صفحة 5 من 6 الأولىالأولى 123456 الأخيرةالأخيرة
النتائج 61 إلى 75 من 77

الموضوع: " الجزء 2 " موضوع كامل للطلبات والاستفسارات .. تمارين .. مكملات .. تغذية !!

رد: " الجزء 2 " موضوع كامل للطلبات والاستفسارات .. تمارين .. مكملات .. تغذية !!

اخ بارسا عندي سؤال واحد (( اسمحلي مثقل عليك ))

انا عمري 18 وطولي 180 ووزني لو تذكر قبل فتره قلت لك 89 الحين صرت الحمدالله 85 او 84 ونسبة الدهون كانت عندي 28% طلع خطاء كانت اقل بشوي والان النسبه 23%

ابي اعرف كم اخلي وزني حتى ابداء ببناء جسم (( طبعا هدفي ضخااامه صافيه قدر المستطاع بدون منشطات او هرمونات نمو ))

الصورة الرمزية AI_BARCA
    AI_BARCA غير متصل عضو مميز في منتدى اللياقة البدنية وكمال الأجسام

اهلاً الاخ " حسموو "

بالنسبة للبرو كومبلكس الجينر استخدمه كما هو مكتوب على العلبة اعتقد ملعقة واحدة كبيرة من الموجودة بداخله مع ماء او حليب قليل او خالي الدسم وطبعاً افضل خلطه في الخلاط 20-30 ثانية لكي يمتزج بشكل ممتاز وتستطيع شرابه

ونصيحة اخوية غير الجوكليت لا تدور خاصة مع الجينر لانه الموز او الفانيلا ممكن ما تقدر تشربه وتحس نفسك بترجع

بالنسبة للاستخدام حصة في الصباح اما اول وجبة بعد ماتصحى او بين الفطور والغداء وحصة اخرى بعد التمرين مباشرة والوي بروتين خليه لقبل النوم

==========================

الاخ " JiuJitsu "

حالياً انسى موضوع العضلات والضخامة على جانب

ركز على الدايت السليم بسعرات منخفضة مع استخدام وي بروتين + امينو اسيد + ملتي فيتامين

تمرن باوزان خفيفة مع تكرار كثير وراحة قليلة بين الجلسات مع انهاء التمرين بتمارين الكارديو لمدة لاتقل عن نصف ساعة وربما هذا البرنامج بيفيدك

http://www.muscleandstrength.com/wor...n-routine.html

عبارة عن 5 ايام متواصلة وبعدها يومين راحة

طبعاً في يومين الراحة تقدر تاخذهم راحة او لو تحب يوم تاخذه لعب اي شي تحبه مثلاً كرة القدم او السباحة او او او واليوم الاخر راحة تامة على الاقل يوم واحد يكون راحة تامة ويوم الراحة التامة لا مانع من انك تاكل وجبة او وجبتين من اللي تحب ولكن بكميات ليست كبيرة جداّ وهذا ما يسمى نظام الغش في نظام الدايت المنخفض السعرات

http://www.montada.com/blog.php?u=87594

تفضلوا بزيارة المدونة الشاملة سيكون فيها ان شاء الله اغلب الامور المهمة من مواضيع أنواع الدايت .. المكملات وفوائدها وأفضل الأنواع .. بعض الاكلات وطرق اعدادها ... وأكثر ان شاء الله لتكون مكان شامل لكل المعلومات التي يحتاجها اي شخص

الصورة الرمزية AI_BARCA
    AI_BARCA غير متصل عضو مميز في منتدى اللياقة البدنية وكمال الأجسام

بالنسبة للاخوان اللي سألوا في الموضوع السابق او الجزء الاول فسيكون ردي لهم هنا وارجو وضع الاستفسارات الجديدة في هذا الموضوع

الاخ " ryaan160 "

لو سمحتوا اي احد يفيدني في كيفية استعمال superpump2500 و هل يتعارض استعماله مع MuscleTech Nitro-Tech Hardcore مع العلم اني استعمل الاخير 3 مرات في اليوم اول ما اصحى من النوم و قبل التمرين بنص ساعة و بعد التمرين مباشرة و شكرا .

بخصوص النترو تيك اوكي 3 مرات بس استبدل اللي قبل التمرين بقبل النوم يعني اول ما تصحى + بعد التمرين مباشرة + قبل النوم

بما يخص السوبر بمب تستخدمه قبل التمرين 30-40 دقيقة اول يومين او ثلاث ايام استخدم 1 سكوب فقط بعدها زيد إلى 2 سكوب

وفي ايام اللي مافيها تدريب 1 سكوب اول ماتصحى من النوم وبس

===================================

الاخ " mloook "

انت وزنك يعتبر مناسب فتقدر تبني بطريقة سليمة وببطئ شوي ولكن بشكل سليم

يعني استخدم الوي بروتين + الامينو اسيد + الكريتين + الملتي فيتامين

بس اهم شي نظم اكلك ووزعه على 5-6 وجبات صغيرة

الاخ " رونالدو09 "

بخصوص السيروس ماس ممتاز ولكن بعد ماتخلصه خلك على الوي بروتين لانك تبي تبني عضل صافي ووزنك مناسب فقط تحتاج رفع الكيلوات ببطئ

طريقة استخدامه اخذلك سكوبين الصبح وسكوبين بعد التمرين والامينو حسب ماهو مكتوب عليه او ياريت الشركة علشان نشوف طريقة استخدامه

الباقي في وقت لاحق

سلام عليكم

http://www.montada.com/blog.php?u=87594

تفضلوا بزيارة المدونة الشاملة سيكون فيها ان شاء الله اغلب الامور المهمة من مواضيع أنواع الدايت .. المكملات وفوائدها وأفضل الأنواع .. بعض الاكلات وطرق اعدادها ... وأكثر ان شاء الله لتكون مكان شامل لكل المعلومات التي يحتاجها اي شخص

Lightbulb رد: " الجزء 2 " موضوع كامل للطلبات والاستفسارات .. تمارين .. مكملات .. تغذية !!

السلام عليكم عزيزي البرسا تحية طيبة وبعد

انا عمري 31 سنه وطولي 172 ووزني 95

لقد كان وزني 122 كيلو وعملت حمية غذائية والحمدله نزل من وزني تقريباً 27 كيلو خلال 5شهور والآن انا اعاني من الترهلات وترسبات بعض الدهون في منطقة الصدر والخواصر واعرف ان الوزن المثالي لي هو من 65 ,لغاية 70 تقريباً لذى قررت استعمال الليبو6+ الوي بروتين واريد المساعده منك في برنامج اللعب وبرنامج التغذي وكيفيت توزيع الوجبات ال6 ست على اليوم وكم سعره حراري احتاج في اليوم علماً بني العب 4 ايام حديد في الاسبوع و4ايام كورديو وهي كالتالي:
    السبت : صدر + ترسبس
    الاحد : صباحاً كورديو ساعة واقسم الوقت 20دقيقة لكل جهاز مشي+ هروله+ سيكل+ استب مشين
    مساءً: ضهر + اكتاف امامي
    الاثنين:صباحاً كورديو ساعة مشي+ هروله+ سيكل+ استب مشين
    مساءً: راحة
    الثلاثاء:اكتاف خلفي + بيسبس

الاربعاء:صباحاً كورديو ساعة مشي+ هروله+ سيكل+ استب مشين
    مساءً فخـــذ

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسموو مشاهدة المشاركة
    سلااامي يا برشا

انا انساان نحيييف جدا كنت مشترك لمدة سنة تقريبا بعدين قطعت ليا كم شهر بس وكنت بستعمل الميجا ماس 4000 بس ما اعطاااني اي نتيجة
    طولي 174
    وزني 52 وفي نزوول
    عمري 18 سنة
    بس انا كتير نصحوني اخد البروكومبلكس الجينرز بس وفكرت اخد معاه واي اوبتمم
    البرو مرتين في اليوم والواي مرة بعد التمرين(عشان سرعة الامتصاص) فا ايش رايك
    وهل اضيف معاهم امينو او اي شي ثاني؟؟ اريد نصاااايحك يا برشاااا

انا بعد مثلك اخوي وتقريبا مثل وزنك صار لي شهرين ونص من لعبت كنت بستخدم بروتين اول شهر تقريبا زاد وزني كيلوين بس الحين بستخدم الميقا ماس 4000 بصراااااحة ماحسيتة تمام مثل لبروتين فشكلي بغيرة الحين صحيح جسمي تغير بشكل ملحوظ بس الميقا ماس معروف عنة انة يزيد الوزن بكشل كبير وبشكل ملحوظ يعني 3 الى 4 كيلو بالشهر وانا مالاحظت هالشي..

بس نصيحة مني لك اخي مثل ماقال لك الاخ برشا ركز على الأكل أنا اول شهر ركزت على الاكل اكثر وكسبت وزن مع انة كان شهر رمضان والحين اكلي خف ووزني وقف بس الميقا ماس ماعجبني يبين بشتري واحد ثاني..

