السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

قبل حوالي سبعة اشهر صار علي حراره ( حمّى) بما فيها رشح زكام سعال و و المهم بعد ماخفت الحراره حسيت بإحساس غريب في الصدر وخصوصا ً الصدر من تحت جهة الصدر وكأن هناك ماء... واحس بإن هناك نغزات في الرئه عن استنشاقي للهواء ... الا انني سمعت من بعض الاطباء .. ان الاسترواح يكون عند الواحد ضيق في التنفس .. وانا الحمد لله ماصار لي ضيق في التنفس بس احس بنغزات قوية في الرئه .. المهم ان المره الاولى مارحت فيها لمستشفى وبعد خمسة اياااام زااالت لحالها... والآن رجعت لي وقررت ازور الطبيب وبعد زيارتي الطبيب قال لازم نحطك تحت الملاحظه.. بعد يومين قال لي ان الهواء ينقص تلقائيا ... وقال : كـ مسؤول طبي او دكتور راح اكتب لك خروج ولكن انا انصحك تسوي عمليه عشان ( نفقع) الاكياس وماتنفقع ثاني مره عليك وتؤذيك.. بما ان نسبة رجوعها 25% ( تعتبر ) ضئيله .... المهم ماذا عساااي ان افعل؟؟ وهل ان تجاهلت العمليه ستكون هناك خطوووره ؟؟؟وهل العمليه خطره؟؟ او مؤلمه؟؟ وكم تستغرق؟؟ وهل لها مضاعفااات ..؟؟؟ وهل اذا رجعت على الدخان ستكوون هنااك خطوووره ؟
ً اريد ان يطلعني احد وكأنه متعلم وليس كدكتور .. لأن الدكتور جزاه الله خير يكون حريص مره على المريض وينصحه باشياء كثيره...

انا طولي 183 ووزني 55 مدخن..

عطوني تفصيل جزااااااااااااااكم الله خير ولا تبخلون علي .. واريد ان يكن اليوم لأني الان في المستشفى واريد الجواااااااب من اطبائنا الله يخليهم لناااا ويزيدهم من العلم اعلى ممن كانوا عليه