نقاشات الأنمي Naruto Shipuuden : [ النقاش الرابع ] - الصفحة 5
صفحة 5 من 68 الأولىالأولى 12345678910153055 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 61 إلى 75 من 1008

الموضوع: Naruto Shipuuden : [ النقاش الرابع ]

رد: Naruto Shipuuden : [ النقاش الرابع ]

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة RaZor RaMoN مشاهدة المشاركة
    kid22

يعطيك العافيه خيو على المعلومات القيمه اشكرك
    الله يعافيك يالغالي

العفـــــو
    في بعض المنتديات اسمي: E.Z.O

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SanTana مشاهدة المشاركة
    بما اني قريب وانتهي من الفلر , حبيت اعرف لماذا هو سيء , ما الاسباب التي جعلته يصبح سيء ؟

ففقط ادراج كلمة سيء ومن ثمَ الخروج دون التنوية ماهو السيء بأراك لـحركة (N)

ما ودي أسبب جدال مرة ثانية

لكني ذكرت الأسباب للأكثر من مرة و ما راح أعيدها من جديد ، ولا تنسوا أني مش الوحيد الي يقول أن الفلر بناروتو سيء ، الانتقادات على فلرات ناروتو واضحة كوضوح الشمس و تم ذكر الكثير من الأسباب

بخصوص ذكر الاعضاء لا ارائهم فيجب ادراج معها اسباب لتبين انه الحلقة \ الـ Arc سخيف وسيء ككل!
    لا مش لازم ، الموضوع مش اجباري ! كل واحد حر بطريقة ابداء رأيه ، أنا ما بكتب مراجعة شاملة عن الحلقة أو الآرك ، هذيل مجرد آراء شخصية بالنهاية و محد مجبور أنه يمشي عليها ، و نفس ما قلت أني ذكرت الأسباب Al ready من زمان

انتهى و هذا آخر كلام لي بخصوص موضوع الفلر

تحياتي لك صديقي RaZor RaMoN
    أعتقد أن الحلقة كانت مهمة برأيي ، لعددٍ من الأسباب، منها توضّح جوانب مختلفة في الشخصية الجديدة، كيفية تفاعلها مع الأحداث والشخصيات الأخرى
    أيضاً حسب ما فهمت من الحلقة أن ساسكي وضع الرهان على عدم قتل أي واحد، لأنهم لا يستاهلون حتى القتل وهذا في نظري قوّة ...مثل ما قال ايتاشي لساسكي وهو صغير.
    سيكتسو ، حركة تضخيم اليدّ لما مسك سيف زابوزا فيها سرّ، ما هو التدريب الخاص لهذا السيف ؟
    وأعتقد أن الكاتب حاول إظهار سيكتسو وأنه كثير كلام، عن طريق اسكات ساسكي طول الحلقة، لا يتحدث إلّا بالزبده.
    أيضاً لا اعتقد ان من اللازم كل حلقة طخ لزق بموضوع ويالله اخلصنا ...ما أعرف ولكن الأحداث بهذه الطريقة مناسبة ...نحن العرب نفتقد إلى كتّاب لمثل هذه القصص بهذا التفصيل الدقيق ...
    في النهاية أشكرك على الترحاب
    أوجه لك التحية أيضاً ، kid22

لا مش لازم ، الموضوع مش اجباري ! كل واحد حر بطريقة ابداء رأيه ، أنا ما بكتب مراجعة شاملة عن الحلقة أو الآرك ، هذيل مجرد آراء شخصية بالنهاية و محد مجبور أنه يمشي عليها ، و نفس ما قلت أني ذكرت الأسباب Al ready من زمان
    كلام سليم زي العسل و كافي

ما ودي أسبب جدال مرة ثانية

لكني ذكرت الأسباب للأكثر من مرة و ما راح أعيدها من جديد ، ولا تنسوا أني مش الوحيد الي يقول أن الفلر بناروتو سيء ، الانتقادات على فلرات ناروتو واضحة كوضوح الشمس و تم ذكر الكثير من الأسباب
    لا عزيزي لا جدال ولا شي , متى اصبح النقاش جدال .
    انا فقط حبيت ابين استيائي من الذينَ يصبح الاخراج والرسم هو 1# لهم متغاضين عن القصة ككل والحبكة فيها , فا الردود تصبح على النحو التالي : الحلقة مسخرة لانه الرسم فيها سيء او شي من هاذا القبيل , ارى انه امور الرسم + الخ امور ثنوية مقارنتاَ معة القصة الرئيسية ! تتجاهل المهم وتوجه الى الثنوي وتجعلة كمادة اساسية لتقيم ؟

انتهى و هذا آخر كلام لي بخصوص موضوع الفلر
    ولاكن بنضري ماهي منطقية , فانت بهاذي الطريقة مايحتاج تكتب كلام اخر تدخل الموضوع وفقط ( الحلقة سخيفة or حلقة رائعة ) واطلع ~_~ اذاَ ماهو السخيف فيها وماهو الرائع فيها ؟ ربما احتوت الحلقة على بعض المقاطع المعفنة ولاكن مايمنع انه الحلقة فيها بعض الايجابيات , فأنت ضلمت بحق الحلقة بشكل عام علشان بعض الاخطاء الي ممكن تتجاهلها ^^"

بخصوص اخر ردك حول هاذا الفلر فمافي مشكلة انا كنت ناوي اقتبس ردودك عقب انتهائي لانه في ردود ناوي اقتبسها وارد عليها وراح استثنيك طبعاَ ^_^

وهاذا حال مشاهدين المسلسل فقط للقتال :S ( وكنا منهم ايام زمان anway )

أيضاً لا اعتقد ان من اللازم كل حلقة طخ لزق بموضوع ويالله اخلصنا ...ما أعرف ولكن الأحداث بهذه الطريقة مناسبة ...نحن العرب نفتقد إلى كتّاب لمثل هذه القصص بهذا التفصيل الدقيق ...
    بفعل وصح لسانك , رايت الحبكة في الفلر عندما اظهر الكاتب بأنَ قورين سان هي من قتلت ام الطفل , وكلام كابتو حول دراية اورو عن هاذا الامر وكان مخطط له لأمر رائع , راجعت الردود السابقة في الموضوع القديم لم يتكلم عنها سوى ahmedkb ~_~

- واهلاَ بأخوين kid222 و bayhas معنا بنقاش\المنتدى وعذروني على عدم الترحيب بكم بردي السابق ^^"

RaZor RaMoN

ان شاء الله راح اعقب على نقاطك لاحقاَ , بس هل تقصد بشخصية التي ضهرت انها تقليد لشخصية Viral من Gurren Lagann ؟

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

bayhas

مرحباً بك معنا.

kid222

مشكور على الأخبار. وجاري مشاهدة إعلان الفيلم.

وأرجوا قرأئه الرساله الخاصه.

Super Shadow

ما أعرف شو الذي تريده بالضبط.

طالما يستطيعون زيادة أي شيء فلن يترددوا في الزياده. هذا الذي يحدث وكان يحدث سابقاً وسيظل يحدث.

لا يريدون أن يكونوا مكان بليش. لأن مكانهم في بليش صعب جداً.

SanTana

سبب سوء فيلر جورين أنه كان طويل والحلقه تنتهي بشيء بسيط. وكان الآرك متوقعاً في بعض الآحيان.

مشاهده الحلقات اسبوعياً لهذا الآرك غير جيد ومشاهده دفعه واحده سيكون جيد إلى جيد جداً. بعض الحلقات كانت جيده وبعضها غير جيده. أما قصه سورا كانت جميله ولكن النهايه لم تكن كذلك.

RaZor RaMoN

نرد عليك حبه حبه.

أولا الحلقة كلها ذكريات.
    الذكريات كانت فقط عن زابوزا ومدتها كانت دقيقه واحده فقط و وثلاث ثواني عن تازونا.

ثانيا الشخصية متكرره عندي و هذا دليل
    فيه انمي اسمة Gurren Lagann
    فيه شخصية اسمه Viral
    نعم قد يكون فيرال شكلياً منسوخ من سيغاتسو. لأن سيغاتسو طلع من زمان في المانجا. وشكل سيغاتسو ماله خط في الحلقه إذا كانت حلوه أم لا.

شخصياً شيغاتسو أشوفه عجيب ومثير للإهتمام وصوته راكب على شكله 100%.

ومن ثالثاً إلى سابعاً تصب تحت إنهم ما حطوا أكشن في نظرك يثير إهتمامك.

هذا الأمر راجع لك إذا لم تعجبك هذه الحلقه وبما قدمت. لا أعتقد بأن ساسكي لا يعلم بأن إيتاشي ليس وحيداً وأنه مع أحد. فلهذا آتي بصحبه لكي يبعد كيسامي من إيتاشي وبعدها يقاتل إيتاشي بنفسه. بالذات سيغاتسو يعرف عن السيوف السبعه الذي كان منهم كيسامي. الآن علمنا أن ساسكي أختار سيغاتسو لهذا السبب وسنرى من القادم وما قوته ولماذا تم إختياره.

القصه لن تتحول مباشرة لقتال ويجب من مقدمات وشرح لما سيحدث. ومثل ما قلت الفيلر إنتهى من كم حلقه وكانت الحلقات قتال فهل تعتقد بعد أن ينتهي قتال ولو لم يعجبك بأن يدخلون في قتال مباشر؟!

و الحين طلعو قانون بعد قول ممنوع تقول رايك خلي رايك دائما الحلقه حلوه و جميله ما نبي تعبير عن رائيكم
    قالنا سابقاً كل واحد حر برأيه ويستطيع كتابت ما يريد. "في إطار الأنمي" وإذا رد عليك احد فهذا يسمى نقاش.

لا نقول بأن يجب أن تعجبكم الحلقه وفقط أكتبوا إذا عجبتكم ولكن نقول أكتب رأيك وسببه إذا كان سبب مقنع سكتنا وإذا لم يكن مقنع تناقشنا في الأمر.

SanTana

يعطيك العافية بس تعرف شو المشكلة ؟ اذا تكلمت عن التفاصيل بالحلقة الي ما عجبتني راح يصير جدال نفس ما صار بالمرة الماضية ، فعشان جي أني علقت على مستوى الحلقة بجملة واحدة

ناروتو له مكانة كبيرة عندي و هو كان سبب دخولي الى عالم الانمي بشكل عميق ، و ككوني كعاشق للانمي أريد مستواه يكون أحسن من كذا

ahmadkb

باختصار ، شوف الموسم الأول للمرة الثانية و راح تلاحظ فرق شاسع ، الموسم الأول كان أفضل في كل شيء ، و بخصوص التمطيط أنا أريد أعرف شو المغزى منه ، معقول الفلر الي استمر للأكثر من سنة بالموسم الأول ما كان كافي؟؟ و خاصة أن المانجا متقدمة بشكل كبير جدا على الانمي بالأحداث ، الي بيقول ( عشان يخلون المانجا متقدمة أكثر من الانمي ) هذي مش حجة الصراحة ، أنا متابع للمانجا و شايف الفرق الكبير بينهم ، ما أدري عن بليج لأني وقفت مشاهدتي له من مدة طويلة جدا

على كل حال

سأنتظر الحلقة القادمة

ahmadkb

شكراً على ردك الواضح و الصريح و الواقعي و المريح
    انا كذا مرتاح ان فيه احد ينافقشني بالموضوع بشكل مباشر و سليم
    و انا معك على كلامك و شكرا على توضيحك ان ساسكي كان مهدي الاكشن عشان يجمع فريق يقابل هيتاشي
    لاكن انا فقط زعلت ان سيغاتسو ما سوى شي كاني اشوف لاعب كوره امريكيه وسط الحشود من الجيش
    عشان كذا زعلت يعني لو كبر يده و فقع وجييهم يمكن لو اختفى و طلع على شكل عنصر ماء يمكن و و و و
    بس عشان كذا انا ما عجبتني
    لا غير
    و انتو صادقين كل واحد يبدي رائيه يضع سبب
    شكراااااا ^_^

ان شاء الله راح اعقب على نقاطك لاحقاَ , بس هل تقصد بشخصية التي ضهرت انها تقليد لشخصية Viral من Gurren Lagann ؟
    لا مو هذا قصدي قصدي انه شبية له و قهرني ما احس انه شي جديد في عالم الانمي >_<
    هذاي نقطه و النقطه الثانية انا فقط زعلت ان سيغاتسو ما سوى شي كاني اشوف لاعب كوره امريكيه وسط الحشود من الجيش
    عشان كذا زعلت يعني لو كبر يده و فقع وجييهم يمكن لو اختفى و طلع على شكل عنصر ماء يمكن و و و و
    بس عشان كذا انا ما عجبتني

الحلقة الجديدة 116 مترجمة انجلش
    http://www.onepieceofbleach.com/

الحقوووا اغنية البداية حطوا صور لمعركة قادمة

والله تحمست ........................
    في بعض المنتديات اسمي: E.Z.O

ماشاءالله عليك اخوي Kid222 مبببببدع

اول شي اعتذر اني ماحطيت اي خبر ماشاءالله على Kid222 مكفي وموفي

بس مريت بحالة نفسيه حيل حيل حيل صعبه وان شاء الله محد يمر فيها وبفضل الله وثم بفضل شيخنا جزاه الله خير تحسنت حالتي بس مادري

اذا بترد لي الحاله الي كنت فيها ولالا علشان جذي الايام الي طافت ما كان لي خلق ادور اخبار او اشوف الحلقات او الشابترات ولا المنتدى ولا المسنجر ولا شي

ومادري الصراحه اذا حالتي بتتحسن ولا بتستمر للأسوء مثل ماصارلي بالايام الي طافت

بس ان شاءالله تتحسن حالتي وارد لكم بالاخبار مثل قبل

والسموحه

وفمان الله ^^
    التعديل الأخير تم بواسطة Lavi ; 03-07-2009 الساعة 09:28 PM
    رَبَّنَا آتِنَا فِي الدُّنْيَا حَسَنَةً وَفِي الآخِرَةِ حَسَنَةً وَقِنَا عَذَابَ النَّارِ
    سُبْحَانَ اللَّهِ وبِحَمْدِهِ سُبْحَانَ اللَّهِ الْعَظِيمِ
    القُلُوبُ لَكَ مُفْضِيَة والسِّرُّ عِنْدَكَ عَلاَنِيَة

~ سورة غَافِر ~

ماشاءالله عليك اخوي Kid222 مبببببدع

اول شي اعتذر اني ماحطيت اي خبر ماشاءالله على Kid222 مكفي وموفي

بس مريت بحالة نفسيه حيل حيل حيل صعبه وان شاء الله محد يمر فيها وبفضل الله وثم بفضل شيخنا جزاه الله خير تحسنت حالتي بس مادري

اذا بترد لي الحاله الي كنت فيها ولالا علشان جذي الايام الي طافت ما كان لي خلق ادور اخبار او اشوف الحلقات او الشابترات ولا المنتدى ولا المسنجر ولا شي

ومادري الصراحه اذا حالتي بتتحسن ولا بتستمر للأسوء مثل ماصارلي بالايام الي طافت

بس ان شاءالله تتحسن حالتي وارد لكم بالاخبار مثل قبل

والسموحه

وفمان الله ^^
    افااااااااااااااا

ما تشوف شر اخوي Lavi

ان شاء الله تروح عنك الحالة النفسية الصعبة و ترجع لنا زي اول ^^

بما انه لتو فرغت من الفلر , شخصياَ لم اتوقع ان يكون بهاذي الروعة , لانه كانت مشاهدتي سابقاَ مقتصرة فقط على مشاهدة القتال دون التدقيق في الحوارات وقصة الفلر , لذا تشامئت من الفلر والحالي وقد ذكرٌت هاذا في حديثي معة رامشي ~

كتبت ردي في txt حول تعليقي على الـ Arc بشكل عام , الا بوندوز يحدث نفسة ويعمل رست تارت دون علمي لتذهب ملاحضاتي معة الرياح !

سوف احاول اتذكر ما كتبتة او ما ادرجتة في المذكرة

اولاَ - القصة ممتازة , بحث جعل الكاتب بأنه قورِِن هي من قتلت ام ياكمارو وكان هاذا الامر مخطط له من قبل اورو ساما وضهرٌت الحبكة حينَ اذن , الموضوع هاذا سبق وتكلمت بان لم يتحدث به سوى KB في النقاش السابق , يبدو انه الجميع صٌب تركيزة حول القتال فقط

الحوارات ايضاَ كانت رائعة وبأخص الذكر عن ما احتوى حوار ناروتو وغورِن في بطن الوحش الثالث ! وحوار غورِن ويوكيمارو لما افصح كابوتو عن الحقيقة ولعلى مايميز الثانية هي ردٌة فعل يوكيمارو لما علٌم بأن قورِن هي من قتلت امة !

هنالك اشياء عرضٌت لم اجد تفسيراَ لها !
    - Rock Lee من المعروف بانه هاذي الشخصية لا تستخدم الشاكرا في قتالته , لذا هو برٌع في القتال المباشر ولاكن ما تفسير الكاتب حوٌل مشُي الشخصية على الماء , وخصوصاَ بأنه تلك العملية تحتاج الى استخدام شاكراَ ؟

- حشارات شينو , لما هاجمهم الثالث هو وناروتو والا بشينو يسقط في الماء , وتسألت حينَ اذاَ , كيف تموت حشارات شينو ؟ وفي فترة اخرى ضهرت حشارتة وهي تتساقط بسبب شاكرا الثالث ! يعني في حال مواجة اي شخص يمتلك شاكراَ قوية سوف تتساقط حشارات شينو بعد القتال

القتالات كانت رائعة جداَ وقتالات ناوروتو anyway معروفة بذالك حين , تتمركز او تتمحور حول :
    - معرفة نقطة ضعف الخصم
    - استخدامها ضدة
    - شرُح محتوى القتال وطريقة فوز الشخصية على الشخصية الاخرى وعرض مبارراتها !

وهاذا ماحصل في المعارك ( وليسَ المواجهات السريعة ) على سبيل المثال قتل الاكاتسي لـ الاينبو
    ومعة ذالك لم نجد احد يتكلم عن القتالات وروعتها ! تجاهل كلٌي لقتالات والتعليق كان منصب على التمطيط والاخراج والرسم

هاذا الكلام بصفة عامة ليسَ دفاعاَ عن فلرات ناروتو فيوجد هنالك الرديء لا يستحضرني رقم الحلقة حالياَ ولاكن كان من الجزء الاول لما ارسل ناروتو لمهمة ان ضحٌك ناروتو وضحك الموجودين يخسر الموكل الارث ~_~
    هاذا انتقادي لشباب وعلى العوامل الي تقيم الفلر وعلى اسس تقيمة وعدم الخوض في تفاصيلة بل كانت مجرد مشاهدة سطحية ~

سئ
    فلر ناروتو سئ
    سئ صفة مرفوعة بالنصب
    اسوء
    مخرج ناروتو اسوء مخرج رأيته
    اسوء هنا هي مفعول به وفاعل
    عزيزي عبدالرحمن , هل اصبح الاخراج والرسم هو العامل الرئيسي لتقيم ؟ لحلقات او للفلر بشكل عام ؟
    الم تنظر الى القصة الم تنظر الى القتالات الموجودة فيه

ليسَ لدي انتقادات او تعليقات anymore بما انه الجميع لم ينتقد القصة بل انتقد الرسم والاخراج !
    فا اعتقد اقتباسي لرد عبدالرحمن كان كافي
    فنادراَ ما ناشهد ردود نقاشية بتفصيل الحلقة ^^"

PS. ماتشوف شر اخوي Lavi ^^"

السلام عليكم

ماتشوف شر اخوي لافي
    بإذن الله تتحسن حالتك النفسية قريب
    -------
    اخوي سان تانا
    مع احترامي لرأيك
    لكن الفلر الاخير هذا فلر سيء بمعنى الكلمة
    إخراج على رسم على قصة على كله في بعضه
    لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين
    ---
    aab20020@hotmail.com

عزيزي عبدالرحمن , الاخراج والرسم ماتأثر على طرح لقصة بشكل كبير !

ما يؤثر على القصة هي تفاصيلها وان كانت ايجابية كان بها وان كانت سلبية لذمينا فيها ووجدتني اول الذامين ولاكنني وجدت ضالتي في الاولى وعرضت اسبابي ^^"

فا أنتم يا منتقدين الفلر انتقادكم دائماَ انتقادم يرتكز على الرسم والاخراج واستخراج السلبيات دون اللجوء الى الايجابيات !

والبعض ماشي على مقولة ( معة الخيل ياشقرة ) وهاذا يشجع هاذا , بحيث انه شخص يقول الحلقة خايسة يجي شخص ويقول نفس الكلام ومن ثمَ شخص ذالك ولو انه اعجبتة الحلقة يردد نفس الكلام ويصبح الكلام فقط قائم على مجرد عاطفة دون الواقعية

فيا عزيزي عبد الرحمن فأن ريت خللاَ في القصة ما عندي مانع نتفرغ ونناقش ما كان معفن فيها , فانا لم اشاهد المسلسل طلبا لحماس القتالات فقط !

بل دققت وطرحت تعليقاتي على الفلر وبشكل سطحي لانه تدقيقي كما ذكت راح معة الرياح >_<

صفحة 5 من 68 الأولىالأولى 12345678910153055 ... الأخيرةالأخيرة

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع