صفحة 4 من 11 الأولىالأولى 123456789 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 46 إلى 60 من 160

الموضوع: [ إنتاج سلسلة Resident Evil الأسطورية في ملف تاريخي خاص | 1994-2010 | مقال + فيلم ]

ahmed_2014 غير متصل عضو مميز في منتديات الريزدنت ايفل
    الفائز الاول في مسابقة ذكريات الريزدنت ايفل

رد: [ إنتاج سلسلة Resident Evil الأسطورية في ملف تاريخي خاص | 1994-2010 | مقال + فيلم

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكونت محمد17 مشاهدة المشاركة

اهلا بك مرة اخرى اخي احمد و اعتذر على التأخير في الرد عليك , لنبدأ

ولا يهمك اخى

الجزء الاول كان مستواه خرافي في عام 96 خاصة ان العاب الرعب التي كانت موجودة كانت مثل alone in the dark الاولى , شاهد الفيلم و سوف ترى جرافيكها السخيف جدا

فعلا كان سخيف حتى اننى لم اتوقع انه يوجد العاب جرافيكس بهذا السوء

الجزء الثاني غير , عمر اللعبة طويل جدا جدا جدا , تستطيع لعبها 4 مرات اولا ليون-كلير و ثم كلير-ليون , لانه كما قال الاخوة ان السيناريو الوحيد هو كلير-ليون
    :
    اتمنى ان يكون لها ريميك و لو على الـ wii نشوف رعب الراكون الحقيقي

فعلا وهو افضل ما بها صراحه اختلاف السيناريو
    والجزء دارك سايد الجديد سيوف يكون له مراحل منها لن تكون مثل ريميك الجزء الاول ولكنها افضل من لاشىء

النمسيس هذه في تلك الفترة كان البعبع
    :
    موسيقى ظهورها تجلب القلق و الشعور بقمة الخوف , هذه الجزء من اروع ما يكون خاصة اننا توغلنا كثيرا في الراكون عكس الجزء الثاني الذي كان محصور في الشرطة و ما تحتها

فعلا اخى ولكن تخيل اكثر مكان مرعب بالنسبه لى مع جيل هو مركز الشرطه ودخول النمسيس من الشرفه

هو كقصة جميل , لكن كاسلوب لعب سخيف , اعتقد انه ميكامي كان يصممه كتسلية و تضييع وقت عندما كان يجهز للجزء الرابع

فعلا فرسوماته غريبه على الريزدنت ايفل جدا انت تحس انك ترى لعبه اخرى بسبب سوء الجرافيكس ولكن القصه عوضته بعض الشىء ولا يجعلها غير قابله للعب

هذه الجزء حدث و لا حرج , يعيد لك ذكرات الثلاثية الاولى بروعة شديدة و تحس انك في الجزا الكلاسيكي للعبة RE , و الشخصيات رائعة و القصة لها علاقة بماضي شكرة امبريلا و البحوث القديمة , اللعبة ككل من افضل العاب الرعب في التاريخ

اتمنى اخى ان يزلوا جزء جديد ولو فرعى بطريقه اللعب القديمه

ديد ايم حلو جدا و واعد , خاصة بعد سوء الاجزاء اللي قبله , القصة حلوة و الجزء ممتع جدا
    :
    و ربما استوحوا اسلوب امبريلا كورنيكلز منها

لا اعرف ولكنه كان ممتع بذاته الديد ايم وخصوصا نهوض الزومبى فى الظلام اسفل قدميك وانت لا تراه بسبب ظلمه المكان

لماذا بطئي , هل لان مواصفات جهازك لا تكفي ام ان المحاكي فيه خلل , لا تخوفني أنا الان في طريقي لانهاء تحميل الريميك من هذه الرابط
    :
    http://filespump.com/download/919474...art01-rar.html

لا اخى انا جهازى قديم ولا يستحمل مثل هذه الاشياء الثقيله واعتقد انها سوف تعمل معك جيدا

احيانا تحمسوني للاوت بريك و احيانا تطموا معنوياتي , لكن ما اريد ان اعرفه هل اوتبريك 1 لها علاقة من ناحية القصة باوت بريك 2 , لاني املك الجزء الثاني و لا املك الاول , ان لعبته سوف يكون كل شيء على ما يرام ام أنني سوف افتقر للقصة

لا اخى الاوت بريك مففكه القصه فكل مرحله قصه بحد ذاتها تجد نفس الاشخاص ولكن فى مكان مختلف مره البار ومره مركز الشرطه هكذا
    ولكن الممتع بها التغيير الذى طرأ على اللعبه وااصبه زملائك وتحولهم الى زمبى
    ولعبك بناس قدراتهم عاديه ومحدوده هذا يجعلها جزء واقعى بشكل ممتاز
    فأنت تشعل بمعاناه الناس العاديين داخل الراكون وليس الابطال

هذه الجزء اعاد السلسلة الى القمة بعد تراجع مستواها في ثلاثية سورفايفر و اوت بريك
    :
    هذه الجزء غير , استخدمت فيه كلبكوم كل قدرات PS2 بطريقة رائعة جدا
    :
    ممتع بدرجة لا توصف

انت محق

الجزء الخامس ختام السلسلة و دائما ما يكون اي شيء ختام السلسلة يكون اقل مستوى من البقية , و سبب نجاح المبيعات هو انه نزل على عدة اجهزة و هو اول جزء على اجهزة الجيل الحالي القوية
    :
    و بخصوص الرسم حدث و لا حرج , كما تكلمنا عنه في موضوعي التحليلي عن Degeneration , ليون اصبح قبيح و الان كريس اخذ Amino protien عشان يكبر العضلات
    :
    هو تضخم بشكل غير طبيعي من بعد جزء كورنيكلز
    :
    و هذه خطا كبير , اتحدى اي واحد يخرج لي شبه و لو بسيط بين كريس القديم و كريس الجزء الخامس

عندك حق ايضا ولكن اختلاف الاراء لا يفسد للود قضيه

انا استمتعت بالفصول الاولى مثلك , لانك تشعر بالمجد و الفخر انك من عشاق السلسلة , لانها اخذت اهمية كبيرة جدا جدا جدا في ذلك الزمن
    :
    re سوف تبقى للابد لعبة تاريخية , ألا اذا شاء ميكيامي ان يدمرها كليا , لانني كما عرفنا في احد الاخبار التي نزلتها سابقا اني ميكيامي يحضر للعبة رعب سوف تهز العالم و سوف تنافس RE بشكل خاص
    :
    هو مؤسس السلسلة و يستطيع ان يصنع لعبة افضل منها اذا شاء

اختلف معك تماما اخى الغالى فشينجى اعتقد انه لن يدمر لعبته حتى لو كان غاضبا على كابكوم
    وحتى ان اراد لن يستطيع انت احيانا تريد فعل شىء تضع به كل عبقريتك وكل ما تملك وتكون اللعبه فوق الوصف ولكنها لا تنجح ولا تدرى لماذا
    واحيانا تريد صنع لعبه وامكانيات محدوده او حتى تصنعها باهمال وتقول لن تنجح واذا بها تفاجئك
    وشينجى الان ليس شينجى 1996
    وهو ليس طول طريقه ناجح فهو ايضا قدم العديد من الاشياء التى فشلت

ولكن اكثر ما يحرينى صدقا اخى الناس
    فتجد الناس تمدح فى شنجى وتقول هو المنقذ وتنتقد الجزء الرابع او الخامس بسبب الاكشن رغم انه من اخترع هذا الشى وست اقصد شخص معين
    وان كان قدم الاشباح كنت سأعتبر اللعبه انتهت وانى اصبحت العب لعبه شبيه بسايلنت هيل التى فقد اساسا الكثير من شعبيتها القديمه

انا عارف ان RE هو الاحلى , بس أقلت لو كنت انت في ذلك الزمان و نزلوا تصويت في النت عن التسمية أي اسم سوف تختار

...
    ..
    .
    deadly silence
    انا لا احب الاسماء المبالغ فيها
    وهذا افضلهم من رأيى

ويبدو ان الانترنت عندك غير متسامح بالمره الله يعينك

الصورة الرمزية النمسس
    النمسس غير متصل عضو قدير ونجم منتدى رزدنت إيفل

رد: [ إنتاج سلسلة Resident Evil الأسطورية في ملف تاريخي خاص | 1994-2010 | مقال + فيلم

أخي العزيز chris

غير مسموح لك ان تضيف شيء
    هاهاهاها
    هههههههههههههههههه حلوة منك

صحيح يا اخي ولكن هذه المرة الامر اكبر من فكرة كابكوم فالاستمرار باعادة ويسكر للحياة يضغط القصة كثيرا ويجعلها محصورة في شرير واحد
    وكابكوم منذ صدور الجزء الرابع بدات تخرج عن هذا الاطار وتبتعد عنه ...
    هذه هي المشكلة ولم يعجبني إطلاقا هذا الشيء ، لو رأينا أي شرير آخر يموت لكان شيء عادي ولكن هذا ويسكر الشرير الرئيسي لسلسلة ريزدنت إيفل والأصل أن يموت في الجزء الأخير للعبة وليس الآن ، الله يستر من القادم واللعبة لن يكون لها طعم بعد الآن يعني مهما كان الشرير الجديد لا يمكنه تعويض ويسكر

اخي كلامك جميل وكنت افكر في هذا الامر في السابق ولكني اكتشفت دليل يلغي هذه الفكرة بالكلية
    اخي لو فرضنا ان ويسكر فعلا اعجبه المشروع وقرر اعادة استخدام المشروع من جديد وفتحه من جديد ... فهذا يعني انه سوف يبدا بتجميع اطفال صغار وتغذيتهم بالفايروس لكي يصل الى تجربة واحدة ناجحة وهذا يحتاج سنوات كثيرة جدا يعني ليس اقل من 17 سنة حتى يكبر الطفل الذي نجحت معه التجربة ثم يبدا ويسكر يربيه لنقل في مدرسته للشر على افكاره وطريقة عمله واخيرا يقوم بحقنه بحقنة الدكتور ويليام التي اعطاها لويسكر ليتحول ذلك الشخص الى ويسكر جديد
    يعني العملية تحتاج الى 28 سنة
    واللعبة كلها من مقتل سبينسر الى احداث الخامس لم تتعدى سنتان فقط
    فكيف سوف يعيد انشاء المشروع وفتحه من جديد ....
    كلام منطقي ولكن ماذا لو أن ويسكر وجد طريقة لتسريع العملية وتمكن من صنع نسخة أخرى في بضعة أشهر مثلا ؟ يعني كابكوم ممكن تغير القصة فجأة كما حدث في أكثر من مرة في أجزاء اللعبة ثم نرى ويسكر يظهر من جديد ويشرح كيف تمت العملية أو تكون مكتوبة في ملف من ملفات اللعبة

دليل اخر قوي ...

ويسكر بعد ما سمع كلام سبينسر الذي اغضبه وفتح عقله على حقيقته وما هو بالاصل الا تجربة
    ثار غضبه وقتل سبينسر وهو هنا اصابه الجنون وقرر ان يصبح كما نعلم( ... ) لذلك جن جنونه وبدا يصب كل اهتمامه على هذا الامر وهذا الهدف حتى انه هجر مختبره السري بكل ما فيه من معلومات واتجه الى افريقيا مع اكسيلا ليبدوا العمل على مشروعه الجديد وقرر تدمير العالم واعادة بناء جنس بشري جديد سوف يكون هو قائده و ( .... ) لذلك شخص مثل هذا لن يفكر باعادة بناء مشروع اخرى ليستنسخ نفسه يحتاج الى سنوات طويلة .... وايضا ويسكر شخص لا يرغب بوجود شخص اخر يشبه ويقاسمه السلطة فهو يرغب بن يكون لوحده
    وويسكر كشخص ليس بشري ويفكر بمصلحته يعلم بانه اذا اراد بناء شخص اخرى مثله وبنفس قوته فانها سوف يحاول ان ياخذ مكان ويسكر مما يعني انه سوف يتعارك مع ويسكر الاصلي وقد يقتله
    كما فعل ويسكر الاصلي بسبينسر ..
    لذلك فكرة نسخة اخرى ارسلها الى افريقيا والاصلي مختبا فهذه قصة خياليه
    ولا تصلح في لعبة الريزدنت ايفل
    اخي لو ان ويسكر الي لكان الامر سوف ينجح ولكن ويسكر بشري لذلك مستحيل هذه الفكرة ..
    أخي كل هذا الكلام صحيح لو بقي ويسكر بنفس شخصيته التي نعرفها ، كما تعلم كابكوم قامت بتغيير طريقة تفكير وعقلية الشخصيات كما لاحظنا في كريس وويسكر ، ويسكر كان يخطط لبناء أمبريلا جديدة وكما قلت أنت تغيرت أفكاره وأصبح مجنون ويريد السيطرة على العالم ، ممكن كابكوم تعيد ويسكر وتجعل أفكاره مختلفة فبدلا من حكم العالم لوحده أصبح يخاف على نفسه ويريد شريك أو نسخة أخرى منه وقد تفعلها كابكوم وتجعل ويسكر آلي من يدري ، كابكوم لو أرادت إعادة ويسكر سوف تعيده حتى لو كلف ذلك تخريب القصة وجعلها خيالية وخرافية ومحصورة في شرير واحد

اخي نعم من الضحك بعد ان انهيت اللعبة عدة مرات ولكن في البداية لنكون واقعيين ابو منشار والله يثير الرعب يعني عندما تسمع منشاره فانك تتجه الى مكان بعيد تجهز نفس باقوى سلاح وتستمر باطلاق النار عليه الى ان تقتله والوحش متدور ( الاعمى ) كان يثير الرعب ايضا ..
    يا أخي حتى عندما لعبت اللعبة لأول مرة لم أشعر بذرة خوف

اخي ان شينجي ليس الامر بيده بل من كابكوم
    وللاسف هذه المرة كابكوم حكمت على ويسكر بالموت وليس شينجي فلو ان شينجي من حكم على ويسكر بالموت لقلنا ان كابكوم سوف تعارض شينجي وتتخذ منحنى اخرى
    ولكن الان كابكوم فعلت الامر ...
    أفهم من كلامك أنه لو عاد شينجي إلى تصميم اللعبة سوف يحاول إعادة ويسكر (إذا لم يكن يخطط لموته) أليس كذلك؟ إذا كان الأمر هكذا فأتمنى أكثر من أي وقت مضى أن يعود

بالمناسبة لماذا شينجي غادر كابكوم أو لماذا استبعدته الشركة ؟

أخي العزيز الكونت محمد17 أنصحك بعد أن تكتب الرد أن تنسخه مؤقتا إلى ملف وورد مثلا على أساس أنه لو حدث خلل في المنتدى لن يذهب تعبك على الفاضي وشكرا

النمسس
    أهلا أخي العزيز الكونت محمد17 ولا تعتذر ونقدر ظروفك ، بالمناسبة نسيت أن أقول لك ألف مبروك على الرقابة
    يا اهلا و سهلا بك يا عزيزي و الله يبارك فيك و شكرا على كلامك اللطيف

لا شكر على واجب ولا أدري ما القصة معي دائما يكون توقيتك أثناء الإمتحانات لدي يعني سوبر نحس عموما بسيطة وحصل خير وبالنسبة للأخطاء هي لا تكاد تذكر يعني تقريبا ليست أخطاء بل أسلوب الترجمة فبعض الجمل أنت ترجمتها حرفيا بدلا من ترجمتها بالمعنى ولكن رغم ذلك فالترجمة صحيحة ولا تقلق
    يمكن انا اللي حظي نحس , اللي انزل المواضيع في مثل هذه الاوقات
    :
    و بالنسبة للاخطاء زدت فضولي يا ريت تقول لي مثل ماذا

الكاميرا الثابتة أعادوها في الزيرو والريميك وهي مرعبة أكثر من غيرها وحتى الكاميرا المتحركة في كود فيرونيكا لا بأس بها وأفضل من التي فوق الكتف أو خلف ظهر اللاعب ، لم أكن أقصد فقط الجزء الرابع الملغي بل جميع الأجزاء الملغية كانت أفضل من الموجودة حاليا ، الجزء الثاني الملغي 1.5 والرابع الملغي 3.5 والأوتبريك الملغي والجزء الخامس الملغي (سوف تجد معلومات عن الأوتبريك والخامس الملغيين في موضوع الأخبار ولقد وضعت الروابط للصفحات في ردي السابق)
    الكاميرا الثابثة اكثر متعة من اي كاميرا اخرى و هذه امر متفق عليه , لكن لا ادري لماذا تفضل الاجزاء الملغية عن الموجودة حاليا , 1.5 كان سيكون نفس 2 لكن اكثر دموية , لكن لا فرق كبير في القصة و النهاية , لكن 3.5 كان سيحدث الفرق , بسبب الكاميرا تكون ثابتة و ثم عندما تطلق النار تتحول عند الكتف و هذه امر رائع جدا و اضف الى ذلك الـ Hooked man الذي يلعب دور النمسيس في 3.5
    :
    و عن الاوتبريك و الخامس الملغي , ممكن تعطني رابط الرد لو سمحت

خسارة أنه لن يعود ، أريد أن أعرف لماذا هو غادر أصلا ؟ إذا كان يريد إنقاذ لعبته فسوف يعود ولكن إذا لا يريد العودة فهذا يعني أنه فقد الإهتمام بلعبته وقد يصنع لعبة أخرى تحطم ريزدنت إيفل نهائيا لأنه هذا الرجل يعرف كل مميزات وعيوب ريزدنت إيفل ويعرف كل صغيرة وكبيرة فيها لأنه هو الذي اخترعها وربما يريد الإنتقام من كابكوم ومصممي الجزء الخامس على ما فعلوه ولا تنسى أنه كان غاضب جدا في تصريحاته عن الجزء الخامس والله يستر ، أما عن الأجزاء بين الثالث والرابع ممكن بعضها لم يكن على المستوى المطلوب على إعتبار أنها أجزاء فرعية ولكن كود فيرونيكا كانت قصته رائعة جدا ومستواها عالي جدا ومشكلة ميكامي أنه أحيانا يخاف بشكل مبالغ فيه ، كوجيما بالعكس ما زال موجود فهو منتج الجزء rising ويكفي وجوده ضمن طاقم التصميم للشعور بالإطمئنان وطالما أنه موجود فلا خوف على ميتال جير ولا تنسى في الجزء peace walker هو المصمم والكاتب والمنتج والمخرج ، أنظر هنا لتتأكد :
    http://en.wikipedia.org/wiki/Hideo_Kojima
    ميكامي لن يعود ابدا خاصا بعد ان دمروا لعبته و لا يوجد ما يصلحه فيها للاسف الشديد كل شيء راح في RE
    :
    و بخصوص لعبته القادمة الا يوجد اخبار عنها , و بخصوص كوجيما فهو من صنع الأسم بشركته الخاصة , فحالته تختلف عن ميكامي الذي لا يملك شركة خاصة , لكن كوجيما يملك حقوق على اللعبة , بأبكانه عدم الموافقة على اي شيء لا يعجبه
    :
    و كلامك صحيح ميكامي يخاف كثيرا

الله يسمع منك ، فعلا كل شيء ممكن ، هناك نقطة ذكرتها في موضوع تحليل الجزء الخامس وسوف أذكرها مرة أخرى ، سبينسر في حواره مع ويسكر قال له أن الطفل الوحيد الذي نجا هو أنت (ألبرت ويسكر) ، بينما في أحد ملفات اللعبة ذكرت كابكوم أنه أكثر من طفل نجا يعني مجموعة وأن ويسكر هو أحدهم ، هنا كابكوم تناقض نفسها فمرة قالت عن طريق سبينسر أنه يوجد طفل واحد فقط الذي نجا ومرة تقول أنه يوجد عدة أطفال ، أتذكر أن الأخ chris قال أن الأصح هو طفل واحد وأن كلام سبينسر هو الصحيح بينما الكلام في الملف فيه خطأ ، عموما ما أقصده من كل هذا الكلام أنه ممكن ويسكر بعد أن عرف أنه كانت تجربة لدى سبينسر في مشروعه قام بإجراء نفس المشروع لإستنساخ نفسه مثلا ، أو إحتمال آخر أن كابكوم تستغل المعلومة في الملف (وجود عدة أطفال في مشروع ويسكر) وأن ويسكر الذي مات في الجزء الخامس هو واحد وقد يظهر ويسكر آخر في السادس يعني من يدري ، طبعا كل هذا ممكن إذا كابكوم أرادت أن تعيد ويسكر لأنه إذا لم تريد فقل عليه السلام ، كابكوم قالت أن ويسكر مات وانتهى أمره ولكن لم تذكر شيء عن إحتمال عودته أو عدم عودته وقد يكون هذا الكلام لإسكات الناس فقط ثم يفاجئونا بعودته بشكل غير متوقع مثلما بعد الجزء الأول اعتقدنا أنه مات ولم يكن يوجد أي شيء يدل على عودته ولكن ظهر فجأة في كود فيرونيكا ، ربما نفس الأمر يتكرر الآن حيث نعتقد أنه في الخامس مات (وهذا ما تريدنا كابكوم أن نعتقده) ثم فجأة يظهر في جزء جديد في السادس أو السابع أو حتى الثامن ، بالنسبة لعودته على شكل آخر سوف يكون شيء سييء (مثل عودة ليكويد على شكل أوسلوت) وإذا عاد الأفضل أن يعود بنفس شكله وإلا من الأفضل ألا يعيدوه ، وكما قلت الحل الوحيد لإعادة ويسكر هو ظهور ويسكر آخر مستنسخ لأن ويسكر الذي في الخامس مات ولا يمكن أن ينجو
    صحيح مثل بيج بوس عاد بنفس شكله وليس على شكل شخص آخر
    صحيح كل شيء ممكن والله يسمع منك
    اتمنى ان يعود تفكيره الى اللعبة حتى و ان كان بجسد شخص اخر و باي طريقة ممكنة , يا رجل لو توجد خلية DNA من جثته بامكانهم دمجها مع بقاية كروزر الذي كان فيه فايرس من ويسكر و يعود ويسكر و ان شاء الله يتحقق كلامي في دارك سايد
    :
    حتى و ان كان مستنسخ , او تايرنت او اي شيء

كلامك صحيح يستطيعوا بسهولة أن يعوضوا الخسائر ولكن على حسابنا للأسف ، الله يرحم أيام الألعاب المنسوخة كانت ممتعة إن شاء الله يخترقوها ونرى ألعاب بلاي ستيشن 3 منسوخة في يوم من الأيام ولو أنني لا أعتقد أن ذلك سيحدث وأنا حي
    اكتفي بان اقول ان 5 العاب بسعر الـ PS3 Slim

أتمنى رؤية جزء ثالث للأوتبريك على البلاي ستيشن 3 ويكون في مدينة راكون وسوف يكون شيء رائع أن نرى الراكون بجرافيكس البلاي ستيشن 3 هي المكان المثالي أكثر من باقي الأماكن مثل المطار في فيلم الأنمي وافريقيا في الجزء الخامس وراكون فيها ذكريات جميلة جدا وهي ليست أي مدينة عادية ، حتى لو ظهرت في مليون جزء لن أشعر بالملل أبدا لكن الله يعينهم على إعادة بنائها من جديد يعني كل مرة تنفجر ثم يبنوها مرة أخرى
    اوه يا ريت و الله اوت 3 , اعتقد تحدثنا في السابق عنها انا و انت في احد مواضيعي القديمة , عندما عرضت الصور من الاوت 2 , اكيد بيكون فيه جزء ثالث , بس لن يكون في راكون , ان شاء الله يكون في افريقا و هارفرد فيل , و تحدثنا اياض ان الاوت 3 يجب ان يغطي ثغرات القصة و كان كابكوم كانت تتنصت على المنتتدى و فعلت ذلك لكن تحت اسم دارك سايد

شيء آخر لم يعجبني في الجزء الخامس وهو سبينسر ، لقد قرأنا عنه في العديد من الملفات في العديد من أجزاء اللعبة وسمعنا ويسكر يتحدث عنه قليلا في جزء أمبريلا وبعد كل هذا ظهر في الخامس لبضع دقائق ثم مات ، أيضا إدوارد أشفورد قرأنا ملفات عنه وعرفنا أنه مات بسبب فايروس السلف ولكن لم يظهر في أي عرض ولم نرى أي صورة له (ظهرت صورة له في جزء genesis على الجوال ولكنها ليست واضحة إطلاقا) ، الوحيد الذي حقه من المؤسسين الثلاثة لشركة أمبريلا هو جيمس ماركوس وعرفنا عنه الكثير في زيرو وجزء أمبريلا ، ويسكر بعد كان أن في السابق ذكي ويخطط لكل شيء أصبح في الجزء الخامس مثل أي مجرم عادي واتضح أنه تجربة ودمية لدى سبينسر وليس بشري بل مجرد مشروع من مشاريع أمبريلا ، فعلا شوهوا صورته كثيرا
    في الرد اللي راح رديت على هذه النقطة رد من 2 صفحات , لكن هذه المرة سوف اعطيك القليل بسبب ضيق الوقت و انت اكمل ما يحتاجه هذه الجزء
    :
    نحتاج لعبة يكون اسمها

Resident Evil Origins

و زمنها في السبعينات و الثمانينات و الستينات و كل الازمان التي ليس فيها لعبة و يظهر فيها كل الشخصيات التي قرانا عنهم في الملفات , و نرى الابحاث و التجارب
    :
    لكن الصعب في الامر هو من البطل لان كل الاحداث كانت سلمية و كل شيء كان على ما يرام و لا يوجد اي معارض لكني اعدت التفكير قلت :

Mansion

البطل جيورج تريفر

Ashfrds

البطل اليكسا و الفريد

Arkaly labs

البطل ويسكر الشاب مع بيركن

و الفصل الاخير بطولة سبنسر و هو يامر

سيكون جزء خرافة

اريد رايك الكامل و كما قلت لك كنت كاتب كلام كثير عن هذه الامر لكن للاسف كل طار من الرد و من دماغي

بالمناسبة لا يمكن تظليل الكلام في هذا الموضوع ، الحل الوحيد هو التظليل من صفحة الرد يعني مشكلة عندما محاولة وضع الإقتباس للكلام وأعرف أنه يوجد زر الإقتباس ولكني لا أريد تظليل الكلام كله بل بعض الجمل ، لكن أخيرا يمكن التظليل إبتداء من الصفحة الرابعة ، في أول ثلاث صفحات لا يمكن فعل ذلك وشكرا
    لا ادري ما السبب هذه لم يكن يحصل سابقا في اي موضوع من مواضيعي او مواضيع غيري
    :
    شكرا , و انتظر عودتك

...
    ..
    .

باقي

The Snipers
    chris
    النمسس
    ahmed_2014

من الصفحة الرابعة لارد عليكم و ثم سارد على الصفحة الخامسة
    :
    اعتذر على أسلوبي الممل في الرد , اجعلكم تنتظرون 24 ساعة حتى ارد عليكم بس تعرفون الظروف صعبة جدا
    :
    شكرا
    :
    تحياتي : الكونت محمد17

الصورة الرمزية النمسس

أهلا بك يا أخي العزيز الكونت محمد17

يا اهلا و سهلا بك يا عزيزي و الله يبارك فيك و شكرا على كلامك اللطيف
    لا شكر على واجب

يمكن انا اللي حظي نحس , اللي انزل المواضيع في مثل هذه الاوقات
    :
    و بالنسبة للاخطاء زدت فضولي يا ريت تقول لي مثل ماذا
    بسيطة يا أخي وخيرها في غيرها ، حسنا سوف أخبرك طالما أنك مصر إلى هذه الدرجة ترجمتك لجواب شينجي ميكامي عندما تحدث عن الفرق بين ريزدنت إيفل و alone in the dark ، أنت ترجمتها حرفيا وهذا صحيح ، ممكن أيضا ترجمتها بالمعنى فهو يقصد أن الرسومات ستكون أفضل بكثير ، يعني ليس خطأ بل طريقة الترجمة وهذا شيء عادي فالبعض يستخدم أسلوب الترجمة الحرفية للجملة وبنفس التعبير التي كتبت بها والبعض يستخدم الترجمة حسب المعنى المقصود ، أتمنى ألا تكون غضبت مني والله يستر يبدو أنني يجب أن أهرب الآن

الكاميرا الثابثة اكثر متعة من اي كاميرا اخرى و هذه امر متفق عليه , لكن لا ادري لماذا تفضل الاجزاء الملغية عن الموجودة حاليا , 1.5 كان سيكون نفس 2 لكن اكثر دموية , لكن لا فرق كبير في القصة و النهاية , لكن 3.5 كان سيحدث الفرق , بسبب الكاميرا تكون ثابتة و ثم عندما تطلق النار تتحول عند الكتف و هذه امر رائع جدا و اضف الى ذلك الـ Hooked man الذي يلعب دور النمسيس في 3.5
    والله يا أخي لا أدري لماذا أحس أن 1.5 كان مرعب أكثر وكما قلت أنت ربما السبب لأنه أكثر دموية ، أما 3.5 فيه مزيج من أسلوب الأجزاء القديمة مع أسلوب الرابع والخامس

و عن الاوتبريك و الخامس الملغي , ممكن تعطني رابط الرد لو سمحت
    تفضل
    http://www.montada.com/showpost.php?...7&postcount=22

ميكامي لن يعود ابدا خاصا بعد ان دمروا لعبته و لا يوجد ما يصلحه فيها للاسف الشديد كل شيء راح في RE
    خسارة كبيرة جدا لريزدنت إيفل وعشاقها وكابكوم ارتكبت غلطة العمر وسوف تندم عليها كثيرا طوال حياتها

و بخصوص لعبته القادمة الا يوجد اخبار عنها , و بخصوص كوجيما فهو من صنع الأسم بشركته الخاصة , فحالته تختلف عن ميكامي الذي لا يملك شركة خاصة , لكن كوجيما يملك حقوق على اللعبة , بأبكانه عدم الموافقة على اي شيء لا يعجبه
    لا أعرف أي أخبار عنها ، كوجيما ذكي واستطاع السيطرة على لعبته ويتحكم فيها كما يشاء ، آخ لو ميكامي فعل نفس الشيء لكانت ريزدنت إيفل في أمان الآن ولكن ماذا نفعل ما باليد حيلة

و كلامك صحيح ميكامي يخاف كثيرا
    صحيح

اتمنى ان يعود تفكيره الى اللعبة حتى و ان كان بجسد شخص اخر و باي طريقة ممكنة , يا رجل لو توجد خلية DNA من جثته بامكانهم دمجها مع بقاية كروزر الذي كان فيه فايرس من ويسكر و يعود ويسكر و ان شاء الله يتحقق كلامي في دارك سايد
    :
    حتى و ان كان مستنسخ , او تايرنت او اي شيء
    لا أدري أحس أنها قصة خيالية أكثر من اللازم

اكتفي بان اقول ان 5 العاب بسعر الـ PS3 Slim
    يا ساتر والله أسعار نارية

اوه يا ريت و الله اوت 3 , اعتقد تحدثنا في السابق عنها انا و انت في احد مواضيعي القديمة , عندما عرضت الصور من الاوت 2 , اكيد بيكون فيه جزء ثالث , بس لن يكون في راكون , ان شاء الله يكون في افريقا و هارفرد فيل , و تحدثنا اياض ان الاوت 3 يجب ان يغطي ثغرات القصة
    بالنسبة للمكان لا يهم ، دعهم يصدروا أوتبريك 3 أولا وبعدها يكون لكل حادث حديث أي ثغرات تقصد ؟ أخي سلسلة الأوتبريك ليست لها علاقة مباشرة بالقصة الرئيسية للعبة وهي منفصلة وتتحدث عن السكان العاديين فقط بعيدا عن أبطال اللعبة ، يعني حتى لو كان الجزء في المطار أو افريقيا أعتقد سوف نرى ناس عاديين ونلعب بهم مثل الجزئين الماضيين لأنه فكرة الأوتبريك أساسا هي عن رؤية الكارثة بعيون السكان العاديين

كان كابكوم كانت تتنصت على المنتتدى و فعلت ذلك لكن تحت اسم دارك سايد
    ههههههههههههههههه لا أستبعد ذلك ، أعتقد أنه يوجد شخص بيننا من كابكوم ولكنه ليس تحت اسم دارك سايد بل هو واحد منا

في الرد اللي راح رديت على هذه النقطة رد من 2 صفحات , لكن هذه المرة سوف اعطيك القليل بسبب ضيق الوقت و انت اكمل ما يحتاجه هذه الجزء
    :
    نحتاج لعبة يكون اسمها

Resident Evil Origins

و زمنها في السبعينات و الثمانينات و الستينات و كل الازمان التي ليس فيها لعبة و يظهر فيها كل الشخصيات التي قرانا عنهم في الملفات , و نرى الابحاث و التجارب
    :
    لكن الصعب في الامر هو من البطل لان كل الاحداث كانت سلمية و كل شيء كان على ما يرام و لا يوجد اي معارض لكني اعدت التفكير قلت :

Mansion

البطل جيورج تريفر

Ashfrds

البطل اليكسا و الفريد

Arkaly labs

البطل ويسكر الشاب مع بيركن

و الفصل الاخير بطولة سبنسر و هو يامر

سيكون جزء خرافة

اريد رايك الكامل و كما قلت لك كنت كاتب كلام كثير عن هذه الامر لكن للاسف كل طار من الرد و من دماغي
    لا أدري ريزدنت إيفل أساسها إنتشار الفايروس وحدوث كارثة وظهور الوحوش ، لن يكون لها طعم بدون وحوش وقتال وأبطال...الخ لكن كابكوم وضحت كل شيء عن الماضي في هذه الأزمنة من خلال تقرير ويسكر الثاني وملفات أجزاء اللعبة وخصوصا الملفات في جزء أمبريلا والجزء الخامس وقد نعرف المزيد في ملفات الجزء دارك سايد

ملفات أمبريلا كرونيكيلز
    http://www.rehorror.net/thirdeye06/reuc_files.php

ملفات الخامس
    http://projectumbrella.net/terms/File

لا ادري ما السبب هذه لم يكن يحصل سابقا في اي موضوع من مواضيعي او مواضيع غيري
    :
    شكرا , و انتظر عودتك
    بسيطة ولا تعتذر يا أخي ونقدر ظروفك ، خذ راحتك وشكرا

The Snipers

اهلاً اخي العزيز الكونت
    اتوقع ان مبيعات الوي منفصلة لأن جزء الوي صدر قريباً
    يا حيا و سهلا بالغالي
    :
    المبيعات تشمل الويي ايضا , لانه المبيعات تحسب طالما اللعبة ما تزال تصدر على اجهزة اخرى

انا عن نفسي كنت راح اشتري ألعاب طبعاً كان الوالد عطاني النجاحه يروح ولد عمتي و يستغلني و يتشرتي بنجاحتي العاب رعب ومن زود الذكاء شرى 2 من رزدنت ايفل 3 بس في النهاية ما قدر ياخذ هالالعاب و رجعتلي
    و الله يا غالي , جيلنا كنا اطفال طيبون سهل السيطرة عليهم , لكن اطفال اللان الله لا وراك
    :
    بس تجربة حلوة ان تلعبها و انت صغير بالسن , تحس بالرعب اكثر

ترتيبي
    RE3
    RE1
    RECVX
    RES
    RE4
    REOF2
    RE0
    REO
    RE2
    REDM
    REG
    REUC<<
    RE5
    وان شاء الله
    REDSC
    كلهم تمام بس ليش امبريلا كورنيكلز عليها قلب و مكانها في النهاية

ام الريميك و كود فيرونكا سرفايفور ما حصلهم الشرف اني ألعبهم :
    السرفايفور فشل فهذا معرفوف
    اما الأوت بريك !!
    بس تصدق اي لعبة عظيمة تصدر لها سلسلة فرعية تفشل واعتقد هذا الحال مع متل جير

حرام عليك صحيح اجزاء فاينل فانسي القديمة جرفكسها مريع
    وعلى فكرة كل اجزاء PS1 لفاينل فانسي فيها 4 اسطوانات
    و فاينل فانسي لعبة RBG يعني لازم تطور شخصيتك و تطور اسلحتها و تشتري و تبيع و تستخدم السحر صحيح ما راح تعرف هالأشياء من اول ما تلعب بس لم تواجه زعيم قوي و تفقد الأمل راح تحوس في القوة و الأدوات إلى ما تظبط معك
    فاينل فنتسي مهما يحاولوا معي ما احبها لان فيها كلام كثييييييييير و نظامها RPG معقد , كان عندي جزء على الـ PS2 اسمه FFVii : dirge of cerberus

اللعب فيه مو ار بي جي , عادي و حلو بس هي بالياباني

ان شاء الله تنفك الضغوطات و تشتري الجهاز
    الحمد لله ربك كريم , ان شاء الله بعد العيد , كنت باخذه الان بس حاليا بنبدا ترميمات ديكور البيت قبل العيد , و هذه احد اسباب انشغالي

ما تذكر انه كانت فيه عروض اصلاً
    بعض العروض من جنس جرافيك اللعبة

صحيح بعد ما قرأت التقرير فهمت ما حصل
    مع ان رميك صدر قبل زيرو إلى أن جرفكس جزء ريميك افضل من الزيو
    الريميك نزل كتسخين للزيرو ألا انه سحقه

اتذكر ان الأخ النمسس ذكر شيء عنها في الموضوع الرسمي لرزدنت ايفل 5 بس اتذكر اني قرأت ان اللعبة نزلت ولم تحقق مبتغاها بس يمكني مضيع
    لا اعتقد ذلك , انتظر رد النمسس

سمعت ان هذه البرامج ليس لها أي فائدة فقط كشكل
    انا عندي مو شكل , فائدة , لان التحميل يكون عندي 20 كيلو بالثانية و مع أستخدام البرنامج يصبح 100 كيلو بالثانية

بهذه الطريقة ما راح تاخذ راحتك في اللعب اشتر اللعب تجلس تلعب فيها شهر بعدها بعها اشتر لعبة لشهر الثاني وهكذا
    بيع العابي , هذه غير موجود في قاموسي , انا من الناس الذي اذا اخذت لعبة و انتهيت منها احب احطها بالكولكشن الخاص في الخزانة

تم الإعلان اجزاء كثيرة ثم تم إلغائها بس اكثر شي هو إلغاء 1.5 سوى ضجه كبيره
    هذه صحيح لانه اكتمل كثيرا , حتى اذا صدر الان فانا مستعد لشرائه فقط لمعرفة ما يحصل في اللعبة و تجربتها

على فكرة الروابط عطلانه عندك روابط اخرى يفضل ان تكون روابط مشاهده
    الروابط كلها شغالة يا غالي , انت ثبت برنامج IDM و انقر باليمين و انز الى الاسفل سوف تجد تحميل بواسطة IDM , انقر عليها , او استخدم متصفح جوجل كروم و سوي فتح بصفحة جديدة سوف تفتح للمشاهدة
    :
    و هذه رابط للمشاهدة

http://www.gametrailers.com/game/res...spective/10620

و انتظر قدومك و شكرا على نقاشك

...
    ..
    .

chris

بالمناسبة
    بخصوص تفائل الاخ الكونت من ان ويسكر سوف يعود على اعتبار ان هناك نسخ اخرى منه ..
    للاسف هذا التفائل عبارة عن وهم نعم وهم
    واو يبدو جيد اسلوب الشرير

ان شاء الله يعود بأي طريقة

المهم الان ناتي لحقيقة الامر بشكل فعلي
    اخي العزيز , كلامك واقعي جدا و هو الاقرب الى الصحة في الوقت الحالي بعد ما شاهدناه
    :
    لكن اليك بعض الامكانيات :
    :
    1 - بقاء و لو جزء من DNA ويسكر بعد الانفجار و يقوم احد الاشرار بدمجه مع ما تبقى من جثة جاك كروزر , خصوصا ان جاك كما عرفنا من الجزء الرابع ان ويسكر حقنه بفايرس خاص من دمه , و هذه حصل للبيج بوس في MGS4 , هو كان محروق تاما و لا يوجد سوى خلايا مخه حية , اعيد بناء جسده من قطع اولاده الذين ماتوا .
    2 - احد النخس القديمة التي قلت انت انها ماتت , خبئت في احدا المختبرات السرية في كبسلوة اختبار , تم ياتي نفس الشرير اللي في النقطة الاولى و يبرمج ويسكر الجديد و يضيف الى عقله كل المفات من ذكريات ويسكر اللي مات .
    3 - ان يكون من ظهر في 5 ليس ويسكر بشحمه و لمحه , بل نسخة منه !! .
    4 - اي شيء تفعله كابكوم لاعادته , بالله عليك من توقع عودته في كود فيرونيكا , اعرف ان الوضع مختلف هنا , لكني لازلت اؤمن انه سيعود , ننتظر دارك سايد لنعرف .

و انظر ردك على بقية اسئلة النقاش يا غالي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة باري بارتن مشاهدة المشاركة
    ما شاء الله موضوع روعة وابداع ولله ما اقدر اوصفه تنسيق وصور شي عجيب
    مبروك عليك الأشراف تستاهل ولله
    وشكرا
    واصل ابداعك يا مبدع
    الله يسلمك اخ باري , و الله كلك ذوق
    :
    و الله يبارك فيك ان شاء الله و عقبالك
    :
    يعيطيك العافية على المرور
    :
    شكرا
    :

ســادلــر

اهلا اخي العزيز الكونت محمد 17
    انا الحمدلله بخير وانا موجود في المنتدى صحيح اني اغيب بعض القترات ولكن الواحد ينشغل بمشاغل الدنيا بس مهما يكون المنتدى على بالي
    سوف ابدى النقاش مثل ما طلبت حتى لا يطول عليك رد النقاش
    حياك الله يا غالي و اهلا بك مرة اخرى
    :
    و ان شاء الله تنفك مشاغلك باسرع وقت

بنسبه لرأي عن سلسة رزدنت ايفل
    رزدنت ايف الجزء الاول منذ اصدارها في بلادنا وانا تعلقت بها وقلت هذه هي اللعبه المطلوبه لدي لان في السابق لا توجد العاب رعب وحتى لو كانت موجوده لا تصل ولو بذره من رزدنت ايفل
    رزدنت ايفل الجزء الاول جميل جدا على ايامه صحيح ان في موقع من المواقع وضعه النمسس ان هذا الجزء يعتبر مضحك لان الجرافيكس فيه ليس جيد والحوارات ليست ممتازه ولكن بنسبه لي انا لا والف لا الجزء على ايامه كان مرعب للغايه وكان الجرفيكس فيه ممتاز يعني صدر في عام 1996 واول جزء واضافه الى ذلك البلاي ستيشن 1 كان ليس مشهور هذا ما يتعلق في تاريخها
    اما في اللعبه نفسها وقصتها تحدثنا كثيرا عنها تكفي انها تضم اروع الشخصيات مثل كريس وويسكر وجيل وايضا ربيكا وباري وبراد
    الجزء الاول كما قلت في السابق , كان طفرة في ذلك الزمن رعب ما بعده رعب
    :
    بعدين هذه كانت اول لعبة ثلاثية الابعاد و مرعبة , الشخصيات روعة , السيناريوهات و النهايات الـ 6 حسب ما قال لي الاخ النمسس
    :
    الجزء كان للتاريخ

نأتي الى الجزء الثاني رزدنت ايفل 2
    هذا الجزء يعتبر من اكثر الاجزاء من هذه السلسه تعلقت فيه يعني اتذكر على ايامه لا ارى لعبه غيره احببت هذا الجزء كثيرا ويعتبر هذا الجزء مرعب لي اكثر من الجزء الاول لان لعبته لا تقتصر على مكان واحد اقصد القصر فهذا الجزء تجول في مدينت الراكون يعني من الشوارع الى قسم الشرطه وايضا مختبرات امبريلا وايضا احببت الشخصيات والابطال ليون وكلير وايدا
    من ارعب الاجزاء و الجميل في الامر انه طويل و بامكانك لعبه 4 مرات و ما جعلني استمتع عندما لعبته , انني لعبت الثالث قبله و ثم جئت الى الشرطة في الثاني , أستكشاف الشرطة كان امر ممتع بالنسبة لي

رزدنت ايفل 3 نمسيس
    جزء غايه في الروعه وخصوصا اننا رأينا البطله جيل مره اخرى وفي نفس المكان راكون سيتي هذا الجزء يضم العديد من الاشياء ومنها الرعب والتفكير والخوف اتذكر كنت افكر في اي لحضه ياتي النمسس يعني كل ما ادخل الى مكان جديد وسط اللعبه انتظر النمسس متى يأتي والمرعب اكثر بعض المرات تنساه وفجأه يظهر لك وغير ذلك يوجد العديد من الالغاز في اللعبه وقصته جميله
    قمة في الرعب , لكن لا ادري لمذا فشلت مبيعاته , رغم انه مرعب بطريقة غير مسبوقة
    :
    النمسيس كان يسبب هلع و ضربات متسارعة للقلب
    :
    جزء في القمة

رزدنت ايفل كود فرونيكا
    هذا الجزء كان ممتاز جدا جدا في ايامه الجرافيكس فيه روعه رأينا فيه بطلة الجزء الثاني كلير واخيها كريس وايضا ويسكر ويكفي انا قصته ممتازه ومكمله للاجزاء السابقه
    للاسف انا لم اشاهد جرافيكه على جهازه الاصلي دريم كاست , انا لعبت كود X على PS2
    :
    لكنها رائعة و كما قال لي الاخ النمسس و كريس انا بها بعض التغييرات و الاضافات الطفيفة

رزدنت ايفل 4
    جزء جميل ولكنه مفاجىء جدا لعشاق اللعبه تغير تماما عن سابقه في كل شي سوا في اسلوب اللعبه او في الوحوش او في الرعب يعني تغير كامل ما عدا الشخصيات
    الجزء روعة لكن طالما تحدث عن الشخصيات الغريب ان الشخصيات قليل , ليون اشلي ايدا لويس و ويسكر بالفيديو
    :
    لكن بقية الاجزاء كان فيها شخصيات اكثر

رزدنت ايفل 5
    يشبه طريقة لعب الجزء الخامس كثيرا وللأسف الجزء اعتمد على الاكشن كثيرا والمؤسف في الموضوع ان ابطال اللعبه مهمين جدا بنسبه لسلسله كريس جيل ويسكر واسواء مافي الجزء موت ويسكر المدوي
    من ناحية اللعبة فهو ممتاز , لكنت القصة تدمرت فيه و انتهت 96%

سأقولها لك بدون مجامله كل الفصول الي قرأتها اعجبتني لان كل فصل من الفصول توجد الكثير من الخفايا فيه مثال اسم لماذا سمي رزدنت ايفل وليس بايو هازرد
    صدقت يا عزيزي , انا نفسي بعد ان ترجمته قريته مرتين و استمتعت كثير , لكن الفصول اللي في البداية امتع

انا بنسبه لي يعتبر اسم رزدنت ايفل وبايو هازرد هم الافضل لتسميه رزدنت ايفل وبايو هزرد متوافق مع اللعبه ويمكن ان يستمر لزمن ولكن بنسبه للجزء الرابع والخامس افضل اسم بايو هزرد عليها اكثر من رزدنت ايفل
    و الله صدقت الجزء الخامس يستحق اسم بايو هازرد اكثر من اي جزء اخر , لايقة عليه و بقية الاجزاء الاولى , صدقا هي الشر المقيم

ساكتفي بهذا القدر من الاسئله والنقاش والباقي لاحقا ان شالله واعذرني على تاخري في الرد
    ...وشكرا...
    شكرا لك يا غالي و بانتظار ردك و ثم الرد على بقية الاسئلة , شكرا مرة اخرى

...
    ..
    .

يلا شباب الان 5:35 سوف اذهب الى المعهد لادرس انجليزي , الحصة سوف تبدأ 6
    :
    و ان شاء الله سوف ارد على الاخ النمسس و ahmed و chris في وقت لاحق
    :
    و نسيت اخبركم اني بعد ان غبت من شهر 4 و رجعت في 7 اني نجحت في الثانوية و طلعت 90% كمعدل نهائي
    :
    المصدر
    :
    ادخلوا القسم العلمي من الثانوي و اكتبوا رقم جلوسي اللي هو 528037
    :
    شكرا
    :

اهلاً اخي العزيز الكونت
    خذ راحتك في كتابة الردود و أنا اقدر ظروفك

و الله يا غالي , جيلنا كنا اطفال طيبون سهل السيطرة عليهم , لكن اطفال اللان الله لا وراك
    من جد شف البرائة يشتري الاشرطة من دون ما يقول ممكن اخذه او شي زي كذا
    بس تجربة حلوة ان تلعبها و انت صغير بالسن , تحس بالرعب اكثر
    عاد انا كنت خواف يوم كنت صغير

كلهم تمام بس ليش امبريلا كورنيكلز عليها قلب و مكانها في النهاية
    انت قصدك الترتيب إلي انهيت في السلسلة ولا المحبة الترتيب إلي انا حاطة لترتيب انهاء السلسلة تخيل رزدنت ايفل جايدن افضل من امبريلا
    ام الريميك و كود فيرونكا سرفايفور ما حصلهم الشرف اني ألعبهم :
    السرفايفور فشل فهذا معرفوف
    اما الأوت بريك !!
    الكود فيرونكا إلي يتبع السلسلة الأساسية لعبته اما إلي يتبع سلسلة سرفيفور لم ألعبه
    و الأوت بريك ذكرة ضمن التشكيلة
    الريميك أممممم يمكن اخذه مع دارك سايد على الوي و أجربه

بس تصدق اي لعبة عظيمة تصدر لها سلسلة فرعية تفشل واعتقد هذا الحال مع متل جير
    متل جير طلع له جزء فرعي على PSP اسمه متل جير اسد

اقد اقول لك هو من اسوء الألعاب غلي لعبتها في حياتي ما قدرت انهيه ><

فاينل فنتسي مهما يحاولوا معي ما احبها لان فيها كلام كثييييييييير و نظامها RPG معقد , كان عندي جزء على الـ PS2 اسمه FFVii : dirge of cerberus

اللعب فيه مو ار بي جي , عادي و حلو بس هي بالياباني
    الـRBG تطور للأسوء فلم يعد هناك نظام الأدوار لكن في الجزء القادم سيكون هناك نظام الأدوار يعني RBG Classic ألعاب الأر بي جي تحتاج لشخص فاضي و فاهم في العاب مثل هذا النوع وتاخذ منك وقت طويل جداً و قد تكون ألعاب صعبة جداً من هذا النوع
    بيع العابي , هذه غير موجود في قاموسي , انا من الناس الذي اذا اخذت لعبة و انتهيت منها احب احطها بالكولكشن الخاص في الخزانة
    انا كنت نفسك بس إذا بتاخذ PS3 لازم تبيع و تشتري عشان تقدر تنوع في الالعاب
    بعدين يمكن بهالطريقة ما تخسر في اللعبة إلى 60 ريال سعودي (بالنسبه لي) و يمكن تشتري العاب مستعملة تكون بنصف السعر بعد ان تنهيها تستطيع بيعها من جديد
    آرى ان هذا افضل من الـتأجير

الروابط كلها شغالة يا غالي , انت ثبت برنامج IDM و انقر باليمين و انز الى الاسفل سوف تجد تحميل بواسطة IDM , انقر عليها , او استخدم متصفح جوجل كروم و سوي فتح بصفحة جديدة سوف تفتح للمشاهدة
    الله يهداك كان قلت من زمان انها عروض تاريخ رزدنت ايفل هذي العروض انا شايفها من قبل بس راح اشوفها مره ثانية و ارد عليك

و مبارك لك اخي على المجموع لكن الحسد منتشر في هذا الزمان لذا من الافضل انك ابقيتها سراً

الصورة الرمزية chris
    chris غير متصل مراقب منتديات رزدنت إيفيل
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

اهلا اخي الغالي النمسس

هذه هي المشكلة ولم يعجبني إطلاقا هذا الشيء ، لو رأينا أي شرير آخر يموت لكان شيء عادي ولكن هذا ويسكر الشرير الرئيسي لسلسلة ريزدنت إيفل والأصل أن يموت في الجزء الأخير للعبة وليس الآن ، الله يستر من القادم واللعبة لن يكون لها طعم بعد الآن يعني مهما كان الشرير الجديد لا يمكنه تعويض ويسكر

اخي بالعكس طريقة كابكوم بالتخلص من ويسكر اظهرت ويسكر كالمجنون فتشوهت صورته ان صح التعبير ، وصدقني سوف يظهر شرير ينسيك ويسكر ويكون اكثر ذكاء لن يكون خارق ولكنه سوف يتسبب بالكوارث
    فالمراة القادمة سوف تكون الريزدنت ايفل بمسمى جديد

كلام منطقي ولكن ماذا لو أن ويسكر وجد طريقة لتسريع العملية وتمكن من صنع نسخة أخرى في بضعة أشهر مثلا ؟ يعني كابكوم ممكن تغير القصة فجأة كما حدث في أكثر من مرة في أجزاء اللعبة ثم نرى ويسكر يظهر من جديد ويشرح كيف تمت العملية أو تكون مكتوبة في ملف من ملفات اللعبة

اخي هذه الفكرة صحيحة لو ان العملية بسيطة
    ولكن قيام كابكوم بامر مثل هذا سوف ينسف القصة بالكلية
    ولو ارادت كابكوم انقاذ ويسكر لكانت قتلته بطريقة ارحم او لنقل بطريقة مختلفة
    ولكن هكذا دل الامر على نهاية ويسكر بالكلية ، تغيير القصة الان اصبح متاح لكابكوم لاسباب كثيرة لن اشرحها الان لكل شيء وقته ..

ممكن كابكوم تعيد ويسكر وتجعل أفكاره مختلفة فبدلا من حكم العالم لوحده أصبح يخاف على نفسه ويريد شريك أو نسخة أخرى منه وقد تفعلها كابكوم وتجعل ويسكر آلي من يدري ، كابكوم لو أرادت إعادة ويسكر سوف تعيده حتى لو كلف ذلك تخريب القصة وجعلها خيالية وخرافية ومحصورة في شرير واحد

اخي هنا تكمن المشكلة لو ان ويسكر الذي قتلناه الي لما اندمج معه الاوربوروس
    نعم كابكوم لو ارادت ان تعيده للحياة لفعلت ذلك ولكنها لا تريد اعادته ..

يا أخي حتى عندما لعبت اللعبة لأول مرة لم أشعر بذرة خوف

واثق من نفسك

أفهم من كلامك أنه لو عاد شينجي إلى تصميم اللعبة سوف يحاول إعادة ويسكر (إذا لم يكن يخطط لموته) أليس كذلك؟ إذا كان الأمر هكذا فأتمنى أكثر من أي وقت مضى أن يعود
    بالمناسبة لماذا شينجي غادر كابكوم أو لماذا استبعدته الشركة ؟

للاسف لن يستطيع شينجي اصلاح ما افسده طاقم العمل وخصوصا ان شينجي لن يفعل شيء يغيير القصة الى الخيالية
    لذلك فللاسف تم تقييد يداه كليا هذه المرة ..
    وشينجي لم يغادر كابكوم ولم يتم استبعاده ، ولكن ما حصل ان شينجي كان معترض كليا على الجزء الخامس وخصوصا الكثير من افكاره فتم اخذ النظر ببعض افاكر شينجي ولكن بقية الافكار تم رفضها واعتبرت متعارضة من المشروع الكلي فقرر شينجي ان يستبعد نفسه من هذه المصيبة ويبتعد
    ومازال شينجي في فريق كابكوم وله مكانته ولكن كابكوم ترى اشياء لا يراها شينجي كما يقولون ..

سلام chris
    chris
    المحب للغير .................

الصورة الرمزية النمسس

أهلا أخي العزيز chris

اخي بالعكس طريقة كابكوم بالتخلص من ويسكر اظهرت ويسكر كالمجنون فتشوهت صورته ان صح التعبير
    أعرف ولقد تحدثت عن هذا الأمر كثيرا في موضوعك عن تحليل الجزء الخامس وفي موضوعك الآخر عن نهاية ويسكر

وصدقني سوف يظهر شرير ينسيك ويسكر ويكون اكثر ذكاء لن يكون خارق ولكنه سوف يتسبب بالكوارث
    فالمراة القادمة سوف تكون الريزدنت ايفل بمسمى جديد
    من سابع المستحيلات أن يظهر شرير ينسيني ويسكر يعني مهما كان لا يمكن أن يجعلني أنسى ويسكر لأن ويسكر هو افضل شرير في التاريخ كله سواء في الألعاب أو الأفلام ، أما عن الريزدنت إيفل بمسمى جديد فهذه كارثة ، يا أخي منذ فترة طويلة الأمور تتجه نحو الأسوأ ، في الجزء زيرو لم نرى صندوق الأدوات ولكن بقيت الأشياء الأخرى كما هي مثل الرعب والزومبيات والأمبريلا....الخ ، في الجزء الرابع أصبحت اللعبة أكشن واختفى صندوق الأدوات واختفى الرعب واختفت الزومبيات والقصة سيئة وكل هذا شيء محزن وانهارت الأمبريلا بشكل مفاجيء ولكني تفائلت بظهور ويسكر في لعبة إيدا الإضافية وحديثه عن إعادة الأمبريلا من جديد ، في جزء امبريلا كرونيكيلز حزنت على نهاية شركة أمبريلا ولكن رغم ذلك على الأقل ويسكر ما زال موجود ويخطط لأمبريلا جديدة ، ثم أتى الجزء الخامس الذي استمر بنفس أسلوب الرابع وحتى الآلة الكاتبة اختفت للأسف والصدمة الأكبر موت ويسكر في توقيت سييء وبطريقة أسوأ وهنا كابكوم تجاوزت حدودها كثيرا وتجاوزت الخطوط الحمراء كلها ودمرت جميع أساسيات ريزدنت إيفل ، لا أريد أن أتخيل كيف سيكون الجزء السادس وأتمنى لشينجي ميكامي التوفيق في لعبته الجديدة وإن شاء الله تحطم ريزدنت إيفل نهائيا لكي يريح هذه السلسلة من ألمها وبؤسها

اخي هذه الفكرة صحيحة لو ان العملية بسيطة
    ولكن قيام كابكوم بامر مثل هذا سوف ينسف القصة بالكلية
    ولو ارادت كابكوم انقاذ ويسكر لكانت قتلته بطريقة ارحم او لنقل بطريقة مختلفة
    ولكن هكذا دل الامر على نهاية ويسكر بالكلية ، تغيير القصة الان اصبح متاح لكابكوم لاسباب كثيرة لن اشرحها الان لكل شيء وقته ..
    يا أخي حتى لو ذلك سوف ينسف القصة فلا يهم ولتذهب القصة إلى الجحيم يعني عودة ويسكر أهم من القصة ، أنتظر موضوعك عن الأسباب بفارغ الصبر

اخي هنا تكمن المشكلة لو ان ويسكر الذي قتلناه الي لما اندمج معه الاوربوروس
    نعم كابكوم لو ارادت ان تعيده للحياة لفعلت ذلك ولكنها لا تريد اعادته ..
    أخي ما الذي يجعلك متأكد إلى هذه الدرجة بأن كابكوم لا تريد إعادة ويسكر ؟ فالشركة ربما تريد أن تظهر لنا ذلك ولكن في الخفاء هي تخطط للعكس من يدري إلا إذا أنت تعمل مع كابكوم وتعرف هذه الأمور فهذا شيء آخر الآن الوقت المناسب لكي تعترف أنك من كابكوم هيا قلها

واثق من نفسك
    هههههههههههههه نعم يا أخي شكله مضحك وفعلا وحش كوميدي

للاسف لن يستطيع شينجي اصلاح ما افسده طاقم العمل وخصوصا ان شينجي لن يفعل شيء يغيير القصة الى الخيالية
    لذلك فللاسف تم تقييد يداه كليا هذه المرة ..
    وشينجي لم يغادر كابكوم ولم يتم استبعاده ، ولكن ما حصل ان شينجي كان معترض كليا على الجزء الخامس وخصوصا الكثير من افكاره فتم اخذ النظر ببعض افاكر شينجي ولكن بقية الافكار تم رفضها واعتبرت متعارضة من المشروع الكلي فقرر شينجي ان يستبعد نفسه من هذه المصيبة ويبتعد
    ومازال شينجي في فريق كابكوم وله مكانته ولكن كابكوم ترى اشياء لا يراها شينجي كما يقولون ..
    أريد أن أعرف من هي كابكوم لكي ترفض أفكار شينجي ؟ هذا الرجل هو مخترع السلسلة ومن حقه أن يضع أفكاره في اللعبة ويتحكم بها كما يشاء ، صدقا شركة ناكرة للمعروف وسرقت عمل شينجي وعبثت به وخربته كله ، أنظر إلى شركة كونامي وإلى كوجيما كيف يتحكم في ميتال جير وهو صاحب القرار في كل جزء من أجزاء اللعبة وبسبب بقاء نفس المصمم بقيت ميتال جير على الطريق الصحيح ، التغيير تدمير والإستمرار إستقرار ، بالمناسبة هناك حل واحد وهو أن يعود شينجي ميكامي ويعلن أن الجزء الخامس الذي رأيناه ملغي ويعيد تصميمه من جديد بنفسه وتقوم كابكوم بإعادة إصدار اللعبة بإسم Resident Evil 5 Shinji Mikami Version أو إسم آخر مثل The Real Resident Evil 5

وشكرا
    التعديل الأخير تم بواسطة النمسس ; 17-11-2009 الساعة 10:07 PM

الصورة الرمزية chris
    chris غير متصل مراقب منتديات رزدنت إيفيل
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

اهلا اخي الغالي الكونت

:
    1 - بقاء و لو جزء من DNA ويسكر بعد الانفجار و يقوم احد الاشرار بدمجه مع ما تبقى من جثة جاك كروزر , خصوصا ان جاك كما عرفنا من الجزء الرابع ان ويسكر حقنه بفايرس خاص من دمه , و هذه حصل للبيج بوس في MGS4 , هو كان محروق تاما و لا يوجد سوى خلايا مخه حية , اعيد بناء جسده من قطع اولاده الذين ماتوا .

اخي الامر مختلف مع ويسكر فهو غرق تماما بالبركان وكما تعلم البركان ودرجة حرارته الهائلة وما يفعله بالحديد وهو حديد ...
    اخي ويسكر بعد ان تمزق ابتلعه البركان وكما رايت فالحمم تتحرك فلو وصل احدهم للمكان فلن يجد شيء لانه ذاب وانتهى ناهيك ان الحمم تجري مثل النهر فهذا يعني انه يصعب تتبع اماكن بقاء شيء لو بقي شيء ...
    يعني مستحيل

2 - احد النخس القديمة التي قلت انت انها ماتت , خبئت في احدا المختبرات السرية في كبسلوة اختبار , تم ياتي نفس الشرير اللي في النقطة الاولى و يبرمج ويسكر الجديد و يضيف الى عقله كل المفات من ذكريات ويسكر اللي مات .

اخي للاسف كلام سبينسر واضح وان ويسكر الطفل الوحيد
    ناهيك انه ان كان هناك نسخة اخرى فمتى سوف يتم اخراجها لانه باحتساب العمر فسوف تكون اصبح عمرها في الخمسين وحتى ولو انها بكبسولة فهيا تكبر كما راينا بالكسيا مثلا
    ومن سوف يزود عقل تلك النسخة بالبيانات لتوافق عقل وتفكير ويسكر ولا يعرف عقل ويسكر الا ويسكر ...

3 - ان يكون من ظهر في 5 ليس ويسكر بشحمه و لمحه , بل نسخة منه !! .
    4 - اي شيء تفعله كابكوم لاعادته , بالله عليك من توقع عودته في كود فيرونيكا , اعرف ان الوضع مختلف هنا , لكني لازلت اؤمن انه سيعود , ننتظر دارك سايد لنعرف .

اخي هذه النقطة تحدثت عنها في نقاشي مع الاخ النمسس
    ومن شاهدتموه هو ويسكر وليس غيره

و انظر ردك على بقية اسئلة النقاش يا غالي

الان حان وقت الاسئلة

سلام chris
    chris
    المحب للغير .................

رد: احم احم

النمسس

أهلا بك يا أخي العزيز الكونت محمد17
    لا شكر على واجب
    اهلا و سهلا بك يا غالي مرة اخرى

بسيطة يا أخي وخيرها في غيرها ، حسنا سوف أخبرك طالما أنك مصر إلى هذه الدرجة ترجمتك لجواب شينجي ميكامي عندما تحدث عن الفرق بين ريزدنت إيفل و alone in the dark ، أنت ترجمتها حرفيا وهذا صحيح ، ممكن أيضا ترجمتها بالمعنى فهو يقصد أن الرسومات ستكون أفضل بكثير ، يعني ليس خطأ بل طريقة الترجمة وهذا شيء عادي فالبعض يستخدم أسلوب الترجمة الحرفية للجملة وبنفس التعبير التي كتبت بها والبعض يستخدم الترجمة حسب المعنى المقصود ، أتمنى ألا تكون غضبت مني والله يستر يبدو أنني يجب أن أهرب الآن
    لا و الله ما غضبت , انت تعرفني احب اخذ اراء الجميع حتى اقدم الافضل , ماشاء الله عليك الملاحضة قوية , لكني اذكر اني كتبت بين قوسين كلام يوضح التعبير
    :
    و ان شاء الله لن يكون هناك اخطاء في المستقبل

والله يا أخي لا أدري لماذا أحس أن 1.5 كان مرعب أكثر وكما قلت أنت ربما السبب لأنه أكثر دموية ، أما 3.5 فيه مزيج من أسلوب الأجزاء القديمة مع أسلوب الرابع والخامس
    صدقا يا اخي لقد لخصت اللعبتين في سطرين , 1.5 كانت الاماكن اكثر ظلمة و الجو العام اكثر كئابة يعني مرعب و 3.5 كانت تقول 1 2 3 مدموجة مع 4 5 مع لمسات من CV و رشة ملح من Silent Hill

هذه فيها ردك من هذه الموضوع , انت قلت رد من موضوع الاخبار يتحدث عن RE5 و اوت 3 الملغية
    :
    اها صحيح دورت في الصفحات و شاهدت بعض الصور و العروض من من اوت 3 , ان شاء الله يعود اصداها لكن الصور تبدو من PS2 , فيا ريت يصدروها على هذه الجهاز فتكون بمثابة رصاصة الرحمة على افضل جهاز في تاريخ الالعاب و تكون التتويج الاخير لان 2010 او 2011 كاقصى تقدير هي اعوام جنازة PS2 الرسمية , سوف تحتضر الكثير من الاجهزة القديمة عشان العزاء
    :
    قرات هذه الرد و فهمت ان دور جيل و التايرنت كان اكبر بكثير من الان

خسارة كبيرة جدا لريزدنت إيفل وعشاقها وكابكوم ارتكبت غلطة العمر وسوف تندم عليها كثيرا طوال حياتها

لا أعرف أي أخبار عنها ، كوجيما ذكي واستطاع السيطرة على لعبته ويتحكم فيها كما يشاء ، آخ لو ميكامي فعل نفس الشيء لكانت ريزدنت إيفل في أمان الآن ولكن ماذا نفعل ما باليد حيلة
    لكن هناك احتمال صغير ان يعود كوجيما , لكن اذا عاد يجب ان يعود و يتري حقوق في اللعبة بحيث لا يمشي امر ألا بموافقته مثل كوجيما اللي عنده KOJIMA Productions , بينما يبدو ان ميكامي فقير نوعا ما على فتح شركة انتاج
    :
    يا اخي بجد عندما تشاهد و ترى طريقة ادارة كونامي و كوجيما لـ MGS تحس بالقهر و تحس ان كابكوم مستهترة بعنوان RE , تنزل اي شيء كذا بدون دراسة للقصة , بينما MGS ليس لاني مشرف قسمها , هي اللعبة الاكثر مثالية من ناحية ادارتها و تلاحم قصتها , فهي لا تجد طريقها للفشل نهائيا , انا لا أقارن بينها و بين RE لان اللعبتين مختلفتين 180 درجة

لا أدري أحس أنها قصة خيالية أكثر من اللازم
    المهم يعود حتى لو قلنا ياتي مخلوق من الفضاء و يعيده بأي طريقة , المهم ويسكر يظهر في المستقبل و الا RE باي باي

يا ساتر والله أسعار نارية
    و أزيدك من الشعر بيت انك لو اخذت العاب كبيرة و مشهور مثلا RE5 و MGS4 و Uncharted و Assasins Creed احيانا يرفعون السعر فتشتري 3 او 4 بسعر PS3 Slim

بالنسبة للمكان لا يهم ، دعهم يصدروا أوتبريك 3 أولا وبعدها يكون لكل حادث حديث أي ثغرات تقصد ؟ أخي سلسلة الأوتبريك ليست لها علاقة مباشرة بالقصة الرئيسية للعبة وهي منفصلة وتتحدث عن السكان العاديين فقط بعيدا عن أبطال اللعبة ، يعني حتى لو كان الجزء في المطار أو افريقيا أعتقد سوف نرى ناس عاديين ونلعب بهم مثل الجزئين الماضيين لأنه فكرة الأوتبريك أساسا هي عن رؤية الكارثة بعيون السكان العاديين
    و الله صدقت بس اعتقد و متاكد ان المكان سيكون راكون سيتي
    :
    اتمنى ان اشاهد فيلم انيميشن اوتبريك في راكون , حتى لو مو اوت بريك المهم يكون فيلم انيمشن رائع بنفس جودة RED و تكون منطقة الاحداث راكون , فنشاهد الشرطة في فيلم و هكذا اشياء جميلة

ه
    هههههههههههههههه لا أستبعد ذلك ، أعتقد أنه يوجد شخص بيننا من كابكوم ولكنه ليس تحت اسم دارك سايد بل هو واحد منا

لا أدري ريزدنت إيفل أساسها إنتشار الفايروس وحدوث كارثة وظهور الوحوش ، لن يكون لها طعم بدون وحوش وقتال وأبطال...الخ لكن كابكوم وضحت كل شيء عن الماضي في هذه الأزمنة من خلال تقرير ويسكر الثاني وملفات أجزاء اللعبة وخصوصا الملفات في جزء أمبريلا والجزء الخامس وقد نعرف المزيد في ملفات الجزء دارك سايد
    ملفات أمبريلا كرونيكيلز
    http://www.rehorror.net/thirdeye06/reuc_files.php
    ملفات الخامس
    http://projectumbrella.net/terms/File
    اعرف ذلك , لكن يجب ان يكون هناك شيء مختلف قليلا و مرعب في نفس الوقت
    :
    يجب ان نعرف كل شيء من اصوله , من ما ذكرته , اقوى سيناريو سوف يكون حق جيورج تريفر في قصر سبنسر و البقية زي ما تشوف كابكوم
    :
    الملفات لا تكفي يجب ان نشاهد كل شيء على فيديو , حتى يصدروها فيلم انيميشن يلخص الاحداث القديمة في ساعة و نص من المتعة المرعبة

بسيطة ولا تعتذر يا أخي ونقدر ظروفك ، خذ راحتك وشكرا
    شكرا لك و انتظر عودتك

...
    ..
    .

The Snipers

اهلاً اخي العزيز الكونت
    خذ راحتك في كتابة الردود و أنا اقدر ظروفك
    يا حيا و سهلا بك يا غالي مرة اخرى

عاد انا كنت خواف يوم كنت صغير
    و انا مثلك لكني بدأت مع RE

تعرف لعبة كراش على PS1 تحديدداً كراش 3 في المرحلة رقم 4 كان يطلع لك ديناصور ويلاحقك انا كنت اخاف ادخلها قد مرة دخلتها بالغلط رحت فصلت فيش التوصيلة
    http://www.youtube.com/watch?v=xLXP6...eature=related
    هههه , كراش ليست مرعبة لهذه الدرجة , بس انت يمكن قصدت الاشياء الضخمة التي تظهر فجاة

انت قصدك الترتيب إلي انهيت في السلسلة ولا المحبة الترتيب إلي انا حاطة لترتيب انهاء السلسلة
    تخيل رزدنت ايفل جايدن افضل من امبريلا
    الكود فيرونكا إلي يتبع السلسلة الأساسية لعبته اما إلي يتبع سلسلة سرفيفور لم ألعبه
    و الأوت بريك ذكرة ضمن التشكيلة
    الريميك أممممم يمكن اخذه مع دارك سايد على الوي و أجربه
    ايوة صح كنا نتكلم عن ترتيب اللعب اخوك مدوخ

متل جير طلع له جزء فرعي على PSP اسمه متل جير اسد
    هذه ما اشتهر كثير لانه صدر في اليابان فقط لناس مخصصين يحبون هذه النوع من الالعاب و يسمونها العاب البطاقات , هذه اللعبة لم تخرج من اليابان الا عبر الانترنت او احد وصاها من اليابان , و كونامي نفسها لم تعطها تلك الاهمية , شوف MGS Portable OPS و Peace Walker من اعظم العاب جهز PSP الا اذا كان لـ RE Portable رأي اخر

اقد اقول لك هو من اسوء الألعاب غلي لعبتها في حياتي ما قدرت انهيه ><
    انت عاد لعبته لكن انا من البداية مسحت اللعبة

الـRBG تطور للأسوء فلم يعد هناك نظام الأدوار لكن في الجزء القادم سيكون هناك نظام الأدوار يعني RBG Classic ألعاب الأر بي جي تحتاج لشخص فاضي و فاهم في العاب مثل هذا النوع وتاخذ منك وقت طويل جداً و قد تكون ألعاب صعبة جداً من هذا النوع
    على الأقل اخذت فكرة عن هذه النوع

انا كنت نفسك بس إذا بتاخذ PS3 لازم تبيع و تشتري عشان تقدر تنوع في الالعاب
    بعدين يمكن بهالطريقة ما تخسر في اللعبة إلى 60 ريال سعودي (بالنسبه لي) و يمكن تشتري العاب مستعملة تكون بنصف السعر بعد ان تنهيها تستطيع بيعها من جديد
    آرى ان هذا افضل من الـتأجير
    التاجير يخرج بسعر مناسب يا غالي أذا كان سعر اللعبة 70 دولار تدفع للراجل 5 لأسبوع و 10 لـ 15 يوم و 20 دولار لشهر واحد و انت مو خسران الا قليل

الله يهداك كان قلت من زمان انها عروض تاريخ رزدنت ايفل هذي العروض انا شايفها من قبل بس راح اشوفها مره ثانية و ارد عليك
    قلتها و ذكرت في الاهداء , شكرا للاخ النمسس على وضعه للعروض التاريخية في موسوعة يوتويب

و مبارك لك اخي على المجموع لكن الحسد منتشر في هذا الزمان لذا من الافضل انك ابقيتها سراً
    لا بس قلت اخبركم لانكم اخواني , و بعدين حسد على ايش فيه ناس يطلعوا 98 95 , انا في بداية الـ 90

انتظر ردك يا غالي

...
    ..
    .

chris

اهلا اخي الغالي الكونت
    يا حيا و سهلا بك يا غالي

اخي الامر مختلف مع ويسكر فهو غرق تماما بالبركان وكما تعلم البركان ودرجة حرارته الهائلة وما يفعله بالحديد وهو حديد ...
    اخي ويسكر بعد ان تمزق ابتلعه البركان وكما رايت فالحمم تتحرك فلو وصل احدهم للمكان فلن يجد شيء لانه ذاب وانتهى ناهيك ان الحمم تجري مثل النهر فهذا يعني انه يصعب تتبع اماكن بقاء شيء لو بقي شيء ...
    يعني مستحيل
    هو صحيح يبدو مستحيل عندما نتكلم عنه بهذه الطريقة , هل تشاهد قناة NAT GEo Wild لما تجيب البرنامج القديم حق الحيوانات المنقرضة ايام البراكين , يقلك العلماء احيانا يجدوا خلايا DNA حية في الاحفوريات و هو يحاولون استنساخ الحيوانات المنقرضة و اعادتها الى الحياة
    :
    طيب تلك نقطة , المهم انك مقتنع انه ممكن يعود بطريقة الـ DNA , يمكن يكون ويسكر احتفظ بشيء من الـ DNA تبعه في مكان ما و هذه التفصيل اريده ان يظهر في دارك سايد

اخي للاسف كلام سبينسر واضح وان ويسكر الطفل الوحيد
    ناهيك انه ان كان هناك نسخة اخرى فمتى سوف يتم اخراجها لانه باحتساب العمر فسوف تكون اصبح عمرها في الخمسين وحتى ولو انها بكبسولة فهيا تكبر كما راينا بالكسيا مثلا
    ومن سوف يزود عقل تلك النسخة بالبيانات لتوافق عقل وتفكير ويسكر ولا يعرف عقل ويسكر الا ويسكر
    مبدأيا وصلت الفكرة اليك , الاخ التي سوف يزود تلك النسخة بالبيانات هو من أريد مشاهدته في دارك سايد , و بالنسبة للعمر اكيد سوف يكبر لكن لن تظهر عليه علامات السن التي تظهر في الناس العاديين لانه اولا نسخة و ثانية محفوظ في كبسلوة
    :
    في هذه الصفحة و الصفحة اللي قبلها نتكلم انا و الخ النمسس عن اهمية صدور جزء قديم أسمه Origins و فيه يظهرون كل الامور القديمة التي نراها في الملفات , و فيه تستطيع كابكوم عمل اي حبكة درامية لاعادة ويسكر , مثلا تظهر ان بيركن و ويسكر الشباب اخذوا النسخ الميتة من ويسكر و بداو ا يشتغلوا عليها و هي تبقى في الكبسولة و عقلها متصل بويسكر , لكنها تتفعل بعد ان يموت و بذلك يبرمج كل شيء و لا نحتاج للاخ الذي يبرمج تفكير ويسكر
    :
    صدقني لو فيه احد من كابكوم يتابع نقاشنا سوف يعيد ويسكر باحد الطرق التي حاولنا اعادته به

اخي هذه النقطة تحدثت عنها في نقاشي مع الاخ النمسس
    ومن شاهدتموه هو ويسكر وليس غيره

:
    كل ما استطيع قوله "يا ريت يعود ويسكر باي طريقة" لاني غير مستعد على تقبل فكرة RE بدون ويسكر , سوف تصبح كل الامور مثل فيلم RED بدون شرير متقن و عقله واسع

الان حان وقت الاسئلة
    هذه ما انتظره , ننتظر رد
    :
    شكرا
    :

secure رد: [ إنتاج سلسلة Resident Evil الأسطورية في ملف تاريخي خاص | 1994-2010 | مقال + فيلم

ahmed_2014
    سوف ارد عليك في وقت لاحقا يا غالي
    :
    تبقى ردك انت فقط من الصفحة السابقة
    :
    شكرا
    :

الصورة الرمزية النمسس

أهلا أخي العزيز الكونت محمد17 وألف مبروك على النجاح ما شاء الله تبارك الله ، اللهم لا حسد

لا و الله ما غضبت , انت تعرفني احب اخذ اراء الجميع حتى اقدم الافضل , ماشاء الله عليك الملاحضة قوية , لكني اذكر اني كتبت بين قوسين كلام يوضح التعبير
    :
    و ان شاء الله لن يكون هناك اخطاء في المستقبل
    إن شاء الله

صدقا يا اخي لقد لخصت اللعبتين في سطرين , 1.5 كانت الاماكن اكثر ظلمة و الجو العام اكثر كئابة يعني مرعب و 3.5 كانت تقول 1 2 3 مدموجة مع 4 5 مع لمسات من CV و رشة ملح من Silent Hill
    كلامك جميل ووصف دقيق ، لكن ينقصها بعض السكر

هذه فيها ردك من هذه الموضوع , انت قلت رد من موضوع الاخبار يتحدث عن RE5 و اوت 3 الملغية
    :
    اها صحيح دورت في الصفحات و شاهدت بعض الصور و العروض من من اوت 3 , ان شاء الله يعود اصداها لكن الصور تبدو من PS2 , فيا ريت يصدروها على هذه الجهاز فتكون بمثابة رصاصة الرحمة على افضل جهاز في تاريخ الالعاب و تكون التتويج الاخير لان 2010 او 2011 كاقصى تقدير هي اعوام جنازة PS2 الرسمية , سوف تحتضر الكثير من الاجهزة القديمة عشان العزاء
    :
    قرات هذه الرد و فهمت ان دور جيل و التايرنت كان اكبر بكثير من الان
    أخي الرد فيه الروابط للصفحات ، ويا أخي هذه ليست الأوتبريك 3 بل قلت أنها أصلا الأوتبريك القديمة كانت ستكون لعبة واحدة فقط على البلاي ستيشن 2 وفيها حوالي 20 مرحلة ، لكن كابكوم بعد ذلك قسمت اللعبة إلى الجزئين اللذان نعرفهما وهما الأوتبريك 1 والأوتبريك فايل 2 ، الشخصيات الكثير منها ألغوها وبقي القليل منها موزعة على الجزئين ، وأيضا المراحل الكثير منها ألغي مثل فندق مدينة راكون والميناء وبقي منها 25% فقط وزعوها على الجزئين ، 5 مراحل في الأوتبريك 1 و 6 مراحل في الأوتبريك 2 ، أيضا كانت توجد شاشة مقسمة ل 4 لاعبين ولكن ألغوها لأسباب تقنية ، كابكوم كانت تخطط لصنع الأوتبريك 3 ولكنها ألغت الفكرة

سوف أكون موجود في الجنازة وبالنسبة للجزء الخامس صحيح جيل كان دورها أكبر بكثير في النسخة الملغية أما التايرنت ليس موجود أصلا في اللعبة بينما في النسخة الملغية كان موجود

لكن هناك احتمال صغير ان يعود كوجيما , لكن اذا عاد يجب ان يعود و يتري حقوق في اللعبة بحيث لا يمشي امر ألا بموافقته مثل كوجيما اللي عنده KOJIMA Productions , بينما يبدو ان ميكامي فقير نوعا ما على فتح شركة انتاج
    تقصد أن يعود ميكامي وصحيح إذا عاد سوف يمسك باللعبة بقوة وإذا كان فقير فكل واحد منا يتبرع له بمبلغ صغير

يا اخي بجد عندما تشاهد و ترى طريقة ادارة كونامي و كوجيما لـ MGS تحس بالقهر و تحس ان كابكوم مستهترة بعنوان RE , تنزل اي شيء كذا بدون دراسة للقصة , بينما MGS ليس لاني مشرف قسمها , هي اللعبة الاكثر مثالية من ناحية ادارتها و تلاحم قصتها , فهي لا تجد طريقها للفشل نهائيا , انا لا أقارن بينها و بين RE لان اللعبتين مختلفتين 180 درجة
    سبحان الله يا أخي القلوب عند بعضها ، قبل فترة قلت نفس الكلام تماما في موضوع الأخبار وتحدثت مع الأخ ســادلــر عن هذا الأمر ، فعلا يا أخي ميتال جير قصتها مستقرة ومفهومة وكل الأجزاء مترابطة مع بعضها البعض شكل رائع والشيء الأهم بقاء نفس المصمم في كل جزء بعكس ريزدنت إيفل في كل جزء مصمم جديد ويغير في القصة على كيفه ، يعني أنظر إلى القصة في ميتال جير 4 تجد الشخصيات تتحدث عن الماضي كثيرا وترى لقطات وذكريات من الأجزاء السابقة بينما في ريزدنت إيفل 5 واضح أن المصمم لا يعرف شيء عن قصة اللعبة ، ويسكر وكريس كأنهما يتقابلان لأول مرة ، تخيل لو كانت ريزدنت إيفل بنفس الأسلوب حيث نرى حوار طويل بين ويسكر وكريس ، ويسكر يخبر كريس عن الماضي والأحداث في شركة أمبريلا والأمور التي فعلها ونرى لقطات للأجزاء القديمة ، سوف يكون شيء أكثر من رائع ، وكلامك صحيح نحن لا نقارن بين قصة اللعبتين لأنهما مختلفتين تماما ولكن المقصود هو طريقة شرح القصة في اللعبتين

المهم يعود حتى لو قلنا ياتي مخلوق من الفضاء و يعيده بأي طريقة , المهم ويسكر يظهر في المستقبل و الا RE باي باي
    كلامك صحيح 100% وأتفق معك تماما

و أزيدك من الشعر بيت انك لو اخذت العاب كبيرة و مشهور مثلا RE5 و MGS4 و Uncharted و Assasins Creed احيانا يرفعون السعر فتشتري 3 او 4 بسعر PS3 Slim
    الله يرحم أيام الألعاب المنسوخة

و الله صدقت بس اعتقد و متاكد ان المكان سيكون راكون سيتي
    :
    اتمنى ان اشاهد فيلم انيميشن اوتبريك في راكون , حتى لو مو اوت بريك المهم يكون فيلم انيمشن رائع بنفس جودة RED و تكون منطقة الاحداث راكون , فنشاهد الشرطة في فيلم و هكذا اشياء جميلة
    فكرة رائعة أن نرى فيلم أنيميشن في الراكون

اعرف ذلك , لكن يجب ان يكون هناك شيء مختلف قليلا و مرعب في نفس الوقت
    :
    يجب ان نعرف كل شيء من اصوله , من ما ذكرته , اقوى سيناريو سوف يكون حق جيورج تريفر في قصر سبنسر و البقية زي ما تشوف كابكوم
    :
    الملفات لا تكفي يجب ان نشاهد كل شيء على فيديو , حتى يصدروها فيلم انيميشن يلخص الاحداث القديمة في ساعة و نص من المتعة المرعبة
    صحيح كنت أتمنى دائما أن نرى العلماء وهم يجرون التجارب يعني نرى كيف كان الوضع قبل حدوث الكارثة وانتشار الفايروس ، أعتقد أن مثل هذه الفكرة يصلح لها فيلم أكثر من لعبة بكثير

بالمناسبة لقد وضعت جميع عروض الجزء الخامس في موضوع اليوتيوب
    http://www.montada.com/showthread.php?t=610555&page=115

في موضوع الأخبار يوجد خبر سوف يعجبك
    http://www.montada.com/showthread.php?t=636789&page=73

شكرا لك و انتظر عودتك
    لا شكر على واجب

وشكرا

رد: احم احم

اهلاً اخي الكونت
    هههه , كراش ليست مرعبة لهذه الدرجة , بس انت يمكن قصدت الاشياء الضخمة التي تظهر فجاة

من جد نكهة الرعب إلي لقيتها في كراش مرحلة 4 ما لقيتها في ألعاب رعب هاليومين
    يعني يوم تشجعت و لعبتها و بديت فيها و طلع لي الدينصور و يلاحقني و اليد تهتز << رعب اصلي

ايوة صح كنا نتكلم عن ترتيب اللعب اخوك مدوخ
    لا مايخالفون عيال عم
    هذه ما اشتهر كثير لانه صدر في اليابان فقط لناس مخصصين يحبون هذه النوع من الالعاب و يسمونها العاب البطاقات , هذه اللعبة لم تخرج من اليابان الا عبر الانترنت او احد وصاها من اليابان , و كونامي نفسها لم تعطها تلك الاهمية , شوف MGS Portable OPS و Peace Walker من اعظم العاب جهز PSP الا اذا كان لـ RE Portable رأي اخر
    تصدق لقيته في المحل إلي جمب بيتنا << يمديك على الوصف
    وكنت ناوي اشتريه << قبل ما اعرف ان الـPSP تهكر و تم اختراقه
    رحت المحل إلي جمبه لقيت متل جير ops قارنت بين الغلافين وجت ان غلاف ops يفتح النفس مو زي اسد القبيحه الموجودة في زاوية الشاشة
    وحتى ops طلع bad ضيعت فلوسي على الفاضي اتذكر اني ما انهيته خلصت كم مرحلة بعدين طفشت من اللعبة و الحين هي موجودة في الدولاب مغبره ×_×
    بالنسبه للجزء القادم من متل جير على PSP يبشر بالخير لأني جربت الديمو و ماشي الحال
    بالنسبة للجزء القادم من رزدنت ايفل ما ادري هالجزء مو متحمس له احس انه بيكون BAD وعادي جداً و فرعي ويمكن رزدنت ايفل جايدن 2

على الأقل اخذت فكرة عن هذه النوع
    عندك PSP ؟؟ << ادري اني شطحت برا الأقتباس بس راح تعرف ليش بعد ما تجاوبني
    التاجير يخرج بسعر مناسب يا غالي أذا كان سعر اللعبة 70 دولار تدفع للراجل 5 لأسبوع و 10 لـ 15 يوم و 20 دولار لشهر واحد و انت مو خسران الا قليل
    انت جرب شوي بعدها ما راح ترتاح مع هالنظام و اشوف انت متخوف جداً من الأسعار
    لعبة جديدة طازه اتوقع سعرها ما راح يتعدى 250 ريال سعودي عاد إذا انت بتبيع لعبة راح تروح 100 وإذا قدمت اللعبة راح يروح 50 يعني 100 << ادري انك ما فهمت شي

قلتها و ذكرت في الاهداء , شكرا للاخ النمسس على وضعه للعروض التاريخية في موسوعة يوتويب
    انا كنت اتوقع انك تصف هذه العروض بالتاريخية على اي حال لم اتمكن من مشاهدتها لان في مشكلة في النت في الخليج

صفحة 4 من 11 الأولىالأولى 123456789 ... الأخيرةالأخيرة