صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 40

الموضوع: ممكن المراقب الشاطر اللي نقل قصتي اللي تعبت عليها للمنتدى العام يقولي ليش ؟؟؟

Angry ممكن المراقب الشاطر اللي نقل قصتي اللي تعبت عليها للمنتدى العام يقولي ليش ؟؟؟

لييييييش نقلت قصتي للمنتدى العام .. لييييييش ؟؟؟؟؟ أنت ما تدري شكثر أنا تعبت علما كتبت القصة و ألفتها ... الحين بعد ما ييت علشان أكتب تكملة قصتي .. ألقاها منقولة للمنتدى العام التافه !؟!؟!؟!؟!؟!؟!

معلش ما تزعل

ياخي القصة مكانها المنتدى العام....مب منتدى فاينل...
    UnderConstruction x_X

انا معك يا محمود المفروض يستأذن اول

اذا كانت القصه تخص فاينل فانتاسي فالحق معاك

اما اذا كانت تخص لعبه ثانيه فالحق معاه هو
    لتواصل عبر الماسنجر
    MGS97@hotmail.com

Re: ممكن المراقب الشاطر اللي نقل قصتي اللي تعبت عليها للمنتدى العام يقولي ليش ؟؟؟

كتب العضو (M7MOOOD)
    لييييييش نقلت قصتي للمنتدى العام .. لييييييش ؟؟؟؟؟ أنت ما تدري شكثر أنا تعبت علما كتبت القصة و ألفتها ... الحين بعد ما ييت علشان أكتب تكملة قصتي .. ألقاها منقولة للمنتدى العام التافه !؟!؟!؟!؟!؟!؟!
    ياخي وش يسوي اذ1 الموضوع ماله علاقه بالفاينال فانتسي ?:

بس من ناحيه ثانيه فيه كثير مواضيع ثانيه تستحق النقل قبل قصتك ذا هو السؤال ?:

Re: Re: ممكن المراقب الشاطر اللي نقل قصتي اللي تعبت عليها للمنتدى العام يقولي ليش ؟؟؟

كتب العضو (E:man)

ياخي وش يسوي اذ1 الموضوع ماله علاقه بالفاينال فانتسي ?:

بس من ناحيه ثانيه فيه كثير مواضيع ثانيه تستحق النقل قبل قصتك ذا هو السؤال ?:

انت احكم مراقب عرفته

Angry

أنا أدري منو المراقب الشاطر اللي نقل قصتي ....

بس أنا بقولكم شيء :
    في كم قصة موجودة في منتدى فاينل فانتسي ؟؟ ليش المراقب ما نقلها هي .. بس نقل قصتي :غضب:

في كم قصة موجودة في منتدى رزدنت ايفل ؟؟ ليش المراقب ما نقلها هي .. بس نقل قصتي :غضب:

طبعا هذا ما يدل الا أن المراقب حاط علي حطه في كل صغيرة و كبيرة .. و معناته أن ما نقل قصتي الا عمااااااااد أو أودين :غضب: :غضب: :غضب:

قسما و عظما اذا ما رجعوا قصتي لمنتدى فاينل فانتسي فأنا ماراح أسكت :غضب:

Angry

بشوف آخرتها مع اللي نقل قصتي ...

مع أني أعرف 100% ناقل قصتي ...

بس أنا راح أنتظر و أبي أسمع منه هو يقول أن هو ناقل القصة .... :غضب:

كتب العضو (M7MOOOD)
    أنا أدري منو المراقب الشاطر اللي نقل قصتي ....

بس أنا بقولكم شيء :
    في كم قصة موجودة في منتدى فاينل فانتسي ؟؟ ليش المراقب ما نقلها هي .. بس نقل قصتي :غضب:

في كم قصة موجودة في منتدى رزدنت ايفل ؟؟ ليش المراقب ما نقلها هي .. بس نقل قصتي :غضب:

طبعا هذا ما يدل الا أن المراقب حاط علي حطه في كل صغيرة و كبيرة .. و معناته أن ما نقل قصتي الا عمااااااااد أو أودين :غضب: :غضب: :غضب:

قسما و عظما اذا ما رجعوا قصتي لمنتدى فاينل فانتسي فأنا ماراح أسكت :غضب:
    لا وتبي تصير مراقب مع هذا الرد.....
    UnderConstruction x_X

كتب العضو (link.p)

لا وتبي تصير مراقب مع هذا الرد.....
    شوف .. أنا الصراحة ما أنلام على هالرد .. لأن هالمراقب اللي شال قصتي و نقلها و ترك باقي القصص ... لأن بس حاط علي أنا حطه ... يعني أنا ما أنلام على عصبيتي هذه لأني وااااااايد تعبت علما كتبت القصة :غضب: :غضب: :غضب:

و على آخر شي يي مراقب و بكل سهولة و برودة أعصاب ينقل قصتي :غضب:

Re: Re: Re: ممكن المراقب الشاطر اللي نقل قصتي اللي تعبت عليها للمنتدى العام يقولي ليش ؟؟؟

كتب العضو (زيدان تريبل)

انت احكم مراقب عرفته
    تسلم اخوي هذا من ذوقك

ورضائكم هو هدفنا

M7MOOOD هدي ابو حميد ولوووووووووووووو استنى شويا لين ما نفهم الموضوع وشو

اولا انا القصص كلها ما دخلتها و لا عرفت وش فيها ..
    ثانيا انا ابيك تعتبر اني انا اللي نقلت القصة ممكن تقول يا حظرة اللي منت ساكت وش تبي تسوي ؟؟
    المراقب اللي نقل القصة رجاء لا يقول من هو خله يعتبر انه انا اللي نقلتها بس ودي اشوف وش راح يسوي ..
    بعدين تبينا نخليك مراقب على منتدى لعبة لانك تكتب قصص ؟!
    من متى و المراقبة تناخذ بهالشكل ؟!
    و الا عشانك اكثر واحد محبوب و جماهيريتك كبيرة و مواضيعك احلى و احلى -خاصة احلى شخصية و اشر شخصية اللي لها علاقة مباشرة بحلول الالغاز في الالعاب و معلومات مهمة عن فاينل 15 - ...
    المهم في الموضوع ترى مو انت لا اول و لا اخر واحد ينقل له موضوع و حتى لو كانت في قصص ثانية ما انتقلت ما دام موضوعك ما له علاقة في المنتدى الموجود فيه حتى المشرف ما يقدر يقول شي للي نقل الموضوع لان قوانين المنتدى واضحة و صريحة و المراقب مو مسؤول عن كل المواضيع ..

كتب العضو (عماد 18)
    اولا انا القصص كلها ما دخلتها و لا عرفت وش فيها ..
    ثانيا انا ابيك تعتبر اني انا اللي نقلت القصة ممكن تقول يا حظرة اللي منت ساكت وش تبي تسوي ؟؟
    المراقب اللي نقل القصة رجاء لا يقول من هو خله يعتبر انه انا اللي نقلتها بس ودي اشوف وش راح يسوي ..
    بعدين تبينا نخليك مراقب على منتدى لعبة لانك تكتب قصص ؟!
    من متى و المراقبة تناخذ بهالشكل ؟!
    و الا عشانك اكثر واحد محبوب و جماهيريتك كبيرة و مواضيعك احلى و احلى -خاصة احلى شخصية و اشر شخصية اللي لها علاقة مباشرة بحلول الالغاز في الالعاب و معلومات مهمة عن فاينل 15 - ...
    المهم في الموضوع ترى مو انت لا اول و لا اخر واحد ينقل له موضوع و حتى لو كانت في قصص ثانية ما انتقلت ما دام موضوعك ما له علاقة في المنتدى الموجود فيه حتى المشرف ما يقدر يقول شي للي نقل الموضوع لان قوانين المنتدى واضحة و صريحة و المراقب مو مسؤول عن كل المواضيع ..
    شايف ابو حميد ما تقدر تسوي شي

لكن فيه طريقة وهي بكل سهولة تعيد كتابة الموضوع بالمنتدى مع تغيير اسماء الشخصيات الى اسماء شخصيات في لعبة فاينال فانتسي
    بالشكل هذا حتى لو انتقل الموضوع مره ثانيه بيكون لك الحق في ارجاع الموضوع للمنتدى ...

ولو تعطي القصة اسم فاينال فانتسي لكن حط نقطتين مثل ذي ( وحط بعدها اسم قصتك بيكون احسن واحسن

Angry

خوش خوش ...

بدال ما تنقلون قصتي و موضوعي .... نقلوا قصص الباقين و مواضيعهم ...

أنزين ... أنا أعرف شلون راح أتصرف ....

راح أكتب القصة من أول و يديد في المنتدى ....

و كاني أقولها الحين جدامكم كلكم :

اذا كنتوا تبون تنقلوا قصتي ... فنقلوا أول شي كل القصص اللي في جميع منتديات البلاي ستيشن ... بعدين تعالوا و و نقلوا قصتي ... و منو قال قصتي مالها علاقة بمنتدى فاينل فانتسي ؟؟؟ .. القصة لها علاقة و نصف :غضب: :غضب: :غضب:

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة