صفحة 103 من 415 الأولىالأولى ... 35378939899100101102103104105106107108113128153203353 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1,531 إلى 1,545 من 6221

الموضوع: قهوة WoW .. :P

رد: قهوة WoW .. :P

اي ونعم بيوشي ماقلنا شي

لكن تدري شنو وظيفته من مسك الاشراف ؟

صار يمشي ويعدل مشاركات الناس , صار همه الاول والاخير تعديل المشاركات , قلتله مره من المرات لاتعدل مشاركات الناس و خلهم يتحملون الكلام اللي يكتبونه , و اي شخص يحس ان الكلام مو زين يشتكي للأداره والادراه تقرر

لكن لاتدخل على مشاركاتهم وتعدل

الاخ عطاني طاف ومازال يعدل , ولو مايعدل كان تغير الوضع للأفضل

انا مازعلني ولا حز بخاطري الا يوم شفت الرجل اللي مسجل من 2002 , اول مشاركه له كانت ينتقد فيها يوشي

يعني شخص من سنه 2002 ساكت , شاركت اول مره بسنه 2011 اخرها بعد والمشاركه كانت من نصيب يوشي وباقي مشاركاته ايضا

يعني ليش تخلي الناس تقعد تنتقدك وانت مطنش , انا ماادري شالسبب ولكن لو تقولي عنه يمكن اقتنع واسكت

امرك عجيب , انصحك تطنش مع انك زين وخوش ولد بس مادري احسك عنصري ساعات بالقسم

الامر راجعلك ياخوي وانت الوحيد ترى اللي راح تتحمل كل شي

يوم سألت احد اسود اللعبه عن السبب , قالي لأن مايستحي ويغلط على الناس بدون ماياخذ توقيف , من زمان واهو يغلط مع عضو ثاني اسمه h-online وبدون مايصير عليهم شي

لأننا نتكلم بسياسة .. والسياسة ما تعجبهم

ومن ثم يقومون يتلفظون وينصكون باند

هههههههههههههههههه .. وش ذنبي

اذا ماتبي يجيك باند .. تلكم معي بنفس الأسلوب .. اسلوب سياسي

ولكن الأغلبية اسلوبهم اسلوب شارع .. يصك لك كم كلمة ماتنقال .. ويجي يقول ليه عطوني باند وماعطوه ..

يا kkk انت واشكالك مسوين فيها ثوار مثلاً؟ هههههههههههههههههههه

والله مع نفسك انت وياه ..

المضحك بالأمر انها عضوية لا راحت ولا جات .. وعلي الحرام I DONT GIVE SHIT ABOUT IT

حسسوني بعض الناس اني مشتريها بدم قلبي

الود ودي اشيل عداد المشاركات هذا .. اللي ما منه فايدة اصلاً

واشيل كل شي ..

بس ودي اخش واكتب

بس في ناس هنا ماخذة العضوية انها شي مهم هههههههههههههههههههه

حسسوني انها اكاونت في WoW وخسران عليه دم قلبه ..

الله يصبركم على ما انتم فيه ..

و ترا اذا راحت العضوية هذا لا يعني اني انا رحت بعد .. تراها العضوية اللي راحت .. ولكني انا قاعد لكم ياحلو انت وياه

وعلى فكرة ترا اسمك "kkk" يدل على اسم احقر جماعة على وجهة الأرض .. اللي هم جماعة من يهود امريكا اللي مسوين حملة عنصرية على السود

وسلااااااام
    التعديل الأخير تم بواسطة BoOoOo7a ; 13-11-2011 الساعة 03:27 PM

Thx for Yoshimetsu

ممكن افهم شو سالفة كلاش؟؟

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ALShamsi4544 مشاهدة المشاركة
    ممكن افهم شو سالفة كلاش؟؟
    ههههههه

ضحتني وانا مالي نفس اضحك

بوحا
    اتمنى مره بعمري اشوف رد من ردود مافيه تجريح

للأمانه من عرفتك وهذي طريقتك بالكلام , استفزازيه ولا تحب احد ينتقدك

وانت حر بطريقتك مااقولك غيرها لأن بصراحه لو انا مكان kkk راح ازعل

واهو ترى ماله شغل بالناس اللي تدخل , لأن الرجل من 2002 يعني مو معقوله منهم

يا عمي اضحك و انسى هم الدنيا و الصراحه كل اللي اعرفه عن كلاش انه رابر عربي و مع احترامي له انا انسان ماحب سوالف الراب و زعيم الحاره و مدري ايش لكن دامك ضحكت زين اخذت اجر انشالله =)

ماتعرف كلاش ؟ انت من جده ؟

كلاش عراب الراب

اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	943391.jpg
المشاهدات:	8
الحجـــم:	80.1 كيلوبايت
الرقم:	346931

اذا من جده وماتعرف كلاش مصيبه , واذا مو من جده ما الومك

تصدقني يا ولد بطنها لو قلت لك انه كان معي ايام الثانوية هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

بس مابيني وبينه اي كلام ..

وبصراحة .. مايعجبني لا اسلوبه ولا اغانيه

Thx for Yoshimetsu

انا من كثر ما شخطت فيه وشهرت فيه حبيته

والله مالكم حق

قسم بالله يوشي والنعم فيه قاعد يحاول يعطي كل إللي عنده من اجل القسم ويزيد نشاطه

وانا بصراحه مع بوحا يوم قال واذا انصكيت توقيف وش بيصير فعلا وش بيصير !! العضوية راحت ولكن الشخص موجود !!

ويا ولد بطنها واذا جا كلاش الرياض ياهلا به وبكل اهل جده نقلطه ونقهويه ^^

انا قريت كل المشاركات ’’ واي إنسان جاله باند لازم يراجع نفسه ويراجع مشاركاته ويحترم نفسه والموجودين
    المنتدى ماوجد الا لخدمتكم ولكي نفيد ونستفيد لاكن ماصارت قهوهـ هذي فاتحينها سبيل الظاهر..

تواير - كلاش - معلم شورما - شعر وقصايد - قنص

حسيت اني في برنامج مايطلبه المستمعون .......................................

شخصياً استمتعت بالمشاركات الجديدهـ من الأعضاء الجديد لاكن بحدود المعقول وإحترام الناس اللى بيقل ادبه رجاء مو عندنا
    ولك كل الإحترام والتقدير سواء بعضويتكـ الوهميه او الرئيسيه انت حر لاكن بإحترام فقط هذا اللى عندي

مالك حق يا يوشي نسيت سالفت الاكس بوكس << صح ما طولت بس انفتحت

المهم إللي تسويه ما راح نعارضك فيه

من ناحيتي انا معطيك كل الثقه والاحترام

وبالتوفيق والله يعينك

السلام عليكم، أهلاً فيكم وباخوي Yoshi
    مافيني شدة احط اقتباسات الكلام واضح الي قالوه الاخوان لكن بوضح شغلة

يوشي ماقصّر مع القسم ابدع والكل يشهد له، وانا مو جاي هني انتقده واطلع.. يوشي لو امدحه من اليوم لي بكرة يمكن ما اوفيه حقه، لكن عنده خطأ فادح ومادري ليش مستمر فيه؟
    حضرة الوزير بوحا يمشي ويغلط ويهزأ بالعالم وكأن الأمر عادي.. يعني لأن الي يغلط عليهم أشخاص جدد ومشاركاتهم قليلة تنمسح كرامتهم وينهانون بهذا الشكل؟
    الحين لو يدش واحد جديد ويكلمك يا يوشي باسلوب اخونا بوحا الي كلمني فيه بترضى؟ أتوقع الباند راح يجيله بسرعة 240

وبعد كان كاتب كلمة بآخر رده بس عدلها
    وعلى فكرة ترا اسمك "kkk" يدل على اسم احقر جماعة على وجهة الأرض .. اللي هم جماعة من يهود امريكا اللي مسوين حملة عنصرية على السود ( الطيور على اشكالها تقع )

بصراحة استغربت لما قلت قريت كل المشاركات، توقعت تم ازالة رد الأخ الفاضل بوحا.. لكن لي الحين الرد موجود، معقولة الكلام هذا يرضيك؟

أتمنى تعذرني وتتحملني عزيزي يوشي لأن كلامي كله معاك، انت رجال محترم وما ترضى بالغلط والاهانة لأي أحد.. أملي بالله ثم فيك كبير
    ماني عاجز أرد على بوحا بنفس اسلوبه لكن شالفايدة.. ماراح استفيد شي، بالعكس بزيد الطين بله.

وأما اقتراح Fluta.. الاقتراح حلو، لكن يوشي ماشاء الله مو مقصر مع القسم.. دايم تلقاه فيه ويعدل ويشارك، انا اقول لو نخلي الراي له أحسن اذا يشوف انه محتاج واحد يمسك عنه ويساعده نحط مراقبين
    وشكراً أخوي Fluta على الاقتراح..

بالنسبة لردك ياكرزان ههههه، اذكر الله، شوي شوي ع الرجال.. كنت تقدر توصل فكرتك بطريقة ثانية أفضل وحتى لو الي بقلبك على لسانك مافي مانع انه ينصاغ باسلوب حلو عشان يتقبله بصدر رحب
    عاد المشكلة مرات تضطر تقسي على شخص وتكون صريح في كلامك من غير مجاملات عشان يتخذ قرار حازم ينهي الموضوع
    وترا هم انا من زمان متابع ردودك.. واحب صراحتك واسلوبك الكوميدي، أكثر الوقت أدخل المنتدى وأشوف ردودك.

وكلمة أخيرة لاخوي بوحا، صدقني ترا انا أحب لك الخير مثل ما أحبه لنفسي، لو استمريت على اسلوبك هذا الكل بيكرهك وبيدعي عليك وماتدري ربك يستجيب لمن يشاء.
    أنت في غنى عن هالشي، عندك كارازان لمّا كان نكه اوت لاند، كان مكروه من الكل والحين شوفه.. ربك خلا الناس تشرب حبه مثل شرب الماي. سبحان الله

وشكراً

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kkk مشاهدة المشاركة
    هذي المشكلة،، أعضاء ينزرعون مثل الفقع.
    ماني شايف مشكلة .... الفقع خير من رب العالمين والناس تفرح فيه وتهلي،، عكس اللي أشوفه ... كود انك مضيع بالتشبيه.

ملاحظة :-
    المنتدى غير مسؤول عن أي مشاركة، وكل مشاركة تعبر عن رأي صاحبها بروحه.

السلام عليكم

بما ان الكل فتح قلبه وقعد يتكلم , وبما ان بوحا تم توقيفه خلوني اقولكم الصراحه

اول شي وبكل تواضع اقولها اني مااحب اشوف احد موقوف , انا عادي لأني رجل متفاهم واتحمل الكلام اللي اقوله , لكن ماادري غيري صدره وسيع ويتحمل كل كلمه يقولها او لأ , لكن انا شخصيا ما ودي اشوف بوحا او غيره موقوف , يمكن البعض يقول اني راح افرح بتوقيف بوحا بالذات لأن 5 سنوات اتوقف بسببه والحين اهو توقف

لا والله ما يفرحني هالشي , ولكن وبكل صراحه ويعذرني بوحا على صراحتي , اهو كان اذا موقوف على الكلام اللي قاله فوق , كان المفروض موقوف من زمان , من ايام اوتلاند , لأن نفس الطريقه اللي يتكلم فيها الحين كانت قبل 5 سنين , لدرجه اني قلت بوحا اهو مراقب بس يدخل بأسم ثاني عشان مايبي احد يعرفه

او ان المنتدى في واسطات وعنصريه وكل قسم بأعضائه ومراقبينه هم بالحقيقه اصدقاء خارج المنتدى , وطبعا اللي يدخل بينهم ويحاول يعمل شي مفيد يوقفونه

بوحا مشكلته ان مايعرف يسايس الناس , اذا زعل على شخص يرد عليه بالعميق , وهذا اللي كان يحصل من 5 سنين

لكن الحين يعني خف علينا شوي "على الاعضاء القدماء" وصار يدخل ويطلع تقريبا واهو ساكت , الا يوم دخلوا علينا الاخوان ورجع مثل قبل وزياده

اما المراقب انا مااختلف معاك يا اخ kkk واقولها لك اهو افضل مراقب مر على القسم بصراحه , ترتيب ومسابقات و قبل كان القسم مع العاب الكمبيوتر والحين صار له واجهه من الصفحه الرئيسيه وصار قسم مستقل وهذا كله بفضله ولا يهونون الاعضاء , لأن اعضاء القسم كلهم ربع وحبايب ويمكن اغلبهم عايشين مع بعض سنين

لكن المراقب عيبه الشرعي ان طيب فوق اللزوم , ويحسب مليون حساب لتاريخ تسجيل العضو , يعني يشوف عضو تاريخ تسجيله قبل تاريخ تسجيله اهو يستحي يعطيه انذار او توقيف , واذا صار المراقب ما يحسب حساب الدرجات يصير القسم فوضى والكل ياكل الثاني

يعني انت مراقب اعلى درجه من العضو العادي , والاداره سلمتك صلاحيات واذا تستحي تستخدم صلاحياتكم فأنت كتبت موضوع وقلت فيه طفح الكيل , الاغلبيه معاك وانا اولهم , بعد شنو ناطر ؟ اضحك وتغشمر وقول اللي تقوله محد قال لأ , والاعضاء بعد عارفين ان القهوه تسولف عن كل اللي تبي بلا حسيب او رقيب , لكن لا تسب احد او تغلط على احد شخصيا

يعني شيل الاعضاء وتكلم باللي تحب ماقلنا شي , وهذا الشي ضروري بكل قسم وحتى بالدوامات يسوونها , المهم المراقب تقولون لازم يضحك عكس المراقبين الثانيين اللي مايغشمرون , انا معاكم يسوي اللي يبي , لكن يكون راعي حق بالمقابل , يشوف فلان غلط يمسح مشاركته ويقوله يافلان لا تعيدها , اذا فلان هذا اعاد الموضوع يحذف مشاركته ويقوله يافلان هذي 2 مره , لاتعيدها

هذا الشخص المفروض يحس على دمه ويتوقف عن الاساءه , واذا اعادها الثالثه , المراقب يعرف ان هذا الشخص اول شي مايستحي , ثاني شي مو محترمني "يعني محترم المراقب" ثالث شي مامنه طب , تاريخ تسجيله قديم جديد حكه توقيف 3 ايام , واذا رجع بعدين نفس السالفه توقيف اسبوع , واذا رجع عطه مؤبد

يااخي kkk انت تقول انك تعرفني من اوتلاند , تدري يااخي الفاضل ان الناس اللي تشوفها معانا هني الحين , كلهم اجمعوا اني استحق وسام ؟ تدري اي وسام ؟ وسام اكثر عضو يتم توقيفه

مع اني اغلب التوقيفات اكون مظلوم فيها , لكن عمري ماارسلت رساله لمراقب وقلتله ليش موقفيني , الا مره سألت وطلع توقيف بقسم الاخبار , حتى يوشي لما صار مراقب اسأله قوله عمره سألك ليش متوقف ؟ انا نفس ماقلت اتحمل الكلام اللي اقوله , وتوقفت بعهد ازيروث و هت مان و يوشي عمري ماشلت بقلبي على احد فيهم

ايام اوت لاند اول مادخلت القسم كان ميت , سنه 2007 , كان القسم مجرد مجموعه شباب يكتبون شنو راح يصير بالباتشات القادمه ومواضيع عاديه , يوم دخلت معاهم وكانت بدايه كمساعده فقط , مالي علاقه بالبيع والشراء ولا اسأل عن شي معين , دخلت عشان اساعد الناس المبتدأه

وخلني اقولها لك بصراحه , بوحا كان ضدي وقتها , وكان يستعمل معاي نفس الاسلوب العميق ماله , قبل كنت في منتديات وكان توقيعي مندوب الغائب , بالقسم اول مادخلت حطيت اسمي مندوب ملك اللعبه , وانا مو متوقع شي للأمانه

ولكن بوحا وكم واحد والحين ماصرت اشوف ولا واحد فيهم كانوا ضدي , اول مادخلت مسكت قسم الاستفسارات ومازلت فيه , كنت اشوف ناس تسأل وتنتظر اسبوع ماتحصل رد , وصرت ارد على الناس واحاول ما اطنش احد وفوق هذا كنت ادخل بردودي روح الدعابه

كلامي ماعجب احد فيهم , والظاهر قالوا خلونا نسوي رايد و نهجم <----- نفس هالطريقه بالدعابه اللي ادخلها بالمشاركات . المهم قالوا شنو ملك اللعبه وهالخرابيط , كأنهم يغارون ان في واحد ملك اللعبه , ومن يومها ما استساغوني يعني ابلعوني , وكل مشاركه اكتبها واقول فيها مثلا

روح للمكان الفلاني تحصل الحل لأني اتصلت على الملك وقالي هالكلام , هني يصيرون مجانين الشباب و يطفشوني ويستفزوني لين ارد عليهم , ولكن لو تشوف الردود اللي اكتبها مافيها غلط بالاشخاص ولكن هم تشوف الغلط فيني شخصيا

انام اقعد من باجر وادخل اشوف تحت اسمي عضو موقوف , اقول ليش شنو سويت , وكنت دايم بروحي , و هم مجموعه مسوين رايد على اي شخص يدخل جديد , لكن انا نسمي طويل وقعد وتحملت عشان الناس اللي كاسره خاطري تكتب سؤال وماتحصل رد

المهم كل شوي موقوف موقوف لين توقفت نهائي , انا اعترف اني غلطت على ناس بالعميق مااقولك لا ولكن كنت يعني مدافع , و ارد بالمثل لكن توقعت انهم مراقبين ويدخلون بأسماء ثانيه كأعضاء , وبعد التوقيف سجلت ولد بطنها , واهو الاشهر هذا

بالبدايه لما كنت ادخل في مناوشات مع بوحا <------ leader

وباقي الرايد اللي تعاهدوا على قتلي , كنت في بدايه كل موضوع مناوشات اقول للناس , شوفوا ياجماعه من يبدأ بالهوشه , ويبدأون هم ولكن مااشوف احد يوقف معاي من الناس , مع ان كلهم اتفقوا على ان بوحا وباقي الرايد هم الغلطانين

اما التعقيب على مشاركاتي فحدث ولا حرج , كل موضوع ادخله وقتها واشارك فيه , يصير اكثر موضوع عدد مشاهدات وهذي حقيقه

لأن لما اكتب رد في موضوع يدخلون بعض الرايد مو بوحا , لكن بعضهم من ربع بوحا ويعملون اقتباس على ردي ويعلقون عليه , والكل الحين يعرف السالفه ويذكرها , كانوا يتركون الموضوع ويعلقون على مشاركاتي , وقلت للناس عن هالشي شوفوا شلون يبحثون خلفي

ولما تكبر السالفه يدخلون باقي الرايد ويقولون ولد بطنها انت راعي مشاكل , يعني 5 يدخلون الاول يعلقون على مشاركتي واذا صارت الهوشه , يدخلون 5 غيرهم عشان يحرضون الناس ويقولون ولد بطنها انت راعي مشاكل , ومني ومناك وشيل وحط , تدخل من بكره تشوف ولد بطنها عضو موقوف

يعني لايزعل مني بوحا وباقي الرايد , لكن الماضي الواحد وده يتذكره

انا من دخلت ومسكت قسم الاستفسارات , لأن اهو القسم اللي عاده يكون شغال يوميا , ولما يشتغل يوميا الناس تشوف في مشاركات جديده قاعده تكتب , فيدخلون ويشوفون شنو مكتوب

فوق هذا حس الفكاهه موجود بالمشاركات تخلي الناس يستمتعون بالقراءه , فوق هذا طلعلي بوحا وباقي الشباب اللي ضدي وكل يوم مشكله حببت الناس بالقراءه بمواضيعنا

يعني انا ماكنت نفس نخيلان اعلق على الناس وامشي , انا كنت متكفل بقسم كامل واشارك مني مناك لكن الناس تحارشني وانا مالي شغل فيهم

عاد بعدين الناس اعرفت ولد بطنها منو , ناس وبكل تواضع اقولها حبتني بسبب هذا كله , ومن البدايه يقولون انت مالك شغل كله من بوحا , وانا عمري ماكلمت احد خاص وقلتله اعمل مع بوحا كذا او ادخل بأسم و طفشه او جمعت ناس عشان اسوي رايد ضده

كنت اسكت واكفي خيري شري , الى ان جاء اليوم اللي اجمع الناس كلهم ان بوحا اهو راعي المشاكل , والحين كم واحد قالها بعد ان بوحا راعي مشاكل , توهم يعرفون ان بوحا راعي مشاكل

عاد انت بوحا مو تقطها براسي , الناس تقول شوفه عينك , او اعمل موضوع في تصويت هل انا راعي مشاكل , وحط نعم لأ وشوف

وفوق هذا كله ومن خلال 5 سنوات والله اني مازعلت على احد فيهم ولا على مراقب وقفني ولا شلت بخاطري على احد , لأني والله ياجماعه اقسم بالله اني عارف ان راح يجي اليوم اللي تعرفوني فيه وتعرفون كل شي , وعرفت ان راح يجي اليوم اللي يخلي بوحا ياخذ توقيف لأن بوحا نفس حسني مبارك محد يتوقع انه راح يطيح

لكن هذي حال الدنيا , والبقاء للأقوى هههههههه

وكم واحد من كثر ما استمتع معاي دخل بأسم جديد و حاول يضحك معاي , كم من الناس اللي من اقسام ثانيه يدخلون وكم من الشباب اللي يستخدمون نفس طريقتي واسلوبي بالكلام

مو غرور والله , لكن شوفه عينكم كل شي امامكم , انا قلتلها قبل 6 سنين , بعد 100 سنه راح تعرفون قيمتي , بس تفاجأت بسرعه عرفتوا قيمتي

لحد يزعل من كلامي , لا بوحا ولا غيره اوكي

انتهى الجزء الاول

صفحة 103 من 415 الأولىالأولى ... 35378939899100101102103104105106107108113128153203353 ... الأخيرةالأخيرة

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع