النتائج 1 إلى 4 من 4

الموضوع: ><؛×÷/ مــشــكــلــتــي !! \÷×؛><

><؛×÷/ مــشــكــلــتــي !! \÷×؛><

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا لا اجيد المقدمات فراح ابدأ الموضوع مباشره

دخلت صاله رياضيه (gym) قبل اسبوع والاسباب كانت ( الكرشه ) اللي كيف طلعت ما ادري ثانيا كنت في نادي قبل سنتين يوم كان عمري 18 اشتركت في النادي لمدة شهر وما اخبي عليكم إن نص هالشهر مارحت لاني سافرت لكن مع ان المده قليله لكن إستفدت منها الآن عمري 20 وكن ابي ادخل نادي مهما كانت الضروف وابي احد يشجعني وللأسف مالقيت اي نوع من التشجيع والسبب هو اني الوحيد في العايله اللي ( حار جدا ) وفي عايله يسودها البرود للأسف

وبعد سؤال اخوياي وتفتيشي بالنت كالعاده لقيت إنه اساسيات النادي لازم تكون
    1= قريب من البيت
    2= مدربين جيدين
    3= اجهزه جيده

واشتركت في نادي حسب هذه المواصفات ولكن لدي اسئله ارجو ان احصل على اجاباتها وقبل ان اسأل

عمري 20 سنه
    طولي 165 cm صحيح انه قصير لكن راضي بنفسي
    وزني 62

انا اعلم ان الوزن المثالي بالنسبه لطولي من المفترض ان يكون من 58 إلى 65 ولكن المشكله لسيت هنا

المشكله هي اني لم احصل على برنامج غذائي في رمضان إنما حصلت على برنامج يعتبر تطبيقه شبه مستحيل والسبب انه يجب علي الابتعاد عن الرز والخبز والمكرونه وانتم تعرفون قبلي ان هذي هي الوجبه الاساسيه لأي بيت يعني إذا قلت اني مابي هالاشياء اجل على قولتهم >> طق راسك بالجدار

انا ابتعدت كل البعد عن الوجبات السريعه بغض النظر عن حركات الاخويا اللي مايبطلونها >> خذ مايضرك >> لاتصير موسوس

وانا للحمدلله غير مدخن وهذا افادني زياده لاني اعيش بين مجموعه انا الشاذ بينهم لاني ماادخن >> اخوياي الله يهديهم وانا عارف إن جلوسي معهم يضرني اكثر منهم لكن انا احاول ابتعد كل البعد

على العموم مابي اطول عليكم ولكن ابي حل وياليت تساعدوني وهو:-
    1=بخصوص البرنامج الغذائي في رمضان وبعد رمضان
    2= الكرشه والحل معها ولاتحسبون إنها بتشق التيشيرت من كبرها بس
    ما اعجبني شكلها خاصه لما اكون لحالي قدام المرايه
    3=كم المده المتوقعه للحصول على الجسم المثالي مع العلم اني لا آخذ بروتينات للأسباب:-
    1= جهلي فيها
    2= قد تسبب الادمان
    3= لها آثار جانبيه

ارجو مساعدتي في اجابات هذي الاسئله وتصحيح بعض الافكار إن كانت خاطئه

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    78
    87
    78
    /!.....Do Some Soldiers Enjoy Killing/
    --MY Xbox live ID: hemo0memo--

رد: ><؛×÷/ مــشــكــلــتــي !! \÷×؛><

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

بالنسبة للنظام الغذائي ما عندي شي زين لين الحين

حل الكرشة قلل الدهون فالأكل او الجري مساعد

المدة على حسب قابلية الجسم والجهد المبذول

والبروتينات مالها اثار جانبية الا اذا لا قدر الله انت عند مرض في الكلى

السلام عليكم

اخوي بالنسبة ل

على العموم مابي اطول عليكم ولكن ابي حل وياليت تساعدوني وهو:-
    1=بخصوص البرنامج الغذائي في رمضان وبعد رمضان

2= الكرشه والحل معها ولاتحسبون إنها بتشق التيشيرت من كبرها بس
    ما اعجبني شكلها خاصه لما اكون لحالي قدام المرايه
    3=كم المده المتوقعه للحصول على الجسم المثالي مع العلم اني لا آخذ بروتينات للأسباب:-
    1= جهلي فيها
    2= قد تسبب الادمان
    3= لها آثار جانبيه

1- على لاعب كمال الاجسام الاهتمام بتغذيته ومعرفه ماياكل وما يمنع عليه لهذا عليك انت وليس الاهل بمحاوله توفير نظامك الغذائي لنفسك وهناك مواضيع في المنتدى ابحث عنها لاغذيه المناسبه لكمال الاجسام وهي بسيطه ولا تحتاج لطبخ ونفخ فقط فك العلب وضع المطلوب وعلى بركة الله

2- المعده من اهم اجزاء جسم لاعب كمال الاجسام حاجتها للتمرين المنظم لان لاعب كمال الاجسام سيأكل كثيرا لتوفير الغذاء لعظلاته عليك ان تقوم بعمل جدول تمريني للمعده بشكل منظم 3 مرات بالاسبوع او مرتين بالاسبوع يفصل بينهما يوم راحه على الاقل ويكون جدولك منظم ولا تجهد نفسك بالمعده فتلعب يوميا لاعتقادك ان العظل سيظهر سريعا ولا تنسا ان المعده حالها حال كل عظلات الجسم تحتاج للراحه لتصبح اقوى وتمنو بالراحه .

3- المده لا تقل عن سنه ولا تزيد عن سنتين ستحصل على جسم يعجبك نوعا ما ولكنه ليس مفتول العضلات او لنقل تظهر ملامح العظلات على جسمك ولكنك لن تستطيع بنائها يعني ستجد ان جسمك اصبح ناشفا وعضلاتك صغيره واضحه اما اذا اردت عظلات جميله وفي وقت لا يزيد عن ال 6 اشهر فعليك بالمكملات الغذائية لانها توفر ما يلي

1- البروتينات لتغذيه العضلات فهي الغذاء الاساسي للعضل
    2- الفيتامينات لتقوية جسمك وتقويه المفاصل والتقليل من الاصابات في حال حملك لوزن ثقيل
    3- الكربوهيدرات للمساعده على اعطائك طاقه + زياده في الوزن بنسبه معينه صحية
    4- الجلوتامين لمنع انهيار العضل بعد مجهود عالي فكثيرا ما نرى البعض يشتكي من انه يلعب بهمه وقوه ولكن لا توجد نتائج مرضيه والسبب عدم تناوله للجلوتامين لمنع انهيار العضل .

وموفق اخي الكريم

يعطيكم العافيه ياشباب على التفاعل بس طلب لو سمحتو لو تعطوني روابط لمواضيع فيها البرنامج الغذائي لرمضان وبعده

وبالنسبه للبروتينات ارجو إعطائي مواضيع تفيدني بهالمجال

وشكرا
    78
    87
    78
    /!.....Do Some Soldiers Enjoy Killing/
    --MY Xbox live ID: hemo0memo--