صفحة 315 من 415 الأولىالأولى ... 65215265290305310311312313314315316317318319320325340365 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 4,711 إلى 4,725 من 6221

الموضوع: قهوة WoW .. :P

رد: قهوة WoW .. :P

بس حلوه انطباعي الاقتصادي , انا خلني اضبط نفسي بالاقتصاد اللي كل نص شهر مفلس بسبب امازون و ايباي

انا مااعرف للأمور هذي , التحليل و الفني والاقتصادي , لكن من يجي واحد يفتح الموضوع وقتها اعرف شنو المطلوب اقوله , ماتشوف عدد مشاركاتي فوق 3500 و مواضيعي 22 بس

لأني مااعرف افتح مواضيع , لكن اناقش فيها

شوف دارك انت سو الموضوع تويتر وقول يسلمك عليكم المندوب ويرسل لكم تحياته و تحيات الملك وقبلاتهم الحاره

ويقول ان هذا بسبب

اللعبه تمشي بالمقلوب . اللي يفهم يفهم واللي مايفهم يراجع اللعبه لكن بالعكس , يعني يمشي من لفل 85 نزولا الى لفل 60 راح يعرف القصه 100%

اللعبه قامت على شخصيات مو عشان لعبه وخلاص كل واحد يذبح الثاني

الشخصيات الرئيسيه باللعبه ثرال و ارثس و الدن و السيده فاشج و كيل جايدن ومساعدينه اللي هم برنس اللي بكرزان و ارتشموند اللي في هايجل و ملك ستورم وند و ديث ونق وعياله

ثرال و ملك ستورم وند وجودهم فخري فقط الا ثرال كان يحب الخير ويساعد البشريه

كل الشخصيات الرئيسيه هذي طلعت لنا باللعبه بالترتيب . يمكن نسيت شخصيات لكن الكل يعرفونهم اللي لعبوا اللعبه . المهم ان هالشخصيات اطلعوا و اللي مات واللي مازال موجود والناس خلاص شافوا كل شي الحين

الباندا يتكلم عن رؤساء جدد في مكان جديد مالهم اي علاقه بأزيروث والغزو اللي صار عليها . انا ادري ان لهم ذكر بالقصه من قبل لكن القصه هذي مكتوبه قبل يسوون اللعبه و دورهم ماله شغل بالاحداث اللي صارت ولا لهم علاقه بأي شخصيه رئيسيه باللعبه

ارثس اشهر واحد ومات

ديث ونق و مات

على فكره كلهم ميتين من سنين طويله قبل لاتنزل اللعبه , انا ليش اقول شوفوا اللعبه بالمقلوب ؟ لأن لما تقلب اللعبه تعرف الاحداث اللي صارت , يعني باللعبه لما اطلعوا بترتيب الباتشات كانوا قبل يموتون يعني . حتى ديث ونق لما تبي تذبحه لازم تدخل بورتال يرجع للزمان ورى

و اهو موجود في برج دراجون لايت ميت على رأس البرج ونزل ارثس و ديث ونق ميت من زمان , بعدين تتفاجأ بعد ارثس يطلع ديث ونق . هذا لأنهم عاكسين الاحداث

المهم ان الناس خلصت من اللعبه لأن كل الشخصيات المهم ظهرت و ماتت وشفنا الاحداث اللي ماتوا فيها وكنا احد الجنود اللي قتلناهم و الحين حاطين باندا عشان يقزرون الوقت للكم مليون عندهم يحللون فلوسهم شوي

بما ان هناك ملايين تلعب وتدفع فلوس راح تكون بليزرد شغاله بقصص جديده

لكن اللي تأسست اللعبه عليهم الاشخاص المهمين باللعبه انتهوا وماتوا جميعا

يارجل دث ونق ميت من 20 الف سنه

هذا والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

بو شنب شو رايك تكمل قصه واركرافت ال هيتمان ما كملها وكل جزء تحطه نسوي رتويت عليها عشان الكل يعرف قصتهم

كأن جازتلكم ابو شنب تنادوني بالاسم هذا

القصه كبيره لكن الاساس هذا , وله القصه لكل شخص قصه بروح وفوق هذا اكثر من كاتب كاتب قصه باللعبه

في ابطال باللعبه لكن مختفين ولا اشوفهم . ناكسار اللي مهيب الاينس كلهم واللي كان بروحه يهجم عليهم ويصطرهم , كان يتمشى باللعبه ايام لفل 60 صوب اول مكان حق الاورك والترول مال البدايه , كان يتمشى هناك مع البت ماله

وفي لفل 70 اخذوه بليزرد حطوه في الاوتلاند , ماادري اذا مازال موجود او لأ , هذا ابوه اورك و امه اوجر وصار ضخم و في ملامحه بين الاورك والاوقر واهو هنتر دايم معاه البت ماله

هذا بطل الهورد واظن لقبه champion of the horde او شي جذي

ماله ذكر الحين

---

اخو ايليدن اللي الحين طلع من ايميرال دريم واللي تشوفينه المجنح في هايجال يعطي كويستات , هذا كان ايام لفل 60 و 70 كان يطلع بالحظ في فيرالاس ويطلع الساعه 12 بالضبط كأن كان يعطي كويست و حظه اللي يصادفه وياخذ الكويست

اختفى بعدين بلفل 70 و توه يطلع , كنا نعرف انه اخو ايليدن وكنا نعتقد ان راح ينزل بعد الBC يكون اكسبانشن ايميرال دريم , لكن طلع اكسبانشن عن ارثس وبعدين الكاتا وبعدهم الباندا

بوابات ايميرال دريم كانت تحرسهم مجموعه من التنانين , ماادري اذا تذكرينهم ايام لفل 70 كانوا موجودين , كم بوابه في ازيروث , في dustwood بالنص بالضبط وسط الجبال بوابه و في ashenvale و feralas و hinterland

كان من بين التنانين واحد اسمه Taerar وكانوا يلقبون ب nightmare كانوا مثل ماتقولين world boss وقتها , الحين تايرار يطلع في كويست ماادري اي كويست او شنو اسمه لأني خلصته مره وشفته , وكانت معاي اظن البنت اخت ايليدن او زوجه اخوه

اختفوا هذوله الحين

---

وين راحوا محد يدري

وغيرهم بعد مالهم ذكر مع انهم اساس اللعبه . مثل صاحب كرزان Midevh هذا من اصل اللعبه و ابوه يكون رئيس في كرزان اللي اهو shade of aran واسمه نيلز او نيلاز و امه لها تاريخ بعد مو شوي , زوجته من الاورك واهي اللي ذبحت ملك ستورم وند , ابو الملك الحالي

---

يعني كل هالشخصيات واكثر وينهم عن اللعبه , حاطين باندا الله يهداهم

يعني لو بليزرد تمشي على السياق هذا بالقصه و بدل الباندا تحط ايميرال دريم و تتكلم عنها وعن بدايتها والناس تدخل عن طريق البورتلات اللي في ازيروث , يكونون شخصيات مثل النايت الف و غيرهم من اللي اجسامهم حيوانات و النص فوق كأنهم بشر

وليش ما ارجعوا بالزمن للخلف بدل مانروح نذبح ديث ونق او نساعد ثرال بالهرب لما كان عبد مملوك و نشوف قصص الملوك وبداياتهم

بليزرد اتركوا كل هذوله الناس اللي احنا حبينا اللعبه بسبب قصصهم و راحوا حطوا لنا باندا مالهم اي معنى باللعبه

لهم ذكر الباندا في القصه , لكن مو مثل اللي ذكرتهم فوق , الباندا مالهم اي علاقه بالقصه او الاحداث اللي صارت في ازيروث والاوتلاند , الاوتلاند كانت مرعى للتيتان ومنهم افتحوا بورتال الموجود الحين على ازيروث وقعدوا يدزون الجيوش , طبعا اهي مسكره لكن عشان اللعبه فاتحينها عشان الناس تروح الاوتلاند

---

كل شخصيه باللعبه لها قصه ترى , كلهم الا البياعين

يعني حتى hogger له قصه و المورلك اللي تشوفيهم عالبحر دايم لهم قصه , كل مجموعه لهم قصه

ان شاء الله لما اصير مليونير بجيب كاتب و يكتبلي قصه كامله عن كل الشخصيات باللعبه و تكون بالعربي و ارسلها للشباب

ياجماعه لحد ينطر دوديت

اليوم عطله ترى , ان شاء الله ترجع لكم يوم الاحد الساعه 7 الصبح الى 2 ظهراً

وتعاد الحلقه يوم الاثنين والثلاثاء والاربعاء والخميس من كل اسبوع وبنفس التوقيت

يعني لا تقعدون كملوا نومتكم اعزائي

السلام عليكم

توني كنت اكلم منو ؟

اكلم رفيجي ولد بطنها الاصلي اللي عروقه بالماي

شكيتله الحال وعرضت على حضرته مشكلتي مع الجير , الايتم لفل 379 و ابي 1 بس عشان افتح باقي الرايدات

قلتله المشكله وقالي دقيقه وادق عليك

سديته منه وانتظرت اتصاله

انا ماادري بس اتوقع انه اتصل على جيم ماستر من ربعه لأن اهو يعرف 15 جيم ماستر باللعبه

دق علي وقالي الشخص اللي تطور الجير عنده شالوه من اللعبه خلاص , من باتش 5.2 ماكو تطوير جير

سديته مني وناطر الاسبوع يخلص عشان ادخل رايد مره ثانيه وان شاء الله تطيح قطعه تزيد اللفل

هذي الزبده لحد يدور الشخص اللي يطور الجير

انتهى

خخخخخخخخخخخخ ليش يعني انزين انا اقرا بس ما اكتب لان لابتوبي ما اقدر اغير الخطوط والالوان فيه ما اعرف ليش احتمال من ويندوز 8 وحتى انتر ما اقدر ف الكلام كله في صفحه وحده ، بس اتريا اخوي يرد من السفر وبخليه يغيرلي الويندوز الصراحه ضحكتني يوم تقول لا حد ينطر دوديت ههههههههه شكو الي يقول الرسائل الخاصه متروسه من المعجبين

شوف المشاركتي يوم الخميس وقلتلك انهم شالوه يعني لازم تتعب الملك وتخليه يسال

لا بس عشان الجمهور الكريم تعود على طلتج بأوقات الدوام الرسمي

غريبه موجوده الحين , ليش مداومه بروحج مو عطله ؟

شكلج بالدوام وتقولين وين الناس , ترى اليوم السبت مو عطله عندكم ؟

دقي عالبيت او دزي واستاب للمشكاته خليها تضبط الريوق و ارجعي اكلي و اقعدي العبي

ضيفيني بالباتل نت

يلا ضيفيني ابي بوست هههههه

-

عدلت المشاركه وشلت الايميل

عل وعسى حفظتيه لأني بصراحه خفت يدخل هكرز ماعنده شغل ومايدري شنو يسوي ويشوف ايميلي يقول يلا خل اقزرها عليه واضرب ايميله

وبعدين سمعت ان ممنوع وضع ايميلات واللي يحط ايميله يتوقف
    مدري صدق جذب
    التعديل الأخير تم بواسطة Karazhan ; 11-05-2013 الساعة 07:28 AM

قالي ملك اللعبه ان بالبانش هذا 5.2 شالوه , رفيجي اللي قلتلج يلعب ووركرافت لما الحين كلمته وقالي اي شالوه كان قبل يشيلونه بس يطور الhead فقط والحين راح

الله كريم

ماكو الا ننطر الاسبوع القادم او الهنتر يوصل 90 هالاسبوع واجمع قولد

الحين لفل 71 الحبيب

غريبه معنك انت تلفل بسرعه ليش ما قاعد تلفل الحين ؟

انا وصلت مرحله الاجتهاد

وقريب اصير في مرتبه المرجع وايه عظمى وعاد الناس مايقولون اسمي الا وبعده دام ظله

زي رفيجي ولد بطنها يعني

انا لفلت كل الشخصيات يدوي + شخصيات من اصدقاء لفلتهم

حفظت كل الكويستات لدرجه اني لما احط خط سير بالكويستات ما ارجع للخط بعد الا اذا ماكو الا اهو

يعني الفل من بارنز بعدين اروح اشينفيل بعدين دوست ولو مارش بعدين ايست بليق , الشخصيه اللي الفلها بعدها ماامشي نفس الخط هذا , اروح اماكن غير وكويستات غير من كثر ما حفظت الكويستات وابي اشوف شي جديد

لذلك بليزرد المفروض تعفيني من سالفه الكويستات و تخلي اكاونتي مفتوح , اي شخصيه اختارها بأي سيرفر الفلها بضغطه زر واحده

عشان جذي انا مو فاضي الفل بعد , مالي خلق صراحه

البوت وفر علي هذا الشي

للأمانه , ماعمري شغلت البوت بأكاونتات ناس ثانيين , يعني في ناس هني عطوني اكاونتاتهم للمتعه فقط وانا لفلت شخصيات لقيتها بأكاونتهم صغيره , يعني احصل شامان لفل 30 او اكاونت ثاني احصل بالادن لفل 50 او اكاونت احصل هنتر لفل 1 ههههههههههه

الفلهم الى اخر شي , بدون بوت , جهد شخصي

حتى اني في ستار وورز اخذت اكاونت لوعه الفرقا و لفلتله تروبر و وورير الى لفل 50 , اهو اقصى لفل 50

يعني استعمل اكاونتات الناس بدون البوت , اما اكاونتاتي احلبها بالبوت واطلع طيبه فيهم

يحليلك شو رايك نفتح مشروع انا علي الدعاية وانت تلفل وتسوي اشيفمنت ولو يبون ماونت او تلفل بروفيشن

شو قلت والربح النص بالنص

راح نخسر

انا مصنف ك سيئه سمعه فما راح تشوفين زباين عندنا

مع ان شكلي برئ و انا خوش ولد بس ساعات لساني يخوني واقول كلام يخلي الناس تحس اني شرير

افا يعني ما في امل نستفيد منك

صفحة 315 من 415 الأولىالأولى ... 65215265290305310311312313314315316317318319320325340365 ... الأخيرةالأخيرة

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع