صفحة 6 من 11 الأولىالأولى 1234567891011 الأخيرةالأخيرة
النتائج 76 إلى 90 من 160

الموضوع: [ إنتاج سلسلة Resident Evil الأسطورية في ملف تاريخي خاص | 1994-2010 | مقال + فيلم ]

الصورة الرمزية I3badyI
    I3badyI غير متصل عضو جديد
    الفائز الاول في مسابقة عالم الريزدنت ايفل

رد: [ إنتاج سلسلة Resident Evil الأسطورية في ملف تاريخي خاص | 1994-2010 | مقال + فيلم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

طبعا انا عضو جديد هنا وعاشق جديد لسلسلة ريزيدنت ايفل وصراحة هذا الموضوع قمة في الروعة وقمة في التنظيم وصراحة هذا الموضوع جدا جدا جدا رائع ويعني بصراحة من رأي الشخصي انو المفروض يتثبت لأنو يحتوي على تاريخ وقصة ريزيدنت ايفل بالكامل ويشكر عليه الأخ الكونت محمد17 على جهدو الرهيب وتسلم

وماشاءالله حبرك أصلي مايخلص لاتخاف

تقبل مروري وتحياتي
    I3badyI

الصورة الرمزية النمسس
    النمسس غير متصل عضو قدير ونجم منتدى رزدنت إيفل

رد: [ إنتاج سلسلة Resident Evil الأسطورية في ملف تاريخي خاص | 1994-2010 | مقال + فيلم

أهلا أخي العزيز الكونت محمد 17

مثل رأيك تماما , يا اخي لو جربتها لن تخسر شيء , جرب الاجزاء 2 و 3 و سوف تشعر بنفس متعة الثلاثية الاولى المرعبة من رزدنت ايفيل , و التجربة خير برهان , هذه الايام ممكن تجدهم على الـ PC بكولكشن كامل او على الـ PS2 , اهم شيء تركز على الـ 2 و 3 لان 4 و 5 من سايلنت هيل اصبحت مثل سورفايفر , الحين بدات العب 2 , و شكلها بتحجز غرفة صغيرة في قلبي و تجاور رزدنت ايفيل و ميتل جير سوليد العظيمتين
    إن شاء الله عندما تأتي الفرصة سوف أجربها

و السبب في ذلك , انهم مجرد شركة نشر في المقام الاول و همها الاول هو الربح المادي و لا تنظر الى الامور بنفس نظرة مصمم اللعبة , و كانها تقول له

كابكوم : انت خذ هذه الراتب و صمم لعبة تنجح باسطورية
    ميكامي : طيب يا جماعة ما يصير ممكن تفشل ... , بسبب ألخ
    كابكوم : SHUT UP !!
    ميكامي : طيب بحاول اغير الأسلوب بس لا تسألوني اذا فشلت من اي ناحية
    كابكوم : أذا نجحت فهذه واجبك و انت اخذت مال عليه و اذا فشلت عليك اللعنة
    ميكامي : لن اعمل معكم يا محبي المال
    كابكوم : Go To Hell في مليون زيك على الأرصفة في اليابان منتظرين الفرصة

الكونت محمد17 : و كان اول واحد مستقم عند باب الشركة اثناء خروج ميكامي هو المجرم المدان بقتل ويسكر Jun Takeuci
    هههههههههههههههههههههههه حوار معبر ومضحك يبدو أن هذا الذي حدث قبل إصدار الجزء الخامس

اها شكلنا اتحاد مجرمي الراكون و دمرنا كل شيء حولنا من النقاش بقيادة اسطورة اسمها Chris ( يا رجل ينفع فيلم هولييود ) و بخصوص التفاصيل افضل شيء انك لم تدخل فيها , خليها مفاجاة
    صحيح سوف يكون سوبر فيلم

هذه صحيح , بس لو كان يرجع بشكله اللي في الريميك , صدقا شكله خاين درجة اولى
    صدقت وأيضا شكله كان ممتاز في كود فيرونيكا وجزء أمبريلا

هنا يختلف الامر اذا تجمعنا و أخبرناهم بالامر , لاننا هنا نتحجث عن طلب صنع فيلم ذو احداث قديمة في مدينة راكون سيتي و جبال اركلي و القطب الجنوبي و افريقيا , هذه طلب او اقتراح يقدم لهم , و يختلف الامر لانكم كنتم تتحدثون عن انقادات ضد الشركة عن موت ويسكر و اكشنية الجزء الرابع , و الشركة يبدو انها لم تقبل انتقادات ميكامي , فكيف ستقبل انتقدات المواطن العربي الذي هو في اسفل قائمة المبيعات و لان كل اللي عندنا من الاسطوانات COPY , لذلك نحن لا نفيدهم
    :
    أرجوا ان تفكر في الامر جيدا , سيكون فيلم رائع Resident evil Origins اذا طلبناه منهم ؟؟!!
    يا أخي كلام جميل ولكن تطبيقه على أرض الواقع ليس بتلك السهولة (لا أقصد إرسال الرسالة بل أقصد أن تستجيب كابكوم وتنفذ الطلب) ، كابكوم أغلقت ملف الماضي عن الأجزاء القديمة من خلال جزء أمبريلا وهذا ما قاله الأخ chris في أحد مواضيعه ، أيضا جزء دارك سايد له نفس الغرض ، عموما أخبر الأخ chris عن هذه الفكرة ولنرى ما رأيه ، إذا كنت تريد أن ترسل إقتراح لكابكوم فلا يوجد شيء يمنعك وافعل ذلك وبعدها أخبرنا برد الشركة ( إذا ردوا أصلا )

اخي العزيز يبدو انه لا محالة يجب الاشتراك في ميغا ابلود و رابيد شير , كلما اريد تحميل امبريلا كورنيكلز كل الروابط من هناك
    :
    و بخصوص الأصدارات الجانبية هذي حق الجزء الخامس Gold edition و Alternative هل سوف يكون لهم ظهور على الـ PC أم انهم حصريا على PS3 و 360 ؟؟
    :
    و لا تخف يا عزيزي انا متابع للاخبار معكم , و لكن عندي اقتراح لماذا لا يتم اعادة تسمية الموضوع الى قناة رزدنت ايفيل الاخبارية , سيكون شكله رائع
    نسخة alternative هي نفسها gold edition والفرق في الإسم فقط (الأولى في اليابان والثانية في باقي أنحاء العالم) ، وحتى الآن هي فقط على البلاي ستيشن والإكس بوكس ، أما تغيير عنوان الموضوع فليس من الضروري والعنوان الحالي جميل وواضح ومعبر عن محتوى الموضوع ولا داعي للفلسفة الزائدة

معلومة جديدة عن لعبة تحت الجلد , و بخصوص مارفيل و كابكوم اي جزء تقصد , لاني املك الجزء الاول القديم على الـ PS1 و هو لا يحوي ذلك
    :
    و ملاحضة اخرى : في السابق انتا لم تكن تهتم بالتنسيق في مواضيعك
    :
    و بخصوص ظهور ويسكر في العاب اخرى اذكر انه ظهر في لعبة اخرى هو و كريس و هي لعبة soul calibur و قد شاهدنا قتال ويسكر مع كريس في احد عروض هذه اللعبة في موسوعة يوتويب
    أعتقد أنه الجزء الثاني اللعبة وربما على البلاي ستيشن 2 ، لا أدري المهم أنه ليس القديم ، لا أتذكر العرض عن قتال ويسكر وكريس ، ممكن تعطيني الرابط ؟

يبدو أن علي الحذر المرات القادمة يوجد تجسس قوي على ردودي على الاعضاء امزح
    :
    ميكامي لما تجي تحاول تنتقده ما تقدر , لانه تحس انه هو نفسه مظلوم و ما يجي لك قلب تقول شيء سيء عن شخص صنع لك المتعة في رزدنت ايفيل طوال عقد كامل من الزمن , هذه الرجل سوف يبقى له الفضل الكبير في RE و علينا جميعا نحن عشاق RE و كلما تريد ان تتذكر عظمة هذه الرجل و ما صنعه اقرا الفصول الاولى من هذه الموضوع
    :
    شكرا استمتعت جدا بالنقاش معك و انتظر ردك
    لا شكر على واجب وكلامك صحيح رجل عظيم ولا يعوض ، أيضا نفس الكلام ينطبق على كوجيما

بالمناسبة هذه جميع عروض دارك سايد :
    http://www.montada.com/showthread.php?t=610555&page=116

وشكرا
    التعديل الأخير تم بواسطة النمسس ; 24-11-2009 الساعة 05:46 AM

The Snipers

أهلاً اخي العزيز الكونت ^^

يا حيا و سهلا بالغالي مرة اخرى

المشكلة انا ما اتذكر وين وصلت
    مو مشكلة عيد من البداية

وحتى هذا الجزء معقد يعني في مهمات لازم تلعبها في الليل و مهمات في النهار واتذكر ان كل المرحل الموجودة لعبتها تصدرق انا ما لعبت إلى جزئين من متل جير وهم الثاني و الثالث وما فهمت شي في القصه
    القصة مفهومة جدا يا غالي و لو ما فهمته خذ لك هذه الموضوع المميز , حبة صباح و حبة مساء

حصريا أسرار قصة ميتال جير بورتابل أوبس
    http://www.montada.com/showthread.php?t=598006

و هذه حبة في الاسبوع

حصريــا :أسرار قصة سلسلة ميتال جير لأول مرة
    http://www.montada.com/showthread.php?t=508605

واكره الألعاب إلي من نوع التجسس بإستثناء الجزئين الذان لعبتها على PS2
    و الجزء الرابع على الـ PS3 , و الجزء الاول على الـ PS1 , ايضا رائعين

ان شاء الله يكون الرعب إلي فيه نفس الرعب الموجود في كراش مرحلة 4
    بس الصدق ما اتوقع ان يكون رعب او اكشن بس كل شيء راح يتضح من أول صورة
    وصراحة النجاح هاليومين على الأجهزة الحديثة PS360 يعني لو يكون مثل الأجزاء القديمة و فشل انسى السلسلة ترجع مثل قبل بس لو كان اكشن و فشل best thing
    كلام صحيح سوف يتضح الامر من أول صورة لكني لم افهم ما بعد اول صورة

تبي احطمك ؟؟ << رضيت ولا لا انا احب اخرب سعادة الناس
    ما في فرق بين PSP العادي و قو لان طلعوا فيرجن جديد على PSP يشغل كل ألعاب قو بس قو افضل كشكل Only
    راجع ردي الاخير على الاخ احمد سوف ترى مواصفات PSP Go التي عرضتها

نرجع لموضوع حديثنا السابق وهو عن RBG و فاينل فانسي << اصلح مذيع اخبار
    انا سئلتك عن الـPSP عشان تلعب احلى تحف الـRBG وهي Final Fantasy VII Crisis Cor
    هذه كانت موجودة عندي بس متردد العابها , الان لما باخذ الجهاز الجديد بالعابها

راح تدعي لي بعد ما تلعبها ^^
    وراح تدعي علي إذا ما لعبتها
    شكلي بسوي العكس

الأسعار عندكم غاليه مره بس ما يخلف لو تاخذ شريط كل شهر ولا اقول لك خذ 360 لأن ما تقدر تلعب online فـبهذي الطريقة يفضل انك تاخذ 360
    و ازيد من الشعر بيت , فيمدينة عدن , محل واحد فقط يبيع شرائط الـ 360 و الـ PS3 في كل المحلات تقريبا و الـ PS2 مكتسح الى الان و يحقق مبيعات

* الـ PS1 بـ 15 الف
    تصدق غالي .. عندنا 50 ريال
    لاااااا
    :
    50 ريال سعودي تعني الفين و خمسمئة ريال يمني فقط , و هذي الالفين و خمسمئة يبيعون بها جهاز الننتندو القديم للاطفال الذي كان عليه سوبر ماريو و كونترا

تبي الكذب ولا الصدق
    الكذب : النت عندنا بطيء جداً وما اقدر اتصفح النت حتى
    الصدق : ما عندي وقت
    و انتظر ردك ^^
    Confused
    :
    اريد اللي بين الصدق و الكذب
    :
    انتظرك

...
    ..
    .

ســادلــر

اهلا اخي الغالي الكونت محمد 17 ابو انصاف مره اخرى
    يا حيا و سهلا بأبوا الشباب محمد ابو سادلر , بس حلوة ابو انصاف
    :
    و ملاحض انك ما رديت على ردي على ردك في المرة السابقة

اولا اشكرك على جهدك في استمرارك في العطا في هذا الموضوع وهذا الشي مو غريب عليك وان شالله اللقاء في تحليل رزدنت ايفل الجديده ذا دارك سايد
    الله يسلمك يا غالي , بس القى روابطها و انا اجي الى التحليل

والف مبروك على النجاح وماشالله تبارك الله احسنت فعلا احسنت نسبه ممتازه وفي الحقيقه في هذا الزمن الواحد ما يظمن نفسه الا بنسب عاليه لان الوضع تغير عن السابق اكثر قبول الجامعات يريد من 90 وفوق واما في الدراسات الاخرى والتي تعتبر صعبه اقل شي 97 % على العموم بتوفيق واتمنى لك التوفيق في معهد اللغه الانجليزيه وراح يفيدك في المستقبل ان شالله
    لا يا غالي انا لن اكتفي بهذه القدر فحسب , سوف اخذ شهادة التوفل الدولية بالانجليزي عشان اخذ منحة لبرة البلد , ادرس و أرجع
    :
    و الان باقي لي سنة و 3 اشهر في المعهد حتى اخذ التوفل

نرجع لموضوعنا الاسطوري
    اسطوري مرة وحدة , هذه بس من ذوقك يا غالي

فل حقيقه هذا السؤال اعجبني كثيرا لان هذا السؤال يحكي قصتنا مع اللعبه كل سنه اقصد ان كل ما يأتي خبر من كابكوم عن وجود جزء جديد مثال الخامس وفرحنا به وتوقعنا انه سيغطي وسيكون افضل من الجزء الي قبله اقصد الرابع وعندما تصدر اللعبه يأتي الموقف السيء يكون اسواء من سابقه تكفي حادثت موت ويسكر التي سوف تندم وتندم كابكوم على فعلتها في الحقيقه مواقف سيء كثيره ممرنا بها في الجزء الرابع والخامس انا لا اقصد ان اللعبه سيئه في الجرافيكس او في القصه قصتها جميله لو كانت جديده ,,انا اقصد ان قصصها تعتبر جديده ولا يوجد بها ترابط في الاجزاء السابقه سواء شخصيات اللعبه وبعض الاشياء البسيطه صحيح العشاق يطالبون بشيء الجديد ولا يريدون التكرار ولكن ما نريده هو ترابط القصه بتفصيل الممل مثل ماتيل قير سوليد يعني الصراحه ابدعت في جزئها الرابع وكانت اللعبه تعتمد على القصه اكثر من اللعب العرض الواحد من لعبة ماتيل قير يصل الى 40 دقيه او ربما ساعه ويكون توضيحي وتفصيلي وتذكير بل احداث القديمه يعني لو تحدثت عن اللعبهسوف لن اوفي بحقها اتمنى للعبه مثل رزدنت ايفل اسطوريه ان تهتم اكثر في القصه وان تعرف ماذا تفعل وان فعلت ماذا سيحدث
    كلامك كله صحيح يا غالي و لا يوجد ما اعقب عليه
    :
    لكن بالنسبة للميتل جير , العرض الواحد من 5 الى 10 دقائق فقط عدا عرض النهاية الذي يكون طويل و هذه امر جميل لتوضيح القصة , لان ميتل جير لعبة سياسية من الدرجة الاولى و الكثير من الناس لا يستطيعون فهم الكلام السياسي عندما يمر بسرعة , لكن اذا كان احد عروض RE يصل الى 40 دقيقة سوف يمل الناس من لعبة رعب فيها كل هذه الفيلم

سينجي مكامي هو اساس اللعبه فله كل الاحترام هو سبب فتح هذا المنتدى يعني عشاق اللعبه احبو اللعبه على طريقة ميكامي وعندما تغيرت اسلوب اللعبه وقصتها وخرج منها ميكامي بدأت الاحتجاجات واختلاف الاراء صحيح ان هناك الكثير من الناس لا تعجبهم طريقة لعب رزدنت ايفل القديم اقصد 1.2.3 cv وانا في الحقيقه رايت الكثير من الناس اعجبتهم اللعبه الجديده ولكن هؤلا اللاعبين لا يعرفون رزدنت ايفل فهم لم يلعبوا الاجزاء القديمه ليحكمو عليها او انهم بدو على الجزء الرابع واعجبهم الجرافيكس في اللعبه مما جعلهم لا يحبون الاجزاء القديمه وضعف الجرافيكس فيها في خلاصة الكلام سينجي ميكامي هو اساس رزدنت ايفل وايضا هو من جعل كابكوم تشتهر بلعبه غير الستريت فايتر وافضل منها بمراحل
    اعجبتني عندما قلت ان شينجي هو سبب فتح هذه المنتدى , لو تريد الصدق نعم هو كذلك , فهو عراب الـ RE ألاول , و ايضا اجيت على الجرح عندما قلت ان من يعجبهم الاكشن اككثرر من الكاميرا السابقة لم يلعبوا الاجزاء القديمة ليحكموا عليها
    :
    هم اصلا ما يفكرون في الفترة الزمنية التي نزلت فيها اللعبة , اللعبة نزلت في التسعينيات و هي كانت طفرة في تلك الفترة
    :
    لكن للأسف عقول العشاق الاجانب لا ترتقي لمستوى تفكيرنا , نحن عندما نلعب لعبة , من البديهي ان نلعب اكثر من جزء من سلسلتها و ثم نحكم عليها , هما لا , يحكموا على كل لعبة على حدا
    :
    مثلا , داينو 1 و 2 كانت اساطير , و عندما فشلت 3 , فشلوا السلسلة له

بنسبه لهذا السؤال اجابته هي معروفه وتستطيع ان تجد الاجابه في جوابي السابق يعني اسلوب رزدنت ايفل القديم افضل بكثيـــــــــــر من الجديد
    هذه اكيد يا غالي و يوجد اجماع بنسبة 90% بهذه الامر

سأكتفي بهذا القدر ولي عوده بأذن الله
    ...وشكرا...
    انتظر عودت يا غالي و شكرا على نقاشك
    :
    شكرا
    :
    تحياتي : الكونت محمد17

One Day Story

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,
    صراحة موضوع جيب! ساعة وأنا اقرأ وما مليت وبعض المقاطع قرأتها أكثر من مرة,
    ذكرتني بأجواء ممتعة وزمان عنها والله ^^!
    اهلا و سهلا بك يا غالي في هذه الموضوع , الحمد لله انه نال اعجابك يا غالي و افداك , و شكرا على كلامك اللطيف

حبيت أشارك في النقاش إذا مافي مانع ^^"..
    مو عارف إذا خلصتوا من نقاش أول ثلاث أسئلة, لكن بجاوب عليها وإذا انتقلتوا لأسئلة جديدة ياريت تنبهني,
    اكيد ما في اي مانع يا غالي , تفضل و ناقش على اي شيء تريده و في اي وقت و اي مكان و بدون اي قيود

بتكلم عن الأجزاء اللي لعبتها,
    تفضل
    :
    بس انا ملاحض انك ما لعبت الجزء الاول

RE2
    كان تجربة جديدة ما بنساها, أسلوب جديد عن نفسي كان أول مرة أجربه وهو اللعب في سيناريوهين!
    أسلوب اللعب المميز والأماكن المظلمة لها طابع مميز في اللعبة,
    بالفعل هذه الجزء رائع جدا و اجمل ما فيه هو طول عمر اللعبة , و متعة تنوع السيناريوهات , لعبة رائعة بالفعل و هي اكثر لعبة حققت مبيعات في تاريخ الـ PS1 بجانب MGS 1

لكن لاحظت وجود بعض الـ"لا منطقية" في اللعبة, واللي واضح إنهم بيصححوها في الجزء القادم "دارك سايد كرونيكلز",
    حسيت إنه الشخصيات نوعاً ما كانت "مجربة" على الافتراق والعمل منفصلين!
    ما فهمت كلامك يا غالي , ممكن توضح وش معنى انها ما كانت مجربة على الافتراق

RE3
    هالجزء ما أعرف ليه حقه مأكول!
    جزء ممتاز بكل ما للكلمة من معنى, ما كان مكمل للجزء السابق لكن له ميزاته الواضحة,
    الشي اللي ما عجبني للأسف كان موجود بالجزء الثاني كمان وهو "اللا منطقية"
    الأحداث تحدث في نفس المكان لكن لما تلعب تشعر بإنهم منفصلين عن بعض,
    كان المفروض يربطوا بين الجزئين أكثر, على الأقل في مركز الشرطة كثير من العناصر اللي كانت موجودة في الجزء الثاني ألغوها في الثالث!
    (التمثالين مثلاً اللي نستخدمهم للحصول على الجوهرة)
    اجمل ما فيه هو النمسيس
    :
    احداث الجزء الثالث بعد فترة زمينة من الجزء الثاني , لو تلاحظ ان مركز الشرطة كان مفتوح في الجزء الثاني فتستطيع الدخول لكل الغرف و كل الطوابق لكن في الجزء الثالث , اغلب الابواب مغلقة و هذه بسبب ان الكارثة زادت في المدينة
    :
    و بالنسبة للترابط هذه الجزء يتبع قصة جيل من الجزء الاول كما ان CV يتبع قصة كريس من الجزء الاول , انت العب الجزء الاول و سوف يعجبك الترابط جدا

REC:V
    ايش اقول بس!؟
    جزء عشت معه كل لحظة واستمتعت فيه كثير!
    بداية القصة المبهمة, كلير في قصر غريب, أحداث كثيرة خلت هالجزء بالنسبة لي أكثر أجزاء اللعبة تميزاً وتألقاً.
    أتذكر أول مرة شفت الجزء شفت أخوي يلعب فيه وانذهلت من الجرافيكس الرهيب,
    لكن لما جربتها بنفسي من فترة قريبة أعجبت بكل شي في هالجزء,
    ألخص هالجزء بالتالي: تجربة رعب ممتعة 100%!
    هذه الجزء رائع جدا و ممتع بكل معنى الكلمة , كانت تجربة رائع و الجرافيك طفرة على الـ PS2 , الرعب فيها من نوع اخر , يمزج الاجزاء 1 2 3 في جزء واحد و الكاميرا ممتازة و القصة تحس فيها انها كلاسيكي جدا و مميز بشكل فضيع
    :
    و كما قلت لك هو يكمل قصة كريس من الجزء الاول و قصة كلير من الجزء الثاني

RE4
    ما أعتبرها من السلسلة صراحة!
    اللعبة أخذت منحنى غريب, اختفى الرعب واختفت الأجواء المعتادة لرزدنت إيفل,
    وتوجهت إلى أسلوب الأكشن الغريب,
    صراحة هالجزء صرت أعتبره بداية "النهاية" بالنسبة للسلسلة, المنحنى اللي أخذته صار سيء جداً بهذا الجزء والجزء الخامس,
    هو ليس بهذه السوء يا غالي , هو مقارنتا بالاجزاء القديمة هو اقل منهم جودة و رعب , لكن لو تنظر اليه كجزء من خارج السلسلة , سوف ترى انه رائع , كل شيء تطور كثيرا , لكن لو خلوا النهاية مفتواحة اكثر لكن هناك امكانية ان الجزء 6 يكمل الجزء 4

RE5
    نفس ما قلت قبل, استغربت لما شفته,
    هل هي فعلاً رزدنت إيفل!؟ اللعبة حلوة صراحة لكن, ما تستحق إنها ترث اسم رزدنت إيفل!
    بالإضافة للأماكن الغير واقعية كمان اللعبة صارت لا تنتمي أبداً لرزدنت إيفل.
    صحيح و كانها نسخة مطورة من الجزء الرابع

RE:O
    جزء رهيب, عجبني,
    صح القصة مبهمة نوعاً ما وغريب كان,
    لكن حلو, تحس إنك فعلاً في مدينة موبوءة وأجواءه رهيب ^^!
    هذه الجزء ممتع , لكن القصة مبهمة قليلا , لانها تعود بنا الى ماضي السلسلة ماذا حدث عندما تكونت الفايروسات و طورت
    :
    ان شاء الله مواضيعي القادمة سوف توضح الكثير لك يا غالي

الفصل الثالث, "أول تكملة"
    عيشني جو ورجعلي ذكريات جميلة من اللعبة ^^
    هذه صحيح , الفصول الاولى بشكل عام , رائعة جدا , لانها تجعلك تشعر بالمجد و الفخر ان من عشاق RE

رزدنت إيفل أشوفه هو المناسب أكثر!
    لكن, أول مرة قرأت,
    قرأت Deadly Silence على انها Deadly Science
    فـ حسيت هالاسم ممكن يكون مناسب.
    (العلم المميت وليس الصمت المميت ^^")
    فكرة جميلة , العلم المميت و هذه لائق اكثر على الثلاثية الاولى لان فيها امبريلا اما الرابع و الخامس , فرزدنت ايفيل مناسب

جاري تحميل الفلم الوثائقي ^^
    انتظر مشاهدت يا غالي , انظر نقاشك على ردي عليك و على بقية الاسئلة و مرحبا بك في اي وقت

...
    ..
    .

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة I3badyI مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

طبعا انا عضو جديد هنا وعاشق جديد لسلسلة ريزيدنت ايفل وصراحة هذا الموضوع قمة في الروعة وقمة في التنظيم وصراحة هذا الموضوع جدا جدا جدا رائع ويعني بصراحة من رأي الشخصي انو المفروض يتثبت لأنو يحتوي على تاريخ وقصة ريزيدنت ايفل بالكامل ويشكر عليه الأخ الكونت محمد17 على جهدو الرهيب وتسلم

وماشاءالله حبرك أصلي مايخلص لاتخاف

تقبل مروري وتحياتي
    I3badyI
    الله يسلمك يا غالي , و اهلا و سهلا بك في بيتك الجديد و في عائلتك الثانية , اسرة الرزدنت ايفيل و نتمنى ان تقضي معانا اوقات سعيدة
    :
    تسلم يا غالي على كلامك اللطيف و الله انك انسان ذوق
    :
    و بالنسبة لتتبيث , فلا تخف يا غالي , الاخ chris له نظرية عن التتبيث و نحن جميعا نحترمها و راضين بها , و لكنه يعوض ذلك بنقل الموضوع الى قسم المواضيع المميزة ليبقى للتاريخ و يعطينا المزيد من النقاط الخضراء على اليوزر
    :
    شكرا على اهتمامك يا غالي
    :

الاخوة النمسس و احمد سوف ارد عليكم في وقت لاحق
    :
    شكرا لل من رد و شاهد و ناقش
    :

ابداع اخي الكونت محمد والله انك مبدع
    مشكور وعرفت اشياء كثير جديدة عن رزدنت ايفل
    سبحان الله....
    .....والحمدلله
    لا اله الا الله
    ....الله أكبر

اهلاً اخي العزيز الكونت ^^
    مو مشكلة عيد من البداية
    القصة مفهومة جدا يا غالي و لو ما فهمته خذ لك هذه الموضوع المميز , حبة صباح و حبة مساء
    حصريا أسرار قصة ميتال جير بورتابل أوبس
    http://www.montada.com/showthread.php?t=598006
    و هذه حبة في الاسبوع
    حصريــا :أسرار قصة سلسلة ميتال جير لأول مرة
    http://www.montada.com/showthread.php?t=508605
    نفسي اقرا و افهم القصة بس ما عندي وقت
    جدول مواعيدي

الرابع سمعت أن الـGameplay بس 5 ساعات و العروض باقي اللعبة يعني نقدر نقول انه فلم مو لعبة
    و الجزء الأول ان شاء الله بلعبه على PSP << بقهرك
    كلام صحيح سوف يتضح الامر من أول صورة لكني لم افهم ما بعد اول صورة
    المشكلة ان كل اعضاء المنتدى خصوصاً منتدى رزدنت ايفل يتكلمون عربي فصحى إلى انا
    و المشكلة احس إني لم اتكلم عربي فصحى راح يصير شكل الرد غبي نصه عربي و النص الثاني عامِ << اخوك ساقط في سادس في القواعد
    المهم إلي بعد الصوه هو:
    إن إذا الجزء الجديد على PSP سيكون رعب ولم يحقق المبيعات المطلوبة فلن تعود السلسلة إلى سابق عهدها
    وإذا كان أكشن و لم تحقق مبيعاته المبيعات المطلوبه كما قلت
    best thing
    راجع ردي الاخير على الاخ احمد سوف ترى مواصفات PSP Go التي عرضتها
    اصبر شوي نلقي نظره على الرد ...
    - المنظر .
    صحيح
    - سهولة المسك .
    متأكد؟؟ إلي اعرفه ان حجمه صغير = صعوبة المسك
    - الصوت اقوى .
    أممممم ... في استعانه بصديق
    - الصورة انقى .
    إلي اعرفه إن ما في فرق بالجرفكس يمكن قصدك القوائم ومن النظر في الشاشة تشعر ان الشاشه افضل << شفت طلع شكل الجمله غبي نصه عربي فصحى و نصه عام
    - حجم الذاكرة من 16 الى 32GB .
    ليش في فرق بالميمر كارد
    يعني الميمري ما تركب على PSP العادي ؟؟

- سهولة و سرعة في نقل البيانات من الكمبيوتر .
    من جد انا هذا الشي الوحيد إلي مزعجني تخيل كنت انقل لعبة جلست ساعتين
    هذه كانت موجودة عندي بس متردد العابها , الان لما باخذ الجهاز الجديد بالعابها
    لازم لازم تلعبها
    إذا ما لعبتها بزعل

شكلي بسوي العكس
    اقول اليوم الجو زين
    و ازيد من الشعر بيت , فيمدينة عدن , محل واحد فقط يبيع شرائط الـ 360 و الـ PS3 في كل المحلات تقريبا و الـ PS2 مكتسح الى الان و يحقق مبيعات
    لو انك ساكن في العاصمه كان كل شي ينزل في وقته + ما في تلاعب في الاسعار
    إلي بين الصدق و الكذب أمممممم اصبر شوي بفكر في كذبة مقنعة ...
    اليوم عندي موعد مع كوندا ليزا رايس ان شاء الله في وقت ثاني << ما عرف اكذب
    لا والله من جد ما عندي وقت انت شاف جدول مواعيدي

ماشاء الله تبارك الله
    موضوع روووعه ومتعوب عليه
    واخيرا بعد طول انتظار
    تسلم اخوي الكونت محمد17 على هذا الموضوع الرائع
    وجاري القراءه
    PS3 ID :

اهلا اخي العزيز الكونت محمد 17

اعتذر على نسياني رد النقاش وشكرا لك على تذكيري

الجزء الاول كما قلت في السابق , كان طفرة في ذلك الزمن رعب ما بعده رعب
    :
    بعدين هذه كانت اول لعبة ثلاثية الابعاد و مرعبة , الشخصيات روعة , السيناريوهات و النهايات الـ 6 حسب ما قال لي الاخ النمسس
    :
    الجزء كان للتاريخ
    صحيح كلامك الجزء كان لتاريخ وشخصياته الى الان لازالت الناس تتحدث عنها فرقة الفا وفرقة برافو والقصه المرعبه والمشوقه تاريخ بمعنا الكلمه

من ارعب الاجزاء و الجميل في الامر انه طويل و بامكانك لعبه 4 مرات و ما جعلني استمتع عندما لعبته , انني لعبت الثالث قبله و ثم جئت الى الشرطة في الثاني , أستكشاف الشرطة كان امر ممتع بالنسبة لي
    صحيح لو لعبة الثالث قبله سيكون الامر ممتع مثال سوف تجد براد متحولا الى زومبي يتجول خارج مركز الشرطه بعد ان قتله النمسس وفعلا الجزء الثاني يعتبر من ارعب الاجزاء ولو ان فارق اللعبتين ما بين الجزء الاول والثاني هو فقط سنتين ولكن هناك تطور واضح بين اللعبتين

قمة في الرعب , لكن لا ادري لمذا فشلت مبيعاته , رغم انه مرعب بطريقة غير مسبوقة
    :
    النمسيس كان يسبب هلع و ضربات متسارعة للقلب
    :
    جزء في القمة
    ربما سبب فشل مبيعاته هو ان كابكوم استعجلت في اصداره والنمسس ذكريات

الجزء روعة لكن طالما تحدث عن الشخصيات الغريب ان الشخصيات قليل , ليون اشلي ايدا لويس و ويسكر بالفيديو
    :
    لكن بقية الاجزاء كان فيها شخصيات اكثر
    صحيح قليله ولكن لو حسبت معها الشخصيات الشريه مثل كراوزر وذو اللحيه وسادلر سوف تعتبر لا بأس بها ليست بلقليله

من ناحية اللعبة فهو ممتاز , لكنت القصة تدمرت فيه و انتهت 96%
    كلامك صحيح
    ***** ســـــادلـــــر *****
    *** مـــلـــك الـــرعـــب ***

اهلا بك اخي العزيز مره اخرى

يا حيا و سهلا بأبوا الشباب محمد ابو سادلر , بس حلوة ابو انصاف
    :
    و ملاحض انك ما رديت على ردي على ردك في المرة السابقة
    الله يحييك هههههههههههههه حلوه ابو الشباب وابو سادلر ههههههههههههه يعني اذا جاني ولد اسميه سادلر وبنسبه لردود اعتذر على نسياني مره اخرى

الله يسلمك يا غالي , بس القى روابطها و انا اجي الى التحليل
    ان شالله بتلاقيها انا قريت موضوعك الي تطلب فيه عن روابط ولكن اعذرني لا اعرف شيء في المحاكيات وملفاتها واتمنى انك تلاقيها باسرع وقت ان شالله والاعضاء ان شالله ما راح يقصرون معاك

لا يا غالي انا لن اكتفي بهذه القدر فحسب , سوف اخذ شهادة التوفل الدولية بالانجليزي عشان اخذ منحة لبرة البلد , ادرس و أرجع
    :
    و الان باقي لي سنة و 3 اشهر في المعهد حتى اخذ التوفل
    اتمنى لك التوفيق وا ن شا الله تاخذ التوفل

:
    لكن بالنسبة للميتل جير , العرض الواحد من 5 الى 10 دقائق فقط عدا عرض النهاية الذي يكون طويل و هذه امر جميل لتوضيح القصة , لان ميتل جير لعبة سياسية من الدرجة الاولى و الكثير من الناس لا يستطيعون فهم الكلام السياسي عندما يمر بسرعة , لكن اذا كان احد عروض RE يصل الى 40 دقيقة سوف يمل الناس من لعبة رعب فيها كل هذه الفيلم
    انا اقصد ماتيل قير الجزء الرابع انا لعبت اللعبه والعروض كانت طويله جدا اكثر من عرض ينتهي ب 20 دقيقه الى 40 دقيقه والعرض الاخير ربما يصل الى ساعه اما عن رزدنت ايفل اذا كانت عروضها تصل الى 40 دقيقه سيكون الامر ممتعا بنسبه لي ستظطر كابكوم بدخول بتفاصيل القصه واضافه الى ذالك تذكير بل احداث السابقه صدقيني سيكون الامر ممتع ومفهوم القصه سيكون اوضح اما الي حاصل الان تغيير فل قصه ولا يوجد ذكريات في الماضي يعني لا يوجد ترابط كبير بين الاجزاء القديمه 1.2.3 .cv وبين الرابع والخامس

اعجبتني عندما قلت ان شينجي هو سبب فتح هذه المنتدى , لو تريد الصدق نعم هو كذلك , فهو عراب الـ RE ألاول , و ايضا اجيت على الجرح عندما قلت ان من يعجبهم الاكشن اككثرر من الكاميرا السابقة لم يلعبوا الاجزاء القديمة ليحكموا عليها
    نعم وهذا هو الحاصل الان كثير من الناس تقول لماذا الناس تنتقد رزدنت ايفل 4 و5 على كل هذا الجرافيكس والاكشن وربما يقول الرعب ايضا لانه لا يعرف اللعبه على اصولها

هم اصلا ما يفكرون في الفترة الزمنية التي نزلت فيها اللعبة , اللعبة نزلت في التسعينيات و هي كانت طفرة في تلك الفترة
    كلامك صحيح

:
    لكن للأسف عقول العشاق الاجانب لا ترتقي لمستوى تفكيرنا , نحن عندما نلعب لعبة , من البديهي ان نلعب اكثر من جزء من سلسلتها و ثم نحكم عليها , هما لا , يحكموا على كل لعبة على حدا
    فعلا اراء وانتقادات الاجانب تختلف والمشكله ان كابكوم للأسف لا تلتفت لعشاق الللعبه ككل ترى ارى الاجانب فقط او بل اصح الامريكان او ربما بعض ما الاوروبيين طبعا بعد كل هاؤلا اكيد اليابانيين في المركز الاول

هذه اكيد يا غالي و يوجد اجماع بنسبة 90% بهذه الامر
    هل تقصد ان هذه النسبه فقط داخل المنتدى او ككل يعني جميع عشاق اللعبه سوى عرب او اجانب اذا كانت للمنتدى فاعتقد النسبه ستكون 98%

انتظر عودت يا غالي و شكرا على نقاشك
    لا شكرا على واجب وبنتظار عودتك لنقاش

...وشكرا ...
    التعديل الأخير تم بواسطة ســادلــر ; 25-11-2009 الساعة 05:01 PM
    ***** ســـــادلـــــر *****
    *** مـــلـــك الـــرعـــب ***

ahmed_2014
    شكرا لك اخى محمد انت فعلا النقاش معك ممتع

اهلا و سهلا بك مرة اخرى اخي احمد , و الله سعيد بالنقاش معك , بس تعرف ضغط الاعياد

لا استطيع تفسيرها فأنا من الاساس غير عاشق للرعب بشكل عام ولكن الريزدنت لها سحر لو يوجد فى اى لعبه اخرى ولذلك لا استطيع لعبها
    كلامك صحيح في البداية اان لن اكذب عليك كنت صغير و اخاف الرعب , لكن RE اعطتني مفهوم جديد و رائع للرعب

سوف احاول البحث لك على روابط غير الرابد شير وان كنت من الافضل ان تفكر فى شراء بريميم خاص للرابد افضل وسيريحك كثيرا لان اغلب ما الواحد يريده موجود عليه
    هل من الممكن ان اجد شخص في المنتدى لديه visa او ماستر كارد و ماشابه لشراء البريميمم و انا اوصيله الفلوس Cash الى السعودية بالدولار عبر شركة النقل البري و الجماعي ؟

المكان الاكثر الذى يتواجد به الكلاب الكثيرا وكل المنطقه المؤديه لبيت الحراس والقصر كنت اخذها جرى بدون توقف حتى للنبات الاخضر بسبب الكلاب
    فعلا شكله فى الافلام افضل ولكن دخلته المفاجئه قويه جدا فى الجزء الثانى وخصوصا فى غرفه التحقيق الموجود داخل مركز الشرطه
    وفعلا مشهد مستر اكس مخيف ودخوله من الحائط كل مره كأنها من ورق
    فعلا ولكن اكثر دخله للنمسيس غير مركز الشرطه التى كانت فى القطار احسست فعلا بأنه لن يتركنى فى حالى ابدا
    وبالنسبه للأماكن التى ذكرتها فعلا مرعبه مشهد حارس سالازار وليس سادلر وهو فعلا اتعبنى كثيرا لكى اقتله واتخلص منه وعندما وجدت اهل القريه فى الاسفل احسست بأنى قابلت اصدقاء لى اخيرا
    ههههههههههههههههه
    لا تفكرنى بمشهد ترك ويسكر لالكسيا فويسكر فعلا يعز كريس كثيرا لتركه هناك
    ومشهد تحول ستيف كان قصير نوعا ولكنه رائع بكل الاحوال
    يا غالي بعد ان تناقشنا عن ارعب الاماكن لماذا لا نتناقش عن اكثر المشاهد المؤثرة في كل الاجزاء مثل الطريقة السابقة , تذكر الجزء و تحته المشهد المؤثر
    :
    و ثم سوف ارد عليك

انا كنت العب بالفتاه اليابانيه لانها لديها حقيبه وتسمح لها بحمل ضعف المساحه العاديه وانا افضل المساحه على قوه الشخص
    انا ما كنت اوقف اللعبه الا عندما اكون فى امان
    طيب أنا اختار كيفن رايمن و اليابانية و من ؟

فعلا ومرعبه ايضا يعنى فى رأيى مرعبه اكثر من الجزء الرابع الريزدنت
    ديفل ماي كراي لم تصمم على ان تكون لعبة رعب , بل صممت لتكون اكشن , لكن الاجواء تخليك تحس انها رعب

هذا طبيعى لانك لم تتوقع نجاح جزء واذا به ينجح ولاخر لا يحقق النجاح المتوقع
    ولا تنسى انه كان تذكيرا بالجزء الاول وايضا الجرافيكس به ممتع جدا افضل من زيرو فى رأيى
    جرافيك الجزء الاول أفضل من زيرو ؟؟؟
    :
    زيرو على الجيم كيوب , و الجزء الاول على الـ PS1 , اكيد زيرو الافضل من ناحية الجرافيك
    :
    لكن لا يوجد فرق كبير بين زيرو و ريميك على مستوى الجرافيك , الفرق هو بالمتعة ريميك تتفوق , لانها تحتوي على كل عناصر الرعب التي عهدناها

هههههههههههههه
    هذا الاجتماع كان صادم للغايه ولكنه كان افضل بكثير فى سنه 96 ولكن هذه الدنيا ولكل شىء نهايه فلن يستمر ابدا مع الريزدنت ويمكن كابكوم تبيع الريزدنت الى شركه اخرى مثلما فعلت كونامى بنينجا تيرتلز وباعتها ليوبى سوفت الفرنسيه
    صحيح عندما ترى الاحترام الذي كان يحصل عليه ميكامي قبل الجزء الرابع و الاحتقار الذي يحصل عليه الان , هذه امر لا يصدق
    :
    بالنسبة ليوبي سوفت فهي شركة رائعة جدا و هي مصممة Assasins creed و prince of persia و شريكة في RE4 نسخة الكمبيوتر

هههههههههههه
    الاخ النمسيس عزيز علينا فليفعل ما يشاء ولكن ليس مركز الشرطه
    بالعكس اخى انا اعجبت بطريقه اللعب القديمه الكلاسيك وخصوصا فى الثالث ولكن ليس معنى هذا انا اكره الطريقه الجديده لانى اعشقها هى الاخرى فأنا احب الكثير من الانواع لانى اعشق الكثير من الالعاب غير الريزدنت ايضا ولكن لا افضل نوع معين على الاخر وبالتالى لا تفرق معى وهذا ما يجعلنى استطيع لعب جميع الاجزاء
    وضحت لي وجهة نظرك يا غالي , لكن السؤال هنا , ماذا تفضل اكثر الكلاسيكي او الاكشني ؟
    :
    و اذا ما تقدر تجاوب عطني مقدار بالـ %
    :
    مثلا انا شخصيا :
    :
    الكلاسيكي 65%
    الاكشني 35%

اخى الميتال جير لعبه استطاعت سونى ان تحتفظ بها لنفسها ولكن لننتظر الى لعبه البرو ايفوليوشن الكره مثلا الخاصه بكونامى فى الماضى كانت حصريه لسونى الان تنزل على جميع الاجهزه وهذا طمع ولكن لا بد منه وانا اؤكد لك انك انت كنت صاحب شركه مثل كابكوم ستكون طامع للمال وهذا شىء طبيعى بالنسبه لجميع الشركات
    بالنسبة للعبة شعبية مثل البرو سوكر , هذه امر مختلف , هذه لعبة كرة العالم كله يريد لعبها دون استثناء و هي تنزل ليس حبا في المال , بل للانتشار على كل الاجهزة
    :
    لكن في حالة RE لا تستطيع ان تقول هي تنزل على اكثر من جهاز من اجل الانتشار , لان re يوجد لها عشاق و نقاد ايضا

معك حق فى ان اللعبه من الصعب ان تفشل تجاريا ولكن بشكل عام فشل اللعبه تقييميا سيجعلها لا تحقق الارباح المرجوه منها وبالنسبه للدارك سايد ان نزلت على البلاى 3 او الاكس بوكس ستحقق نجاح اكثر بكثير من الوى
    هذه اكيد انها اذذا نزلت على PS3 سوف تكون ساحقة من الجزء الخامس على مستوى المبيعات

ههههههههههههههه
    لا اعتقد ان ليون حتى الان اخذ حقه ولكن جيل تحتاج الى الظهور مره اخرى كبطله منفرده وليست ظهور عابر كما فى الخامس
    خلاص , لماذا لا يعطوها بطولة في فيلم انميشن جديد مثلا الجزء الثاني من REd

اذن الجهاز الذى كان لديك كام مساحه الميمورى به لانها اهم ما احتاجه
    وهل الجو استطاع الهكر اختراقه ام لا
    كانت 8 غيغا فقط

ممتاز شكله موضوعك مشوق فعلا منذ البدايه هل هناك ميعاد محدد له
    هل الموضوع يتكلم عن الفايروسات فقط ام يشمل شىء اخر معه
    شوف يا غالي , الموضوع فيه فهرس لكل الفايروسات و هم 15 تقريبا , سوف اتكلم عن كل واحد من :

التاريخ و الظهور في السلسلة + القصة :
    التقرير الطبي و العلمي :
    العلاجات :
    الوحوش الذي صنعها :
    تفاصيل دقيقة من اسرار القصة :

انا متاكد انه سوف تبقى 10 او 5% امور مبهمة و غير موضحة بشكل كبير
    :
    لذلك بعده بفترة سوف انزل موضوع امبريلا دارك ليجاسي , يحكي تاريخ امبريلا من 1950 الى 2008 و هو يغطي الثغرات البسيطة في موضوع الفايروسات
    :
    و بالنسبة للمواعيد , بعد ان نتتهي من نقاش هذه الموضوع , سوف انزل دفعة مواضيع على شهرين في منتدى الميتل جير و هنا سوف انزل مواضيع صغيرة
    :
    و ثم ابدأ بتنسيق موضوع الفايروسات و أنزله
    :
    مع العمل ان موضوع الفايروسات جاهز و موضوع امبريلا ليجاسي , لم اعدله منذ نزول الجزء الخامس

شكرا لك اخى الغالى وكما قلت لك النقاش معك ممتع ولا يمل منه ابدا
    الله يسلمك يا غالي , هذه بس لانك انسان ذوق
    :
    شكرا
    :

النمسس
    أهلا أخي العزيز الكونت محمد 17
    يا اهلا و سهلا بك يا غالي مرة اخرى

إن شاء الله عندما تأتي الفرصة سوف أجربها
    ان شاء الله

هههههههههههههههههههههههه حوار معبر ومضحك يبدو أن هذا الذي حدث قبل إصدار الجزء الخامس
    هذه اكيد و الا لما ترك ميكيامي كابكوم

صدقت وأيضا شكله كان ممتاز في كود فيرونيكا وجزء أمبريلا
    هذه صحيح و جزء امبريلا افضل , لكن افضل شكل لويسكر هو شكله عندما ظهر في لعبة سيبريت ويس لايدا في الجزء الرابع , هو و البدلة الرسمي السوداء , روعة

يا أخي كلام جميل ولكن تطبيقه على أرض الواقع ليس بتلك السهولة (لا أقصد إرسال الرسالة بل أقصد أن تستجيب كابكوم وتنفذ الطلب) ، كابكوم أغلقت ملف الماضي عن الأجزاء القديمة من خلال جزء أمبريلا وهذا ما قاله الأخ chris في أحد مواضيعه ، أيضا جزء دارك سايد له نفس الغرض ، عموما أخبر الأخ chris عن هذه الفكرة ولنرى ما رأيه ، إذا كنت تريد أن ترسل إقتراح لكابكوم فلا يوجد شيء يمنعك وافعل ذلك وبعدها أخبرنا برد الشركة ( إذا ردوا أصلا )
    سوف افعل ان شاء الله , القصد هنا يا غالي , ليس طلب يرجى تنفيذه , بل اقتراح او بكلمات اخرى , ان تعرف كابكوم ماذا يفكر عشاق اللعبة , كما نعرف كابكوم تحب المال و ترهلث ورائه و افلام الانميمي تكسب كثير لكنها ما تخسر كثير عند صنعها

نسخة alternative هي نفسها gold edition والفرق في الإسم فقط (الأولى في اليابان والثانية في باقي أنحاء العالم) ، وحتى الآن هي فقط على البلاي ستيشن والإكس بوكس ، أما تغيير عنوان الموضوع فليس من الضروري والعنوان الحالي جميل وواضح ومعبر عن محتوى الموضوع ولا داعي للفلسفة الزائدة
    ان شاء الله تنزل على الـ PC بأذن الله , حتى نستمتع بسيناريوهات جيل

أعتقد أنه الجزء الثاني اللعبة وربما على البلاي ستيشن 2 ، لا أدري المهم أنه ليس القديم ، لا أتذكر العرض عن قتال ويسكر وكريس ، ممكن تعطيني الرابط ؟
    موسوعة يوتوب ضخمة و انا خط النت عندي بطيء لكن اؤكد لك انه بين الصفحة 1 و 50
    :
    اذكر انك شاهدته و اعجبني تعليقك عليه

لا شكر على واجب وكلامك صحيح رجل عظيم ولا يعوض ، أيضا نفس الكلام ينطبق على كوجيما
    هذه صحيح , الرجلين عظام , لكن حاليا كوجيما باقي في القمة بعد النجاح الساحق لـ MGS4

بالمناسبة هذه جميع عروض دارك سايد :
    http://www.montada.com/showthread.php?t=610555&page=116
    الله يسلم يا غالي , اولا سوف احوال لعبها و ان لم استطع تحميلها , سوف اشاهد العروض و امري لله

وشكرا
    الله يسلمك يا غالي و انتظر عودتك
    :
    شكرا
    :

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة krauzer مشاهدة المشاركة
    ابداع اخي الكونت محمد والله انك مبدع
    مشكور وعرفت اشياء كثير جديدة عن رزدنت ايفل
    شكرا على المرور الطيب , الحمد لله ان الموضوع اعجبك و أفادك

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة D E V I L 10 مشاهدة المشاركة
    ماشاء الله تبارك الله
    موضوع روووعه ومتعوب عليه
    واخيرا بعد طول انتظار
    تسلم اخوي الكونت محمد17 على هذا الموضوع الرائع
    وجاري القراءه
    يا حيا و سهلا باحد اروع اعضاء اسرة الـ RE
    :
    تسلم يا غالي على كلامك الطيب
    :
    و انتظر نقاشك يا غالي
    :
    شكرا
    :

secure رد: [ إنتاج سلسلة Resident Evil الأسطورية في ملف تاريخي خاص | 1994-2010 | مقال + فيلم

The Snipers
    اهلاً اخي العزيز الكونت ^^
    يا اهلا و سهلا بالغالي مرة اخرى في هذه الموضوع

نفسي اقرا و افهم القصة بس ما عندي وقت
    جدول مواعيدي
    - مباشرة بعد العيد quiz
    - بلعب رزدنت ايفل دارك سايد
    - لسا ما بديت في Assassin's Creed II
    - جالس ألعب Demon's Souls (RBG)<< لا تكفخني
    واضف إلى كل هذا انا احاول اجيب البلاتينيوم في Terminator Salvation
    الله يطمنك , يعني مو انا لوحدي اللي عندي 350 الف شغلة في اليوم
    :
    بس لو فضيت اقرا و سوف تحد سلسلة MGS اكثر من السابق

الرابع سمعت أن الـGameplay بس 5 ساعات و العروض باقي اللعبة يعني نقدر نقول انه فلم مو لعبة
    و الجزء الأول ان شاء الله بلعبه على PSP << بقهرك
    5 ساعات لو انت اسطورة في MGS , و بعدين العروض مقسمة في اللعبة بشكل جيد و المكالمات ايضا محسوبة عروض , و كذلك كان الجزء الثالث

المشكلة ان كل اعضاء المنتدى خصوصاً منتدى رزدنت ايفل يتكلمون عربي فصحى إلى انا
    و المشكلة احس إني لم اتكلم عربي فصحى راح يصير شكل الرد غبي نصه عربي و النص الثاني عامِ << اخوك ساقط في سادس في القواعد
    , فهمت عليك

المهم إلي بعد الصوه هو:
    إن إذا الجزء الجديد على PSP سيكون رعب ولم يحقق المبيعات المطلوبة فلن تعود السلسلة إلى سابق عهدها
    وإذا كان أكشن و لم تحقق مبيعاته المبيعات المطلوبه كما قلت best thing
    الان فهمت عليك , بس فجاة حسيت اني دخلت فيلم عربي تاريخي , خاصة اني غير متعود ان أراد تتكلم بالفصحى

اصبر شوي نلقي نظره على الرد ...

متأكد؟؟ إلي اعرفه ان حجمه صغير = صعوبة المسك
    لا هو الشاشة تطلع الى فوق , يكون احلى و اسهل بالمسك

- الصوت اقوى .
    أممممم ... في استعانه بصديق
    الصوت ثلاثي الابعاد و بالسماعة , جنان

- الصورة انقى .
    إلي اعرفه إن ما في فرق بالجرفكس يمكن قصدك القوائم ومن النظر في الشاشة تشعر ان الشاشه افضل << شفت طلع شكل الجمله غبي نصه عربي فصحى و نصه عام
    يعين اقصد شغل اللعبة على الجهازين و قارن من الافضل , مثلا عندما تقارن بين دقة وضوح شاشات جولات nokia 7610 و N70 او بين n73 و n96 و هكذا ..

- حجم الذاكرة من 16 الى 32GB .
    ليش في فرق بالميمر كارد
    يعني الميمري ما تركب على PSP العادي ؟؟
    لو بتشتري ذاكرة 32 لحالها بتكون بـ 50 الى 60 دولار , لكن لو كانت مع الجهاز الجديد انت المستفيد

- سهولة و سرعة في نقل البيانات من الكمبيوتر .
    من جد انا هذا الشي الوحيد إلي مزعجني تخيل كنت انقل لعبة جلست ساعتين
    الحمد لله في حاجة عجبتك , و كما قلت لك يوجد علاقة كابلات بينه و بين الـ PS3

لازم لازم تلعبها
    إذا ما لعبتها بزعل
    ان شاء الله سوف العابها

شكلي بسوي العكس
    اقول اليوم الجو زين

لو انك ساكن في العاصمه كان كل شي ينزل في وقته + ما في تلاعب في الاسعار
    اصلا انا ساكن في عدن , المنطقة الحرة و العاصمة الاقتصادية , عندنا ميناء الحاويات اللي المفروض تجي فيه كل حاجة , بس ما اريد ادخل في السياسة , انت تشاهد الجزيرة و ترى مشاكل اليمن

إلي بين الصدق و الكذب أمممممم اصبر شوي بفكر في كذبة مقنعة ...
    اليوم عندي موعد مع كوندا ليزا رايس ان شاء الله في وقت ثاني << ما عرف اكذب
    لا والله من جد ما عندي وقت انت شاف جدول مواعيدي
    طيب اليك الـ Deal , انت شاهد الفيلم و انا سوف ألعاب FF الـ RPG
    :
    انتظر عودتك يا غالي
    :
    شكرا
    :

ســادلــر
    اهلا اخي العزيز الكونت محمد 17
    اعتذر على نسياني رد النقاش وشكرا لك على تذكيري
    يا اهلا و سهلا بك يا غالي و لا داعي للاعتذار , انا فقط قمت بالتنويه

صحيح كلامك الجزء كان لتاريخ وشخصياته الى الان لازالت الناس تتحدث عنها فرقة الفا وفرقة برافو والقصه المرعبه والمشوقه تاريخ بمعنا الكلمه
    نعم نعم , الشخصيات ما زالت تحت الحديث مثل اختفاء ربيكا و باري الغامض

صحيح لو لعبة الثالث قبله سيكون الامر ممتع مثال سوف تجد براد متحولا الى زومبي يتجول خارج مركز الشرطه بعد ان قتله النمسس وفعلا الجزء الثاني يعتبر من ارعب الاجزاء ولو ان فارق اللعبتين ما بين الجزء الاول والثاني هو فقط سنتين ولكن هناك تطور واضح بين اللعبتين
    اللعبة متعة , تخيل عاد لو فيها النمسيس , تكون روعة ( عمر اللعبة طويل + لوين و كلير + النمسيس ) = متعة
    :
    هذه الجزء سوف يكون الاروع

ربما سبب فشل مبيعاته هو ان كابكوم استعجلت في اصداره والنمسس ذكريات
    هذه صحيح فهو نزل اثناء ففترة نزول كود فيرونيكا على دريم كاست

صحيح قليله ولكن لو حسبت معها الشخصيات الشريه مثل كراوزر وذو اللحيه وسادلر سوف تعتبر لا بأس بها ليست بلقليله
    و ايضا لو حسبت كل الشخصيات في الجزء الثاني مع الاشرار , سوف يكون العدد هائل اكثر من الجزء الرابع بالضعف ( ليون , كلير , شيري , بيركن , انيت بيركن , ايدا , صاحب دكان الأسحلة , هانك , الشخص الذي يموت في الزنزانة .. الخ )
    :
    بالمناسبة ذو اللحية اسمه Birtores Mendez و هو حكيم و كبير القرية الاسبانية الغريبة

الله يحييك هههههههههههههه حلوه ابو الشباب وابو سادلر ههههههههههههه يعني اذا جاني ولد اسميه سادلر وبنسبه لردود اعتذر على نسياني مره اخرى
    ههههههه
    :
    سوف تكون مصيبة يا غالي , سوف نرى ابن الاخ كريس و سادلر و ويسكر مني و المصيبة الاكبر النمسيس من النمسس
    :
    و لا داعي للاعتذار يا غالي , بسيطة

ان شالله بتلاقيها انا قريت موضوعك الي تطلب فيه عن روابط ولكن اعذرني لا اعرف شيء في المحاكيات وملفاتها واتمنى انك تلاقيها باسرع وقت ان شالله والاعضاء ان شالله ما راح يقصرون معاك
    الحمد لله لقيتها جزئيا , بس انت راجع اخر رد لي في موسوعة يوتوب , سوف ترى الطلب , انت صوت معي و ان شاء الله بنلاقيها

اتمنى لك التوفيق وا ن شا الله تاخذ التوفل
    ان شاء الله يا غالي , و بعدها باسافر اليابان و اشتغل ميكامي مع كابكوم

انا اقصد ماتيل قير الجزء الرابع انا لعبت اللعبه والعروض كانت طويله جدا اكثر من عرض ينتهي ب 20 دقيقه الى 40 دقيقه والعرض الاخير ربما يصل الى ساعه اما عن رزدنت ايفل اذا كانت عروضها تصل الى 40 دقيقه سيكون الامر ممتعا بنسبه لي ستظطر كابكوم بدخول بتفاصيل القصه واضافه الى ذالك تذكير بل احداث السابقه صدقيني سيكون الامر ممتع ومفهوم القصه سيكون اوضح اما الي حاصل الان تغيير فل قصه ولا يوجد ذكريات في الماضي يعني لا يوجد ترابط كبير بين الاجزاء القديمه 1.2.3 .cv وبين الرابع والخامس
    لا يا غالي , لو احد عروض رزدنت ايفيل كان 20 دقيقة , سيمل الناس منها , الا اذا كان عرض البداية فقط كبير و عرض النهاية و عرض في الوسط , لانه كما قلت لك هذه لعبة رعب و تلك لعبة سياسة و حرب , لكن اتفق معك ان الامر سوف يكون رائع

نعم وهذا هو الحاصل الان كثير من الناس تقول لماذا الناس تنتقد رزدنت ايفل 4 و5 على كل هذا الجرافيكس والاكشن وربما يقول الرعب ايضا لانه لا يعرف اللعبه على اصولها
    للأسف كلامك صحيح

فعلا اراء وانتقادات الاجانب تختلف والمشكله ان كابكوم للأسف لا تلتفت لعشاق الللعبه ككل ترى ارى الاجانب فقط او بل اصح الامريكان او ربما بعض ما الاوروبيين طبعا بعد كل هاؤلا اكيد اليابانيين في المركز الاول
    هذه ما اريد ان اوصله لعشاق اللعبة في المنتدى من فترة طويلة , انا اراء العرب لا تقدم و لا تاخر , نحن ليس لدينا موقع كـ IGN أو جيم سبوت او حتى المصممين ليس عرب

هل تقصد ان هذه النسبه فقط داخل المنتدى او ككل يعني جميع عشاق اللعبه سوى عرب او اجانب اذا كانت للمنتدى فاعتقد النسبه ستكون 98%
    في المنتدى 90% تكفي و في العالم 60% ان الكلاسيكي افضل

لا شكرا على واجب وبنتظار عودتك لنقاش
    ...وشكرا ...
    الف شكر يا غالي , و انتظر عودتك للنقاش
    :
    شكرا
    :

صفحة 6 من 11 الأولىالأولى 1234567891011 الأخيرةالأخيرة