السلام عليكم قمت بشراء هذا المنتوج من شركة scitec nutrition
    للزيادة في الوزن ولدي بعض الأسئلة عنه
    فما رأيكم به وبالشركة المصنعة وهل يكسب عضل أم فقط الزيادة في الوزن
    مع العلم أن وزني 71كلغ وطولي 182 سم وهذفي الوصول إلى 80 كلغ وأنا أمارس كمال الأجسام منذ سنة تقريبا وزاد وزني 6 كلغ بإستعمل الكرياتين فقط
    .~. الطول .~. 182سم .~. العمر .~. 22 سنة
    .~. الوزن الحالي .~. 71.كلغ" بتاريخ 1/10/2009 "
    .~. الهدف المطلوب .~. 80كلغ " بتاريخ 1/04/2010"

معلومات عن المنتوج

http://79.125.16.194/languages/fr/Scitec_mass_20.php
    .~. الطول .~. 182سم .~. العمر .~. 22 سنة
    .~. الوزن الحالي .~. 71.كلغ" بتاريخ 1/10/2009 "
    .~. الهدف المطلوب .~. 80كلغ " بتاريخ 1/04/2010"

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة maroc4ever مشاهدة المشاركة
    معلومات عن المنتوج

http://79.125.16.194/languages/fr/Scitec_mass_20.php

http://montada.com/showthread.php?t=652708

Smile رد: " الجزء 2 " موضوع كامل للطلبات والاستفسارات .. تمارين .. مكملات .. تغذية !!

جزاك الله خير اخوي البرشا على نصايحك المهمه وانا استفدت منك الكثير

اخوي انا طولي 173 ووزني 81
    وصارلي شهرين امشي بجدول تضخيم و استعمل المكملات :--

نو اكسبلود + واي بروتين برو كومبلكس(العادي مو القينر) + امينو ليكويد + مالتي فايتامين

المشكله اللي اواجهها ان عندي كرش و ارداف وفخوذ مابي يزيدون (مع ان العضلات الاخرى قاعده تضخم بشكل جيد)
    السؤال لحضرتك ان شسوي علشان انحف الكرش و الارداف بنفس الوقت اضخم الاجزاء الثانيه؟
    والسؤال الثاني هل راح اجد صعوبه بالارداف و الكرش وقت التنشيف؟
    مع العلم اني العب ريول وزن خفيف و تكرار عالي بالاسبوع مره هل هذا مفيد؟

اتمنى انك تثريني بنصايحك الهامه مع كل الشكر والتقدير

السلام عليكم..

كيفكم ياأحلى اعضاء..

وكيف يااخوي البارسا..
    ( موضوع بتصرف)

الموضوع يااخوي...

انا شخص يحتاج للمساعد في بعض النقاط فيما يخص لعبة الحديد...

وراح اعرضها على شكل فقرات واتمنى ممن يجيب ان يجيب على الفقرات..بالترتيب.لكي يخرج الموضوع بالصوره المطلوبه..

...........................

طبعا لي في لعبة الحديد فترة شهر ونص ..

العمر/ 25

الوزن / 70

الطول / 171

اتمنى الاجابة على الآتي /

1// انا ارغب في بعض المكملات واحترت ماادري اخذ اي مكمل فناس قالوا ( واي بروتين من اوبيتيم ، او ميقا ماس ، او نيتروتك ..

اضافة الى الاميـــنو ..بأنواعه .. والصحيح اني احترت وصرت افكر كثير ومااعرف شنو الاحسن لي..والأكثر فائده على الرغم اني من جانب التغذية ماشي تمام.. بس يكمن مشكلة اني مدمن بيبسي..وهذي سهل حلها بس الحين ابي اعرف وش المكملات اللي المفروض اني اخذها ..في هالمرحله..

2/// انا العب كرة قدم 3 ايام بالاسبوع و 3 ايام حديد ويوم راحة اتمنى احد يفيدني كيف يكون جدول تدريبي .. يعني الصدر والظهر والباي والتراي والارجل كيف يكون ترتيبها..وبس.

طبعا الهدف لو احد يسأل عن الهدف انا ارغب في الجسم ( الموديلز) يعني مش ضخم مرررره او نحيف مره لايعني جسم مقسم وقوي...

والمشكله اني راح اطلع البحرين يوم السبت ولازم اعرف شنو المكملات المطلوبه علشان اخذها من هناك..

واتمنى منكم عدم التأخير في الرد علشان الرحلة غداًً ان شاء الله ..\

وصدقوني ماراح انسااااااااااه لكـــــــ..

وشكرا.

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jalal1983 مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم
    يعطيك العافية اخوي انا احب اسأل عن مكملات غذائية ناوي اشتريها فابي النصيحة فيهم وهل اغير المنتج او ازيد عليهم
    animal stack
    true-mass
    cell-mass
    هذا اهو الكورس اللي ناوي آخذه هل تنصحني فيه ولا لأ وماهو الأحسن والأفضل
    للعلم الهدف هو زيادة الوزن مع زيادة الكتلة العضلية
    وماهو الكورس الثاني بعد الانتهاء من الأول
    وشكراا على سعة الصدر
    -----------------------
    السلام عليكم
    اخوي البرسا .. الكورس اللي بدات فيه قرب ينتهي وانا حاب آخذ منك الكورس الثاني
    تنصحني آخذ شنو
    مع العلم انه الكورس الحالي استفدت منه 3 كليوات واكلي ماكان منتظم بحكم العمل
    بس شغال حلو واوزاني بارتفاع بعد..
    ارجوك تقولي شنو تنصحني آخذ في الكورس الثاني لني لازم اطلب من الانترنت
    وشكراا على سعة صدرك ياا غالي

مرحبااا اخووووي

كيفك شنوو اخبارك

الله لايحرمنا منك ومن نصايحك

انا تركت الحديد لمدة طويله ولاسباب وضروووف قوويه

وحاليا

عندي السريس ماس

وكرياتين

وامينو اسيد 2222

طبعا وزني للأسف 49 وطولي 170

ومنتظر منك النصائح

السلام عليكم

هذي اول مشاركة لي في هذا المنتدى، وكنت في الاول اشوف الردود واكتفي لانها مفيدة ووافية من الأخ بارسا.

بس اليوم عندي استفسار بخصوص منتجين، انا شفت تعليق الأخ بارسا في الجزء الاول بس عندي استفسار بسييط حول نقطة.

انا استخدام حاليا عدة منتجات لزيادة حجم العضلات
    1.

2.

3.

4. قبل التمارين

مثل ما انت عارف ان السوبر جارجر قبل التمرين، سؤالي بخصوصه هل استخدمه في ايام تمارين الكارديو ؟؟

انا اتمرن يومين اثقال والثالث كارديو والسابع راحة

وسؤال ثاني بخصوص Anator-p70 مع HaLo الأثنين مكتب عليهم اخذه بعد التمرين مباشرة وخصوصا الاناتور يؤخذ بعد التمرين مباشرة حسب توصية المنتج.

وأنت يا أخ بارسا قلت للي يستخدم الهالو يخذه بعد التمرين والبروتين بعد مدة 10 دقائق تقريبا .

هل هذا يصير مع الي عندي بعد ولا كيف وشنو المشكلة لو اني اخذتهم مع بعض ؟

وهل استخدم أي من هذي المنتجات ايام الكارديو أو الراحة ؟؟ لاني ما استخدم شي في ايام الراحة إلا الليبو 6 وبعد الكارديو الهالو !!!

وعلى فكرة انا استخدم Lipo 6 Black لان وزني كان وايد زايد في البداية ونزل منه 7 كيلو خلال شهر ونصف. ومحتاج انزل بعد 10 كيلو

انا طولي 166سم
    و وزني 89 كغ (حاليا)

ارجوا انك تفيدني يا اخ بارسا

تحياتي لك ولجهودك الطيببة

الله يوفقك إن شاء الله
    التعديل الأخير تم بواسطة الرمـادي ; 24-11-2009 الساعة 07:38 PM سبب آخر: تعديل الصور

انا عمري 16 سنه
    طولي 175
    وزني 62
    بدأت اتدرب رياضة رفع الثقال من اربع اشهر تقريبا
    مشكلتي انه عضلات صدري بدأت تكبر من الجنبين لكن فالوسط بقيت صغيره وصار شكلها مثل تجويف
    الا الداخل في ناس نصحوني اني ألعب على البار المستوي بمسكه ضيقه ضليت شهرين تقريبا
    وانا اتدرب على البار المستوي بمسكه ضيقه لكن ما استفدت شي
    شو بتنصحني ألعب تمرينات

الســـــــــــــــــــلام علـــــــيكم
    اخوي البرسا

انا ناوي اخذ كورس ضخامه بماان طولي 177 ووزني 57 وعمري 28 وصارلي فتره اتمرن

وشتنصحني اشتري لانه بصراحه رحت البحرين من كثر البوروتينات احترت وشو اشتري

ولك جزيل الشكر

صفحة 5 من 6 الأولىالأولى 123456 الأخيرةالأخيرة