صفحة 5 من 14 الأولىالأولى 12345678910 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 61 إلى 75 من 208

الموضوع: تجربتي بالصور للعبة Aion المنافسة القادمة لـwow (مثقل بالصور)

رد: تجربتي بالصور للعبة Aion المنافسة القادمة لـwow (مثقل بالصور)

^^
    طيب اخوي مين قال وخلني اتفاهم معه
    الا اذا تقصد لعبة aoc و war فهذا شئ ثاني

FOR THE HORDE

مع World of wacraft غير

نستنا نزول Aion ونشوف وش بيصير

تحيااتي ...

Rakanyoyo
    You Deserve So Much More <3

خد هالمنتدى الاجنبي كمثال من الامثله
    http://forums.n4g.com/tm.aspx?high=&...&mpage=1#88219

سبحان الله و بحمده ... سبحان الله العظيم

شوف العنوان "aion the wow killer"
    و شوف الردود
    رد العضو "gameover"
    يقول لك
    These games will truly have to have all the right components to kick WOW from it's throne. I don't think there is an idea out there that can compete with the 9 million registered user World Of Warcraft.
    يالله روح تفاهم وياهم.
    سبحان الله و بحمده ... سبحان الله العظيم

انا من الناس اللى ما يحب مقارنة اي لعبه بواو لاسباب كثيره.
    واو صارلها اكثر من 6 سنوات + قعدت بالتصنيع اكثر من 4 سنوات او 5 ، ما اذكر ، يعنى الاجهزة و الادوات اللى استخدموها لعمل واو اصبحت قديمه جدا ، ومع ذلك اللعبه قويه جدا

واو فيها كل شىء PvP & PvE متا ما تبى تقدر اتغير .

مشكلة واو هى بليزارد ، قامو يخبصون ويحطون اشياء بالجيم تخلى الواحد يمل من كثر التكرار ، ناكس مثل الدور مثل اي شىء ثانى ، القصة اختفت وسبب وجود الهور والالاينس اختفى والجيم صار سهل واذا حبو يظبطون شىء ما ايضيفون شغله يديده ولكن ايطيحون نيرفات وبفات ، يعنى العملية صارت صلطه.
    ما الومهم ، الجيم صارله فتره بالسوق والعالم بدت اتمل وتبى اتغير ، ما فى منافس بالسوق وهم عارفين انه بيجي يوم والناس بتطفش وتطلع فيبون ايحصلون اكبر قدر ممكن من المشتركين ليين اينزلون لعبتهم الجديده.

AoC & WaR عملو حركه غبيه ، بدل ما اينافسون واو ، نافسو بعضهم ، AoC خلصو افلوسهم وما لقو دعم كافى فنزلو اللعبه بالسوق واهي مو خالصه ، بقات ليوم لابقات وكوستات ما تشتغل و كرافت ما يشتغل وبوسات تذبحم ما يطقونك وانواع الهاك يعنى اللعبه فشلت (مع انه الان اللعبه ممتازه بعد ما عدلوها) .
    WaR شافت انه كونان صار عندهم مليون مشترك من اول يوم ، نزلو اللعبه واهي مو خالصه علشان يخذو الناس اللى بتطلع من كونان ، وصار فيهم نفس الشىء.

Aion لعبه جباره فى الصين و كوريا وصارلها تقريبا سنه ، وعدد المشتركين من اصين وكوريا 5 ملايين ، لهذا السبب اللعبه خاليه من البقات فى البيتا مال EU/NA
    فى سنه وحده بس نزلو 3 باتشات كل واحد 1BG+ والعجيب انهم سموها باتشات مو اكسبانشن ، يعنى لو ابليزرد منزلتهم كان خذو عليهم افلوس من العالم.
    بلانس بين الكلاسات ممتاز لانه كل كلاس له حركاته وسكلاته ، مو مثل واو اكثر من كلاس يشتركون بنفس الشىء
    على العموم مابى اطول عليكم ، اقدر اشرح اللعبه بالتفصيل ولكن بتاخذ وقت طويل ، اسيبكم مع هذا الكلييب الرائع للسكلات مالت لفل 43 جلادييتر
    http://www.youtube.com/watch?v=hcbzQYWM9UI

اوكي اخوي
    مسالة تروح قدام يزيد الدمج وترجع يزيد الديفانس وتتحرك يمين يسار يزيد الدودج والله انها مبتكرة
    يعني صدق تحس انك في اجواء المعركة
    عندي لك كم سؤال
    اللعبة فيها امكانية الكتابة بالعربي؟
    تقدر تشوف target الموب الي انت قاعد تضربة?
    target of target
    بالنسبة للسكلز
    الاحظ اكثر الألعاب عدا واو انك تقدر تزيد الـ str و الـ stamina وال agility والـ int والـ spiritبعد كل لفل
    يعني تقدر تركز على شي دون الآخر
    وهذي السالفة ما احبها عور الراس
    ومن نفس النقاط هذي تقدر تزيد سكل الـ proff "المهن"
    يعني يا تستخدم النقاط في سبيل تزيد قوة لاعبك أو في سبيل المهن
    اما واو بعد كل لفل إذا كنت واريور يزيد الـ stamina + str بصورة مختارينها مصممي اللعبة وهذا ما يخليك تتحير في وين تخلي النقاط
    --------
    ثاني شي الـ spells
    الاحظ اكثر الألعاب يعطونك نقاط بعد كل لفل تقدر تروح للمدرب وتختار مهارة من المهارات تتعلمها
    طبعاً هذا يخليك في حيرة اكثر شنو اختار من spells "وما ابغي اخسر هالكثر نقاط عشان هالضربة"
    اما واو فتقدر تتعلم كل الضربات على حسب التالنت حقك
    اتمنى اللعبة تكون مثل واو من هذي الناحية.

انا كنت اتمنى انزل اللعب بس للأسف
    انا من البحرين والنت الي عندي محدود 13 جيجا 30 دينار بحريني
    ما ابغي اطير الـ limit بعدين ما اقدر ادخل الـ raids

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mastergames مشاهدة المشاركة
    اوكي اخوي
    مسالة تروح قدام يزيد الدمج وترجع يزيد الديفانس وتتحرك يمين يسار يزيد الدودج والله انها مبتكرة
    يعني صدق تحس انك في اجواء المعركة
    عندي لك كم سؤال
    اللعبة فيها امكانية الكتابة بالعربي؟
    تقدر تشوف target الموب الي انت قاعد تضربة?
    target of target
    بالنسبة للسكلز
    الاحظ اكثر الألعاب عدا واو انك تقدر تزيد الـ str و الـ stamina وال agility والـ int والـ spiritبعد كل لفل
    يعني تقدر تركز على شي دون الآخر
    وهذي السالفة ما احبها عور الراس
    ومن نفس النقاط هذي تقدر تزيد سكل الـ proff "المهن"
    يعني يا تستخدم النقاط في سبيل تزيد قوة لاعبك أو في سبيل المهن
    اما واو بعد كل لفل إذا كنت واريور يزيد الـ stamina + str بصورة مختارينها مصممي اللعبة وهذا ما يخليك تتحير في وين تخلي النقاط
    --------
    ثاني شي الـ spells
    الاحظ اكثر الألعاب يعطونك نقاط بعد كل لفل تقدر تروح للمدرب وتختار مهارة من المهارات تتعلمها
    طبعاً هذا يخليك في حيرة اكثر شنو اختار من spells "وما ابغي اخسر هالكثر نقاط عشان هالضربة"
    اما واو فتقدر تتعلم كل الضربات على حسب التالنت حقك
    اتمنى اللعبة تكون مثل واو من هذي الناحية.

انا كنت اتمنى انزل اللعب بس للأسف
    انا من البحرين والنت الي عندي محدود 13 جيجا 30 دينار بحريني
    ما ابغي اطير الـ limit بعدين ما اقدر ادخل الـ raids
    نعم تارجيت أوف تارجيت موجود باللعبة وبالنسبة للساتس ايضا اوتوماتيك يزيد
    بالنسبة للسبل عادي تروح للترينير وتتعلم كل الحركات
    No MoRe

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Warchif مشاهدة المشاركة
    هلا اخوي سيفروث
    اشوف اعجابك باللعبه صار شئ ما يوصف هنا او في البوابه
    محدثك speed line
    ههههههه وأنا أقول انت أي واحد
    No MoRe

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بصراحه انا دائما اقرا ومطلع فقط وقليل اشارك الا اذا كان الموضوع يستحق المشاركه وتكون فيه ردود تحمس

اول شي شركة Aion معروفه بألعابها واغلبها مجانيه ولكن لا تصل لمستوى الالعاب الأخرى مثل هالشركتين سكويرنس وبليزارد فهالشركتين لهم طبعهم الخاص ولو تلاحظون اكثر الالعاب تقليد ليس بمباشر لواو ولكن فاينال فانتسي 11 ماكو لعبه قلدتها في style system فهذي النقطه يعطيها ميزه

انا من الناس لعبت فاينال 11 مده طويله مو سنه ولا سنتين وسويت كل شي وحاليا موقف اكاونتاتي صارلي خمس شهور او اكثر والسبب الملل وصارت اللعبه مافيها fun مثل اول واكثر الاصدقاء Quit game فقلت لازم العب واو واجربها وبصراحه انا من الناس كنت انظر لواو من نظره خايسه ولا اعتبرها لعبه لان ستايلها السريع واستخدام الابيلتي بسرعه بالضغط بالاصابع خلاني اشوف اللعبه انها فقط تشيير وشكل على الابيلتي يعني طق عشوائي وليس فيه خطط او تفكير او سرعة بديه لأن من تجربتي لفاينال خلاني اتبع نظام معين واسلوب قتال معين وانا اعتبره اهو الأصح والأحسن لانه اسلوب مميز وفيه تفكير في القتال والنظام, في فاينال 11 تقدر تتفادى الوايب حتى لو مات احد من التانكات وبقى واحد تقدر تسوي ريس للتانك الثاني وينطر فتره على ما يروح منه الويكند = (نقص بالطاقات لدقائق معدوده لين يرجع فل) اما اذا مات التانك الثاني خلاص رسمي وايب بس للي عنده سكل ويعرف يلعب بالكلاس ماله يقدر يقاوم فتره طويله مع التركيز على التانك من قبل الهيلارات والقير مو شي له اهميه كبيره للكلاس ( سكل اللاعب بعدين القير ), هذا ابسط شرح فيه شغلات حلوه ومميزه ولكن مابي اطولها عليكم

عاد لعبت واو اول الايام استغربت اللعبه بصراحه وقعدت العبها بدون نفس ولا طعم ولكن قاومت لين اتضح لي ان واو لها مميزات وافكار حلوه حيل واستمريت العب واو لين وصلت لفل 80 بصراحه لحد الأن اشوفها لعبه حلوه ولها طابع حلو ماتلاقيه بالالعاب الثانيه وشفت الفرق الكبير من بعض الميز اللي انحرم منها اكثر الناس من فاينال اقل امثله الحرمان الفارم والريت دروب والسولو لكل الكلاسات

فأخواني اللي ردودهم بعض الشي فيها تعصب من غير تجربه اللعب هانا مريت بتجربه وشرحتها لكم لا تحكمون على الشي بدون لا تجربونه او تشوفونه لازم تجرب وتعيش فتره طويله وليست بشهر او شهرين علشان تقدر تحكم على اللعبه

انا انطر ايون وبلعبها اذا نزلت واتمنى اني الاقي الضاله الضايعه واللي هي ستايل التكتيك والمهاره باللعب مع سهولة تاخذ اللبس والسولو والفارم يمكن راح تعجبني ويمكن لا

اسف على الاطاله واتمنى كلامي انه ما يزعل

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Y0ZE مشاهدة المشاركة
    خد هالمنتدى الاجنبي كمثال من الامثله
    http://forums.n4g.com/tm.aspx?high=&...&mpage=1#88219

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Y0ZE مشاهدة المشاركة
    شوف العنوان "aion the wow killer"
    و شوف الردود
    رد العضو "gameover"
    يقول لك
    These games will truly have to have all the right components to kick WOW from it's throne. I don't think there is an idea out there that can compete with the 9 million registered user World Of Warcraft.
    يالله روح تفاهم وياهم.
    هههههههههه اخوي انا كان قصدي من جماعتنا يعني في المنتدى هنا
    وماكان قصدي المخفات في المنتديات الاجنبيه واللي طايحين في كل هب ودب وكل مانزلت لعبه جديده قالوا انها قاتلة واو
    عموما انا اقولك انه واو بتقتل نفسها بنفسها وشركة بليزارد اصلا بدت تسحب يدها شوي شوي وحاليا هي متفرغه للعبتها الجديده ديابلو 3 عشان كذا ماعاد همها واو بعد ما جمعت مئات الملايين

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة daour مشاهدة المشاركة
    انا من الناس اللى ما يحب مقارنة اي لعبه بواو لاسباب كثيره.
    واو صارلها اكثر من 6 سنوات + قعدت بالتصنيع اكثر من 4 سنوات او 5 ، ما اذكر ، يعنى الاجهزة و الادوات اللى استخدموها لعمل واو اصبحت قديمه جدا ، ومع ذلك اللعبه قويه جدا

واو فيها كل شىء PvP & PvE متا ما تبى تقدر اتغير .

مشكلة واو هى بليزارد ، قامو يخبصون ويحطون اشياء بالجيم تخلى الواحد يمل من كثر التكرار ، ناكس مثل الدور مثل اي شىء ثانى ، القصة اختفت وسبب وجود الهور والالاينس اختفى والجيم صار سهل واذا حبو يظبطون شىء ما ايضيفون شغله يديده ولكن ايطيحون نيرفات وبفات ، يعنى العملية صارت صلطه.
    ما الومهم ، الجيم صارله فتره بالسوق والعالم بدت اتمل وتبى اتغير ، ما فى منافس بالسوق وهم عارفين انه بيجي يوم والناس بتطفش وتطلع فيبون ايحصلون اكبر قدر ممكن من المشتركين ليين اينزلون لعبتهم الجديده.

AoC & WaR عملو حركه غبيه ، بدل ما اينافسون واو ، نافسو بعضهم ، AoC خلصو افلوسهم وما لقو دعم كافى فنزلو اللعبه بالسوق واهي مو خالصه ، بقات ليوم لابقات وكوستات ما تشتغل و كرافت ما يشتغل وبوسات تذبحم ما يطقونك وانواع الهاك يعنى اللعبه فشلت (مع انه الان اللعبه ممتازه بعد ما عدلوها) .
    WaR شافت انه كونان صار عندهم مليون مشترك من اول يوم ، نزلو اللعبه واهي مو خالصه علشان يخذو الناس اللى بتطلع من كونان ، وصار فيهم نفس الشىء.

Aion لعبه جباره فى الصين و كوريا وصارلها تقريبا سنه ، وعدد المشتركين من اصين وكوريا 5 ملايين ، لهذا السبب اللعبه خاليه من البقات فى البيتا مال EU/NA
    فى سنه وحده بس نزلو 3 باتشات كل واحد 1BG+ والعجيب انهم سموها باتشات مو اكسبانشن ، يعنى لو ابليزرد منزلتهم كان خذو عليهم افلوس من العالم.
    بلانس بين الكلاسات ممتاز لانه كل كلاس له حركاته وسكلاته ، مو مثل واو اكثر من كلاس يشتركون بنفس الشىء
    على العموم مابى اطول عليكم ، اقدر اشرح اللعبه بالتفصيل ولكن بتاخذ وقت طويل ، اسيبكم مع هذا الكلييب الرائع للسكلات مالت لفل 43 جلادييتر
    http://www.youtube.com/watch?v=hcbzQYWM9UI
    كفيت ووفيت اخوي وأنا متفق معك وكلامك واقعي ومنطقي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة majz مشاهدة المشاركة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بصراحه انا دائما اقرا ومطلع فقط وقليل اشارك الا اذا كان الموضوع يستحق المشاركه وتكون فيه ردود تحمس

اول شي شركة Aion معروفه بألعابها واغلبها مجانيه ولكن لا تصل لمستوى الالعاب الأخرى مثل هالشركتين سكويرنس وبليزارد فهالشركتين لهم طبعهم الخاص ولو تلاحظون اكثر الالعاب تقليد ليس بمباشر لواو ولكن فاينال فانتسي 11 ماكو لعبه قلدتها في style system فهذي النقطه يعطيها ميزه

انا من الناس لعبت فاينال 11 مده طويله مو سنه ولا سنتين وسويت كل شي وحاليا موقف اكاونتاتي صارلي خمس شهور او اكثر والسبب الملل وصارت اللعبه مافيها fun مثل اول واكثر الاصدقاء Quit game فقلت لازم العب واو واجربها وبصراحه انا من الناس كنت انظر لواو من نظره خايسه ولا اعتبرها لعبه لان ستايلها السريع واستخدام الابيلتي بسرعه بالضغط بالاصابع خلاني اشوف اللعبه انها فقط تشيير وشكل على الابيلتي يعني طق عشوائي وليس فيه خطط او تفكير او سرعة بديه لأن من تجربتي لفاينال خلاني اتبع نظام معين واسلوب قتال معين وانا اعتبره اهو الأصح والأحسن لانه اسلوب مميز وفيه تفكير في القتال والنظام, في فاينال 11 تقدر تتفادى الوايب حتى لو مات احد من التانكات وبقى واحد تقدر تسوي ريس للتانك الثاني وينطر فتره على ما يروح منه الويكند = (نقص بالطاقات لدقائق معدوده لين يرجع فل) اما اذا مات التانك الثاني خلاص رسمي وايب بس للي عنده سكل ويعرف يلعب بالكلاس ماله يقدر يقاوم فتره طويله مع التركيز على التانك من قبل الهيلارات والقير مو شي له اهميه كبيره للكلاس ( سكل اللاعب بعدين القير ), هذا ابسط شرح فيه شغلات حلوه ومميزه ولكن مابي اطولها عليكم

عاد لعبت واو اول الايام استغربت اللعبه بصراحه وقعدت العبها بدون نفس ولا طعم ولكن قاومت لين اتضح لي ان واو لها مميزات وافكار حلوه حيل واستمريت العب واو لين وصلت لفل 80 بصراحه لحد الأن اشوفها لعبه حلوه ولها طابع حلو ماتلاقيه بالالعاب الثانيه وشفت الفرق الكبير من بعض الميز اللي انحرم منها اكثر الناس من فاينال اقل امثله الحرمان الفارم والريت دروب والسولو لكل الكلاسات

فأخواني اللي ردودهم بعض الشي فيها تعصب من غير تجربه اللعب هانا مريت بتجربه وشرحتها لكم لا تحكمون على الشي بدون لا تجربونه او تشوفونه لازم تجرب وتعيش فتره طويله وليست بشهر او شهرين علشان تقدر تحكم على اللعبه

انا انطر ايون وبلعبها اذا نزلت واتمنى اني الاقي الضاله الضايعه واللي هي ستايل التكتيك والمهاره باللعب مع سهولة تاخذ اللبس والسولو والفارم يمكن راح تعجبني ويمكن لا

اسف على الاطاله واتمنى كلامي انه ما يزعل

مرحب فيك اخوي ومشكور على مشاركتك القيمه

FOR THE HORDE

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Warchif مشاهدة المشاركة
    هههههههههه اخوي انا كان قصدي من جماعتنا يعني في المنتدى هنا
    وماكان قصدي المخفات في المنتديات الاجنبيه واللي طايحين في كل هب ودب وكل مانزلت لعبه جديده قالوا انها قاتلة واو
    عموما انا اقولك انه واو بتقتل نفسها بنفسها وشركة بليزارد اصلا بدت تسحب يدها شوي شوي وحاليا هي متفرغه للعبتها الجديده ديابلو 3 عشان كذا ماعاد همها واو بعد ما جمعت مئات الملايين

صح كلامك اذا الشركه تفرغت بتصنيع لعبه ثانيه فيتم اهمال اللعبه الحاليه ويترفق لها فريق مثل ما صار حاليا في فاينال 11 سكويرنس صرحت بتنزيل فاينال 14 على السنه الجديده وكسرت سوقها ونحشت الناس من 11 وقاموا يسون اكسبينشات فيهم ريورد ايتمات والمقصد من هذا فقط الربح المالي فقط لا غير وماكو شي جديده يسوى من ابديت لبديت خايس ولا فيه تعديل على الكلاسات او شي زين او ايتم يسوى وهذا كله تدمير للعبه لين ما يتسكرون اكثر السيرفرات او تتسكر اللعبه بكبرها واضن خذت وقتها وكافي 7 سنين مو شويه وداشه على الثامنه

مشكور يالغالي على عرض اللعبة علينا

والله شكلي ببيع اكاونتي والعبها

بس اقولك شو الفرق بين

Aion Beta/Early Access Key - Aion Beta weekends, etc. [EU]Delivery Time: Instant
    Pre-order Aion : The Tower of Eternity + Beta/Early Access Key [EU]Delivery Time: 25 Sep, 2009 (BETA key now)

Pre-order Aion : The Tower of Eternity Collector's Edition + Beta/Early Access Key [EU]Delivery Time: 25 Sep, 2009 (BETA key now)
    http://www.offgamers.com/aion-the-to...-4422-4423.ogm
    Best Game's coming
    Cataclysm & Black Ops

انتظرررهاا من زماان

الله يعطيك العافيه

بس ماراح العبها الا تنزل بالاسوااق مابي احملها الحين اخاف بعدين يتخربط علينا كل شي

بس بصراحه اكثر ماعجبني فيهااا

اللبس والاسلحه لاني شايفهم .. بصراحه كورياا إبداااع لوووول

الله يعطيك العاافيه

بصراااااااااحة ابداع اخوي ومشكور على الجهد

رائي شكلها جبااااااااااار

انا من الناس الي ماقد لعبو الا في wow ليا سنة تقريبا وداخلة مزاجي بس فس 71 الي هو انا الحين بديت اطفش وسبتها

سمعت في ايون قلت مافي لعبة ممكن تكون زي واو

بس لما شفت موضوعك دخلت راصي اكثر من واو

يعني لما قريت عن واو قلت نجرب وكانت داخلت مزاجي شوية بس ايون شكلها جباااااااااارة

انا من الاسباب الي خلتني اطفش من واو ممكن يكون سبب سخيف

هو الجير انتو تعرفو انو التاك جيرو غير عن الميج او البريست كلوث غير عن بلات هذا الي كان قاهرني نفسي اكون ميج والبس بلات

كمان عجبتني فكرت الطيران

المقطع عاجبني لسا ما حجربها وارجو انها تكون تستاهل التجربة فيما بعد

في الاخير اعتقد انها حتكون احلى من واو مجرد اعتقاد ولو انو الاختلاف كبير

ملاحظة : ايون كاني ملاحظ انها تشبه فاينل

تقبل مروري

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shadyville مشاهدة المشاركة
    مشكور يالغالي على عرض اللعبة علينا

والله شكلي ببيع اكاونتي والعبها

بس اقولك شو الفرق بين

Aion Beta/Early Access Key - Aion Beta weekends, etc. [EU]Delivery Time: Instant
    Pre-order Aion : The Tower of Eternity + Beta/Early Access Key [EU]Delivery Time: 25 Sep, 2009 (BETA key now)

Pre-order Aion : The Tower of Eternity Collector's Edition + Beta/Early Access Key [EU]Delivery Time: 25 Sep, 2009 (BETA key now)
    http://www.offgamers.com/aion-the-to...-4422-4423.ogm
    هلا اخوي

الفرق بين الثلاثه انه الاولى حق البيتا التجريبه اللي راح تفتح في 14 اغسطس ولمدة 3 ايام فقط وهي لمن اللعبه ويريد التجربه وتشتري الكي ب 23 ريال تقريبا

الثانيه نسخة للشراء تحت الطلب وهي النسخه العاديه

الثالثه نسخة للشراء تحت الطلب ولكن نسخه مميزه فيها اشياء اضافيه راح تتميز بيها عن اللي اشتري النسخه العاديه منها 37 يوم اضافي مجاني للعب
    بالإضافه إلى بوست سريع للاكس بي + 40 ثانيه اضافيه لوقت الطيران الاصلي
    اضافه ألى شكل مختلف للأجنحه عن الباقين وغيره كثير

• 37 days of free play when the full game releases.
    • Access to beta and preview events
    • Special in-game items
      • Attribute Boosting Hat
      • Experience boosting Talisman
      • Exclusive special effects ring (Water)
      • Wings
      • Earring
      • Unique Color dye
      • Disco Emote
      • Samba Emote
      • Special Title ("Pioneer of Aion")

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 4Kill مشاهدة المشاركة
    انتظرررهاا من زماان

بس ماراح العبها الا تنزل بالاسوااق مابي احملها الحين اخاف بعدين يتخربط علينا كل شي

بس بصراحه اكثر ماعجبني فيهااا

اللبس والاسلحه لاني شايفهم .. بصراحه كورياا إبداااع لوووول

الله يعطيك العاافيه
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة uahr مشاهدة المشاركة
    بصراااااااااحة ابداع اخوي ومشكور على الجهد

رائي شكلها جبااااااااااار

انا من الناس الي ماقد لعبو الا في wow ليا سنة تقريبا وداخلة مزاجي بس فس 71 الي هو انا الحين بديت اطفش وسبتها

سمعت في ايون قلت مافي لعبة ممكن تكون زي واو

بس لما شفت موضوعك دخلت راصي اكثر من واو

يعني لما قريت عن واو قلت نجرب وكانت داخلت مزاجي شوية بس ايون شكلها جباااااااااارة

انا من الاسباب الي خلتني اطفش من واو ممكن يكون سبب سخيف

هو الجير انتو تعرفو انو التاك جيرو غير عن الميج او البريست كلوث غير عن بلات هذا الي كان قاهرني نفسي اكون ميج والبس بلات

كمان عجبتني فكرت الطيران

المقطع عاجبني لسا ما حجربها وارجو انها تكون تستاهل التجربة فيما بعد

في الاخير اعتقد انها حتكون احلى من واو مجرد اعتقاد ولو انو الاختلاف كبير

ملاحظة : ايون كاني ملاحظ انها تشبه فاينل

تقبل مروري
    مشكور على مروركم وان شاء الله تعجبكم اللعبه

FOR THE HORDE

صفحة 5 من 14 الأولىالأولى 12345678910 ... الأخيرةالأخيرة