وأنا لا أقصد المقارنة بين القصتين لأن اللعبتين مختلفتين تماما في القصة ولكن أقصد الطريقة التي يشرحوا فيها القصة ، ميتال جير بقي فيها نفس المصمم كوجيما ودائما ترى في العروض شرح كامل وتوضيح لكل شيء ولا توجد ثغرة أو خطأ ودائما ترى لقطات وذكريات من الجزء الأول والثاني والثالث للعبة وترى كيف يتم ربط قصص هذه الأجزاء بعضها ببعض وأعجبني الملف في البلاي ستيشن ستور الذي فيه شرح لقصص جميع أجزاء ميتال جير بما فيها جزء portable ops على ال psp ومعلومات عن جميع المنظمات والشخصيات ومعاني المصطلحات وعلاقة الشخصيات بعضها ببعض بينما في ريزدنت إيفل بما أنه مصمم جديد تشعر أنه لا يعرف ما هي قصة اللعبة والجزء الخامس كأنه قصة جديدة وفي العروض لا يوجد كلام أو لقطات من الأجزاء السابقة وتحس أن كريس وويسكر يتقابلان لأول مرة ولا يعرفان شيئا مما حصل في الماضي واكتفت كابكوم بوضع ملف فيه شرح مختصر لقصص الأجزاء السابقة وتوجد أخطاء في هذا الملف يعني فعلا فوضى كبيرة في قصة الجزء الخامس ، لو كانت بنفس أسلوب ميتال جير لكانت سوبر لعبة يعني تخيل كريس وجيل هما البطلان ولا توجد شيفا ونرى حوار طويل بين كريس وويسكر أو مثلا ويسكر وسبينسر ويتحدثوا كثيرا عن الماضي وترى لقطات من الأجزاء السابقة ، لو فقط كان شينجي ميكامي موجود لكن ما باليد حيلة وعموما أعذرني على الإطالة ولا أريد الخروج عن الموضوع
    في الحقيقه لا نريد ان نخرج عن صلب الموضوع ولكن هذا ما كنت اقصده في كلامي ^^ نفس الي فكرت به بضبط وانا لا اقارن بين القصتين بل في سياقت كل قصه منهم

اريدك ان تتأكد من شيء انت قلته في السابق
    -في الستور الامريكي توجد لعبت رزدنت ايفل 1
    -وفي الاستور اليابني توجد لعبة رزدنت ايفل 1 و 2 و3 << مدلعينهم والمشكله لا نستطيع ان نشتري من الستور الياباني
    - وفي الستور الاوربي هنا السؤال لا يوجد الا رزدنت ايفل veesus انا سمعت ان هناك ستور اوروبي وستور سعودي وكلاهم مختلف والي نستخدمه هو الستور السعودي هل هذا الكلام صحيح هل من الممكن ان يكون هناك ستور اوروبي ويوجد به لعبة رزدنت ايفل اي من اجزاءها

...وشكرا...
    ***** ســـــادلـــــر *****
    *** مـــلـــك الـــرعـــب ***

شكرا لك ياخي the sniper واخي سادلر على الافاده

رزدينت ايفل 4 في كتاب غينيس العالمي للارقام القياسية
    للذين لا يعرفون ما هو غينيس
    طبعاً هذا التعريف منقول من منتدى اخر
    هو كتاب مرجعي يصدر سنوياً، يحتوي على الأرقام القياسية العالمية المعروفة. الكتاب بنفسه حقق رقماً قياساً، حيث أنه يعتبر سلسلة الكتب الأكثر بيعاً على الإطلاق. تم إصدار أول نسخة من الموسوعة في 1955 بواسطة شركة غينيس.وتعتبر هذة الموسوعة من ادق المراجع التي يتم الرجوع إليها في معرفة الأرقام القياسية

المصدر : صديقي خخخخ

الصورة الرمزية النمسس

أهلا أخي العزيز ســادلــر

فعلا غبيه هههههه واذ غفلو عن ذلك فلك حل واحد فقط وهو ان تلعب انت في اليد الكلاسيكيه وتبحث عن شريك لك يستخدم التصويب
    هههههههههههه فكرة جميلة وبالنسبة لي هل تتذكر التحول للنمسيس عندما تخرج حبال من جسده ؟ سوف أمسك باليد العادية وأستخدم الحبال ليد التصويب

بالنسبة للكيكة توجد إشاعة مفادها أنه توجد لدي عينة من الفايروس أقصد من الكيكة وأنه من يدفع ربما يحصل عليها فرصتك للتعويض

في الحقيقه لا نريد ان نخرج عن صلب الموضوع ولكن هذا ما كنت اقصده في كلامي ^^ نفس الي فكرت به بضبط وانا لا اقارن بين القصتين بل في سياقت كل قصه منهم
    كلامك صحيح

في الستور الامريكي توجد لعبت رزدنت ايفل 1
    صحيح رأيتها هي فعلا موجودة

وفي الاستور اليابني توجد لعبة رزدنت ايفل 1 و 2 و3 << مدلعينهم والمشكله لا نستطيع ان نشتري من الستور الياباني
    يا حظهم اليابانيين دائما كل شيء عندهم وأكيد كابكوم تتبع سياسة الأولوية للمواطن يا أخي حتى لو اشتريتها من الستور الياباني فالكلام الذي يظهر في الشاشة والملفات كله بالياباني والأفضل إنتظار وصولها إلى الستور الأمريكي أو الأوروبي

وفي الستور الاوربي هنا السؤال لا يوجد الا رزدنت ايفل veesus انا سمعت ان هناك ستور اوروبي وستور سعودي وكلاهم مختلف والي نستخدمه هو الستور السعودي هل هذا الكلام صحيح هل من الممكن ان يكون هناك ستور اوروبي ويوجد به لعبة رزدنت ايفل اي من اجزاءها
    معقول ؟ من أين أتيت بهذه المعلومة ؟ وما هو الفرق بينهما ؟ وأي دولة أختار إذا أردت الدخول إلى الستور الأوروبي يعني بريطانيا مثلا ؟

أخي العزيز nabil nazem شكرا لك على المعلومة ولكن لم تخبرنا ما هو الرقم القياسي للجزء الرابع؟ هل المبيعات أم ماذا؟ وشكرا

الصورة الرمزية النمسس

ظهرت معلومات عن النسخة الجديدة للجزء الخامس في مجلة فاميتسو اليابانية حيث تحدث منتج اللعبة Jun Takeuchi :

مرحلة كريس وجيل سوف تكون مدتها ساعتين

هذه المرحلة كان مخطط لها منذ بداية إنتاج اللعبة

حجم اللعبة الجديدة كبير جدا ولا يمكن وضعه على شكل DLC ( لا يمكن شرائها وتنزيلها مثل طور فيرسس)

يوجد فيها نظام التعاون بين اللاعبين

المنتج إستطاع إنهاء المرحلة في ساعة و 40 دقيقة

يوجد طور جديد لم يتم الكشف عنه

بالنسبة للإكس بوكس 360 سوف تكون اللعبة على شكل مختلف

توجد ملابس جديدة

النسخة الجديدة فيها نفس اللعبة في النسخة السابقة بالإضافة إلى المرحلة الجديدة

http://www.gamefront.de/

http://www.gamercenteronline.net/200...bonus-content/

هذه صور من المجلة :

لقد وضعت الروابط فقط لأن الصور حجمها كبير :

هذه مقابلة مع المنتج Jun Takeuchi وشخص آخر من فريق التصميم وهو Miho Suzuki وهما يتحدثان عن النسخة الجديدة وهذه المرة توجد تفاصيل أكثر وملخص المقابلة هو كالتالي :

كابكوم أطلقت على اللعبة الجديدة اسم النسخة البديلة لإن الإسم الآخر وهو النسخة الكاملة لم يكن مناسب على إعتبار أن اللعبة الأصلية كافية

كابكوم أرادت وضع المحتوى الجديد في اللعبة الأصلية ولكنها شعرت أن اللعبة الأصلية كانت كافية وأرادت أن تصدر قريبا

عندما صدرت اللعبة الأصلية ، اللاعبين عبروا عن رغبتهم في اللعب بجيل

كابكوم أرادت أن تجعل المحتوى الجديد قابل للتنزيل ولكن كمية هذا المحتوى كانت كثيرة جدا ولم تسمح بذلك

بداية اللعبة تكون عند مدخل قصر سبينسر الذي ظهر في أحد العروض في اللعبة الأصلية ، لكن عشاق ريزدنت إيفل الأصلية سوف يحبوا المحتوى الجديد

قصور سبينسر في ريزدنت إيفل 1 وريزدنت إيفل 5 منفصلين فعلا

اللعبة معدة من أجل تحكم ال Motion في البلاي ستيشن 3 . نظام القتال في السلسلة هو سبب إضافة تحكم ال motion .

