صفحة 412 من 415 الأولىالأولى ... 162312362387402407408409410411412413414415 الأخيرةالأخيرة
النتائج 6,166 إلى 6,180 من 6221

الموضوع: قهوة WoW .. :P

رد: قهوة WoW .. :P

تباًً ، ليش رجعت يا ولد بطونها ؟

اعداء النجاح

بريداتور و سيرجراس + بوحا القاد فاذر مالهم

غير الشبيحه اللي تركوا القسم

كلهم اعداء الملك رفيجي واعدائي انا لأن ذنبي الوحيد هو اني مندوب انقل عنه فقط لا غير

انتوا ناس مايهمكم شي سوى انكم تشوهون صورتي وصوره رفيجي

ماتدرون شنو انا اسوي خارج المنتدى , انتوا كأنكم تعتقدون اني لما ادخل الانترنت او افتح جهازي الكمبيوتر واشبك على طول ادش المنتدى وما اطلع منه

مااروح يمين ويسار , تعتقدون ان 24 ساعه مجابل المنتدى

وهذا اللي صوره لكم المجرم بوحا و بريداتور وغيرهم بأن كرزان انسان فاضي و مايعرف الا قسم ووركرافت

انا بسألكم سؤال

هل تعتقدون اني فعلا ماادخل الا قسم ووركرافت ؟

اكثر الامه العربيه والاسلاميه راح يقولون مستحيل

اما المجرمين راح يقولون اي , لأنهم راح يقولون مثل مايقول زعيمهم الكبير بوحا

انتم ايها المجرمون

المجرم بوحا و بريداتور و سيرجراس و غيرهم من المجرمين والشبيحه

لو تدرون انا وين ادخل وشنو اسوي كان ضحكتم قليلا وبكيتم كثيرا

لو تعرفون انا وين اروح و شنو اكتب كان تحسفتوا على كل كلمه قلتوها بحقي و بحق رفيجي الملك

كان ما تأخرتوا دقيقه من الانضمام معاي واعترفتوا بأني مندوب الملك الذي يعلم كل شي في هذه الحياة

انا صحيح اني انسان فقير ومسكين و صحيح ان كل شي يطيح براسي و آكل التوقيف تلو التوقيف في منتداكم هذا

وصحيح اني ما اتشكى او اسب اللي وقفني حتى وان كتب في سبب التوقيف كلام سيئ

وكما قال الشاعر

ولا اشكي
    ولا ابكي
    ودمعي عيب اهله
    ترى الشكوى لغير الله مذله

فأنا كنت ومازلت وراح اكون احترم الناس ولا اسيئ الى احد مهما كانت الاساءه منه شديده

لأني وبكل بساطه ما اضمر الحقد على احد ولا اشيل بقلبي و مقتنع تماما بأن الايام راح تبين له الحقيقه حتى وان طال الزمن

يعني يأتي شخص الان ويسبني او يقول كلام عني ويكذبني , لكن انا اعلم تماما ان هذا الشخص راح يجي يوم ويقول كان كرزان معه حق

كان كرزان افهم مني وانا وقتها "الشخص المسئ" كنت اجهل كثير من الامور وكان كرزان عارف كل الامور الظاهره والخافيه

لكن للأسف

بوحا شوه افكاركم وخلاكم تفكرون بالمقلوب , وصرتوا ماتعترفون بأحد سوى بوحا

-
    تم الحذف

السلام عليكم

انت سعودي صح

اسكت لا اناديلك علي عبدالله صالح او الحوثيين يصطرونك

السلام عليكم

انت سعودي صح

اسكت لا اناديلك علي عبدالله صالح او الحوثيين يصطرونك

انا من قلت اسم الحوثيين و علي عبدالله صالح كل السعوديين انحاشوا من الخوف

يبا تعالوا خلاص ماراح اناديهم لكم هههههههههههههههههه

كل واحد مسوي نفسه كرندايزر و جنغر وبالصجيه حط رجلك

انتوا بس بالالعاب شادين حيلك , باللعبه مسوي وورير و لابس فل ارينا ويقعد يذبح لفلات صغيره مسوي فيها بطل

وبالصج من يسمع ان واحد حوثي يشتغل في البقاله او ساكن يم بيتهم ماقام يطلع من البيت

فيكم خير روحوا للحوثيين بدل حاطين حرتكم فيني لأني مسكين

وين بوحا وين بريداتور وين سيرجراس وين يوفي وين وين وين اللي مسوين نفسهم ابطال علي انا المسكين

روحوا للحوثي يحطكم ويصطركم

الحين الناس اعرفوا انكم بس خلف الشاشات تتكلمون وتسوون روحكم ابطال

ولما يخرج الامام الحجه عجل الله فرجه الشريف راح اقتص منكم واخذ حقي وكل الايام اللي ظلمتوني فيها راح يعوضني عليها منكم يا مجرمين

المسأله مسأله وقت بس , والامام الحجه عج وقته قريب , قريب جدا

واذا خرج راح يلقي القبض عليكم كلكم , اهو يعرف كل شي بالدنيا ويعرف عناوين كل العالم وراح يوصلكم ويطلعكم مثل ما يطلع كل الظلمه في الدنيا ويقتص منهم

ويرسل جنوده بمركباتهم المكوكيه اللي يعتقد الناس انها اطباق طائره وانها من الفضاء , هي مركبات مكوكيه تابعه للأمام المهدي عج وهي من الارض لكن في جوف الارض

والامام عج يسكن جوف الارض , دخل من خلال سرداب الموجود في سامراء , ويعتقدون الجهله ان السرداب مجرب ممر يوصل الى غرفه يسكنها المهدي

الحقيقه ان السرداب هو حفره تصل الى داخل الارض و تنتهي في ارض داخل الارض , يعني في الارض السابعه عند سكان جوف الارض اللي يصور لنا الاعلام انهم مخلوقات فضائيه

هم في الحقيقه سكان جوف الارض ومركباتهم هي المركبات التي تشاهدونها في اليوتيوب وغيره ويتصور الناس انها مركبات فضائيه

الامام الحجه عج عندما وصل الى سكان جوف الارض قبل 1200 عام اخبرهم بخبره وانه سوف يخرج في نهايه الزمان و علم سكان جوف الارض كل مايحتاجونه وعلمهم التكنلوجيا المتطوره التي لم ولن يصل اليها البشر

الله اعلم عن اسلحته لكن طائراته هي المركبات المكوكيه السريعه جدا , ولا تستطيع اي دوله في العالم بسلاحها الجوي ان تتغلب على مركبه واحده من مركبات الامام عج

لذلك عندما يخرج الامام عج سوف يسيطر على العالم وسوف يخضع له بهذه القوى العظيمه

عندما يخرج سوف يحاسب كل المجرمين

من ضمنهم المجرم بوحا والشبيحه اللي معاه لأنهم ظلموني , وانا كوني جندي من جنود الامام عج راح اكلمه يرسل معي جنود من سكان جوف الارض ونذهب بالمركبه الفضائيه ونأخذ عناوين المجرم بوحا والمجرم بريداتور والمجرم سيرجيراس والمجرم يوفي

وكل المجرمين اللي نسيت اسمائهم , لكن الامام يعرفهم جميعا ويعرف عناوينهم , راح نأخذها و نلقي القبض عليهم جميعا

وسوف اطلب من الامام انه يجعلني آمر على السجون و سوف اسجن هؤلاء المجرمين في جوف الارض تحت مسافه 500 كيلومتر و في زنزانه طولها متر و عرضها متر وارتفاعها متر

بين حشرات الارض و بقايا الهياكل العظميه وبين النفط والغاز , لا هواء نقي ولا اكل ولا شرب

سوف يأكلون الدود و يشربون النفط والمياه الجوفيه ذات الملوحه العاليه ويستنشقون هواء مشبع برائحه النفط والغاز

عندما سوف يبكون ولن ارحم دموعهم ويشكون ولن اسأل عليهم

واذكرهم بالايام الخوالي عندما ظلموني

هم من الحوثي لم يعودوا يخرجوا من منازلهم فما بالكم عندما يشاهدوا المركبه المكوكيه امام دارهم تطلبهم بالاسم

سوف تندمون يوم لا ينفع الندم

طبعاً كالعادة كاتب لي تعبير و أنا ريحت نفسي و سويت بحث على اسمي هههههههههههه Ctrl+F
    المهم لا تخاف ما راح اسيبك ياواد انا و المجرمين اللي معي خلف الكواليس.
    "مات المنتدى من فترة طويلة للأسف"
    والسبب معروف!
    WarCraft Fan 4 EvEr

ولد بطنها لساتك عايش ؟!
    من زمان عن مواضيع التعبير تبعتك ، ان شالله تكون اعتزلت المنتدى وبطلت انسان فاضي ودورتلك عشغل .
    عشان يرجعوا شباب زمان للمنتدى
    For The Horde

LOKTAR , OGAR .. Victory or Death

+انا مو سعودي ولا خليجي حتى لول .، انا فلسطيني
    For The Horde

LOKTAR , OGAR .. Victory or Death

ياجماعه

يا تلاميذ رفيجي ولد بطنها , يا اصحابي الغر الميامين

يا كل محبين الحريه و عدم جعل الغير مسيطرين على القسم ومراقبينه واعضاءه

الى كل المخلصين من اصحاب رفيجي ملك اللعبه و لي انا بعد

اتمنى توقفون بوجه اصحاب بوحا اللي قاعدين يهاجموني بقوه هذه الايام

اتمنى توقفونهم عند حدهم لأن الواحد فيهم يكتب كلمتين لكن مثل الخنجر المسموم في خاصرتي

انا اناشدكم في هذا الشهر الفضيل ان تقفوا معي ومع السيد ولد بطنها اللي خيره غطانا جميعا في هذا القسم و اقسام اخرى

اتمنى توقفون هؤلاء المجرمين اللي كلامهم يخترق اللحم ويدخل للعظم

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Karazhan مشاهدة المشاركة
    ياجماعه

يا تلاميذ رفيجي ولد بطنها , يا اصحابي الغر الميامين

يا كل محبين الحريه و عدم جعل الغير مسيطرين على القسم ومراقبينه واعضاءه

الى كل المخلصين من اصحاب رفيجي ملك اللعبه و لي انا بعد

اتمنى توقفون بوجه اصحاب بوحا اللي قاعدين يهاجموني بقوه هذه الايام

اتمنى توقفونهم عند حدهم لأن الواحد فيهم يكتب كلمتين لكن مثل الخنجر المسموم في خاصرتي

انا اناشدكم في هذا الشهر الفضيل ان تقفوا معي ومع السيد ولد بطنها اللي خيره غطانا جميعا في هذا القسم و اقسام اخرى

اتمنى توقفون هؤلاء المجرمين اللي كلامهم يخترق اللحم ويدخل للعظم

والله يخوي وضعك ماهو زين ابي اقدملك شعر خاص يرفع من معنوياتك
    ياصاحبي لاتقول الهم ماطيقه
    حاول "تحب"الحياة وعيش متفائل ..’’
    تجاهل الهمّ و الأحزان والضيقة
    ..!دامك معافى ترى حظك ماهو مايل

يالله السلام عليكم رايح اعشي الغنم

السلام عليكم

راح اكتب مشاركه هنا احذر الجميع من خطر قادم لنا

موضوع خارج اللعبه و تحديدا موضوع عن مايسمى بالدوله الاسلاميه في العراق والشام التي يطلق عليها اعلاميا "داعش" و ايران و الصهيونيه و حماس وجماعه الاخوان المسلمين ومن لف لفهم

ربما يعترض البعض على كلامي ويصفني بالجنون او الكذب وقد سمعتها من قبل في مواضيع سابقه في هذا المنتدى وغيره من المنتديات التي تطرح مثل هذه المواضيع للنقاش

يااخوان الوضع حساس جدا و دقيق و محبوك جيدا من قوى خفيه تحرك كل هؤلاء تسمى الصهيونيه العالميه

انا كرزان راح اكتب كل الكلام الذي في رأسي ولكم اخواني ان تصدقوا او تكذبوا , ولكني والله حريص عليكم من هذه الفتن التي تعصف بدولنا تحت مسمى الجهاد و الخلافه وغيرها

وهي ابعد ماتكون الى الاسلام

بحثت كثيرا و تناقشت مطولا مع انصار داعش والاخوان المسلمين وحماس وفي النهايه يصلوا الى طريق مسدود لا يجدوا اجابه مقنعه

والطامه الكبرى انهم لا يعتبروا من هذه المناقشات , كلما اوصلت احد هؤلاء الى طريق مسدود رحل و جائني غيره يكمل الموضوع من جديد

ولا يقتنعوا ابدا بما اقول مع اني اواجههم بحجج قويه لا ينكرها الا شخص لا عقل له

ولكي لا اطيل عليكم موضوع المقدمه هذه , قررت ان ابرأ ذمتي امام الله وامامكم , لربما اغلب الاخوه هنا لا يعرفون مايحدث وما يحاك ضدهم , ولربما اعضاء مشغولين بالالعاب وليس عندهم اي علم بما يحدث الان في العراق وسوريا واليمن

بعد قراءه كلامي الذي سوف اكتبه لاحقا اتمنى من الذين يروا انه هو الصواب ان يحذروا اهاليهم و اصدقائهم وكل معارفهم في الانترنت وخارج الانترنت من هذا الخطر

والذين يروا ان كلامي مضيعه للوقت او افتراء وجنون اتمنى ان يتذكروه عندما يقع الفأس بالرأس ويقولوا قد حُذرنا من هذا ولكن لم نصدق

والى ذلك الحين اترككم في رعايه الله وحفظه
    واخر دعوانا ان الحمدلله رب العالمين

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Karazhan مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم

راح اكتب مشاركه هنا احذر الجميع من خطر قادم لنا

موضوع خارج اللعبه و تحديدا موضوع عن مايسمى بالدوله الاسلاميه في العراق والشام التي يطلق عليها اعلاميا "داعش" و ايران و الصهيونيه و حماس وجماعه الاخوان المسلمين ومن لف لفهم

ربما يعترض البعض على كلامي ويصفني بالجنون او الكذب وقد سمعتها من قبل في مواضيع سابقه في هذا المنتدى وغيره من المنتديات التي تطرح مثل هذه المواضيع للنقاش

يااخوان الوضع حساس جدا و دقيق و محبوك جيدا من قوى خفيه تحرك كل هؤلاء تسمى الصهيونيه العالميه

انا كرزان راح اكتب كل الكلام الذي في رأسي ولكم اخواني ان تصدقوا او تكذبوا , ولكني والله حريص عليكم من هذه الفتن التي تعصف بدولنا تحت مسمى الجهاد و الخلافه وغيرها

وهي ابعد ماتكون الى الاسلام

بحثت كثيرا و تناقشت مطولا مع انصار داعش والاخوان المسلمين وحماس وفي النهايه يصلوا الى طريق مسدود لا يجدوا اجابه مقنعه

والطامه الكبرى انهم لا يعتبروا من هذه المناقشات , كلما اوصلت احد هؤلاء الى طريق مسدود رحل و جائني غيره يكمل الموضوع من جديد

ولا يقتنعوا ابدا بما اقول مع اني اواجههم بحجج قويه لا ينكرها الا شخص لا عقل له

ولكي لا اطيل عليكم موضوع المقدمه هذه , قررت ان ابرأ ذمتي امام الله وامامكم , لربما اغلب الاخوه هنا لا يعرفون مايحدث وما يحاك ضدهم , ولربما اعضاء مشغولين بالالعاب وليس عندهم اي علم بما يحدث الان في العراق وسوريا واليمن

بعد قراءه كلامي الذي سوف اكتبه لاحقا اتمنى من الذين يروا انه هو الصواب ان يحذروا اهاليهم و اصدقائهم وكل معارفهم في الانترنت وخارج الانترنت من هذا الخطر

والذين يروا ان كلامي مضيعه للوقت او افتراء وجنون اتمنى ان يتذكروه عندما يقع الفأس بالرأس ويقولوا قد حُذرنا من هذا ولكن لم نصدق

والى ذلك الحين اترككم في رعايه الله وحفظه
    واخر دعوانا ان الحمدلله رب العالمين
    والله يابوشنب لو شافو الي كتبته بيقطعون راسك وشنبك بعد

مشاركة: قهوة WoW .. :P

طالبكم ولا تردوني خايب ،،، يالربع ابغى شريط اللعبة الي تقتل ضراغيم وتنهب شناطهم ،،، بحثت بكل الكويت مالقيتها يالربع باينكم تتكلمون عنجليزي وفاهمين كل حاجه

السلام عليكم شباب انا الاينس الي يلعب ارينا يكلمني
    كتالوني

موجز القصه كما رواها العلامه رفيجي ولد بطنها اللي عروقه بالماي و نورد مقتطفات منها

" فعندما سمع بذلك قال : والله لأقعدن له كل مرصد حتى تتسنى لي الفرصه المناسبه.

فلم يلبث الا قليلا حتى رأه في بعض الطرق من طرق المدينه , فقال هذه هي فرصتي لأختبره حتى ارى صدقه

فيقول عندما خرجت اليه من الزقاق فجأه فزع فزعا شديدا حتى كاد يسقط , فقال ويلك فوالله حسبتك ملك الموت

قال فعرفت ان مايدعيه كذب وما جعلني اتأكد هو انه سألني بأن لا احدث احدا بما حصل

صفحة 412 من 415 الأولىالأولى ... 162312362387402407408409410411412413414415 الأخيرةالأخيرة

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع