صفحة 3 من 23 الأولىالأولى 1234567813 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 31 إلى 45 من 345

الموضوع: بعض الاسرار في فاينل فانتاسي10

يا شباب في واحد صاحبي يبغا طريقة الـAP بالتفصيل الممل وما فهم مني

(عشان مخه ...... ) ":" Forget it ,ya? طيب شباب اعتمد عليكم

انا ملعون ملعون ملعون من عاداني

وسلامتكم (ايش رايكم بالشعر)

هل من الممكن أن اضم واكا الى فريق (blitzBall).و إذا كان ممكن فكيك؟

كتب العضو (ken22)

بسيطة إذهب إليه في الطيارة وثم أضغط عليه مربع .

كتب العضو (ken22)
    تظغط عنده مربع وبعدين يجيك عدد المباريات الي يلعباها مع الفريق وانا انصحط انك تكثرها لان واكا قوي المباراه الواحده يا خذ عليها 1جل بس بختلف من لا عب لاخر. مشكور يا اخ dark angl على هذا المجهود ال يشكله يقطع القلب.
    للمراسله على الماسنجر:::::::::
    BAD_BOYS_911@hotmail.com

عندي سؤال؟
    كيف اعلم اللاعبين الحركات الخاصه لاني حاولت كثير بس ما عرفت.
    BAD_BOYS_911@hotmail.com

كيف تعلم اللاعبين مهارات جديدة في لعبة البلتز بول؟

لكل لاعب خانات معينه لتعلم المهارات بعضهم لديه امكانيه لتعلم مهارات اكثر من غيره.

يستطيع اللاعبين تعلم المهارات من خصومهم. و تسمى هذه الحركه ب تيك كوبي techcopy. حيث يجب عليك ظغط زر الاكس حالما تشاهد هذه الكلمه Techcopy.

كيف يمكن تعلم مهارة ما من احد خصومك؟
    عن طريق مراقبة( Mark ) الخصم. قبل بداْ المباراة,بعد اختيارك للاعبين الذين سيلعبون المباراة, ستأتيك قائمة لاختيار الخصم الذي تريد مراقبته و سيكون شكلها تقريباً هكذا:

set mark
    Lf Tidus
    RF Blappa
    MF Svanda
    LD Ropp
    GL Miyu
    Done

من هنا تختار احد لاعبيك الذي تريد ان تعلمه مهارة احد الخصوم. بعد ان تختار لاعبك ستظهر لك قائمة لاعبين الفريق الاخر على يمين الشاشة.
    و سيظهر لك ايضا المهارات التي تستطيع تعلمها من هذا اللاعب ( تظهر في الزاوية اليسرى من الشاشة). تستطيع تعلم المهارة المكتوبة باللون الأزرق فقط.

سيقوم لا عبك بمراقبة الخصم و عندما يؤدي الخصم هذه المهارة ستظهر لك كلمة techcopy في اعلى الشاشة. عليك أن تقوم بظغط زر الاكس بسرعه. اذا نجحت في ذلك ستسمع صوت رنين و ستظر لك رسالة تخبرك بأن لاعبك استطاع تعلم هذه المهارة.

*بأمكانك اختيار هذه المهارة بين الشوطين او عند اداء المباراة القادمة.

** لكل لاعب مهارات رئسية تسمى Key Techniques هذه المهارات تتيح لك امكانية تعلم المزيد من المهارات. بأمكانك معرفة هذه المهارت الخاصة عن طريق الدخول الى خيار معلومات الفريق Team Data و اختيار اللاعب الذي تريد معرفة مهاراته الرئيسية. ستجدها مكتوبة تحت عنوان Key Techniques. طبعا عليك تعلم هذه المهارات من خصومك.

***قد تكون عملية تعلم المهارات صعبة بالنسبة لبعض اللاعبين خاصة عندما يكون الخصم اقوى منهم. عليك في هذه الحالة رفع قوة لاعبيك.

****فقط اللاعب الذي يراقب الخصم يمكنه تعلم المهارة, وذا جعلت اكثر من لاعب يراقبون مهارة خصم واحد فلن يتكن الا لاعب واحد من تعلم هذه المهارة.

شكراً للعضو Devil Mon على هذه المعلومة!
    هل تريد جيكت شوت لتيدوس

اذا فاتتك الركلة هذي كل ماعليك ان تذهب لمدينة لوكا وركوب السفينة التي في الميناء هناك

ستجد في السفينة كرة البلتز بول لتتدرب على الرمية اضغط عليها x الان عليك التخلص من عبارات جكت وذلك بالضغط على اتجاهها وال x واذا كانت العبارة في الوسط اضغط اكس فقط

تفيدك هذه الرمية كثيرا حيث ان لها القدرة على ابعاد اثنان ممن يعترضونك وثم تنفيذ الضربة للشبك من دون أي نقص في عدادال(sh)اثناء ابعاد الخصمان

شكراً للعضو Devil Mon على هذه المعلومة!
    التعديل الأخير تم بواسطة Dark Angel ; 21-06-2002 الساعة 05:12 AM

مشكور على المساعده يا دارك انجل
    بس ممكن تقولي وين معبد باهموت بالظبط لان تقول انه في bevelle و وهذي الكلمه ما لقيتها في الخريطه.

وفي شي ثاني وين القا الصندوق السري اللي في معبد ايكسيون البرق.
    BAD_BOYS_911@hotmail.com

شرشبيل
    أعتقد أن معبد باهاموت هو الوحيد اليي ما تقدر ترجع له..أنا حاولت أرجع لمدينة بيفيل و لكن كان فيه اثنين منعوني من الدخول...على أي حال... اختر من الخريطة Highbridge و اتجه للامام..

من الصعب الشرح الكامل ...سأختصر الشرح و حاول انت...

في منتصف المعبد...ستجد أن الارضيه عبارة عن شكل منقسم الى اربعة أقسام عليك أن تضئ هذه الاقسام الاربعةعن طريق وضع الكرات في 3 حفر ... هذا الشكل مثل ماخبرتك منقسم الى اربعة أقسام
    واحد علوي و اثنان على اليمين و على اليسار و واحد في المنتصف. اولا عليك أضاة الشكل الموجود في المنتصف. وذلك عن طريق الوصول الى اخر المعبد و دفع المجسم الى مكانه.
    و القسم العلوي تضيئهعن طريق وضع الكرة في الحفره الموجودة في في المنتصف و مكانها شمال شرق الشكل المفسم الى اربعة اقسام.
    و الكانين الاخيرين هم الحفرتان الموجودتان في أول المعبد على يمين و يسار المدخل.

عندما تنجح في أضاءة الاربعة اشكال ...ستلاحظ أن هناك علامة على الجدار تبداء بالوميض...
    مكان هذه العلامة هو:
    من منتصف المعبد...اتجه الى اليسار...تقريبا 6 خطوات...ستجد العلامة على الجدار أمامك...المس الجدار وسظهر لك باب سري...خذ الدستركشن سفير و عد الى المنتصف...ستلاحظ اختفاى المجسم و وجود قرص داري على الارض مكانه...اصعد على القرص...و سيرتفع بك الى الأعلى...
    الباقي سهل

اخبرني اذا نفعت معك هذه الطريقه

ثلاثة إسئلة
    وين أحسن مكان للاعبين المحترفين في البليتز بول
    كيف ألقى الكنز الموجود في معبد إكسيون علشان أخذ أنيما
    __________________باهموت علشان أخذ أنيما
    "poke is soooo last summer"

مشكوووووووور خبيبي:# :6 :6

مرحبا شباب

فعلا لعبة فاينا فانتسي 10 جميله وجديده

أنهيت اللعبة في 50 ساعة موزعة على أسبوعين طبعا هذا اللي ظاهر في الجهاز بدون ما أموت وأعيد وأموت وأعيد
    والكلام هذا

بالنسبة للاخ Dark Angel مشكور على مجهودك في الحل
    بس صراحة توني أنتبه له ^^ بعد ما خلصت اللعبة

وعلى العموم أنا شفت نفس كلامك على هذه الصفحة
    Final Fantasy 10 Cheat

حياكم الله شباب ^^
    التعديل الأخير تم بواسطة Dark Angel ; 28-02-2002 الساعة 05:48 AM

arcanine
    ما فيه مكان محدد...اللاعبين موجودين في كل سبيرا...لكن فيه حركه حلوه...لاحظ أن الفرق الثانيه أيضاً تتعاقد مع لاعبين و تنسق لاعبين من فرقها...أحياناً ينسقون لاعب قوي جداً....يعني خلك منتبه لهم...لما تطلع لك رسالة تقولك أن الاعب الفلاني مع الفريق الفلاني أنتهى عقده..وما جددو العقد معه...رح لمكان الفريق نفسه..ودور اللاعب و تعاقد معه...كل فريق من الفرق له مكان يتجمع فيه..أغلبهم في مدينة لوكا...أو كل فريق يمكن تلقاه في مدينته...

السؤالين جاوبت عليهم...راجع اللي كتبته فوق!

conan2005
    العفوا و حياك الله ...

Ranma2k
    اولا انا أعتذر منك لأني ألغيت بعض اللي انت كاتبه في ردك...لأن بصراحه هذا دليل للعب...و فيه ناس يمكن ما انهوا اللعبه الى الان...بس عشان ما نخرب عليهم...

و اكيد اللعبه ممتعه جداً و رائعة و من أفضل العاب الار بي جي على الاطلاق...
    و بالنسبة لمسألة أنك شايف نفس الاسرار في موقع ثاني ياخي طبيعي ...انا أعطيك 2 موقع ثاني راح تلقلى فيه نفس اللي أنا كاتبه... احد قال لك أني اخترع ;-) الاسرار هذي مصدرها نفس اللعبه لازم اللي أنا أكتشفه يصير نفس اللي يكتشفه جورج في امريكا , نفس االلي يكتشفه شنايدر في المانيا , نفس اللي يكتشفه مصطفى في مصر , نفس اللي يكتشفه شونغ بونغ في الصين فهمتني

أخي Dark Angel
    عادي يا أخي سوي اللي تبي

وأنا أعتذر إن كنت قلت شيء يخرب قصة اللعبه?:

بس عندي سؤال ما دام أن هذا دليل للعب على حد قولك وهنا بتعلمهم أسرار اللعب
    ليش مسحت الطريقة اللي أستخدمها في القتال ؟ ممكن تفيد الاخرين

على العموم مو مشكلة

وبعدين يا أخي أنا ما قلت أنك تخترع ولا شيء صراحة أنا أقدر مجهودك اللي تساعد فيه الناس أنا حبيت أساعد بس يمكن أنا قلتها بطريقه غلط :6

Ranma2k
    مشكور حبيبي
    و بالنسبة لطريقة الفوز.. أنا ذكرت اكثر من مرة في هذا المقال اذا أحد يبي يضيف شئ يرسله لي و أنا أضيفه بأسمه ... انا أبي أوحد الموضوع و هذا قصدي ...

وبعدين يا أخي أنا ما قلت أنك تخترع ولا شيء صراحة أنا أقدر مجهودك اللي تساعد فيه الناس أنا حبيت أساعد بس يمكن أنا قلتها بطريقه غلط
    انا ما قصدت الشئ هذا ...لكن تعرف الواحد لما يتعب على الشئ و يوصله شئ من الهمز و اللمز ينقهر ...و انا اسف ان كنت فهمت غلط ...بس الطريقة اللي ذكرت فيها المعلومة كان الباين عليها كذا ... على أي حال ما صار الا كل خير

مشكور على الرد. وقدرت اجيب الصندوق السري في معبد ايكسيون بس في مشكله ثانيه.....وهي اني رحت اجيب انيما وهزمت الوحش المائي ودخلت المعبد ولقيت سته تماثايل اذا وقفت قدام التمثال تولع الكوره اللي قدامه وكلهم ولعت كورهم الا اول واحد يسار ما ولعت انا ابي اعرف هذي الكوره لاي معبد. وانا جبت كل الصناديق الا حق باهموت لاني ماعرفت ارجعله .
    وفي شي ثاني الصندوق اللي في معبد زانركاند القاه في نفس المكان اللي اباري فيه يوناليسكا والا قبل؟؟؟؟
    وشكرا على مجهودك
    BAD_BOYS_911@hotmail.com

صفحة 3 من 23 الأولىالأولى 1234567813 ... الأخيرةالأخيرة