صفحة 2 من 23 الأولىالأولى 123456712 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 16 إلى 30 من 345

الموضوع: بعض الاسرار في فاينل فانتاسي10

كتب العضو (Dark Angel)
    yousif

شوف حبيبي....الدليل هذا لا ترجمة و لا يحزنون...هذا من جهدي الخاص...يعني انا اللي كاتب كل حرف فيه...و لا اقتبسته من اي مكان ثاني

محموود

العفو....
    مستحيل يعني انت اللي مكتشف هل الاسرار بروحك ( صاروخ)

sneakY

اي نعم حبيبي....هذا الجزء من فاينل فانتسي بالذات سهل جدا جدا جدا...مقارنة بالاجزاء السابفة... يعني اي واحد يقدر يسوي نفس اللي سويته... لكن بمجهود بسيط بس....
    كل الاسرار في فاينل فانتاسي تسلسلية و منطقية... ةلا تنسى انك تقدر ترجع للأشياء اللي فوتها...و هذا سهل المهمة...

Question

مرحبا .. ..

----------------------
    Dark Angel
    ----------------------
    أقول عزيزي ياريت لو تكتب لنا مواقع الـ( powr up ) تبع أسلحة الفريق في اللعبة .. ..
    و ألف شكر على هذا المجهود .. ..

على فكرة ردك الأخير صحيح 100% .. ..

ملاحظة مهمة :
    شباب مافي داعي إننا نقلل من مجهود الأخ ( Dark Angel ) .. ..

تحياتي .. ..

Mr.VEGA

مشكور والله ....لكن للاسف.. انا الى الان ما اعرف الباور اب...و مالقيت شئ...على فكرة انا الى الان ما انهيت اللعبة...قاعد ادور في اوميغا رونز و لي تقريبا 80 ساعة لعب...
    اذا لقيت اللي انت تتكلم عنه ...ابشر من عيوني الثنتين يا فيجا...
    التعديل الأخير تم بواسطة Dark Angel ; 27-02-2002 الساعة 04:50 AM

Thumbs up

مرحبا .. ..

ألله يسلمك يا أخ ( Dark Angel ) و أنا في إنتظارك .. ..
    على فكره أنا لقيت بس تبع يونا أما الباقي فلسه و إن شاء الله تتوفق في الباقي .. ..

تحياتي .. ..

dark angel:

اسمح لي لا تبالغ.........انت بنفسك قلت انك لسه ما خلصت اللعبة....فكيف تعرف كل هالاشياء...... وانت لسه ما خلصتها..؟

ياخي شوف... احنا شكرناك على موضوع الترجمة....... واللي يدل انك كنت تترجم...انك كتبت كلمةvictorous ...بدال كلمة god hand

حق سلاح ريكو......وهذا يدل انك نقلت الكلام غلط

يعني لا تحاول........ ومشكور مرة ثانية على الترجمة.
    dont say all what you know..but you have to know what you say

if someone kicked you from the back...you have to know that you are in the front.

تسلم والله اخ دارك انجل وإنشاء الله نشوفك على الشات

اخوك...MEL C

In life there are going to be some things that’s going to make it hard to smile.
    But what ever you do, through all the rain and the pain, you got to keep your sense of humor, you got to smile for me now

REMEMBER THAT

mel c
    العفو عزيز و ان شاء الله نتقابل

yousif
    لول ... يا حليلك والله يا يوسف....ياخي خلك منطقي شوئ ... علشان انا غلطت غلطه وحده ( والله يعلم انها مطبعيه ) على طول اتمهمتني بأني سارق جهد غيري و ناسبه لنفسي....والله مالك حق ...على اية حال اسف و راح اعدل الغلط اذا هذا اللي مزعلك ...و على فكرة .. هذا ما هو اول دليل اكتبه عن لعبة....

و بالنسبة لمعرفة الاسرار....والله انا شايف انها سهلة جداً جداً جداً...و اسهل من الاجزاء السابقة...و معرفتها تحتاج لجهد و صبر بس....وايه نعم...
    انا الى الان ما انهيت اللعبة...و كل الاشياء اللي انا قلتها هنا تقدر تكتشفها قبل ما تنهي اللعبة ...و يا حبيبي... لو انا اترجم مثل ما انت تقول كان اقل شئ أكمل الناقص في دليلي ... ولا اخليه كل هالمدة ناقص....
    على اي حال ...حبيبي يوسف...ماله داعي تقلل الجهد اللي انبذل في ها المقال...
    هاه حبايب؟
    التعديل الأخير تم بواسطة Dark Angel ; 19-02-2002 الساعة 03:08 AM

dark angel:

والله ياخوي... انا معاك انها سهلة......... لكن هناك..... اشياء صعبة انك تجيبها...بدون بعض المساعدة......

يعني مثلا.....ايش ال clue .... اللي خلاك تعرف.... ال password.. حق الطيارة...(الاماكن).....؟؟

يعني في اشياء لازم يبغا لها مساعدة.....

بس انا ما اقدر احكم..... يمكن.....انت طلعت كل هذا (الله اعلم)..وبجهدك

ما اقدر اقول شيء..... يعني خلاص.... مشكور على (التعب.. وليس الترجمة) وبقينا حبايب

if someone kicked you from the back...you have to know that you are in the front.

كتب العضو (yousif)
    dark angel:

والله ياخوي... انا معاك انها سهلة......... لكن هناك..... اشياء صعبة انك تجيبها...بدون بعض المساعدة......

يعني مثلا.....ايش ال clue .... اللي خلاك تعرف.... ال password.. حق الطيارة...(الاماكن).....؟؟

يعني في اشياء لازم يبغا لها مساعدة.....

بس انا ما اقدر احكم..... يمكن.....انت طلعت كل هذا (الله اعلم)..وبجهدك

ما اقدر اقول شيء..... يعني خلاص.... مشكور على (التعب.. وليس الترجمة) وبقينا حبايب

سوري على اللقافه اخ دارك انجل

بس بقول لك ال..clue
    انك وانت تمشي تلقا دويره زرقا على الجدار في ثلاثه اماكن وهي الي جنب باج تمبل وفي وحده في الصحراء وفي وحده جنب كيليكا
    إذا كنت لغه البيهد كلها يعني مجمع منها 24 حبه تقدر تقراها
    وهي الكلمه...

In life there are going to be some things that’s going to make it hard to smile.
    But what ever you do, through all the rain and the pain, you got to keep your sense of humor, you got to smile for me now

REMEMBER THAT

yousif

بالظبط يا يوسف مثل ما قال لك Mel C ....و لو تقراء يا يوسف الدليل اللي انا كاتبه فوق قبل ما اكتب كلمات السر هذي... را ح تشوف اني قلت انه فيه الغاز موزعه في انحاء سبيرا...اللي تكون مكتوبة في الدوائر الزرقاء...
    و طبعاً...انا ما لقيت كل المجلات اللي تعلمك اللغة ...و الله لو عندي سكانر كان سويت سكان للورقة اللي انا كاتب فيها الحروف و مقابلها عند ال بيد...وتشوف قد ايش محتاس انا ...
    ومشكور يا Mel C

كتب العضو (Dark Angel)
    yousif

بالظبط يا يوسف مثل ما قال لك Mel C ....و لو تقراء يا يوسف الدليل اللي انا كاتبه فوق قبل ما اكتب كلمات السر هذي... را ح تشوف اني قلت انه فيه الغاز موزعه في انحاء سبيرا...اللي تكون مكتوبة في الدوائر الزرقاء...
    و طبعاً...انا ما لقيت كل المجلات اللي تعلمك اللغة ...و الله لو عندي سكانر كان سويت سكان للورقة اللي انا كاتب فيها الحروف و مقابلها عند ال بيد...وتشوف قد ايش محتاس انا ...
    ومشكور يا Mel C
    العفو

REMEMBER THAT

مشكور على الموضوع الحلو
    في سر بسيط عرفته بالصدفه

شكل احد بيفشلني و يقول لي قديم كالعاده
    انك تقدر تخلي واكا يلعب معك بلتز بول

مشكلتي اني ما اهتميت للكتب.....علشان كذا..... ما عرفتها.. ممم

بس المهم خلصناها 100 % وارتحنا.

في احد يقدر يقلي من فين اقدر اجمع
    megalixir
    التي بيها تستطيع اضافة( دبل AP) للسلاح

صفحة 2 من 23 الأولىالأولى 123456712 ... الأخيرةالأخيرة