صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 36

الموضوع: $$$$ يا اخوان ذبحتى العاده السريه واللي يرحم والديكم نبي حل $$$$

$$$$ يا اخوان ذبحتى العاده السريه واللي يرحم والديكم نبي حل $$$$

يا اخوان انا جربت كل شي ...

وماقدرت اصبر الا اسبوع نبي حل وش الحل مافي ادويه او شي

والله صرت اتعب جسديا وذهنيا وحتى حالتي النفسيه ...

لاحد يجي ويقول خل ايمانك ومادري ايش .. نبي علاج شي يفيد ومجرب

رد: $$$$ يا اخوان ذبحتى العاده السريه واللي يرحم والديكم نبي حل $$$$

حتى دمرت جسمي وراحت عضلاتي وكل شي ... ياليت واحد ينقذني من هالشي .. بانتظاركم بفارغ الصبر

اخي الكريم ... سؤال جيد ... وتشكر عليه ... واسال الله ان يعيينك عليه .

لكن لك ان تستشير دكتور متخصص ... يحيــلك للعلاج ... واذا تحب ... راسلني على الإيميل ، إن شاء الله افيدك في موضوعك... ابعث لي رسالة فيها ايميلك ... اعانك الرحمن على ماتريد . امين

يا اخي العادة هذيكـ زي التدخين ،، ما تقدر تقلع عنها بسهولة خصوصا لو تعودت عليها
    يعني مستحيل تتركها بين يوم وليلة ،، يعني حاول متلا تخليها اسبوعية او بعد اسبوعين الى شهر
    لين تتركها باذن الله
    السلاح الوحيد اللي انصحكـ بيه هو انكـ تشغل وقت فراغكـ وما تخلي حالكـ معزول باماكن مغلقة وجنبكـ شي يغريكـ او يحركـ غريزتكـ ،، يعني دايما خلي حالكـ مشغول بشي
    ودايما لما تجيكـ الطاقة الزايدة هذيكـ افضل تقول ان العادة مو للرجّالة ،، كررها مع نفسكـ واشغل بالكـ او اطلع مع اصحابك والله يعينك
    ولو صار وعملتها حاول تاكل شي بعدها بـ 45 او 30 دقيقة يكون فيه طاقة علشان ما تحس بالفشل والضعف ،، مع انها ما بتسوي لكـ شي بس بتخليكـ مهلوس و تحس ان عضلاتكـ بتروح لان جسمكـ بيصير فارغ من الطاقة بعدها

والله جربت كل شي جربت ماخليت شي والله يئست من حياتي ساعدوني تكفون حتى لو دواء له اعراض جانبيه ماعندي مشكله بس تكفووون

موحد الله << هاذا ايميلي ياليت تساعدني adnan.1414@hotmail.com

السلام عليكم
    أخي الكريم مذووب :
    أولاً أطمئن لا تحزن فمشكلتك هذه ليست كبيرة جداً وليست أكبر من تعاطي المخدرات وغيرها من المشاكل - فهى مسألة وقت فقط لا غير إذاً أطمئن ولا داعي للقلق الزائد أخي العزيز.
    ----------------------
    لدي حل مناسب لك وللجميع أيضاً لكن يجب ان تتبع كلامي حرفياً لكي تعالج نفسك بنفسك ولا تنفق أموالاً لا داعي لخسارتها .....
    أتبع الخطوات التالية :
    1- يجب أن تستشعر عظمة الله فوقك وانه يراك ليل نهار ولا تجعله أهون الناظرين إليك إذاً يجب ان تشعر بالخوف لمن هو خلقك وسواك وقدرك.
    2- المواظبة على الصلاة تجعلك دائماً في حالة طهارة دائمة وكل الأوقات - لا تترك الصلاة مع الجماعة وإذا كنت مواظب عليها فصدقني سوف تكون في الممر السليم حتى ولو تخفيف منها.
    3- أمسح كل ما لديك من مهيجات أو حاجات تحسسك بالرغبة بفعل هذه العادة - إذا أبتعت عن المصدر فسوف تكون بعيد وتمام البعد حتى في التفكير لأن الوضع سليم ولا يوجد شئ يجعلك متحمساً.
    4- أشغل نفسك بالرياضة - قراءة أو الأشياء التي تعشقها - مثلاً أنا ألعب XBOX 360 أو تصفح النت وأنا مستمتع أو مشغول في وقتي الحالي - أنت انظر ما يناسبك وأفعله حالاً بلا أنتظار من أحد.
    5- جلساء السوء لهم تأثير شديد على ذلك - أذا كان جلسائك من هذا النوع فلن تترك هذه العادة طيلت حياتك - إذا عش لحياتك انت وأستفد ولا تجعل غيرك هو المؤثر وأنت الضحية بل العكس هو الأصح.
    6- أخي يجب ان تغير من عاداتك أو تغير حياتك كاملة - أقصد بدل السيئات بالحسنات - إذا كنت سلبي فأجعل من نفسك إيجابي - يعني أفتح صفحة جديدة وحسسك غيرك بأن تصرفاتك مثل تصرفات الحكماء و العقلاء - وكن مستمعاً دائماً وأتبع قدوتنا الحسنة النبي -صلى الله عليه وسلم- كيف كان يعامل الناس و.......
    7- هل فكرت بأن صحتك هي أغلى ما تملك - أظنك فكرت جيداً بوضع الموضوع أصلاً - هذا جيد وما عليك إلا أستقبال النصيحة من أصحاب الخير وذو الخيرة في الحياة - أنت تريد النصيحة ولو كانت بمليون ريال فقط لكي تترك هذه العادة إذا ها هي النصيحة مجانية فأستثمرها وإلا سوف تبقى سجين شهواتك - أنظر لحال غيرك كيف كان في الظلمة ثم بدل حالة إلى حال أفضل - حان دورك أخي مذووب - أفعل ما تراه منطقياً - إذا كان كلامي هذا ذو قيمة فلا تشكرني بل أشكر ربك الذي أنعم عليك بنعم لا تحصيها ومنها أنك قرأت كلامي هذا ثم أشكرني بعدها أن أحببت.
    أجزم أنك سوف تكون أنت الرجل الوحيد في هذا العالم القادر على ترك هذه العادة وسوف تصل إلى ما تريد أن تكون - وتوكل على الله لا تنسى بأنه هو المعين على ذلك ثم أنت أخي مذووب
    وتقبل تحياتي وعسى الله أن يعافيك في صحتك وبدنك - والسلام عليكم

^^

اخونا من السعوديه ماقصر بالرد

كل التووفيق لك

هذه مو مشكلتك وحدك !!
    هذه مشكلة كل المراهقين والشباب حاليا ..
    احسن شيء هو انك تروح لطبيب وهو يقدر يساعدك لانه ادرى منا بمثل هيك امور ..
    تحياتي

اخي انا كنت مدمن عليها مثلك وجربت كل شي وماجابت بنتيجة
    المهم اخي وجت العيب عندي هو النظرة المحرمة عندما اختلى بنفسي كنت افتح المواقع الاباحية وطبيعي جداً لازم بعدها امارس العادة السرية الذي جعلني ان اخفف منها انني بفضل الله داخل على السنة ومافتحت موقع اباحي واحد تعرف كيف؟
    في رمضان السابق وخصوصا في ليلة القدر اثناء الصلاة عاهدت الله اني لا افتح اي موقع اباحي ابداً واذا اتاني الشيطان لكي افتحه هاكون على استعداد لقطع سلك النت
    الشي الثاني لاتتفرج على اي افلام عربية او اجنبية في التالفاز او الكمبيوتر او السينما
    صدقني والله لتجد نفسك اقلعت عنها حط في زهنك المعادلة دي
    نظرة محرمة>>>>>>>عادة سرية الحل ماقلته لك انفاً
    إكتائاب وحزن>>>>>>عادة سرية الحل اداء الصلاوة الخمسة في المسجد خصوصا صلاة الفجر ,ممارسة الرياضة.

جررررررربت كل شي ياعالم انا حاله غير ماقدرت تكفووون نبي حل اتركها لو يسبب امراض

المهم اتركها

السلام عليكم
    أخي مذووب
    هل جربت كلامي ولو يوم واحد فقط
    راح أعطيك قاعدة خذها على مدى حياتك :
    -- إذا كنت كل مرة تكتب رد وتقول أنا حاولت انا حالة غير أبي حل أبي .....................
    النـــــــــــــــــاس ما يدخلونك الجنة ولا هم قادرين على حل مشاكل حياتك --- هم لديهم حل واحد أنهم ينصحونك فقط لا غير فأن أتبعتها فهي لك بالخير أو أن تركتها فأنها منك أنت
    ------------------------------
    شوف أنت أنسان مسلم تعرف ربك ورسولة ولو أنك عايش في اليابان كان أنتحرت من زمان وهم أكثر دولة في العالم أنتحار - حالتك والله سهلة ولله الحمد - كيف لو تشوف غيرك من مدمن مخدرات أو شراب يكفيك التدخين الي ما سلم منه إلا من رحم ربي أنت ما تشوف الناس حولك ---- رجاءً لا تقول أنا حاولت أو الكلام المعاد - أنت أصلاً ما حاولت بالطريقة الصحيحة مثل الي يقول أسوق السيارة وانا مغلق عيني ؟؟؟؟ كيف تصير انت سقت السيارة بس كيف مغلق عينك .... نفس الشيء مطبق عليك --- أتبع كلامي وكلام الأخوان جزاهم الله خير وشهر رمضان الحمد لله مقبل لكن توب لله اليوم قبل بكرة - أخاف ان يكون يومك مكتوب قبل صيام الشهر الفضيل
    --------------------------
    ختاماً لا تزعل مني من هذا العتاب والله أنه من محب لك ويتمناك الخير بأخ مسلم والله - طبق مثل الذي قرأت وسوف تجد نفسك مع الوقت أنسان جديد غير الفاشل القديم

مع احترامي للي علقوووو ع الموضوع مايحس بنار الي رجل واطيها انا اعظم من مذوب واقل شي اسويها 3 مرات في اليوم اقل شي ومليت من جد ولو ما اسويه استغفرالله ما ادري وش بيصير لاكن هي مباحه على كلام اهل الشرع اذا لم تفعلها وقعت في الحرام بتكون وقتها مباحه والله واعلم انا مثلك والله اعلم اني اشغل نفسي ولا اشاهد المغريات او الحرام بس هي الي تجبرني غصب عني وهذي غريزه بس الحل انك تطلب ربك انه يزوجك وزوجني انشالله عجلان غير اجل ولاكن اهم شي ما اتكون غريزت الانسان تحوله الي حيوان وتكرمون لاكن ازواج استقرار وسكينه ومتعه ومنفس لجميع مشاعرك ولا تركز ع الغريزه الجنسيه فقط ما اقول الي الله يزوج كل عازب ويهنئه

تحياتي

مع احترامي للي علقوووو ع الموضوع مايحس بنار الي رجل واطيها انا اعظم من مذوب واقل شي اسويها 3 مرات في اليوم اقل شي ومليت من جد ولو ما اسويه استغفرالله ما ادري وش بيصير لاكن هي مباحه على كلام اهل الشرع اذا لم تفعلها وقعت في الحرام بتكون وقتها مباحه والله واعلم انا مثلك والله اعلم اني اشغل نفسي ولا اشاهد المغريات او الحرام بس هي الي تجبرني غصب عني وهذي غريزه بس الحل انك تطلب ربك في السجود وفي كل وقت انه يزوجك وزوجني انشالله عاجلان غير اجل ولاكن اهم شي ما اتكون غريزت الانسان تحوله الي حيوان وتكرمون لاكن ازواج استقرار وسكينه ومتعه ومنفس لجميع مشاعرك ولا تركز ع الغريزه الجنسيه فقط ما اقول الي الله يزوج كل عازب ويهنئه

يقولون ان الكافور يساعد على عدم اشهوه ويعطونه اطلاب في الكليات العسكريه والمساجين في الاكل علشان الشهوه لاكن انا ما جربته اسئل عنه

تحياتي

والله اللي يبتعد عن طاعة الله
    ولا يدور شي يشغله
    الوساوس بتتغلب عليه

فأفضل حل اد الصلوات بالمسجد + دور شي يلهيك... اطلع برا تمشى أو مارس رياضة المشي... واذا فيك حيل هرول
    حاول تطلع مع اخوياك واذا ما عندك اخويا تعرف دبر نفسك... يعني قلل طلعاتك بالسياره وتحرك يومياً صدقني بيعطيك مفعول حلو جسدي ونفسي

وبالبيت قلل مشاهدة الافلام ولو عندك PS3 او XBOX 360 بتتسلى بالاون لاين وسوالف ةتقزير وقت

واقرأ القرآن على الاقل اقرأ وجه وظهر صفحه بعد كل صلاه

واللي يقول لك مباح فهو غلطان

حتى انها لها آثار نفسيه وجسديه سيئه

فأنت العن الشيطان وحذ لك دش بارد ولا تتردد بقرارك وواضب على صلاتك ونظم نومك وصل الفجر بالمسجد

وقبل شروق الشمس بقليل رح لأقرب مكان معروف برياضة المشي ويكون شرح وامش لك نص ساعه باليوم فقط

صدقني نفسيتك بتكون على افضل ما يكون ان شاء الله

اخ foxdie elf مشكوور مع اني جربت كلامك

اخ بكرآ احلى والله طلعت اصعب من حالتي ,, وعلى فكره ترى فيه ناس يمارسونها بعد الزواج انتبه حاول تتركها معي الحين احسن لك

اخ سيد REAL مشكووور ويعطيك العافيه وللحين ابشركم يومين ماسويتها عقبال سنتين

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة