صفحة 351 من 415 الأولىالأولى ... 101251301326341346347348349350351352353354355356361376401 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 5,251 إلى 5,265 من 6221

الموضوع: قهوة WoW .. :P

رد: قهوة WoW .. :P

اهلا اخي يوشي كيف حالك بخير ,أخيرا طلع لمنتدى WarCraft مراقب , هل اخبرك اخي الكرزان عن مدى تميزي في منتدى WarCraft والردود التحفة مني التي اقدمها للعبة وروادها .. بهذه المناسبة هل معاك حوالي كيلو ونص من نقاط الترشيح لي كجائزة لتميزي في منتدى WarCraft

اشكرك على ترحيبك الجميل وشكراُ لك

نعم حدثني ولد بطونها انك جداً مجتهد في المنتدى ونشط جدا بما يخص تايلند والسيجار الكوبي الخ مارأيك بنقاط سلبيه حمراء ؟ لن تنسى طعمها ما حييت XD

حياكـ دوديت الحمد لله بخير شكراً بالعكس اشوف اسهل شي الهيلر اكثر من ال Dps حالياً العب كذا لعبه منها MMO غير واو وكلها هيلر ههههههه

ولد جذورها بالله اشتقت لي ؟ برهن لي وورني الدليل ماصدق انا الا لما اشوف بعيوني برهن ياحبيبي برهن

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Yoshi مشاهدة المشاركة

نعم حدثني ولد بطونها انك جداً مجتهد في المنتدى ونشط جدا بما يخص تايلند والسيجار الكوبي الخ
    هي فكرة السجار الكوبي هي فكرة اقترحتها للتجارة لأن الأخ الكرزان يعاني من فقر وانفصام شخصية حاد , فقلت نعمل انا والكرزان في بيع السيجار الكوبي لنحسن من الوضعية المادية لأخي الكرزان فهو لديه حاليا في كشف حسابه البنكي 30 دينار على الأكثر , فقلت اتضامن معه ونعمل سويا في تهريب السيجار عبر الحدود واذا امسكوا بي وبالكرزان , نستدعي الأخت دوديت تخرجنا وتدفع لنا كفالة.
    يعني كل ما سأقدمه هو مبادرة لمساعدة عشرت عمري الكرزان . يعني قزم صغير لكن بقلب كبير

......................................

صباح الخير

البارحه حولت الدرود هيلر المشكله اني اهيل الي معاي وانسى نفسي شكلي بدور على ادون يساعدني في هالشي

وهالايام قاعده ادور على كلية مناسبه لاني ان شاء الله ناوية اكمل باكولوريوس وابي اخذ شهاده الايتلس

وان شاء الله بو شنب وقزووم بعد يكملون بدل قعدتهم البطالية هاي ويلتهون شوي عن السقاير

هي شو يعني سجاره كوبية؟ غير عن الي عندنا مارلبورووو

..........................................................

مو كوبيه مو سياره هذي

كوبي , من جمهوريه كوبا , السيجار هناك من اجود انواع السيجار بالعالم وغالي بس حق التجار والشيوخ والملوك , صدام حسين كان يطلب سيجار خاص يصنعونه له ويكتبون اسمه عليه من اجود انواع التبغ

احنا فقاره نشرب جكاير عادي ابو نص دينار

انا انصحج ماتكملين دراستج لأن الشهاده مالها معنى , خلج مثلي جذي لا دراسه ولا بطيخ و ماكو شي يعطلني , مو كل شوي رايح كليه و مو كاتب الواجب ويمسكني المدرس ويفركني على الصبح 10 طقات بكل يد

انتي بدل تدرسين روحي تعلمي شي يفيدج , تعلمي شلون تسوين مجبوس لحم , شلون تسوين محشي , شلون تسوين زنود الست , شلون تسوين كنافه , شلون تسوين حمام محشي

شي يفيدج لمستقبلج , مثلا قالج زوجج نفسي اكل مطبق زبيدي شنو تردين عليه ؟ دق على امك تسويلك ؟ او دق على مطعم ؟

انتي لازم تسوين , اهو متزوجج او متزوج امه او المطعم ؟ دافع مهر ومسوي عرس و ذبايح عشان عوار راس بس ؟ لازم في شي ثاني مثل تنظيف , طبخ , و اللي خبرج

اما زوجه تعور الراس وكل يوم حنه و رنه و طلبات ماتخلص وبالاخير ماتعرف تنظف ولا تطبخ ؟ بعد ليش متزوج ؟

والله انا ماادري ليش متزوج

انتوا شنو ؟ ماكو قلب ؟ بس طلبات و سفرات و خرابيط و الامور المهمه بالزواج ماتعرفونها ؟ شنو هذا

لا يا دوديت مو جذي تقوم البيوت , الدراسه عشان 100 درهم يزيد الراتب بعد الشهاده وانتي ماتعرفين بأمور الدنيا او الزوجيه شي , روحي دوره تدبير منزلي تعلمي شلون تخيطين و تنظيف وتطبخين

ترى الرجال يحب المرأه اللي تعرف كل شي و ذكيه , يعني انا زوجي مثلا مرتاح مني لأني اطبخ واغسل واخيط وفوق هذي اسويله عطوراته الخاصه

انا شقاعد اقول ؟

انتي لازم تعرفين هالامور , الدراسه وخلصتي منها و توظفتي والحين باقي تتعلمين كل شي يخص البيت , يعني النعامه اللي عندج هذي روحي اذبحيها وسويها مجبوس نعام

الحريم الاصليين قبل كانوا هم نفسهم يذبحون الدجاج و ينتفون الريش وينظفون بطنها وبعدين يطبخون

الحين البنت تشوف دجاجه تنذبح جدامها وتشوف الدم تسوي روحها يعني فقدت الوعي , مو كأن لي عمرها 20 تصجم وتاكله , بس يعني شوفوني ترى رقيقه ومااحب هالسوالف

لا مو صحيح اللي قاعد يصير , الجيل هذا مامنه فايده كلش , انا لو حاكم دوله كان قطيتكم بالسجن كلهم او خليت حكومتي تعطي مهر 10 الاف دينار حق كل مواطن يتزوج خدامته

لأن الخدامه قامت بدور الزوجه , اهي تنظف وتطبخ وتجابل العيال و تكوي الملابس وتغسلهم وتسوي كل شي , بس ناقص تنجب الاطفال بعد , لذلك راح اعطي مهر 10 الاف دينار للي يتزوج الخادمه وانتوا تطيحون بجبد اهلكم

وكل ما يدق الباب كنتاكي او برجر كنج تركضون ركض عشان تشوفون اذا عريس او لأ

يلا انا بروح اشوف هذا

باي

يوشي الظاهر صار مسردب , يطلع من السرداب يقول خطاب ويرجع يختفي داخله

اخاف اهو الملك و مو قايلي

ههههههههههههه

ضحكتني والله

وعن الطبخ وخرابيطه ترا الحمدلله اعرف اطبخ بس على قدي يعني زوجي ما بيموت من الجوع والشي الثاني راح اسكن عند امه بالبيت

وعن الخياطه الحمدلله اعرف اخيط واسوي كروشيه ويوم برد البيت بصور كم شي سويتهم

الأخت دي دي تعريف الاخ الكرزان للسيجار الكوبي خطأ , اليك الصح

السيجار الكوبي له فوائد وسلبيات ,

الفوائد : شكل جميل ـ يزيد من نسبة المعجبات بك من 50 في المئة الى 80 في المئة ـ يخليك تعيش في عالم ثاني غير اللي انت فيه ـ يطلق دخان كثير جدا لدرجة يسبب ضباب واضرار بالمنطقة المحيطة .

السلبيات : لا توجد

^
    الشخص هذا ظريف جداً وتحفه !
    لو أنا مراقبه عالقسم حشرته نقاااط تميز بس أشوف له رد كل يوم ..

...

دوديت ...
    الله الله وش هالحركات مغيره صورتك وصايره كشخه
    ضحكتيني ع سالفة انك تصارخين لما تهيلين ... نفس حركاااتي
    صار لي الحين 3 سنوات العب واو بس ماااش ... للحن انخرش وارتاع واصارخ ..
    المهم اذا تبين ادون للهيلينق انصحك ب HealBot ... سهلللل ومرييح ..
    يمكن غيري ينصحك ب Grid < بس هذا اشوفه صعب مره وحوسه ..
    .

في فمي مـاء ..!

تسلمين والله عالنصيحه

واحرجتيني الصراحه والصوره عجبتني في النت وخذيتها

وها متى تسوينلي بوست بالالاينس مالي

الحين اذا تبين ...
    وب أي وقت ترى عادي .. انا فاضية وزهقاانة
    وإذا تبين وصلتك 90 بهالاسبوع
    .

في فمي مـاء ..!

​شخصيتج الاينس شنو و اي لفل ؟

اوكي يوم ارجع من الدوام بشوف الوالده ما عندها مشاووير جمعية خياط الخ راح اكلمك ونروح

وعمي بو شنب قاعده الفل ميج اللاينس مع اني حبيت الشامان اكثر بس الميج عشره عمر فقلت بلفله حق الاشيفمنت والحين انا لفل 19

اها

بس ممل الميج خصوصا النشبه كل شوي واحد يوسبر ممكن بورتال يالطيب , طردت و طردت وطردت وبعدين قمت اخذ جولد عالبورتال واخذ جولد واخذ جولد و زهقت وقمت اطرد واطرد واطرد

الى ان استسلمت للأمر الواقع و صرت لا اطرد ولا اخذ جولد , افتح وامشي

الى ان صارت فيني عقده وقمت اكتب بالشات اللي يبي بورتال يوسبرني وانا اجيه لو بأخر الدنيا

المهم

بما انج هاي هاي

تعرفين بالكاميرات ؟ الديجيتال

او احد فيكم ياشباب يعرف بالكاميرات الديجيتال ؟

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة azshara مشاهدة المشاركة
    ^
    الشخص هذا ظريف جداً وتحفه !
    لو أنا مراقبه عالقسم حشرته نقاااط تميز بس أشوف له رد كل يوم ..

يا سلام على ذوقك اختي شكرا لكي , اتمنى تعيين الأخت مراقبة للمنتدى ومنحها كافة الصلاحيات وكمية حوالي خمسين كيلو من نقاط الترشيح لتوزعها على كل عضو مميز وكل قزم مميز , فالأخت ماشاء الله عليها لديها رؤية ممتازة لكشف المواهب في المنتدى .

او احد فيكم ياشباب يعرف بالكاميرات الديجيتال ؟
    هو انت تتكلم الآن مع قزم الديجيتال , اي سؤال راح اجاوب عليه , عن ماذا تبحث بالضبط ناوي تشتري كاميرا مثلا او ماذا , هذه المرة سأفيدك بمعلومات اكثر من المرة السابقة في العطورات ..

هههههه انا ما اسوس سالفه حق الي يطلبون برتال

المهم شو من كيمره تبي عشان نعرف

الصراحه كيمره سامسونج الجديده الي تحط فيها بطاقه وتكون مشبوكه بالانترنت

ابي كاميرا ديجيتال مضبوطه

ابي كاميرا كل من يسألني ويقول وشهي من لحيه اقوله لحيتن غانمه يمينك ما تشناك لو انهي ذبيجه ماعشتك

ابي كاميرا احطها على يمناي , لا يمناي رفيجي , ابي كاميرا احطها ايدي اليسار

مثل نعال كروكس اللي شريتهم وسافرت و قزرت السفره فيهم من كثر جودتهم

ابي كاميرا جذي , يعني

اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	IMG_5095.JPG
المشاهدات:	4
الحجـــم:	205.2 كيلوبايت
الرقم:	359371 + اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	crocs-crocband-espresso-large.jpg
المشاهدات:	2
الحجـــم:	70.3 كيلوبايت
الرقم:	359372 + اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	digi+cam.jpg
المشاهدات:	3
الحجـــم:	20.3 كيلوبايت
الرقم:	359373 = احطهم على يمناي و يسراي ويكونون لحيتن غانمه شقن من السما

ووين ما اروح يكونون معاي واعتمد عليهم

ابي كاميرا حق تصوير "بذمتك حق شنو يعني غير تصوير ؟" قصدي لما اصور الصوره واشوفها اقعد ابجي من حلاوتها ووضوحها و كل شي

انا حسب بحثي شفت ان الشركات واصلين 16 ميجا بكسل , وبعرف هل كيف في اكثر من ال16 ميجا بسكل ؟

وشنو الكاميرا اللي تصويرها قوي حده و واضح وصافي

اتمنى بما منكم و القزم طلع تخصصه الكترونيات والرجل تكنلوجي ان تفيدوني

انا انسان مسكين , انتوا عارفين هالشي طبعا , فأبي كاميرا بسعر معقول و تصويرها قوي

ابي ديجيتال اركب لها فلاش ميموري مو اللي يحطولهم افلام نفس العلبه و داخلها شريط اسود , ابي كاميرا نفس السوني هذي بس مو شرط سوني يعني لكن نفسها جذي ديجيتال و صغيره و ماادري اذا السوني هذي يركب لها فيلم او فلاش , بس انا ابي امهات فلاش عشان عندي فلاش 64 جيجا مال تلفوني الجلسكي

هل يركب او لهم فلاش خاص ؟

المهم ضبطوني لأن بسافر فيها و ابي تصوير قوي عشان احط لكم الصور بعدين لما اجي

صفحة 351 من 415 الأولىالأولى ... 101251301326341346347348349350351352353354355356361376401 ... الأخيرةالأخيرة

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع