صفحة 5 من 19 الأولىالأولى 1234567891015 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 61 إلى 75 من 281

الموضوع: [ الموضوع الرسمي ] FINAL FANTASY XIV

رد: [ الموضوع الرسمي ] FINAL FANTASY XIV

الللللله وناسه برودكس عرس؟

مبرووك منك المال ومنها العيال

يارب تييبون بنوته حلوه مثلي وتسمونها هارو ^____^

وما احس تحمست لفاينل 14

انا أضم صوتي ل يوني, اللعبه شكلها ملل

آخر الا خبار:
    الكود اللذي سيكون مع فف13 ليس للبيتا انما ل (آيتم) خاص في فف14 بدون تحديد
    و صوره جديده

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Angel Of Night
    Broodex
    والله آسف حبيبي ماجيت عرسك والله العظيم ماتذكرت وكنت رايح الإمارات مع أخوي لاإنه بيسافر بره للدراسة وقال أبي أتمشى معاك الإمارات والبحرين والله تذكرتك وأنا هناك والله أستحيت بعد أدق عليك ياابو علي والعذر والسموحة
    وأبشر لك حق علي والله ماأعديها لين ماأعشيك ذبيحة!! ولا بسفرك على حسابي بس طبعاً أنا معاك مو مرتك
    ههههههه بيض الله وجهك والله لا يهينك وانا ما عزمتك الا من غلاك ولو اعرف ارقام بقية الاخوان كان عزمتهم لكن ماكان معي الا رقمك
    الحقيقه حضر لزواجي 8 اشخاص ما اعرفهم الا من اللعبه والطريف بالموضوع كل من سلم علي يعرفني بنفسه من خلال لقبه بالقيم... معك فلان الفلاني اللي لقبي فلان ههههه
    الحقيقه كنت سعيد جدا جدا بحضورهم وكنت اتمنى تحضر انت لكن يكفي النيه
    -------
    هاااارو
    الله يبارك فيك ياغاليه

الحقيقه اغبطك على مدينة دبي اجمل مدينة زرتها بحياتي
    فعلا باريس الخليج
    ==========================================

كنت اسولف مع احد الشباب وذكرلي الجابات الاساسيه فلاحظت ولا جب ميج مطروح كجب اساسي

ياخوفي البلادين هو نفسه هيلر جب مثل ماهو حاصل في واو
    البلادن حقهم هيلر والوار حقهم هو التانك

الحقيقه انا متحمس حيل وياليتهم مايطولون علينا لأني ماني قادر ارجع شخصيتي اللي في فاينل 11 اصلا وصرت مثل الغراب بغى يمشي مشية الحمامه... فضيع مشيتها وضيع مشيته هههههههههه

إنضم لنا.. يسعدنا ذلك
    https://twitter.com/FFXIV_MYTHS

عندي امل ومن التجارب تعلمت ××× الياس ما يثني قوي العزومي

===
    ٍSolo <3

لول البلدين هيلر تانك و دي دي بواو ما خلا شي P:
    "وصرت مثل الغراب بغى يمشي مشية الحمامه... فضيع مشيتها وضيع مشيته هههههههههه"
    حولت أهلي فالمثل الله يهديك xD

متى راح تنزل البيتا مافي اخبار عنها؟

لا اخبار رسميه عن البيتا
    لكن اغلب التوقعات ان ابكر موعد هو شهر فبراير او مارس

في هذة الايام سكوير انيكس تصب كل اهتمامها على فف13 وحتى تنزل في اليابان ، لاتتوقع اخبار عن 14

السلام عليكم

اشحالكم يا جماعه عساكم الا بخير ^^ طبعا انا يديد على اللمنتدى بس حبيت اشوف الين وين وصلوا العرب في مستجدات FFXIV .
    بخصوص البيتا اي اللعبة التجريبية بتكون في تاريخ 9\3\2010 بحسب ما قريت في الموقع الرسمي .

حبيت افهم شغله ثانيه بخصوص الجيل سيلرز (RMT or GillSellers) كيف سكيور اينكس مثل ما ردت في الموقع الرسمي انها حطت امور معينه تقدر من خلالها توقف عملهم ؟

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nanoo82 مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم

اشحالكم يا جماعه عساكم الا بخير ^^ طبعا انا يديد على اللمنتدى بس حبيت اشوف الين وين وصلوا العرب في مستجدات FFXIV .
    بخصوص البيتا اي اللعبة التجريبية بتكون في تاريخ 9\3\2010 بحسب ما قريت في الموقع الرسمي .

حبيت افهم شغله ثانيه بخصوص الجيل سيلرز (RMT or GillSellers) كيف سكيور اينكس مثل ما ردت في الموقع الرسمي انها حطت امور معينه تقدر من خلالها توقف عملهم ؟
    مادري عن القضيه هذي لكن سكوير دائما تقول انها بتتصدى للجيل سيلر بشكل احسن في الجزء القادم

اللي هو 14, مع العلم ان الجيلر سير الحين فاتحين موقع لبيع الجيل للجزء الرابع عشر
    ========================
    مجنون هولنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــدا
    مجنــــــــــــــون برشلونــــــــــــــــــــــــة
    ======================

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة .dark man. مشاهدة المشاركة
    مادري عن القضيه هذي لكن سكوير دائما تقول انها بتتصدى للجيل سيلر بشكل احسن في الجزء القادم

اللي هو 14, مع العلم ان الجيلر سير الحين فاتحين موقع لبيع الجيل للجزء الرابع عشر

*طبعا يا خوي لو دققنا في المعلومات المطروحه بخصوص اللعبه ما نقدر نقول انه الجيل سيلر بيقدرون يسيطرون على اللعبه او لا مثل ما صار في الجزء السابق , لانه في امور سكيور اينكس ادخلتها مثل بيع items و gill عن طريق نظام بيستحدثونه اسمه كريستيا , وهو عباره عن موقع لبيع امور تتعلق بشكل عام بشركو سكوير اينكس في ما يتعلق بألعاب الفاينال فانتسي بس مش متاكد من سالفة شو نوع الايتمز الي بتنطرح للبيع او هل بيكون في جيل للبيع بالأساس و كم السعر ؟ للحين المطورين ما تكلموا بشكل مفصل .

*أما اللعبه تختلف تماما عن الجزء السابق من ناحية الأسلوب في المعركه يعني ما بيكون استراتيجي مثل السابق مجر اختيار كلمات او الاموار لأحداث الأفعال باختصار No auto attack , و بعد المهمات بتتركز على Guildleve الي هي اساسا مصدر الدروع و الأسحلة و الجيل , و بعد ما نسى الكرافت (craft ) , و فكرة الجايلدليف هي عباره عن كروت مثل اوراق اللعب ( التاروت ) اما مادري شو يسمونها اهل الخليج المهم تحصل عليها من اللعبه طبعا ما دري من وين لانه الملعومات بسيطه الي انطرحت , لكن طبعا مثل ما نتوقع بيكون من NPC ,و كل بطاقه تختلف عن الثانيه بحسب المهمه , يعني مب بس اللعبه بتكون مهمات لتكملة القصه , في مهمات فرعيه تتعلق بالقصه و بعد في مهمات تتعلق بالدروع و الأسلحه , على سبيل المثال في مهمات تتعلق بالكرافات , عشان توصل اعلى مستوى لازم تجتاز نوع من المهمات الصعبه لتكون من الكرافتر المشهورين الي بس هم يقدرون يصنعون نوع معين من الأسلحه و الدروع وللعلم بانه هذي المهمات تقدر تخلصها من نفسك يعني بالانجليزي Solo هذا الشي حلو على عكس الجزء السابق الي لازم ادورلك على party و يا حسره يبالك اليوم بطوله .

*المطوريين ما تكلموا عن موضوع الهايبر هيوج انم( HHNM ) و كيف الوضعيه , للأسف بدت الناس تحكم على اللعبه انها فاشله ( ادخل موقع كازام المشهور و شوف الناس كيف تعلق ) , قبل لا تنزل و اغلب الناس حكمة عليها من دون ما تفكر بانه اللعبه الي تم عرضها في المواقع الرسمية انجزت بنسبة 60% لانها بيتا ( Beta ) , يعني لازم نعطي اللعبه وقت الين ما تكتمل الطبخه و بعدين نحكم ^^ انا عن نفسي شفت الجرافيك و كان روعه وماعليه كلام .

*يا سلام ^^ من الحين الجيل سيلر مجهزين نفسهم بعد قبل لا تنزل اللعبه , محد خرب اللعبه غيرهم بصراحه خلوا كل شي غالي و باعوا البوتات و كملوا عليهم الاجانب , يله شو نقول غير الله كريم ^^.

المهم يا جماعه اسف طولت عليكم بس حبيت افتح حوار حول اللعبه لانه الاجانب مب احسن عنا يتكلمون و يناقشون افكار اللعبه و نحن بس نتبعهم لازم يكون لنا دور لنفسنا بعد و السموحه على الاطاله .
    التعديل الأخير تم بواسطة Nanoo82 ; 14-12-2009 الساعة 12:09 AM

*طبعا يا خوي لو دققنا في المعلومات المطروحه بخصوص اللعبه ما نقدر نقول انه الجيل سيلر بيقدرون يسيطرون على اللعبه او لا مثل ما صار في الجزء السابق , لانه في امور سكيور اينكس ادخلتها مثل بيع items و gill عن طريق نظام بيستحدثونه اسمه كريستيا , وهو عباره عن موقع لبيع امور تتعلق بشكل عام بشركو سكوير اينكس في ما يتعلق بألعاب الفاينال فانتسي بس مش متاكد من سالفة شو نوع الايتمز الي بتنطرح للبيع او هل بيكون في جيل للبيع بالأساس و كم السعر ؟ للحين المطورين ما تكلموا بشكل مفصل .

هو امر سابق لتوقعاته فعلا , لكن انا ذكرته من باب الطرافه لاني اول مادخلت موقع الاجنبي المشهور لاخبار فاينل 14 ضحكت عليهم

بس الجيل راح يكون موجود ماراح يختفي ابدا . مستحيل سكوير تبيع الجيل , اذا الجزء 11

عالم تشتري بملايييييييييييييييييييييييييييييييييييين الجيلات بشكل غير قانوني فتخيل لو سكوير تبيعها

على العالم , بتلقى العبه منتهيه في اقل من شهر

*المطوريين ما تكلموا عن موضوع الهايبر هيوج انم( HHNM ) و كيف الوضعيه , للأسف بدت الناس تحكم على اللعبه انها فاشله ( ادخل موقع كازام المشهور و شوف الناس كيف تعلق ) , قبل لا تنزل و اغلب الناس حكمة عليها من دون ما تفكر بانه اللعبه الي تم عرضها في المواقع الرسمية انجزت بنسبة 60% لانها بيتا ( Beta ) , يعني لازم نعطي اللعبه وقت الين ما تكتمل الطبخه و بعدين نحكم ^^ انا عن نفسي شفت الجرافيك و كان روعه وماعليه كلام .
    *يا سلام ^^ من الحين الجيل سيلر مجهزين نفسهم بعد قبل لا تنزل اللعبه , محد خرب اللعبه غيرهم بصراحه خلوا كل شي غالي و باعوا البوتات و كملوا عليهم الاجانب , يله شو نقول غير الله كريم ^^.

وفيه ناس تمدحها وتقول اللعبه بتتفوق على فاينل 11 ( من الرسوم مايحتاج شهاده احد )
    لكن الجيم انا ودي اجربها بنفسي واعرف هل فيه سوب جوب ولا لأ

المهم يا جماعه اسف طولت عليكم بس حبيت افتح حوار حول اللعبه لانه الاجانب مب احسن عنا يتكلمون و يناقشون افكار اللعبه و نحن بس نتبعهم لازم يكون لنا دور لنفسنا بعد و السموحه على الاطاله

حياك الله في اي وقت
    ========================
    ======================

*طبعا ^^ انا بعد اتوقع ما يكون هناك بيع للجيلز , يمكن الايتمز الي بينبعا يكون أيتم مستهلك يعني تستخدمه لمره وحده مثلا للكراف , لكن تخيل لو كان في بيع جل ؟ بيصير نوع من التضخم لكثرة الجيل في اللعبه الي بيمون 100 بيكون بمليون , تذكرت سالفة الجيل اول ما انباع في الفاينل 11 كا ن الكراكن كلاب (Kraken club ) ما يقل عن 400 مليون و الحين صار تقريبا 60 مليون و السبب انه الجيل سيلرز ما قصروا باعوا بالهبل و الله يعلم وين مصدره لكن أغلب الظن اكيد من الشركه نفسها هي الي باعت على نوع من الشركات الصينية و خاصة الي مواقعها معروفه , و بعدين سوت عملية الجرد عشان تحافظ على توازن اللعبه و للأسف دمرتها بهذي الطريقه لانه لو فكرنا من وين يابوا هذا الجل كله ؟ حتى لو باعوا اغلب الأيتمات على الان بي سي ما بيحصلون هذا كله وما اتوقع سكوير اينكس بعد تغلط هالغلطه ^^ مرهن ثانيه.

*طبعا ^^ انا بعد اتوقع ما يكون هناك بيع للجيلز , يمكن الايتمز الي بينبعا يكون أيتم مستهلك يعني تستخدمه لمره وحده مثلا للكراف , لكن تخيل لو كان في بيع جل ؟ بيصير نوع من التضخم لكثرة الجيل في اللعبه الي بيمون 100 بيكون بمليون , تذكرت سالفة الجيل اول ما انباع في الفاينل 11 كا ن الكراكن كلاب (Kraken club ) ما يقل عن 400 مليون و الحين صار تقريبا 60 مليون و السبب انه الجيل سيلرز ما قصروا باعوا بالهبل و الله يعلم وين مصدره لكن أغلب الظن اكيد من الشركه نفسها هي الي باعت على نوع من الشركات الصينية و خاصة الي مواقعها معروفه , و بعدين سوت عملية الجرد عشان تحافظ على توازن اللعبه و للأسف دمرتها بهذي الطريقه لانه لو فكرنا من وين يابوا هذا الجل كله ؟ حتى لو باعوا اغلب الأيتمات على الان بي سي ما بيحصلون هذا كله وما اتوقع سكوير اينكس بعد تغلط هالغلطه ^^ مرهن ثانيه.
    لول اخوي تقصد ان سكوير انيكس باعت جيل للصينيين؟

حتى سنة ٢٠٠٥\٢٠٠٦ كانو الصينيين يحكمون اللعبه كل ال skyو معظم ال NMsكانت لهم
    حتى انشاء الtask force team وطلعت الترليونات من السوق و نزلت الاسعار
    وفي مقابلهعن فف١٤ قالو انtask force بيكونون حاضرين من بدايه الللعبة فيستبعد ان يحصل تضخم مثل اللي صار في ٢٠٠٥
    بس اي واحد يتوقع لعبه بدون فهو يحلم لانه صارو جزء لا يتجزء من اي لعبة اونلاين

واحتمال بيع الجيل من سكوير انيكس ضعيف ضعيف جدا وعلى الاغلب نظام الكريستا بيكون اشياء مثل الزينه
    او الاثات في اللعبه اللي لاتاثر على القتال نفسه او طريقه للدفع الشهري للعبه نفسها
    واذا باعت سكوير الجيل قول على اللعبه السلام
    ٩٩% من الاجانب بيطلعون ومابيبقى الا اخواننا العرب

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة vegeta مشاهدة المشاركة
    لول اخوي تقصد ان سكوير انيكس باعت جيل للصينيين؟

حتى سنة ٢٠٠٥\٢٠٠٦ كانو الصينيين يحكمون اللعبه كل ال skyو معظم ال NMsكانت لهم
    حتى انشاء الtask force team وطلعت الترليونات من السوق و نزلت الاسعار
    وفي مقابلهعن فف١٤ قالو انtask force بيكونون حاضرين من بدايه الللعبة فيستبعد ان يحصل تضخم مثل اللي صار في ٢٠٠٥
    بس اي واحد يتوقع لعبه بدون فهو يحلم لانه صارو جزء لا يتجزء من اي لعبة اونلاين

واحتمال بيع الجيل من سكوير انيكس ضعيف ضعيف جدا وعلى الاغلب نظام الكريستا بيكون اشياء مثل الزينه
    او الاثات في اللعبه اللي لاتاثر على القتال نفسه او طريقه للدفع الشهري للعبه نفسها
    واذا باعت سكوير الجيل قول على اللعبه السلام
    ٩٩% من الاجانب بيطلعون ومابيبقى الا اخواننا العرب

^^ لول العرب VIP customer عند الجيل سيلرز ^^

العرب هم اللي حطوا عمرهم فهالمكان وخلوا الناس ياخذون موقف منهم

كل ما عربي يبا يدخل لينكشل قويه يقولون له انته من middle east which means either gil buyer or bought your account

الحمد لله عمرها ما صارت وياي, بس اعرف انها صارت لعرب وايدين,,

وتحصل كل بنت اجنبيه ميوده لها بوي فرند عربي, بيخليها تجدد ايام العز ع حسابه

مادري ليه العالم ماخذ مقلب ان العرب هم الي يشترون جيل بس وكان الباقيين نسبتهم ماتتعدى 5%

لاحد يقول لي اليابانيين او الصينين وغيرهم مايشترون (والجميع بدون استثناء )

ارددها واقول : فليقدموا الشكر لان سكوير ماتذكر القاره او اكبر دوله تم طردها لشراء الجيل كان طلعوا على حقيقتهم

ياعالم شاهدوا بعينكم العالم اللي تلعب بالملايين , ماتفرق جنسيه عن الاخرى

الكل يشتري الجيل , ولو كنا نفهم لغه اسيويه كان فيه فضائح

حتى النيجيري يشتري , وياما ناس تشتري جيل بالملاييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين وتلقاهم

واحد تشوفه يدخل وبعد كم شهر معه HQ ايتم

- ياكثر الاجانب اللي يشترون شخصيات وميولات , طاحت علينا حنا يالعرب

ادخلوا مواقع بيع الشخصيات وشاهدوا الاجانب كيف يوصولون اسعار الشخصيه وايتمات للبيع
    ========================
    ======================

صفحة 5 من 19 الأولىالأولى 1234567891015 ... الأخيرةالأخيرة