النتائج 1 إلى 7 من 7

الموضوع: ToC 10 \ 25

ToC 10 \ 25

أنا لحد الآن مافهمت طريقة الرايد ToC ، أنا قريت في المواقع المشهورة بأن هناك مجموعة كبيرة من الـBosses في الرايد لكني ماشفت إلا Bossــيـن بس. ( انا حسبت الـNorthrend beasts كـBoss واحد )

هل هذا معناته إن كل اسبوع يفتح بوس جديد؟

رد: ToC 10 \ 25

كلهم على بعض 5 بوسات اول مافتح الريد كان بوس واحد بس والاسبوع الثاني بوس ثاني والاسبوع الثالث في بوس ثالث طبعا اضافه الى البوسات اللي مريت عليهم قبل

يعني الاسبوع الاول تذبح بوس
    الاسبوع الثاني تذبح بوسين القديم وواحد جديد
    وكل اسبوع بالطريقه هذي لين يكملون الخمسه انا بصراحه هذا اللي اعرفه دشيته اول اسبوع خلصنا اول بوس بعدين قطعت عن القيم ناطر يكملون وادش مره ثانيه

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة StromScale مشاهدة المشاركة
    كلهم على بعض 5 بوسات اول مافتح الريد كان بوس واحد بس والاسبوع الثاني بوس ثاني والاسبوع الثالث في بوس ثالث طبعا اضافه الى البوسات اللي مريت عليهم قبل

يعني الاسبوع الاول تذبح بوس
    الاسبوع الثاني تذبح بوسين القديم وواحد جديد
    وكل اسبوع بالطريقه هذي لين يكملون الخمسه انا بصراحه هذا اللي اعرفه دشيته اول اسبوع خلصنا اول بوس بعدين قطعت عن القيم ناطر يكملون وادش مره ثانيه
    اها

مشكور اخوي

اليوم ذبحنا البوس الثالث في 25man
    طبعا هو صعب شوي بس قدرنا نسويه.. يكون فييه 10 بوسات من كل كلاس في اللعبه واحد وكل واحد 2000khp
    قوة cc هيلرز و جلد الباقي :d

تصحيح: 6 بوسات! وليس 5!

وكل اسبوع بوس جديد!

واليوم فتح البوس الثالث! بصراحة فلللله!

PvP Fight حتى النخاع!

Thx for Yoshimetsu

ممكن شاب حلو طيب القلب يعرفنا التكتيك لكل بوس اذا عنده خلفيه قويه حتى نستفيد ونبيض الويه يوم ندخله
    نحن قومٌ اعزنا الله سبحانهُ وتعالى بالإسلام

8/8 10Man
    HC 8/1

انا تركت اللعبه بس متبع التاكتيك اول بأول لان يمكن ارجعلها بأي وقت
    اول بوس عباره عن 3 phases اول واحد يطلع يبيله 2 تانك واحد يعمل تاونت اذا جا للثاني x2 impaled اذا وصل 3 لازم الهيلرز يبدو spam عليه عشان يظل عايش .. ويطلع كل فتره add على واحد طبعا لازم كل الrange dps يشيلوه بسرعه واهم شي يكون بعيد شوي عن الباقي لانه يعمل interrupt لكل اللي حوله يعني اذا في هيلر اللي ماسك التانك حوله وصارله انترربت هذي wipe .. اذا شفت تحت رجولك نار لازم تهرب منها وهذي كل ال fight
    اذا مات يطلع الثاني وهو اصعب phase بينهم يطلعولك 2 واحد بالارض وواحد يمشي .. واحد منهم يطلع poison والثاني fire .. طبعا الاحسن ان يموت تبع poison اول لان يسوي مصايب ولازم التانك يوم يتنكه يخلي وجهه للجدار لو خلاه للraid هذي wipe ... في ناس راندوم يجي عليهم buff ال poison يصير لونهم اخضر اذا صار اخضر لازم يركض للونه احمر الي عليه ال fire debuff والي بالعاده يكون التانك اللي ماسك fire warm اذا مارحت عنده ومشيت عليه يجيك شلل ومااتتحرك طبعا البالادن يشيلها عن نفسه بالbubble والبريست اذا في holy priest يحط عليه الشيلد تقدر تتحرك مرة ثانيه تركض على طول عند الfire وتلحق نفسك
    اذا مات الاول الثاني يصيرله enrage هنا شغله الهيلرز انهم يخلوا التانك الثاني عايش والdps يقتلوه اسرع ما يمكن اذا مات يطلع الثالث
    الثالث فكرته جميله الكل يكون حوله شكل دائره والتانك ماسكه فجأه يرمي الكل على الجدار ويعين على واحد .. طبعا يجي للكل 100% haste buff يقدر يركض بسرعه .. لازم ما يكون احد قدامه لان لو كان في احد قدامه يصيرله مثل ال enrage ويرجع للتانك ممكن يشيله .. اذا مافي احد قدامه يلصق بالجدار ويعيد الحركه مرة ثانيه حتى يموت .. وهذي فكره اول boss

الثاني سهل جدا مافيه اي فكره كله شغل healers يطلع adds تقتلوهم بسرعه اذا حط على احد النار لازم يكون بعيد عن ال raid يعني لو تشوفه youtube تفهمه على السريع

اما الثالث فهو pvp بحت اول شي تشيلوا الhealers و اولهم لازم يروح الشامان الدرود يعمله ال wlock cc البريست والوورلوك يعملوا fears طبعا دمجهم عالي ويتركزوا على الهيلرز ومافي تانكس يمسكوهم عشان كذا هذا البوس كل التانك لو عنده dps gear كلهم يروحوا dps اللي عنده stun يستعمله المهم اخر شي لازم كلهم يموتوا واللي اعرفه انهم 14 مو 10 ^^ كل واحد منهم ب 2400k hp
    باقي 2 بنشوفهم الاسبوع الجاي واللي عقبه ان شا الله
    طبعا بعد اخر واحد تشيله يفتحلك ال heroic 25 ما ادري بس اكيد بكون صعب جدا يعني بليزرد غيرت طريقتها عشان الكل يصير يسوي كل شي اللي مايعرف يلعب يدخل على ال normal والناس الاحتراف والقلدات المحترمه تدخل heroic and hard modez
    يعني كل واحد يتسلى باللعبه على طريقته