صفحة 4 من 6 الأولىالأولى 123456 الأخيرةالأخيرة
النتائج 46 إلى 60 من 77

الموضوع: " الجزء 2 " موضوع كامل للطلبات والاستفسارات .. تمارين .. مكملات .. تغذية !!

رد: " الجزء 2 " موضوع كامل للطلبات والاستفسارات .. تمارين .. مكملات .. تغذية !!

اخوي البارسا عندي لك كمن سؤال:
    طبعا قبل لا تسألني عمري 26 سنة طولي 173 ووزني 68 ارغب بزيادة حجم العضلات دون تجاوز وزن الــ71 قدر الامكان

السؤال هو : انا أتمرن وقرأت عدة مرات في هذا المنتدى الكبير ان من الصحيح والسليم في عالم كمال الاجسام ان يكون جدولي التمرين اسبوعيا فقط اي انه اتمرن مثلا اربعة ايام فقط في الاسبوع وهذا مالا افعله انا اذ انني اتمرن 4 ايام واريح يوم واعود ابدأ الجدول من جديد فأيهما أصح رغم انني متوسط الأكل واستعمل واي بروتين جولد وسوبر امينو1000

السؤال الثاني : ينصح بتناول السوبر امينو 10000 قبل التمرين بساعتين ماذا لو اخذته وبعد نصف ساعة اخذت قيلولة لمدة ساعة هل هذا مضر بالنسبة ليي او مزيد لكرش او التعب ؟

السؤال الثال : الواي بروتين تناوله قبل النوم ألا يسبب هذا انتفاخ البطن و الكرش او ما شابه

السلام عليكم

حمد لله على السلامه ياالبرساومبروك التاهل عن الملحق الاسيوي وعقبال الوصول لكاس العالم.

عندي استفسار بخصوص الحديد انا لي سنه وشهر العب حديد اكلي طيب نسبيا تونه بمويه صدور دجاج المكملات كان اول شيء واي بروتين ثم اخذت البروكمبلكس ثم الان المايو بليكس الطول 180 الوزن87كم المشكله وزني من بدايه الحديد بدايه الحديد ماتغير!!وجسمي
    ماتغير ولاتقسمت العضلات ولا قال لي من احد من الشباب انت تلعب حديد صحيح انه فيه زياده عضليه قليله ونقص دهون وبالتالي الوزن الاخير ما تغير بس انا ماني مبسوط من النتايج رغم اني منتظم بالحديد واروح 4 ايام للنادي واتمرن قدر الامكان بالشكل الصحيح .....

فما ادري وش رايك خصوصا اني افكر حاليا بترك الحديد بشكل نهائي وعلشان اسال سؤال محدد بعد طول الشرح ماهو مقدار التغير اللي مفروض ينشاف يعني اذا اخذناها بالكيلو كم مفروض كيلو عضل ازيدبالسنه كمتوسط؟؟؟

ثانيا انا اشتريت الانيمال بمب والى الان ما استخدمته هل تنصحني فيه وماهي طريقه استخدامه؟
    وانا بصراحه هو اخر حل اذا مانفع يمدحون اللياقه!!!

ايه على فكره الان بحاول انقص 7كيلو من الوزن هل تنصحني اوقف البروتين واجل الكرياتين الى ان انزل ال7 كيلو ثم ارجع لهم من ثاني ؟؟

شكرا واسف جدا على الاطاله

[QUOTE=al3neeed;6627565]
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة KEN SHAMROCK مشاهدة المشاركة

عدنا

اخووي الله يسلمك مكتوب تاخذ 3-6 حبات بين الوجبات .. يعني مثلاً ,, بالدوام الخـ ,,

عني انا اخذ 3 قبل التمرين و3 بعد
    يعطيك الف العافية اخوي al3neeed واخوي البرسا بعد مايقصر

سؤال يا شباب ارجو ان تفيدونني

انا وزني 69 كم وطولي 175 لي فتره طويله بالحديد

واشتريت مكمل غذائي ميجامس 4000 وكذلك ان اكس بلود اللي لون علبته حمراء

بس المشكله معرف كيف استعماله

س هل هو مناسب لي

س كيفيت استخدام المكملين

لكم جزيل الشكر

ما في احد يا شباب يجيب على استفساراتنا من زمان واحنا ننتظر ؟

الصورة الرمزية AI_BARCA
    AI_BARCA غير متصل عضو مميز في منتدى اللياقة البدنية وكمال الأجسام

اسف للغياب الطويل وكان بسبب الامتحانات

واليوم اخر امتحان وبعدها عائد للأجابة على الاستفسارات

تحياتي
    http://www.montada.com/blog.php?u=87594

تفضلوا بزيارة المدونة الشاملة سيكون فيها ان شاء الله اغلب الامور المهمة من مواضيع أنواع الدايت .. المكملات وفوائدها وأفضل الأنواع .. بعض الاكلات وطرق اعدادها ... وأكثر ان شاء الله لتكون مكان شامل لكل المعلومات التي يحتاجها اي شخص

Unhappy رد: " الجزء 2 " موضوع كامل للطلبات والاستفسارات .. تمارين .. مكملات .. تغذية !!

سلااامي يا برشا

انا انساان نحيييف جدا كنت مشترك لمدة سنة تقريبا بعدين قطعت ليا كم شهر بس وكنت بستعمل الميجا ماس 4000 بس ما اعطاااني اي نتيجة
    طولي 174
    وزني 52 وفي نزوول
    عمري 18 سنة
    بس انا كتير نصحوني اخد البروكومبلكس الجينرز بس وفكرت اخد معاه واي اوبتمم
    البرو مرتين في اليوم والواي مرة بعد التمرين(عشان سرعة الامتصاص) فا ايش رايك
    وهل اضيف معاهم امينو او اي شي ثاني؟؟ اريد نصاااايحك يا برشاااا

الصورة الرمزية AI_BARCA

للاسف كتبت رد طويل عريض وكان باقي اخر استفسار وعلق المتصفح وراح كل اللي كتبته

اعتذر حالياً سأعود في وقت اخر للأجابة من جديد

تفضلوا بزيارة المدونة الشاملة سيكون فيها ان شاء الله اغلب الامور المهمة من مواضيع أنواع الدايت .. المكملات وفوائدها وأفضل الأنواع .. بعض الاكلات وطرق اعدادها ... وأكثر ان شاء الله لتكون مكان شامل لكل المعلومات التي يحتاجها اي شخص

السلام عليكم
    يعطيك العافية اخوي انا احب اسأل عن مكملات غذائية ناوي اشتريها فابي النصيحة فيهم وهل اغير المنتج او ازيد عليهم
    animal stack
    true-mass
    cell-mass
    هذا اهو الكورس اللي ناوي آخذه هل تنصحني فيه ولا لأ وماهو الأحسن والأفضل
    للعلم الهدف هو زيادة الوزن مع زيادة الكتلة العضلية
    وماهو الكورس الثاني بعد الانتهاء من الأول
    وشكراا على سعة الصدر

الصورة الرمزية SPORTY
    SPORTY غير متصل عضو مميز في قسم اللياقة البدنية وكمال الأجسام

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AI_BARCA مشاهدة المشاركة
    للاسف كتبت رد طويل عريض وكان باقي اخر استفسار وعلق المتصفح وراح كل اللي كتبته

اعتذر حالياً سأعود في وقت اخر للأجابة من جديد

الله يعطيك العافية صارت معاي كثير صج حالة تقهر

اخوي حبيت اسال عن ال برو كومبلكس هل هو سريع الامتصاص مثل الجولد ستاندرد

يعني يصلح اخذ البروكومبلكس بعد التمرين مباشرة

الصورة الرمزية AI_BARCA

رجعنا واتأسف للتأخير قبل كم يوم كتبت رد طويل عريض وعلق علي المتصفح وراح كل اللي كتبته

الاخ " G35 "

بخصوص الاكل اقرء هذه المقالة

http://www.montada.com/blog.php?b=779

بخصوص الجدول اتبع هذا الجدول

http://www.muscleandstrength.com/wor...t-workout.html

================================

الاخ " fares allil "

نعم ما اقصده انك تلعب جميع الالعاب متتالية بدون توقف وتكون هذي عبارة عن جلسة رقم 1 وتكررها ثلاث إلى أربع مرات والراحة بينهم تكون دقيقتين إلى ثلاث

الاخ " CallDuty "

ما اقدر افيدك كثير بدون التمارين الحديد مالك الا تركز على تغذيتك وتزيد من اكلك وشوف هذا الموضوع

الاخ " باب خيبر "

بخصوص موضوع التمارين عليك بهذا الجدول

http://www.muscleandstrength.com/wor...t-workout.html

ممتاز للحالة اللي انت فيها وانت فقط تريد زيادة 3 كيلو فبذلك عليك بزيادة 5 كيلو وبيكون عضل وقليل من الدهون لو ركزت على الاكل السليم

وبعدين تنزل الكيلو ولا الاثنين الزيادة فتنشف الدهن وتبقي على العضل واكرر ركز على اكلك وارفع من عدد السعرات اللي تحتاجها في اليوم

بخصوص السؤال الثاني والسوبر امينو ياريت النوع والشركة علشان اقدر افيدك اكثر

بخصوص الواي بروتين فهو يمتصه الجسم بسرعة ويتجه للعضل ولا يتجه للفات ابداً فبذلك فهو لا يسبب الكرش او ما شابه كما يعتقد البعض ولو امكانيتك تسمح اشتري الكازين بروتين حق قبل النوم ممتاز وان كان الوي يفي بالغرض نوعاً ما

باقي الاخوان ان شاء الله ليلاً بعد عودتي من العمل والجامعة

سلام

الصورة الرمزية AI_BARCA

الاخ " باب خيبر "

وبخصوص التأخير اردد واكرر هذه الملاحظة ما احب هذي الكلمة وين الاجابة او ليش محد يجيب على استفساراتنا لاني ذكرت في موضوعي ان وقتي محدود جداً فمن يستطيع الانتظار فأهلاً وسهلاً في أقرب فرصة سيتم الاجابة عليه لاني اشتغل في الصباح وادرس في المساء حتى 9 ليلاً فلا يوجد لدي الكثير من الوقت للدخول إلى الانترنت ربما اجاوب بعد يوم او يومين ويمكن اسبوع او اسبوعين حسب وقتي .. فمن لا يستطيع الانتظار اكرر القسم موجودين شباب فيهم الخير والبركة يضع استفساره لهم وما بيتأخرون عليه

====================

الاخ " مجهووووووول "

باين عليك تبي تنزل وزن واذا مانزل وزنك في خلل مليون بالمية

اولاً هل تمارس الكارديو كم مرة تمارس الكارديو

وجباتك شلون تقسيمهم جم وجية والمقدار شكثر .. ليس فقط نوع الاكل مهم ولكن حتى عدد السعرات حسب برنامجي وهدفي

فمثلاً لو ابي اني انزل وزني واجي اكلي 3 صدور دجاج ماينفع على سبيل المثال

ولو ابي انزل وزن واجي احط ربع علبة شوفان مثلاً ما ينفع

فكله نوع الاكل + عدد السعرات + الهدف

التضخيم او التخسيس وخفض الوزن

فمثلاً تبي تنزل وزن وتروح تاخذ انيمال بامب كلش ما يركب

لو تبي تنزل لازم تضبط عدد السعرات لكي تنزل وزنك وتستخدم وي بروتين + ملتي فيتامين وممكن امينو اسيد

====================

الاخ " عدو اليهود "

الميجا ماس تستخدمه 3 سكوب من الموجود فيه تحطه في ماء وتخلطهم في الخلاط وتستخدمه مرتين بين وجبتي الفطور والغداء وبعد التمرين مباشرة بس حسب وزنك ما تحتاج للجينر بروتين فلو خلصت العلبة استخدم الوي بروتين لانه تحتاج فقط زيادة 4-5 كيلو حالياً فما افضل انك تستخدم جينر بروتين ممكن يعملك بعض الدهون اسفل البطن يصعب ازالتها في المستقبل

بخصوص النو اكسبلود تستخدمه قبل التمرين 30-45 دقيقة تضع واحد سكوب في 8 اونص من الماء وتخلطه بملعقة وتشربه يعني لا تخضه وبعد ثلاث ايام لو الوضع طبيعي معاك وماعملك مشاكل تقدر تزيده الى 2 سكوب بدال 1

====================

الاخ " حسموو "

اولاً لازم تركز على اكلك ونوعية الاكل وتزيد في الكاربوهيدرات الممتازة مثل الشوفان + الموز + الخبز الاسمر والرز الاسمر وعليك بقراء هذا الموضوع

موضوع الجنير فعادي هو الاخر سريع الامتصاص لانه يشمل الوي بروتين بداخله ولكن مع امور اخرى لزيادة السعرات وارتفاع في الكاربوهيدرات والسكر والفات

ولكن ركز على الاكل بشكل كبير حاول كل ساعتين تاكل او كل ساعتين ونص

ومع اللعب تستطيع استخدام الكريتين ولكن في حال استخدام الكريتين لازم انك تستخدمه 4-8 اسابيع وبعدها توقفه شهر كامل ولازم تشرب ماااااء كثير في اليوم لكي لا يتسبب لك بمشاكل في الكلى وتقدر تضيف الامينو اسيد مافي مشكلة بس اهم شي انك اكبر من 18 يعني لا تستخدم وانت اصغر من 18 سنة والمكملات بشكل عام

واستخدم هذا الجدول في التمرين بس لو كنت عديت الشهر ونصف او شهرين في اللعب استخدمه

http://www.muscleandstrength.com/workouts/shaun--s-3-day-muscle-building-split.html

عبارة عن يوم تمرين ويوم راحة ويوم تمرين ويوم راحة ويوم تمرين والويكند راحة

ركز على الاكل مثل ما قلتلك وزيادة في الكلك واسبوع بعد اسبوع حاول تزيد في الاوزان وتخلي احد يساعدك

====================

الاخ " jalal1983 "

كورس جيد ولكن هل تعرف طرق استخدامهم او لا ؟

والانيمال ستاك لازم توقفه بعد ثلاث اسابيع لازم توقف عنه اسبوع على الاقل بعدين تستطيع استخدامه مرة اخرى

بعد ماتخلص هالكورس تستطيع مشاهدة النتائج وهل المكملات ناسبت جسمك ولكن في بعض الامور مستقبلاً ممكن تستفيد منها بس لما تخلص هذا الكورس خبرني واشوفلك ايش يناسبك حسب النتيجة اللي وصلت لها

====================

الاخ " king dante "

اكيد سريع الامتصاص لانه يحتوي على الوي بروتين كذلك .. ويحتوي على 8 مصادر من البروتين

التعديل الأخير تم بواسطة AI_BARCA ; 20-10-2009 الساعة 01:39 PM

بس ما قلتلي الامينو اسيد ايش النوع الي اخدو وكم رقمه؟؟
    طيب و كيف حتكون جرعة البروكومبلكس مع كم مل حليب او مااء؟؟ ونفس الكلام للوااي ؟؟

معليش تعبنااك يا وحش

الاخ " jalal1983 "

كورس جيد ولكن هل تعرف طرق استخدامهم او لا ؟

والانيمال ستاك لازم توقفه بعد ثلاث اسابيع لازم توقف عنه اسبوع على الاقل بعدين تستطيع استخدامه مرة اخرى

بعد ماتخلص هالكورس تستطيع مشاهدة النتائج وهل المكملات ناسبت جسمك ولكن في بعض الامور مستقبلاً ممكن تستفيد منها بس لما تخلص هذا الكورس خبرني واشوفلك ايش يناسبك حسب النتيجة اللي وصلت لها
    ---------------------
    السلام عليكم اخوي
    true-mass بدلته مع ال seriouse -mass بسبب نفاذ الكمية
    cell-mass موجود عندي
    animal-stack موجود عندي لكن ابي استخدمه بعد اسبوع من استخدامي للسيريوس والسل ماس
    وبالنسبة للاستخدام انا استخدمهم بحسب التعليمات الموجوده في العلبة
    وانشالله ابلغك بالنتايج اول باول
    ومشكور وماتقصر

صفحة 4 من 6 الأولىالأولى 123456 الأخيرةالأخيرة