صفحة 3 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة
النتائج 31 إلى 45 من 62

الموضوع: تعبت من الظلم واجحافه

رد: تعبت من الظلم واجحافه

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة meshari260 مشاهدة المشاركة
    طيب Hawu مشكوره على احساسك نورتي الموضوع بردك اللي كله صح كلامك يا فلان صح كلامك يا فلان .. يعني ماادري الخشات العرض وش فايدتها ..!! تحريش والا زائر جديد بالمنتدى نعطيه دفعه معنويه يعني او اصف 5 صفحات كلهم ربعي يقولون صح كلامك مشاري. سؤالي لسلادين وياليته يرجع للموضوع ويجاوب وش الغلط اللي انت حضرتك تشوفه عشان اوضح وبحكم اني داخل اللينك شل وشفت المشكله على الهواء مباشره هذا من ناحيه

من ناحيه ثانيه بوهجاج مااعرفه ولا بيني وبينه اي احتكاك لان بعضهم زعل وكلمني بالخاص ليش اضحك فقلت الحركه اللي سوااها تضحك وبصراحه الرجال ماعرفه .. فلما شفت اللي حصل جلسنا انا والشباب نضحك على اللي سواه وبالفعل وربي وسع صدري على الاخر رغم انها حركه موش ولابد يعني وتجاوزت الخطوط الحمراء بس لو رجعنا للنظام الاصلي للعبه مافيه شي يمنع بوهجاج من اللي سواه .. وحتى GM, مايمنعه لانه الليدر اعطاه البيرل معناه موافق على ذات الشخص يكون كفوء معه باللينك شل .. وحتى لو صار العكس مايفيده GM وهذا فعلا حصل وال GM قال نفس الكلام لليدر ..
    واما الهوشه الطويله العريضه اللي رحت تغديت وتعيشت وهي يالله خصلت ماكان مفروض تكون بهذي الطريقه لان النتيجه انطرد واحد عربي ثاني من اللينك بسبب الدراما والمفروض وهذا انا قلته لنفس هذا الشخص مفروض تناقش عن النظام اللي مسوينه اذا فيه اخطاء او مهضوم حق احد ورغم اني شايف ان نظام Rage يعتمد على جمع الجيل اكثر من انه يلتفت للاشخاص العاديين لكن تمنيت ان الهوشه اليوم كانت على هذي النقطه وعن الريلكات للساكات الجديده مثل ماقال صاحب الموضوع لكن ولا احد تكلم فيها وكانكم موافقين وبالنهايه تقولون ظلم واجحاف !!. ليش ماتناقشون مع ديموس وتوقفون هذا اللي يصير باسلوب مو بدراما وخطف هههههه يعني والله هذي نصحيه لاني اعرف ديموس زين زين .. واخر شي يفكر فيه وش راح تلبس انت يالعضو وش راح تاخذ .. ديموس تفكيره الحين بالريلك الجديد اللي يخطط له من زمان وبعدين مسئله اخذ 2 بودي بيوم واحد ومطلع سبيد بيلت والهاند +1 والجاي اكثر !!!

صراحه لما دخلت قبل يومين اللينك شل داخل مجرد سواليف وشات انصدمت قلت غريبه هذا اللينك شل ماشي كذا على البركه !!. الزرف عيني عينك ويوم شفت بوهجاج سرق الهاند عرفت ان الموضوع ماراح يوقف على كذا .. وهذا الموضوع اكبر دليل واسم الموضوع يكفي ويوفي

الشباب اللي في Rage هدوء اعصابكم وكل شي بتاخذونه بالهدوء والصبر بس تكلموا مع ديموس وفهموه انك مركز على الجيل اكثر من اننا ناخذ ايتمات وانت مسوي لوت على اشياء مهمه وممكن تفقد اعضاء وغير كذا اللينك شل بنك ماندري عنه وعشان مانخسرك وتخسرنا افعل لنا كيت وكيت وكيت او صدقوني ماراح تاخذون شي الا بطلعه الروح ويمكن تطلع الروح وانتم مااخذتوا لانه يبي يخلص من حقين الريلكات قبل اي شي ... يعني انتظر يا ... لين يجي الربيع

لول انت شنو حارك الحين هارو منورة المنتدى كله بروحها ^^

بس صج يعني انت كنت تشجع الي صار وبعدين قلت هذا غلط وكلنا هني مب عارفين نعتمد الرد الأول أو الثاني يعني لازم حذف اجابه علشان نفهم ^^;

وانا ماريدت لك لأني ع طول حذف اجابتين <<< امزح ..

وهذا Deemos حاول انه يلتحق ب LS عندنا لكن كلنا رفضناه بدون تردد NO

هالأشكال من CG الي بس تفكر بالأيتمات والجيل ..

مستحيل اني اثق فيهم واشاركهم بالينكشيل اصلاً
    [

طيب Hawu مشكوره على احساسك نورتي الموضوع بردك اللي كله صح كلامك يا فلان صح كلامك يا فلان .. يعني ماادري الخشات العرض وش فايدتها ..!! تحريش والا زائر جديد بالمنتدى نعطيه دفعه معنويه يعني او اصف 5 صفحات كلهم ربعي يقولون صح كلامك مشاري. سؤالي لسلادين وياليته يرجع للموضوع ويجاوب وش الغلط اللي انت حضرتك تشوفه عشان اوضح وبحكم اني داخل اللينك شل وشفت المشكله على الهواء مباشره هذا من ناحيه

كتبت رد طويل عريض وانمسح......

اول شي عمو وحيد, انا قلت رايي فالموضوع بأول صفحه لو ما شفت

وفي شي بخصوص اللينك اللي حطه صاحب الموضوع

الشي الوحيد اللي استفاده bohajaj وغيره من اللي فاللينكشل انه تقريبا الليدر مالهم انفضح

لانه شي ايتمين مسوي لهم لوت ومب موجودين فال Wish list مالته فيمكن تكون هاي نقطه ايجابيه تخلي اللي فاللينكشل يبطلون عيونهم شوي

بس هذا مب معناته انه اللي صار شي صح

المشكله هالنوع من اللينكشلات ما تدوم اكثر من سنه و يبالك تكون يا ربيع الليدر او ربيع الساك عشان تكون كسبان

غير هذا انصحكم انكم تطلعون من هاللينكشل

اصلا مبين من البدايه نوعية هاللينكشل لانه كلهم ميمعينهم من CG وما أدراك ما CG ! مع احترامي للعضوين Tamem and Cleave!

اختي يونا في معهد كان فيه واحد برازيلي الجنسيه نصراني يروح للكنيسه دائما فاعطى احد الإخوان كتاب يدعوه للنصرانيه وفي المقابل اخونا اعطاه كتاب يتكلم عن الدين الإسلامي

مايهمني لو اللي امامي مايؤمن بشيء اسمه رب
    لكن فيه شيء اسمه احترام للديانة اللي امامك في اللعبه مهما كان يؤمن به
    العبه تحفظ حقي في ان لاحق لاحد بالتهجم او الضحك على ديانتي
    وبرساله وحده جيم ماستر يعلمهم واحد واحد معنى الأدب

اضافه الى ان الليدر والنواب لما يشوفون احد يتكلم على اي ديانه يوقفونه عند حده

وايظا بالنسبه لي ماقدر اتكلم على اي ديانه في الجيم اوجهه لاي شخص

====================================
    حمدلله مرتاح نفسيا من وجع الراس من سالفه الاند جيم لينك شيل
    يطلع لك يوم يقول لك الساك الوت لنا مافيه احد ياخذه
    ========================================

بوهههاج يقدر يرجع لاي لينكل شيل يسوي دروب للايتم وبيقدر ان شاءلله يدخل لاي لينك شيل
    ========================
    مجنون هولنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــدا
    مجنــــــــــــــون برشلونــــــــــــــــــــــــة
    ======================

لول انت شنو حارك الحين هارو منورة المنتدى كله بروحها ^^

بس صج يعني انت كنت تشجع الي صار وبعدين قلت هذا غلط وكلنا هني مب عارفين نعتمد الرد الأول أو الثاني يعني لازم حذف اجابه علشان نفهم ^^;

وانا ماريدت لك لأني ع طول حذف اجابتين <<< امزح
    لا يا الغاليه ماقلنا شي هارو منوره المنتدى لكن ماينفع نكون احزاب بمنتدى واحد يجمعنا
    كلنا نعرف هارو ونعرف معزتها عندنا ونعرف سلادين ونعرف معزته عندنا وايام وشهور وحنا نسولف وناخذ اراء بعض تحت سقف هذا المنتدى يعني ضحكنا ومزحنا كثير ف عشان نستمر ان شاءلله بهذا الطريق بشكل ودي نحتاج نكون اخوان بدل ما نحاول نستثير اعصاب بعض بطريقه صفقلي اذا تكلمت !!.. يعني انتي مثلا عندك مشكله مع ردي او فكرتي بالطرح او مثلا قلتي فكره وجيت قلت والله انك مجنونه او فيك خلل عقلي مااعتقد بيكون اسلوب انسان متزن وناضج .. وعموما سلادين سئلني ورديت الاجابه بسؤال ليش نكبر السالفه ونجي نوقف مع سلادين عشان نعرفه وحبيب معنا وشخص طيب ..!! والحين اللاحظ انتي تطرحين اجابه عن سلادين وكأن سلادين قالك ردي عني يا يونا !! فما ادري يفترض اجاوب على اجابتك لسؤالي لسلادين او انتظر سلادين يرد يجاوب ..

هالأشكال من CG الي بس تفكر بالأيتمات والجيل

الاشكال اللي من CG مثل مين يعني ؟ مثل ديموس قصدك ؟ ممكن لكن كبقيه اللاعبين ويشهد ربي انهم افضل لعيبه لعبت معهم وبدايه اللينك شل كان نظام فريند يعني لا ايتم ولا غيره يصف جنبنا وحتى بعض الاحيان يصير دروب ايتميات زي مره درب رديل فيه واحد يبيه من الشباب بس كان نايم وطلبنا حنا احد يدخل بشخصيته ويسوي لوت ولا احد زعل وقال ليش مدام ماحضر لا يسوي لوت .. يعني صراحه كنا سمن على عسل ولينك شل يعمه الدف والحنان والرومانسيه خخخخ والله يشهد كانوا قمه بالروعه ناس تحب الفله وداخله عشان توسع صدرها ماجت تدور الهواش والزلات .. وحتى الليدر لما اعلن ( نهايه CG ) واعلن الاعتزال وترك اللعبه نص اللاعبين القدامى تركوا معاه اللعبه ليش تركوها ؟ عشان الفله وسعه الصدر موب مثل ماذكرتي يا يونا .. انتهى اللينك شل مثل ماقلت باعلان اعتزال الليدر ونهايه مشرفه وجوردي الله يذكره بالخير اخلاقه كانت عاليه افضل من بعض العرب اللي يبحث عن الهوشات وابراز العضلات ونفخ الصدر .. واخر يوم لجوردي باللعبه وزع اللينك شل بنك على جميع اللاعبين حتى اللي دخل اللينك شل قبل اعلان نهايه اللينك شل بيوم واحد حصل على مبلغ وقدره طبعا الشخص طيب مانسى اصحابه القدامى ووزع على كل واحد فينا مبلغ يعتبر خيالي وحتى باقي معه فوق 90 مليون عطاها كليف يكمل الريلك لانه وعده وهو عند وعده على اخر يوم جلس فيه .. و اما بقيه الاعضاء بصراحه مابقى احد من القدامى من شكوبو عايش الحين نصهم تركوا القيم وعلى تواصل معم في المسنجر على رغم اللغه التعبانه .. اما Rage مافيهم احد من CG الا ثلاثه يعني وحتى الثلاثه اثنين منهم مطرودين من شكوبو لسوء اخلاقهم .. يبقى انا وكليف لسى داخلين قبل يومين مجرد دردشه وليش مشاركه وحنا اقدم واخر اشخاص يطلعون من CG وعرب ولا عندنا اي مشكله معاهم ولا عمرنا تشكينا او زعلنا .. وكنا ندافع عن هذا اللينك شل وفيه موضوع كبير وصل اعتقد 4 صفحات فتحناه حتى ندافع عن اللينك .. عكس Rage اعضائه يشتكون منه واكبر دليل هذا الموضوع خير شاهد واسم الموضوع يكفي و يوفي .. فمعناه راجعي كلامك بخصوص اعضاء CG يبحثون عن ايتمات وجيل ... لانهم اصلن انقرضوا وتركوا القيم ومابقى الا عدد قليل جدا فحرام نقول شي ماعشناه وشفناه

كتبت رد طويل عريض وانمسح......
    انمسح الشر ان شاءلله

اول شي عمو وحيد, انا قلت رايي فالموضوع بأول صفحه لو ما شفت
    لاني عمك ولا خالك اعتبريني اخوك الصغير ورايك على عيني وراسي وابشرك حفظته صم وعن ظهر قلب لو تبين اسمعه لك سمعته او اقوله بالطابور الصباحي وابشرك شفت كل ردود الاعضاء والمواضيع القديمه والجديده وحتى ردك اعجبني وكان قاسي شوي لما قلتي يابوهجاج اذا ماعجبك اللينك شل اطلع يعني الولد سرق وخلص وشبع ايتمات تقولين لو مااعجبك خلاص سوى الحركه وانتهى الموضوع وضحكت على اسلوبه لما سرقها كانوا يكلمونه ولا يرد ( شرير هاهاها ) واول مااخذ الايتم راح فارم alky ههههههه فهذي صراحه مضحكه مره حسيت قمه السعاده اللي هو عايشها بالانتصار ولا كاتب الله اكبر .. فعشان كذا ضحكت صراحه ووسع صدري فهل يعني ضحكت اني شجعته وقلت له يالله يابهوجاج سو كذا وسو كذا ؟؟؟ هههه الصراحه مااعرف الرجال واول مره انطق اسمه خخخخخ وردي الاول جدا كنت بقمه الضحك على الاسلوب مو على السرقه ف الله يعطيه العافيه وان شاءلله مايعودها ..بعدين قلت اللي بخاطري لما حصلت مشكله ثانيه بعد ردي الاول بربع ساعه صارت مشكله باللينك شل شخص ثاني عربي تهاوش مع اللينك شل بسبب بوهجااج وسب العرب رجعت وكتبت ردي الثاني توضيح ونصيحه للشباب المنفعلين باللينك شل .. وهذا هو اسلوبي دايم ماعمري شجعت على غلط ولا ارضى بالغلط يالله لك الحمد و صحيفتي بيضاء باللعبه ولا عمره احد تعداني بشر او تلفظ على بكلمه لاني الحمدلله انسان بحالي وراضي بالمتعه اللي انا استمتع فيها داخل القيم وهذا ردي يكفي .
    التعديل الأخير تم بواسطة meshari260 ; 10-10-2009 الساعة 05:14 AM
    SAM75 WAR75 NIN75 RNG75 BLM75
    DRK75 MNK75 THF75 RDM75 PLD75
    BST75

مشاري تراني اضحك وياك
    بس من الردين حسيت الاول مشاري لي كاتبه واخر رديين كليف
    مادري اذا صح او لا
    وصح السانج يوني
    PS3 ID : OdinQ8

ااااااااااااه
    توني مصحصح ماشفت الصفحه الاخييره
    ولا طافتني ردود واايد هههههههه
    عموو ولا تزعل ترا الميانه قشرا هههههههه

تنطر اجاابتي
    عندك ردين بالصفحه الثانيه
    بينهم ساعه
    والكلام متنااقضين
    انا توقعت احد داش بالاسم مادريت عن سالفه الينك شيل ولي انطرد
    وعن انفصام بالشخصيه عم بنهزر : (
    مشاري تراك محشوم وماتوقعت بتضاايقك وانت اخونا الكبير
    بس تفرق عن واحد قريب وعزيز عليك ويعتبر اخوك الصغير ويقولك انت مجنون
    عن واحد ماتعرفه ولا يعرفك ويقولك مجنون
    وماكو احزاب ولا بطيخ المنتدى بكبره نايم
    .............
    وعن سالفه لينك شيل مثل rage يظلم العرب والله لو يسوي فيهم لي يبيه
    اتوقع كل واحد عقله براسه ويعرف خلاصه
    اذا الانسان هذا رضى على نفسه انا شكو فيه

PS3 ID : OdinQ8

لا يا الغاليه ماقلنا شي هارو منوره المنتدى لكن ماينفع نكون احزاب بمنتدى واحد يجمعنا
    كلنا نعرف هارو ونعرف معزتها عندنا ونعرف سلادين ونعرف معزته عندنا وايام وشهور وحنا نسولف وناخذ اراء بعض تحت سقف هذا المنتدى يعني ضحكنا ومزحنا كثير ف عشان نستمر ان شاءلله بهذا الطريق بشكل ودي نحتاج نكون اخوان بدل ما نحاول نستثير اعصاب بعض بطريقه صفقلي اذا تكلمت !!.. يعني انتي مثلا عندك مشكله مع ردي او فكرتي بالطرح او مثلا قلتي فكره وجيت قلت والله انك مجنونه او فيك خلل عقلي مااعتقد بيكون اسلوب انسان متزن وناضج .. وعموما سلادين سئلني ورديت الاجابه بسؤال ليش نكبر السالفه ونجي نوقف مع سلادين عشان نعرفه وحبيب معنا وشخص طيب ..!! والحين اللاحظ انتي تطرحين اجابه عن سلادين وكأن سلادين قالك ردي عني يا يونا !! فما ادري يفترض اجاوب على اجابتك لسؤالي لسلادين او انتظر سلادين يرد يجاوب ..

الاشكال اللي من CG مثل مين يعني ؟ مثل ديموس قصدك ؟ ممكن لكن كبقيه اللاعبين ويشهد ربي انهم افضل لعيبه لعبت معهم وبدايه اللينك شل كان نظام فريند يعني لا ايتم ولا غيره يصف جنبنا وحتى بعض الاحيان يصير دروب ايتميات زي مره درب رديل فيه واحد يبيه من الشباب بس كان نايم وطلبنا حنا احد يدخل بشخصيته ويسوي لوت ولا احد زعل وقال ليش مدام ماحضر لا يسوي لوت .. يعني صراحه كنا سمن على عسل ولينك شل يعمه الدف والحنان والرومانسيه خخخخ والله يشهد كانوا قمه بالروعه ناس تحب الفله وداخله عشان توسع صدرها ماجت تدور الهواش والزلات .. وحتى الليدر لما اعلن ( نهايه CG ) واعلن الاعتزال وترك اللعبه نص اللاعبين القدامى تركوا معاه اللعبه ليش تركوها ؟ عشان الفله وسعه الصدر موب مثل ماذكرتي يا يونا .. انتهى اللينك شل مثل ماقلت باعلان اعتزال الليدر ونهايه مشرفه وجوردي الله يذكره بالخير اخلاقه كانت عاليه افضل من بعض العرب اللي يبحث عن الهوشات وابراز العضلات ونفخ الصدر .. واخر يوم لجوردي باللعبه وزع اللينك شل بنك على جميع اللاعبين حتى اللي دخل اللينك شل قبل اعلان نهايه اللينك شل بيوم واحد حصل على مبلغ وقدره طبعا الشخص طيب مانسى اصحابه القدامى ووزع على كل واحد فينا مبلغ يعتبر خيالي وحتى باقي معه فوق 90 مليون عطاها كليف يكمل الريلك لانه وعده وهو عند وعده على اخر يوم جلس فيه .. و اما بقيه الاعضاء بصراحه مابقى احد من القدامى من شكوبو عايش الحين نصهم تركوا القيم وعلى تواصل معم في المسنجر على رغم اللغه التعبانه .. اما Rage مافيهم احد من CG الا ثلاثه يعني وحتى الثلاثه اثنين منهم مطرودين من شكوبو لسوء اخلاقهم .. يبقى انا وكليف لسى داخلين قبل يومين مجرد دردشه وليش مشاركه وحنا اقدم واخر اشخاص يطلعون من CG وعرب ولا عندنا اي مشكله معاهم ولا عمرنا تشكينا او زعلنا .. وكنا ندافع عن هذا اللينك شل وفيه موضوع كبير وصل اعتقد 4 صفحات فتحناه حتى ندافع عن اللينك .. عكس Rage اعضائه يشتكون منه واكبر دليل هذا الموضوع خير شاهد واسم الموضوع يكفي و يوفي .. فمعناه راجعي كلامك بخصوص اعضاء CG يبحثون عن ايتمات وجيل ... لانهم اصلن انقرضوا وتركوا القيم ومابقى الا عدد قليل جدا فحرام نقول شي ماعشناه وشفناه

انمسح الشر ان شاءلله

لاني عمك ولا خالك اعتبريني اخوك الصغير ورايك على عيني وراسي وابشرك حفظته صم وعن ظهر قلب لو تبين اسمعه لك سمعته او اقوله بالطابور الصباحي وابشرك شفت كل ردود الاعضاء والمواضيع القديمه والجديده وحتى ردك اعجبني وكان قاسي شوي لما قلتي يابوهجاج اذا ماعجبك اللينك شل اطلع يعني الولد سرق وخلص وشبع ايتمات تقولين لو مااعجبك خلاص سوى الحركه وانتهى الموضوع وضحكت على اسلوبه لما سرقها كانوا يكلمونه ولا يرد ( شرير هاهاها ) واول مااخذ الايتم راح فارم alky ههههههه فهذي صراحه مضحكه مره حسيت قمه السعاده اللي هو عايشها بالانتصار ولا كاتب الله اكبر .. فعشان كذا ضحكت صراحه ووسع صدري فهل يعني ضحكت اني شجعته وقلت له يالله يابهوجاج سو كذا وسو كذا ؟؟؟ هههه الصراحه مااعرف الرجال واول مره انطق اسمه خخخخخ وردي الاول جدا كنت بقمه الضحك على الاسلوب مو على السرقه ف الله يعطيه العافيه وان شاءلله مايعودها ..بعدين قلت اللي بخاطري لما حصلت مشكله ثانيه بعد ردي الاول بربع ساعه صارت مشكله باللينك شل شخص ثاني عربي تهاوش مع اللينك شل بسبب بوهجااج وسب العرب رجعت وكتبت ردي الثاني توضيح ونصيحه للشباب المنفعلين باللينك شل .. وهذا هو اسلوبي دايم ماعمري شجعت على غلط ولا ارضى بالغلط يالله لك الحمد و صحيفتي بيضاء باللعبه ولا عمره احد تعداني بشر او تلفظ على بكلمه لاني الحمدلله انسان بحالي وراضي بالمتعه اللي انا استمتع فيها داخل القيم وهذا ردي يكفي .
    وين الاحزاب عمو؟ (غصب عمو شو اخوي الصغير شايفني عيوز؟ :@)

ما وافقتهم الراي لانهم ربعي, بس شفت ردك؟ مره تضحك وياه ومستانس, ومره تقوله ترا اللي صار غلط لوول

الموقف ضحكك وضحكت عقب قريته مره ثانيه وزعلك؟ هذا اللي بين لنا قبل ما توضح انه خلال هالساعه بين الردين شي موقف صار فاللينكشل وخلاك تغير رايك!

ع العموم عذراً لو زعلك التعليق

وعن CG استثنيتك انته وكليف لانكم غير

بس معظم اللي شفتهم من "CG" مب "Jordi" كانوا ناس مب اوكي

مب اوكي اخلاقياً مب كيف يلعبون اللعبه وسمعت انه معظم هالاشكال انطردت فالسيرفر اليديد (ومنهم ديموس) والله اعلم

وعن bohajaj اقولك لو ما عجبك الوضع كان ممكن تنسحب بدال اللي صار, ولا انته شو رايك؟

المشكله مب لانه برد فؤاده والظلم اللي شافوه وخذ منهم ايتم

المشكله انه خذاه "بسرقه" مادري كيف مرتاح؟

مع اني قد سولفت وياه فأكثر من موضوع حسيته انسان طيب وعلى نياته بس هالشي غريب؟

وخلاص اللي صار صار ترا واحسن شي فالوضع الحالي تصلحون الوضع

لاحظت اكثر اللي ردوا فالموضوع من اللينكشل نفسه

ف نصيحه,

ع الاقل تكلمون الليدر وتقولون له اللي صار نتيجه لظلمك وكذا وكذا مثل ما قال راعي الموضوع (يستوي اوافقه؟ والله مب ربيعي ولا اعرفه!)

طبعاً تكونون مجموعه اشخاص ضيفوه فالبارتي وكلموه

وقولوله لو ما بيعتدل هالوضع احنا طالعين (بيقولكم الله وياكم وبتكون زين يت منه)
    التعديل الأخير تم بواسطة Hawu ; 10-10-2009 الساعة 07:22 AM

لا يا أخوي لا احزاب ولا شىء وانا وربي ماوقفت مع سلادين

ولا قال ارد عنه او شىء من هذا القبيل

انا كان ردي علشان خيتي وبس ^^

انا ما كنت مع CG ولا غيرهم علشان اقول انهم طيبين او لا

لكن انا شكو اهم حبايب مع بعض ولا لا حتى زانتسوكين وقت ماادخل معاهم ب /tell اشوفهم طيبين بس هذا مايهمني-

هذا الشىء ما يؤثر على الناس خارج اللينك شيل ومايهم احد

وانت الحين بكل ردك هذا تدافع عن هالينك شيل

CG المعروف لكل شخص براجنروك انهم Cheaters/gill sellers/boters and the

result >> the majority of your ppl got banned

مادري شلون ايي شخص يعاتبني اني اكره هالناس ..

وبعدين مادري وين راحوا غيرو سيرفر والأسباب معروفه ومب لازم اذكرها

all of us are happy they have left this server

يعني حتى زانتسوكين و AV ماوصلوا لهاي الدرجة من الأحتيال مثل CG بالسيرفر عندنا

ومستعده اييب لك حتى Deemos يقول انهم بالفعل كانوا مايتعاملون بقوانين اللعبة

End game shells مملوء بناس تبحث عن جيرات حتى لو كان على حساب القوانين والغير مثل هالشلات الي ذكرتها ومايشرفني اني اكون فيها وأولهم CG

ووقت ماقررت اني اكون مع شيل كنت ابحث عن لينك شيل محترم بالسيرفر ويتعامل بالقوانين وقررت اني ادخل Novorsa or SF بالنهاية لأني شفت انهم خارج ستيرو ال bots

لو كنت حابه احصل اشياء وبسرعه جان رحت زانتسوكين أو غيره من لينكشيلات الغش لكن ماكان هذا هدفي بالجيم علشان ابدأ فيه
    [

لووول المشكله انه احنا الثلاثه ردينا فنفس الدقيقه

تخلون اللي ما يشك, يشك غصب!!

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hawu مشاهدة المشاركة
    لووول المشكله انه احنا الثلاثه ردينا فنفس الدقيقه

تخلون اللي ما يشك, يشك غصب!!
    LoL .. I agree luck !
    [

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Yuna مشاهدة المشاركة
    LoL .. I agree luck !
    بعد رديتي!! لوول

والله صدفه ترا ولا كلمتها ولا كلمتني ولاشي!

تراني فنص الايفنت و spamming kirin ومليت, ف كل شوي اجيك المنتدى ^__^;

مع ان مال ام ام ام ام امي دخل بالموضوع،، الا اني اشوف اسمي جاء بهالموضوع اكثر من عدد موتات سلادين مع Faust

ياشباب،، وخصوصا للي يتشكى من نظام Rage

ماعرفت لكم بصراحه،، مره تقولون
    1- ديموس اناني
    2- ظلم باللينك شيل
    3- عنصريه
    4- تعاملهم معنا مايعجبنا
    5- الخ
    الخ

طيب ليش حنا دائما نذهب ونذكر اسباب ثانويه مثل اللي ذكرتها فوق،، ونترك السبب الأساسي والرئيسي ولاأحد يتطرق له؟
    لأني أجزم ومتيقن ان كل هالأسباب وكل هالدوافع اللي قلتوها سببها (item) ماقدرتوا تاخذونها،، كلنا عيال قرية وكلن عارف خيــــه ... فلا يكثر لو سمحتوا

ليش مايجي واحد فيكم ويقول ياديموس،،، انت وش تسوي بitems حقت Dark ixion يوميا؟
    ليش تبيعها؟ وليش محد فيكم سأل بيوم باللينك شيل وقال (ياشباب فيه احد لسه يبي ملابس او قطع من اكسيون؟) لان الزرف بيبـــان اذا كان فيه ناس لسه تنتظر ايتمات اكسيون وهي يوميا بالمزاد..

هذي نقطه،، النقطه الثانيه،، ليش Wycor & didey يتم تطوير ريلكات لهم مع ان فيه ناس اقدم وافضل منهم في اللينك شيل؟ اجل Didey بالله يستاهل ريلك؟ صارلي اسبوعين في اللينك شيل ماشفته الا مرتين!

فمثل كذا نقاط ياشباب،، تخلي العرب وغير العرب في اللينك شيل يوقفون معكم، اما انكم تمسكون فطرف (ليش تسب العرب) محد فازع معكم الا العرب ومب كلهم بعـــــــد!

وارجع واقول ان التصرف اللي صار بالديناميس من اخوي بوهجاج، هو يعبر عن شخصيته وماله اي دخل بالعرب،،،،، واي لينك شيل ثاني سوا كانوا افغان، اسبان، طليان، بيسوون زي ماسوا ديموس، اللي هو التشهير في المنتديات،، سوا كان اللي سرق عربي او مـــلاك مايهم،، واسألوا انفسكم لو انكم بمكان ديموس وجاء ايطالي او اياً كان وسرق منكم ،، انا اجزم انكم بتخلونه يعض الأرض في المنتديات ،، فزبــــده الموضوع فإتركوا عنكم تنبيش الردود حقت ديموس لأجل العثور على أي علثه،، فهذي حيله العاجز،، وروحوا نبشوا بالأســــاس وزبده المشكله واللي كان مضيق صدركم قولوه،، لاني اعرف ان بوهجاج او اي شخص ثاني ماراح يسوي مثل هالتصرف الا لوجود مسببات، بس ابحثوا عنها وقولوها صريحه وعلناً ...

ردي لايعني ان مع او ضد اللينك شيل،، انا دخولي اللينك شيل بهدف (chat) ولاني مغصوب احضر اي ايفنت وديموس قايلها بلسانه 1000 مره لي لين قدر يقنعني ادخل،، يعني لاتحسبوني ظمن اللينك شيل،، انا مجرد متفرج

على فكره ديموس مامعه Ridill, فسؤال حلقة اليوم،، ريدل الجاي بمخبات ديمووس اليمين او اليسار ؟

وعن bohajaj اقولك لو ما عجبك الوضع كان ممكن تنسحب بدال اللي صار, ولا انته شو رايك؟

المشكله مب لانه برد فؤاده والظلم اللي شافوه وخذ منهم ايتم

المشكله انه خذاه "بسرقه" مادري كيف مرتاح؟

مع اني قد سولفت وياه فأكثر من موضوع حسيته انسان طيب وعلى نياته بس هالشي غريب؟

وخلاص اللي صار صار ترا واحسن شي فالوضع الحالي تصلحون الوضع

لاحظت اكثر اللي ردوا فالموضوع من اللينكشل نفسه

ف نصيحه,

ع الاقل تكلمون الليدر وتقولون له اللي صار نتيجه لظلمك وكذا وكذا مثل ما قال راعي الموضوع (يستوي اوافقه؟ والله مب ربيعي ولا اعرفه!)

طبعاً تكونون مجموعه اشخاص ضيفوه فالبارتي وكلموه

وقولوله لو ما بيعتدل هالوضع احنا طالعين (بيقولكم الله وياكم وبتكون زين يت منه)[/QUOTE]

والله تعبت اكثر من 4 امرات اكتب رد ويطلعلي Error :S
    المهم
    اول شي اختي هارو كلامج و كلام الاخوان على العين والراس من فوق ..
    الي يسمعج يقول انه بوهجاج ماكلم الليدر على القوانين و كل شي ..
    والله زهقنا منا وعسى ما ناقشنا قالنا... if you don't like rage's rules/leaders or sacks decisions just leave we have 30+ italian members so no worries بالله هذا حجي -.- اوكي ادري الحين بتقولين ليش ما طلعت
    انا ناطر ارد الديـن حق Deemos , Redscorpion and Evihim
    Deemos: على عدم احترامه للممبرز و البوق و و و و و الـخ
    Redscorpion + Evihime لهم سوابق معاي و مع ربعي من قبل لا احول سيرفر levithian > Cerberus
    وعلى انه انا ضميري شلون مرتاح وانا سارق ايتم .. اولا انا مرتاح على الاخر لأني سويتها على حساب Evihime لأن بصراحه بردت جبد نفسي ورديت الصاع صاعين و انا ادري انه الايتم مايسوى اسوي هالبلبله
    Redscorpion خليت AF الـ WHM يضيع عليه يعني وسعة صدري للأخر
    ولو انا مسويها على واحد مسكين ماله شغل ومابيني وبينه شي هني صج بكون حقير ونذل وقليل تربيه
    اما على اني مستانس و مهييص على الايتم ورايح مسوي فارم Alky .. انا كنت رايح اغيظهم و ارفع ظغطهم و افجر مرارتهم <------ داش حرب
    لكن اتمنى انه محد فيكم ياخذ انطباع عني اني نصاب و محتال لكن لابد انه احد يحس بالي انا كنت حاس فيه والشي لازد عن حده راح ينقلب ضده وهذا الي صار معاي
    وانا دشيت مع لنكشلات واجد وشفت الزين و الشين لكن الله يشهد علي مثل Rage انا ماشفت و ماأعتقد اني بشوف .
    ~Bo~Hajaj~
    Once You Go Black
    You Never Go Back
    Samurai 75
    Dark knight 75
    Thief 75
    Scholar 75
    Paladin 75

لول سوري مو عارف اسوي اقتباس عدل
    ~Bo~Hajaj~
    Once You Go Black
    You Never Go Back
    Samurai 75
    Dark knight 75
    Thief 75
    Scholar 75
    Paladin 75

ما عليه لول اصلا المنتدى شوي مخرف اليوم احس

وانا اقول مخباه اليمين لانه محد يتكلم !

وبعدين 30 ايطاليين, انا شفت ال جات مال اللينكشل كيف, الله لا يراويك كله spamming

بلله يوم واحد يقول نفس الجمله عشرين مره ف ثانيه وحده, كيف يقدر يلعب؟؟؟

ومساكين جد

Evi حلوه كيف تقدر تسوي ف بنت حلوه جي! (ادري ريال irl)

وعن منو يستحق اكثر عن الثاني, اللينكشل صارلها شهرين ف اتوقع الكل نقاطه متقاربه

بس بعد مب حلوه السرقه خيو, انا اقول لو تكلمهم تقولهم اباكم فكلمة راس عشان تعرفون سبب اللي سويته, ولا ترا بطرش لكم 10 غيري يسوون نفس الحركه! انا ماكنت بسوي جي الا من الظلم اللي شفته وكذا وكذا

شرايك فالفكره؟!!

صفحة 3 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة