صفحة 3 من 7 الأولىالأولى 1234567 الأخيرةالأخيرة
النتائج 31 إلى 45 من 94

الموضوع: تحميل لعبة Resident Evil Rpg

الصورة الرمزية النمسس
    النمسس غير متصل عضو قدير ونجم منتدى رزدنت إيفل

رد: تحميل لعبة Resident Evil Rpg

أخي العزيز ســادلــر

انا قتلت النتبه ورجعت الى القصر وتوجهت الى الباب المقفل وفتحته وتواجهت مره ثانيه او مره ثالثه مع الثعبان
    قتلت الثعبان بعد ان قتلته توجهت الى الحفره نزلت جيل وربيكا وضل كريس وباري فوق اين اذهب بعدها ؟
    أخي عندما تعود إلى القصر لا تذهب إلى الثعبان مباشرة، أولا إذهب إلى الممر الذي يظهر فيه أول هنتر في اللعبة وسوف تجد هناك باب مغلق افتحه بمفتاح الخوذة الذي أخذته من غرفة النبتة وفي الداخل سوف تجد درج على اليسار افتحه وخذ الكتاب الأحمر ، وبعدها إذهب إلى غرفة الحفظ التي قابلت فيها ريبيكا واصعد الدرج بجانب الغرفة وسوف تجد باب مغلق أدخله وأطفيء النور وخذ الجوهرة الحمراء واذهب إلى الغرفة التي فيها تمثال النمر واستخدمها لتحصل على ديسك MO

بعد كل هذا اذهب إلى الثعبان واقتله ثم انزل في الحفرة وبعدها سوف تلعب بكريس وباري واذهب إلى الغرفة التي تجد فيها خريطة الدور الأول عند التمثال وتحديدا إلى الغرفة الصغيرة في الخلف وسوف تجد الحبل هناك ثم ارجع إلى مكان الحفرة وأكمل طريقك

المهم ما علينا من اين سأذهب المهم ان الذخائر انتهت عند قتلي لثعبان وبعد ما نزلت جيل في الحفر طلبت جيل من كريس المساعده خرجت من الغرفه ويوجد هناك الكثير من الهناتر ولا يمكنني الهرب ولا يوجد لدي ذخائر كافيه كافيه كيف سانهي المهمه واساعد جيل وانا لا املك ذخائر والهناتر كثيره ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    حاول أن تعيد اللعبة من أقرب نقطة حفظ يعني قبل مواجهة الثعبان اذهب إلى الغرف التي ذكرتها لك في الأعلى ربما توجد فيها ذخائر ثم واجه الثعبان وبالنسبة للهناتر حاول أن تهرب منهم وإذا اضطررت لمواجهتهم استخدم طلقة واحدة فقط من البندقية وطلقتين أو 3 من المسدس

بنسبه للمنزل الي يظهرون فيه عيون حمر هذا مكانه في الغابه اول ما تخرج من باب القصر توجه الى الاعلى سوف تدخل في الغابه يوجد ثلاث منازل اثين منها يوجد بها ابواب وواحد فقط لا يوجد به باب توجه الى الباب الي لا يوجد به باب واضغط سوف تدخل طبعا اضغط على جميع اتجاهات المنزل الى ان تدخل بعد ان تدخل ستجد نفسك في غرفه ضلام وفيها عيون حمر كل ما تذهب الى عين تخرج من الغرفه ارجع مره اخرى الى ان تجد العيون الحقيقيه ويظهر لك وحش اقتله لتحصل على كود طويل واعتقد لو قتلت الوحش وبحثت مره اخرى ستجد وحش اخر لان الباب المطلوب ان تضع فيه الارقام السريه يوجد فيه ثلاثه خلانات وكل خانه كود مختلف
    طبعا مكان الباب عند السلالم الي تجد فيها ربيكا اول مره الباب في الاعلى واعتقد انه معروف
    صدقا لا أتذكر المكان يعني يبدو أنني ختمت اللعبة بدون أن أمر من هذه الغرفة هل تقصد الباب الذي بجانب السلالم التي تؤدي إلى غرفة الحفظ التي فيها ريبيكا؟ هذه الغرفة التي فيها الجوهرة الحمراء وتطفيء النور لكي تأخذها ، بالنسبة للباب الذي فيه 3 أرقام أنا أتذكر أنني أخذت ملف فيه رقم واحد فقط وأدخلته في الباب وفتحته بدون أن أبحث عن الرقمين الآخرين ، إلا إذا كنت تتحدث عن باب آخر فيه 3 أرقام

وشكرا

اهلا اخي العزيز النمسس وشكرا لك على المساعده

ولكن غريبه فعلا غريبه

انت تقول

واذهب إلى الغرفة التي فيها تمثال النمر واستخدمها لتحصل على ديسك MO
    انا ذهبت الى هذه الغرفه واستخدمت الجوهره ولكن لن يظهر لي ديسك mo ظهر لي مسدس ماجنوم

هل تقصد الباب الذي بجانب السلالم التي تؤدي إلى غرفة الحفظ التي فيها ريبيكا؟
    نعم هو نفسه وفعلا فتحت هذا الباب من رقم سري واحد ولكن من الجهه المقابله ولكن لماذا وضعوا 3 ارقام سريه على هذا الباب من الجهه الاخرى شيء غريب

...وشكرا...
    ***** ســـــادلـــــر *****
    *** مـــلـــك الـــرعـــب ***

الصورة الرمزية النمسس

أخي العزيز ســادلــر لا شكر على واجب

انا ذهبت الى هذه الغرفه واستخدمت الجوهره ولكن لن يظهر لي ديسك mo ظهر لي مسدس ماجنوم
    أعتذر على الخطأ والسرعة لها مخاطرها في هذا المكان سوف تحصل على ديسك MO ولكن ليس في هذه اللعبة تحديدا بل في الريميك على الجيم كيوب أو ربما الجزء الأول على جهاز DS عندما تلعب في طور Rebirth تتغير أماكن بعض الأدوات حسب ما أتذكر ههههههههههههههه والله لخبطة يعني لعبت الجزء الأول على البلاي ستيشن 1 وال DS والجيم كيوب وهذا الجزء ال RPG على البي سي وأماكن بعض الأدوات تختلف في بعض النسخ من اللعبة لذلك لا تتعجب إذا أعطيك إجابات صحيحة وخاطئة في نفس الوقت خاطئة لهذا الجزء ولكن صحيحة لنفس اللعبة على جهاز آخر

هو نفسه وفعلا فتحت هذا الباب من رقم سري واحد ولكن من الجهه المقابله ولكن لماذا وضعوا 3 ارقام سريه على هذا الباب من الجهه الاخرى شيء غريب
    صحيح شيء غريب ويبدو أنه خطأ من مصمم اللعبة وعموما بسيطة والمهم أنك فتحت الباب سواء برقم واحد أو نصف رقم

وشكرا

اهلا اخي العزيز النمسس

الله يهديك ضيعتنا شوي بس بعدين خلاص عرفت وتوقعت انك مخطىء او قلت من الممكن ان العبه الي عندي تختلف عن الي عندك
    المهم
    انا الحمدلله انهيت كل شيء ووصلت لمقابلت التايرنت حاولت معاه عشارات المرات ولم استطيع ان اهزمه علما ان سلاح الماجنوم ليس معي والذخائر الي امتلكها 7 من ذخائر c وواحد فقط a المشكله ان في مواجهت التايرنت للمره الاولى استطيع ان اهزمه ولاكن مخلافات الهزيمه ما تساعد يعني تجد كريس ميت وجيل حيه وربيكا ميته وباري باقي في فقط 1 من 300 يعني اصابات كثيره ولا استطيع ان اقابل التايرنت للمره الثانيه
    يعني حتى ولو براد رمي لي الحقيبه لا اعتقد الادوات لا تكقي لمواجهته في المرحله النهائيه

...وشكرا...

الصورة الرمزية النمسس

أخي العزيز ســادلــر أعتذر على الخطأ وأنت تقول ليس معك ماجنوم يعني هذه مصيبة فهذا السلاح هو الأقوى والأهم والذي يمكن الإعتماد عليه لمواجهة التايرنت وعندما حصلت على السلاح لم أستخدم أي طلقة منه ووفرته للتايرنت فقط (استخدمه في المواجهتين في المختبر والسطح) ، في المعركة استخدم الماجنوم وقنابل الأسيد الصفراء وممكن البندقية ويجب أن توفر للتايرنت الكثير من الذخائر والعلاجات

7 من ذخائر c تعتبر جيدة وربما تكفي للتايرنت (في مواجهة واحدة فقط) وأضف إليها الذخيرة من براد يعني كمية لا بأس بها ، ماذا لديك من العلاجات؟

وشكرا

اخي العزيز النمسس ولا داعي من الاعتذار

ماذا لديك من العلاجات؟
    العلاجات كافيه ولكن المشكله من التايرنت تنتهي كل الذخائر ولا يموت والذخائر 7 c استطيع ان اقلت التايرنت بها ولكن بعد قتله لا استطيع مواجهته مره اخرء لان غالبا تكون الشخصيات ميته ماعدا شخصيه او اثنين على العموم انا عندي تخزين قبل مقابلة العنكبوت الكبير في القبو هو الي انها تقريبا الكثير من الذخائر ساعيد من العنكبوت وسحاول ان اهرب بدون مواجعته وان شالله يكون هناك فرصه لمواجهت التايرنت

...وشكرا...

الصورة الرمزية النمسس

أخي العزيز ســادلــر لا تنسى الأعشاب الخضراء المخلوطة فهي مفيدة جدا في مثل هذه الحالات لأنها تعيد الشخصية إلى الحياة بعد موتها ، أنصحك بتوفير الماجنوم وقاذف القنابل للتايرنت (وحاول أن توفر الرشاش الكبير والرشاش الصغير إذا أمكن) وبالنسبة للهنتر والكايميرا (وحش المعمل الذي يمشي على السقف) يكفي لهم البندقية والمسدس وشكرا

اهلا اخي العزيز النمسس

سارجع الى القصر وساخذ الماجنوم وساطبق الكلام الي قلته وان شالله تنتهي اللعبه معاي

والله مشكله قلت الذخائر مع قوة وحش التايرنت

...وشكرا...

الصورة الرمزية النمسس

أخي العزيز ســادلــر إن شاء الله تحل المشكلة وأتمنى لك التوفيق وكلامك صحيح الذخيرة قليلة في اللعبة وشكرا

اهلا اخي العزيز النمسس

اخيرا انهيت اللعبه

رجعت قبل مقابلت العنكبوت الكبير الاخير وهربت منه وتوفر لدي الكثير من الذخائر قتلت فيها التايرنت وبقي الكثير منها اضافه الى حقيبة براد قتلت التايرنت مره ثانيه في السطح وتبقى لدي الكثير ايضا من الذخائر هل تريد منها
    بعد ان انهيت اللعبه ظهر لي طور ويسكر وانهيته ايضا وكان قصير واضحكتني لقطه اثناء اللعب في ويسكر وهي عندما هرب ريتشارد من الهنتر ههههههههههههههههههههه مضحكه جدا واكملها ويسكر وقال ( جيد دعه يهتم به )
    بعدها فتح طور فريق برافو وايضا جميل ويشرح ماذا حل بهم واحد تلو الاخر

وطور النمسس لتسليه مقابلة النمسس مع التايرنت ومقابلت النمسس مع مصممي اللعبه ربما

شكرا لمساعدتك

...وشكرا...

الصورة الرمزية النمسس

أهلا أخي العزيز ســادلــر وألف مبروك على تختيم اللعبة والجوائز في الطريق إليك لكن انتبه عند فتح الطرد لأنه من يدري ماذا يوجد داخله لا أحتاج إلى الذخائر لأنه حصل معي نفس الشيء بقي لدي الكثير منها ولكن ممكن نبيعها ونكسب

بعد ان انهيت اللعبه ظهر لي طور ويسكر وانهيته ايضا وكان قصير واضحكتني لقطه اثناء اللعب في ويسكر وهي عندما هرب ريتشارد من الهنتر ههههههههههههههههههههه مضحكه جدا واكملها ويسكر وقال ( جيد دعه يهتم به )
    أنت تقصد انريكو وفعلا لقطة مضحكة ههههههههههه يعني ويسكر لديه برودة دم غير طبيعية والهنتر شغال خادم عنده لكن الله أعلم كم يعطيه الراتب صدقا أعجبني طور ويسكر لأنه فيه شرح رائع جدا لقصته وقصة العالم جون وهذا الشرح مفصل أكثر من جزء أمبريلا جزء أمبريلا مختصر حيث نرى قصة ويسكر من بعد طعنة التايرنت إلى هروبه من القصر ولكن في هذه اللعبة نرى قصته منذ دخوله إلى القصر في بداية اللعبة إلى هروبه ، الشيء الغريب أن ويسكر سقطت منه أوراق الأوامر في الكهف ولا يستطيع أن يأخذها معه وأيضا سقط منه مفتاح الخوذة إلى المدخنة عند غرفة النبتة الكبيرة وهو محظوظ أنه هو نفسه لم يسقط

بعدها فتح طور فريق برافو وايضا جميل ويشرح ماذا حل بهم واحد تلو الاخر
    صحيح طور جميل وأخيرا عرفنا ماذا حصل لإنريكو

وطور النمسس لتسليه مقابلة النمسس مع التايرنت ومقابلت النمسس مع مصممي اللعبه ربما
    ههههههههههههههههههه فكرة جميلة جدا من مصمم اللعبة وأخيرا مواجهة بين النمسيس والتايرنت لكن لو تلاحظ كأنه يوجد 2 نمسيس لأنه تهجم به مرتين ويوجد مؤشرين للطاقة

وهذا الطور فيه قسم آخر وهو mission حيث حقق النمسيس حلمه بقتل جميع أفراد ستارز بالإضافة إلى مصمم اللعبة ومساعده

وشكرا

اهلا اخي العزيز النمسس

الله يبارك فيك اريد جوائز قيمه لا تنسى اضافه الى الذخائر يجب عليك شرائها مني ولا عليك ساعطيك ربع المبلغ

أنت تقصد انريكو
    نعم صحيح انا اقصد انريكو لقطته كانت كوميديه لا ادري ان كان مصمم اللعبه يقصدها وبنسبه لراتب الهنتر ويسكر قال لهم ان قضيتوا على ستارس ساجعل البيت ملككم
    وبنسبه لطور ويسكر وهو فعلا رائع ويشرح من البدايه الى النهايه وكيف كان ويسكر يختبأ عندما يسمع اصوات وايضا هناك اماكن سريه تصعب على الستارس ايجادها وايضا قصته مع باري وكيف كان الحديث معه ومن اين كان يهرب باري لملاقات ويسكر وجون
    وبنسبه للأوراق اعتقد انه كان يهرب من فرقة ستارس ولا يريد ان تكتشف هويته ولكن فاسرع لدخول الباب قبل وصول احد افراد الفرقه لذالك لم يستطيع الرجوع لكي يأخذها ولو تلاحض لو اخذتها سقطت مره اخرى

لو تلاحظ كأنه يوجد 2 نمسيس لأنه تهجم به مرتين ويوجد مؤشرين للطاقة
    فعلا وفل حقيقه انا توقعت هناك مشكله او خطا من اللعبه لاني ارى النمسس تتحكم به مرتين يعني الحركه متعمده

وهذا الطور فيه قسم آخر وهو mission حيث حقق النمسيس حلمه بقتل جميع أفراد ستارز
    لعبت هذا الطور وانهيته ولكن عند النهايه ضهر لي كلام يقول لقد فشلت ولا ادري ما المقصود هل يقصد مصمم اللعبه اني يجب ان لا اقتله هو ومساعده

واحب ان اقول
    اتمنى اتمنى ان نرا مثل هذه اللعبه للجزء الثاني لرزدنت ايفل وليس لجزء الرابع كما وضعت الفيديو في موضوع اخر اتمنى ان تكون للجزء الثاني وعلى نفس الطريقه ويتم شرح كل شي بتفصيل الملل او بل احرا بتفصيل الشيق

اتمنى من اعضاء المنتدى ان يلعبو اللعبه صدقوني جميله وتوضح اسرار
    وخفايا واضافه الى المتعه

لان لا اشاهد احد يشارك في الموضوع يبدو ان لا احد لعب بها او القليل الذي لعبها

...وشكرا...
    التعديل الأخير تم بواسطة ســادلــر ; 10-08-2009 الساعة 10:35 AM

وااااااااااااااو مبين من العرض ان اللعبة جدا رائعة

لكن عندي سؤال

اللعبة من انتاج كابكوم ام من انتاج احد الهواة ؟؟؟

صحيح كلامك اخي سادلر اقلية الي يحبون العاب الأر بي جي وانا منهم
    انا جربت اللعبة بس شفتها شكلها مو حلوة وااجد وانا بجربها مرة ثانية علشان خاطرك ولا يهمك جاااري التجربة

سؤال ؟؟

كيف اللعبة تشتغل ؟؟؟

صفحة 3 من 7 الأولىالأولى 1234567 الأخيرةالأخيرة