اللعبة تستخدم Dual Shock 3 (اليد العادية) لتحريك الشخصيات بينما تحكم ال motion يستخدم للهجوم ووظائف أخرى

كل محتويات ال DLC (طور فيرسس) للإصدار الأصلي يمكن الإستمتاع به في النسخة الجديدة . اللاعبين يمكن يلعبوا مع أو ضد اللاعبين الذين يملكون النسخة الأصلية للعبة

يمكن نقل التخزين والتروفي......الخ من النسخة القديمة إلى الجديدة

كابكوم تفكر في إضافة ملابس جديدة وأطوار جديدة

الدم في القاعة الرئيسية للقصر يرمز إلى حصول حادثة ، واللاعبين عندما يدخلوا سوف يفهموا ما هي هذه الحادثة

ريزدنت إيفل الأصلية كانت لعبة لم يكن فيها جانب التعاون ، النسخة الجديدة فيها هذا الجانب رغم تشابه البيئات بينهما

سوف تستخدم الكاميرا للرؤية خلف الكتف رغم أنه لو لاحظتم من خلال الصور لا توجد وحوش

عندما تم سؤاله عن الوحوش هل هي الماجيني (نفس وحوش الجزء الخامس) أم الزومبي ؟ ، من أجل هذه المرحلة تقوم كابكوم بإستعدادات لنوع الوحوش الذي سيظهر ، خاصة أن المكان هو قصر سبينسر مع وجوده وهو يعيش هناك

كابكوم تعتقد أن اللعبة سوف تحتوي على أنواع الغرف والأماكن التي يتوقعها عشاق اللعبة

المنتج Takeuchi أنهى المرحلة في ساعة و 40 دقيقة ولكن ذلك لأنه لاعب خبير ، اللاعبين الجدد سوف يستغرقوا ساعتين لإنهاء المرحلة لأول مرة . طبعا هذا ليس المحتوى الجديد الوحيد الموجود

كابكوم تفهم أنه توجد أذواق متعددة لسلسلة ريزدنت إيفل إلى هذه اللحظة

كل اللاعبين سواء الذي لعبوا في الجزء الخامس والذين لم يجربوه سوف يستمتعوا بالنسخة الجديدة . كابكوم تريد من الذين اشتروا البلاي ستيشن 3 Slim أن يجربوا اللعبة أيضا

كابكوم تقوم بتجهيز النسخة الجديدة للإكس بوكس 360 بشكل مختلف (يقال أنه على شكل DLC) وتطلب من اللاعبين إنتظار المزيد من المعلومات عن ذلك في المستقبل

http://www.biohaze.com/phpBB3/viewtopic.php?f=29&t=4458

المصادر:

http://rehorror.gameriot.com/blogs/R...sion-confirmed

http://rehorror.gameriot.com/blogs/R...dition-details

http://www.the-horror.com

وشكرا
    التعديل الأخير تم بواسطة النمسس ; 29-09-2009 الساعة 09:15 PM

^^^^^^^^
    اخي النمسس مو قادر انظر لمدة 6 شهور متى تنزل النسخه
    وفي نقاطحبيت اعلق عليها

كل محتويات ال DLC (طور فيرسس) للإصدار الأصلي يمكن الإستمتاع به في النسخة الجديدة . اللاعبين يمكن يلعبوا مع أو ضد اللاعبين الذين يملكون النسخة الأصلية للعبة
    شريته على الفاضي
    هذه المرحلة كانت مخطط لها منذ بداية إنتاج اللعبة
    حجم اللعبة الجديدة كبير جدا ولا يمكن وضعه على شكل DLC ( لا يمكن شرائها وتنزيلها مثل طور فيرسس)
    اخي لم يكن مخطط لها والدليل انهم لم يضعوها على صورة DLC بل نسخه
    وكما تعرف الفيرسس هم كود تحمله لتفعيل الفيرسس
    لما لا تكون هذه النسخه هكذا ؟؟

كابكوم تفكر في إضافة ملابس جديدة وأطوار جديدة
    لو يدعمون اللعبه بـDLC مثل LBP بتكون من اقوى ألعاب السنه
    عندما تم سؤاله عن الوحوش هل هي الماجيني (نفس وحوش الجزء الخامس) أم الزومبي ؟ ، من أجل هذه المرحلة تقوم كابكوم بإستعدادات لنوع الوحوش الذي سيظهر
    يمكن تلميح لعودة الزومبي ^^
    يوجد طور جديد لم يتم الكشف عنه
    يمكن يكون نفس الطور الموجود في نسخة الـPC
    او طور جديد بس ما اتوقع إن فيه افكار
    سؤال
    هل ستكون في السخه الجديده تحديداً في مرحلة جيل و كرس تروفز خاصه فيها ؟

ما أدري أبيع النسخة الموجودة عندي وأشتري الجديدة فور صدورها ؟ أم أبقي القديمة و أشتري الجديدة أيضاً ؟

Crapcom دخلتنا في حيرة كالعادة ... وأنا لم يعجبني التحكم الجديد ( في كل يد كنترول معين) والمشكلة إجباري في النسخة الجديدة ... ماذا أفعل لا حول ولا قوة إلا بالله .

مشكور أخي النمسيس على الترجمة وماأتوقع انو أجباري التحكم بالموشون كنترول وحلو اون لاين وتروفيز هذا اللي نبغاه وياليت كانت هذي قصة اللعبه الأساسيه كانت احسن من ذا كله بس خلاص ماعاد ينفع الكلام

الصورة الرمزية النمسس

أخي العزيز The Snipers صحيح الفترة طويلة من الآن إلى ربيع 2010

شريته على الفاضي
    هههههههههه كلنا رحنا فيها

اخي لم يكن مخطط لها والدليل انهم لم يضعوها على صورة DLC بل نسخه
    وكما تعرف الفيرسس هم كود تحمله لتفعيل الفيرسس
    لما لا تكون هذه النسخه هكذا ؟؟
    منتج اللعبة يقول أنهم كانوا مخططين لها وبالنسبة لسؤالك فالسبب حسب قول المنتج أن حجمها كبير جدا ولم يسمح بذلك واضطروا إلى إصدار نسخة جديدة ( إذا كانت على شكل DLC في الإكس بوكس فهذا يعني أنه يكذب والسبب الحقيقي هو $$$ )

لو يدعمون اللعبه بـDLC مثل LBP بتكون من اقوى ألعاب السنه
    صحيح

يمكن تلميح لعودة الزومبي ^^
    الله يسمع منك

يمكن يكون نفس الطور الموجود في نسخة الـPC
    او طور جديد بس ما اتوقع إن فيه افكار
    صحيح ممكن

سؤال
    هل ستكون في السخه الجديده تحديداً في مرحلة جيل و كرس تروفز خاصه فيها ؟
    الله أعلم ولم يذكروا أي شيء عن هذا الأمر

أخي العزيز (Walter Sullivan) فعلا كابكوم حيرتنا

أخي العزيز REDEVIL5 لا شكر على واجب وكلامك صحيح

يا إخوان هل التحكم الجديد إجباري أم لا ؟ البعض يقول إجباري والبعض يقول إختياري يعني احترنا

كابكوم وضعت لعبة Resident Evil 4 Lite لجهاز IPhone/IPod ويمكن لعب المهمة الأولى مجانا ويمكن تنزيل اللعبة من هنا :
    http://www.apple.com/itunes/download...gn-mscache%3D1

بالنسبة للفيلم السينمائي الرابع Resident Evil Afterlife ظهرت بعض المعلومات عن الممثلين والشخصيات

كما يعلم الجميع الممثلة Milla Jovovich تمثل دور أليس

الممثلة Ali Larter تمثل دور كلير (نفس شخصية كلير الموجودة في الفيلم الثالث Extinction)

الممثل Spencer Locke سوف يعود (هو مثل دور شخصية K-Mart في الفيلم الثالث)

الممثل Wentworth Miller يمثل دور كريس

الممثل Shawn Roberts يمثل دور ويسكر

سوف يظهر في الفيلم الممثلان Boris Kodjoe و Kim Coates

Paul W. S. Anderson هو المنتج والمخرج وكاتب قصة الفيلم يعني 3 في 1 وهو قال عن الفيلم الجديد :

" معركة أليس مع شركة أمبريلا لم تنتهي . عندما رأينا أليس لآخر مرة ، هي جعلتهم يعرفوا أنها تلاحقهم. حان الوقت لحسم الأمر "

الفيلم بدأ تصويره في مدينة Toronto وللتذكير الفيلم يصدر في تاريخ 17/9/2010

http://www.the-horror.com

وشكرا
    التعديل الأخير تم بواسطة النمسس ; 30-09-2009 الساعة 08:07 PM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ,,

أخوي nemesis ,,

ما فهمت عليك كيفية مرحلة jill & chris ,,

يعني هي إضافة نشتريها من الـ store ,,

و لا ايش ؟؟

ahmed_2014 غير متصل عضو مميز في منتديات الريزدنت ايفل
    الفائز الاول في مسابقة ذكريات الريزدنت ايفل

شكرا جزيلا اخى النمسيس على هذه الاخبار الراااااااااااااااااااااائعه

وخصوصا خبر ظهور جيل فى الجزء الدايركتور كت وان كنت اتمنى ان تصدر على البى سى وخصوصا انى هاموت والعب بجيل خصوصا ان الجزء الخامس بدون اللعب بجيل كانت خيبه امل لى ولكنك اسعدتنى كثيرا وننتظر باقى الاخبار عنها

وبالنسبه للفيلم اعتقد انه سيكون غريب بعض الشى لانه به كميه ابطال غير طبيعيه بالمره كريس وليون وويسكر وكلير ويمكن جيل وزياده عليهم اليس بطله الفيلم
    اذن من سيظهر فى الفيلم بدلا من الاخر اعتقد ان كل شخص سيظهر لمده 10 دقائق ثم يروح لحاله
    ولو انى مستغرب كيف يكون بطل بريزون بريك هو كريس لا يعقل بالمره

الصورة الرمزية chris
    chris غير متصل مراقب منتديات رزدنت إيفيل
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

شكرا اخي الغالي النمسس
    على هذه الاخبار والصور الرائعة

مما نرى ففعلا كيف سوف يكون المكان فيه وحوش وسبينسر العجوز فيه .. ؟

مما يعني اننا لن نقاتل اي عدو تقليدي بل ما سوف نقاتله هو الغاز مميته فسبينسر كما نعلم جميعا سيد الالغاز والافخاخ ومما سوف نراه ان المكان يعج بالافخاخ وانك عليك ان تكون حذر وتهرب من تلك الافخاخ
    وبما ان اللعبة عبارة عن ساعتان فهذا يعني اننا فعلا لن نقاتل اعداء حقيقيين بل افخاخ لا اكثر وطرق طويلة ..

ويبدو ان هناك وحش تقليدي موجود وهو نبات سوف يهاجمك ويبدو اننا سوف نرى ما يشبه النبات 42
    ولكن ليس بحجمه بل ما يشبه الذي رايناه في بركة الماء الصغيرة في المنزل الفخم في الجزء الاول ..

واما اذا ارادت كابكوم ان تدخل اعداء فقد يكونوا هؤلاء الاعداء هم جنود وصلوا الى هذا المكان مع ويسكر تحسبا من ويسكر لاي مقاومة في المنزل الفخم وسوف يكون عليك ان تقاتلهم

اما هل سوف يكون البيت يحتوي على ما يشبه القرويين فهذا مستحيل على اعتبار ان سبينسر لا يعرف شيء عن البلاجا ..

اما بخصوص بقعة الدم على الارضية في القاعة الرئيسية فيبدو اننا ما ان نصل اليها سوف تعود بنا الذاكرة الى نفس بقعة الدم التي راتها جيل وباري على الارضية فتعود كابكوم بناء في الزمن الى الماضي الرائع
    واما قصة الدم هنا فيبدو ان ويسكر سوف يقاتل شخص ما في هذا المكان ... فهل من المعقول شخص يشبه ويسكر مثلا ... ؟ اخترعه سبينسر ؟؟؟

تعجبني صورة كريس وجيل معا وهما يبتسمان

سلام chris
    chris
    المحب للغير .................

الصورة الرمزية النمسس

أخي العزيز Sultan.Xp للأسف ليست إضافة في الستور ، هي نسخة جديدة للعبة سوف تصدر في ربيع 2010 وهذه النسخة فيها نفس اللعبة القديمة بالإضافة إلى المرحلة الجديدة

أخي العزيز hazememam77 لا شكر على واجب وكلامك صحيح شيء غريب أنهم لم يضعوا المرحلة في نسخة البي سي ويبدو أن كابكوم استعجلت وندمت ولا أستبعد إذا في المستقبل هذه النسخة الجديدة أصدروها على البي سي

اذن من سيظهر فى الفيلم بدلا من الاخر اعتقد ان كل شخص سيظهر لمده 10 دقائق ثم يروح لحاله
    والله نعمة لو يكون الأمر هكذا لأنه على ما يبدو وكالعادة وللأسف سوف تظهر جميع الشخصيات في 10 دقائق بينما باقي الفيلم ساعة و 20 دقيقة كل هذه المدة للبطلة أليس

أخي العزيز chris لا شكر على واجب

مما نرى ففعلا كيف سوف يكون المكان فيه وحوش وسبينسر العجوز فيه .. ؟

مما يعني اننا لن نقاتل اي عدو تقليدي بل ما سوف نقاتله هو الغاز مميته فسبينسر كما نعلم جميعا سيد الالغاز والافخاخ ومما سوف نراه ان المكان يعج بالافخاخ وانك عليك ان تكون حذر وتهرب من تلك الافخاخ
    وبما ان اللعبة عبارة عن ساعتان فهذا يعني اننا فعلا لن نقاتل اعداء حقيقيين بل افخاخ لا اكثر وطرق طويلة ..
    فكرة جميلة أن نرى ألغاز محترمة ولكن لا أعتقد أنه شيء جيد عدم وجود الوحوش

ويبدو ان هناك وحش تقليدي موجود وهو نبات سوف يهاجمك ويبدو اننا سوف نرى ما يشبه النبات 42
    ولكن ليس بحجمه بل ما يشبه الذي رايناه في بركة الماء الصغيرة في المنزل الفخم في الجزء الاول ..
    جميل يبدو أن القصر يتشابه في أشياء كثيرة مع قصر الجزء الأول

واما اذا ارادت كابكوم ان تدخل اعداء فقد يكونوا هؤلاء الاعداء هم جنود وصلوا الى هذا المكان مع ويسكر تحسبا من ويسكر لاي مقاومة في المنزل الفخم وسوف يكون عليك ان تقاتلهم
    صحيح وقد نقاتل حراس سبينسر فهو أكيد سوف يكون محمي وليس وحده

اما هل سوف يكون البيت يحتوي على ما يشبه القرويين فهذا مستحيل على اعتبار ان سبينسر لا يعرف شيء عن البلاجا ..
    الحمد لله أنهم ليسوا موجودين والله يسمع منك

اما بخصوص بقعة الدم على الارضية في القاعة الرئيسية فيبدو اننا ما ان نصل اليها سوف تعود بنا الذاكرة الى نفس بقعة الدم التي راتها جيل وباري على الارضية فتعود كابكوم بناء في الزمن الى الماضي الرائع
    لو نرى عرض أو لقطة ذكرى للجزء الأول لنفس بقعة الدم سوف يكون شيء رائع يعني بنفس أسلوب عروض ميتال جير 4

واما قصة الدم هنا فيبدو ان ويسكر سوف يقاتل شخص ما في هذا المكان ... فهل من المعقول شخص يشبه ويسكر مثلا ... ؟ اخترعه سبينسر ؟؟؟
    تقصد أحد أطفال مشروع ويسكر ؟ صحيح ممكن أو ربما دم من القتال الذي حصل بين جنود ويسكر وحراس سبينسر مثلا

تعجبني صورة كريس وجيل معا وهما يبتسمان
    صحيح صورة جميلة وبقي أن نرى إبتسامة عريضة وفي جانب الصورة نرى هذا

وشكرا

صفحة 30 من 267 الأولىالأولى ... 5202526272829303132333435405580130 ... الأخيرةالأخيرة