صفحة 6 من 13 الأولىالأولى 1234567891011 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 76 إلى 90 من 184

الموضوع: التلخيص الشامل لجميع ابطال لعبه ReSiDeNt EviL

رد: التلخيص الشامل لجميع ابطال لعبه ReSiDeNt EviL

أحلـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــى => توها تفكر ترجع للمنتدى!
    والله من زمان على المنتدى و مواضيع اللي تفتح النفس و تشد للمناقشة و التواصل مابين الاعضاء!
    لكن الظروف وما تفعل >/////<" طيب نرجع للموضوع!

الصراحه اقتبس أيش ولا أيش ؟ مشاء الله تبارك الرحمن الموضوع بغايه الروعه و الجمال و الاخصصص انه يتكلم عن شخصياتنا المحبوبه باللعبه المحبوبه RE ما أعتقد مافيه إنسان يحبها ! خصوصاً أنها من أقوى الألعاب شهرة و نجاح !

فيه أخطاء بالترجمه كما قال الاخوان لكن هذا لا يعني بأننا لم نفهم شئ بالعكس الكلام مفهوم و صحيح بس حبيت انبه الجميع على شغله أنكم لا توثقون بمواقع التي تكتب تلخيص لبعض الشخصيات ! يعني عندكم كثير مواقع تكتب لمحه عن حياة الشخصيات و منها موقع Residentevil Wikia أو غيرها!

للأني سبق و سألت عن بعض الأشياء لموقع Capcom مسجله فيه من 5 شهور و أخبرني أحد المشرفين بأنهم يتلقون بعض التحريفات من قبل المحللين للعبه لبعض المواقع!

اصبح كارلوس على الفور مغرما بجيل , ولكن جيل صدته فى البدايه , لانها كانت متردده فى الثقه بكارلوس , وذلك بسبب انتماؤه الى شركه امبريلا التى هى السبب فى كل شىء
    التوضيح :: كارلوس و جيل لم يحدث بينهما علاقة حب ابدا و كاب كوم لم تصنع بينهما اي شئ يشير لذلك! و كارلوس بنفسه لم يحب جيل كما يظن البعض !! كل مافي الامر أن كارلوس رجل يحب المزاح و طوال الوقت كان يمازح جيل فقط لا اكثر ولا ننسى بأن واجبه هو انقاذ جميع الناجيين من على المدينه فهو ساعد بطلتنا جيل بكل شئ و هذا لا يعني شئ آخر !! و هذا تقرير صحيح عن كارلوس و ليس ملفق و تم كتابته على يد المشرف من موقع كاب كوم و انا الان انسخ ردة لي " A young mercenary with Native Brazil blood in his veins. He was active in anti-government guerilla operations in South America. After government forces wiped out his organization, he was scouted by Umbrella Corporation to join their U.B.C.S. special ops unit.
    He is an expert in heavy weaponry and vehicle operation, making him a valuable asset. He is warm-hearted and is known to joke around. Perhaps as a result of being raised amidst violence, he is brave and always willing to throw himself in the middle of danger "

الشئ الثاني ليست كل الشخصيات مثل بعض اي ان ليون مختلف عن كريس و كريس مختلف عن كارلوس و كارلوس مختلف عن بيلي و الخ...
    ليون نحن نعلم بأنه رجل يبحث عن الحب ولا ننسى بأنه رجل عاطفي كثيراً لذلك نحن لا نفهم من يحب ليون! وسوف لن نفهم ذلك إلى حين تخبرنا كاب كوم بالمستقبل! كريس ريدفيلد رجل عقلاني و منطقي و يهمه بحياتها سلامه عائلته و اصدقائه! اما كارلوس هو شخص مستهتر بعض الشئ و شخصياً هو فوكاهي كثيراً و هذا لسبب ماضيه السيئ بما أنه فقد عائلته و انظم لوحدة اي فرقة سابقاً بعمر 18 غير مسماه او مجهوله حتى الان لم تفصح كاب كوم عن الاسم ربما بمستقبل القريب سوف تخبرنا * هذه فرقة قبل انضمامه لـ U.B.C.S * لذلك نحن نجد كارلوس جندي شجاع و قابل لفعل اي شئ من اجل الاخرين كما انه ماهر و موهوب و هذا ما يجعله ثروة عظيمه!

اما بالنسبه لهذه الصورة فهي ليست واقعيه لواقع قصه اللعبه الحقيقة ان كارلوس و جيل ذهبا بطائرة مع باري و جندي اخر من فريق ستارز و قد نجاء كل منهم كارلوس و جيل بسلام حتى ان وصلا للمدينه المجاورة لراكون و ودع كارلوس و جيل بعضهما البعض على امل ان يلتقيا بالمستقبل القريب تحت ظروف طبيعيه جيل ذهبت للبحث عن كريس و كارلوس عاد لوطنه " البرازيل " و هذه النهايه الصحيحه اما بشأن الصورة فهي مجرد صورة عابرة من احد الرسامين للعبه و لم تكن اطلاقاً تلك هي النهايه ولو فعلت كاب كوم ريميك للجزء الثالث لشاهدنا النهايه ذاتها مثل نهايه RE UC أمبريلا كرونكلز و الجزء الاصلي نفسه!

و أكرر لا تثقو بكلام بعض من المواقع او بعض من عشاق اللعبه الذين يصنعون الروايات و الاكاذيب سوا مواقع اجنبيه او غيرها انصح الجميع بأي سؤال او استفسار التطرق لموقع كاب كوم وهو لن يخبل برد خذو المعلومات من نفس المسؤولين عن اللعبه و أنا لم اقراء التلخيص لجميع الشخصيات لكن كان مجرد توضيح للأنني قرات سيرة كارلوس ^^ و فقط

فمـآآآن الله

Anjela !!

وش اسمك في Capcom-Unity ؟
    ممكن تقولين لي
    " Maybe You Forget Wesker I Dont Always
    Play By Your Rules " - Ada Wong RE4
    " Just Another One Of Umbrellas Failed Experements " - Ada Wong RE: DC
    ADA WONG THE BEST CHARACTER EVER

ahmed_2014 غير متصل عضو مميز في منتديات الريزدنت ايفل
    الفائز الاول في مسابقة ذكريات الريزدنت ايفل

رد: ملخص لمسيره كلير ريدفيلد فى سلسله Resident Evil

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Jill S.T.A.R.S مشاهدة المشاركة
    مشكور أخوي والله يعطيك أل عافية ...
    على الموضوع الرائع...
    تحياتي...Jill Valentine S.T.A.R.S Member
    شكرا جزيلا على هذا الكلام الرائع يا jill vlaentine واتمنى الوضوع يكون اعجبك

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة noooony مشاهدة المشاركة
    يسلمووووووو
    شكرا لكى اختى نونى على المداخله

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل KSA مشاهدة المشاركة
    مشكور أخي ahmad على المجهود الرائع

أخوك / فيصل KSA
    شكرا لك اخى فيصل على كلامك الرائع
    اخوك احمد من مصر

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ~|| Anjela ||~ مشاهدة المشاركة
    أحلـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــى => توها تفكر ترجع للمنتدى!
    والله من زمان على المنتدى و مواضيع اللي تفتح النفس و تشد للمناقشة و التواصل مابين الاعضاء!
    لكن الظروف وما تفعل >/////<" طيب نرجع للموضوع!

ياااااااااه اخيرا اختى انجيلا قمتى بالعوده الى المنتدى فعلا غيبه طويله واتمنى الا تمنعك الظورف دائما عن المنتدى

الصراحه اقتبس أيش ولا أيش ؟ مشاء الله تبارك الرحمن الموضوع بغايه الروعه و الجمال و الاخصصص انه يتكلم عن شخصياتنا المحبوبه باللعبه المحبوبه RE ما أعتقد مافيه إنسان يحبها ! خصوصاً أنها من أقوى الألعاب شهرة و نجاح !

معكى حق فى ذلك فهى لعبه اكثر بكثير من ناجحه والكل يحبها الا من ليس له باع فى الالعاب
    واشكرك كثيرا على المجامله اللطيفه منك وهذا موضوع بسيط مقارنه بما تفعلونه

فيه أخطاء بالترجمه كما قال الاخوان لكن هذا لا يعني بأننا لم نفهم شئ بالعكس الكلام مفهوم و صحيح بس حبيت انبه الجميع على شغله أنكم لا توثقون بمواقع التي تكتب تلخيص لبعض الشخصيات ! يعني عندكم كثير مواقع تكتب لمحه عن حياة الشخصيات و منها موقع Residentevil Wikia أو غيرها!

اتمنى ان تنبهينى اكثر على هذه الاخطاء حتى لا اقع فيها مستقبلا ولقد حاولت ان اجعل الامور واضحه بقدر الامكان واعتمادا على ما اتذكره من اللعبه
    واتنى معك حق فى ان هناك تحليلات خاصه فىكل موقع ولكنى ايضا مطلع على تحليلات الاخوه هنا ومنهم مشرفنا كريس وايضا قد نصحنى اخى الكونت محمد بذلك من قبل

للأني سبق و سألت عن بعض الأشياء لموقع Capcom مسجله فيه من 5 شهور و أخبرني أحد المشرفين بأنهم يتلقون بعض التحريفات من قبل المحللين للعبه لبعض المواقع!

التوضيح :: كارلوس و جيل لم يحدث بينهما علاقة حب ابدا و كاب كوم لم تصنع بينهما اي شئ يشير لذلك! و كارلوس بنفسه لم يحب جيل كما يظن البعض !! كل مافي الامر أن كارلوس رجل يحب المزاح و طوال الوقت كان يمازح جيل فقط لا اكثر ولا ننسى بأن واجبه هو انقاذ جميع الناجيين من على المدينه فهو ساعد بطلتنا جيل بكل شئ و هذا لا يعني شئ آخر !! و هذا تقرير صحيح عن كارلوس و ليس ملفق و تم كتابته على يد المشرف من موقع كاب كوم و انا الان انسخ ردة لي " A young mercenary with Native Brazil blood in his veins. He was active in anti-government guerilla operations in South America. After government forces wiped out his organization, he was scouted by Umbrella Corporation to join their U.B.C.S. special ops unit.
    He is an expert in heavy weaponry and vehicle operation, making him a valuable asset. He is warm-hearted and is known to joke around. Perhaps as a result of being raised amidst violence, he is brave and always willing to throw himself in the middle of danger "

بالنسبه لهذه معك حق طالما ان مسئولين كابكوم قد قالوها ولكنى لم اعتمد تماما على ترجمتى لتحليل كاتب المقال ولكن على مدى متابعتى لاحداث الجزء الثالث فما حدث بينهما اعتقد ان اغلبيتنا هنا فى المنتدى قد فسرناها على انها حب ما بين كارلوس وجيل او على الاقل من طرف كارلوس وخصوصا ما فعله لها بعد اصابتها بالجى فايروس

الشئ الثاني ليست كل الشخصيات مثل بعض اي ان ليون مختلف عن كريس و كريس مختلف عن كارلوس و كارلوس مختلف عن بيلي و الخ...
    ليون نحن نعلم بأنه رجل يبحث عن الحب ولا ننسى بأنه رجل عاطفي كثيراً لذلك نحن لا نفهم من يحب ليون! وسوف لن نفهم ذلك إلى حين تخبرنا كاب كوم بالمستقبل! كريس ريدفيلد رجل عقلاني و منطقي و يهمه بحياتها سلامه عائلته و اصدقائه! اما كارلوس هو شخص مستهتر بعض الشئ و شخصياً هو فوكاهي كثيراً و هذا لسبب ماضيه السيئ بما أنه فقد عائلته و انظم لوحدة اي فرقة سابقاً بعمر 18 غير مسماه او مجهوله حتى الان لم تفصح كاب كوم عن الاسم ربما بمستقبل القريب سوف تخبرنا * هذه فرقة قبل انضمامه لـ U.B.C.S * لذلك نحن نجد كارلوس جندي شجاع و قابل لفعل اي شئ من اجل الاخرين كما انه ماهر و موهوب و هذا ما يجعله ثروة عظيمه!

بالنسبه لليون فعلا لن نعرف حتى تخبرنا كابكوم لكن الاعتقاد او المرجح انه يحب ايدا ولكن هذا مرجح وليس اكيد
    وكريس لم يخبرونا من يحب بالظبط ولكن كلنا نعرف انه مقرب الى جيل بدليل ظهورهما الدائم مع بعضهما

اما بالنسبه لهذه الصورة فهي ليست واقعيه لواقع قصه اللعبه الحقيقة ان كارلوس و جيل ذهبا بطائرة مع باري و جندي اخر من فريق ستارز و قد نجاء كل منهم كارلوس و جيل بسلام حتى ان وصلا للمدينه المجاورة لراكون و ودع كارلوس و جيل بعضهما البعض على امل ان يلتقيا بالمستقبل القريب تحت ظروف طبيعيه جيل ذهبت للبحث عن كريس و كارلوس عاد لوطنه " البرازيل " و هذه النهايه الصحيحه اما بشأن الصورة فهي مجرد صورة عابرة من احد الرسامين للعبه و لم تكن اطلاقاً تلك هي النهايه ولو فعلت كاب كوم ريميك للجزء الثالث لشاهدنا النهايه ذاتها مثل نهايه RE UC أمبريلا كرونكلز و الجزء الاصلي نفسه!

بالنسبه لهذه الصوره فهى تظهر لكى بعد ان تنهى اللعبه مباشره فهى من كابكوم نفسها وليست مرسومه من احد عشاق اللعبه وبالتالى لا اعرف مدى صحتها ام لا ولكن الصوره رسميه من كابكوم بعد انهاء الجزء الثالث

و أكرر لا تثقو بكلام بعض من المواقع او بعض من عشاق اللعبه الذين يصنعون الروايات و الاكاذيب سوا مواقع اجنبيه او غيرها انصح الجميع بأي سؤال او استفسار التطرق لموقع كاب كوم وهو لن يخبل برد خذو المعلومات من نفس المسؤولين عن اللعبه و أنا لم اقراء التلخيص لجميع الشخصيات لكن كان مجرد توضيح للأنني قرات سيرة كارلوس ^^ و فقط

فمـآآآن الله

شكرا لكى اختى على النقاش الرائع واتمنى ان يتواصل النقاش فى باقى الشخصيات ايضا

^
    ^

انا قصدت بأن الصورة من أحد رسامين اللعبه لرزدنت إيـفل مش المعجبين و أنا قلت النهايه كلنا نعرفها ولا وجود لعلاقة حب لكارلوس و جيل ابداّ هذه مجرد تمويهات يكتبها بعض المحللين أو فسرها بعض الناس كنظريه شخصيه لا أكثر و ليست معلومة موثوق بها 100% ! و شئ طبيعي كارلوس ينقذ جيل و كذلك جيل تساعده يا أخي للأنهم مزنوقين بكارثه و هذا امر طبيعي لماذا نفسرة لحب ؟ اللعبه اساسً مبنيه على الشراكه و التعاون !! الأهم كاب كوم نفت كل الاقاويل التي تقولها عليها اي شخص !!!

بالنسبه لليون فعلا لن نعرف حتى تخبرنا كابكوم لكن الاعتقاد او المرجح انه يحب ايدا ولكن هذا مرجح وليس اكيد
    وكريس لم يخبرونا من يحب بالظبط ولكن كلنا نعرف انه مقرب الى جيل بدليل ظهورهما الدائم مع بعضهما
    كريس بتأكيد جيل و الجزء الجديد القادم RE5 Alternative Edition سوف يوضح لنا كل شئ بأذن الله!
    و مشكور أخي على الترحيب الرائع! ^^

..

آخ / أخت إيدا ليش بكذب يعني ؟ لو أنا بكون كذابه ما بدخل و بحط رد و اصحح و اوضح هذي عضويتي على البلوقر و المنتدى HERE
    تأكدت خخخخخخخخ !

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ~|| Anjela ||~ مشاهدة المشاركة
    ^
    ^

انا قصدت بأن الصورة من أحد رسامين اللعبه لرزدنت إيـفل مش المعجبين و أنا قلت النهايه كلنا نعرفها ولا وجود لعلاقة حب لكارلوس و جيل ابداّ هذه مجرد تمويهات يكتبها بعض المحللين أو فسرها بعض الناس كنظريه شخصيه لا أكثر و ليست معلومة موثوق بها 100% ! و شئ طبيعي كارلوس ينقذ جيل و كذلك جيل تساعده يا أخي للأنهم مزنوقين بكارثه و هذا امر طبيعي لماذا نفسرة لحب ؟ اللعبه اساسً مبنيه على الشراكه و التعاون !! الأهم كاب كوم نفت كل الاقاويل التي تقولها عليها اي شخص !!!

فعلا فهى رغم ان الصوره من كابكوم الا انها ليس لها علاقه بمجرى الاحداث
    وبالنسبه لمسأله حب كارلوس لجيل او عدمها هى مسأله غير واضحه المعالم ولن تتضح بما ان كارلوس لم يظهر مره اخرى حتى الان واتمنى فى الاجزاء القادمه ان تتضح جميع الاشياء الناقصه فى اللعبه

كريس بتأكيد جيل و الجزء الجديد القادم RE5 Alternative Edition سوف يوضح لنا كل شئ بأذن الله!
    و مشكور أخي على الترحيب الرائع! ^^

..

آخ / أخت إيدا ليش بكذب يعني ؟ لو أنا بكون كذابه ما بدخل و بحط رد و اصحح و اوضح هذي عضويتي على البلوقر و المنتدى HERE
    تأكدت خخخخخخخخ !
    فعلا انا عن نغسى انتظر الجزء الجديد بفارغ الصبر واتمنى ان يكون طويلا بما فيه الكفايه لكى تكون تعويض عن عدم ظهور جيل بالشكل الائق فى النسخه الاوريجينال

مشاء الله عليك اخي ahmed_2014 مبدع بمعنى الكلمه وربي موضوع متكامل مشاء الله واصل ابداعاتك اخي والى الامام ^_^
    بيري متى تعود الى السلسله الجميله وتكمل مشوارك

شكرا لك اخى الغالى بيرى على هذا الكلام الجميل
    وشكرا لمشاركتك فى الموضوع

انا عاجز عن التصديق .. موضوع خيالي فوق مستوى الادراك ... موضوع كبير و متعوب عليه .. و شرح لكل ماهو صغير و كبير في قصة الشخصيات

ما شاء الله عليك .. و لو تكلمت اكثر و شكرتك فا لن يعطيك حقك من التميز .. استمر و تاكد اني من اول متابعي مواضيعك الجديدة

ملاحظة :لم اقراء عن ويسكر فهل كتبت عنه ؟

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة d7mi مشاهدة المشاركة
    انا عاجز عن التصديق .. موضوع خيالي فوق مستوى الادراك ... موضوع كبير و متعوب عليه .. و شرح لكل ماهو صغير و كبير في قصة الشخصيات

ما شاء الله عليك .. و لو تكلمت اكثر و شكرتك فا لن يعطيك حقك من التميز .. استمر و تاكد اني من اول متابعي مواضيعك الجديدة

ملاحظة :لم اقراء عن ويسكر فهل كتبت عنه ؟
    شكرا لك اخى العزيز على هذا الكلام الرائع والذى يعبر عن مدى مكانتك العاليه كشخص ممتاز
    والحمد لله ان الموضوع نال اعجابك واتمنى ان تعجبك مواضيعى دائما

وللأسف لم اكتب عن ويسكر فلقد كتبت الشخصيات الخيره فقط فى اللعبه ولم اكتب عن الاشرار ولكن من الممكن ان اكتب عنهم فى موضوع اخر ولكن انتهى من الامتحانات فى البدايه وبعدها سوف نرى ماذا سيحدث

اخي العزيز ahmed_2014 ارجو ان تضيف حادثة امريكا الجنوبية التي ظهرت في دارك سايد الى ليون و شكراً

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nabil nazem مشاهدة المشاركة
    اخي العزيز ahmed_2014 ارجو ان تضيف حادثة امريكا الجنوبية التي ظهرت في دارك سايد الى ليون و شكراً
    ان شاء الله اخى الغالى وهى فكره ممتازه ولكن الامتحانات منها لله
    ان شاء الله عندما انتهى سوف احاول تنفيذها

مشكووووووووووور على الموضوع الحلو شكر خاص

شكرا ليك يا حاتم على الاطراء والمرور

موضوع رائع جداً و جميل على الآخر .. تسلم يا غالى غلى المجهود الرائع ده ..
    ملحوظة .. الصور راحت خالص .. مع إنها كانت موجودة أمس ..
    استفسارات :::::
    1-ما مصدر هذه المعلومات .. من الألعاب بس و لا فى مواقع تانية؟!!!!!11
    2-فى لعبة REDIDENT EVIL1 شفنا العرض للبداية و النهاية .. عرض حقيقى و بممثلين حقيقيين .. هل الغرض ده مأخوذ من فلم ولا هم جابوا الممثلين علشان يمثلوا عرض البداية و النهاية ؟!!!!!!!
    و شكراً جزيلاً لك على مجهودك الرائع .. تسلم على الآخر .. و السلام عليكم ةرحمة الله و بركاته

صفحة 6 من 13 الأولىالأولى 1234567891011 ... الأخيرةالأخيرة