النتائج 1 إلى 14 من 14

الموضوع: مساعدة بخصوص لعبة كمال الأجسام

Smile مساعدة بخصوص لعبة كمال الأجسام

مرحبا انا لاعب مبتدئ بلعبة كمال الاجسام صرلي اربع شهور باللعبة و لكن هناك عذر فيني انني اقطع النادي بشكل تكراري يعني اوقات العب مرة بالاسبوع فقط و لكن اليوم حسمت الامر و قررت ارجع النادي و لكن بارادة قوية فارجو المساعدة قررت انو ما اكتفي بالواي فقط بدي شي يعوضني اثناء اللعب فهل تنصحوني اخود الامينو اسيد و اي نوع بس لاكتساب الفيتامينات و الاحماض اثناء اللعب فماذا تنصحوني مع العلم اني استعمل الواي بروتين كولد نصحني فيو ياسر المصري عنا بسورية بطل أسيا و العرب اذا بتسمعوا فيو مالنا فيها و بدي نصائح كيف العب و عندي شحوم كتيرة ازدادت عن لعبتي بكمال الأجسام و عندما اترك تلاتة ايام او اربعة الاحظ باختفاء العضل و كثرة الشحوم ماذا تنصحوني بالنسبة للشحوم عند الخواصر و الكرش و قد قال لي المدربين لا تلعب كارديو اثناء فترة التضخيم و بيقولولي ما بيصير تنشف حتى لو عندك شحوم لانو مافي عضل ؟؟؟ احترت بهالشغلة بيصير اكول صدر مسلوق و تونة بلا زيت و رز فقط على مدى شهر او شهرين مع اني لا املك عضل و لكن لدي ضخامة قليلة و لكن اكثرها شحوم فهل بهذا الطعام يصبح لدي عضل و تذهب الشحوم ارجو المساعدة اخوكم صهيب

رد: مساعدة بخصوص لعبة كمال الأجسام

يا عالم 22 مشاهدة و لا مساعدة و لا ر د يعني العالم حتى مساعدة بالكتابة و بالمعلومات ما بتساعد ؟؟

اخي صهيب
    الواي مع الامينو اسيد اختيار جيد
    ولكن انصحك بالامينو اسيد2222
    فهوحارق للدهون ولكن بشكل جزئي
    ويمكنك استعمال الليبو6 فهو اكثر حوارق الدهون فعاليه للمبتدئين
    وايضا انصحك بقراءه موضوع اخوي scaryface
    عن حوارق الدهون فقد يفيدك
    واتمني ان اكون افدتك
    [[ من استغفر لكل مسلم او مسلمه كان له بكل مسلم اومسلمه حسنه ]]
    الهم اغفر للمسلمين و المسلمات الاحياء منهم والاموات

ليا عودة غدا ان شاء الله لموضوعك

لان قيه اشياء لازم تصحح

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة LOSE MY SELF مشاهدة المشاركة
    اخي صهيب
    الواي مع الامينو اسيد اختيار جيد
    ولكن انصحك بالامينو اسيد2222
    فهوحارق للدهون ولكن بشكل جزئي
    ويمكنك استعمال الليبو6 فهو اكثر حوارق الدهون فعاليه للمبتدئين
    وايضا انصحك بقراءه موضوع اخوي scaryface
    عن حوارق الدهون فقد يفيدك
    واتمني ان اكون افدتك
    الامينو مبيحرقش دهون هو مجرد بروتين (احماض امنية فقط)

اولا الامينو مبيحرقش دهون الامينو احماض امينية وبينشف وعلى العموم استمر على الواى ومعاة الامينو2222 ومعاة كرياتين عشان تشيل اوزان كويسة وبعد كدة حرق الدهون انشاء الله

فاز بجائزة افضل مكمل غذائى ينتج الطاقة لعام 2006 وافضل حارق للدهون لعامى 2005- 2006

امينو 2222
    هذا ما وجدته في كثير من المواقع ولكن ااسف علي الخطا

ومشكوووووووووووووور يا اخواني علي التصحيح
    [[ من استغفر لكل مسلم او مسلمه كان له بكل مسلم اومسلمه حسنه ]]
    الهم اغفر للمسلمين و المسلمات الاحياء منهم والاموات

اه الفرق يا اخ محمد مابين حرق الدهون وبينشف يعني اه الكلام هدا وده غلط الواي بروتين لوحده يكفي لانه يحتوي على الاحماض الامنية الموجودة بالامينو فلازم تصحح معلومات يا اخ محمد قبل متنصح حد واه هي بعد كده حرق الدهون

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة syria.boy مشاهدة المشاركة
    مرحبا انا لاعب مبتدئ بلعبة كمال الاجسام صرلي اربع شهور باللعبة و لكن هناك عذر فيني انني اقطع النادي بشكل تكراري يعني اوقات العب مرة بالاسبوع فقط و لكن اليوم حسمت الامر و قررت ارجع النادي و لكن بارادة قوية فارجو المساعدة قررت انو ما اكتفي بالواي فقط بدي شي يعوضني اثناء اللعب فهل تنصحوني اخود الامينو اسيد و اي نوع بس لاكتساب الفيتامينات و الاحماض اثناء اللعب فماذا تنصحوني مع العلم اني استعمل الواي بروتين كولد نصحني فيو ياسر المصري عنا بسورية بطل أسيا و العرب اذا بتسمعوا فيو مالنا فيها و بدي نصائح كيف العب و عندي شحوم كتيرة ازدادت عن لعبتي بكمال الأجسام و عندما اترك تلاتة ايام او اربعة الاحظ باختفاء العضل و كثرة الشحوم ماذا تنصحوني بالنسبة للشحوم عند الخواصر و الكرش و قد قال لي المدربين لا تلعب كارديو اثناء فترة التضخيم و بيقولولي ما بيصير تنشف حتى لو عندك شحوم لانو مافي عضل ؟؟؟ احترت بهالشغلة بيصير اكول صدر مسلوق و تونة بلا زيت و رز فقط على مدى شهر او شهرين مع اني لا املك عضل و لكن لدي ضخامة قليلة و لكن اكثرها شحوم فهل بهذا الطعام يصبح لدي عضل و تذهب الشحوم ارجو المساعدة اخوكم صهيب
    شوف يا اخي بالنسبة للمكملات تخليك على الواي بروتين وتقدر تضيف مالتي فيتامين وتستعمله في الصبح مع الفطار هده هي المكملات لانت بتحتاجها لاغير لان الواي بروتين غني بالاحماض الامنية وفيه نسبة جيدة من البروتين مع نسبة من الجلوتامين يعني مكمل فيه 3 انواع وهو جيد
    اما قضية الشحوم لازم تنزلها هي الاولى بعدين تبدء التضخيم لانك لو استمريت على التضخيم يعني هتزيد نسبة دهون فوق الدهون الموجودة
    لكي تتغلب على الدهون لازم تعمل دايت مع تمارين الكارديو لانها هي لبتحرق الدهون
    الدايت تعلي نسبة البروتينات وتققل الكاربوهيدرات في المساء قبل النوم وطبعا هدا كله من تغديتك
    وطبعا متنساش الخضار وفوائدها مع تلك الماءكولات التي دكرة فوق
    لازم تنشف اولا عشان تبدء التضخيم صح وحاول تستمر في تمريناتك ونضامك الغدائي حتى تصل لهدفك
    اما قضية الامينو فهو لايحرق دهون وهو اي شخص يقدر يستعمله سواء في الضخامة او التنشيف المهم الاهتمام بالغدية على حسب الغرض

حاول تضيف الى تغديتك بياض البيض خصوصا في الفطار لكي تزيد من نسبة البروتينات لانت بتحتاج في اليوم مثلا تاكل 5 بياض بيض مع 2 صفار بيض
    وطبعا انت عارف كيف تاخد الواي بروتين الصبح وعد التمرين مباشرة وقبل النوم وخلطه مع الماء وقبل النوم من الاحسن تستعمله مع الحليب
    واي سؤال احنا في الخدمة

انا بتشكر الكل من اي بلد كانو و خصوصا رشيد لاني من زمان كنت كل ما ابحث بالكوكل عن اي سؤال بكمال الأجسام يطلعلي هالمنتدى و يطلعلي اسمو لرشيد و فعلا انسان فهيم انت يا رشيد و لكن الكل لم يفهم علي و انا ارجو المساعدة و ساكتب لكم ما اريد بالضبط غدا لاني دخلت لحظة اشوف ايميلي و اخرج و غدا سؤالي بالتحديد ان شاء الله لانو بصراحة دخلتوني بالحيط و تحياتي لكم اي ويل باك

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة syria.boy مشاهدة المشاركة
    هناك رد في الصفحة التانية يعني يتبع بس في شغلة انو في عالم بتحكي حكي من عندها يعني بدي افهم انا شلون بدي انشف و لسا ما ربيت عضل لحتى نشف وواحد بيقلي العب كارديو مشان تنشف و واحد بيقلي استعمل حارق الدهون مع الكارديو طيب شلون انا عبلعب حديد و بضخم بدكن ياني العب كارديو و استعمل حارق دهون ؟؟؟ يعني بيصير لما اجي عالنادي كل يوم العب نصف ساعة كارديو و اشيل اوزان مشان اضخم عضلاتي يعني بينحرق و بيطلع تضخيم بنفس الوقت هذا تناقض و شوفو البارسا مرة شو كاتب عن هيك شي و استعمل حارق شحوم و بنفس الوقت واي بروتين ؟؟؟ هذا تخبيص يمكن انتو فهمتوا سؤالي غلط مشان هيك بكرة رح قلكن سؤالي بالضبط بس بدي من الخبراء يستحملوني لانو بدي شرح بالتفصيل شو هي اللعب يلي لازم العبها ما حدا يقلي هلئ بكرة بس اكتب سؤالي بالتحديد و اهم شي شو هو الأكل السليم و الصحي اثناء اللعب و استحملوني منضل اخوة و لو حتى انا من سورية كلياتنا اخوة و ما حدا يبخل علينا بشي لقائنا بكرة

Unhappy رد: مساعدة بخصوص لعبة كمال الأجسام

الظاهر مليتو مني و الله لسا ما سألت شي كلها سؤال واحد ؟ ممكن حدا يساعدني يا اخواني ؟

و الله كنت حاطط امل انو اليوم اشوف اجوبة على اسئلتي مشان ابلش بالتمارين اللي رح تقولولي عليها بس اااااخ عنا بسورية اذا الواحد بدو يشيل معك وزن مو بس سؤال بدو فلوس عليها لسا اذا بدك مدرب او تتعلم او تسأل سؤال ما حدا بيرد عليك و اذا رد عليك بيكون مصلحة ارجوكم ساعدوني لانو حطيت اللي فوقي و اللي تحتي و ما استفدت شي