صفحة 17 من 22 الأولىالأولى ... 71213141516171819202122 الأخيرةالأخيرة
النتائج 241 إلى 255 من 324

الموضوع: .................. مـن كـان يمكنـه تـخيل هــذه الـنـهايـة ؟! .....................

الصورة الرمزية النمسس
    النمسس غير متصل عضو قدير ونجم منتدى رزدنت إيفل

رد: .................. مـن كـان يمكنـه تـخيل هــذه الـنـهايـة ؟! ....................

أخي العزيز Albert Wesker. تفضل
    http://www.capcom-unity.com

ننتظر رد الأخ chris فهو أملنا الوحيد

وشكرا

رد: .................. مـن كـان يمكنـه تـخيل هــذه الـنـهايـة ؟! ....................

ما شاء الله القسم شغال صح

هذي اول مشاركة لي هني...

بالنسبة لي اتوقع ان وويسكر ما ميت تعرفوا ليش؟؟

لانهم ما طلعوه وهو يموت بالتحديد بس انفجار لاكن ليش ما طلعوه وهو يموت؟ مثل سادلر اللي انفجر وتحول الى قطع
    واصلا وويسكر ما يضرنه الحمم البركانية اذكره واقف عادي ولا كأنه الحمم مغطيه قدميه

+ هو يعتبر الشرير الاول في رزنت ايفل وراح يبقى.

ما اعرف اذا السؤال غلط مكانه:
    انا بس مستغرب ليش ما دخلت ايدا بالجزء الخامس ما كانت تشتغل مع ويسكر بالجزء الرابع؟ ووين هي يمكن راح تظهر بالسادس ومعها الفايروس او ليون او ممكن وويسكر
    التعديل الأخير تم بواسطة legendforever ; 02-03-2010 الساعة 09:58 PM
    OMG Federer you have broken all records and still you can do more!!!
    ...
    ...
    ...

All Hail King Federer

السلام عليكم
    اخوي النمسس كلنا حزنا علي نفس طريقه موت واسكر رغم اني اكرهه لكني حزنت عليه لأن طريقه موته ما اعطته حقه علي اعتبار انه شرير اللعبه انا اعتقد ان مافي حل الا زي ما قلت ان كابكوم تخلي الجزء الخامس اخر جزء لأن الاجزاء القادمه بتكون فاشله اكثر من الخامس وتكتفي بأجزاء فرعيه تكمل فيها القصه او انها تسوي خمسه اجزاء اخري وتحط شرير جديد مثل واسكر مع ان هذي مستحيله اكثر من طلوع القمر..
    اهلا اخويlegendforeverبالنسبه لكلامك ان البركان ما اثر علي واسكر فهذا غير صحيح لان إذا تتذكر ان هذا النوع من الفيروس يتأثر بالنار زي ما حصل مع اكسيلا و وحش الديدان اما بخصوص ايدا فهيا خانت واسكر في الجزء الرابع ومستحيل تظهر معه في الخامس الا كعدوه
    التعديل الأخير تم بواسطة chris ; 03-03-2010 الساعة 02:36 PM

الصورة الرمزية Arashi
    Arashi غير متصل مراقبة عامة على الفئات العامة

•.¸.•Dragon of Heaven龍•.¸.•

Albert Wesker

ما قصر النمسس وجاب لك الرابط

شكرا

لكن نصيحه اقرأ ال FAQs و ال Unity Rules قبل ما تشارك

واذا فتحت موضوع خبرنا عشان نكون support

http://www.capcom-unity.com/ask_capc...181/Ask_Capcom

legendforever
    انا بس مستغرب ليش ما دخلت ايدا بالجزء الخامس ما كانت تشتغل مع ويسكر بالجزء الرابع؟ ووين هي يمكن راح تظهر بالسادس ومعها الفايروس او ليون او ممكن وويسكر
    معاك حق
    ووين شيري...مب قال ويسكير في الويسكير فايلز انه اخذها معاه؟
    مع اني سمعت شي ثاني في الدراك سايد واحد ملفات رزدنت ايفل 3 وهو ان شيري تحت حماية الحكومه الامريكيه وان ليون صار يعمل لهم عشانها
    هل هي عند ويسكر ولا عند الحكومه؟
    ولو عند ويسكر وين راحت؟
    وين ايدا؟
    وين اصدقاء ويسكر السريين؟ (ان وجدوا فعلا)

وعلى فكره في شخصيه غريبه اسمها Trent ذكرت في روايات رزدنت ايفل وتطلع في كل اجزاءها تقريبا..انا اشك انه هو نفسه اللي انقذ شيفا يوم كانت صغيره لأنه يحمل نفس الصفات
    عاد ما ادري ان كانت الروايات رسميه ولا لا !!!
    لكن قصته حلوه ياريت كابكوم تدخله في السلسله

دانتي الشبح

اذا كابكوم تركت الجزء الخامس يكون النهايه فهاذي اهانه كبيره لسلسلة رزدنت ايفل من اولها الى اخرها
    كابكوم كانت المفروض تهيأ نفسها لموت ويسكر وتجهز أشرار اكثر من البدايه يختفون فجاه ويرجعون بعد موت ويسكر

02 : 11 :11

المزيد من الرعب في الجزء الثاني

السلام عليكم
    المعذره علي تكراري المشاركه السابقه بس شكلي متحمس للموضوع من جد
    اهلا اختي arashi‏ اصلا كابكوم اهانت نفسها بما يكفي في الجزء الخامس يعني إذا سوتها ما راح يسود وجهها كثر ماسودته من قبل
    انا اتوقع ان استيف بيرجع بدور شرير لأن واسكر قالها لكلير من قبل في الكود فيرونيكا بس مشكله ان كابكوم حذفت هذي الجمله والدليل انها ليست موجده في الدارك سايد
    اتمني ان شيري ما يدخلونها في الأدوار الشريره وتطلع في الجزء السادس طيبه

الصورة الرمزية النمسس

أخي العزيز legendforever مرحبا بك معنا ، كلامك صحيح كان يجب على كابكوم توضيح ذلك في اللعبة بدلا من تصريح لأحد مسؤوليها يعني يذكروا في نهاية القصة أن ويسكر مات نهائيا ولن يعود لكن طالما أنه مجرد إنفجار واختفى بعدها ويسكر فكل شيء ممكن وأما تصريحات المصممين فلا يمكن الوثوق بها 100% لأنها في الكثير من المرات تكون مجرد كذب والأمثلة في الماضي كثيرة ، أما عن إيدا شيء غريب أنها لم تظهر ولكن يوجد تلميح غير مباشر لها في ملف في المرحلة الجديدة Lost In Nightmares

أخي العزيز دانتي الشبح كلامك صحيح وأتفق معك ، فعلا الأفضل إما أن تنهي كابكوم اللعبة أو يعود ويسكر في الجزء السادس ولكن أن تكمل اللعبة بدون ويسكر فهذه مصيبة ولا يمكن أن أتخيل ريزدنت إيفل بدون ويسكر

وشكرا

وينك أخ كريس

بس اقول لكم سر انا لدي طريقة لاعادة ويسكر لو تسمع بها كابكوم سوف تستطيع اعادة ويسكر للحياة دون ان يؤثر على قوة القصة ولا حتى يؤثر على فكرة الواقعية .. في اللعبة
    ..............

إلحقنا بالأجابة عن هذا السؤال الصعب ؟؟؟
    إعمر فؤادك بالتقى فالعمر محدود السنين

واجعل بصدرك مصحفاً يشرح فؤادك كل حين

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النمسس مشاهدة المشاركة
    أخي العزيز legendforever مرحبا بك معنا ، كلامك صحيح كان يجب على كابكوم توضيح ذلك في اللعبة بدلا من تصريح لأحد مسؤوليها يعني يذكروا في نهاية القصة أن ويسكر مات نهائيا ولن يعود لكن طالما أنه مجرد إنفجار واختفى بعدها ويسكر فكل شيء ممكن وأما تصريحات المصممين فلا يمكن الوثوق بها 100% لأنها في الكثير من المرات تكون مجرد كذب والأمثلة في الماضي كثيرة ، أما عن إيدا شيء غريب أنها لم تظهر ولكن يوجد تلميح غير مباشر لها في ملف في المرحلة الجديدة Lost In Nightmares

شكرا لك يالنمسس على الاستقبال الحار وانت اقدم الاعضاء هني وهذا شرف لي طبعا

وعن كلامك للمصممين هو فعلا كلامك صح في الاغلب المخرج هو اللي يحدد بطريقة او بأخرى
    او حتى المنتج على ما اظن. اكرر واقول لو هم فعلا يعتبروه ميت ليش ما طلعوه في الانفجار وهو يتفتت الى اشلاء مثل ما حصل مع سادلر زعيم الجزء الرابع ليش ما طلعوه؟ الاجابة واضحة ليجعلوا النهاية مفتوحة وايضا لقابلية عمل اجزاء اخرى مستقبلا فلو طلعوه في الانفجار راح تنتهي سلسلة رزدنت ايفل نهائيا

وعن ايدا اتوقع انها 100في 100 راح لانها الحلقة المفقودة واتوقع ليون راح يظهر لان اذا ايدا موجودة يعني لازم ليون موجود ويمكن يطلع ويسكر في نهاية الجزء السادس من يعلم مثل ما حصل مع البيج بوس الكل ظنه ميت من ايام الصخر وكونامي في اللعبة تقول انه مات وسط الانفجار وفي النهاية يظهر في النهاية وهو بخير ويتفاجئ الجميع فلماذا لا يحدث هذا مع وويسكر
    OMG Federer you have broken all records and still you can do more!!!
    ...
    ...
    ...

All Hail King Federer

الصورة الرمزية النمسس

أخي العزيز legendforever لا شكر على واجب وأنا لست الأقدم لأنه يوجد شخص آخر أقدم مني وهو الأخ chris ، كلامك صحيح لم يظهر شيء يدل على موت ويسكر 100% وبالتأكيد سوف يظهر ليون إذا ظهرت إيدا ويجب إنهاء قصتهما أيضا في المستقبل وكذلك شيري وهنك وستيف ونيكولاي ، كل شيء ممكن وإعادة بيج بوس إلى الحياة كان أمر أصعب من إعادة ويسكر لذلك سوف يكون أسهل بكثير إعادة ويسكر

وشكرا

الصورة الرمزية chris
    chris غير متصل مراقب منتديات رزدنت إيفيل
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

مرحبا جميعا

اولا وقبل كل شيء بخصوص موت ويسكر
    فويسكر يا اخواني فعلا مات .. ولا يوجد اي دليل على انه لم يمت بل مات بشكل كامل وهذا ما لا يختلف عليه اثنان
    والادلة الكاملة هيا ....

1 ) ويسكر فقد السيطرة على نفسه القصد منها ليس انه لم يعد يفكر بل بدا جسده يفقد السيطرة فكما راينا بدات الحويصلات الصفراء تظهر على صدره
    وهذا يعني ان الفايروس والديدان بدات تستنزف جسده وراينا ان وجهه بدا يتغيير وبقيت جسمه مما يعني انه بعد وقت سوف تلتهم الديدان جسد ويسكر ليتحول الى الشكل الذي نعرفه شكل تلك الديدان التي تتحرك مثل الاخطبوط ولها 3 حويصلات .... يعني سوف يموت ويسكر بان يلتهمه الفايروس خاصته ...

2 ) الصواريخ التي اطلقها كريس وشيفا على ويسكر ، اصابت ويسكر وبالتحديد واحد منها مر بجانبه والاخر اصاب راسه مباشرة ..
    ولو فرضنا انه لم يصبه مباشرة فالانفجارات التي حصلت من حوله سوف تغرقه في الحمم كليا مما يعني انها غرق الى الاسفل وانتهى امره .. و الا لما افلت الطائرة .. وخصوصا ان نصف جسده غارق في الحمم ، وهو بدا يصرخ من الالم ..

اذن لم يتبقى اي كلام في ان ويسكر مات فعلا ام لا ..

كم انه من غير المنطق ان تعود كابكوم لانقاذه مرة اخرى لو ارادو ان لا يموت فعلا وانه سوف يعود لاحقا لما قتلوه او جعلوا موته بهذه الطريقة البشعة .. يعني شيء ممل كلما قتلته يعود للحياة
    هذه لم تعد لعبة من النمط الواقعي هذه لعبة اشباح اصبحت ..

لذلك فويسكر مات فعلا يا اخواني الاعزاء وهذا لا شك فيه ..

ولكن ماذا لو ان كابكوم تريد ان تلغي موته .. كما فعلت في الماضي عندما قتله التايرنت وقام مصمموا اللعبة باعادته ولو بقصة ضعيفة الا انها كانت جيدة نوعا ما ..
    والان ما هيا القصة التي يمكن ان تنقذ ويسكر وتجعل كابكوم تستطيع اعادة ويسكر للحياة مرة اخرى بطريقة افضل .. ؟؟؟

وجدت طريق مناسبة جدا يمكن استخدامها لاعادة ويسكر مرة اخرى وبنفس ويسكر الذي نعرفه ...

ومن يسئل عن الطريقة فاقول له اتجه بذاكرتك الى الماضي وبالتحديد الى الريزدنت ايفل زيرو
    ( الدكتور ماركوس )

نعم يمكن تكرار الفكرة هذه على ويسكر بان ويسكر عندما اطلق تلك الذراع على المروحية وحصل بعدها الانفجار الذي مزقه تطايرة كتلة كبيرة من الديدان التي كانت متصلة بجسمها الى مكان خارج الحمم على ارض صلبه وغادر ابطالنا طبعا الان بدات تلك الديدان تفعل ما فعلته الديدان في الريزدنت ايفل زيرو
    ففي الريزدنت ايفل زيرو قامت باعادة تشكيل جسد الدكتور ماركوس بعد ان عرفت شيفرته الوراثية واندمجت معها ... فقامت باعادته وكانه هو نفسه

وبذكائه ويتحدث يعني ابدا عاد الى الحياة ، ولاحقا طبعا سيطرة عليه تلك الديدان كليا ..

وويسكر يحدث معه نفس الشيء تقوم تلك الديدان مع ما طار معها من جسد ويسكر باعادة تشكيل نفسها لتتحول الى شكل ويسكر ويعود ويسكر مرى اخرى ولكن هذه المرة بتكوين ديدان الاوربوروس كما حدث مع الدكتور ماركوس وبنفس الفكرة ليقرر الان الانتقام من العالم باستنساخ فايروس الاوربوروس والديدان لكي يستطيع الان صناعة جيش منه تقريبا كما راينا ايضا في الدكتور ماركو عندما كانت مجموعة من الديدان تقوم بتكرار شكله
    ..

هذه الطريقة الوحيدة ان صح التعبير بمكان كابكوم استخدامها لاعادة ويسكر مرة اخرى دون الضرر بالقصة الاصلية ومتعة اللعبة ..

سلام chris
    chris
    المحب للغير .................

تحليل مقنع اخوي كريس بس حتي لوا رجع ويسكر راح يموت بالنهاية هي فقط مجرد مسئلة وقت يموت ويسكر من جديد
    عندي سؤل ابي وحش عملاق الي بالخامس كان موجود بارابع بس بارابع كان واجد يعني ليون واجه تقريبا 4 او 3 من عملاقه ليه كريس شيفا وجهوا بس واحد يعني ما اصنعوا منهم علي اقل 3 او 2 بالخامس بس حاطين واحد

الصورة الرمزية Arashi
    Arashi غير متصل مراقبة عامة على الفئات العامة

•.¸.•Dragon of Heaven龍•.¸.•

بل بدا جسده يفقد السيطرة فكما راينا بدات الحويصلات الصفراء تظهر على صدره
    فهمت قصدك...معناه ان الاوروبوروز ماتقبلته مثل ماهي ماتقبلت اكسيللا
    معناه كان بموت حتى لو ماغرق في البركان وانفجر

والاخر اصاب راسه مباشرة ..

دام جات في راسه يعني انفجر بالكامل واتوقع الانفجار يكون اكبر داخل البركان
    يعني تقطع لقطع صغيره وذاب

كما فعلت في الماضي عندما قتله التايرنت وقام مصمموا اللعبة باعادته ولو بقصة ضعيفة الا انها كانت جيدة نوعا ما ..
    ممكن القصه باختصار؟

هذه الطريقة الوحيدة ان صح التعبير بمكان كابكوم استخدامها لاعادة ويسكر مرة اخرى دون الضرر بالقصة الاصلية ومتعة اللعبة ..

حل ممتاز جدا جدا وطلع افضل من اللي توقعته بمليون مره
    ياريت لو تصيغه بالانجليزي وتفتح موضوع بحجة النقاش في منتدى كابكوم
    يمكن يقرونه ويفكرون صح عشان يرجعونه للحياه

02 : 11 :11

المزيد من الرعب في الجزء الثاني

الصورة الرمزية النمسس

أخي العزيز chris

كم انه من غير المنطق ان تعود كابكوم لانقاذه مرة اخرى لو ارادو ان لا يموت فعلا وانه سوف يعود لاحقا لما قتلوه او جعلوا موته بهذه الطريقة البشعة .. يعني شيء ممل كلما قتلته يعود للحياة
    هذه لم تعد لعبة من النمط الواقعي هذه لعبة اشباح اصبحت ..
    بالنسبة لي ليس شيء ممل ولا يهم حتى لو قاموا بنفس الحركة مليون مرة يعني زيادة الخير بركة أخي نحن نطالب بهذه الحركة للمرة الأخيرة ثم يموت ويسكر لاحقا في الجزء الأخير للعبة

ومن يسئل عن الطريقة فاقول له اتجه بذاكرتك الى الماضي وبالتحديد الى الريزدنت ايفل زيرو
    ( الدكتور ماركوس )

يا سلام عليك يا عبقري ما شاء الله عليك ، فكرة سوبر ممتازة وأتمنى لو ترسلها إلى كابكوم ، أعرف أنك ستقول أنهم لن يستمعوا لنا كما حدث أيام الجزء الرابع......الخ ولكن لن نخسر شيء والمهم أن يكون صوتنا وصل لهم يعني من يدري كل شيء ممكن فإذا أعجبتهم الفكرة خير وبركة وإذا لم تعجبهم فهذه خسارة ولكن المهم أننا أوصلنا الفكرة لأنه إذا لم نقل شيء ولاحقا قررت كابكوم عدم إعادة ويسكر ربما نندم ونقول آخ لو أرسلنا لهم الفكرة ربما كانوا سيعيدوه ، أرسلها إلى منتدى كابكوم وأيضا إلى إيميل الشركة

وشكرا

الصورة الرمزية النمسس

نسيت أن أعلق على شيء

في الماضي عندما قتله التايرنت وقام مصمموا اللعبة باعادته ولو بقصة ضعيفة الا انها كانت جيدة نوعا ما ..
    حرام عليك ليست ضعيفة بل قصة ممتازة ومقنعة

وشكرا

الصورة الرمزية chris
    chris غير متصل مراقب منتديات رزدنت إيفيل
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

اهلا بيك يا اخي العزيز كليتوس
    ومر وقت لم نرك فيه بيننا ..

اخي فعلا كلامك صحيح يعني الى متى سف يبقى حي يوما ما سوف يموت
    يوما ما سوف ينتهي ... فعلينا ان نعتاد منذ الان .. على موته

اخي بخصوص العملاق فيبدو انك لم تقرا التحليل المتعلق بالجزء الخامس فقد اجبت على هذا السؤال
    حيث ان صناعة عمالقة كثر يعني افتضاح امر التريسيل وانكشاف خطة مشاريعهم السرية
    وكانوا قد قاموا بتجريب الفكرة فنتج لديهم هذا العملاق المرعب الا انهم وجدوا انه سلاح غير فعال ولا ينفع في المعارك نظرا الى انه لا يطيع الاوامر ، ويكشف بسهولة ..
    فقرروا ايقاف هذا المشروع وما تم اختراعه يعني هذا الوحش تم بيعه الى هؤلاء الافارقة .. يعني تخلصوا منه

.................................................

اهلا بيك يا اخي العزيز arashi

فهمت قصدك...معناه ان الاوروبوروز ماتقبلته مثل ماهي ماتقبلت اكسيللا
    معناه كان بموت حتى لو ماغرق في البركان وانفجر

نعم .. يعني في كلتا الاحوال هو منتهي ، حتى اذا لاحظة يا اخي عيون ويسكر تغييرت كثيرا يعني بدا يتحول ...

دام جات في راسه يعني انفجر بالكامل واتوقع الانفجار يكون اكبر داخل البركان
    يعني تقطع لقطع صغيره وذاب

صحيح ..

ممكن القصه باختصار؟

هنا تجد القصة يا اخي العزيز
    http://www.montada.com/showpost.php?...0&postcount=69
    http://www.montada.com/showthread.php?t=568456&page=3

حل ممتاز جدا جدا وطلع افضل من اللي توقعته بمليون مره
    ياريت لو تصيغه بالانجليزي وتفتح موضوع بحجة النقاش في منتدى كابكوم
    يمكن يقرونه ويفكرون صح عشان يرجعونه للحياه

المشكلة لغتي الانجليزية ضعيفة قليلا ولا استطيع صياغة الفكرة فقط بل قد اتعرض للنقاش فيها ايضا
    وشكرا لكلامك اللطيف

............................................

اهلا اخي الغالي النمسس

بالنسبة لي ليس شيء ممل ولا يهم حتى لو قاموا بنفس الحركة مليون مرة يعني زيادة الخير بركة أخي نحن نطالب بهذه الحركة للمرة الأخيرة ثم يموت ويسكر لاحقا في الجزء الأخير للعبة

صحيح
    يعني يكمل بقية القصة ثم بعد ذلك يموت ...

وهل سوف يسمعوا لهذا الاقتراح .. ؟
    وكيف اصيغه واناقش فيه ولغ\تي الانجليزية ليست بالمستوى المطلوب
    والنقاش يحتاج الى لغة جيدة .. لكي توصل لهم الفكرة فهم ليسوا مثل العرب يفهم عليك بسرعة ما تريد قوله

اخي القصة ضعيفة وانت تعرف لماذا وقد ذكرت ذلك في موضوع تحليل الاخطاء في تقرير ويسكر
    لتعرف ماذا اعني يا اخي بضعيفة ..

وشكرا لك لكلامك اللطيف يا اخي الغالي

سلام chris
    chris
    المحب للغير .................

صفحة 17 من 22 الأولىالأولى ... 71213141516171819202122 الأخيرةالأخيرة